PDA

View Full Version : استخدم استراتيجيك الخاصة

nawfalmotya
12-23-2015, 19:36
استخدم استراتيجيك الخاصة: قد تخلق استراتيجيك الخاصة من خلال ممارستك التداولية الأولية وقد تميل إلى بعض التقنيات أو الأدوات التي تتناسب مع طبيعة تداولاتك، حاول التركيز بعدها على مهارتك واستراتيجيك المكتسبة ومع مرور الوقت ستدرك أهميتها بالنسبة لميولك التداولي الخاص.

مصطفى حمدان
12-25-2015, 11:11
من الطبيعى ان اى انسان يسير على خطى الاخرين لكى يتعلم منهم ولكن لابد ان يكون لكل شخص طريقته فليس معنى ان نتعلم من شخص ان نطبق افكاره ولكن يجب ان نكتسب المعلومة ونكون منها طريقة العمل الخاصة بنا

one god
12-31-2015, 15:04
فعلا ممكن الواحد من خلال اجتهاده انه من استراتيجية عامة يعدل عليها ويتدرب الى ان يجعلها خاصة به
بالتالي هناك الكثير ممكن يتاجر بالتحليل الفني ويفشل في حين ان البعض الاخر محقق من خلاله ارباح كبيرة

heroo252
12-31-2015, 15:49
استراتيجتك الخاصه لازم تكون انتا الى بنيتها ووكونت اركانها وادواتها
وكل احجه عنها وتعرف تشتغلبيها كويس وجربتا عالديمو فتره يعنى ابدعت فيها

chlor
01-04-2016, 10:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذا صحيح اخي الكريم. فاستراتيجية التداول مهمة جدا ويجب على كل تاجر ان ينفذها. خاصة المبتدئين ومع مرورالوقت تصلح ستراتيجيتك فعالة

latraaa
01-06-2016, 00:11
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو يتعلم الإخوة الكرام إن شاء الله أكثر من الموضوع الدي تقدمت به و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ابوفؤاد
01-06-2016, 00:53
معك 10 دولارات و بطريقه او باخرى تمكنت منان تجعل ال10 100 هل تعم ان هناك من هم ليس لديهم القدره عل ان يحقق 100 دولار من 1000 نعم بالمقارنه انت افضل منه 10 مراات و يزيد فلا تترك ما يربحك و اكتفى به

abdallah201227
01-08-2016, 03:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم لابد ان يكون يكون لك استراتجيتاتك الخاصه ولكن لابد ان تتعلم جيد حتي تبني الطرق الخاصه بك0...

شبه منحرف
01-08-2016, 12:11
نع اخى الكريم انا اتفق معك تماما فى ان على كل متداول خلق استراتيحيته الخاصه وان يعمل بها فتره على الديمو ولو نجحت معاه يثبتها ويشتغل عليها

nuclear2010
01-08-2016, 17:40
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى ان الافضل ان يعتمد كل شخص على
استراتيجيته الخاصه وان يقوم بتطويرها من وقت لااخر
بالتوفيق لك

OsamaNasser
01-09-2016, 21:20
الموضوع مش هيجي من الاول كده
لازم الواحد يتعلم ويشتغل بالتر من استراتيجه ومع الوقت هيلاقي نفسه بتميل لطريقه معينه في التداول وساعتها ممكن يكون استراتيجيته الخاصه

Bassem Hassani
01-09-2016, 22:30
اكيد اخى فعلا الممارسة شئ مهم جدا سواء فى التداول فى الفوركس او من خلال اى مجال اخر تريد تعلمه فلو انت مش بتمارس المجال وبتطبق الى انت بتتعلمه فانت مش هتتقدر فيه خالص وعن تجربة ناس كتير وانا منهم لما بدا اتعلم الفوركس وبقيت بطبق كل حاجة انا بتعلمها فعلا عرف حاجات كتير واكتسبت خبرة كبيرة جدا من خلال المشاركات والتطبيق

one k
01-11-2016, 12:46
السلام عليكم .... اولا انت لابد ان تتعلك كويس علشان يكون ليك الطريقة الخاصة بيك في المتاجرة ومن المهم كمان ان انت
تلتزم كويس جدا ب الخطوات بتاعه الطريقة بتاعتك
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
01-11-2016, 19:32
السلام عليكم .... اولا انت لابد ان تتعلك كويس علشان يكون ليك الطريقة الخاصة بيك في المتاجرة ومن المهم كمان ان انت
بالتوفيق ان شاء الله

وايضا الفهم التام القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

forexdz
01-11-2016, 19:50
بالفعل انا دوما احث في ردودي كمبتداة ولمن يبحث عن استراتيجية مروبحة
يجب عليه ان يجرب ويستمر في التجربة مع الديمو
ومن ثمة يخلق لنفسه استراتيجية خاصة به
شكرا لك

roony
01-25-2016, 02:20
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أظن أخي أنه من الصعب أن تقوم
بابتكار إستراتجية خاصة ,, وانت في بداية الطريق في سوق الفوركس
ولذلك فأنا أفضل الإعتماد على إستراتجيات
من هم أكثر خبرة مني
تقبل مروري أخي

snnaky
02-10-2016, 00:28
والله انا شخصيا بعمل كدة لأنى مقتنع ان افضل استراتيجية هى الاستراتيجية اللى تتناسب معاك انت مش اللى تكون ناجحة مشهرة يعنى اية ااستراتيجيات الأفضل هى استراتيجية الموقف حيث ان الكثير من المتغيرات الأن على الساحة وكل استراتيجية مهما كانت ناجحة يأتى عليها وقت تصير بدون قيمة ولا تكون على نفس درجة القوة مثلما كانت
لذا افضل استراتيجية الموقف مع الالتزام بحسن ادارة المال

nonam
02-11-2016, 01:07
السلام عليكم .... من المهم ان تتعرف علي التعامل في الفوركس ان التعامل من خلال الطريقة بتاعتك من اهم التعاملات اللي من الممكن
ان يكون فيها التعاملات كويسة
بالتوفيق ان شاء الله

ghiles
02-11-2016, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان عند استخدامك لاستراجيتك الخاصة تربح الكثير .سلام

mourada
02-11-2016, 13:24
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع المفيد حول الاستراتيجية الخاصة و بالفع فمن لم يتوصل الى الاستراتيجية الخاصة لن يعرف التداول الناجح ابدا

aissaalg
02-11-2016, 14:34
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

never11
02-13-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

RiadAboarrijal
02-13-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
أفضل تحليل في الفوركس هو استخدام التحليل الفني والتحليل الاساسي بعيدا عن الاستراتيجات التي لا تنفع كل ماهو عليك
هو تعلم علم الفوركس من اليوتيوب هناك العديد من الكورسات.

global
02-13-2016, 18:09
يا اخي الكريم انا والله ارى انها معلومة قيمة ومفيدة جدا وانا اشكرك على الطرح الجيد
والله الموفق والمعين

soad labib sadek
02-13-2016, 18:12
نعم اخي الفاضل اوافقك الراي تماما فانه مع الخبرة و التدريب علي اكثر اسلوب من اسلوب التداول و اكثر من استراتيجية فالمتاجر بيتوصل الي استراتيجيته الخاصة في التداول و التي تمثل "القالي" الخاص به الذي يناسبه هو و هو فقط

بالتوفيق

joker7diaa
02-13-2016, 18:14
من الاهم الاموار التي سوف تتعلمها من الفوركس مع الوقت ان استخدام استراتجية خاصة افضل بكثير
مع الاعتماد على مجموعة من الادوات العشوائية عن تجربة

dhmo
02-14-2016, 22:12
من الاهم الاموار التي سوف تتعلمها من الفوركس مع الوقت ان استخدام استراتجية خاصة افضل بكثير

بالضبط فعلا اخي واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

messaoud43
02-15-2016, 15:58
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

معتصم سباعنة
02-15-2016, 17:22
هناك الكثير من الإستراتيجيات المربحة وانا افضل فحص الإستراتيجية على الحساب التجريبي
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

adamarwan
02-15-2016, 18:07
نعم من الجيدان تكون لك الطريقة الخاصو بك فى السق لكى تتمكن من ان تجنى الارابح
المهمة بتاعك لدى ما عليك ان تعرف اخى ان تجرب الى ان تصل الى الربح المرجو
وحظ موفق

global
02-15-2016, 19:07
يا اخي الكريم ان من اسباب ربح المتاجر الناجح هو انه لا يقلد اي استراتيجية اخرى
والله الموفق والمعين

never10
02-16-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abdulsalam
02-16-2016, 22:19
ولم أتداول على حساب حقيقي
فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 07:19 PM ---------- Previous post was at 07:19 PM ----------

يا اخي الكريم ان من اسباب ربح المتاجر الناجح هو انه لا يقلد اي استراتيجية اخرى
والله الموفق والمعينجزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohammed control
02-17-2016, 00:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو يتعلم الإخوة الكرام إن شاء الله أكثر من الموضوع الدي تقدمت به
و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

jallou
02-17-2016, 00:43
يتداول زوج الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي حالياً عند المستوى 0.6553 بعد أن سجل ادنى مستوى عند 0.6545 وكان قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 0.6648 ليسجل أعلى مستوى عند 0.6676.

