PDA

View Full Version : القصيم الزراعية: صدور حكم غير قابل للاستئناف بقضية البندرية

trader sisawya
12-22-2015, 15:52
أعلنت شركة القصيم الزراعية حول مستجدات قضية مجموعة البندرية، أن محكمة التنفيذ في الرياض أصدرت حكم الحبس التنفيذي على المنفذ ضده (الضامن الأول)، وذلك بصفته الضامن لسداد تلك السندات وعليه ألزمته بسداد قيمة (16 سنداً لأمر) من أصل (20 سنداً لأمر) وقيمة هذه السندات المحكوم بتنفيذها 25.3 مليون ريال، من أصل المبلغ المتعلق في ذمة المدعي عليها وهو 27.8 مليون ريال، ويعتبر هذا الحكم غير قابل للاستئناف.

وأضافت الشركة، أن السندات الأربعة المتبقية وقيمتها 2.5 مليون ريال فهي منظورة بالقضية المؤجلة في المحكمة الإدارية بديوان المظالم بمدينة الرياض والتي حدد لها موعداً بتاريخ الأول من جماد أول. ومن المتوقع أن يظهر التأثير المالي لتحصيل هذه الذمة المدينة خلال الربع الرابع من السنة المالية لعام 2015 م.

وأكدت الشركة أن هذا الإعلان هو إيمان الشركة بإطلاع السادة المساهمين على أخر تطورات هذه القضية أولاً بأول.

retared10
12-22-2015, 20:53
موضوعك جميل اخي الكريم
جزاكم الله خيرا انت واعضاء منتدي فوركس العرب على هذه المشاركات الرائع
وانا عن نفسى استفدت كتير منها
وخاصة انى لسه مبتدا وارجو ان تمدونا بالمزيد وشكرا لكم مره اخري
وجزاكم الله الف خير

mohamedsonbol
01-07-2016, 18:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة جزاك الله كل خير
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

محمود العايدى
03-25-2016, 16:16
بسم الله خير الاسماء
بارك الخبير العليم الحكيم فيك ايها العضو المعلم المبدع الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع ومميز ومفيد لنا عن القصيم الزراعية: صدور حكم غير قابل للاستئناف بقضية البندرية
وجزاك ربى الخير الوفير كله
ودمت مجدد مقدام بمعلوماتك الممتعة القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا ثانيا لك

ابو تريكة
03-26-2016, 00:29
مساء الخير إخواني أعضاء منتدى فوركس العرب ،
أرجو أن تكونوا بأتم الصحة والعافية وبعد
تحية خاصة لك أخي على تقديم هدا الموضوع الرائع بعنوان
القصيم الزراعية: صدور حكم غير قابل للاستئناف بقضية البندرية
شرح جميل و تقديم أجمل ومعلومات مفيدة حقا
تقبلوا مروري

tomeo23
03-28-2016, 16:25
شكرا لك اخي العزيز على نشر الموضوع والذي يعتبر من المواضيع الاقتصاديه المهمه ولكنه بالاخير ينم عن متابعه لكل الاخبار المرتبطه بالاقتصاد ننتظر منك المزيد وبالتوفيق

forex3f
03-29-2016, 18:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,,
شكرا لك اخي الكريم على طرحك للمــوضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ,, جزاك الله خــيــراً لافادتنا و مشاركتنا به ..
اتمنى لك كل التوفيق لك و لجميع الاعضاء