PDA

View Full Version : مشاركة اليوم فقط

الاصيل
12-23-2015, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تترقب الاسواق اليوم في الساعة 4:30 عصرا بتوقيت السعودية صدور مجموعة من البيانات في مقدمتها طلبات السلع المعمرة الاساسية و التوقعات تشير الى ارتفاعها بواقع 0.1% على المستوى الشهري بينما تشير التوقعات الى انخفاض طلبات السلع المعمرة الغير اساسية بواقع 0.6%
على نفس المستوى ايضا سيصدر معدل النمو في الانفاق و الدخل الشخصي حيث تشير التوقعات الى ارتفاع الانفاق بواقع 0.3% على المستوى الشهري و الى ارتفاع الدخل بواقع 0.2% على نفس المستوى
و اخيرا في هذا التوقيت سيصدر مؤشر اسعار الانفاق الاستهلاكي و التوقعات تشير الى ارتفاعه بواقع 0.1% على المستوى الشهري و في الساعة السادسة مساء ستصدر مبيعات المنازل الجديدة و التوقعات تشير الى ارتفاعها من 495 الف الى 507 الف على المستوى الشهري

messaoud43
12-23-2015, 12:25
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

مصطفى حمدان
12-23-2015, 13:36
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكوراخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يستفيدمنه الجميع خاصة ان اى احداث اقتصاديةتؤثر فى حركة السوق بشكل ملحوظ خاصة اننا فى نهايةالعام والسوق يكونبه اكثيرمن التقلبات

one god
01-03-2016, 23:19
البيانات الاقتصادية في اي بلد لا شك وانها اما تاثر بقوة على العملة بالايجاب او بالسلب بقوة او بقليل
بالتالي لازم الواحد لا يغامر في المتاجر على البيانات الا وهو محلل اخباري وفاهم الامر جيدا

douerapark
01-04-2016, 02:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكوراخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يستفيدمنه الجميع خاصة ان اى احداث اقتصاديةتؤثر فى حركة السوق بشكل ملحوظ خاصة اننا فى نهايةالعام والسوق يكونبه اكثيرمن التقلبات.................................. ...

---------- Post added at 12:27 AM ---------- Previous post was at 12:20 AM ----------

الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة...

Ali hanif
01-04-2016, 03:46
شكرا اخي العزيز علي المعلومات الاقتصادية والرائعة
شكرا علي الموضوع المفيد واستمر في الابداع
وارجو ان تتقبل مروري

latraaa
01-06-2016, 00:25
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي ارى أنها مفيدة إن شاء الله للجميع إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إم شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

one k
01-11-2016, 15:22
السلام عليكم ... الاخبار والتحليل الاساسي م اهم التعانمات اللي من الممكن ان تجيد التعامل معاها بجانب التحليل الفني
وان شاء الله من الممكن ان تتحصل علي الارباح العالية في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله

Sami1985
01-11-2016, 20:46
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
اتبع الدعوم والمقاومات ومناطق العرض والطلب
تقبلوا شكري...

forexdz
01-11-2016, 21:12
ان شاء الله كانت لك مراقبة جيدة
وربح جيد
لان المراقبة الجيدة راح اكيد توصلك لبر الامان واكيد راح تكسبك
لكن ربما تكون خسارة
ان شاء الله تكونو توفقتم في تداولك بتاريخ هاذا الموضوع

heroo252
01-11-2016, 21:16
طبعا موضوع قديم لان انهرده اول يوم عمل فى الاسبوع
والسوق نوع ما هادى مش عنيف الاخبار القويه دى بتبقى دمتا فى اليوم ااخير من كل اسبوع الخميس او الجمعه

MOHAMED2701
01-22-2016, 20:03
بسم الله الحمان الرحيم
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

mohamed ghardallou
01-22-2016, 20:05
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه مواضيعك رائعة أخي ياريت تشارك

mody555
01-22-2016, 20:32
خلاصة المقال: من الصعب للغاية تحديدالتغييرات التي تطرأ على السوق عقب هيمنة اتّجاه واحد لفترة مطوّلة من الوقت. تعلّم كيفية رصد اتّجاه السوق بواسطة استخدام مؤشر آرون.