البنك المركزي النيوزيلندي أعلن عن انخفاض توقعات التضخم في نيوزيلندا خلال الربع الرابع لتصل إلى 1.63% وهو أدنى مستوى منذ الربع الثاني من عام 1994 وذلك بعد أن كانت توقعاته عند 1.85%.

simo1
02-19-2016, 17:16
وماذا يمنع أن تنجو ل في صفحاتك

ونتمتع بيما يزرعه قلمك

من فن وابداع متقن

تقبلي مروري وشكري

============= ==
من الطبيعى ان اى انسان يسير على خطى الاخرين لكى يتعلم منهم ولكن لابد ان يكون لكل شخص طريقته فليس معنى ان نتعلم من شخص ان نطبق افكاره ولكن يجب ان نكتسب المعلومة ونكون منها طريقة العمل الخاصة بنا

zizo199
03-21-2016, 20:32
وكل احجه عنها وتعرف تشتغلبيها كويس وجربتا عالديمو فتره يعنى ابدعت فيها

Hicham0202
03-21-2016, 20:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو يتعلم الإخوة الكرام إن شاء الله أكثر من الموضوع الدي تقدمت به

lebouziramzinio
03-22-2016, 19:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل الافضل ان يعتمد كل شخص على

ملاك الروح
03-22-2016, 20:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم ان لكل تاجر استراتيجيته الخاصة بالتداول والتمرس والتداول لفترات طويلة يزيد من امكانية المتداول باكتشاف الاستراتيجيات المربحة
اتمنى لك التوفيق

ebn masr
03-22-2016, 21:02
لازم الاستراتيجية التى تتعامل من خلالها هو انك تشوف قدراتك الخاصة ايه وهل هاتتماشي مع استراتيجيتك اللى انت اخترتها

abderrahmenanis
03-25-2016, 19:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو يتعلم الإخوة الكرام إن شاء الله أكثر من الموضوع الدي تقدمت به و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

neverlit4
03-26-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

HaMaDa99
03-26-2016, 13:44
إن نجاحك في أي مجال من أمورك الحياتية هو مرهون بالجهد الذي تبذله والوقت الذي تستقطبه للسعي وراء الفائدة المطلوبة والتي يمكن أن توظفها لنجاح عملك، ولعل أهم الأمور التي يمكن التفكير بها لمعرفة أساسيات النجاح في تجارتك أو ما يمكن تسميته استثمارك الخاص في الفوركس لسلوك الطريق السليم لتحقيقه هي بذل الجهد في سبيل التعلم أولاً ومتابعة كل ما هو جديد من التحليلات والأخبار والبيانات الاقتصادية المتعلقة بأسواق التداول ثانياً. النجاح هو أول خطوة في تحقيق الثراء الذي هو حلم الكثيرين ولكن تبقى الطريق إلى الوصول إليه صعبة، بالطبع هي طريق مليئة بالأشواك ولكن قد تزهر الأشواك يوماً وتجني بعدها الورود!

newlookmostafa
03-26-2016, 14:06
استراتجيتك ستاتى بعد فترة من ممارسة التداول المهم البداية تكون على حساب تجريبى
تقبل مروروورى
تحياااااااتى

raouf41
03-26-2016, 14:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم معك حق في كل ما قلته لان كل شخص لديه موهبة في مجال ما لذا من اتقن الفوركس جيدا يمكنه و بسهولة خلق استراتيجيته الخاصة

mhmd.hmdy
03-26-2016, 14:18
انا من انصار الراى ده وان الواحد يكون له طريقته واسلوبه
ويمشيش وراء كل المهاطرات دى خالص
اشتغل باسلوبك وتحليلك انتا وبس

Peter George
03-26-2016, 14:21
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات هي خاصية التوازن بالرغم من أن هذا يبدو غريبا. فالكل يعلم أن الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ.

The_Kuzaki
03-26-2016, 14:23
[i]السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته /i]
نعم اخي لكي لا تضع اللوم على غيرك باستعمال استراتيجيتهع يجب على كل واحد ان يستعمل الخاصة به
اسال الله العلي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

Peter George
03-26-2016, 14:25
ولكن فى سوق الفوركس العظيم جدا نجد انه يختلف عن سوق الأسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا.

---------- Post added at 01:23 PM ---------- Previous post was at 01:23 PM ----------

أما إذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط أن عملة أخرى صارت اقوي – مثالا لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة أشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار.

---------- Post added at 01:24 PM ---------- Previous post was at 01:23 PM ----------

هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة لعشرات في المائة. بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة

---------- Post added at 01:25 PM ---------- Previous post was at 01:24 PM ----------

في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. وذلك لأن العملة تعتبر بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها أو بيعها في كل الأوقات.

جمال الحيا
03-26-2016, 14:54
لقد تعاملت مع شركة أفكس بروتريد **protrade في مجال الفوركس وبمجرد تسجيلي كان معي خبير مالي برفقتي طوال فترة تداولي وتوصياته كانت ناجحة بنسبة 90% وحصلت علي أرباح وصلت إلي 81%
في الساعة ففي رأيي هي أفضل شركة في هذا المجال
هذا هو موقعهم الرسمى:
www.**protrade.com/ar
ولفيديو الشرح عن الشركة اضغط على هذا الرابط
https://www.youtube.com/watch?v=mQm2eG524B4

ghiles
03-26-2016, 14:57
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اشكرك على هذه المعلومات التي قدمتها لنا .تقبل مروري.سلام

ali20
03-26-2016, 15:03
يوجد استراتيجات كثيرة جدا فى الفروكس منها ما يقق نتائج قوية ومنها ما يحقق خسارة يجب انه نجربكل شى بس اتلاجر سوف يتعلم من كل شى فى الفوركس
سوف يتعلم من النماذج القوية والايضا الخسارة

latraaa
03-26-2016, 19:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

---------- Post added at 05:11 PM ---------- Previous post was at 01:31 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة الي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

mohamedforex4
03-29-2016, 21:11
كلامك صح . يا بوب :) اهم شئ في التداول الناجح . هو ان كلا شخص يتداول مع نفسه . ويستخدم
طريقته الخاصه .؟ اللي منها بيجني الاربااح . :) وااتزاام باداره راس المال . :)

ahmed5
04-29-2016, 06:29
استراتيجية عامة يعدل عليها ويتدرب الى ان يجعلها خاصة به
بالتالي هناك الكثير ممكن يتاجر بالتحليل الفني ويفشل في حين ان البعض الاخر محقق من خلاله ارباح كبيرة

snapping
04-29-2016, 07:18
من الطبيعى ان اى انسان يسير على خطى الاخرين لكى يتعلم منهم
ولكن لابد ان يكون لكل شخص طريقته فليس معنى ان نتعلم من شخص
ان نطبق افكاره ولكن يجب ان نكتسب المعلومة ونكون منها طريقة العمل الخاصة بنا

hosam1982
04-29-2016, 10:22
السلام عليكم
لا يستطيع الكثير من المتداوليين بناء استرتيجيتهم لقلة المعرفة والخبرة . ولا يوجد حل لهذه المشكلة من وجهة نظري الا زيادة التدريب واكتساب المهارات اللازمة في تحليل الشارت ومعرفة الطرق السليمة في استخدام المؤشرات الاساسية كالماكد او الاستوكاستيك مثلا

