PDA

View Full Version : سلبيات التداول مع الأخبار

Pages : [1] 2

nawfalmotya
12-23-2015, 18:36
عدم حصولك على نفس السعر الذي تطلبه ويرجع ذلك لسرعة التقلبات التي يشهدها سوق التداول في فترة صدور الأخبار، الفرق بين السعر الذي تطلبه والسعر الآخر الذي حصلت عليه ليس بفرق عدة نقاط فقط ولكن قد يقدّر بعشرات النقاط وهذا قد يفسد عليك سير خطتك التداولية خاصة إذا اخترت صفقة بحجم كبير.

قد تكون الحركة بعكس المتوقع لتأثير الخبر نتيجة توجه معظم المتداولين لإجراء الصفقات قبل صدور الخبر والتي من شأنها أن تؤثر على الحركة العامة للسوق.

قد لا تستطيع تمييز ردة فعل السوق حال صدور الخبر أو ربما بعده بفترة لكثرة التقلبات وسلوك أكثر من اتجاه، وقد ترى نفسك تائهاً أمام هذه الأمواج وهذا قد يزيد من التوتر الذي لا يخدم مصلحتك وقد يوقعك في اختيارات تداولية سيئة.

مصطفى حمدان
12-25-2015, 11:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا شايف ان التداول على الاخبار له طريقين اما تحقيق الارباح العالية او الخسارة التامة ويرجع اكتساب اى منهم الى مدى خبرة المتداول فى التعامل مع المنصة وقت الاخبار

one god
12-27-2015, 19:37
تماما من الخطورة بمكان ان الواحد يتاجر في اوقات الاخبار القوية الا لو كان محترف للتحليل الاساسي مثلا
ايضا لا ننسى ان الاخبار ممكن السبريد فيها يكبر بشكل كبير فلازم الحذر من كل الامور المتعلقة بالاخبار

chlor
12-31-2015, 16:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول اثناء الاخبار خطير جدا وخاصة اذا كانت الاستراتيجية التي تتبعها ذات ستوب لوز ضيق مما قد يؤدي بالسعر الى ضرب الاستوب لوز قبل ان يتجه محو نقطة جمع الارباح

neverlityougo2
01-04-2016, 22:06
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

douerapark
01-04-2016, 22:51
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية...................

---------- Post added at 08:51 PM ---------- Previous post was at 08:40 PM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
التداول اثناء الاخبار خطير جدا وخاصة اذا كانت الاستراتيجية التي تتبعها ذات ستوب لوز ضيق مما قد يؤدي بالسعر الى ضرب الاستوب لوز قبل ان يتجه محو نقطة جمع الارباح................

Bassem Hassani
01-04-2016, 23:07
التداول وقت الاخبار بيحمل مخاطرة كبيرة جدا فى السوق لذلك من الافضل انك تتعلم التحليل الاساسى وتتقنه بشكل كويس علشان تقدر تستفاد من الاخبار فى التداولات اليومية الخاصه بيك وخاصة ان التداول على الاخبار بيحقق ربح كبير نسبيا فى وقت قليل لذلك من الافضل هو التعمق فى التحليل الاساسى ولا يجب اغفال جانب التحليل الفنى ايضا .

ابوفؤاد
01-04-2016, 23:32
الكثير يطب البعد عن الاخبار و انا اقول ان الارباح لا تاتى الا مع الاخبار الامر الاكيد ا كلانا صحيح برائيه
فلو كانت هذه السنه الاولى لك بالوركس فالراى الاول لك و ان كنت متمرس فالراى الثانى لك

csebai12
01-04-2016, 23:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع من اكثر اوقات التذبذب هي اوقات الاخبار بحيث لا يمكن ان تحدد بشكل مددقق اتجاه السوق و بالنسبة لمن يتاجرون بالاسكالبينج يمكن ان يصل السعر الى الهدف قي اقل من 5 دقائق و هذا قد يادي الى مخالفة قوانين التداول في انستا

latraaa
01-05-2016, 00:32
مشكور أخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع اخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

عاشق الفوركس
01-09-2016, 14:17
والله يا ايخ التدوال على الاخبار ليس ب الامر السهل ويجب التجربة على الديمو اولا قبل الشروع بها بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

dhmo
01-09-2016, 15:39
والله يا ايخ التدوال على الاخبار ليس ب الامر السهل ويجب التجربة على الديمو اولا قبل الشروع بها بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

حتى مع الاخبار لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس

douerapark
01-09-2016, 15:50
حتى مع الاخبار لا يمكن الحكم اخي بالسيوله دي لان جني ارباح كبيره ممكن تحصل صدفه لكن المحافظه على مستوى ربح معين لفتره طويله او بصفه مستمره هو الفيصل
هنا الي بيفرق بين المتاجر الناجح والعكس.

aym
01-09-2016, 15:54
سلبيات التداول مع الاخبار التداول مع الاخبار يؤجي الى الخسارة الكبيرة فى الرصيد ولذلك يجب ان تحاذر وانت تتاجر
على الاخبار يجب ان تكون على معرفة بمواعيد الاخبار وتحاول انتبتعد عنها

younes-dz
01-09-2016, 16:46
مساء الخير أخي الكريم من سلبيات التداول
وقت الأخبار هو خسارة الحساب خاصة
إذا لم يكن للحساب أو للصفق عفوا ستوب لوز مما يؤثر على السوق
وحالته وربما على الحساب كذلك مما يؤدي الى التمرجن في بعض الأحيان

roony
01-29-2016, 01:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بالفعل أخي فالتداول بالإعتماد على الأخبار
صعب لأنه يكون هناك تحركات عنيفة و قوية للأزواج
إلا إذا كنت من محترفي التحليل الأساسي ففي ذلك الوقت
يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة جدا

snnaky
02-09-2016, 23:11
التعامل مع الأخبار امر فى غاية الصعوبة والسهولة فى ان واحد ازاى ولية
إن توقعات المتعاملين تعكسها الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تؤثر على السوق النقدي، وأهم هذه الأحداث التي قد تؤثر على سلوك المتعاملين، القرارات السياسية ووضع ميزان المدفوعات والموازنة العامة للدولة، وإحصاءات النقد وحالة سوق العمالة وبيانات الإنتاج

ibrahem91
02-09-2016, 23:26
فعلا التداول علي الاخبار خطير ولكن الافضل العمل علي الاخبار ولكن
الدخول قبل الخبر او بعد الخبر تجنبا لحركات غير جيده يمكن تحدث في السوق

nonam
02-11-2016, 12:01
السلام عليكم ... التداول مع الاخبار الحقيقة بيكون مش كويس خالص وخصوصا في التعامل مع انيستا لان المنصة
بتتوقف تماما في وقت الاخبار الحقيقة
بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-13-2016, 15:22
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
02-14-2016, 21:17
السلام عليكم ... التداول مع الاخبار الحقيقة بيكون مش كويس خالص وخصوصا في التعامل مع انيستا لان المنصة
بتتوقف تماما في وقت الاخبار الحقيقة
بالتوفيق ان شاء الله

طبعا كلنا عارفين السلبيات واكيد طبعا المتاجره وقت الاخبار بيكون صعب اختيار النقاط القويه الي ندخل منها والعمل اصلا في وقت التحركات القويه دي بيكون محتاج سرعه في
اختيار النقاط والعمل اكتر واحتراف

never11
02-16-2016, 00:40
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

mourada
02-16-2016, 11:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع حول سلبيات التداول مع الاخبار رغم انني اعتقد انه لا دور للاخبار في حركة السعر و تقبل مروري

معتصم سباعنة
02-16-2016, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انا لا اميل للتداول او العمل وقت الاخبار كونها تحتوي كثير من المخاطر
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

mohammed control
02-16-2016, 16:28
التداول وقت الاخبار بيحمل مخاطرة كبيرة جدا فى السوق لذلك من الافضل انك تتعلم التحليل الاساسى وتتقنه بشكل كويس علشان تقدر تستفاد من الاخبار فى التداولات اليومية الخاصه بيك وخاصة ان التداول على الاخبار بيحقق ربح كبير نسبيا فى وقت قليل لذلك من الافضل هو التعمق فى التحليل الاساسى ولا يجب اغفال جانب التحليل الفنى ايضا

ahmadhamad
02-16-2016, 16:50
موضوع مميز قد افادني كثيرا وارجو ان يستفيد منه الاعضاء واتمنى لك التوفيق حتى نراك في مواضيع اخرى بالتوفيق للجميع

شروق
02-16-2016, 16:52
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

mohammed control
02-16-2016, 17:13
التداول وقت الاخبار بيحمل مخاطرة كبيرة جدا فى السوق لذلك من الافضل انك تتعلم التحليل الاساسى وتتقنه بشكل كويس علشان تقدر تستفاد من الاخبار فى التداولات اليومية الخاصه بيك وخاصة ان التداول على الاخبار بيحقق ربح كبير نسبيا فى وقت قليل لذلك من الافضل هو التعمق فى التحليل الاساسى ولا يجب اغفال جانب التحليل الفنى

شروق
02-16-2016, 17:15
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم شكرا تقبلوا مروري