zekraoui08
01-22-2016, 20:41
مشكور على الموضوع ، وعلى التوضيح وانا انصحك دائما ان تترقب كل الخبار الاقتصادية حول العالم ، لكي تتوقع الاتجاره

valencia
01-22-2016, 20:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع لا يوضع هنا بل في قسم الاخبار ليكون مرئي للجميع
الخبر مهم و ينصح بالابتعاد عن التداول خصوصا اصحاب السكالبينغ

محمد صلاح
01-22-2016, 21:46
اكيد مثل هذه الاخبار تؤثر على السوق تاثيرا كبيرا حيث تجد فى فجوات كثيرة فى لبسعر او تجد شموع كبيرة ليموزين لذلك يفض الابتعاد عن المتاجرة

mahmoud massry
01-22-2016, 23:34
والله اناعن نفسى ببعد عن التداول وقت الاخبار لانها سلاح ذو حدين ممكن تكسب كتير وممكن يتمرجن الحساب من صفقه واحده

snnaky
02-09-2016, 20:16
إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي، وأهم هذه الأحداث التي قد تؤثر على سلوك المتعاملين، القرارات السياسية ووضع ميزان المدفوعات والموازنة العامة للدولة، وإحصاءات النقد وحالة سوق العمالة وبيانات الإنتاج، والاضطرابات والقلاقل والثورات والإرهاب والكوارث الطبيعية.

nonam
02-11-2016, 12:14
السلام عليكم ... الاخبار مهمة جدا في التداول لان التحليل الاساسي والتحليل الفني من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحقيقة
من اهم التعاملات الجيدة الحقيقة
بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-13-2016, 15:52
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

foxuian
02-13-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم على على هذا التقرير انشاء الله تعم الفائدة للجميع
بالتوفيق تحياتي

antr
02-13-2016, 16:16
بالطبع متابعت الاخبار من اهم الوسائل لمعرفة اتجاه السوق خاصة فى الاسواق الكبيرة مثل امريكا واليابان والصين فهم يتم التاثير من خلالهم فى الاسواق العالمية لان تاثرهم المباشر على عملات مهم

talel babchia
02-13-2016, 18:11
لاخبار والتحليل الاساسي م اهم التعانمات اللي من الممكن ان تجيد التعامل معاها بجانب التحليل الفني
وان شاء الله من الممكن ان تتحصل علي الارباح العالية في التعامل مع التداول ..............................بالتوفيق للجميع

never101
02-19-2016, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

soad labib sadek
02-22-2016, 18:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل جزاك الله خيرا علي نقلك للاخبار الهامة المنتظرة في ذاك اليوم و لكن اتمني ان توضح الاخبار هذه علي اي عملة بالظبط و تلك المؤشرات المنتظرة هي منتظرة من اي دولة بالظبط؟؟

بالتوفيق

forez
02-23-2016, 13:56
الســـلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتـــه .............
الاخبار والتحليل الاساسي م اهم التعانمات اللي من الممكن ان تجيد التعامل معاها بجانب التحليل الفني وان شاء الله من الممكن ان تتحصل علي الارباح العالية في التعامل مع التداول ..........

عاشق الفوركس
03-18-2016, 18:56
مشكور على الموضوع ، وعلى التوضيح وانا انصحك دائما ان تترقب كل الخبار الاقتصادية حول العالم ، لكي تتوقع الاتجاره

ملاك الروح
03-19-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم على توضيح موعد الخبر بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