FOREX7
04-29-2016, 15:54

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

kheireddine
04-29-2016, 16:23
☺☺السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مش☺ عارف اوالهي اخي الكريم بس انا اعرف الديسيبل دا ممكن يكون السلام عليكم ورحمه الله وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مش عارف اوالهي اخي الكريم بس انا اعرف الديسيبل دا ممكن يكون بالعربي عندك ممكن يكون اجازه اصل انهرده اجازه بس حضرتك ممكن تشوف يوم تاني وتاجر عاديبالعربي☼السلام ☺السلام عليكم ورحمه الله_______☺♦ وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مش عارف اوالهي اخي الكريم بس انا اعرف الديسيبل دا ممكن يكون بالعربي عندك ممكن يكون اجازه اصل انهرده اجازه بس حضرتك ممكن تشوف يوم تاني وتاجر عادي☼عليكم ورحمه الله ♫وبركاتو اخواني الكرام ام بعد اخي مش عارف اوالهي اخي الكريم بس انا اعرف ☺الديسيبل دا ممكن يكون بالعربي عندك ممكن يكون اجازه اصل انهرده اجازه بس حضرتك ممكن تشوف يوم تاني وتاجر عادي◘ عندك ممكن يكون اجازه اصل انهرده اجازه بس حضرتك ممكن تشوف يوم تاني وتاجر عادي☺♦

emma91
04-29-2016, 16:33
شكرا على النصيحة بالفعل من الافضل ان تشتغل باستراتيجيتك الخاصة بك وتختارها طبعا بعد التجربة
اتمنى لكم التوفيق جميعا في هذا المنتدى المبارك
تقبل مروري

ahmed humedat
04-29-2016, 17:11
فعلا ممكن الواحد من خلال اجتهاده انه من استراتيجية عامة يعدل عليها ويتدرب الى ان يجعلها خاصة به

ebn masr
04-29-2016, 17:42
الاسراتيجيات ثوابت ومختلفة ومتعددة والاستراتيجيات اللى بيهلقها الافراد وخصوصا المحترفين قد يقوم متدازل بخلق خطة او استراتيجية

touab.ali
04-29-2016, 18:17
نعم اخي الكريم انا منذ اسبوع و انا اتداول لتحقيق الاهداف
و الحمد الله اعتمد على نفسي و الربح الخاص بي اعتبره حلال

akram bahnsawi
05-28-2016, 09:30
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

Foreexx
05-28-2016, 09:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
أفضل تحليل في الفوركس هو استخدام التحليل الفني والتحليل الاساسي بعيدا عن الاستراتيجات التي لا تنفع كل ماهو عليك
هو تعلم علم الفوركس من اليوتيوب هناك العديد من الكورسات.

himaya
05-28-2016, 09:46
السلام عليكم جميعا
استراتيجيته الخاصه ولكن لابد ان تتعلم جيد حتي تبني الطرق الخاصه بك0...

golden1985
05-28-2016, 10:04
من الطبيعى ان اى انسان يسير على خطى الاخرين لكى يتعلم منهم ولكن لابد ان يكون لكل شخص طريقته فليس معنى ان نتعلم من شخص ان نطبق افكاره ولكن يجب ان نكتسب المعلومة ونكون منها طريقة العمل الخاصة بنا وشكرا لك تقبل مرورى..

mrsofiane
05-28-2016, 10:20
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
انا اشارك الأعضاء في الردود كل شخص طريقة تفكيرو و طريقة استوعاب الأفكار و لمسته الأخيرة
اتمني النجاح للجميع أن شاء الله

neverlityou
06-08-2016, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

eyad ghanem
06-10-2016, 03:42
السلام عليكم ورحمة الله
وكل احجه عنها وتعرف تشتغلبيها كويس وجربتها عالديمو فتره وشكرا

saddiki05
06-10-2016, 03:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
شكرا لك على الموضوع الجميل الذي نحن في حاجة له
بعد ان اصبح الكل يبحث عن استراتيجيات لمتداولين آخرين و يطبقها كما هي دون فهمها حتى
بينما الافضل هو فهم اساسها و التعديل عليها و استعمالها آنذاك.

kaka25
06-11-2016, 00:39

csebai12
06-11-2016, 01:18
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الافضل ان تكون استراتيحجينك من صنعك و لا تحاول تقليد اي كان و السبب ان كل شخص ادرى باستراتيجيته

islam bahnsawi
06-16-2016, 10:17
استخدام الاستراتيجية الخاصة و اتقانها هذا هو الافضل و طرح رآقي وأنتقـــاء مميـــز ومجهود رائـــع و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

Ahmedr200
06-16-2016, 10:29
أكيد ان اى انسان يسير على خطى الاخرين لكى يتعلم منهم
ولكن لابد ان يكون لكل شخص طريقته فليس معنى ان نتعلم
من شخص ان نطبق افكاره ولكن يجب ان نكتسب المعلومة
ونكون منها طريقة العمل الخاصة بنا

DadreamChaser
06-16-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم
الافضل ان يعتمد كل شخص على
استراتيجيته الخاصه وان يقوم بتطويرها
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى

yousse
06-16-2016, 17:05
نعم إستخدم إسترجيتك القصة وقفة من أبح عن الأسترتجي السحري التي لا تجده فأسترتجيانجحة التي إيستعت أن أتفمهة جيدا

رشا محمد الهوارى
06-16-2016, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة...
نعم اخى الكريم لابد ان تكون لديك استراتيجيتك الخاصه ولكن لابد ان تتعلم جيد حتي تستطيع تكوين الاستراتيجية الخاصة بك
تقبل مرورى

iheb777
06-16-2016, 17:39
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

bodamj
06-16-2016, 18:00
نعم اخى الكريم كلامك كله صحيح وحكيم ايضا فكثرة التداول والاعتياد على الفوركس
ودخول الصفقات هذا كله يخلق منك خبرة كبيرة فى المجال الفوركس ويمكن ايضا
ان تصنع لك استراتيجيه خاصه

MahmoudNofal
06-16-2016, 18:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعتقد ان موضوع ان الواحد يعمل استراتيجيته الخاصة صعب و لكن اتبع الاستراتيجية الى تناسبك

harimeche
06-16-2016, 22:02
استخدم استراتيجيك الخاصة: قد تخلق استراتيجيك الخاصة من خلال ممارستك التداولية الأولية وقد تميل إلى بعض التقنيات أو الأدوات التي تتناسب مع طبيعة تداولاتك، حاول التركيز بعدها على مهارتك واستراتيجيك المكتسبة ومع مرور الوقت ستدرك أهميتها بالنسبة لميولك التداولي الخاص.

-----------

هده للأشخــــــــــاص الجديين في العمل

إبتكار إستراتيجية ليس بالشيء السهل

كن بعد دراسة وخبرة لا بأس بها

للأدوات قد يسهل على الشخص إبتكارها

بسهولة

مع التحية وبالتوفيق

xrif01
06-16-2016, 22:10
السلام عليكم وحمة الله اخي الكريم طبعا موضوعك عن استخدام استراتيجتك الخاصة معلومة رائعة وقيمة
لقد وافيت في طرحك واتمنى لك التوفيق تقبل مروري ورمضانكم كريم

gh3020
06-16-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
فعلا اخى كلامك صحيح لابد لكل متداول ان يكون لة استراتيجيتة الخاصة التى يتعامل بها ولكن هذة الاستراتيجية لا تتكون بدون اكتساب خبرات من الطرق التى يتداول بها الاخرين وتكوين طريقة خاصة بالفرد نفسة
واللة المستعان

الصبر
06-16-2016, 22:34
فى المنتدى اخى ممكن ان تجد العديدمن المواضيع
التى هبا ممكن ان تتسفيد وان تتعرف على السوق من الجهة الصحيحة ما عليك الى ان تبحت وان تتعلم
وان تجرب كدالك فى الحساب التجريبى
وحظ موفق

AHMEDMONIEM
06-16-2016, 22:44
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############873

رومانى
06-16-2016, 23:19
بصراحة انا استخدمت استراتيجية خاصة بى بالفعل فانا احاول اقرا بعض الاخبار الاقتصادية
وبعد ذلك استعين ببعض المؤشرات وبعد ذلك بالمواقع الاجتماعية او التداول الاجتماعى وهكذا وبالتوفيق.