PMPO
02-16-2016, 17:42
أحييك اخى الكريم على نشرك لهذا الموضوع الرائع لما له اهمية كبيرة فى مجال الفوركس ..
تقبل مرورى ** والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

abdulsalam
02-16-2016, 17:43
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع حول سلبيات التداول مع الاخبار رغم انني اعتقد انه لا دور للاخبار في حركة السعر و تقبل مروري

talel babchia
02-16-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التداول وقت الاخبار بيحمل مخاطرة كبيرة جدا فى السوق لذلك من الافضل انك تتعلم التحليل الاساسى وتتقنه بشكل كويس علشان تقدر تستفاد من الاخبار فى التداولات اليومية الخاصه بيك وخاصة ان التداول على الاخبار بيحقق ربح كبير نسبيا فى وقت قليل لذلك من الافضل هو التعمق فى التحليل الاساسى ولا يجب اغفال جانب التحليل الفنى ايضا ................................................ب التوفيق للجميع

soad labib sadek
02-16-2016, 18:55
اخي العزيز انا عن نفسي اوافقك الراي ففي رايي ان المتاجرة اثناء الاخبار هي مخاطرة عالية و احيانا ياتي تاثير الخبر عكس التاثير المتوقع مما يجعل التداول اوقات الاخبار اقرب الي المقامرة عن المغامرة المدروسة

بالتوفيق

dhmo
02-17-2016, 21:22
اخي العزيز انا عن نفسي اوافقك الراي ففي رايي ان المتاجرة اثناء الاخبار هي مخاطرة عالية و احيانا ياتي تاثير الخبر عكس التاثير المتوقع مما يجعل التداول اوقات الاخبار اقرب الي المقامرة عن المغامرة المدروسة

بالتوفيق

ده بحريه وبالطبع اخي انت واختيارك للوقت بيكون على حسب وقت تفرغك اهم حاجه تختار الوقت الي انت متأكد فيه انك هتكون مركز بالفعل مع المجال ده
وطبعا ده مش اي حد يعرفه الا الشخص نفسه

mohammed control
02-17-2016, 23:29
تماما من الخطورة بمكان ان الواحد يتاجر في اوقات الاخبار القوية الا لو كان محترف للتحليل الاساسي مثلا
ايضا لا ننسى ان الاخبار ممكن السبريد فيها يكبر بشكل كبير فلازم الحذر من كل الامور المتعلقة بالاخبار

---------- Post added at 08:29 PM ---------- Previous post was at 07:12 PM ----------

التداول وقت الاخبار بيحمل مخاطرة كبيرة جدا فى السوق لذلك من الافضل انك تتعلم التحليل الاساسى وتتقنه بشكل كويس علشان تقدر تستفاد من الاخبار فى التداولات اليومية الخاصه بيك وخاصة ان التداول على الاخبار بيحقق ربح كبير نسبيا فى وقت قليل لذلك من الافضل هو التعمق فى التحليل الاساسى ولا يجب اغفال جانب التحليل الفنى ايضا

mrramy
02-17-2016, 23:57
انا بصراحة مش بحب اتداول وقت الاخبار ودا لية لان اصلا النفسية مش بتكون مظبطة وتلاقى نفسك متسرع فى اغلاق الصفقات كمان ممكن الصفقة لو متوقع خبر ايجابى وشارى يزل يضرب استوب وبعدين تطلع

nuclear2010
02-18-2016, 00:24
السلام عليكم جميعا
التداول وقت الاخبار بيحمل مخاطرة كبيرة جدا فى السوق لذلك من الافضل انك تتعلم التحليل الاساسى وتتقنه بشكل كويس علشان تقدر تستفاد من الاخبار فى التداولات اليومية الخاصه بيك وخاصة ان التداول على الاخبار بيحقق ربح كبير نسبيا فى وقت قليل لذلك من الافضل هو التعمق فى التحليل الاساسى ولا يجب اغفال جانب التحليل الفنى
تقبل تحياتى

manoo
02-18-2016, 00:31
موضوع جميل وطرحك متميز اخي الفاضل اعجبني طريقة طرحك والف شكر على المعلومات الرائعه بارك الله فييييك وجزاك عنا كل خييير
بالتوفيق والنجاح والسداد للجمييييع يااارب

simo1
02-18-2016, 00:43
تـوآجدك الرائــع ونــظره منك لموآضيعي هو الأبداع بــنفسه ..

يــســعدني ويــشرفني مروورك الحاار وردك وكلمااتك الأرووع

لاعــدمت الطلــّـه الـعطرهـ

jallou
02-18-2016, 00:45
رتفاع الجنيه الإسترليني اليوم جاء في ظل رغبة المستثمرين في إيقاف حركة الهبوط التي بدأت منذ بداية الأسبوع والتي دفعت بمستويات الجنيه الإسترليني إلى الأدنى في أسبوع، وذلك في ظل انتظار الأسواق المالية لصدور محضر اجتماع البنك الاحتياطي الفدرالي خلال تداولات اليوم وذلك قبل اتخاذ المزيد من مراكز البيع على العملة الملكية.

dhmo
02-20-2016, 20:52
موضوع جميل وطرحك متميز اخي الفاضل اعجبني طريقة طرحك والف شكر على المعلومات الرائعه بارك الله فييييك وجزاك عنا كل خييير
بالتوفيق والنجاح والسداد للجمييييع يااارب

ومحاوله الفهم للمجال و لازم المتاجر يجرب الاستراتيجيات بقوه علشان يقدر يتعلم منها ويفهم كويس وكده وده هيحتاج منه وقت وجهد ومتابعه كمان وده الي بيحصل دايما
عند تجربه اي استراتيجيه

ahmedhathout
02-20-2016, 22:02
التداول على الاخبار محتاج راس مال كبير لانك متضمنش قوة الخبر
الا لو انت هتخش بلوت صغير فبكدا تضمن متتمرجنش

jallou
02-20-2016, 23:49
أنهي مؤشر الدولار تعاملات الأمس منخفضا بنسبة 0.7 بالمئة ،فى ثاني خسارة يومية على التوالي ،مسجلا أدنى مستوى فى أربعة أشهر 95.67 نقطة ،عاكسا استمرار عمليات بيع العملة الأمريكية مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية ،بفعل ارتفاع المخاطر المالية والاقتصادية العالمية، بما قلص من توقعات قيام مجلس الاحتياطي الاتحادي برفع أسعار الفائدة الأمريكية مجددا على المدى القريب.

HamadaRonaldo
02-21-2016, 02:05
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

forez
02-21-2016, 17:13
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
الكثير يطب البعد عن الاخبار و انا اقول ان الارباح لا تاتى الا مع الاخبار الامر الاكيد ا كلانا صحيح برائيه فلو كانت هذه السنه الاولى لك بالوركس فالراى الاول لك.....

Abdoooxdd
02-21-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اهلا بك اخي وبكل اعضاء المنتدي الكرام كيف اخباركم
شكرا لك اخي علي الاخبار القيمه جزاك الله خيرا
وبالتوفيق لك ولك اعضاء المنتدي الكرام ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
02-21-2016, 17:22
السلام عليكم ورحمة الله وب ركاته
اهلا و سهلا بك معنا في المنتدى الرائع جدا و صباحك سعيد انت و باقي الاعضاء
التداول مع الاخبار لو عكس عليك السعر و لم تكن عامل الستوب الحساب با ي باي

aboubakr el ayach
02-21-2016, 17:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة للتداول بصفة عامة سلبيات ومن أهمها أنه لا يقوم على مبدئ ثابت ووحيد، وأيضا من سلبياته هو انه يتعرض لكثير من التذبذبات العشوائية في كل يوم نتيجة صدور الاخبار القوية.

latraaa
02-21-2016, 19:41
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيفية العمل بها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله

simo1
02-24-2016, 16:46
بٌأًرًڳّ أِلٌلُهً فَيٌڳّ عِلٌى أَلِمًوُضِوًعَ أٌلّقِيُمّ ۇۈۉأٌلُمِمّيِزُ

وُفّيُ أٌنِتُظٌأًرِ جّدًيًدّڳّ أِلّأَرّوّعٌ وِأًلِمًمًيِزَ

لًڳَ مِنٌيّ أٌجَمًلٌ أِلًتَحِيُأٌتِ

وُڳِلً أِلٌتَوَفّيُقٌ لُڳِ يّأِ رٌبِ
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بصراحة انا شايف ان التداول على الاخبار له طريقين اما تحقيق الارباح العالية او الخسارة التامة ويرجع اكتساب اى منهم الى مدى خبرة المتداول فى التعامل مع المنصة وقت الاخبار

mamdouh mahmod
02-24-2016, 16:49
دائما ما انجذب لمواضيعك واخبارك الجميله التى تفيد بها الجميع
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
ولمنتدانا الغالى دائما التقدم والتميز
والسلام عليكم ورحمه الله

ghiles
02-24-2016, 16:52
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان سلبيات التداول على الاخبار هو الخسارة الكلية .تقبل مروري

neverlit1
02-25-2016, 19:45
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Mohamedbonna
02-25-2016, 19:48
اتفق معاك تمام فيما قلته , وفعلا وقت الاخبار الترند والاتجاه العام الخاص بالاسعار لا يكون محددا ولا يستطيع احد التنبيء به
لذلك يجب علي المبتدئين البعد عن التداول في اوقات الاخبار وتجنب المخاطر
وبالتوفيق لك وللشباب كلهم

neverlit2
02-26-2016, 22:13
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hamza215rix
02-26-2016, 22:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
طبعا التداول على الاخبار له طريقين اما تحقيق الارباح العالية او الخسارة التامة ويرجع اكتساب اى منهم الى مدى خبرة المتداول فى التعامل مع المنصة وقت الاخبار
على الاقل هذه وجهة نظري في الموضوع
وبالتوفيق للجميع

forez
02-26-2016, 23:06
الكثير يطب البعد عن الاخبار و انا اقول ان الارباح لا تاتى الا مع الاخبار الامر الاكيد ا كلانا صحيح برائيه فلو كانت هذه السنه الاولى لك بالوركس فالراى الاول لك.....