Hicham0202
03-19-2016, 00:39
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة إم شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

asmaa mahmod
03-19-2016, 01:02
الاخبار والتحليلات هى اهم العمليات التى يلزم لاى متداول التعامل معها حتى يقوم بالتحليل الجيد قبل البدء فى الدخول فى الصفقات

akram mohamed obaid
11-29-2016, 15:11
شكرا لك اخي على هذا التوضيح تعتبر هذه الأخبار الاقتصادية بالإضافه إلى أخبار أخرى تصدر بين الحين والآخر من الأخبار التي تؤثر على مسار بعض الأزواج من العملات لذا وجب الحذر عند صدور اخبار اقتصادية قويه

ابوفؤاد
11-29-2016, 15:34
الاسواق دائما بترقبو ليس بهذا الاوقلا فان الابا تاتى تبعا و دون انقطاع و بالتالى منالممكنلك ان تتابع الاخبار الاقتصاديه علىالاجنده لتعرف متى و كيف تتاجر على هذاالنحوم العمل فى الفورس

zizoo99
12-01-2016, 21:16
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى انا لا ارى اى فائدة من انتظار مثل هذه البيانات لان اخبار طلب السلع المعمرة ليس لها تأثير واضح و قوى على الشارت و ان كان فيكون تأثير محدود جدا

Bassem Hassani
12-01-2016, 21:20
مثل هذه الأخبار .. تعتبر مهمة جدا للعملات مثل معدلات الفائدة وتقارير البنوك المركزية .. وخاصة لو كانت صادرة على الدولار الأمريكى
لان المستثمرين من جميع أنحاء العالم دائما يراقبون تحركات الدولار لانه عملة عالمية .

ebn masr
12-24-2016, 14:20
والله اتمنالك التوفيق دائما من كل قلبى على ماتقدمه وماتفعله فى هذا المنتدى الغالى والعظيم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

alasfarahmad
12-24-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله.
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المساهمة الرائعة، وللتوضيح لا بد من الإشارة ألى أن البيانات التي تأتي على شرحها تتصل اتصالا وثيقا بالتحليل الأساسي لقوة العملة، وهو أحد أنواع التحليل التي ينبغي الاعتماد عليها في الفوركس، وخاصة في عمليات التداول بعيدة المدى، أو في الاستثمارات طويلة الأجل، مشكور على مساعمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

ebn masr
12-30-2016, 00:33
متابعة كل مايدور داخل سوق التداول مهم اوى ولكن مش فى اى وقت لازم توقيتات معينة نتابع كل مايدور بداخل السوق ونشوف هايروح لفين ومشكور

ali gamal
12-30-2016, 15:47
في بعض الأحيان فان نظام التداول قد لا يكون صالحا إذا كنت تخاطر بأكثر من نسبة 7 إلى 10% الموصى بها من إجمالي رصيد حسابك . هذا سيعني انك تتداول بأكثر من الحجم المطلوب أو انك دخلت السوق بينما كان الآخرون يستعدون لمغادرته . في هذه الحالة فان هذا لن يكون خطأك إلا انه سيعطيك رسالة واضحة وهي ان " لا تتداول بهذه الطريقة بعد الان وقم باستشارة خبير لحل المشكلة"

m7med09090
12-30-2016, 16:59
<<السلام عليكم و رحمة الله وبركاته>>
مشكور اخي الكريم علي هذا الموضوع الرائع الملئ بالمعلومات المفيدة و القيمة التي يستفيد منها الكثير و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

samehsaeed13
12-30-2016, 17:09
الرافعة المالية تزيد من الربح عند الدخول في الصفقة
فهي قد تضاعف رأس مالك خمسون مرة او مائة مرة او اكثر
و لكن عند الخسارة ستخسر مالك و تحتاج الى شحن رصيدك من جديد
لذلك تأكد دائما من وجود خطة محكمة مضمونة و هامش يهيء لك العودة في حال الخسارة

big.pharaoh
12-30-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الاخبار دي مفيده جداا لانها هتحرك السوق مئات النقاط. ولكن يفضل عدم المتاجره ع الاخبار

khaledelkodia
12-30-2016, 18:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع وعلي التحليل الاخباري شكرا جدا لك انا مبتدئ وبصراحة معرفش اعمل تحليل اخباري
اتمني لك التوفيق