3omdaxxpp
06-17-2016, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من ان يكون كل انسان له الاستراتجيه الخاصه به وادوات التحليل الخاصه به والمتعود عليها ويكون فهمها بالنسبه له جيداا للتحيل الفوركس افضل من اتبع توصيات الغير الغير مضمونه وشكراا للك

DadreamChaser
06-17-2016, 18:56
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام اصحاب هادا المنتدى الجميل
الافضل ان يعتمد كل شخص على
استراتيجيته الخاصه
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته الى فرصة اخرى

kymslye
06-18-2016, 21:39
هده من أفضل أسرار في تداول من خلال اكتشاف طريقة خاصة بك متل باقي المحترفين لكن ليس من سهل بل تحتاج لكتير من لوقت ولإجتهاد كلي تصل إليها ويمكنك بيعها وحصول على أرباح منها

redasmarth
06-18-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا على النصيحة القيمة وبالفعل يجب العمل باستراتيجية جيدة ومحكة من اجل الربح

abokamar
06-19-2016, 12:54

mohamed shabana 26
06-19-2016, 13:14
بالطبع ياغالى الذكاء والخبره والنشاط افضل محرك وملهم للأفكار
يمكن استخدام الروافع الماليه والتحكم فى نشاطك وتربح
بالتوفيق ان شاء الله لنا ولكم وللجميع

ebnmasr
06-19-2016, 13:50
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############239

amina.mohsen
06-19-2016, 13:50
السلام عليك اخي الكريم
فممن الطبيعي ان يكون الانسان مقلد لأحد الخبراء حتي يتعلم من خبراته وليس من العيب التعلم

alasfarahmad
06-19-2016, 13:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بالفعل صديقنا العزيز ان افضل استراتيجية يمكن ان يعتمدها المتداول هي اﻻستراتيجية التي يكونها لنفسه من خلال تجربته الشخصية ومهاراته التي يكتسبها خلال عمليات التداول.حيث يصبح في مقدوره معرفة آليات وتفاصيله. مشكور عل مساهمتك الرائعة ونتمنى لك التوفيق.

miralmoka
06-19-2016, 13:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
من الطبيعى ان اى متداول جديد يتعلم من خبرات الاخرين او من المنتدى التعليمى اى يكتسب خبرات من هنا او هناك الى ان يكون استراتيجيتة الخاصة التى تتوافق مع طبيعتة هو وتحقق اهدافة

rehaiem2305
06-19-2016, 14:04
بسم الله الرحمان الرحيم
أشكرك اخي الكريم على هذا الشرح الوافي والراقي فعلا لقد أبهرتني لقد استفدت منه كثرا باعتباري جديد في الفوركس جعله الله في يزان حسناتك
تحياتي لك تقبل مروري

ahmednabil
06-19-2016, 14:24
بسم الله الرحمن الرحيم
كلامك صحيح اخي مائة بالمائة لانك اذا اعتمدت علي استراتيجيات الاخرين ستربح في بداية الامر و بعد ذلك اذا حدث شيء ستخسر
لذا انا بدات التعلم لكي اكون استراتيجية خاصة لي

zarour soufyane
06-19-2016, 17:14
اخي الكريم من المهم جدا ان يقوم التاجر بتكوين استراتيجية خاصة بالمتاجرة في السوق تعتمد على اسلب التحليل الفني الخاص بالتاجر و تجربتها على حساب تجريبي لكي يتاكد من صلاحية العمل عليها مع الحساب الحقيقي

بالتوفيق

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 20:00
اهلا و مرحبا بكم احبتي الاعضاء في جميع بقاع العالم و اهل الله عليكم هذا الشهر باليمن و الخير و البركات.
‏يجيب عليك التعلم والخروج استراتيجية خاصة بك

kaka25
06-20-2016, 23:07

---------- Post added at 09:07 PM ---------- Previous post was at 01:55 AM ----------

skylol
02-17-2017, 21:08
السلام هليكم ورحمة الله وبركاته

بالفعل اخي الغالي الافضل لكل شخص ان تكون لديه استراتيجية خاصة لكي يستطيع ان يربح من خلالها وبالتوفيق للجميع

ahmedm
02-17-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي كلام سليم جدا ومحترك وسمعته أكتر من مرة من اشخاص محترفين وعندهم خبرة عالية جدا في مجال الفوركس والتداول تحياتي لك اخي وتقبل مروري

Mr Fathy
02-17-2017, 21:39
بسم الله الرحمن الرحيم شكرا يا زعيم انا حاليا الصراحة بتعلم استراتيجية الدعم والمقاومة مع خطوط الترند والحمد لله بدات اتقنها كويس

nour3iny
02-18-2017, 01:08
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
بالطبع بعد التعلم والدراسه لازم يكون عندك خبره للعمل على استراتيجيه خاصه بك وتطويرها تقبل مرورى

muhammad ismail
02-18-2017, 03:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
فى استراتيجيات ناجحه كتير لكن مش شرط عشان مربحه مع غيرك تكون مربحه معاك لان الموضوع ده بيعتمد على راس المال والخبرة
ايضا عشان كدة كل واحد لازم يتعلم الاستراتيجيه اولا ويطبقها على الحساب التجريبى

Samira shabban
02-18-2017, 03:02
طبعا الالتزام بالاستراتيجيه المحدده والصبر وعدم الطمع والتسرع ووضع الاستوب لوز وعدم تكرار الدخول اكثر من مره فى اليوم من عوامل نجاح المتداول..

Sofien
02-18-2017, 06:12
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، أنا حالياً في تلك المرحلة التي يقتنع فيها المتداول بأن الطريقة الواحدة

لنجاح في الفوركس هي إعتماد إستراتيجية خاصة وذلك بعد محاولة عديدة فاشلة بطرق أخرى

zeze2017
02-18-2017, 06:27
اخى الكريم افضل استراتيجية وهى تحديد الاتجاه من خلال الترند سواء الصاعد او الهابط
وتحديد الدعوم والمقاومه والالتزام بادارة راس المال الصارمه والصبر على الثفقه
تقبلوووو مرورى

elbe4lawy
02-18-2017, 06:40

Mohamed hasab
02-18-2017, 06:42
بالفعل استخدا استراتيجيه خاصه هو افضل بكثير من الجرى وراء التوصيات والنصابين الى هيتسببو فى مرجنه حسابك وخسارة كل اموالك
شكرا ليك على طرح هذا الموضوع

1477aa
02-18-2017, 06:44
كل من التجار من له استرايجية خاصة به فيجب ان تعرف ان استراتيجيتك يجبا ن تكون استراتيجية مميزة وجيدة حتى تقدر تربح من خلالها فهى تعتبر من احسن وافضل الاستراتيجيات

Saeed EL Sayed
02-20-2017, 19:23
الاستراتيجية الناجحه في الفوركس مهمه جدا في نجاح المتداول والحصول علي ربح كويس جدا ولكن المشكله تكمن في حاجتين هي اي استراتيجيه تناسبك وتاني حاجه كيفي الالتزام بها

elbe4lawy
02-20-2017, 20:04

latraaa
02-20-2017, 20:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على اية حال أخي الكريم أقو للك و للجميع نه لابد من العمل على التعلم الحقيقي و هدا الأمر يمكنك أن تحققه إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

MOHAMED SAID ELSAYED
02-20-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته......افضل استراتيجية وهى تحديد الاتجاه من خلال الترند سواء الصاعد او الهابط وكذالك تحديد الدعم واسخدام المقاومه حتى تستطيع النجاح

grow
02-20-2017, 22:03
مش بس استراتيجيه خااصه يا اخي
يجب من وضع هدف معين ورسم خطه
لو نجحت خير ولو فلت اكيد هنتعلم من اخطاءنا
انا مع ان المتداول بستفيد من اخطاءه ويحدد هدف قبل دخول اي صفقه
بالتوووفيق للجميع

Mony Ezzat
02-20-2017, 22:04
بسم الله الرحمن الرحيم
حضرتك انا مش ليا استراتيجيه خاصه ولا حاجه ولكن انا عندي استراتيجيه اتعلمتها من الانترنت للفيبوناتشي

mid0killer
02-20-2017, 22:06
اكيد يا اخي الفاضل الواحد مننا كمتداول لازم يستخدمه استراتيجيته هو مش يروح يعمل نسخ ولصق لمتداولين اخرين وبعدين يندم فى الاخر

zeze2017
02-20-2017, 22:07
اخى الكريم يوجد العديد من الاستراتيجيات والمؤشرات ولكل متداول طريقة له تريحه فى العمل فى الفوركس اما بالنسبه للاستراتيجية المحبذة لى هى
تحديد الاتجاه العام للزوج ثم القيام بالعمل على فريم 5 دقائق او فريم 15 دقيقة وذلك مع ادارة راس المال بطريقة صحيحة والصبر على الصفقه جيداااا
تقبلو مرورى

emin14
02-20-2017, 23:06

aki
02-20-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
متفق معك يا صديقي الفاضل على المتداول اختيار الاستراتيجية المناسبة لدخول الى سوق الفوركس.
حظ موفق