aya.esmail
02-26-2016, 23:24
التداول اثناء الاخبار خطير جدا وخاصة اذا كانت الاستراتيجية التي تتبعها
ذات ستوب لوز ضيق
مما قد يؤدي بالسعر الى ضرب الاستوب لوز يمكن ان يصل السعر الى الهدف قي اقل من 5 دقائق و هذا قد يادي الى مخالفة قوانين التداول في انستا

HamadaRonaldo2
02-27-2016, 00:49
بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخى ع طرح هذا الموضع
وارجو ان يكون الجميع استفاد

---------- Post added at 09:49 PM ---------- Previous post was at 08:40 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
اشكرك اخى على طرح هذا الموضوع فعلا وقت الاخبار صعب جدا

big.pharaoh
02-27-2016, 00:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... صراحه انا بفضل الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لانه بيكون خطير جدا بصراحه ..تقبل مروري

egymax
02-27-2016, 01:00

reyad george
02-27-2016, 01:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اغلاق صفقه او الوصول الى الهدف قي اقل من 5 دقائق و هذا قد يادي الى مخالفة قوانين التداول في انستا بلتوفيق للجميع ان شاء الله

mamdouh mahmod
02-27-2016, 01:59
تسلم ايدك يا غالى ع الموضوع المفيد جداا للجميع
واتمنى ان يستفيد باقى الاعضاء المبتدئين والمحترفين
واتمنى الربح للجميع والتقدم لمنتدانا الغالى
وجزاكم الله كل خير

nrgslawi
02-27-2016, 02:06
نعم فمن سلبيات التداول على الاخبار هو انه يمكن ان ياتي الخبرعكس المتوقع لدى من الاحسن عدم فتح صفقات قبل صدور الخبر

عبد الرحيم رافا
02-27-2016, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بكم معنا و مساء الخير على الكل يا حلوين
ممكن يكون خبر في ضفة و السعر في ضفة اخرى هذا يحدث كثيرا

Elgohary1024
02-27-2016, 02:35

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

nader110
02-27-2016, 03:27
سلبيات التداول علي الاخبار انا اعتقد ان الاخبار مهمة جدا لدرجة ان السعر لو في خبر مهم جدا ممكن يتحرك مثات النقاط واللة اعلم

محمد عز الدين عيد خضري
02-27-2016, 05:08
حقيقة انا لا احبذ التداول علي الاخبار الاقتصادية للعملات الاجنبية
ولا احبذ التداول وقت صدور الاخبار فالافضل تعلم التحليلات الفنية او التحليلات الرقمية

ِِAhmed Nader
02-27-2016, 05:09
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
ننتظر الردود من الاعضاء الاخرين للفهم و التاكيد
مشكورين كلكم جزانا الله عنكم خير الجزاء

forez
02-27-2016, 22:27

بروفسير العرب
03-01-2016, 00:02
موضوع جيد ويوجد امور واسباب اخرة تودى الى الخسارة من سوق الفوركس مثل الطمع فى ربح كبير وايضا
عدم تحليل العمله قبل الدخول في الصفقه ومن ثم الدخول فى صفقات بشكل عشوائى دون تحليل الصفقه او وتعلم وتدريب
على حساب تجريبى من اهم الاسباب التى تودى الى النجاح فى الفوركس

mohamed elhusseiny
03-01-2016, 00:04
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم بالفعل كلامك صحيح التداول وقت الاخبار في سوق الفوركس من شأنه أن يهدم الحسابات ويؤدي الي المارجنه لتلك الحسابات
لذلك ينصح الخبراء في مجال الفوركس عدم التداول وقت الاخبار في سوق الفوركس وفتح صفقات للربح في هذه الاوقات وتقبل مروري

take-profit
03-01-2016, 00:08
اكتر مشكلة في الاخبار ليست في اخطاء التوقعات ولكن في المخاطرة الكبيرة و ايضا
في التحركات السريعة التي لا تستطيع تامين الحساب بسرعة قبل المارجن

ynwa1892
03-01-2016, 00:24
السلام اخي الاخار هي التي تقضي على التجار المتهورين وهناك خطورة كبيرة في المتاجرة عليها ارجو ان تتجنبها وفقك الله

big.pharaoh
03-01-2016, 00:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... صراحه انا لا افضل التداول على الاخبار لانها بتكوون خطر جدا وممكن تدمر الحساب بسهوله جدا لو مالتزمتش بادارة رأس مال صارمه

ahmadfool
03-01-2016, 00:34
موضوع جيد ويوجد امور واسباب اخرة تودى
الى الخسارة من سوق الفوركس مثل الطمع فى ربح كبير وايضا
عدم تحليل العمله قبل الدخول في الصفقه ومن ثم الدخول فى صفقات بشكل عشوائى دون تحليل الصفقه او وتعلم وتدريب

---------- Post added at 01:34 AM ---------- Previous post was at 01:33 AM ----------

موضوع جيد ويوجد امور واسباب اخرة تودى الى الخسارة من سوق الفوركس مثل الطمع
فى ربح كبير وايضا
عدم تحليل العمله قبل الدخول في الصفقه ومن ثم الدخول فى صفقات بشكل عشوائى دون تحليل
الصفقه او وتعلم وتدريب

abdoeeee11
03-01-2016, 00:44
صحيح اخي موضوعك جميل لطرحه هنا والتداول مع الاخبار يؤدي الى فقدان الثقة بالسوق وهذا تهور فعلا لان الاخبار يمكن ان تنقلب على المتداول
وتفقده كل ماله بالطمع بان السوق سيتحرك تحرك كبير فيدخل التداول بعقد اكبر فينقلب عليه السوق فيخسر معظم ماله

Abdelhedi
03-01-2016, 00:45
بمكان ان الواحد يتاجر في اوقات الاخبار القوية الا لو كان محترف للتحليل الاساسي مثلا
ايضا لا ننسى ان الاخبار ممكن السبريد فيها يكبر بشكل كبير لمن يتاجرون بالاسكالبينج يمكن ان يصل السعر الى الهدف قي اقل من 5 دقائق

justsmile
03-01-2016, 00:48
طبعا التداول مع الاخبار جدا خطر اذا ما حللنا الخبر بشكل جيد ؟؟
فممكن خلال ثواني ان نخسر الحساب و يتمرجن بسبب خبر واحد ..

global
03-01-2016, 00:55
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الموضوع وبالفعل انا لا احب لتداول على الاخبار لهته الاسباب
والله الموفق والمعين

sob81
03-01-2016, 00:57
من سلبيات التداول فى وقت الاخبار انك من الممكن ان تخسر جزء كبير من الحساب حيث ان الاخبار تعمل على تذبذب السوق بشكل
قوي ولذلك يجب وضع استوب لوز مناسب فى حالة التجارة وقت الاخبار

aymen.hachani
03-01-2016, 01:28
شهد الجنيه الإسترليني ارتفاع خلال تداولات اليوم مقابل الدولار ليرتفع بعد أن سجل أعلى مستوياته في أسبوع، يأتي هذا على الرغم من قوة الدولار الأمريكي مقابل العملات والذي كان من المفترض أن يزيد من الضغط ...

forez
03-13-2016, 13:11

karinho1991
03-19-2016, 17:16
التداول اثناء الاخبار خطير جدا وخاصة اذا كانت الاستراتيجية التي تتبعها ذات ستوب لوز ضيق مما قد يؤدي بالسعر الى ضرب الاستوب لوز قبل ان يتجه محو نقطة جمع الارباح

Ahmed magdyi
03-19-2016, 23:04
مشكلة التداول مع الاخبار ان السوق بيبقي ممكن تلاقيه صاعد وتشتري فعلا او عمل صفقه معلقه وفي لحظة تلاقيه نزل 200 نقطه وحسابك يتمرجن فالاحسن هو عدم التداول وقت الاخبار او ممكن تشتغل بصفقات معلقه وتبعدها 40 نقطه بحيث تبقي ضامن انها مش هتعكس عليك

harimeche
03-19-2016, 23:19
الســـــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

أشكرك أخـــــي على الطرح المفيد في مــا يخص

سلبيات التداول مع الأخبـــــار

zizo199
03-28-2016, 14:41
سلبيات التداول مع الاخبار التداول مع الاخبار يؤجي الى الخسارة الكبيرة فى الرصيد ولذلك يجب ان تحاذر وانت تتاجر
على الاخبار يجب ان تكون على معرفة بمواعيد الاخبار وتحاول انتبتعد عنها

ملاك الروح
03-29-2016, 00:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي الكريم لتوضيح سلبيات التداول وقت الاخبار بانتضار مزيد من المواضيع القيمة
اتمنى لك التوفيق

HaMaDa99
03-29-2016, 00:41
فرصة ربحية كبيرة! فالسوق يتحرك للأعلى وللأسفل بفارق نقاط كبير جداً خلال ثوان، ونحن نتحدث هنا عن مدى بعشرات النقاط خاصة عند صدور خبر هام جداً كسعر الفائدة مثلاُ، فرق النقاط الكبير هو فرصة ذهبية لتحقيق أرباح في فترة زمنية قصيرة.

ali20
03-29-2016, 00:49
فى الاخبى سوف يكون فية صوبات كثيرة جا حيث انه ى وقت الاخخبار السو بتحر بسرة كبيرة ج
اعتقد انه ى وقت الاخب ان السوق سوف يسر عكس اتجا التوقا بوكدة سوف يكون في خسارة

magedelbakry
03-29-2016, 01:20
قد تكون الحركة بعكس المتوقع لتأثير الخبر نتيجة توجه معظم المتداولين لإجراء الصفقات قبل صدور الخبر والتي من شأنها أن تؤثر على الحركة العامة للسوق.