بروفسير العرب
12-30-2016, 18:57
الموضوه غير مفهوم وغير منسق على الاطلاق ولا يوجد به
اى افادة للاعضاء والعنوان اساسا متغير عن الموضوع خالص

chiheb316
12-30-2016, 19:03
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مهم جدا في سوق الفوركس ان نعتمد على المؤشرات الاقتصادية كونها تعتبر من اهم الادوات التي تحرك الاسعار في السوق

فوريكسي
12-30-2016, 19:58
اهلا بك اخي الفاضل معنا يمكنك مراجعة الشروحات الموجودة في المنتدى ستستفيد منها اكيد شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

AHMED NOLE
12-30-2016, 20:34
شكرا لعى الموضوع هو من فتره وعهموما الموضعات اللى بتناقش تحرك ازاوج او عن السوق وتحركاته

اعتقد مهم تكون فى قسم خاص من اجال المتابعه الفوريه لها والنقاش قيها والله المستعان

وبالتوفيق

zezo3
12-31-2016, 00:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... انا عموما فى كل تداولاتى ببعد نهائيا عن المتاجره فى اوقات الاخبار ومش بحبها اطلاقا وبنصح اى متداول انه يبعد هو كمان عن التداول فى اوقات الاخبار.

drnadaelsayed
12-31-2016, 01:00
االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع الراائع.
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ... ولعلى ارى فى هذا ان الاخبار دي مفيده جداا لانها هتحرك السوق مئات النقاط. ولكن يفضل عدم المتاجره ع الاخبار
الرافعة المالية تزيد من الربح عند الدخول في الصفقة
فهي قد تضاعف رأس مالك خمسون مرة او مائة مرة او اكثر
و لكن عند الخسارة ستخسر مالك و تحتاج الى شحن رصيدك من جديد
لذلك تأكد دائما من وجود خطة محكمة مضمونة و هامش يهيء لك العودة في حال الخسارة

tabaki
12-31-2016, 01:30
لابذ من الدمج في رايي بين التحليل الاخباري والفني لانهما مهمين والنتائج جد مهمة لو كان هناك اتفاق بينهما على الدخول
بالتالي الاخبار قوية والارتكازات الفنية قوية والاقوى لو الواحد توصل الى فرص يتفق عليها الاخباري مع التقني

zezo3
01-10-2017, 23:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... كل دى اخبار وبيانات لها ردود فعل قويه جدا على الاسعار وعلى حركتها فى الشارت وبتبقى معروف مواعيد هذه الاخبار وهذه البيانات قبل ما تصدر ولكن كلها توقعات فقط .

acc-hossam
01-11-2017, 14:34
شكرا لك بكل صدق على تلك النصيحه والتعاون مع جميع الاعضاء واتمنى ان يحالف الجميع الحظ فى التعامل على الفوركس والربح من خلاله دائما وبالتوفيق للجميع فى عالم الفوركس

Aloosh gamal
01-11-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . شكرا لكم على هذا الموضوع غير قابل للتفاوض ولكن تعتبر مشاركات اليوم صباح اليوم الأربعاء جيدا

123Hasnaa123
01-11-2017, 14:47
شكراً اخي علي المعلومات لكن للأسف المعلومه بتاريخ قديم وقد مر وقت الخبر
فلن نستفيد منها فالوقت الحالي لكن محظوظ كل من رئي الموضوع فور كتابته
بالتوفيق

ahmed samaha
01-11-2017, 14:48
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور اخى على مشاركتك لتلك المعلومه المهمه
الخبر هام حدا للبدأ فى التداول اليوم خاصه من يعتمدون على التحليل الاساسى
والذين يبنون دخول صفقات على الازواج المرتبطه به اليوم
نرجو الحذر