Ayman Abdellatif
02-20-2017, 23:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بالفعل اخى الكريم ما ذكرتة يجب ان ينطبق على المتداول فمن واقع الممارسة للفوركس يقدر ان يطور فى الاستراتيجية التى يتداول عليها و يضيف لها الادوات التى تسهل عليه التداول من خلالها

Manoush
02-20-2017, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....... مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت لو يتعلم

جابر1979
02-20-2017, 23:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل متداول يقوم بتطوير استراتيجيته الخاصة ، حتى و ان كانت منقولة عن احد المتداولين لكنه يطور منها ليكون فهمه للاستراتيجية و إشاراتها ، حسب فهمه و نظرته للسوق . بالتوفيق

alonsoo
02-21-2017, 08:08
بارك الله فيك اخى الفاضل لابد فعلا من استخدام استراتيجية خاصة معتمدة وواحدة فقط بدلا من التشتت على استراتيجيات كثيرة والنهاية معروفة

Dr.Eman
02-21-2017, 08:20
السلام عليكم
الاستراتيجيه الخاصه بكل فرد هي قناعات وردود افعال تجاه بعض الامور
يمكن اكتسابها بالممارسة تجاه اي عمل وليس الفوركس فقط
ولكن من الذكاء ان تطبقها لصالحك في هذه المتاجرة
مشكور ...

LAMIA1976
02-21-2017, 12:45
بسم الله الرحمن الرحيم اكيد اخي ان الانسان في بداية تعلمه يتبع شخص اخر لديه خبره في المجال الي حابب يتعلمه لاكن مع الوقت راح يلاقي نفسه اكتسب خبره و اعطى لما تعلمه طابعه الخاص و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

abumazen
02-21-2017, 13:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته جميل جدا ان يكون لك استراتيجيتك الخاصه بك ولا تعتمد علي احد واذا كنت تريد الاعتماد علي شخص فتاخذ منه توصيات فقط وتضيف عليها

lbebulk
02-21-2017, 13:39
مشكور العضو الكريم على هذه المشاركة التعليمية منك
والمعلومات والنصالئح التى تقدمها هنا فى المنتدى
وأستمر فى طرح المزيد من المعلومات والنصائح التعليمية التى تفيد أعضاء المنتدى الكرام
وشكرا

doaa sary
02-21-2017, 16:31
صحيح مع الوقت بتقدر يكون اسلوب خاص بيك انت بس حتى لو الاستراتيجية والطريقه موجودة ع النت انت بتبتكر بتضييف مؤشرات بتشوف فريم تانى يكون مناسب اكتر وانت المتحكم ف اللوت والاستوب لوز والهدف

tazi larbi
02-25-2017, 00:06
السلام عليكم اخي الاسترتجيه هي مثل الثوب لبد لكل واحد من مقاسه و لونه الخاص مثلا المتوسط لا يلبس الاكثر اتساع والعكس صحيح حتى يجد كل راحته وهدا هو بالنسبه لاستراتجيه تكون بمؤشرات تناسبك تتقنها وتناسب امدك في التداول اتمنى لكم النجاح والله الموفق

بدر اشطيبي
02-25-2017, 00:15
جيد هذا اساس التداول الناجح بالنسبة لكل شخص يرغب في تحقيق
الارباح ان يتبع استراتيجية خاصة بالنسبة اليه ثم يقوم بتطبيقها

amer123
02-25-2017, 00:16
الفوركس مثله مثل اي علم يحتاج للدراسة و المزاولة العملية لاكتساب الخبرة اللازمة و بالطبع هذا سوف يأخذ الكثير من الوقت و يحتاج الكثير من الصبر و لكن انت المستفيد في النهاية

ابوعلى
02-25-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم ده مع الوقت هيكون له اسلوبه الخاص فى التداوال وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور

ayoubfc
02-25-2017, 11:41
من الطبيعى ان اى انسان يسير على خطى الاخرين لكى يتعلم منهم ولكن لابد ان يكون
لكل شخص طريقته فليس معنى ان نتعلم من شخص ان نطبق افكاره ولكن يجب ان نكتسب
المعلومة ونكون منها طريقة العمل.

---------- Post added at 09:41 AM ---------- Previous post was at 09:40 AM ----------

من الطبيعى ان اى انسان يسير على خطى الاخرين لكى يتعلم منهم ولكن لابد ان يكون
لكل شخص طريقته فليس معنى ان نتعلم من شخص ان نطبق افكاره ولكن يجب ان نكتسب
المعلومة ونكون منها طريقة العمل .

مروه عصر
02-25-2017, 14:24
السلام عليكم
يجب على كل متداول ان يستخدم استراتيجيه خاصه به حتى يتمكن من خلالها تحقيق الارباح التى يريدها ويتعلم من اخطاء الاخرين حتى يستفيد منها ويحاول ان يتخطاها

mr.khalled
02-25-2017, 14:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد كل شخص منا له استراتيجيته الخاصه التى يعمل بها
ويبتكرها
ويضع افكار ومعلومات لنفسه ويقوم بفعلها
وهذا كله عن طريق دراسته للمجال قبل البدء فيه

ali gamal
02-25-2017, 14:55
ممكن الواحد من خلال اجتهاده انه من استراتيجية عامة يعدل عليها ويتدرب الى ان يجعلها خاصة به
بالتوفيق لك

romioromio
02-25-2017, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انتا افضل يا اخي ان يكون لكل شخص استراتيجيته الخاصه التي يتبعها ولا افضل الاقتباص من احد استراتيجية

Abu_Yassin
02-25-2017, 17:48
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة أخى الكريم ضرورى فعلا يكون عندك استراتيجية خاصة تتداول بيها مبنية على معرفتك بعلم الفوركس والخبرة أللى حصلتها من ممارستك التجارة على سوق الفوركس ومفيش حد ناجح هيكشف عن أستراتيجيتة لأحد اللى هى سر نجاحة وبالتوفيق لك وللجميع

forexguid
02-26-2017, 18:23
تعتبر بالنسبة لي هاته هي افضل استراتيجية ماتصنعها بنفسك و تستطيع
صنعها مع الممارسة و التدرب يكسبك معرفة بالمنصة و الادوات الموجودة
بها لصنع استراتيجيتك الخاصة

iptvmrn
02-26-2017, 19:04
كل شخص ولديه الاختيارات وطريقة العمل وعليه ان يحددها باستراتيجيته الخاصة

YOUNESS EL-BAKKIOUI
02-26-2017, 19:16
السلام الله عليكم كن الاحسن عدم استعمال هدم النور من الإستراتيجية لأنها يمكن أن تؤدي إلي خاسرة حقيقة في لكل الاموال لدلك علي الالتزام بنوع من الصبر و الدماء

ilyestoumi
02-26-2017, 19:47
السلام عليكم
ورحمة الله وبركاته
بعد الممارسة

استخدم استراتيجيك الخاصة: قد تخلق استراتيجيك الخاصة
من خلال ممارستك التداولية الأولية وقد تميل إلى بعض التقنيات
تقبل مروري
بالتوفيق

a16
02-26-2017, 19:52
حتى تتميز في الفوركس عليك بمعرفة مناطق الدخول الجيدة للصفقات فهى إحدى عوامل النجاح و الأهم الإدارة القوية لرأس المال و اتباع استراتيجية بسيطة و ناجحة

magic777
02-26-2017, 20:14
هو طبعا كل لما المتاجر يقدر بالفعل يعمل لنفسه استراتيجيه خاصه ده هيكون عامل مهم في نجاحه بس ازاي يعملها لازم يمر الاول
على تجارب الاخريين ويتعلم منهم

mustaphakermad
02-26-2017, 20:15
السلام الله عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ياريت
لو يتعلم الإخوة الكرام إن شاء الله أكثر من الموضوع الدي تقدمت به
و أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aym
02-26-2017, 20:15
استراتيجية الخاصة يتم الولا معرفة كيفية اختيار المشرات التى يتم الرسمك بة على الشارت ومعرفة كيفية تحديد اماكن الدخول فى الصفقات ويجب تجربة الاستراتجية فترة كبيرة على الحساب التجريبي واختيار الوقت المناسب