قد لا تستطيع تمييز ردة فعل السوق حال صدور الخبر أو ربما بعده بفترة لكثرة التقلبات وسلوك أكثر من اتجاه، وقد ترى نفسك تائهاً أمام هذه الأمواج وهذا قد يزيد من التوتر الذي لا يخدم مصلحتك وقد يوقعك في اختيارات تداولية سيئة.

---------- Post added at 10:20 PM ---------- Previous post was at 10:10 PM ----------

mounir trader
03-29-2016, 01:40
قد يتبع بعض المتداولين استراتيجية التداول في سوق العملات بناءً على الأخبار الاقتصادية التي تشمل البيانات المختلفة وقرارات البنوك المركزية والخطابات السياسية والاقتصادية العالمية المهمة، وذلك من خلال ترقبهم ومتابعتهم لها وإجراء الصفقات قبل أو بعد أو من خلال صدور الخبر من أجل الاستفادة من تحرك الأسعار سواء في الاتجاه الهابط أو الصاعد والاستفادة من فرق النقاط بينها، و تحتاج هذه الاستراتيجية للحذر في استخدامها نظراً لسرعة تذبذب الأسعار خلال فترة صدور الخبر فالمتداول المحترف هو الذي يستطيع اختيار الوقت المناسب للدخول والخروج من السوق واصطياد النقاط المناسبة في الوقت المناسب، وقد سمي متداولو الأخبار في سوق الفوركس بالقناصين، لأنهم يقتنصون الفرص المناسبة في فترات صدور الأخبار، ونظراُ لخطورة هذه الاستراتيجة فقد لا يتقنها البعض من متداولي الفوركس.

hs123
03-29-2016, 01:47
مرحب
التداول مع الاخبار له عيوب ومميزات ولكن اصحاب الخبرات هم من يستطيعون جنى الارباح من الاخبار

بالتوفيق

mmaty
03-29-2016, 02:59
التداول على الاخبار يحتاج الى قدر كبير من الاحترافية والمرونة وأتقان التعامل مع السوق وقت الاخبار
نظرا للتقلبات العنيفة التى تحدث على الاسعار وقت صدور الخبر وقبله وبعده باوقات مختلفة قبل وبعد الخبر

forez
04-17-2016, 11:40

FOREX7
04-17-2016, 13:44
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

jaouad ouaiss
04-17-2016, 14:50
ان التداول مع الاخبار امر في غاية المقامرة حيت انك في اي وثت قد تبلغ ربح كبير بينما العكس صحيح في اي وقت قد تتمرجن بشكل سريع لهدا يجب توخي كل الحدر الشديد

forez
04-19-2016, 15:29

dhmo
04-19-2016, 21:05
ان التداول مع الاخبار امر في غاية المقامرة حيت انك في اي وثت قد تبلغ ربح كبير بينما العكس صحيح في اي وقت قد تتمرجن بشكل سريع لهدا يجب توخي كل الحدر الشديد

صح مش اي حد بيعمل معها ولازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

chocho
04-19-2016, 21:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم
فيه مشكلة انو التداول مع الأخبار ممكن فيه خبرين اواكثر معا لابد متابعة حركة سوق بعد دقيقة
وتقبل مرورى’’’

Ibrahim gad
04-19-2016, 22:00
Jun 1, 2014 - التداول أساليب من متنوعة لمجموعة يظهر أن يمكن الارهاق هذا التجار. ... اليوم، سنحاول تغطية ثلاث خطوات للتداول اثناء احداث الاخبار المهمة ... التي نقدمها تشمل منتجات يتم تداولها على الهامش وينطوي عليها مخاطر خسائر قد تتجاوز الأموال المودعة.

latraaa
04-19-2016, 22:24
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على الملعوامت التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

فوزي
04-19-2016, 22:54
انت تسال وتقول سلبيات التداول مع الأخبار
اخى الكريم من السلبيات لالااثناء الاخبار اخى الكريم فى التداول منها
عدم استقرار السوق او تخلخل الاقتصاد

cholina
04-19-2016, 23:07
لسلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته ، موضوع مهم ومفيد فيه إستفادة لمن يهمه الأمر ، تحياتي أخي الكريم

abdelmadjid41
04-19-2016, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم كل ما اعرفه عن الاخبار انه لا توجد اية ايجابيات فقط سلبيات مع سلبيات حذاري من الاخبار

tarik chhaib
04-19-2016, 23:10
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية.............:o

nano
04-25-2016, 01:38
بصراحة انا شايف ان التداول على الاخبار له طريقين
اما تحقيق الارباح العالية
او الخسارة التامة ويرجع اكتساب اى منهم الى مدى خبرة المتداول فى التعامل مع المنصة وقت الاخبار
././.........

nora abd elaziz
04-25-2016, 01:54
من الخطورة بمكان ان الواحد يتاجر في اوقات الاخبار القوية الا لو كان محترف للتحليل الاساسي مثلا

saleh1991
04-25-2016, 01:55
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

algoddam
04-25-2016, 11:21
جربت هذه الاخبار كثيرا وخاصة التي تصدر كل شهر عن الوظائف الامريكية في يوم اول جمعة من كل شهر
واعتبره من اكثر الاخبار اثارة وحركة لكن خطير جدا اذ يتحرك بشكل مخيف ورهيب بعد صدور الخبر

midouknight
04-25-2016, 11:25
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أخي الغالي أنا شخصياً انصح جميع المتاجرين
المبتدئين بالابتعاد عن المتاجرة أوقات الأخبار خاصةً الصادرة عن
البنوك المركزية

kymslye
04-27-2016, 19:26
اوقات الأخبار لا نقول أنها سلبية فقط فهي أيضا إيجابية لكن يصعب تداول أتناء لٱخبار خصوصا إدا كان رأسمالك صغير جدا لهدا من أفضل تجنب أوقات الأخبار أخي

tmachkil10
04-29-2016, 05:20
الاخبار من اشد العوامل المحركة للاسعار واحيانا بقوة كبيرة ممكن حتى يحصل مشاكل في السيرفر وبلوك في المنصة
بالتالي الواحد لازم اما يبتعد ان اوقات الصدور الخاصة بها او انه يتقن العمل بها ويتعلم ويكون متمكن منها

FOREX7
04-29-2016, 13:05

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

snapping
04-29-2016, 13:11

mhd99
05-01-2016, 01:14
التداول وقت الاخبار سيء في رأي ويضر بالحساب كثيرا ويعتبر مقامرة لان السعر يتحرك بشكل جنوني ومن الممكن خسارة
راس المال ومرجنة الحساب لذلك يفضل الابتعاد عن التداول في اوقات الاخبار

aminetns
05-01-2016, 01:30
الاخبار تاثيرها قوي والتداول معها خهطير شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

youbixx
05-01-2016, 01:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي العزيز
شكرا جزيلا لك على الموضوع انا عن نفسي لا اتاجر وقت الاخبار بكل بساطة
بالتوفيق اخي مع متمنياتي لك بالمزيد من العطاء

yasser boushaki
05-01-2016, 01:44
تحية طيبة وبعد اخوااني شارلوت برونتي لا تقل روعة عن المرتفعات إن لم تكن متساوية
تقبل مرووري اخي العزيز

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:42 PM ----------

تحية طيبة وبعد اخوااني صال الإنساني بين الذكر والأنثى, إيميلي برونتي تطرح نظرية أخرى:
تقبل مرووري اخي العزيز

---------- Post added at 10:43 PM ---------- Previous post was at 10:43 PM ----------

تحية طيبة وبعد اخوااني صال الإنساني بين الذكر والأنثى, إيميلي برونتي تطرح نظرية أخرى:
تقبل مرووري اخي العزيز

---------- Post added at 10:44 PM ---------- Previous post was at 10:43 PM ----------

لنص والخيال الفني, وهي بذلك عكس شقيقتها شارلوت برونتي
تقبل مرووري اخي العزيز

thewaytosucsess
05-01-2016, 02:04
التداول مع الاخبار هام جدا وخطير جدا فى نفس الوقت
مهم جدا لانه يعطى فرص استثمارية رائعة اذا صدقت التوقعات
وايضا خطير جدا لانه يكون بمثابة عمل انتحارى اذا اختلفت التوقعات

sabahnamous
05-05-2016, 22:55
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

hamzakaka
05-05-2016, 22:55
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على الملعوامت التي تقدمت بها و أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

forex all arabes
05-15-2016, 12:15
السلام عليكم الخي الكريم كل ما اعرفه عن الاخبار انه لا توجد اية ايجابيات فقط سلبيات مع
سلبيات حذاري من الاخبار شكرا لك مرة أخرى و ننتضر منك الجديد دائما يا رب يسهل ما صعب

doaa sary
05-15-2016, 20:23
اخى الكريم كل حاجه محتاجه التزام
الاخبار خطر اة
بس لو مثلا انا دخلت ب5 سنت ع خبر وعكس عليا 100نقطة وحطة استوب 100
هخسر 5دولار بس
يعنى اللوت اللى بيحدد لكن لو دخلت بلوت دولار من حساب 100 هتمرجن

yasmins
05-15-2016, 20:25
التداول وقت الأخبار
من أخطر أوقات التداول هو التداول وقت الاهبار فمن واقع تجربتي من الممكن أن ينعكس السعر عليك في لحظة و تخسر كل الرصيد الموجود بالحساب

ma2250
05-15-2016, 20:38
من الخطير جدا المتاجره في السوق عند حدوث الاخبار الفوريه ولابد من تحليل السوق بدقه

never
05-16-2016, 18:37

dhmo
05-16-2016, 19:44
من الخطير جدا المتاجره في السوق عند حدوث الاخبار الفوريه ولابد من تحليل السوق بدقه