Samirghatas
01-11-2017, 14:56
السلام عليكم ياريت اخى الغالى يكون كل يوم مثل هذة المشاركات الجيدة التى تعرفنا
حركة السوق والاخبار اليومية ةياريت يكون فى تحليل للعملات يوميا حتى يستفيد الجميع

big.pharaoh
01-11-2017, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تمام يا صديقي الاخبار دى مهمه جدا ويجب متابعة الاخبار كل يوم لانها بتأثر بشكل كبير على العملات. وفي موقع للاخبار اسمه انفيزيتنج

Ayman Abdellatif
01-11-2017, 15:02
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الكريم على هذه المشاركة المفيدة و المتابعة الجيدة للاخبار و بيان مدى اثرها على العملة ، اتمنى ان يستفاد من تحليلك الجميع و بالتوفيق

big.pharaoh
01-20-2017, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... على الرغم من انها مشاركة اليوم فقط الا اني حابب انوه ان الاخبار مهمه جدا ولازم كل يوم تتابع الاخبار عشان تتلاشى الوقوع في الخساره بسبب خبر انت مش عامل حسابه

Mastafa
01-20-2017, 16:28
التوقعات تشير الى ارتفاعها بواقع 0.1% على المستوى الشهري بينما تشير التوقعات الى انخفاض طلبات السلع المعمرة الغير اساسية بواقع 0.6%
على نفس المستوى ايضا سيصدر معدل النمو في الانفاق و الدخل الشخصي حيث تشير التوقعات الى ارتفاع الانفاق بواقع 0.3% على المستوى الشهري و الى ارتفاع الدخل بواقع 0.2

أحمد حسنى
01-20-2017, 18:55
شكرا على المعلومات والبيانات المفيده
سوق الفوركس متغير دائما فى كل وقت ويجب متابعته بكل لحظه

Manoush
01-20-2017, 21:23
بالطبع اخى من خلال متابعت الاخبار من اهم الوسائل لمعرفة اتجاه السوق خاصة فى الاسواق الكبيرة مثل امريكا واليابان والصين فهم يتم التاثير من خلالهم فى الاسواق

aki
01-20-2017, 21:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك اخي على هذ المعلومات الاقتصادية الرائعة اتمنى ان يستفيد منها الجميع
حظ موفق.

عبد الرحيم رافا
01-20-2017, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله
المشاركات اخي ليس لها اي وقت محدد بل هو الوقت مفتوح ان شاء الله و على مدار اليوم و كل ايا الاسبوع

Mr Fathy
03-10-2017, 23:24
بسم الله الرحمن الرحيم هو من المهم جدا فعلا فى سوق الفوركس ده ان الواحد يتابع الاخبار الاقتصادية دايما واول باول كمان

مروه عصر
03-11-2017, 00:04
السلام عليكم
شكرا لك على هذه المعلومات المفيده عن مراقبه الاسواق ومعرفه كل شئ عنه حتى نتمكن من دخول السوق والتداول وتحقيق الاهداف التى نسعى اليها من خلال التداول ..

ahmed abdelmomen
03-11-2017, 00:12
شكرا اخي على هذا الموضوع المتميز واعتقد ان جميع الاخبار بتكون مؤثرة في الفوركس
وبالتالي لابد من متابعة كل الاخبار والنشرات الاخبارية لانها بتأثر على كل العملات

لخضر
03-11-2017, 00:23
شكرا اخي العزيز علي المعلومات الاقتصادية والرائعة
وان شاء الله من الممكن ان تتحصل علي الارباح العالية في التعامل مع التداول
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedm
03-11-2017, 00:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخي علي التحليل بس المشكلة ان ده تحليل اساسي وكمان لعملة دولة عربية زي السعودية يعني من وجهة نظري الامر غير مجيد ومفيد للكثير من متداولي الفوركس عمري مسمعت عن حد بيتداول بالريال السعودي

skylol
03-11-2017, 01:39

اخي الغالي البيانات الي راح تصدر اليوم سيكون لها اثر على سوق الفوركس لذلك الحذر اثناء التداول وبالتوفيق للجميع

doaa sary
03-11-2017, 14:29
هو السلع المعمرة خبر مهم اصلا
لا طبعا ولا بياثر ف اى حاجه ف السوق من الاخبار الضعيفة
الاخبار المؤثرة
الفايدة لو عليت او قلت دة مؤثر البطالة والوظايف وحديث رؤساء البنوك
بالتوفيق للكل

ilyestoumi
03-11-2017, 19:04
بســـم الــــــله و الصلاة على رسول الله
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــــــــــه
شكرا لك نتمني المزيد منك
مشكوراخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يستفيدمنه الجميع