Romel0777
02-26-2017, 20:36
فى الحقيقه اخى مع اهميه وجود استراتيجيه خاصه الا انها شى فى غايه الصعوبه ولا يمكن تحقيقه بسهوله خصوص فى ظل التسريع فى محاولة ادراك النجاح فى سوق العملات

yacrao
02-26-2017, 20:49
من الافضل ايجاد استراتيجية التي تتماشى مع طريقة التداول الخاصة بكل شخص وهذا من خلال تجريب الاستراتيجيات من خلال الحساب التجريبي

ahmed abdelmomen
02-27-2017, 00:27
ممكن فعلا عمل استراتيجية خاصة بينا واتخاذها كاستراتيجية دائمة لو لاقينا انها ناجحة
فعلا لكن انا اعتقد ان الافضل اتباع استراتيجية معروفة زي موجات اليوت او التحليل الزمني

salichou
02-27-2017, 02:21
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلات و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحبا بجميع الاعضاء الجدد في المنتدي نحن هنا لنساعد الجميع للعمل الحماعي و الله يكون في العون
نعم علي المتاجرين الناجحين ان يصنعو استراتجية خاصة بهم للتداول بها و الله مستعان

nerimen
03-05-2017, 19:02
السلام عليكم
أتفق معك أخي في ذلك وشكرا على طرحك للموضوع
أتمنى التوفيق للجميع و الربح الوفير إن شاء الله
تحياتي سلام

ahmedmahmoud2017
03-05-2017, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يوجد العديد من الاستاراتيجيات الهامة جدا داخل الفوركس ويجب تعلم الافضل بالطبع

Looz
03-05-2017, 19:17
السلام عليكم اخي العزيز
انت مشكور علي هذا الموضوع
ولكن هل من الممكن اليعدل الانسان
الاستراتيجية العامة الي استراتيجية
خاصة واتمني للجميع التفوق والتميز

MohamedMoamen
03-05-2017, 19:20
الاستراتيجية الخاصة هي الاستراتيجية التي يقوم المتداول بصنعها بنفسه من خلال ممارساته التداولية
أي الأدوات والتقنيات والطرق التي تتناسب مع طبيعة تداوله ويجد أنها ناجحة وتحقق له ربح جيد

sohafsaoui
03-05-2017, 19:29
أوافق صاحب الموضوع فالإستراتجية تتكون من خلال الممارسة و أيضا الأوات التي تتحدد عبر طبيعة المتداول
و أضيف أن من لم يستطع إعتماد إستراتجيته الخاصة فلن يستطيع الاستمرار في السوق لوقت كثير

تحياتي

ebn masr
03-05-2017, 19:31
اختيار الاستراتيجية دة شيء راجع فى الاصل الى المتداول نفسه لانه لكل متداوا فكره الخاص بيه وخبرته واللى من خلاله بيستطيع انه يطبقها

magic777
03-05-2017, 19:38
هو ده مطلب اساسي للمتاجر المحترف طبعا يعني مهم جدا ان بعد فتره من التعلم على استراتيجيات الاخرين انك متفضلش مكمل بها لازم بعد
فتره تكون انت لنفسك استراتيجيه جيده

latraaa
03-05-2017, 19:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الرأي و على الطرح و على اية حال اقول لك و للجميع أنه لابد من العمل على التعلم و الإستراتيجية الت يتتحدث عنها أخي الكيرم أقول لك أنك أنت من يوقم بالعمل على تحقيقها

mido elshabrawy
03-05-2017, 19:47
السلام عليكم و رحه الله وبركاته
مشكور اخي هلي موضوعك استدم استراتيجيتك الخاصه
و بالفعل ان اولي الخطوات التي يجب ان يخطوها المبتدئ بعد تعلمه هو ابتكار اسلوب التداول الخاص به الذي سوف يميزه عن الاخرون
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

hosam2020
03-05-2017, 19:53
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من افضل الأشياء التى يمكنك القيام بها فى الفوركس هو
عمل إستراتيجيتك الخاصه و عدم الاعتماد على التوصيات

dias40
03-05-2017, 19:57
نعم انك على حق اخي الكريماخي الكريم من المهم جدا ان يحاول المتداول بتكوين استراتيجية خاصة بالمتاجرة في هذا السوق
فمن اللازم تجربتها على حساب تجريبي لكي يضمن فعاليتها على الحساب الحقيقي
بالتوفيق

smartawi
03-05-2017, 19:59
صراحة يا اخي الكريم لا اعرف ان كان ممكن فعلا ان الواحد يخترع استراتيجية جديدة بنفسه ام الامر مستحيل
الاستراتيجيات الي موجودة كلها بصراحة لم تعجبني كثيرا او بالاحرى لم اتقنها وافهمها بالشكل الدقيق وافكر فعلا في اختراع اسلوب لم يخطر ببال اي احد في السابق

magic777
03-16-2017, 17:07
صح الاستراتيجيه الي المتاجر بيكون هو الي عملها بنفسه هيا الي بتكون جيده معاه وعلشان هو بيختار ادواته الي بيعمل بها عن طريق فتره
طويله من الممارسه والتعلم على استراتيجيات الاخريين

المهم
04-19-2017, 01:04
اكيد الاسترتيجية لما تكون خاصة تلعب دور كبير في الربح
و لكنها صعبة ان تجدها بين ليلة و ضحاها
و عليخه فالتعامل مع الاسترتيجيات الجيدة هو افضل حل

Mo7a
04-19-2017, 10:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
بالفعل اخي الكريم على كل متداول الوصول لاستراتيجيته الخاصه يقوم على التداول من خلالها ووضع خطه لصفقاته حتى يصل لاهدافه ولا يجب التخلى عن الاستراتيجيه نتيجه للعواطف والاشاعات

midobols
04-19-2017, 11:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
نع اخى الكريم انا اتفق معك تماما فى ان على كل متداول خلق استراتيحيته الخاصه وان يعمل بها فتره على الديمو

murad11
05-28-2017, 00:02
أفضل تحليل في الفوركس هو استخدام التحليل الفني والتحليل الاساسي بعيدا عن الاستراتيجات التي لا تنفع كل ماهو عليك هو تعلم علم الفوركس من اليوتيوب هناك العديد من الكورسات

rayzigar
05-28-2017, 12:52
ممكن كل واحد منا يكون مؤمن بنوع من الاستراتيجيات خاص ولكن لازم التجريب في الديمو اولا قبل اي شيء
في الديمو بصراحة ممكن الواحد يتعرف على استراتيجيته صح ويعرف مكامن الضعف والقوة فيها ويعدل ويصحح

zunebha
05-28-2017, 13:11
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم مع مرور الوقت سوف نكتسب خبرة .
ونصبح نميز بين الخطا والصواب ونتعلم الاستراتجيات.

Elkorchi
05-28-2017, 14:05
بالتوفيق لك

hooda
07-07-2017, 04:05
تميل إلى بعض التقنيات أو الأدوات التي تتناسب مع طبيعة تداولاتك، حاول التركيز بعدها على مهارتك واستراتيجيك المكتسبة. تقبل مروري

Lord_2009
07-07-2017, 07:44
بصراحة رغم اني مبتدا و لازلت لم استوعب بعد ما هي نوع هذه الاستراتيجية الخاصة بي و كيف تكون مختلفة عن الاخرين... الا انه يجب ان اتمتع بالصبر و المرونة في التعامل خصوصا مع الوقت حتى لا ايأس و اجد نفسي لا ادري عما ابحث في هذا السوق

m7med
07-07-2017, 18:24
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم الاستراتجية مهمه جدا لكل المتداولين في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

amir anwar
07-07-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. ولكن كون واحد يعمل استراتيجية خاصة بيه دي حاجه صعبه شوية او بتاخود وقت كبير جدآ علشان تختبر الأستراتيجية علي الديمو و تتأكد انها ناجحة بنسبة كبيرة

M0hsenalawady
07-10-2017, 14:01
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
معلومات مفيدة خاصة للمبتدئين في مجال الفوركس ولابد من الاعتماد على الاستراتيجية الخاصة بك مع التطوير اللي يناسب شخصيتك وقدراتك

sonson
07-12-2017, 17:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي استخدام الاستراتيجيه الخاصه والله يوفقنا ونحقق ارباح كبيره من التداول باسواق العملات وتسحب الارباح من حساب البونص

elmasry96
07-12-2017, 17:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع ينبغي علي الانسان ان يكون له استراتيجيته الخاصة في التعامل والتداول في الفوركس ولكن لا مانع من استخدام استراتيجيات عامة او معروفة من قبل خاصة عندما يكون المتداول جديد في السوق او يمتلك خبرة قليلة في مجال التداول فيضطر الي التعامل باستراتيجيات معروفة حتي يستطيع انشاء استراتيحيته الخاصه

محمد حافظ 120
07-12-2017, 17:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم... اما بعد... صحيح اخي الكريم.. انا اتوافق معك تماما.. فيجب علي الجميع وضع استراتيجية خاصه للعمل ولا يقتبس استراتيجية من احد بل يعتمد على نفسه....مشكور واتمنى ان تظل تفيدنا بمواضيعك

ahmed.mohamed
07-12-2017, 17:54
السلام عليكم شكرًا على الأمويون نعم كل واحد و له استراتيجية خاصة يعتمدها في تداوله و ان كانت تعطي فرص قليلة
أتت منى التوفيق للجميع و النجاح في الفوركس

سليم الحمادي
07-12-2017, 17:55
السلام عليكم
اتفق معك يا اخي حول انه كل متداول ممكن يصنع استراتيجتة الخاصة بعد التدريب والتجريب
تقبل مروري

bassoumy
07-12-2017, 18:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك يا مترم علي الموضوع الهام عن استخدام استراتيجيتك اخاصه وبالفعل لابد لكل شخص ان يكون له لاستراتيجيه الخاصه التي تميزه

mohamed gmnw
07-20-2017, 01:46
الاستراتيجيات كثيرا ولاكن حتي يستطيع المتداول ان تكون له استراتيجية خاصة يلزمة وقت طويل لاكن في البدايه ان يتعلم من اصحاب الخبرة واتباع استراتيجيتهم

M.R
07-20-2017, 07:02
ممارسة الشى يجعلك قادرًا على ابتكار وتطوير الاداة المستخدمة وهذا مايطبقه الكثير عند القيام بالعمل على استراتيجية وتحديث نفسهم بوضع البصمة الشخصية

2017wydadi
07-20-2017, 07:39

---------- Post added at 04:39 AM ---------- Previous post was at 04:24 AM ----------

mohamedgharieb
07-20-2017, 07:41
اخي الفاضل
شكرا لك علي هذه النصائح فانا اري انه من الممكن ان نتعلم من الاخرين لا يوجد شئ في هذا ولاكن لا يجب علينا تتبع نفسه خطواته بالمثل دون التفكير
تقبل مروري

mostafa1995
07-20-2017, 09:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ انا اسميها البصمة الخاصة بك
مع الوقت ستكون لك بصمة لك وحدك وسر لك وحدك
الذي يملكه كل متداول
وستتتذكر كلامي :)

amrelkomy
07-20-2017, 09:52

hooda
08-15-2017, 15:09
بسم الله الرحمن الرحيم
استراتيجيك الخاصة من خلال ممارستك التداولية الأولية وقد تميل إلى بعض التقنيات أو الأدوات التي تتناسب مع طبيعة تداولات.. تقبل مروري

abdelloo31
08-15-2017, 15:15

tahar2015
11-30-2017, 23:25
نعم فى الحقيقه هذا احسن من استخدام استراتيجية غيرك بكثير
بالتوفيق لك وللجميع اخي الكريم وتقبل مروري

Kanas_Alhop
12-01-2017, 21:17
داول الفوركس يعد مفهوم سهل; فهو يعني أنك تود ربح المال من خلال شراء عملة ما وبيعها عندما السعر يصعد لأعلى أو ببيع عملات وإعادة شرائها عندما ينخفض السعر كتر دروس وقراء بتجيلك افكار واسترتيجية جديدة خاصة بيك

forexone1
12-04-2017, 18:18
يجب العمل على خطة واضحة في التعامل مع سوق الفوركس حتى تستطيع ان تتعرف على الكثير من الارباح وتجرب هذه الاستراتيجيه عدد مرات على الحساب التجريبي قبل ان تعمل بها على الحساب الحقيقي في العمل على الحساب التجريبي مهم جدا حتى نستطيع ان نتعلم كل ما هو جديد ولا تعلم الاشياء الجيده و نستطيع من خلال الحساب التجريبي ان وجد جميع الخطط والاستراتيجيات الجديده في سوق الفوركس و من خلال الحساب التجريبي يمكننا ان نجاح نجاح الكبير في سوق الفوركس و نستطيع ان البحر الارباح الكبيره جدا من خلال العمل بطريقه سهله بطريقه مبسطه على الحساب التجريبي

هدير البدري نور
12-04-2017, 18:29
اهم شئ ا اخي هو اختيار استراتيجية ناجحه
والعمل عليها في حساب تجريبي والعمل علي ادارة راس المال
بشكل صحيح انتظر منك كل ما هو جديد بالتووفيق للجميع

kkk
12-06-2017, 21:24
معك 10 دولارات و بطريقه او باخرى تمكنت منان تجعل ال10 100 هل تعم ان هناك من هم ليس لديهم القدره عل ان يحقق 100 دولار من 1000 نعم بالمقارنه انت افضل منه 10 مراات و يزيد فلا تترك ما يربحك و اكتفى به

amir anwar
12-07-2017, 00:23
صحيح اخي ان تبتكر استراتيجية ناجحة هذا في حد ذاته نجاح و تطوير من الذات
و افضل شيئ هو التطوير من الذات و تطوير خبراتك في التداول لأن الشخص الذي لا ينمي خبراته لا يتقدم إلي الأمام ابدآ
ولكن هذا يتطلب منك العمل و خبرة في الفوركس

amine saddiki
12-07-2017, 00:56
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفاضل لابد ان يكون لك استراتجيتاتك الخاصه والعمل عليها لمدة طويلة و شكرا

alaa50
12-07-2017, 11:27
اكيد الشئ اللى انت فاهم تفاصيله واحده واحده هيفرق عن حاجه جاهزه تم بنائها من قبل شخص اخر
تجربتك لمؤشرات وادوات تحليل كل اداه على حدى والبدء فى الدمج بينهم لتكوين استراتيجيه للتداول
دا هيخليك عندك خبره فى التعامل مع كل تفصيله الموضوع اشبه بانك تسوق عربيه وانت مش فاهم فى صيانتها
اه هتسوق بس مش هتكون بنفس المستوى لو انت فاهم كل تفصيله فى العربيه وازاى تتعامل معاها

castoil
12-07-2017, 11:37
من الجيد أن يكون لكل متداول استراتيجيته الخاصة التى يعمل بها فهى تكون مناسبة له و لشخصيته و لاوقات فراغه التى يعمل فيها و بالطبع الامر يستغرق بعض الوقت حتى يجد ما يناسبه من طرق التداول المتعددة و المختلفة لكنه فى النهاية يوف يحصل على ما يريد

DrMaged
12-07-2017, 12:58
فى رايى ان المتداول هو الشخص الوحيد الذى يمكنه اتخاذ القرار بشأن الاستراتيجيه او الاسلوب الذى سيتداول به فى السوق ولا يجب على المتداول الاعتماد على الغير او على التوصيات لأنها لن توصله لشئ ويجب عليه الاعتماد فقط على نفسه وعلى المعلومات والخبرات التى يكتسبها من سوق الفوركس مع الاخذ فى الاعتبار ان الحساب التجريبى هو البيئه المناسبه لذلك

Ayman Abdellatif
12-07-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة
نعم اخى الكريم بعد الاطلاع على العديد من الاستراتيجيات فانك بالتاكيد لن تستعين بها كلها وسوف تميل الى التداول باستراتيجية او اثنين تجد نفسك مرتاح فى العمل عليهم و بالطبع مع الممارسة
العملية على الشارت سوف تضيف و تطور من استراتيجيتك بما يتناسب مع ظرف السوق

عبد الرحيم رافا
12-07-2017, 15:28
السلام عليكم و رحمة الله
ضروري اخي ان تكون انت دون غيرك يجب ان تتشبت بقراراتك و ان تكون واتق في نفسك تقة معقولة لا مبالغ فيها