صح لاننا مش بنكون عارفين الاتجاه وده الصح اخي واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

best39
05-17-2016, 11:45
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
لتداول مع الاخبار الحقيقة بيكون مش كويس خالص وخصوصا في التعامل مع انيستا لان المنصة بتتوقف تماما في وقت الاخبار الحقيقة

Cold Fire
05-17-2016, 11:49

مرحبا بك اخي الغالي ؛؛ نعم عك حق فيما ذكرته ، لذلك الجميع ينصح بعدم التداول وقت الاخبار لما له من مخاطر كبيرة على الحساب

nassim126
05-20-2016, 09:38
السلام عليكم اخي السلبيات في التداول في الاخبار كما دكرت خطيرة على راس المال لانها ربما تكون قوية تحرك السعر كثيرا

dhmo
05-21-2016, 00:54
السلام عليكم اخي السلبيات في التداول في الاخبار كما دكرت خطيرة على راس المال لانها ربما تكون قوية تحرك السعر كثيرا

الافضل عدم المتاجره وقتها ونبعد عن الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

best39
05-21-2016, 19:33
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اخطر اوقات التداول وقت الاخبار ولا انصح ابدا الدخول وقت الاخبار المارجن يكونب الانتظار

bakup28
05-21-2016, 19:53
التداول اثناء الاخبار خطير جدا وخاصة
اذا كانت الاستراتيجية التي تتبعها ذات ستوب
لوز ضيق مما قد يؤدي بالسعر الى ضرب الاستوب
لوز قبل ان يتجه محو نقطة جمع الارباح

akram bahnsawi
05-22-2016, 06:58
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

احمد عبد الباسط
05-22-2016, 22:33
علينا الأن وضع بعض القواعد قبل ان تتعلم اسلوب التداول , تذكر ان هذه القواعد عليك اتباعها سواء كان الفارق المطلوب كبير تحقق وعلي اي خبر من الأخبار .
1 ليس من الضروري ان يتحرك السوق كما تتوقع , يجب ان تتذكر دائما ان تجارة الفوركس تعتمد علي الأحتمالية لا شئ أكيد في عالم البورصه او العملات وبالذات في العملات .
2 لا تقوم بتشكيل رأي قبل صدور الخبر , سوف ننتظر خروج الخبر وعلي اساس النتيجة نتبع خطة التداول
3 سوف نركز فقط علي احتمالية تحرك السوق علي المدي القصير خلال الو 30 دقيقة الي ساعتين مباشرة بعد صدور الخبر .
4 يجب ان تكون مرن في تجارة الأخبار , اذا كان التحليل الفني , والتحليل المالي , وسلوك السوق ونتيجة الخبر يشيرون الي اتجاه معين وماذا السوق يتحرك عكس المتوقع لا تعاند واتبع الواقع او ما يحدث حاليا , أحترم السوق دائما السوق صحيح وانت الخاطئ .
5 ركز فقط علي الأخبار التي لها تأثير قوي علي السوق ولها حركات متوقعة .
6 أفترض دائما ان السوق سوف يتحرك بعنف في حالة صدور الخبر .
7 زاكر دائما رد فعل السوق بعد الخبر سوف تعلم سلوك السوق تجاه هذا الخبر .

saleh05
05-23-2016, 01:00

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

tenon
06-13-2016, 18:50
دايما التعامل مع الاخبار بدون مراعاه فرق الحركه القويه والسيوله في السوق بيخسر يعني لابد ان نعمل اداره راس مال صارمه وندخل بلوت صغير
ولا نطمع ابدا لاننا لا نعرف بالضبط الجهه التي سوف يسير فيها السعر

othmane azer
06-13-2016, 18:51
الســــلام عليكــم و رحمــة الله و بركاتــه ....
و بعــــد بســــــم الله الرحمــــــــان الرحيــــم ....
موضوع مممممممتاز جيد جيدا
رمضان مبارك

saddiki05
06-13-2016, 18:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك على هذا الموضوع المتميز
ان التداول وقت الاخبار هو مستوى عال من الاحتراف في الفوركس
حيث انه لا ينصح التداول في وقت الاخبار بالنسبة للمبتدئين لان ذلك يعرضهم لخسارة كبيرة.

AMINOVAK
06-13-2016, 19:23
تماما حنالك مجموعة من الأخطار التي تحدق بالمتداول عند قيامه بالتداول وقت الأخبار ولهدا فإن الحل هو الإبتعاد قدر المستطاع عن وقت الأخبار و خصوصا القوية منها

hmadaaa
06-19-2016, 04:52
تماما من الخطورة بمكان ان الواحد يتاجر في اوقات الاخبار القوية الا لو كان محترف للتحليل الاساسي مثلا ايضا لا ننسى ان الاخبار ممكن السبريد فيها يكبر بشكل كبير فلازم الحذر من كل الامور المتعلقة بالاخبار وشكراا

forexfox
06-19-2016, 20:28
تماما من الخطورة بمكان ان الواحد يتاجر في اوقات الاخبار القوية الا لو كان محترف للتحليل الاساسي مثلا ايضا لا ننسى ان الاخبار ممكن السبريد فيها يكبر بشكل كبير فلازم الحذر من كل الامور المتعلقة بالاخبار وشكراا

lebouziramzinio
06-20-2016, 03:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الكثير يطب البعد عن الاخبار و انا اقول ان الارباح لا تاتى الا مع الاخبار الامر الاكيد ا كلانا صحيح برائيه

zndo910
06-20-2016, 03:24
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى العزيز على هذه الموضوع الجميل والنقاش الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

mohammadd
06-20-2016, 08:35

0o0KaRiM0o0
06-20-2016, 13:08
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
الريكورد يكون غير مطاق وقتها
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

emad1995
06-20-2016, 13:41
بصراحة انا شايف ان التداول على الاخبار له طريقين اما تحقيق الارباح العالية او الخسارة التامة ويرجع اكتساب اى منهم الى مدى خبرة المتداول فى التعامل مع المنصة وقت الاخبار
تقبل مروري

ghost.mastar
06-20-2016, 13:46
قد تكون الحركة بعكس المتوقع لتأثير الخبر نتيجة توجه معظم المتداولين لإجراء الصفقات قبل صدور الخبر والتي من شأنها أن تؤثر على الحركة العامة للسوق

forexfox
06-20-2016, 15:15

omarballouch
06-21-2016, 03:25
السلام عليكم ورحمة اللة تعالى وبركاته
انا شخصيا لا انصح بالتداول انطلاقا من الاخبار ، انه من الضروري جدا ان
يعتمد على التحليل الفني لكي يحقق المزيد من النجاحات

forexfox
06-22-2016, 03:06

---------- Post added 06-22-2016 at 02:06 AM ---------- Previous post was 06-21-2016 at 03:43 PM ----------

mohammadd
06-22-2016, 06:54

forexfox
06-23-2016, 17:30

forexfox
06-26-2016, 17:19

بروفسير العرب
06-26-2016, 19:31
من اهم سلبيات التداول وقت الاخبار هو عدم معرفه اتجاة حركه الازواج وبذالك تكون نسبه المخاطرة
كبيرة على اى صفقه يتم الدخول فى تلك الاوقات فيه ولهذا ينصح بالعدم التداول وقت الاخبار

Hassan Nor
06-26-2016, 19:51
السلام عليك و رحمة الله و بركاته يا اخي العزيز انا اوفقك في السلبيات العمل علي الاخبار و انها من اشد المخاطر التواجه المتداول في سوق الفوركس و هو الخطا الذي يقع فيه الكثير من المتداولين عند الدخول الي السوق و فهم ان تحقيق الربح يكون سهلا

houarisat
06-26-2016, 20:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الكريم
لكن ااخي في الأخبار تكون السيولة كبيرة جدا + يوجد شركات بها سبريد ثابت بمعني لا تغير في الأسعار الاخصة بالسبريد

mousa abdullah
06-26-2016, 20:12
السلام عليكم...
انا من وجهة نظري ان التداول اثناء الاخبار ليس بالامر البالغ من السهولة و يجب ان يكون لديك خبرة كبيرة وواسعة في التداول عندما تريد ان تضع اي شيء وتداول عليه من اثناء الاخبار... انا مثلا اشاهد الاخبار و على اثر الاخبار اتداول وشكرا..

zndo910
06-26-2016, 20:28
اشكرك اخى الفاضل هذا النقاش الرائع و الجميل واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

bakup28
06-26-2016, 21:27
السلام عليكم و رحمة الله
انا اقول ان الارباح لا تاتى الا مع
الاخبار الامر الاكيد ا كلانا صحيح برائيه
فلو كانت هذه السنه الاولى لك بالفوركس فالراى الاول لك

