PDA

View Full Version : كن صبوراً في عالم الفوركس

Pages : [1] 2

nawfalmotya
12-23-2015, 19:34
كن صبوراً: الصبر هو مفتاح الربح في عالم الفوركس، لعل هذه النصيحة سهلة ولا تحتاج إلا لبضع من الكلمات ولكن لا يدرك صعوبتها إلا بالتجربة ولنكن منطقيين أكثر، الصبر هو شيء صعب ويحتاج طاقة نفسية كبيرة خاصة في بداية التداول ولكن قد تعتاد على هذا الشعور وسيصبح سلوك تداول بعدها.

مصطفى حمدان
12-25-2015, 11:12
الصبر يعد احد الوسائل التى يمكن من خلالها ان يحافظ المتداول على راس ماله لانه بالصبر سيرضى بالقليل من الربح وكذلك سيطبق استراتيجيات ادارة راس المال وهى الادوات المطلوبة للحفاظ على راس مال المتداول

one god
12-27-2015, 19:40
بدون الصبر يا اخي لا يمكن الفلاح في اي مجال وبالخصوص في الفوركس الي فيه المتاعب النفسية خاصة
بالتالي لازم الصبر لان الصبر مفتاح الفرج ولا ياتي الفرج الا من وراء الضيق والاجتهاد والتعب

mhd99
12-28-2015, 00:41
فعلا الصبر من مقومات النجاح في الفوركس ويجب علينا ان نتحلى به حتى نستطيع الوصول الى اهدافنا ونحقق
النجاح في هذا المجال

heroo252
12-28-2015, 01:20
الفوركس محتاج صبر لانه عامل زى الصيد المفروض انك تصبر وتستنى الفرصه المناسبه
تتكون ادامك عشان تدخل وتقتنص اى فرص ما من السوق فى الوقت المناسب

onelove
12-28-2015, 01:22
الصبر من اهم الامور التى يجب على اتاجر ان يعمل بها يا اخي الكريم، للحفاض على راس ماله ، وتحقيق ارباح قيمة بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين

aldralmknon1412
12-28-2015, 03:47
فعلا فالصبر المادة الاولية في الفوركس لانك مثلا ترى الخسارة
امامك فتهيج مفسك باغلاقها مثلا والحال انها سترجع لانه مجرد تصحيح
وكذلك الصبر على الربح لان الكثير يرى دولارين فيغلق

akram mohamed obaid
12-29-2015, 23:27
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا اخي الكريم يعتبر الصبر من العوامل الاساسيه والهامه لنجاح اي متداول في سوق الفوركس فالتسرع في دخول الصفقات وعدم التخطيط تؤدي الى خساره المتداول لكل امواله

latraaa
01-07-2016, 00:03
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد مها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdallah201227
01-08-2016, 03:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا علي طرح الحوار في هذا الموضوع فعلا الصبر مفتاح الفرج فعلا في كل شي وهو اهم عناصر الفوركس ...

nuclear2010
01-08-2016, 14:34
السلام عليكم جميعا
بالفعل اخى العزيز ان الصبر من اهم السمات التى يجب
ان يتسم بها من يعمل فى سوق الفوركس لان الصبر كما يقولون هو مفتاح الفرج
تقبل تحياتى

Bassem Hassani
01-08-2016, 15:30
الصبر والالتزام وادارة راس المال هم مفاتيح فى الفوركس مش ناس كتيير تعرفها لن اى حد بيقدر يتحكم فيهم فعلا بيلاقى نتيجة جيدة بعد فترة من المجال لذلك من الافضل انك تتحل بالصبر سواء على الربح او الخسارة وكمان انك متبقاش انسان طماع وتلتزم بطريقتك فى التداول وكمان يبقى عندك ادارة راس مال صارمة لا تتبع اهواء او تغيرات السوق الفجأية .

عاشق الفوركس
01-09-2016, 14:14
نعم الصبر من اهم الامور التى يجب على اتاجر ان يعمل بها يا اخي الكريم، للحفاض على راس ماله ، وتحقيق ارباح قيمة بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

dhmo
01-09-2016, 15:54
نعم الصبر من اهم الامور التى يجب على اتاجر ان يعمل بها يا اخي الكريم، للحفاض على راس ماله ، وتحقيق ارباح قيمة بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

الصبر مهم لان الطمع او التفكير في تحقيق ربح كبير من مبلغ صغير في وقت قليل ده بيكون سبب من اسباب الخساره في السوق ده علشان لا يصح الا الصحيح
والطمع هنا اكبر اعداء المتاجر

latraaa
01-09-2016, 19:23
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير من النتائج لمدى صبرك إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

dhmo
01-09-2016, 20:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على النصيحة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير من النتائج لمدى صبرك إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

وهنا نصائح ودروس كتير وااهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

OsamaNasser
01-09-2016, 21:24
قالو زمان الصبر مفتاح الفرج
وطالما المتداول واثق في تحليله وحاطت التيك بروفيت والاستوب لوس
يبقي تصبر وانت مطمن حتي لو الصفقه طولت لانها في النهايه هتجيب هذف من الادتين في الحالتين انت كسبان

one k
01-11-2016, 12:44
السلام عليكم .... بالفعل الصبر شئ مهم جدا في التعامل مع الفوركس ومن اهم التعاملات اللي موجودة في الفوركس دايما
بتحتاج الي الصبر ك عامل اساسي في التعامل مع السعر
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
01-11-2016, 19:31
السلام عليكم .... بالفعل الصبر شئ مهم جدا في التعامل مع الفوركس ومن اهم التعاملات اللي موجودة في الفوركس دايما
بتحتاج الي الصبر ك عامل اساسي في التعامل مع السعر
بالتوفيق ان شاء الله

الصبر مطلوب لانه لازم المتاجر يكستب الخبره الجيده الي بها يختار التحليل الي يقدر يحلل به السعر وطبعا ده مش هيجي الا بالتعلم وانه يدرب الاول ويعرف اكتر من تحليل
وبعد كده يختار التحليل بتاعه

forexdz
01-11-2016, 19:54
بالفعل الصبر هو مفتاح الربح الاكيد
اصبر على صفقتك حتى تصل بالاتجاه المحدد اما خسارة او ربح ان شاء الله
في الاول كلنا نخاف ونقفل بسرعة
لكن ان صبرنا اكيد الربح بيزيد
تقبل مروري

Sami1985
01-11-2016, 21:47
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، وأشكرك على هذا الطرح الجميل
تقبلوا شكري...

arkantos
01-16-2016, 03:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم لطرحك هذا المعلومات الممتازة حول الصبرالتريث حول القرارات في عالم الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

ebn masr
01-16-2016, 04:49
موضوع مهم جدا ومظبوط وانا معاك اكيد فيه دايما الصبر مهم ومفتاح الفرج زى مابيقولوا ومهم جدا انه المتداول يبتعد عن اتسرع والبعد عن التعلم

WASEM DALLOUL
01-16-2016, 12:32
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيدة والمفيده وفعلا فإن الصبر هو مفتاح النجاح في الفوركس وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

katreenaziz
01-16-2016, 16:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وبلفعل سوق الفوركس يحتاج الى الكثير من الصبر وعدم التهور فى دخول او الخروج من الصفقات المفتوحة بلتوفيق للجميع

latraaa
01-16-2016, 16:46
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و أقول نس ما تقول أن الفوركس لابد له من عامل الصبر لأنه هو الساس و من لا يصبر فلا مكان له في سوق الفوركس، بالتوفيق لك و للجميع إن شاالله

Sami1985
01-16-2016, 17:53
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..الصبر مفتاح الفرج..
تقبلوا شكري...

ebn masr
01-18-2016, 14:43
الصبر مهم جدا فى مجال التداول والبورصات بشكل عام لانه الصبر بيخلى المتداول يفكر اكتر ويعرف اكتر هو بيعمل ايه ورايح فين وجاى منين وينجح اكتر

mourada
01-19-2016, 14:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول الصبر في مجال الفوركس و في الحقيقة الصبر صفة يجب ان نتصف بها في جميع مجالات الحياة وتقبل مروري

dhmo
01-19-2016, 18:05
الصبر مهم جدا فى مجال التداول والبورصات بشكل عام لانه الصبر بيخلى المتداول يفكر اكتر ويعرف اكتر هو بيعمل ايه ورايح فين وجاى منين وينجح اكتر

لابد من صبر البدايه اخي لان لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه فيه على قد ما يقدر ياخد فكره عن كل فروعه ده هيساعده على انه يبني خبره جيده فيه ويحقق
ربح جيد من العمل عليه بعد كده

khalifa1996
01-19-2016, 18:10
السلام عليكم
الصبر هو مفتاح الفرج في أي مكان و زمان ففي الفوركس لا يمكنك
جني أي ثمرة من أرباحه إن لم تكون ملتزما و صبورا.

wragmo
01-19-2016, 18:20
تحياتي للجميع..
هذا المنتدى الجميل يوفر كافة المعينات لبداية جيدة في سوق الفوركس..
فهو يوفر المواد التعليمية بالاضافة إلى الخبرات المختلفة..
وأيضاً رأس المال للبداية.
شكراً جزيلاً لكم..

justsmile
01-19-2016, 21:48
الصبر مفتاح الفرج ..
و بالفوريكس الصبر مفتاح النجاح ..
فبالبداية الصبر على التعلم و على انفسنا حتى نصبح جاهزين لهذا العالم ..