M0hsenalawady
12-07-2017, 23:38
معاك حق اخي الكريم في هذا الكلام المحترم وفعلا لابد للمتداول الناجح ان يكون له خطه العمل المناسبه والدراسات الكافيه الخاصه به وده بيجي مع الوقت ولكن لابد ايضا من الاعتماد على الاستراتيجيات الاخري علي الاقل علي حساب الديمو

مصطفي السيد
12-07-2017, 23:42
الاستراتيجيه الخاصه هي الاستراتيجيه التي تنجح مع صاحبها بنسبه كبيره
ولا يضطر الي تغييرها مع كل صفقه خاسره والمعتاد ان نقضي وقت طويل في البحث قبل ان نستقر علي استراتيجيه لا نغيرها بسهوله

Saad Gawish
12-08-2017, 09:36
استخدام المتداول لاستراتيجيه واحده يجعله ملم بكل العيوب ونراكذ الضعف ومحاولة تعديل جوانب القصور فى الاسراتيجيه للوصول الى الطرق المناسبه للتداول الامن دون الخسارة الدائمة لراس المال وشكرا

forexone1
12-08-2017, 19:31
الاشياء اللي يكون لدينا استراتجية خاصه بنا حتى نستطيع ان نعمل بها في سوق الفوركس يجب علينا جميعا ان نعمل من الف الى الياء بهذة الاستراتيجيات الناجحه والاستراتيجيات الجيده جدا في السوق هي من اهم الاشياء ان يكون لدينا استراتيجيه خاصه لنا في التعامل مع سوق الفوركس حتى نستطيع ان نتعامل بها بطريقه ناجحه و ان اربح من الكثير من الاموال

ehabbob
12-13-2017, 01:18
اخى العضو الكريم معلومة قيمة وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والتوفيق من عند الله

amir anwar
12-13-2017, 15:27
هذا صحيح اخي فالعديد من الناس يصنعون استراتيجيات عديدة خاصة بهم
ولكن الأستراتيجيات كثيرة جدآ ويجب علي المتداول التركيز في استراتيجية واحدة حتي اذا كان هو مخترعها لكي لا يشتت نفسه بكثرة الأستراتيجيات

michael1
12-24-2017, 23:44
السلام عليكم
انا اعتقد ان استخدام الاستراتجية الخاصة فى التداول على الفوركس هى من اهم الامور
فى التداول ويجب ان نختار واحده فقك للتداول على الفوركس

Muhammed Mustapha
12-25-2017, 00:53
لابد للمتداول الناجح ان يكون له خطه العمل المناسبه والدراسات الكافيه الخاصه به وده بيجي مع الوقت ولكن لابد ايضا من الاعتماد على الاستراتيجيات الاخري علي الاقل علي حساب الديمو الاستراتيجيه الخاصه هي الاستراتيجيه التي تنجح مع صاحبها بنسبه كبيره
ولا يضطر الي تغييرها مع كل صفقه خاسره والمعتاد ان نقضي وقت طويل في البحث قبل ان نستقر علي استراتيجيه لا نغيرها بسهوله

abo.tali.wtalin
12-27-2017, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ايون طبعا كل واحد لية طريقة معينة ويمكن ان تسمى استراتجيتك الخاصة
تحليلك عملك صبرك وتعليمك دة الاساس

Abd Errahim
12-27-2017, 01:17
مرحبا خطه العمل المناسبه والدراسات الكافيه الخاصه به وده بيجي مع الوقت ولكن لابد ايضا من الاعتماد على الاستراتيجيات الاخري علي الاقل علي حساب الديمو الاستراتيجيه الخاصه هي الاستراتيجيه التي تنجح مع صاحبها بنسبه كبيره وشكرا

nihad
12-28-2017, 09:14
اولا انت لابد ان تتعلك كويس علشان يكون ليك الطريقة الخاصة بيك في المتاجرة ومن المهم كمان ان انت

kariim18
02-08-2018, 20:41
تعتبر بالنسبة لي هاته هي افضل استراتيجية ماتصنعها بنفسك و تستطيع
صنعها مع الممارسة و التدرب يكسبك معرفة بالمنصة و الادوات الموجودة
بها لصنع استراتيجيتك الخاصة

احمد نصر 22
02-08-2018, 20:59
بسم اخى الكريم احب اقول لحضرتك ان صنع استراتيجه خاصه بك فى خذا المجال ليس سهل على الاطلاق ولكن ليس مستحيل وياتى بعد وقت طويل وتعب وجهد ولكن من حسن الحظ ان هناك مواقع كثيرة تكون مساعهدة لك فى هذا الامر ولكن لا تجع لمنك محترف لان الاحتراف فى الفوركس ياتى بعد وقت طويل جدا ولا ياتى وليد الصدفه

A.mustafa
03-11-2018, 14:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
فى استراتيجيات ناجحه كتير لكن مش شرط عشان مربحه مع غيرك تكون مربحه معاك لان الموضوع ده بيعتمد على راس المال والخبرة
ايضا عشان كدة كل واحد لازم يتعلم الاستراتيجيه اولا..

Meno69
03-11-2018, 14:19

نعم اخى الكريم مع كثرة الاحتكاك بالسوق و اكتساب الخبرة فى التحليل بالطبع سوف تكتشف الطريقة التى تريحك فى العمل و التداول من خلالها فهى تعبر عن شخصيتك التى تكونت على مدار عملك فى السوق

emadomda
03-13-2018, 22:06
وعندها ايضا لم اعطي اهتماما بالموضوع وواصلت تجربه استراتيجيات اخرى ولكن قدري كان ان تغلق جميع الطرق ابوابها لي ومن ضمن الطرق التي جربتها

مؤشر الاخ احمد الرقمي على فريم الاربع ساعات

مؤشر الاخ جمال بسيس للقمم والقيعان

جميعها استراتيجيات ناجحة فأذا العيب سيكون بقله تعليمي وكنت واثق اشد الثقة بان هناك شيء ينقصني لأغير نظرتي للشارت

وعندها اذكر باني كتبت بموضوع السلاحف اصفق لهم لهذا المجهود الاكثر من رائع واتمنى ان اكون فردا منهم

ببدايه اليوم التالي وجد احد الاخوان من سباق السلاحف وهو الاخ ابو عمران الله يجزيه الجنه كتب لي بانه بانتضاري لاكون منهم بصراحة فرحت جدا وبدأت اشارك معهم حتى توصلت لكشف اول شيء كان ينقصني وهو وبصوت عالي رنج العمله

نعم هو رنج العمله الذي يقول فيه الكبار ركز على عمله وحده وهذا لدراسه رنجها وتحركاتها ومقدار تصحيحها والحمدلله

لا اود ان اضع الملل بموضوعي لذالك سأقوم بشرح طريقة الوافي باسهل الطرق

بدايتا افتتاح العملات وهو بتوقيت السعوديه الساعة 12 منتصف اليل

اول شيء اسجل على ورقة الافتتاح ولنفترض ان الافتتاح لليورو دولار كان 1500

ناتي هنا الا بدايه التحليل واولها ما اسميه النظره العاديه او الاوليه ومفادها

بما ان متوسط رنج اليورو دولار 180 نقطة يتحركها اما صعودا او هبوطا اذا

المستويات على التوالي هي

مقاومه 3: 1680 فرق عن الافتتاح 60 نقطة + مقاومه 2+ مقوماه 1

مقاومه 2: 1620 فرق عن الافتتاح 60 نقطه+ مقاومه

manotripleewry
03-21-2018, 22:32
بالطبع وضع الاستراتيجيات من اهم الاساسيات للربح والمكسب
ويجب قبل وضع اى استراتيجيه للتداول ان نجرب اكثر من استراتيجيه
ثم نحدد الاستراتيجه التى تتماشى مع اسلوبنا فى التداول بشكل مربح

nady lord
03-21-2018, 22:47
بالطبع وضع الاستراتيجيات من اهم الاساسيات للربح والمكسب
ويجب قبل وضع اى استراتيجيه للتداول ان نجرب اكثر من استراتيجيه
ثم نحدد الاستراتيجه التى تتماشى مع اسلوبنا فى التداول بشكل مربح و فى راى ان لا تقوم بتفعيل ما يسمى وقف الخسارة

Najmi
03-22-2018, 00:46
مرحبا أخي الكريم
فعلا لا تستطيع أن تثق في استراتيجية معينة إلا إذا كنت أنت صاحبها .. حتى أنك تستطيع تطويرها وحل بعض مشاكلها لكن إذا كانت لشخص ىخر لن تستطيع الإعتماد عليها
تقبل مروري