متداول ممرجن
06-26-2016, 21:51
بسم الله الرحمن الرحيم و رمضان مبارك كريم
شكرا لك اخي على هدا الموضوع الرائع حول سلبيات التداول وقت الاخبار
اتمنى ان تدوم هده المواضيع التي تفيد المتداولين
و بالتوفيق

mhmoud60
06-26-2016, 22:00
بسم الله الرحمن الرحيم
موضوع مهم ومعلومات مفيده عن لكنى اظن انها من افضل الاوقات للتداول لمن يعرف كيفيه الاستفاده من ذلك
وشكرا لصاحب المشاركه

elmustapha
06-26-2016, 22:10
ببساطة، لا يمكنك تجاوز التأثير الذي تملكه أخبار فوركس على الأسواق ، إن فعلت ذلك، فمن المؤكد أنك سوف تهمل نظامك المبني على التحليل الفني عند نقطة معينة، و لكنك لا تعلم بأن النظام الخاص بك بريئ بقدر جهلك بتأثير أخبار فوركس على السوق.شكرا

maryam1
01-10-2017, 23:13
مشكور ايها العضو الكريم على اعطاء هذه النصائح القيمة في هذه النقاط البسيطة و التي من شأنها زيادة الربح و تفادي الخسارة اثناء التداول
بالتوفيق للجميع بإذن الله

Samirghatas
01-11-2017, 00:41
فعلا اخى الغالى يجب الابتعاد عن التداول وقت الاخبار لانة يكون السوق فى حالة تذبذب
كبيرة جدا ويمكن ان تمرجن حسابك فى لحظة يجب ان تلتزم وتكون حذر بالتوفيق

المهم
01-11-2017, 01:01
الاخبار افففففففففففففففففف
هناك من يقول ان المتاجروة في وقت الاخبار غير جيدة و ممكن تخسر راس مالك
يعني في رايك اذا لم اربح من السوق في وقت السيولة العالية و هي في وقت الاخبار متى راح اربح؟
وقت الاخبار جيدا جدااا للربح لمن يعرف طريقها و اصرارها
تعلمو جيداا و راحتربحو اكيد
سلام

shahie
01-11-2017, 01:34
اخى الكريم
جزاك الله خيرا
معلومات ممتازه ستساعدنا بالتأكيد حتى لا نقع فى مشكلات ونحاول تخطيها
شكرا جزيلا

zakariacr07
01-26-2017, 00:04

التداول حسب الأخبار يمكن أن يكون الربح جيد جدا و يمكن أن تخسر كل شئ

عبد الرحيم رافا
01-26-2017, 17:54
السلام عليكم و رحمة الله
السلبيات في وجهة نظري ان كنت واخد الاتجاه الخطأ ممكن يعكس عليك السعر لان الحركة التكون سريعة

tolin
01-27-2017, 02:40
الفروض اللى يتداول وقت الاخبار دا يكون على خبرة عالية حتى يقوم بالتحليل الاخبارى الجيد ويكون عارف مدى تاثير الخبر على سوق الفوركس

bakup28
01-27-2017, 05:43
اكثر اوقات التذبذب هي اوقات الاخبار بحيث لا يمكن ان تحدد بشكل
مددقق اتجاه السوق و بالنسبة لمن يتاجرون بالاسكالبينج
يمكن ان يصل السعر الى الهدف قي اقل من 5 دقائق

ahmedmahmoud2017
01-27-2017, 06:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من السلبيات الاخري دائما انه يجب ان لا يتخطي الربح 10 بالمائة والا سيكون خطرا على حسابك بالاضافة الى عدم مصداقية بعض الاخبار التى تنحدر بالمكسب للخساره

ابوعلى
01-27-2017, 07:38
السلام عليكم ورحمه الله بص التداول وقت الاخبار الصراحه محتاج واحد فاهم السوق وعارف انه بيشتغل الزاى انما لو واحد مبتىءلسه اوخبرته قليه صعب يتعامل

alonsoo
01-27-2017, 08:41
هى اكبر مشكلة فى التداول وقت الاخبار كما ذكرت فعلا اخى الفاضل انو بيحدث ما يسمى بالنزلاق السعرى ثم بعدها
فى الخطورة هو ضرب الاستوبات وانعكاس الاتجاه سريعا

muhammad ismail
01-27-2017, 09:14
التداول وقت الاخبار بيكون فيه خطورة كبيرة جدا وومكن تسبب خسارة كبيرة فى راس المال
الا لو كنت دارس التحليل الاساسى كويس ومحترف فى الفوركس

alasfarahmad
01-27-2017, 09:16
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا العزيز، لا شك في أن للأخبار تأثير كبير في حركة الفوركس وحركة الأسعار، غير أن التداول بها يوجب الكثير من الحذر والخبرة، وينصح االخبراء على ضرورة تجنب التداول وقت الأخبار إذا لم يكن المتداول على مستوى عالي من الكفاءة والدراية بها، فقد يندفع غير ذوي الخبرة إلى تنفيذ صفقات خاطئة مما يجعلهم يحملون أعبائها فيما بعد، مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق.

sob81
01-27-2017, 10:28
سلبيات التتداول مع الاخبار يكون من خلال فتح الصفقات على توقعات الاخبار فقط وليس على التحليلات ايضا ففى حالة انعكس الاخبار
عن التوقعات تكون الخسارة كبيرة

zaheralwan
01-27-2017, 11:11
تحركات السوق قد تخالف توقعات المتداولين في السوق فمثلا قد يتوقع المتداول ارتفاع السعر وقت صدور الاخبار الا تن السعر ينخفض بسبب قيام بعض المتداولين باجراء صفقات قبل صدور الاخبار مما يؤثر على حركة السوق.

zizoo99
01-27-2017, 11:42
شكرا لك اخى على هذا الموضوع الممتاز فبالفعل يظهر حالات تغير السبريد فى الشركات التى تستخدم سبريد متغير و يمكنك التغلب على مثل هذه المشاكل و بطء تنفيذ الصفقات بفتح حساب ذو سبريد ثابت فى شركات ال ECN

tolin
01-27-2017, 11:46
التاجرة وقت الاخبار خطر ممكن تعرضنا للخسارة لانها عاوزه حد عندة تحليل جيد عشان يقدر يعرف حركة السعر هتصعد ولا هتهبط

Hanaasnaa
01-27-2017, 12:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل ،فعلا دايماالتنبيهات بعدم التداول اثناء الاخبار وعدم غلق الصفقة قبل خمس دقائق من فتحها والله يرزق الجميع بالخير

HadeerKamal1
01-27-2017, 12:31
حقيقي فإن التداول وقت صدور الاخبار قد يكبدك خسائر فادحه وذلك لان وقت صدور الأخبار ليست في حاله مستقرة وذلك فقد تتعرض الاسعار الي زياده مفاجئه ثم تتم هبوط للسعر او قد تمشي علي هذه الاخبار وتكون هي اخبار قديمه او ليست موثوق فيها فتتعرض لخساره فادحه والله الموفق.

amine bajjou
01-27-2017, 12:41
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم انا اوافقك الراي بشدة لان التداول وقت الاخبار يعتبر خطيرا جدا و تكون الخسارة بنسبة كبيرة جدا لان السوق يعرف تدبدبات و متغيرات كثيرة و سريعة جدا

tamermosa
01-27-2017, 12:58
بالفعل اخى الفاضل فأنا لا افضل التداول بالأخبار لذبذبتها العالية
و بالتالي ممكن تؤدى الى خسائر فادحة ، انا افضل التحليل الفنى

bakdz
01-27-2017, 13:20
السلام عليكم ورحـمة الله تعالى وبركـاته
التداول مع الاخبار يمكن ان يحقق به المتداول الكثير من الارباح و لكن هذاا لا يخلو من المخاطر فكما يربح الكثير يمكن ايضا ان يخسر الكثير.

abdicheibr
01-27-2017, 13:36
نعم اخي الكريم فالاعتماد علي الاخبار وحدها خاصة غير القوى يمكن ان يكون سلبا خاصة اذا كنت
مبتدئ في هاذا التحليل فلذا لك يجب الاعتماد علي التحليل الاساسي والتحليل الفني
حتي ينجح المتداول في هاذا السوق
وبالتوفيق

latraaa
01-27-2017, 13:51
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و بالنسبة للتداول على الأخبار فانا ارى فيه انه صعب للغاية و لابد من توفر عنصر التحليل القوي لموضوع لكي نعرف الطريق الصحيح للسوق إ نشاء الله، بالتفويق لك

ahmed abdelmomen
01-27-2017, 14:37
التداول وقت الاخبار سيء جدا وفي خطورة كبيرة لان الدخول في السوق بيكون
بناء على ترجيحات فقط وده طبعا مينفعش في سوق الفوركس من الافضل التركيز على التحليل الفني

Manoush
01-27-2017, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... سلبيات التداول مع الاخبار لان الاخبار تعرضنا لخطوره كبير جداااااااا ولذالك الكل يحذر من التداول وقت الاخبار

---------- Post added at 03:49 PM ---------- Previous post was at 03:39 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... سلبيات التداول مع الاخبار لان الاخبار تعرضنا لخطوره كبير جداااااااا ولذالك الكل يحذر من التداول وقت الاخبار

choroukdz
01-27-2017, 16:53
التداول وقت الاخبار مهم جدا ومربح ومخسر نعم بالطبع الفوركس يجعل حياتنا أسهل بكثير لأنك لا تحتاج إلى الخروج للعمل يمكنك القيام به عمليات التداول عبر الإنترنت .... وقد ساعد فوركس لنا في الوفاء المالية لدينا والتي يمكننا أن نجعل لدينا حياة أفضل ...موفق

wahid08
01-27-2017, 19:27
بسم الله الرحمان الرحيم
حقا اخي وينصح عدم التداول مع الاخبار لنبقى فيامان