شكرا جــــــــــــــــــزيلا لك اخي علــــــــــــــــــــى هذا الطرح

alonsoo
03-15-2017, 06:50
انا لم اتداول اطلاقا على الاسهم اخى الفاضل من قبل ولا حتى الاسهم السعودية ولا غيرها . يوما ما وددت الدخول الى البورصة فى دولتنا ولكننى سمعت كلام مش حلو فتركتها

mehdiradwan2
04-09-2017, 18:47
السلام عليكم و رحمة الله مشكور اخي على طرح هذا الموضـــوع دمتم في رعـــــــــــاية الــله مشكوراخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يستفيدمنه الجميع اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

baker31
04-14-2017, 23:48
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الشكر الجزيل على الموضوع المميز في انتظار المزيد من التألق
موفق اخي الكريم

m7med
04-14-2017, 23:50
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه الاخبار التي ستفيدوني اثناء تداولي في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Feras Alibrahim
04-14-2017, 23:57
شكرا لك على هذة المعلومات القيمه
وشكرا على مجهودك

fouadd19
04-16-2017, 21:39
جزاك الله خيرا علي هذا الموضوع وعلي التحليل الاخباري شكرا جدا لك انا مبتدئ وبصراحة معرفش اعمل تحليل اخباري
اتمني لك التوفيق

nour3iny
04-16-2017, 21:45
الأخبار والبيانات الاقتصادية للبلاد تؤثر بشكل كبير على عمله الدوله سواء بالارتفاع أو الانخفاض تقبل مروري

abutalia
04-16-2017, 23:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا شك ان اي اخبار علي المملكه العربيه السعوديه تؤثر بشكل كبير جدا علي النفط والله يوفقنا ويكرمنا ونربح من سوق الفوركس العملاق

rayzigar
04-20-2017, 13:03
الجميل في الاخبار الاقتصادية يا اخي انها تاتي في اوقات محدد اي ساعات محددة وتكون معوروفة من قبل اي غير مفاجئة الصدور
بالنسبة لي على الاقل هذا المعطى ممكن يجعل التجار الي لا يريدون التداول وقت الاخبار يعملوا حسابهم ولا يتاجروا في اوقات الاخبار

Hamza El36
04-22-2017, 19:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
البيانات الإقتصادية للدول تؤثر بصفة كبيرة على التقلبلات التي تحدث في الفوركس....
والله أعلى واعلم
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

عاطف محمد
06-20-2017, 01:19
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مشكوراخى الفاضل على هذا التحليل الرائع واتمنى ان يستفيدمنه الجميع خاصة ان اى احداث اقتصاديةتؤثر فى حركة السوق بشكل ملحوظ خاصة اننا فى نهايةالعام والسوق يكونبه اكثيرمن التقلبات

Ibrahim Abu Al Yazid
07-09-2017, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم جزاكط الله كل خير علي كل موضع انت بتنزله وتحليلات كويسه اتمني ان تقدم لنا المزيد من المعلومات والنصائح الرائعه

zunebha
07-09-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الاخبار الاقتصادية تؤثر كثيرا على السوق وعلى سعر العملات صعودا ونزولا لذالك يجب تجنب التداول في هذا الوقت.

o123
07-15-2017, 22:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة رائعة لقد استفدت من موضوعك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

Marwane199
07-15-2017, 22:51
السلام عليكم.
شكرا أخي على المشاركة. أتمنى لك المزيد من العطاء والتألق.
تقبل مروري.

mohammedbash
07-16-2017, 00:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي اشكرك على هدا التحليل الرائع برغم من اني لم استوعب كل التحليل والي اي اساس قمت بتحليلة بهدا الطريقة تقبل تحياتي

forexaly5
07-16-2017, 00:22
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
كل يوم هنالك بيانات و أخبار كبيرة و صغير تأدي بطبيعة الحال إلى تأتي'ر على التداول الفوركس لذلك مهما كان تحليل دقيق فيجب الحرص كل الحرص و عدم التهور و الطمع

Mony Ezzat
07-16-2017, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم
ميرسي لحضرتك على مشاركة اليوم فقط ويوميا يوجد العديد من الاخبار تحرك السوق بشكل كبير جدا ونحن نحاول ان نتعلم كيف نتداول على الاخبار

mohamed kamal fadel
07-16-2017, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذه المشاركة رائعة لقد استفدت من موضوعك
تقبلوا مروري نهاركم سعيد
والف شكر لك

hamadasalama
07-16-2017, 00:39
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك علي الاخبار التي ذكرتها وبالفعل فان خبر مثل طلبات السلع المعمره يكون محط انظار الجميع لان تاثيره قوي علي العمله

abdelrahman664
07-16-2017, 01:10
شكرا اخى على هذا التحليل انه مفيد جدا لنا اعضاء المنتدى

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-22-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله. .عندما تدخل الصفقة كل الأمور في حالة من السكون و في لحظة بدأ السعر بالانعكاس السبب انه تلقى أخبار قوية

AICHA ESSIABRI
07-22-2017, 19:34
شكرا لك اخي الفاضل على هذا التحليل المنطقي والمميز هذا سيفذ الجميع انشاء الله تحياتي

محمد حافظ 120
07-22-2017, 19:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد...اشكرك اخي الفاضل علي مشاركتك لنا هذا الموضوع الاكثر من رائع ورغم اني لم ابدا بالتداول حتي الان ولكني قد استفدت من هذا الموضوع الجيد

cladiator2007
07-22-2017, 21:53
السلام عليكم ... الاخبار مهمة جدا في التداول لان التحليل الاساسي والتحليل الفني من اهم الادوات اللي من الممكن ان تتعامل معاها في الحقيقة
من اهم التعاملات الجيدة الحقيقة
بالتوفيق ان شاء الله

Doaa hassan
07-22-2017, 22:06
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
تحليلك اكثر من رائع وممتاز جدا اعجبني كثيرا جدا جزاك الله كل خير وبالتوفيق لك اخى وللجميع
فى سوق التداول بالنجاح والربح الدائم

2017wydadi
07-22-2017, 22:19
موضوع لا يوضع هنا بل في قسم الاخبار ليكون مرئي للجميع
الخبر مهم و ينصح بالابتعاد عن التداول خصوصا اصحاب السكالبينغ

hooda
08-10-2017, 04:12
بسم الله الرحمن الرحيم
صدور مجموعة من البيانات في مقدمتها طلبات السلع المعمرة الاساسية و التوقعات تشير الى ارتفاعها بواقع 0.1%

waelmma
08-10-2017, 05:25
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وبيعتبر بيانات السلع المعمرة
وكذلك معدل النمو فى الانفاق من الاخبار الهامة التى يجب انتظارها واللله الموفق اخى الفاضل

abdelloo31
08-16-2017, 15:54
بالطبع متابعت الاخبار من اهم الوسائل لمعرفة اتجاه السوق خاصة فى الاسواق الكبيرة مثل امريكا واليابان والصين فهم يتم التاثير من خلالهم فى الاسواق العالمية لان تاثرهم المباشر على عملات مهم

MomoNafai
08-16-2017, 17:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على مشاركتك لنا للأهم الاحداث اليومية التي تواجه الاسواق اليوم

A.mustafa
05-04-2018, 23:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فعلا متابعة الاخبار من اهم الوسائل لمعرفة اتجاه السوق خاصة فى الاسواق الكبيرة مثل امريكا واليابان والصين فهم يتم التاثير من خلالهم فى الاسواق العالمية لان تاثرهم المباشر على عملات مهم...