Aymen_O
01-19-2016, 22:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجيد ،،،
اتمنى لك دوام النجاح ،،،
تقبل مروري ...

latraaa
01-19-2016, 23:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و النصائح القيمة التي تقدمت بو التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إنشاء الله

mohamed elhusseiny
01-19-2016, 23:58
صحيح كلامك أخي الصبر أحد مفاتيح الربح في عالم الفوركس
ولكن الصبر مع سياسه رأس المال الحكيمه هي الللغز الذي يحقق أكثر ربح ممكن من هذا المجال ويتوقي الخساره ايا كانت قريبه او بعيده
واتمني لك التوفيق

YMTMAX2
01-25-2016, 23:56
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

salahedin
01-25-2016, 23:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخى الفاضل على هذا الموضوع وبلفعل سوق الفوركس يحتاج الى الكثير من الصبر وعدم التهور فى دخول او الخروج من الصفقات المفتوحة بلتوفيق للجميع

AHMED91
01-26-2016, 00:05
فعلا الصبر عامل مهم جدا في سوق الفوركس لان الصبر علي الصفقات
امر جيد حتي تاتي برح جيد وايضا الصبر حتي تتكون الفرص المناسبة للدخول ايضا

forez
01-26-2016, 21:45
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
فعلا فالصبر المادة الاولية في الفوركس لانك مثلا ترى الخسارة امامك فتهيج مفسك باغلاقها مثلا والحال انها سترجع لانه مجرد تصحيح...

Alhousni
01-26-2016, 21:58

موضوع جميل والصبر مهم بشكل عام ليس في تجاره الفوركس وانما ع جميع التجارات واتمنى التوفيق لاعضاء المنتدى وشكرا

nO sigNal
01-26-2016, 22:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته ,,,,,,
الحمد لله و الشكر لله ,,,,,.
شكرا اخي على هذا الطرح
الصبر يعد احد الوسائل التى يمكن من خلالها ان يحافظ المتداول على راس ماله لانه بالصبر سيرضى بالقليل من الربح
و بالتوفيق اخي ,,,,

roony
01-27-2016, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بالفعل أخي فالصبر من مفاتيح تحقيق
الأرباح في فالفوركس و كلما كان المتداول صبور و متحكم
في أعصابه ,, زادت نسبته في تحقيق الأرباح
تقبل مروري أخي

harimeche
01-27-2016, 03:25
الســــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

جزاك الله خيرا اخـــــي على هده النقطة الجميلة

الغريب في الأمر أن الصبر في كل الميادين وفي أي شيء

لازم تصبر لكي تحصل على نتائج

Sami1985
01-27-2016, 09:44
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
الصبر في الفوركس يعني الربح ،، حتى لو للم تربح مادياً ستربح ميزة الصبر في شخصيتك..
تقبلوا شكري...

aissahd
01-27-2016, 12:05
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

never6
01-28-2016, 20:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

طارق سليم
01-30-2016, 23:01
لا يوجد نجاح بدون صبر بي العمل بي اي امر لبد ان يتوفر الصبر لكي تحقق النجاح
الكبير انشاء الله في نتدا فوركس وشكرا

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:55 PM ----------

مع العلم من لا يتحلا بي الصبريكون خاسر دائمان ان بدون الصبر كيف سيحلل ويدخد القرار العقلاني
بي العمل او غير دالك وشكرا

---------- Post added at 08:01 PM ---------- Previous post was at 07:59 PM ----------

لا يوجد نجاح بدون صبر بي العمل بي اي امر لبد ان يتوفر الصبر لكي تحقق النجاح
الكبير انشاء الله في نتدا فوركس وشكرا

reyad george
01-31-2016, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الصبر من العوامل الاساسيه والهامه لنجاح اي متداول في سوق الفوركس فتحلى به فهوز عامل اساسى للنجاح بالتوفيق للجميع

zead ahmad
01-31-2016, 11:44
نعم انا معك فى هذا يجب على اى تاجر ان يكون صبورا فى التداول لو التاجر تسرع فى التداول سوف يخسر كل ما يملك يجب ان يكون هذا معروف يجب ان تعرف بان التسرع يؤدى بكل الى مرجنة الحساب لذلك ان تتعلم وتصبر ولا تتسرع ابدا

شروق
01-31-2016, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
الصبر في عالم الفوركس وفي العالم الافتراضي و في العالم الحقيقي الجميع يطالب به لكني شحصيا افضل الشكر
شكرا

khalefamohamed
01-31-2016, 13:06
السلام عليكم أخى
شكرا لنصيحتك الغاليه
وفعلا الصبر هو اهم مفتاح للفوركس حيث انه بالصبر ممكن تعوض خسائرك
وممكن تصبح متداول محترف

yahiahd
01-31-2016, 13:59

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

اكرم التميمي
01-31-2016, 14:43
اهم عوامل النجاح في الفوركس هي ان تتمتع بالصبر لدرجه كبيره فهنالك صفقات تحتاج ان تكون مفتوحه اياما او اسابيع لكي تصل الى الاهداف المرسومه لها
تحياتي لكم
تقبل مروري

mmaty
01-31-2016, 15:51
هذا المجال يتداول فيه اعداد كبيرة جدا وبه اموال ضخمة جدا وفرص تحقيق ثروة منه عالية جدا اعلى من اى مجال اخر
لكن لماذا الغالبية تخسر واجابة هذا السؤال هو الطمع وعدم الصبر على التعلم وبذل الجهد الحقيقى لكى تستحق النجاح

doaa esmael
01-31-2016, 16:00
السلام عليكم ورحمه الله فى البدايه اود ان اشكرك اخى الكريم على طرح هذه النقطه الهامه وخاصه انى مبتدئه وكنت احتاج الى هذه النصيحه والحماسه وانا ايضا استشعرت من الموضوع انه لابد من التحلى بالصبر
والتأنى والرضا فى حاله المكسب والخساره

Sami1985
01-31-2016, 18:21
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

محمد صلاح
01-31-2016, 18:25
الصبر هو مقتاح الفرج وفعلا المقولة دى تنطبق على الفوركس فكن صبورا على الربح وكن ثبورا فى دخول الصفقات ولا تتسرع الا بعد التاكد من الصفقة وانه فعلا حققت كل الشروط

nader110
01-31-2016, 20:34
كن صبورا في مجال الفوركس فليس الصبح وحدة هو الي بيكسب انت محتاج ليس القليل من الخبرة لكي بالصبر تحقق ربح

alkoufi
01-31-2016, 20:47
الصبر يعد احد الوسائل التى يمكن من خلالها ان يحافظ المتداول على راس ماله
أتمنى أن يستفيد مها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى

reyad george
02-01-2016, 00:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته لازم المتاجر يتعلم المجال الي هيعمل به كويس جدا ويدرس كل حاجه و يكون صبور جدا بالتوفيق للجميع

mmaty
02-01-2016, 00:55
الاستعجال فى جنى الارباح قبل تقديم الدراسة والجهد والصبر حتى الوصول الى المستوى الذى يسمح لك
بان تكون متداولا جيدا فى هذا السوق هو ما يجعل الكثير يفشل ويخرج من هذا المجال سريعا بدون الصبر على التعلم

ebn masr
02-08-2016, 10:48
دة امر طبيعى ولازم على كل متداول او حتى انسان بعيد عن الفوركس والتداول انه الانسان يتحلى بالصبر الصبر مفتاح الفرج وعلينا بالصبر وعدم التسرع

yacrao
02-08-2016, 14:59
طبعا الخوف والصبر وعدم التسرع وهذا انطلاقا من الاياشء التي تعلمنا ها في الفوركس منذ ان بدانها التجارة