فوريكسي
01-27-2017, 20:21
وقت لاالاخبار قد تكون هناك تذبذبات قوية تؤدي الى الخسارة غالبا بارك الله فيك أخي و شكرا لك على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

smailchamrah
01-27-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله الاخبار تتغير بسرعة كبيرة والاعتماد عليها في التداول في خظورة كبيرة للخسارة وانا بشكركل الاخوة كل مرة اكسب معلومة عن هدا المجال العميق والمتير جدا اتمنى كل الي عندهم خبرة يحطو كل مرة فكرة كدا ونستفيد

masr1996
01-27-2017, 20:44
نعم أخي بالضبط و أنا عن تجربة الخبر تأثيره نفسي أكثر من أي شيء
على المتحكمين في السوق لذلك أنصح بعدم التسرع في هذه الأوقات
فلا ربما تجري الرياح بما لا تشتهي السفن

hamadasalama
01-27-2017, 20:46
انا لا افضل ابدا المتاجره مع الاخبار لاني جربتها وخسرت منها كثيرا جدا وحركه التذبذب بتبقي عاليه جدا
اما التحليل الفني فانا اعتقد انها الدافع للسوق والمتحكم بحركة السعر

Hamza El36
05-15-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم في بعض الأحيان تكون الحركة بعكس المتوقع............
والله أعلى وأعلم.
بالتوفيق والنجاح للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري..
تحياتي

ehab soliman
05-15-2017, 10:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... موضوع رائع ومفيد جداااا للجميع خاصة من يعتقدون خطأ ان التداول اثناء الاخبار هى افضل فرصة لجنة الارباح وهذا ليس صحيح لانها افضل فرصة لخسارة راس مالك ، كما ان معظم الشركات توصى بعدم التداول اثناء الاخبار وتضع لذلك قوانين صارمة

amedz
05-15-2017, 10:25
لا أنصح بالتداول وقت الأخبار لأن التداول وقت الأخبار خطير جدا وقد يؤدى إلى مرجنة حسابك كما أن شركة انيستا تمنع التداول في وقت الأخبار

AIMAD HAMEL
05-15-2017, 10:51
اوافقك الراي اخي التداول وقت الاخبار غاية في الخطورة و من الاحن الابتعاد على السوق وقت الاخبار
تقبل مروري

Mr Fathy
05-15-2017, 10:58
بسم الله الرحمن الرحيم هو فى كمان مشكلة تانى مهمة وهى اننا منقدرش نربح اكتر من ١٠٪ فى اوقات الاخبار الاقتصادية فى شركة انستا فوركس

Farida Mahmoud
05-15-2017, 11:24
موضوع مهم لكن السلبيات دي احنا ممكن نتخطاها يعني مثلا نتداول وقت الاخبار بالامور المعلقه وبكدا هنكون تخطينا مشكله ان احنا ممكن ندخل من منطقه غير المنطقه التابعه لطريقتنا

zunebha
05-15-2017, 12:25
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
هذا هو الفوركس يجب اتباع كل الخطوات والتقيد بالاستراتجيات.
بارك الله فيك على هذا الموضوع بالتوفيق تقبل مروري.

nore
05-15-2017, 13:37
رايك احيك عليه اخي لان التداول مع الاخبار غايه في الخطورة كما ان شركه انيستا تمنع التداول وقت الاخبار وتضع القوانين لعدم فعل ذلك الامر وتقبل مروري اخي الفاضل

yousee
05-15-2017, 18:03
إن من سلبيات التداول على الأخبار أنه لا تعرف هل الإتجاه سيكون مع الأخبار أو يعكس لأن في بعض المرات يكون الخبر إيجابي ويهبط السعر

Mohamed Alsaeed
05-15-2017, 23:12
ماما من الخطورة بمكان ان الواحد يتاجر في اوقات الاخبار القوية الا لو كان محترف للتحليل الاساسي مثلا
تقبل مرورى

KARIM2017
05-16-2017, 20:08
تحيه طيبه وبعد
عدم التداول وقت الاخبار لانه سلاح زو حدين اما ان يربحك كثيرا او يخسرك
ولايجب ان يتجاوز ربحك وقت الاخبار 10%

locos
05-16-2017, 20:11
التداول مع الاخبار يؤدي الى مفاجئات في بعض الاحيان غير منتتظرة فهيجان
الشارت قد يؤدي الي لمس الستوب لوز ثم الصعود او خسارة كل الاموال
ان كنت تعمل بدون ستوب
لا يتداول على الاخبار الا المحترف هذه نصيحتي
شكرا لك صديقي

M0hsenalawady
05-16-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي العزيز اعتقد ان كلامك مضبوط جدا وانا لااحبذ التداول اثناء الاخبار لان فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديده خاصه المبتدئين واصحاب رأس المال الصغير

khaled20
05-16-2017, 20:24
اخي الكريم ان التداول مع الاخبار يحتاج الي الخبرة اولا وان تكون دارس وفاهم
الاخبار وخصوصا القوية وان المداولة وقت الاخبار اما يحقق الخسارة النهائية او الربح الكبير

KARIM2017
05-16-2017, 20:24
تحيه طيبه وبعد
التداول وقت الاخبار سلاح ذو حدين اما ان يربحك كثيرا او يمرجنك ويجب الا يتعدي ربحك وقت الاخبار
10% تحياتي لك ولكل الاعضاء

moha-star
05-16-2017, 20:30
*الســــــلام علــــــــــــيــــكم و رحمــــة الله تعالى وبركـــــــاتـــه*

صحيح اخي الكريم لانه تكون حركة سريعة قوية جدا وقت الاخبار وقد تمرجن الحساب ان كان

المتداول لا يعرف التعامل معها وخصوصا ان كان يشتغل بللوت عالي .

ahmed zekry
05-16-2017, 20:46
ان الاخبار مهمه في مجال التداول في الفوركس واجراء الصفقات وتحديد توجهات اسعار العملات لذلك فهي تحدد بشكل نسبي اتجاه السوق ولكن احيانا الاخبار تكون غير صحيحه او صحيحه لفتره معينه

Iheb1302
09-08-2017, 00:47
مرحبا بك أخي الفاضل من سلبيات التداول على الاخبار هو انه يمكن ان ياتي الخبرعكس
المتوقع لدى من الاحسن عدم فتح صفقات قبل صدور الخبر أخي الكريم و مزيد من الأرباح

nour3iny
09-08-2017, 02:44
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
التدوال وقت صدور الاخبار يحتاج الى خبره فى التحليل الفنى والتحليل الاساسى لان التدوال وقت الاخبار ليس بالامر السهل وله شروط واساسيات لتجنى ربح من التدوال وقت الاخبار
تقبل مرورى

Rania Ezzat
09-08-2017, 03:00
بالفعل يجب الابتعاد عن التداول او فتح الصفقات أثناء الأخبار الا اذا كنت محترف وتستطيع ان تتحكم في منصه التداول أثناء الأخبار ولكن اذا كنت غير محترفا فالأفضل ان لا تقوم بالتداول اثناء الاخبار لكي تتجنب حدوث الخساره وان تعمل صفقات ناجحه اجني منها أرباحا جيده ويجب ان تكون ملما بخبايا سوق الفوركس حتى تحقق ماتتمناه

shr
09-08-2017, 15:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سلبيات التداول مع الاخبار انه الشركه بتسمحلك انك تحقق 10 بالميه فقط وممكن تخسر راس مالك كلو ف خطر التداول وقت الاخبار

capoeira
09-08-2017, 15:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التداول مع الاخبار ليس له ميزات من الاساس الفائدة
الوحيدة له هى تقوية الاتجاه لكسر مستوى دعم او مستوى مقاومة ليس اكثر لذلك لا يمكن
الاعتماد على الاخبار

zam_bozo
09-08-2017, 17:06
بسم الله الرحمن الرحيم .. سلبيات التداول مع الأخبار تتلخص 1- في استحالة حصول ذلك لشدة الذبذبة
2 -عدم تمكنك من معرفة الاتجاه الذي سيستقر عليه السعر وبالتالي عدم امكانية تحديد نوع الصفقة التي يجب اجرائها
ولذلك يفض الانتظار حتى استقرار الاتجاه وهدوء حكة السعر

ehabbob
09-10-2017, 15:31
مشكور اخى العضو الكريم على هذا المجهود وعلى ما يتضمنه موضوعك من معلومات مميزة ونتمنى ان تستمر بنفس المنوال
والله ولى التوفيق

migoo
09-10-2017, 15:59
السلبيات الفوركس قد تظهر من خلال التداول في اوقات الاخبار من خلال خبر سلبي
او تكون من خلال المتداول ذات نفسه وذلك عن طريقه سرعه اتخاذ القرارات
وعدم الصبر في حاله الخساره

medo mohamed
09-10-2017, 16:09
اهلا بيك اخى يوجد سلبيات للتداول وقت الاخبار عن الايجابيات وهى ممكن ان يعكس السوق عليك ويغلق الصفقه بالاستوب او تخسر اموالك اذا لم تضع استوب ومن الممكن ان يغلق حسابك فى الشركه للابد نعم للابد اه لان من شروط التداول فى انستا الا تغلق الصفقه الا بعد مرور 5 دقائق من فتحها وأقصى شئ للربح هو 10% من رصييدك وقت الاخبار فلو ضرب الاستوب او التيك بروفت اول ماتفتح الصفقه يبقى عليه العوض واذا موضعتش استوبب وتيك بروفت من اللازم ان ان تنتظر يائما خساره كبيره او الربح لا يزيد عن 10%

ahmedmahmoud2017
09-10-2017, 19:12
التداول مع الاخبار في راي الشخصي عبارة عن مقامرة كبيره ونحن نعتبر اعضاء وتجار محترفين لا نتقبل ان نخسر كل حسابانا بسبب خبر او حتي الربح بضربه حظ فهو شبه المقامرات يجب التداول على اساس علمي والتعامل مع الشارت بصرف النظر عن الاخبار

A.mustafa
09-10-2017, 22:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
انت تسال وتقول سلبيات التداول مع الأخبار
اخى الكريم من السلبيات اثناء الاخبار اخى الكريم فى التداول منها
عدم استقرار السوق او تخلخل الاقتصاد..