zndo910
05-04-2018, 23:45
الذهب بدأ الشهر بوتيرة تصاعدية، فإن التحسن الأولي تلاشى بعد أن فقدت الحركة التصاعدية قوتها حول منطقة المقاومة الهامة 60/1252. و لكن بالطبع، من الناحية التقنية لم يكن الأمر مفاجئاً، لأننا حددنا هذه المنطقة بأنها حاجز قوي من الممكن أن يجذب بعض الباعة الجديين. بالإضافة إلى التوقعات التقنية السلبية، فإن قلة الطلب على العملات الآمنة وضع حجم معين من الضغط على السوق. بالإضافة إلى ذلك، فإن توقعات التضخم المنخفضة و البيانات الإقتصادية الأمريكية المتحسنة بشكل ثابت و تحول موقف البنك الفدرالي سوف تستمر في العمل ضد قيمة الذهب.

annas
06-07-2018, 02:52
مشكور اخي فعلا هناك بعض الايام التي
تكون مكدسة بالاخبار حتى انه هناك بعض الاخبار
التي تتداخل في بعضها البعض ويكون الامر صعب خاصة للذي يتداول على اكثر من عملة

JISI90
06-07-2018, 16:44
السلام عليكم
الاخبار والتحليلات هى اهم العمليات التى يلزم لاي متداول التعامل بها حتى يقوم بالتحليل الجيد قبل البدء فى الدخول فى الصفقات
بالتوفيق للجميع

dexter
06-07-2018, 17:48
ﺍﻟﺴــــــﻼﻡ ﻋﻠــﻴــﻜﻢ ﻭ ﺭﺣﻤــﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﺗﻌـﺎﻟﻰ ﻭ ﺑــﺮﻛـﺎﺗﻪ
مشكور أخي العزيز . لكن أظن أنه يجب نقل الموضوع إلى القسم المناسب له . بالتوفيق للجميع

JISI90
06-08-2018, 19:03
السلام عليكم جميعا و بعد
. الاخبار والتحليل الاساسي و التحليل الفني من اهم الخصائص التي من الممكن ان تجيد بها التعامل في الفوركس
و لا ننسى مراقبة البورصة بشكل دوري فهذا كذلك مؤشر ممتاز للربح

mohamed kamal fadel
06-08-2018, 20:39
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا اخى الكريم على المعلومة القيمة اليوم ومعرفة الاخبار على الازواج
اتمنى ان تكون دائما فى صحة جيدة وتنشر لنا مثل هذه المواضيع الجيدة

salijiji0
07-03-2018, 19:58
السلام عليكم جميعا و بعد . الاخبار والتحليل الاساسي و التحليل الفني من اهم الخصائص التي من الممكن ان تجيد بها التعامل في الفوركس و لا ننسى مراقبة البورصة بشكل دوري فهذا كذلك مؤشر ممتاز للربح

محمد رشاد فوركس
07-13-2018, 11:38
لا شك ان هناك الكثير من البيانات و الاخبار التي تؤثر على حركه العملات لكن يجب ان يجب ان تكون حريص جدا اثناء التداول على الاخبار واثناء هذه البيانات لان الاتجاه لايكون واضح و تكون حركه الاتجاه سريعه في الاسفل و في الاعلى

4kcmo
07-13-2018, 11:41
السلام عليكم
الدعم والمقاومة من اكتشفهم سوف يعيش ملك وامير لانك سوف تجني عبرهم ربح كبير ان شاء الله
بارك الله فيك واصل اخي الكريم

dexter
07-13-2018, 18:52
السلام عليكم . بالطبع متابعت الاخبار من اهم الوسائل لمعرفة اتجاه السوق خاصة فى الاسواق الكبيرة مثل امريكا واليابان والصين فهم يتم التاثير من خلالهم فى الاسواق العالمية لان تاثرهم المباشر على عملات مهم