OsamaNasser
02-08-2016, 15:17
الصبر هو مفتاح الفرج وكل حاجه حلوه
لما تصبر علي صفقتك اللي انت واثق منها هتجيبلك الهدف
وكمان لازم نصبر علي الارباح المعقوله ومنطمعش في ربح كبير بسرعه والا هنخسر كل حاجه

midouknight
02-08-2016, 15:19
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
كما تفضلت أخي الغالي يعتبر الصبر من أهم أسباب النجاح في
سوق الفوركس كذلك التحكم في العواطف وإدارة راس المال

mohammed hassan123
02-08-2016, 15:47
بسم الله الرجمن الرحيم
شكرا يا اخى على هذا الموضوع الرائع
لان فعلا الصبر مفتاح الفرج فى كل شى
واتمنى ان يصبر الجميع لكى يستفاد
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ibrahem91
02-08-2016, 16:06
فعلا يجب ان تتحلي بالصبر في عالم الفوركس لان الصبر علي تحقيق
الشروط الازمة للدخول الي الصفقه افضل من الندم بعد الدخول الي السوق

ghiles
02-08-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يااخي الكريم انا شخصيا اضن ان الفوركس لا يكمن الا اذا كان الواحد صبورا.تقبل مروري

snnaky
02-10-2016, 21:53
كلام جميل وكلام معقول بس تفتكر الصبر دة على اطلاقة يعنى كل واحد ممكن يصبر وهو ميعرفش حاجة عن الفوركس يبقى ناجح يعنى ولا اية
بصراحة متزعلش منى بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات حتى تكتمل

alizert2015
02-10-2016, 22:24
نعم اخي انا متفق معاك في كون ان الصبر هو مفتاح الربح في عالم الفوركس
وبالفعل فالقليل من الناس الو المتداولين الدين يفهمون هدا الامر بشكل جيد و شكرا

nonam
02-11-2016, 11:55
السلام عليكم ... الفوركس بيحتاج كتير الي الصبر الحقيقة لان التعامل مع التداول بيحتاج اي الصبر كتير الحقيق ومن اهم التعاملات اللي من الممكن
ان يكون التداول فيها كويس كن صبورا
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-16-2016, 12:37
فعلا فالصبر المادة الاولية في الفوركس لانك مثلا ترى الخسارة امامك فتهيج مفسك باغلاقها مثلا والحال انها سترجع لانه مجرد تصحيح...

never10
02-17-2016, 18:11
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

kadermc
02-17-2016, 19:02
نعم أخي الصبر هو المفتاح في الفركس و يجب ان يكون المتاجر صبورا ليرتفع ظه في الربح أكتر و لا يجب التسرع
الصبر و الثقة في النفس مفتاح النجاح

Civil Engineer
02-17-2016, 20:06
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي النصيحة الغالية تقبل مروري فالصبر من اهم سمات المتداول المحترف المتحكم في اعصابه

dhmo
02-18-2016, 21:24
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
مشكور اخي علي النصيحة الغالية تقبل مروري فالصبر من اهم سمات المتداول المحترف المتحكم في اعصابه

ولكي نعرف الصبر هنا لابد من عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

mip868677
02-28-2016, 19:51
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
لا للخسارة بوجودكم يا خبراء معنا فعلا إفادة كبيرة جزكم الله خيرا

nader
02-28-2016, 20:03
كما نعلم جميعا الصبر مفتاح الفرج
لكن الصبر يتطلب قوة ارادة رهيبة وقوية وليست بشيء يقال في كتب او مقالات وبالفعل الفوركس بحاجة الى الكثير
من الصبر في التعلم واختيار استراتيجية مناسبة لاجل تحقيق معرفة تمكنك من دخول السوق
بشكل افضل فالصبر هو المفتاح السحري لكل تجارة
بالتوفيق

clickserv
02-28-2016, 20:07
السلام عليكم ورحمة اللهو بركاته
مشكووووووووووووووووووو
اخى الكريم على موضوعك وكل الشكر لكل من ساهم فعلا الصبر مفتاح الفرج كما قيل
وفى انتظار موضيع اكثر
وتقبل مرورى

hamza215rix
02-28-2016, 20:08
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
كن صبوراً: الصبر هو مفتاح الربح في عالم الفوركس، لعل هذه النصيحة سهلة ولا تحتاج إلا لبضع من الكلمات ولكن لا يدرك صعوبتها إلا بالتجربة ولنكن منطقيين أكثر، الصبر هو شيء صعب ويحتاج طاقة نفسية كبيرة خاصة في بداية التداول ولكن قد تعتاد على هذا الشعور وسيصبح سلوك تداول بعدها.
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
9

Batto777
02-28-2016, 20:10
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي اثارة هذا الموضوع وطبعا الصبر مهم جدا لتحقيق ما نتمناة والوصول للهدف وبالتوفيق للجميع بالنجاح

soad labib sadek
02-28-2016, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل فعلا كما ذكرت الصبر هو مفتاح من مفاتيح الربح و النجاح في هذا العالم و انا عن نفسي اعتقد ان الصبر هي صفة لا يكتسبها مع التعامل مع السوق الا خبرائه فاذا وصلت اليها في تعاملك مع السوق فالعم انك بدات تصبح محترف

بالتوفيق

big.pharaoh
02-28-2016, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... تسلم ايدك على النصيحه الغاليه دى وننتظر جديدك ان شاء الله تحياتي ليك يا غالي

abdoeeee11
02-29-2016, 00:07
اخي الفاضل اتفق معك تماما اشكرك اخي واتمنى لك ولي وللجميع التوفيق انشاء الله والكل يستفيد من هذه المواضيع
الرائع الذي يطرحها من لهم صلة اكثر بسوق الفوركس

forez
02-29-2016, 00:53

justsmile
02-29-2016, 01:22
السلام عليكم طبعا اخي الصبر مفتاح الفرج .. و بالفوريكس الصبر مفتاح النجاح .. و من يتحلى بالصبر ببالفوريكس سينجح و سوف يجني الارباح ..

yousse
02-29-2016, 01:36
الصبر من أهم السمات وفضله التي يتميز بها المتاجر النجح فالصبر هو أهم شيء في هدا المجال وكدلك الإبتعاد عن الجشع والمتاجرة المثهورة

nader110
02-29-2016, 02:02
كن صبورا في الفزوركس لو واثق ان الصفقة بتاعتك هتحقق هدفها المشكلة كلها انها بتكون مسالة وقت واللة اعلم بالصفقات

بروفسير العرب
02-29-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الصبر وعدم الطمع والابتاعد عن الغرور والثقه الزائدة كل ذالك من عوامل واسباب الخسارة
فى سوق الفوركس مع ايضا عدم التحليل والتعلم بشكل كافى على حساب تجريبى قبل البدا فى حساب حقيقى
وا دخول الصفقات بشكل عشوائى وبستعجال دون اى تحليل لذوج قبل الدخول

badr007
02-29-2016, 02:59
السلام عيلكم ورحمه الله وبركاته
======0===0=====
أتمنى لك المزيد من الربح والتفوق فى الفوركس :profit-ar:

وجزاك الله خير على المعلومة القيمة

تقبل مروري

mamdouh mahmod
02-29-2016, 03:00
شكرا جزيلل لك الاخ الفاضل ونتمنى ان
نرى المزيد والمزيد من مواضيعك واخبارك ان شاء الله
ونتمنى الاستفاده لجميع الاخوه الكرام والربح الدائم ان شاء الله
وشكرا جزيلا لك

zineb01
02-29-2016, 03:13
موضوع مهم جدا ومظبوط وانا معاك اكيد فيه دايما الصبر مهم ومفتاح الفرج زى مابيقولوا ومهم جدا انه المتداول يبتعد عن اتسرع والبعد عن التعلم

bmw22077
02-29-2016, 14:59
ﻳﺤﺪﺙ ﻓﺠﻮﺓ ﺳﻌﺮﻳﺔ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻥ ﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﺗﺘﺤﺮﻙ
ﺑﻔﻌﻞ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﻭﺍﻟﻄﻠﺐ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ ﺍﻻﺳﺒﻮﻋﻴﻪ
ﺍﺛﻨﺎﺀ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ / ﺍﻻﺟﺎﺯﻩ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻤﻨﺼﻪ ﻣﺘﺠﻤﺪﻩ
ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻔﺘﺢ ﺗﻔﺘﺢ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲ
ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﻪ ﻗﻠﻴﻠﻪ ﺟﺪﺍ ﺟﺪﺍ ﻓﻠﺬﻟﻚ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺴﻮﻕ
ﻗﻠﻴﻞ ﺍﻟﺤﺮﻛﻪfh

Federerista
02-29-2016, 15:05
الصبر في الفوركس هو مفتاح النجاح فبفضل الصبر و التلم من الاخطاء تصبح شخص او متاجر ايجابي وتربح
مبالغ كويسة لكن الصبر بدون التعلم اضنه كلام فارغ و الخسارة هتكون حليف المتاجر في هده الحالة في اغلب الاحيان

valencia
02-29-2016, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
الصبر على الخسارة او الصبر على الربح من بين اهم
اسباب النجاح في الفوركس لكن يجب ان تكون متأكد من تحليلك

take-profit
02-29-2016, 16:05
الفوركس محتاج صبر يا اخواني فالنجاح مش بيتحدد من اول صفقة ولا اول مارجن ده يعني اننا فشلنا
لكن الصبر و المحاولات المتعددة و التركيز علي الصبر هو المفتاح لكل شيئ

neversi3
03-01-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

yousse
03-01-2016, 23:35
شي مهم أن تكون سبور في الفوركس فالصبر يجعلك تحقيق الأرباح لأن المتسرعين والدين لا يعرفون الصبر دائمة ماتجد خسائرهم كبيرة أما الصبورين فتجرتهم دائما في تقدم

@@@wissem@@@
03-01-2016, 23:35
بسم الله الرحمان الرحيم
ﻳﺤﺪﺙ ﻓﺠﻮﺓ ﺳﻌﺮﻳﺔ ﻧﺘﻴﺠﺔ ﺍﻥ ﺍﻻﺳﻌﺎﺭ ﺗﺘﺤﺮﻙ
ﺑﻔﻌﻞ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﻭﺍﻟﻄﻠﺐ ﺍﺛﻨﺎﺀ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ ﺍﻻﺳﺒﻮﻋﻴﻪ
ﺍﺛﻨﺎﺀ ﻫﺬﻩ ﺍﻟﻌﻄﻠﻪ / ﺍﻻﺟﺎﺯﻩ ﺗﻜﻮﻥ ﺍﻟﻤﻨﺼﻪ ﻣﺘﺠﻤﺪﻩ
ﺗﻤﺎﻣﺎ ﻭﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﻔﺘﺢ ﺗﻔﺘﺢ ﻋﻠﻲ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﺍﻟﺤﺎﻟﻲ
ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺴﻴﻮﻟﻪ ﻗﻠﻴﻠﻪ ﺟﺪﺍ ﺟﺪﺍ ﻓﻠﺬﻟﻚ ﻳﻜﻮﻥ ﺍﻟﺴﻮﻕ
ﻗﻠﻴﻞ ﺍﻟﺤﺮﻛﻪ و شكرا لكم و بتوفيق

hamza215rix
03-01-2016, 23:37
بسم الله الرحمان الرحيم
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
20

forez
03-13-2016, 22:23

hamza215rix
03-13-2016, 22:25
بسم الله الرحمان الرحيم
بالتوفيق للجميع

استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
49

karinho1991
03-18-2016, 17:24
بدون الصبر يا اخي لا يمكن الفلاح في اي مجال وبالخصوص في الفوركس الي فيه المتاعب النفسية خاصة
بالتالي لازم الصبر لان الصبر مفتاح الفرج ولا ياتي الفرج الا من وراء الضيق والاجتهاد والتعب

prince42
03-18-2016, 17:48
thenk you my frind شكرا علي طرح الحوار في هذا الموضوع فعلا الصبر مفتاح الفرج فعلا في كل شي وهو اهم عناصر الفوركس
مشكور أخي الكريم

mego997
03-18-2016, 18:22
انا شخصيا مش بحب المواضيع المقصوصه والمنسوخه اللى شبه دي اتمني من الاداره حذفها

ملاك الروح
03-18-2016, 19:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي ان الصبر مفتاح الفرج ويجب التحلي بالصبر عند الدخول الى الصفقات
بالتوفيق

dhmo
03-19-2016, 20:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي ان الصبر مفتاح الفرج ويجب التحلي بالصبر عند الدخول الى الصفقات
بالتوفيق

ده لان التعلم هنا بياخد وقت واكيد اخي علشان لازم الاول انك تفهم المجال الي انت فيه كويس اوي وبعد كده تتعلم وتاخد بالاسباب انك يكون ليك طريقه عمل جيده واسلوب متاجره وفهم
وخبره تواصل النجاح وتحقيق الربح بهم

neverlit4
03-20-2016, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mounir bahri
03-20-2016, 17:14
فعلا فالصبر المادة الاولية في الفوركس لانك مثلا ترى الخسارة
امامك فتهيج مفسك باغلاقها مثلا والحال انها سترجع لانه مجرد تصحيح
وكذلك الصبر على الربح لان الكثير يرى دولارين فيغلق

joker7diaa
03-20-2016, 17:42
كل مجال محتاج الى الصبر اخى الكريم مش بس مجال الفوركس الصبر هو الى بصنع المعجزات
والفوركس مجال يحتاج الى الصبر في انتظار الفوركس والترقب والتحليل وادارة راس المال والصبر حتى بلوغ السعر هدفه اكيد

mohamedforex4
03-20-2016, 21:13
اكدي طبعا الصبر ده لحجتين للسمك وانت بتصطاد ههه ولسوق الفوركس . يعني انت لو فعلا بتصبر
هتنووول كل خير يا ريس . :) ونتمني الخير للجميع . :) وبالتوفيق

رضوان
03-20-2016, 21:15
السلام عليكم
حقا أخي الصبر في الفوركس أمر هام جدا وخاصة فيما يخص الخسائر لكن المشكل في التطبيق لأن القول ليس كالفعل و اتمنى ان نتمتع بالروح الرياضية في الربح و الخسارة و اشكرك اخي على هذا الموضوع ااجميل

dhmo
03-21-2016, 20:21
السلام عليكم
حقا أخي الصبر في الفوركس أمر هام جدا وخاصة فيما يخص الخسائر لكن المشكل في التطبيق لأن القول ليس كالفعل و اتمنى ان نتمتع بالروح الرياضية في الربح و الخسارة و اشكرك اخي على هذا الموضوع ااجميل

الصبر طريق اي نجاح وطبيعي والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

aymen guema
03-21-2016, 20:35
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلا أنت. إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير. تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقة، لا يخفت بريقها عنّا لحظةً واحدةً، نترقّب إضاءتها بقلوب ولهانة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة، فاستحقّت وبكلّ فخر أن يرفع اسمها في عليائنا.

mego997
03-22-2016, 16:57

mhamadfor
03-24-2016, 21:19
السلام عليكم جميعا
بالفعل اخى العزيز ان الصبر من اهم السمات التى يجب
تقبل تحياتى

justsmile
03-25-2016, 02:28
طبعا و كما يقال اخي الكريم .. الصبر مفتاح الفرج ..و بالفوريكس الصبر مفتاح النجاح .... و فعلا من يصبر ينل .. اتمنى للجميع هنا الصبر و تحقيق النجاح ..

helmi nsir
03-25-2016, 11:08
فعلا فالصبر المادة الاولية في الفوركس ويجب التحلي بالصبر عند الدخول الى الصفقات
الصبر مفتاح الفرج فعلا في كل شي وهو اهم عناصر الفوركس

messaoud43
03-25-2016, 12:49
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
03-25-2016, 12:59
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

hossam123
03-25-2016, 15:54
بالفعل الصبر يعتبر اهم شئ مهم جدا في التعامل مع الفوركس لان الصفقة مممكن تستنر ايام وساعات ختى تصل الى الهدف وفى بعض
المتداولين للاسف ليس لديهم الصبر

taherup
03-25-2016, 18:28
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق

ghiles
03-25-2016, 18:38
السلاظ عليكم ورحمة الله وتعالى و بركاته سا اخي الكريم انا شخصيا اضن انك على حق فيما قلته واتمنى لك النجاح .تقبل مروري.سلام

---------- Post added at 04:38 PM ---------- Previous post was at 04:32 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومة وانت على حق الصبر مفتاح الفرج.سلام

csebai12
03-25-2016, 19:03
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا الصبر هو من اهم الصفات التي يجب التحلي بها فالتسرع يادي في غالب الاحيان الى اتخاذ قرار خاطا

neversi4
03-26-2016, 13:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

samadux
03-26-2016, 14:30
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭ ﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﺷﻜﺮ ﺧﺎﺹ ﻻﺧﻴﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻘﻴﻢ. نعم الصبر هو مفتاح النجاح والربح لهدا يجب على الاعضاء الدين ليس لديهم روح الصبر ان يحسن من اعماله والصبر الصبر

messaoud43
03-26-2016, 14:34
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

latraaa
03-26-2016, 14:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة

ghiles
03-26-2016, 15:01
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى و بركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومات التي قدمتها .تقبل مروري.سلام

mhmd.hmdy
03-26-2016, 15:02
الصبر حقا مفتاح الفرج ولازم نصبر على صفقه جيده
نشوفها ادامنا وبعد كده نقرر هنغامر بحجم عقد اد ايه للصفقه دى
لان الفوركس ما هو الى قرارات صحيحه لكى تنجح

forez
03-26-2016, 15:35

mohamedforex4
03-28-2016, 19:00
اكيييييييييد طبعا اخي الربح لابد له من الصبر . وحتي نربح لابد ان نصبر . كذلك تكون المقوله
:) لذلك كل الناجحون في هذا المجال هم الاشخاص الذين يصبرون علي مكاسبهم :)

neverlit4
03-29-2016, 15:34

mohamedforex4
03-29-2016, 21:10
اكييييد طبعا يا ريس . الصبر مفتااح الفرج بس اهم شئ نصبر بجد . ونتعلم ازاااي نصبر .؟ وربنا كريم
ان شاء الله :) بس اهم شئ اتعلم الصبر . وربنا هيكرمك . ويبالتوفيق للجميع . :)

mego997
04-04-2016, 19:40

hamed mohamed
04-04-2016, 19:45
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ...............
.....................

Islamo
04-04-2016, 19:46
أحسنت الطرح فيما يخص الصبر أخي الكريم.
فالعامل النفسي يعتبر من العوامل المؤثرة على المتداول بشكل أساسي.

nan6jh1980
04-04-2016, 20:08

admiap
04-04-2016, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد مها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تفصيلا إن شاء الله.
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

angelzzz
04-04-2016, 20:19

latraaa
04-04-2016, 20:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و اليت أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ahmed hussin
04-04-2016, 20:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخى الكريم على موضوعك المتميز اشكرك على مجهودك الرائع
تقبل مرورى اخى الكريم :accute:

eg.light
04-04-2016, 21:05

فعلا ندمت كتير علي صفقات قفلتها سواء على ربح ومصبرتش على لحد ما توصل للهدف
وصفقات اخري قفلتها على خساره وانعكس السعر بعد كده
فلازم الواحد يتعلم الصبر

latraaa
04-04-2016, 21:07
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات القيمة الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق

sofiane159
04-04-2016, 21:50

admiap
04-04-2016, 21:53

مينا ناجى سليمان
04-04-2016, 22:11
بسم الله الرحمن الرحيم اخى االفاضل بدون الصبر فى اى عمل قد يسبب الفشل وخصوصا الفوركس لانك بتعتبر صياد والصيد دائما يعلمنا الصبر فيجب عليك ان تتحلى بلصبر اذا كنت تريد النجاح
وشكرا

sofiane159
04-04-2016, 23:11

نادر صباح الدين
04-04-2016, 23:14
اعتقد أن سر الفشل في عالم الفوركس هو الرغبة في تحقيق النجاحات السريعة، وعدم القدرة على الصبر، ذلك أن عمليات التداول تحمل في مضامينها احتمالات الربح السريع، وفي الوقت نفسه احتمالات الخسارة الكبيرة وعلى قدر المخاطرة على قدر ما يمكن أن يحقق المتداول أربحه، ولهذا من الأفضل أنن يعمل المتداول بخطوات بطيئة وخفيفة بربح قليل أفضل من الخطوات السريعة الربح الربح المحفوف بالأخطار التي يمكن أن تهددد الحساب.

مبتدئ و لكن...
04-04-2016, 23:43
مشكووووور جدا اخى الفاضل على موضوعك المميز
ونرجوا ان يستفاد الجميع من معلوماتك
المحترفين والمبتدئين
وجزاك الله كل خير يا عزيزى

raouf41
04-05-2016, 00:06
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..

belabied
04-07-2016, 03:24
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-09-2016, 00:24

midou277
04-09-2016, 00:31
السلام عليك اخي الكريم....
نعم الصبر مهم في مجال الفوركس امن اضافة الى الصبر يجب ان نكون لدينا الارادة والمثابرة و الابتعاد عن الاحباط عند المثابرة فكما خسرت سوف تربح هده هي الدنيا يوم ليك و يوم عليك.
بالتوفيق للكل..

Galilioz
04-09-2016, 00:45
اعتقد ان اهم شى عشان تصبح فوركسى ناجح ومحترف هو الصبر فعلا وانك يبقى عندك يقين ان حساباتك صح وتكمل لو خسرت مره واتنين راجع حساباتك واكيد هتكسب تانى لو كنت شخص صبور

xXxRockyxX
04-09-2016, 01:00
تجربة الاكسبيرت اللي نزل من فترة ودي نتائج من حساب ديمو علي اكتر من لوط مختلف شوفوا النتائج بنفسكم وللعلم انا مبتدئ جداً ولكن قولت اجرب علي الديمو انا مش خسران حاجة وبالفعل شئ محترم ولكن لازم تفضل بجانبة حتي لاتخاطر اخي الكريم ,,

touab.ali
04-09-2016, 01:04
و بشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيبة قالو ان لله و انا اليه راجعون اخي الكريم الصبر كما تعلم هو مفتااااااااح الفرج
و يجب لى كل واحد ان يكون صبورا و مقتنعا و لا يكون طماعا و بخيلا ...........♥♥شكرا اخي

gamal.mode
04-09-2016, 01:23
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس
بارك الله فيك اخي ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله
واصل وبالتوفيق لك في حياتك
في رعاية الله اخي الكريم

haoundz
04-09-2016, 01:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , تحية طيبة لجميع الاعضاء
شكرا أخي الكريم على هذه النصيحة الطيبة ثم ان الصبر من افضل العبادات
تقبل مروري

adelrawi011
04-09-2016, 01:43
بالـتأكيد أنا أتفق معك فلا بد أولا من التعلم بشكل جيد أيضا حتي لايقع الجميع في فخ الخسارة فجميع الشركات قريبا توفر الحساب التجريبي وهي ميزة كبيرة للغاية يستفيد منها الذكي

تحياتي

mohamedforex4
04-09-2016, 17:03
بالتالي لازم الصبر لان الصبر مفتاح الفرج ولا ياتي الفرج الا من وراء الضيق والاجتهاد والتعب وشكرا :)

adelrawi011
04-09-2016, 17:10
نعم أخي لابد من الصبر في عالم الفوركس ولكن قبل كل شيء الأجتهاد والتعلم حتي تصبح متداول ناجح وليس كما يعتقد البعض أن الفوركس يضخ دولارات دائما لا الفوركس خسارة وربح ولابد من الأجتهاد فية ولاصبر وعدم المغامرة

belabied
04-09-2016, 17:30
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

zead ahmad
04-09-2016, 17:46
الصبر فى الفوركس هو اساس الربح بدون صبر وعدم التسرع لن تربح ابدا يجب ان تعرف وتفهم بكل تلك الاشياء لان التداول على الفوركس يلزمة فن وتجارة وصبر

eg.light
04-09-2016, 18:03

فعلا الصبر مفتاح الفرج فلابد على المتداول الصبر واداره رأس المال الجيده فقد خسرت الكثير بسبب عدم الصبر ودخول في فرص غير جيده بسبب عدم الصبر

gamal.mode
04-09-2016, 18:14
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و
في رعاية الله اخي الكريم

youssf
04-09-2016, 18:36
نعم الصبر والحكمة هوالفارق بين المتداول الهاوي والمتداول المحترف لأن المتداول اذا كان يتمتع بالصبر وطول النفس فهو
يكون دائما في ترقب وانتضار الوقت المناسب والايجابي للدخول لأي صفقة بكل مرونة وحكمة للربح منها ولك الشكر.

روفائيل ثروت
04-09-2016, 18:36
شكرا اخي الكريم علي هذه النصيحة

gamal.mode
04-09-2016, 18:43
في رعاية الله اخي الكريم

احمد عبد الباسط
04-12-2016, 01:46
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
ممتاز اخى الكريم شكرا على موضوعك واتمنى الاستفادة للجميع
بالتوفيق اخى الكريم

متداول خسران
04-12-2016, 01:54
الصبر والفوركس

يعتبر الصبر من اهم الصفات التي يجب على التاجر التحلي بها في سوق تجارة الفوركس وذلك لان هذه الصفة تمنحه القدرة على تحقيق النجاح في السوق لا بل في كل مناحي الحياة. ولكن للأسف ومع مرور الوقت في المتاجرة وعقد الصفقات والتوتر الذي يحصل في الاسواق قد يؤدي الى ان يقلل من نسبة نجاح التاجر في المحافظة على هذه الخصلة الفريدة من نوعها.

وفي هذه المقالة نستطيع الجزم بان الصبر هو من أكثر الأسلحة الفعالة لدينا تجارة العملات الأجنبية. وهذه الصفة يجب ان تؤخذ على محمل الجد، فهي من المفاهيم الهامة جدا في تجارة الفوركس، والصبر أمر ضروري للنجاح في تجارة العملات، في الواقع يبدو أنه هو العامل الأكثر أهمية اثناء التداول، حيث يمكنك من التحلي بالنظرة الثاقبة للسوق وبالتالي تجنب الإفراط في التجارة.

mmf1978
04-12-2016, 02:00
اكيد طبعا الصبر اهم شئ في الفوركس
الصبر هو النجاح في اي شئ وفي اي مجال
والله الموفق

azizjab
04-12-2016, 05:59
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا يا اخي الفاضل علي هذه المعلومات وننتظر منك المزيد انشاء الله فيما بعد والله الموفق
اتمنى لك ولجميع اخواني النجاح
تحيااتي للجميع ...

samasimo
04-12-2016, 08:12
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم علي المعلومه الجيده ونتمني للجميع التوفيق لما يحب الله ويرضي والربح الوفير ايضا
باذن الله الصبر اهم شئ فهو مفتاح الفرج

basem adel
04-12-2016, 09:19
بعد التحية والسلام الصبر مفتاح الفرج قدمائنا زمان قالوها حكمة وبالتفكير فى تلك المقولة ستجد انها سليمة ولكن حتى الانسان الغير صبور يمكن ان يسيطر على نفسة من خلال وضع خطط فى فترات قصيرة يلتزم بها والله الموفق

algoddam
04-12-2016, 10:58
ما من احد في هذه الدنيا يكون صبورا على امر ما سوف ينتصر في الاخير لو تتبعنا كل سيرة من سير الناجحين
في المجالات الشتى نجد بدايتهم محرقة وصعبة وكانوا اشد صبرا هذه سنة كونية ومنها علينا ان نستعملها في التداول كذلك
شكرا لك.

zead ahmad
04-12-2016, 11:11
التداول على الفوركس هو اولا شيء لابد وان يتمتع به التاجر حتى يربح هو الصبر بدون صبر لن تربح ابدا لابد من الصبر فى التداول لان اى صفقة يلزمها ان تصبر عليها وبدون صبر لن تربح

medox99x
04-12-2016, 11:20
فعلا بعد ادارة راس المال العامل النفسي شئ مهم جدا ويلعب دور في نجاحك ف السوق والاستمرار فيه التحكم في النفسيه والصبر
ولك جزيل الشكر

yousse
04-12-2016, 11:57
يجب أن تكون في الركس صبورا كصائد السمك لأن ألسبر في الفوركس هو المفتاح فعليدة لم تكون صبرعلى تسطيع أن تفعل أي شيء ولن تنجح في حدة الميدان الجميل والدي يحبه الملاين

sob81
04-12-2016, 12:04
كن صبورا فى عالم الفوركس اخى الفوركس مجال جيد فعلا ويحتاج الى صبر كبير كي تختار الوقت المناسب لكب
تعمل فيها ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

tarek2016
04-12-2016, 13:34
الصبر يعد احد الوسائل التى يمكن من خلالها ان يحافظ المتداول على راس ماله لانه بالصبر سيرضى بالقليل من الربح وكذلك سيطبق استراتيجيات ادارة راس المال وهى الادوات المطلوبة للحفاظ على راس مال المتداول

latraaa
04-12-2016, 13:48
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و أتمنى أن نراك تحقق الكثير من النتائج الراقية إنشاء الله، مشكور أخي الكيرمو وبالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aboubakr el ayach
04-12-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب اولاوقبل كل شيء أود أن نشكرك على هذا الموضوع المختصر والرائع في الحقيقة تعتبر التجارة في التداول تجارة تجب معها أن تكون صبورا وإلا كانت ويلا وخسارة عليك وعلى راس مالك لا محاله.

hossam123
04-12-2016, 13:57
ان الصبر من اهم السمات التى يجب

jaouad ouaiss
04-12-2016, 15:19
الصبر مفتاح الفرج لكل مجال والفوركس بصعوبته
و بضخم السيولة لازم نصبر على الخساؤة لانها ضرورية مع التعلم و اكتشاب الخبرة و التعرف على الاخطاء .

ebn masr
04-12-2016, 16:37
طول مالتداول بيتداول بالصبر والحكمة والتانى وعدم التسرع اكيد هايوصل للهدف المرجو له لانه الصبر مهم جدا
ومطلوب خصوصا فى مجال التداول

Hazem hassan
04-12-2016, 16:55
الصبر يعد احد الوسائل التى يمكن من خلالها ان يحافظ المتداول على راس ماله لانه بالصبر سيرضى بالقليل من الربح و شكرا علي طرح الحوار في هذا الموضوع فعلا الصبر مفتاح الفرج فعلا في كل شي

dhmo
04-12-2016, 18:24
طول مالتداول بيتداول بالصبر والحكمة والتانى وعدم التسرع اكيد هايوصل للهدف المرجو له لانه الصبر مهم جدا
ومطلوب خصوصا فى مجال التداول

الصبر اول الطرق واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

yansane
04-12-2016, 19:28
الصبر هو شيء صعب ويحتاج طاقة نفسية كبيرة خاصة في بداية التداول ولكن قد تعتاد على هذا الشعور وسيصبح سلوك تداول بعدها وبركاتة شكرا علي طرح الحوار في هذا الموضوع فعلا الصبر مفتاح الفرج فعلا في كل شي وهو اهم عناصر الفوركس.

islam bahnsawi
04-15-2016, 19:10
نشكر كل من يساعد المتداولين المبتدئين بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول و التى توفر البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة و الالمام بالمعرفة و لذلك نشكرك اخى الكريم

mego997
04-18-2016, 19:44

saleh1991
04-18-2016, 19:50

Ibrahim gad
04-18-2016, 19:51
سوق الفوركس هو اكبر الاسواق واكثرها سيولة في العالم – حجم التداول في سوق ... كن صبورا وانتظر الفرصة المثالية, أي الفرصة ذات اكبر الاحتمالات للربح في نطاق خطتك ...

بروفسير العرب
04-18-2016, 20:28
الصبر فى عالم الفوركس هو اساس الربح يجب على كل متداول ان يكون صبورا
على الصفقات حتى تربح وايضا يجب ان يبتعد عن الطمع لانه سوف يجعله يخسر سريعا

dhmo
04-18-2016, 21:40
الصبر فى عالم الفوركس هو اساس الربح يجب على كل متداول ان يكون صبورا
على الصفقات حتى تربح وايضا يجب ان يبتعد عن الطمع لانه سوف يجعله يخسر سريعا

اهم حاجه انه يكون فيه اداره راس مال سليمه كل حجم راس مال علشان المتاجر يقدر بالفعل يعمل ويحقق الربح الي هو عاوزه ويكون قادر انه يبعد عن
طريق المخاطره ويكسب بانتظام

يحيى
04-18-2016, 21:42
تحيـاتي الحـارة

moura
04-20-2016, 01:57
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

dhmo
04-21-2016, 14:02
تحيـاتي الحـارة

يفضل دايما الصبر معها لان هو في الحقيقه ان اغلب المؤشرات كلها بتتبع السعر ولازم انت تعرف انت تعرف تشتغل بأنهي مؤشر بطريقه صحيحه ومع خطه تتغلب على مشكله متابعه
السعر دي علشان تكسب به

doaa sary
04-21-2016, 18:48
الصبر فعلا مهم بالفوركس
عشان تتعلم وتكسيب لازم يكون عندك صبر
ومن اهم السلوكيات للمتاجر
يكون عندو صبر
بالتوفيق للكل

nano
04-22-2016, 00:42
والكيتر من الافراد التى ممكن ان نقول عنهم دو المحافظ الكبير لهم مكان فى العالم
وممكن ان يغير مجرى السوق لدى من الافضل ان تتعرف على هدا الامور التى تاسس فى تحرك السوق
وبتوفيق
./..................

ahmed arrar
04-23-2016, 16:28

متداول خسران
04-23-2016, 16:36
السلام عليكم
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة التي تقدمها للمنتدى بخصوص الصبر و الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

ابوفؤاد
04-23-2016, 16:53
كن كالصياد الذى يصبر على الفريسه حتى تاتى اليه ةو لا يسعى هو اليه و تلك من شيم الاخلاق الحميده
التى طالما كنت م اصحابها فاعلم بان المجال لك و انت منه من الرابحين لصبرك و هذا الحال لان السوق قائم على ما نسميه النفسيه للمتوال

mego997
04-25-2016, 23:20

ahmadinho100
04-25-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي يجب ان تكون صبور في الفوركس و خاصة عندما تكون كسبان صفقات فالصبر مفتاح الفرج

emma91
04-26-2016, 13:11
مشكووووووووووووور
الصبر هو مفتاح الربح في عالم الفوركس، لعل هذه النصيحة سهلة ولا تحتاج إلا لبضع من الكلمات ولكن لا يدرك صعوبتها إلا بالتجربة ولنكن منطقيين أكثر، الصبر هو شيء صعب ويحتاج طاقة نفسية كبيرة

youbixx
04-26-2016, 13:38
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الفاضل
فعلا الصبر من مقومات النجاح في الفوركس ويجب علينا ان نتحلى به للنجاح في هدا المجال
شكرا على الموضوع اخي

jaouad ouaiss
04-26-2016, 13:43
الصبر هو مفتاح الفرج يجب ان تكون صبورا على العمل الدي تقوم به سواء الفوركس او غيره من التجارة تحياتي الخالصة

ebn masr
04-26-2016, 14:04
الصبر زى ماهو معروف مفتاح الفرج وكلما صبرنا كلما كان افضل لانه من المهم التانى والصبر على الخسارة وعدم التسرع على الربح

aminetns
04-26-2016, 15:00
معك حق الصبر مفتاح الربح في الفوركس شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع الرائع نتمنى التوفيق لجميع الاعضاء في المنتدى ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mohamedforex4
04-27-2016, 00:06
بالتالي لازم الصبر لان الصبر مفتاح الفرج ولا ياتي الفرج الا من وراء الضيق والاجتهاد والتعب وبالتوفيق :)

r0chid
04-27-2016, 00:59
الصبر و الثقة في النفس من اهم الوسائل المهمة للربح من الفوركس

Zezobebo3
05-01-2016, 00:26
الصبر يعد احد الوسائل التى يمكن من خلالها ان يحافظ المتداول على راس ماله لانه بالصبر سيرضى بالقليل من الربح وكذلك سيطبق استراتيجيات ادارة راس المال وهى الادوات المطلوبة للحفاظ على حساب المتداول.

rapeaezzat
05-01-2016, 01:10
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد ان الصبر هو شىء ضرورى ومهم لكى اربح و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

hosam1982
05-01-2016, 01:13
السلام عليكم
فعلا اخي الكريم اصبر تنول مثل مصري عندنا ينطبق على الفوركس . والصبر في الفوركس يعني صبر على السعر للدخول من مناطق جيدة وعدم القفز الى السوق من اي مستوى سعري والسلام وايضا الصبر على الربح القليل المستمر الذي غالبا مايرافق الرافعه المالية الصغيرة وادارة رأس المال

hs123
05-01-2016, 01:18
اهلا
يعتبر الصبر من اهم المفاتيح القوية فى الصفقات الناجحة حتى تنال الربح الكبير الذى تخطط له ولا تخاف وتغلق الصقة

شكرا

thewaytosucsess
05-01-2016, 01:18
الصبر دائما مفتاح الفرج وهو مفتاح النجاح لاى امر فى الحياة بصفة عامة
الصبر واختيار نقاط الدخول والخروج من اهم عناصر النجاح فى عالم الفوركس
لذا علينا جميعا التحلى بالصبر اثناء التداول فى سوق الفوركس لاختيار افضل الصفقات والعمل بها

aminetns
05-01-2016, 01:26
اللصبر مفتاح الفرج في كل شيء شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

youbixx
05-01-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم
شكرا جزيلا لك على النصيحة القيمة اخي و بارك الله فيك
مع متمنياتي لك بالتوفيق و المزيد من العطاء

ماتريكس
05-01-2016, 01:29
الصبر هو مفتاح النجاح في عالم الفوركس ، فبدونه يتعجل المتداول إما إغلاق الصفقة قبل الأوان ، أو يستعجل الدخول في الصفقة قبل أن تكتمل شروط الاستراتيجية التي ينتهجها ، و بذلك تكون النتيجة الحتمية هي تكبد الخسائر الكبيرة المدمرة التي تعصف برصيده في لمح البصر ، و يصبح في مواجهة مباشرة مع المارجن كول .

morgan12
10-11-2016, 16:59
فعلاً الصبر هام جداص في الفوركس من بداية الدخول للسوق يجب الصبر وعدم التسرع والدخول في وقت صحيح لأن هذا يعتبر نصف النجاح في الفوركس . ثم الصبر عند الخسارة ولا نستعجل ونخرج من السوق لو تحليلنا دقيق لأن السعر سيعود من جديد لتصحيح أتجاهه . والصبر عند المكسب حتى يحقق التيك بروفيت الموضوع ولا نستعجل الخروج من السوق .وفي كل الحوال يجب الصبر عند الخسارة ونحاول التدريب أكثر .

Hamza dje
10-11-2016, 17:15
السلام عليكم ....
التعليم ليس بالصعب لكن الاصعب من ذلك هو ان تكون صبورا ذو حنكة تجارية وذكاء اقتصادي يساعدك على التحليل الاقتصادي الذي بدوره يكمل التحليل الرياضي لأن المؤشرات تعتبر رياضية وتبني حساباتها على المسار السابق للسوق لكن الأحداث الراهنة لها دور مباشر في الأسعار فهنا يجب ان يكون التاجر كيسا ويميز الحدث الذي يؤثر والذي لا يمس الاسعار خصوصا التاجر المبتدئ اكثر ما يجب ان يفعله هو الصبر وعدم التسرع فأن تكسب 50 نقطة في كل صفقة متتالية خير من ان تكسب اضعافها في صفقة واحدة وغير مستمرة.......
أكبر عدو للتاجر المبتدئ هو التسرع والرغبة في الربح السريع والوفير لكن قبل ذلك يجب ان تدخل بساسة تقوية راس المال وجعله لا يتأثر بخسارة صفقة أو اثنين ومن ثم يبدا التفكير في الربح
وشكرا.

mido elshabrawy
10-11-2016, 18:31
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل اخي العزيز ان الصبر هو مفتاح ضبط الحاله النفسيه و ضبط الحاله النفسيه في مجال الفوركس يعني الكثير حيث انك تتحكم في انفعلاتك و قرارتك في التداول
تنتظر لاختيار نقطه دخول قويه بدون الدخول العشوائي تعرفي متي تدخل و تعرف متي تخرج من الصفقه قبل الولوج اليها فهنيا بمن تحلي بالصبر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

ziko7
10-11-2016, 18:33
بالفعل الصبر يعتبر اهم شئ مهم جدا في التعامل مع الفوركس لان الصفقة مممكن تستنر ايام وساعات ختى تصل الى الهدف وفى بعض المتداولين للاسف ليس لديهم الصبر

mariamrz
10-15-2016, 21:47
اخى الفاضل فعلا اوافقك الراى فالصبر هو الشئ الاساسى للاستمرار فى الثفقات
فمن لا يملك هذه الصفه لن يستطيع تحقيق اى ربح نهائيا وايضا اضيف الطمع الشديد فان الطمع الشديد يؤدى فى كثير من الاحيان الى خساره الحساب باكمله
بالتوفيق للجميع

ayoubfc
10-15-2016, 21:50
الصبر يعد احد الوسائل التى يمكن من خلالها ان يحافظ المتداول على راس ماله لانه
بالصبر سيرضى بالقليل من الربح وكذلك سيطبق استراتيجيات ادارة راس المال وهى
الادوات المطلوبة للحفاظ على راس مال

Faresbacha77
10-15-2016, 21:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اشكرك اخي الكريم على الموضوع الجيد و اتمنة ان اعتمده عند تداولي
و هناك مقولة تقول الصبر مفتاح الفرج و شكرا اخي الكريم اتمنى لك التوفيق و لجميع الاعضاء

فوريكسي
10-27-2016, 00:54
نعم اخي الفاضل نصيحة ذهبية بالفعل الصبر مهم جدا في كل المجالات الصبر مفتاح الفرج شكرا جزيلا على الموضوع اخي الكريم بالتوفيق لك ان شاء الله تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

abdo1993
10-27-2016, 01:18
مرحبا اخى
لابد ان تكون صبورا اذا اردت ان تكون متداول فوركس
تقبل مرورى وشكرا لاهتمامك

ahmedmca
11-12-2016, 21:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل طبعا الصبر من اسباب النجاح في الفوركس حسب تجربتي ممكن تخلي الصفقة الى يومين

latraaa
11-13-2016, 14:12
نعم اخي الكريم أوافقك الراي و أقول لك و للجميع أن الأمر يحتاج إلى الكثير من العمل و الصبر لابد من أن يكون في عالم الفوركس الكبير و هدا الأمر لابد منه أخي الكيرم و من لم يصبر فإنه سوف يضيع في العالم الكبير

zouga91
11-13-2016, 15:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتها اخي الكريم يعتبر البر مفتاح االنجاح في كافة المجالات وليس فقط الفوركس ولكت لاسف نحن كعرب ليس لدينا الصبر نصبر عل اخسارة ولا نصبر علئ الربح ولا ناخد الناجحون في المجال قدوة لنا با نتبع نصابين وفاشلين يبعون الوهم للشباب في الاخير يكونوا ضحايا نصب لا غير

sayedd
11-13-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة كن صبرا هذا عنوان جيد جدا الان الصقفات الخاسرة مع الصبر تجيب ربح من الربح تقدر تتعمل والتسرع بيخسرك كتير اوووووى و
ة مشكة من اهم المشاكل الى بتواجهنا فى الفوركس

zezo3
11-13-2016, 18:25
انت جبت الخلاصه لكى ننجح فى الفوركس وهو الصبر مفتاح الفوركس
زى ما الصبر هو مفتاح الفرج كمان الصبر من اهم الاشياء اللى ممكن تنجيك من
المهالك فى الفوركس لذا انا عاده ما انصح اى متداول مبتدئ بالتمسك بالصبر مهما كانت المغريات

mobd31
11-13-2016, 19:46

alihassib0
11-13-2016, 19:50
لكي تنجح في سوق العملات الاجنبية الفوركس عليك بالصبر و عدم التسرع و ادارة راس مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ الك و التداول بحرص و بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدى الكرام اتمنى لكم النجاح في الحياة و سلامة ايمانكم

yeslam
11-13-2016, 20:26

بالفعل اخي العزيز كما تفضلت ان الصبر من اسباب النجاح دائما ففي التأني السلامة وفي العجله الندامة

وسوق الفوركس يحتاج الى الكثير من الصبر والتأني

تقبل مروري وتحياتي لك

khorchef
11-13-2016, 20:27
السلام عليكم اخي الكريم لابد ان تكون صبورا اذا اردت ان تكون متداول فوركس لهذا فهو يعتبر امر اساسي في التداول و هذا مايقع فيه اغلب المتداوليين و هو التسرع اتمنى التوفيق للجميع

ahmedmca
11-13-2016, 20:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل طبعا الصبر اهم عامل في تجارة الفوركس بصبر يتحقق النجاح خاصتا في الصفقات

foxforex2020
11-13-2016, 20:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اذا كان فتح صفقة لمدة ساعة او اثنين لا تستطيع الصبر عليها فما بالك حين تتداول باستراتيجية في الصفقة الواحدة تستغرق من 3 الى 18 شهر 18 شهر في صفقة واحدة تخيل و الصبر
تقبل مروري

ahmedmazen
11-18-2016, 19:47

hesham zarad
11-18-2016, 21:42
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع
جزاك الله كل خير
انا جديد في مجال الفوركس وهذه المعلومات افادتني كثيرا
لان الصبر فعلا اساس النجاح

bakmosta
11-19-2016, 00:47
السـلام عليكم و رحمـة الله تعالى و بركاته
هاذا شئ اكيد في عالم فوركس صبر هو اهم شئ و كل شئ في الفوركس و عالم التداول بدونه لا اظظنك لا تستطيع مواصل في الفوركس شكرا لك على تذكير

tazi larbi
11-19-2016, 00:51
السلام عليكم الصبر سلاح جيد للتملك من السوق فكن صبور في التعلم في التدريب في العمل والمتداول الصبور يربح اكثر من المتسرع وبتبات اتمنى لكم النجاح والله الموفق

zezo3
11-19-2016, 02:39
من اهم عوامل نجاح المتداول المبتدئ فى هذا المجال هو الصبر طبعا اللى معندوش صبر فى حياته العامه لازم لازم يتعلم الصبر فى الفوركس والا مش هيقدر يحقق اى حاجه فى الفوركس

brahim alami
11-19-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته شكرا لك . على هده النصيحة القيمة التي أفادتنا بها و ادا لم تكن تعلم بمثل هده الامور فستخسر الكثير من أموالك وسبق لي أن حدث لي مشكل وخسرت كل حسابي رغم أنه كان فيه مال بسيط . عالم الفوركس يحتاج الى معرفة جيدة حتى تستطيع أن تحصل منه على أرباح جيدة وبخسائر صغيرة

Omar Morad
11-19-2016, 02:47
الصبر يكون اسهل اذا كانت هناك خطة زمنية موضوعة
عالأقل سيعلم المتداول متى سيقوم بالربح
فلابد من خطة زمنية على الأقل للتخفيف من حدة التسرع و الملل الذي قد يشعر به المتداول خصوصا المبتدئين في المجال

bakup28
11-19-2016, 08:41
يعتبر الصبر من العوامل الاساسيه والهامه لنجاح اي متداول
في سوق الفوركس فالتسرع في دخول الصفقات وعدم
التخطيط تؤدي الى خساره المتداول لكل امواله

magic777
11-23-2016, 19:13
لازم المتاجر يختار طريقه عمل يعرف يصبر فيها يعني ميكونش مش بيستحمل يسيب صفقته بالايام ويعمل صفقه سوينجيه لازم يشوف ايه
الي يقدر عليه وايه الي هو عاوزه الاول