جمال صادق
09-10-2017, 23:13
هناك الكثير من المخاطر التى قد تطرا على المتداول فى الكثير من الاوقات و من الافضل التعامل على اسس معروفة للتعلم و تفادى الاخطاء وقت الاخبار

M0hsenalawady
09-10-2017, 23:33
نعم يا اخي الكريم التداول اثناء الاخبار فيه مخاطره كبيرة جدا ومجازفه شديد ه خاصة للمبتدئين واصحاب رأس المال الصغير ولذلك وجب التنبيه على هذا الموضوع وانا عن نفسي لااحب التداول اثناء الاخبار

ahmedyassen
09-10-2017, 23:38
اخي الكريم ان التداول معفي الخبار غير جيد بالمرة وله مخاطر كبيرة هو انك بتدخل بلوت عالي بدون معرفة الاتجاه الصحيح وهذا ه. الخسارة ذاتها وايضا يمكن ان تشتغل بطريقة المصيدة وهي وضع شراء اعلي وبيع اسفل وفي اغل الاحيان يتم خسارة الصفقتين لانانا السعر يتحرك بسرعة كبيرة ولا تستطيع ان تغلق الصفقة بسرعة لتغير السعر لحظيا

ahmed.mohamed
09-10-2017, 23:51
السلام عليكم التداول وقت الاخبار خطير لان السعر يتحرك بقوة و سرعة و المتداول في مثل هذه الأوقات يكون على دراية بالتحليل الاساسي و توقع نتيجة الخبر و الا لا يغامر و أنا أنصح بالابتعاد عن التداول فيها

mostafa1995
09-11-2017, 00:08
اخي كل شيئ له سلبيات بس مع احترامي ليك الاخبار مهمة ويمكن بشكل كبير الاعتماد عليها
التحليل الاساسي والفني مهمين ويجب ان تعرف كلاهما
القصة انك تكون على دراية وتقتنص الفرص بالاخبار ةبغير الاخبار

بدر اشطيبي
09-11-2017, 00:12
اعتقد ان التداول مع الاخبار يمكن ان تنتج عنه خطورة التقلبات
السعرية الكبيرة فقط بالتالي ادارة را س المال مهمة شكرا لكم

hassansalwanagy
09-11-2017, 06:35

waelmma
09-11-2017, 08:14
:)):)):)) اخى الفاضل الحقيقة ان طريقتى فى التداول مع الاخبار هى ان اضع
الاوامر المعلقة على الاوقات التى يتم فيها نزول الاخبار وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

Adnan Mustafa Kamel
09-11-2017, 08:45
والله يا اخى هذا يعتمد على الشخص المتداول وطريقة تلقية للخبر فا هو يرى نوع الخبر وبهذه الطريقة يربح ويخسر

selimelgebaly
09-11-2017, 15:05
موضوع مهم فعلا وانا احاول التدرب على استراتيجية الخبر ولكني افضل الاستراتيجية المعلقة في الصعود والنزول واللتي تكون في حالة عدم معرفة الخبر ان كان سلبي او ايجابي ولكن من وجهة نظري ان أكبر مشكلة في التداول وقت الخبر هوا الاسبريد العالي جداً تقبل مروري

Eman Rashwan
09-11-2017, 17:11
بالتاأكيد هذه السلبيات مهمه جدا ويجب على جميع الاعضاء قرائتها جيدا
للمحافظه على عدم تعرضهم للخطر والخساره الفادحه
ف التداول اثناء الاخبار قد يعرضنا لخساره كبيره نظرا لتغير العملات من الثانيه للثانيه الاخرى

alaa50
09-11-2017, 17:24
وقت صدور الاخبار بتحصل تحركات قويه جدا فى السوق
مينفعش ابدا افتح صفقات وقتها ممكن تكون صفقات معلقه قبل صدور الخبر لتفادى الانزلاق فى السعر
وضع استوب بعيد لان بيكون فى تذبذب قوى

Mahaahmed
09-11-2017, 17:41
مرحبا بك اخي الكريم
مشكور علي طرحك هذا الموضوع الرائع بهذه الطريقة المبسطة
وعلي افادتنا بهذه المعلومات المهمة عن سلبيات التداول مع الأخبار
جزاك الله خيرا واتمني التوفيق للجميع
تقبل مروري وتحياتي

ahmed.mohamed
09-13-2017, 00:40
السلام عليكم التداول وقت الاخبار مصر بالحساب و يؤدي به إلى الخسارة الكبيرة أو إلى المرجنة و ذلك لأن وقتها يتحرك السعر بقوة و اذا عكس صفقة المتداول فسيتضرر الحساب و لهذا ينصح بعدم المتاجرة و المخاطرة وقت الاخبار لأن لها دراسة و توقعات واحتمالات أما تصيب أو تخيب

mohamed el haoussi
10-11-2017, 01:12
مرحبـــــــا ;)
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
بارك الله فيك اخي عزيز شكرا لك يبقى التداول وقت الاخبار خطير
في ميزان حسناتك ان شاء الله
وفقك الله وشكرا لك مرة اخرى تقبل مروري ،، تحياتيـــ...

tazi larbi
10-11-2017, 01:15
السلام عليكم نعم اخي مخاطر التداو ل وقت الاخبار خطر وافضل طريقة للاستفادة هي مراقبة السوق لمدة 10 او 20 دقيقةا الى ان يهدا ثم نعرف مساره وندخل صفقة امنة ومربحة غير ذلك يكون خطر جدا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

forexone1
10-29-2017, 17:44
من اخطر الاشياء في سوق الفوركس هو التداول وقت الاخبار الان واطلاق بارتنر جميع الاستراتيجيات لتزيين صح تمام البعد عن وقت الاخبار نهائيا حتى تستقر الاسعار اسواق العملات في منصه التداول في شركه انستا فوركس و تستطيع ان تاخذ صفقه بطريقه صحيحه

احمد نصر 22
10-29-2017, 18:54
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكرمي انا بعد اول شئ لا زم حضرتك تعرفه ان هناك اساليب معينه تكون موجودة فقط من اجل المتاجرة فى ةقت الاخبار ولكن هذة المتارجة تحتاج الى احترافيه كبيرة جدا حتى تكون قادر على تحليل السوق وايضا المتاجرة وقت الاخبار تكون فى منتىه الخطزرة لانها تكون فى طريق محدد فى صالح موسسات معينه على ساب موسسات اخرى

magic10
10-29-2017, 18:58
بسم الله الرحمن الرحيم

التداول وقت الأخبار به خطوره عاليه لأننا لا نعرف الى اين سيتجه السعر مع الصفقة او لا والحركة تكون سريعة وبها نقاط كثيرة

amine saddiki
10-31-2017, 00:43
السعر الذي تطلبه ويرجع ذلك لسرعة التقلبات التي يشهدها سوق التداول في فترة صدور الأخبار، الفرق بين السعر الذي تطلبه والسعر الآخر الذي حصلت عليه ليس بفرق عدة نقاط فقط ولكن قد يقدّر بعشرات النقاط وهذا قد يفسد عليك سير خطتك التداولية خاصة إذا اخترت صفقة بحجم كبير.

mrramy
12-06-2017, 13:18
بسم الله الرحمن الرحيم الاخبار لوحدها اصلا سلبيات يااخى الكريم ابعد عن وقت الاخبار نهائيا يااخى لانه بيحصل انلاقات سعريه كبيره وقت الخبر تقبل مرووورى اخى الكريم

elmister
12-07-2017, 11:30
اخي الكريم ان الاعتماد علي الاخبار مجازفه كبيره الي حد ما ربما تكسب مره ولكن الخساره اكبر فالعمل علي استراتيجيه معينه او تحليل مناسب بعد دراسته جيدا ربما افضل بكثير من ذلك والله والي التوفيق انشاء الله وتقبل مروري اخي الكريم

DrMaged
12-07-2017, 13:10
ربما هناك بعض السلبيات الناتجه عن التداول وقت الأخبار ولكن فى رايى الاخبار تعتبر عامل مهم من عوامل تحليل السوق فالتحليل الأساسى للسوق مهم أيضا مثله مثل التحليل الفنى وتحليلات المنصه بشكل عام فالتحليل الأساسى هو جزء لا يتجزأ من التحليلات الخاصه بسوق الفوركس وبشكل عام فان دمج تحليلين او ثلاثه يعطى نتائج أفضل وفاعليه فى التداول

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 15:23
السلام عليكم و رحمة الله
التداول وقت الاخبار اخواني تكون فيه الحركة جد عنيفة و قد تؤدي بك الى فقدان حسابك بالكامل و هي على ما اعتقد ممرجنة في غالب الاحيان

A.mustafa
12-07-2017, 18:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اؤيدك فيما ذكرته لذلك الجميع ينصح بعدم التداول وقت الاخبار لما له من مخاطر كبيرة على الحساب...

هدير البدري نور
12-07-2017, 19:10
اهم طريقة سلبيه هي التداول وقت نزول الاخبار لان
السوق بيبقا متقلب جدااا وممكن في لحظة تخسر كل راس مالك
انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق