PDA

View Full Version : اختيار الوسيط المناسب

nawfalmotya
12-23-2015, 19:51
اختيار الوسيط المناسب: الوسيط هو الأداة التي تربطك بالسوق من خلال تقنياته الخاصة ولا بد لك من اختيار التقنية الصحيحة من خلال الوسيط الأفضل، فالوسيط يقدم لك الخدمات التي تساعدك في تداولاتك لتحقيق النجاح الذي تسعى إليه. هناك آلاف الوسطاء في السوق الذين يسعون في سبيل استقطاب ملايين العملاء ولكنك قد تجد البعض المناسب والذي سيساعدك ويحقق لك تداولاً ناجحاً!

مصطفى حمدان
12-25-2015, 11:07
بالفعل يجب اختيار الوسيط المناسب من خلال البحث الجيد لانه ومع ظهور التجارة الالكترونية والفوركس ظهر العديد من النصابين الذين يبحثون عن شتى الطرق للايقاع بنا ومنها الشركات الوهمية فى الفوركس لذا يجب توخى الحذر

one god
12-27-2015, 01:55
طبعا لا يمكن الفلاح في الفوركس مهما كان مستوانا جيدا والبروكر او الوسيك غير صالح لنا في المجال
بالتالي ممكن يكون الوسيط نصاب او خصائص الشركة فعلا غير صالحة لنا الى غير ذلك من الامور

ToXiC-DzX
12-28-2015, 15:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
يوم تداول موفق

hazzouti
12-28-2015, 15:38
شكرا اخي على هاته النقطة المهمة التي اشرت إليها في هدا الموضوع
يجب على اي واحد منا دراسة اي عملية بدقة قبل الدخول إليها
وهدا ينطبق ايضا على الموسيط يجب علينا ان نبحت جيدا و ان نسأل الكحترفين قبل اختيار اي وسيط
شكرا أخي و بالتوفيق للجميع

Alilou31
12-28-2015, 16:16
السلام عليكم و رحمة الله
اخي فعلا كلامك صحيح اختيار الوسيط امر مهم حقا و يجب ان تقرا الكثير و تستفسر عن الشركة التي تنوي بدا التداول عن طريقها
فمعظم الشركات لا تهمها سلامة العميل و هدفها النصب و خدع المشتركين
بالتوفيق للجميع و الله يحمينا من هؤلاء الناس

heroo252
12-28-2015, 17:06
لازم تختار الوسيط المناب بطريقه صحيحه شان مترجعش تشتكى اتاكد الاول انه وسيط بيوفر
اسبريد كويس وبيخضع لرقابه هامه من جهات قويه ووبيسحب الاموال على طول

ابوفؤاد
12-28-2015, 17:47
كل منا له احتياجات خاصه به و لابد ان يبحث عن الوسيط الذى يمكن ان يلبى ما يحتاج من ناحيه لمبلغ الاولى لايداع مثلا و من ناحيه طريقه السحب و الايداع و لهذا لاد ان تفكر كثيرا قبل ان تعمل مع اى بروكر لتستفيد اقصى استفاده منه

chlor
01-05-2016, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على هاته النصائح. فاختيار شركة الوساطة من اهم شيء يجب على المتداول ان يقوم به وهذا لانها سوف تؤثر على متاجرته. تقبل مروري

harimeche
01-05-2016, 16:07
إختيار الوسيط في كلام كثير ويجب على التاجر ان يحرص في أي شركة سيحط فلوسه

لكن لو إخترت إينيستا ستحل كل هده المشاكل

تحيااااتي

latraaa
01-05-2016, 20:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن نراك في المستقبل تحقق الكثير إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تأثيرا إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abdallah201227
01-08-2016, 03:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نعم لابد من اختار الوسيط الجيد والثقه في تعاملاتك الماليه ولابد من التحري في اختياره جيداا....

nuclear2010
01-08-2016, 14:41
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى ان لابد من اختيار الوسيط ان يتم بعنايه
وان يكون الدعم الفنى له جيد وان يكون عمليات السحب والايداع
ان تتم بسرعه
تقبل تحياتى

Bassem Hassani
01-08-2016, 15:32
اكيد طبعا اختيار شركة الوساطة دا امر مهم جدا فى الفوركس لان شركة الوساطه تعتبر هى ضمان لراس مالك على الاستمرار لانه لو كانت شركة الوساطه نصابه فانت كدا ممكن تحقق ربح معاهم وفى الاخر متقدر انك تسحب الربح دا من الحساب وكمان من الممكن ان الشركة بتكون بتتلاعب بالمنصة فتفوت عليك فرص ربح كتيرة .

ahmed humedat
01-08-2016, 17:04
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا
يوم تداول موفق

douerapark
01-08-2016, 19:52
السلام عليكم جميعا
ان تتم بسرعه
تقبل تحياتى...................................... ..................

dhmo
01-08-2016, 20:32
السلام عليكم جميعا
ان تتم بسرعه
تقبل تحياتى...................................... ..................

ده الاختيار الاولى واهم حاجه هنا اخي انك تستفيد عمليا من المعلومات الي بتحصل عليها هنا علشان تقدر بعد كده تعمل بطريقه منظمه وبخبره جيده في المجال ده
وتكون قواعد المعلومات عندك كامله

OsamaNasser
01-09-2016, 21:11
الاهم من اختيار الوسيد اللي عنده تقنيات ومميزات كويسه
هو انك تختار الوسيط المراقب والمعتمد والا بعد ما تتعب وتيجي تسحب ارباحك تلاقيهم بيقولولك ملكش حاجه عندنا وهيطلعولك الف مشكله

one k
01-11-2016, 12:50
السلام عليكم .... الوسيط المناسب من اهم الاسباب اللي من الممكن ان تؤهلك الي التعامل الجيد مع السوق وي
قدم ليك المعلومة الصحيحة ولا تخاف علي اموالك منة
بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
01-11-2016, 20:20
السلام عليكم .... الوسيط المناسب من اهم الاسباب اللي من الممكن ان تؤهلك الي التعامل الجيد مع السوق وي
قدم ليك المعلومة الصحيحة ولا تخاف علي اموالك منة
بالتوفيق ان شاء الله

ومع كل ده اهم حاجه المبتدأ لازم يعرفها ان التعلم هو الي هيوصله لما يريد في النهايه فلازم يتعلم كويس ازاي يتاجر في المجال ده ويعمل على اكتساب الخبره الجيده الي
هتساعده على انه يكون افضل في المستقبل

latraaa
01-12-2016, 21:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءالله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل تحقق الكثير إنشاء الله، مشكور اخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

YMTMAX2
01-25-2016, 05:08
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع ..

snnaky
02-10-2016, 00:07
مافيش اى شك ان اختيار الوسيط الماناسب امر فى غاية الاهمية ويترتب علية الكثير والكثير ن الأمور التى اما ان تجعلك فى مرحلة امان وتتفرغ للتداول او تجعلك فى شركة نصب وتتفرغ من التداول الى الخوف والقلق علىا اموالك وهذا للأسف امر ربما يقع فية الكثير لذا اعتمد على التريث والأهتمام بالسؤال والخدمات المقدمة والهيئات الرقابية

عاشق الفوركس
02-10-2016, 12:17
شكرا لك على المووضع واختيار الوسيط ، يكون على حسب الطريقة التى تتداول بها يا اخي الكريم ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

nonam
02-11-2016, 01:09
السلام عليكم .... الوسيط المناسب من الممكن ان يكون التعامل معاه كويس ومن المهم ان يكون التعامل مع الشركة اللي انت واثق
فيها لان التعامل مع الشركات اللي مش كويسة بيودي الي الاحباط
بالتوفيق ان شاء الله

mourada
02-11-2016, 13:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفضال على شرحك لنا لكيفية اختيار الوسيط المناسب في سوق الفوركس و انصح الجميع بشركة تنستا فهي جيدة جدا انا دئما اسحب منها بدون مشاكل

lyo
02-11-2016, 14:54
شكرا لك عن تقديمك هدا الموضوع
بالفعل الوسيط له دور جد مهم في التداول , علا مل اضن نحن في هدا المنتدى لسن في حاجة لتتكلم عن الوسيط لاننا تابعون لشركة انستا

aissaalg
02-11-2016, 22:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

عبد الرحيم رافا
02-11-2016, 23:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك مساء الفل للناس الكل في احلى منتدى في العالم العربي تقوم ببحت عن الهيئات الرقابية التابعة لها الشركة و الترخيص

ibrahem91
02-12-2016, 00:01
فعلا اختيار الوسيط من الامور الغايه يف الاهمية لان الوسيط
هو الذي يساعدك علي النجاح في سوق الفوركس وايضا تجنب مشاكل التداول والسحب والايداع

talel babchia
02-12-2016, 01:21
كل منا له احتياجات خاصه به و لابد ان يبحث عن الوسيط الذى يمكن ان يلبى ما يحتاج من ناحيه لمبلغ الاولى لايداع مثلا و من ناحيه طريقه السحب و الايداع و لهذا لاد ان تفكر كثيرا قبل ان تعمل مع اى بروكر لتستفيد اقصى استفاده منه............................................ .....وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 11:21 PM ---------- Previous post was at 10:46 PM ----------

كل منا له احتياجات خاصه به و لابد ان يبحث عن الوسيط الذى يمكن ان يلبى ما يحتاج من ناحيه لمبلغ الاولى لايداع مثلا و من ناحيه طريقه السحب و الايداع و لهذا يجب ان تفكر كثيرا قبل ان تعمل مع اى بروكر لتستفيد اقصى استفاده منه..........................................و بالتوفيق للجميع

never10
02-13-2016, 20:49
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

dhmo
02-14-2016, 23:02
فعلا اختيار الوسيط من الامور الغايه يف الاهمية لان الوسيط
هو الذي يساعدك علي النجاح في سوق الفوركس وايضا تجنب مشاكل التداول والسحب والايداع

وعلشان تعرف تختار ازاي ادخل القسم التعليمي هتلاقي فيه دروس جيده تقدر تتعلم منها كويس وتفهم المجال ده بدل ما تقول انا معرفش ادخل وتعلم وهتلاقي كتب واستراتيجيات وايضا
ورش عمل تساعدك على فهم السوق ده

aissaalg
02-15-2016, 16:21
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

معتصم سباعنة
02-15-2016, 18:43
من اهم المواضيع اخي ويجب التاكد كذلك من التراخيص الكاملة للوسيط
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

soad labib sadek
02-15-2016, 21:32
نعم اخي الفاضل بالتاكيد اختيار الوسيط السليم و ذات المصداقية من اهم العوامل التي تلعب دور في نجاحك في عالم الفوركس فاذ كان الوسيط يتاخر في تنفيذ العمليات او لا يلتزم بنقل السعر بشفافية او الخ فهذا بالتاكيد سيؤقر سلبا علي المتداول

بالتوفيق

zizo199
03-22-2016, 17:01
طبعا لا يمكن الفلاح في الفوركس مهما كان مستوانا جيدا والبروكر او الوسيك غير صالح لنا في المجال
بالتالي ممكن يكون الوسيط نصاب او خصائص الشركة فعلا غير صالحة لنا الى غير ذلك من الامور

algoddam
03-22-2016, 17:27
الوسيط المناسب هو من يساعدك في ايجاد راحة في هذه السوق منها مثلا يوفر لك المنصة الجيدة وارافعة المعقولة
وطرق الايداع والسحب متعدة ودعم مباشر في كل وقت لحل مشاكلك في الشركة وغيرها
شكرا على الموضوع

drsafaseefo
03-22-2016, 17:53
بالـكيد شكرة الوساطة بينك وبين الفوركس هي أهم عامل في التجارة فأنت تحتاج لأقل سبريد ومنصة تكون مريحة للعمل عليها
وتحتاج أيضا لسهولة ويسر في السحب والايداع
شكرا لك على الوموضع وتقبل مروري

Ahmed fathi hassaan
03-22-2016, 18:45
السلام عليكم ورحمه الله ووبركاته
كنت احب ان افيدك ولكنى وجدت من يفيدك افضل مني يا اخى العزيز وف التعليقات اللى قبلي يوجد كل شئ تريد ان تعرفه تقبل مرورى يا اخي الكريم

neverlit3
03-23-2016, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

abderrahmenanis
03-23-2016, 22:11
يوم تداول موفق

othman1
03-23-2016, 22:13
شكرا اخي على هاته النقطة المهمة التي اشرت إليها في هدا الموضوع

mhamadfor
03-24-2016, 20:00
السلام عليكم جميعا
ان تتم بسرعه
تقبل تحياتى

عيسى
03-24-2016, 21:48
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

messaoud43
03-25-2016, 22:02
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

ملاك الروح
03-30-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل ان الاقدام على النجاح بالفوركس هي الاختيار الوسيط المناسب
اتمنى لك التوفيق

ali20
03-30-2016, 02:22
دة يرجع الى التاجر التاجر يجب انه يعرف كيف يكون فية اسا قوية جا يجب نه تون فى الشركة التى سوف يبا فيها
يجب انه نعرف اهم ما مزيا الفوركس على سبيل المثالا لما بيكون فة مزايا ى ضركة وتكون هى الافضل نبا فيها

helmi nsir
03-30-2016, 09:25
مافيش اى شك ان اختيار الوسيط الماناسب امر فى غاية الاهمية ومن المهم ان يكون التعامل مع الشركة اللي انت واثق فيها
بالتوفيق لك، ولجيمع الاعضاأ لمبتديين ، ان شاء الله

عيسى
03-30-2016, 12:57

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mmaty
03-30-2016, 14:19
اختيار الوسيط المناسب هو اهم عامل من عوامل النجاح فى الفوركس لان شركات الوساطة كثيرة جدا ومتعددة
ومنها ماهو صادق ومنها ما هو وهمى وغير موجودعلى الواقع فلذلك يجب الحذر والتأكد من موقف شركة الوساطة
القانونى ومن سمعتها فى السوق

Peter George
03-30-2016, 14:20
فكر دائما بمبدأ الإحتمالات. التداول يعتمد على الإحتمالات و ليس التأكيدات. يمكنك أن تفعل كل ما هو صواب و تأتى صفقتك فى الإتجاه المعاكس. هذا لا يجعلها صفقة خاطئة و لكن واحدة من الصفقات الكثيرة التى فتحتها على أساس الإحتمال و كانت فى القسم الخاسر من استراتيجية تداولك. توقع حدوث الصفقات الخاسرة فحدوثها جزء ضرورى من الاستراتيجية و لا يمكن تجنبه.

HaMaDa99
03-30-2016, 14:24
مما لاشك فيه ان الخيارات الثنائية حققت شهرة كبية في فترة وجيزة للاية , وذلك لان امكانات الربح فيها عالية جداً , وبسبب شعبيتها العالية بدأ عدد من الوسطاء غير الشريفين الذين يحاولون ببساطة الاستفادة من المتداولين الجدد الذين يكونون معرضين اكثر للخداع و ذلك عندما يتعلق الامر بعملية ايجاد الوسيط المناسب , خدمة الوساطة الجيدة مهمة في الصفقات السريعة , وذلك لانها تقدم دفعات سريعة و مريحة و معلومات دقيقة, من خلال تقديم خدمة التداول عبر الانترنت ,و نظام خدمة العملاء ,يقدم لك افضل وسائل للراحة و الامان , الوسيط المناسب يمكن ان يكون افضل شريك لتحقيق ارباحك من خلال الخيارات الثنائية

doaa sary
03-30-2016, 15:34
فعلا لازم نختار افضل شركات للوساطة لانها اموالنا الحقيقة او حتى البونص ممكن شركات كتير تطلع نصابة ونضيع وقتنا
بالنسبالى شايفه انستا من افضل شركات الفوركس
سحب وايداع تمام جدا
بالتوفيق للجمييع

bahoma310
03-31-2016, 21:15
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
هناك الكثييير من شكرات الوساطة
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

hamza215rix
03-31-2016, 21:17
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان تكونوا في تمام الصحة والعافية
اختيار الوسيط المناسب: الوسيط هو الأداة التي تربطك بالسوق من خلال تقنياته الخاصة ولا بد لك من اختيار التقنية الصحيحة من خلال الوسيط الأفضل، فالوسيط يقدم لك الخدمات التي تساعدك في تداولاتك لتحقيق النجاح الذي تسعى إليه. هناك آلاف الوسطاء في السوق الذين يسعون في سبيل استقطاب ملايين العملاء ولكنك قد تجد البعض المناسب والذي سيساعدك ويحقق لك تداولاً ناجحاً!
وبالمناسبة شكرا على تقديم مثل هذه المواضيع واتمنى ان تنتشر مثل هذه المقالات في المنتدى وشكرا
بالتوفيق للجميع

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
استغفر الله
الحمد لله
الحمد لله
17

yousse
03-31-2016, 21:27
البدي الأولى في الفوركس هو أن تختار الوسيط الجيد والجميل لء هاي إدا إكترات حدة الوسيط بشكل جيد ستعمل في أفلوركس بشكل مرتاح

asmaa mahmod
03-31-2016, 22:24
فيه شركات وساطه كتير متاحه للعمل فى الفوركس وكل شركه ليها مميزاتها التى تميزها عن الاخرى وشركه انستا شركه ممتازه الصراحه

mohamedforex4
04-01-2016, 12:20
طبعا موضوع اختيار الوسيط اللي بتتداول معاه مهم جدا . طبعا لان لو مكنتش مرتااااح اصلا معاااااه
مش هتعرف تتداول بامااان وانت مستريح فهمت . بس كده وربنا يوفقك طبعا . وشكرااا

عيسى
04-01-2016, 19:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Mahmoudshow
04-02-2016, 03:13
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات الراقية التي تناقش فيها الإخوة الكرام إن شاء الله، و التي أتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
:bravo:

crazysniper
04-02-2016, 03:14
بالفعل يجب اختيار الوسيط المناسب من خلال البحث الجيد لانه ومع ظهور التجارة الالكترونية والفوركس ظهر العديد من النصابين الذين يبحثون عن شتى الطرق للايقاع بنا ومنها الشركات الوهمية فى الفوركس لذا يجب توخى الحذر

drsafaseefo
04-02-2016, 04:07
بالتأكيد عملية اختيار الشركة أمر هام جدا للراحة النفسية في المتاجرة وفي العملات التي ستعمل عليها والميتاتريدر الخاص بالشركة
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع الحميل وأتمنى لك التوفيق والنجاح في تجارتك في مجال الفوركس

ebn masr
04-02-2016, 07:48
نسبة كبيرة جدا من نجاح المتداول ف السوق والتداول بشكل عام هو نجاحه فى اختيار الوسيط المناسب الذى يستطيع مساعدته بشكل كبير ف العملية التداواية

tarek2016
04-02-2016, 08:55
شكرا اخي على النقطة المهمة التي اشرت إليها في هدا الموضوع
وهدا ينطبق ايضا على الموسيط يجب علينا ان نبحت جيدا و ان نسأل الكحترفين قبل اختيار اي وسيط

taherup
04-02-2016, 13:31
السلام عليكم .. موضوع جميل اخي ومفيد جدا
و متميز مشكور جدا عليه و اتمني لك خالص التوفيق
تقبل مروري..

شعبان86
04-02-2016, 13:35
هذا شئ اساسي يجب علي المتداول التاكد من الوسيط قبل اي شئ

لانه من المستحيل ان يكون البروكر او الوسيط مخادع

ويتركك تكسب لو حتي 10 سنت

neverlit5
04-05-2016, 19:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

the iraqiwae knight
04-05-2016, 19:38
من الضروري اختيار الوسيط المناسب الذي تثق به وبالتعامل معه من خلال سمعته في سوق التداول و مصداقيته فباختيارك له تضمن حقوقك وارباحك وتبتعد عن الكثير من الشركات والاشخاص الضالعة في مجال النصب والاحتيال

admiap
04-05-2016, 19:39
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي الكريم

mim0333
04-05-2016, 20:11
شكرا لك اخي الكريم على هاته النصائح. فاختيار شركة الوساطة من اهم شيء يجب على المتداول ان يقوم به وهذا لانها سوف تؤثر على متاجرته. تقبل مروري

mdamedo
04-05-2016, 20:13
معلومات فى غايه الجمال تسلم ايدك
نورت اخى الكريم المنتدى
بالتوفيق لك وللجميع
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه :bravo::wall:@>-:o:))
اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك

تمت بكل ود واحترام اخى...

hamed mohamed
04-09-2016, 20:02
مشكور اخي الكريم على الموضوع و. على الطرح...........
و على الراي و على المعلومات ...
القيمة التي تقدمت بها .و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله........،..... بالتوفيق

lionardodicaprio940
04-09-2016, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اكيد شركة الوساطة شيء مهم فهي من تقوم بالتوسط لك لدخول سوق المال فاما ان تمنحك الثقة في هدا المجال واما ان تقوم بالنصب عليك
وتبعدك كليا عن تجارة الفوركس.

csebai12
04-09-2016, 20:11
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا كما قلت الوسيط هو اكثر الخطوات التي يجب ان نحرص على الوقوف عليها كونها تعتبر رفيق دربنا في هذا المشوار

latraaa
04-09-2016, 20:28
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إناشء الله

mohamedforex4
04-13-2016, 18:22
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن نراك في المستقبل تحقق الكثير
إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تأثيرا إن شاء الله وبالتوفيق

adamarwan
04-13-2016, 18:54
هدا هى الامو التى يحب ان تبحت عنها فى الاول ان تختار الانسب لك
وان تختار افضل الشركات الوسطاة لكى تعمل معها بشكل تلقائى وحر
والله المستعان

dhmo
04-13-2016, 19:54
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن نراك في المستقبل تحقق الكثير
إ نشاء الله، كما أتمنى أن نراك في مواضيع أخرى أكثر قوة و أكثر تأثيرا إن شاء الله وبالتوفيق

ده حقيقي والاختيار مهم واهم حاجه هنا ان المتاجر يكون عارف بيعمل ايه وعارف ليه بيكسب وليه بيخسر ده الاساس الي هيكمل معاه انما لو بيكسب وبيخسر بالحظ
هنا طبعا هيكون عشوائي وبيضيع وقت

احمد عبد الباسط
05-21-2016, 18:39
بسم الله الرحمن الرحيم
ملخص في أختيار شركة وساطه
1- يجب أن توفر الشركه أسبريد قليل Spread و الأسبريد هو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء كلما قل الأسبريد كلما وفرت أموالك .
2- الحد الادني لفتح حساب ليس كبيراً وهناك الكثير من الشركات الأن يمكنك أن تفتح معهم حسابات مينى أو مايكرو
3- يتواف لديهم تنفيذ ألي سريع و معني تنفيذ ألي سريع هو ان السعر الذي تراه هو السعر الذي ينفذ لك عندما تطلبه وسوف ننفرد بجزء خاص عن الاعيب شركات الوساطه التي اذا اكتشفتها تجعلك تقرر ما اذا كانت شركه جيده ام لا
4- توافر رسم بياني وادوات تحليليه مجانية فرسم بياني صحيح ومجاني وأدوات تحليليه مدمجه مع برنامج شركة الوساطه من أبجديات برامج التداول والرسم البياني الكثير من شركات الوساطهالان توفره وخاصة المستخدمين للميتاترادر يمكنهم تغيير شكل الشارت والشموع (سوف نوضح هذا ان شاء الله في جزي خاص باسرار الميتاترادر).
5- المضاعفه و هى هامه للغايه فالمضاعفه سلاح ذو حدين اما ان يقتلك او يساعدك في الربح فاحذر

hossam123
05-21-2016, 18:48
اختيار شركة الوساطة دا امر مهم جدا فى الفوركس لان شركة الوساطه تعتبر هى ضمان لراس مالك على الاستمرار لانه لو كانت شركة الوساطه نصابه فانت كدا ممكن تحقق ربح معاهم وفى الاخر متقدر انك تسحب الربح دا من الحساب

yousse
05-21-2016, 19:59
اختير الوصية لمنصبيجعلك أن لتقع ي مسأد النسب التي هي أموجود بيكتر في عالم الفوركس الدي حومهم جدا ولا يعومكننة انقل عنه أي شيء

saadelasrg
05-21-2016, 20:39
harimeche غير متواجد حالياً
خبير فوركس مصر

الصورة الرمزية harimeche تاريخ التسجيل

لكن لو إخترت إينيستا ستحل كل هده المشاكل

akram bahnsawi
05-22-2016, 05:30
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

best39
05-23-2016, 15:49
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
الوسيط المناسب من اهم الاسباب اللي من الممكن ان تؤهلك الي التعامل الجيد مع السوق وي قدم ليك المعلومة الصحيحة ولا تخاف علي اموالك منة

yasrmohamd
05-23-2016, 15:50
السلام عليكم
موقع روسي او بالاحرى شركة روسية لها عدة تخصاصات لكن نحن سنركز على العمل التضامني اخي الكريم التسجيلات بالجملة في
-------------
*****&******
?يعض الاسئلة المتداولة :
?‫#‏شروط‬? الانضمام :
?ان تتوفر على 0.005$ (بيتكوين)
? ماهي مدة العمل: مدة العمل تتحكم فيها المجموعة التي تنتمي اليها انت ادا جلبت 62 شخص ووصلت 100% يمكنك سحب مال
? ماذا علي ان افعل : ان تجلب اشخاص الى فريقك وتتعاون معهم حتى تكملو العدد مطلوب
ادا لم تستطع الحصول على كل هدا الريفريل سارع بالاستتمار لان كل ريفيريل جديد سينضم تحتك حتى لو لم تكن الشخص الذي حصلت عليه فمن يتسجل بالرابط الدي فوقك يدخل تحتك
هذا هو النظام الجديد في الموقع الذي هو عبارة عن منصة ضخمة .
نظام يوزع الريفيريل بشكل عادل
كما يمكن ان تتسجل تحت نفسك من نفس جهازك بدون مشاكل
? كم ساربح : سوف تدخل تقريبا ب 2.26$ وستربح تقريبا 72$
في المستوى الاول لكن هناك 5 مستويات الى ان تحصل على 4 بيتكوين
? ماذا يجب علي ان افعل بعد التسجيل :
هنا سوف اضع لكم كيفية تسجيل وتفعيل حساب
--_________--
1- تسجيل في موقع :https://redex.red/p/google114197665
2- ايداع المال في موقع : https://redex.red/main#0
3- تفعيل حسابك : https://redex.red/project
4- لمعرفة هل حسابك مفعل ام لا : https://redex.red/stat/balance
5- لمعرفة الاشخاص المسجلين تحتك : https://redex.red/stat/ref
> بدأ العمل مع فريقك

aissaalg
05-24-2016, 11:27
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

dhmo
05-25-2016, 00:49
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
الوسيط المناسب من اهم الاسباب اللي من الممكن ان تؤهلك الي التعامل الجيد مع السوق وي قدم ليك المعلومة الصحيحة ولا تخاف علي اموالك منة

الوسطاء كتير اصلا وانت بتعرف حاليا الشركات الجاده عن الشركات النصابه بالسؤال عنها في المنتديات وغيرها من ممن تعامل معها يعني بقى سهل اوي معرفه ده عن زمان
ودايما خد الشركه الي بقالها فتره في السوق

esraa33
05-25-2016, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لابد من اختيار وسيط جيد ويكون على مستوى عال من تقديم الخدمات
التى يتطلبها السوق بشكل كبير ويكون على درايه كامله بالسرعه فى التطور التى يتميز بيها سوق الفوركس

sife100
05-25-2016, 01:28
السلام عليكم اهل المنتدى
بالطبع يجب اختيار الوسيط المناسب
وهذا حسب الخدمات المقدمة

---------- Post added at 12:28 AM ---------- Previous post was at 12:25 AM ----------

السلام عليكم اهل المنتدى
بالطبع يجب اختيار الوسيط المناسب
وهذا حسب الخدمات المقدمة
وشكرا

sa3020
05-25-2016, 16:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الطرح الجيد والمعلومات المهمه والتي ارجو ان يستفيد منها الجميع وهناك العديد
من الشروط التي يجب ان تتوفر لتنجح في هذا المجال ومن ذلك الاستراتيجيه المستخدمه وغير ذلاك

mido2224
05-25-2016, 16:20
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه فاختيار شركة الوساطة من اهم شيء يجب على المتداول ان يقوم به وهذا لانها سوف تؤثر على متاجرته.
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله واصل

zaza0519
05-25-2016, 16:30
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

aboubakr el ayach
05-25-2016, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى بركاته اخي الحبيب في الحقيقة اختيار الوسيط من المهمات التي يجب على المتداول اجتيازها أول الامر وذلك لأن اختيار وسيط غير مناسب قد يجلب لك الكثير من السيئات والمشكلات تحياتي وتقبل مروري

slimane1
06-11-2016, 19:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

islam bahnsawi
06-15-2016, 04:05
و لهذا لابد من اختيار الوسيط المناسب
فلا تحرمنا جميل عطاءك
عذرا يا اخى الحبيــــب فـــ بليون كلمة شكرا لاتوفيك حقك و شكرا السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

rehaiem2305
06-16-2016, 04:21
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

bahoma310
06-16-2016, 19:51
نحن في وسيط مناسب و جميل فلما اختيار اخر
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

DadreamChaser
06-17-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام
لايداع مثلا و من ناحيه طريقه السحب و الايداع
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته

رشا محمد الهوارى
06-17-2016, 14:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

samy2020
06-17-2016, 14:44
اهلا وسهلا بك أخي العزيز
اختيار الوسيط من الامور الغايه يف الاهمية لان الوسيط
هو الذي يساعدك علي النجاح في سوق الفوركس
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

metnaoui
06-17-2016, 14:46
السلام عليكم
الوسيط بمعني الشركة التي تفتح فيها حسابك للتداول و انبه الجميع يجب عليك ان تختار
شركة موثوقة و مسجلة في هيئة رقابية قوية لكي لا يتم التلاعب بالمنصة و حسابك
بالتوفيق لك تحياتي

AHMEDABDELMONIEM
06-17-2016, 16:23
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&744

mrcaso12
06-17-2016, 16:26
شكرا اخى الكريم كان يجب فعلا ان يكون مثل هذا التنبيه
حتى يستيطع الشخص الحصول على الوسيط
لعملية السحب او الاداع

والله الموفق

yansane
06-17-2016, 18:12
بالفعل يجب اختيار الوسيط المناسب من خلال البحث الجيد لانه ومع ظهور التجارة الالكترونية والفوركس ظهر العديد من النصابين الذين يبحثون عن شتى الطرق للايقاع بنا ومنها الشركات الوهمية فى الفوركس لذا يجب توخى الحذر إختيار الوسيط في كلام كثير ويجب على التاجر ان يحرص في أي شركة سيحط فلوسه

rehaiem2305
06-17-2016, 18:17
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

feras nedal
06-17-2016, 18:20
اخوانى احب ارحب بالجميع واتمنى تداول جيد لكل الاخوه
بالفعل موضوع يستحق المناقشه والطرح والمشاركه شكرا جزيلا ودائما
اخى افضل المشاركه بمثل هذه المواضيع المفيده
فى التعلم اشكرك اكيد استفدت من...

ouahakou
06-17-2016, 18:22
مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة في شأن الوسيط و الذي يلعب دور مهم في الفوركس
تحياتي

nasro benz
06-17-2016, 18:29
السلام اخي الانستا افضل وسيط على الاطلاق ممكن ان لا تجد مثل الانستا فرنامج البونص لها خيالي ولا ياهيه احد
وفقك الله

magdi abdelazim
06-17-2016, 18:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته وكل عام وانتم بخير ورمضان كريم
نعم موضوع هام جدا ويجب البحث عن معلومات الوسيط
قبل التسجيل معه لضمان الامان

mohammadd
06-18-2016, 12:54
طبعا لا يمكن الفلاح في الفوركس مهما كان مستوانا جيدا والبروكر او الوسيك غير صالح لنا في المجال بالتالي ممكن يكون الوسيط نصاب او خصائص الشركة فعلا غير صالحة لنا الى غير ذلك من الامور وشكراا

---------- Post added at 09:54 AM ---------- Previous post was at 07:49 AM ----------

السلام عليكم ... اولا شكرا علي المعلومات ولو فية اي حاجة غلط ممكن الاعضاء يصححوها واحنا هنتابع معاكوا ان شاء الله بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري وبالتوفيق

gh3020
06-18-2016, 13:55
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
شكرا جزيلا اخى على هذا الموضوع البالغ الاهمية عن اختيار الوسيط المناسب فالسوق ملىء بالنصابين
واكيد ان المبتدئين لا يمكنهم المتاجرة فى البداية بمفردهم وبالتوفيق ان شاء اللة

elhussein.m
06-18-2016, 14:00
بالفعل أخي الوسيط في عالم الفوركس هو من الاشياء المهمه جدا في التداول في هذا السوق الكبيره
وعليك أختيار الوسيط بعنايه كبيره جدا ويقدم لك الخدمات التي تريد أن تسعي اليها والي ارباحها

ghost.mastar
06-19-2016, 01:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يجب اختيار الوسيط المناسب من خلال البحث الجيد لانه ومع ظهور التجارة الالكترونية والفوركس ظهر العديد من النصابين الذين يبحثون عن شتى الطرق للايقاع بنا ومنها الشركات الوهمية فى الفوركس لذا يجب توخى الحذر

hmadaaa
06-19-2016, 10:17
طبعا لا يمكن الفلاح في الفوركس مهما كان مستوانا جيدا والبروكر او الوسيك غير صالح لنا في المجال بالتالي ممكن يكون الوسيط نصاب او خصائص الشركة فعلا غير صالحة لنا الى غير ذلك من الامور وشكراا

---------- Post added at 07:17 AM ---------- Previous post was at 05:12 AM ----------

السلام عليكم ... اولا شكرا علي المعلومات ولو فية اي حاجة غلط ممكن الاعضاء يصححوها واحنا هنتابع معاكوا ان شاء الله بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري وبالتوفيق

Harmonic
06-19-2016, 10:28
مافيش اى شك ان اختيار الوسيط الماناسب امر فى غاية الاهمية ويترتب علية الكثير والكثير ن الأمور التى اما ان تجعلك فى مرحلة امان وتتفرغ للتداول او تجعلك فى شركة نصب وتتفرغ من التداول الى الخوف والقلق علىا اموالك وهذا للأسف امر ربما يقع فية الكثير لذا اعتمد على التريث والأهتمام بالسؤال والخدمات المقدمة والهيئات الرقابية

ebnmasr
06-19-2016, 10:40
*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************886

miralmoka
06-19-2016, 12:46
اكيد اخى الوسيط المناسب شىء هام جدا خاصة عند المبتدئين امثالى وايضا للاسف ان السوق ملىء بتالنصابين وعديمى الاخلاق
واكيد انة توفيق من اللة ان يهديك الى وسيط امين يساعدك

ebnmasr
06-19-2016, 14:21
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&414

zarour soufyane
06-19-2016, 17:25
اخي الكريم هناك الكثير من الوسطاء في الفوركس الدين يمتازون بالعمل النقي و النزاهة المهم ان تتعلم المتاجرة بالشكل الصحيح و التحليل الفني الدي من شانه ان يحقق الارباح

بالتوفيق

yansane
06-19-2016, 17:41
مع ظهور التجارة الالكترونية والفوركس ظهر العديد من النصابين الذين يبحثون عن شتى الطرق للايقاع بنا ومنها الشركات الوهمية فى الفوركس لذا يجب توخى الحذر شكرا لك اخي الكريم على هاته النصائح. فاختيار شركة الوساطة من اهم شيء يجب على المتداول ان يقوم به وهذا لانها سوف تؤثر على متاجرته. تقبل مروري

freetrade
06-19-2016, 17:43
شركات الوساطة كتير في مجال الفوركس ويستحسن تسال عن سمعة الشركة قبل وضع اموالك فيها ويستحب انها تكون شركة مرخصة وقديمة وعريقة وليست حديثة ولو اغرتك ببونص فلا تذهب للشركات الحديثة ابدا الا بعد التاكد من مصداقيتها

عبد الرحيم رافا
06-19-2016, 18:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا و مرحبا بك مساء الفل للناس الكل في احلى منتدى في العالم العربي تقوم ببحت عن الهيئات الرقابية التابعة لها الشركة و الترخيص

omaryat2
06-19-2016, 22:50
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

iheb777
06-19-2016, 22:51
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل بالتوفيق للجميع

omaryat2
06-19-2016, 22:56
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

جمال صادق
06-19-2016, 23:22
بالطبع فانة من امهم ان نعمل على الاستفادة من الكثير من اخبار العلم مع الوسطكاء المختلفون و ان يكون هناك مقارنات بين العروض التى من الممكن ان نستفيد منها

xrif01
06-19-2016, 23:22
اهلا وسهلا بك اخي الكريم من خلال الاطلاع على موضوعك الذي يتحث عن اختيار الوسيط هو من اهم الاشياء التي يجب التاكد منها
حقا ابداع واهتمام رائع وتقبل مني ردي الطيب رمضان مبارك

forexfox
06-19-2016, 23:57

drissou45
06-20-2016, 00:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته . مساءكم مبروك ولجميع الاعضاء
فعلا اخي الكريم اختيار الوسيط من اصعب الاشياء , بارك الله فيك اخي الغالي
تقبلو مروري , تحياتي لكم

basher
06-20-2016, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الوسيط هو حلقة الوصل بينك وبين النجاج
قد تكون مستعد للمتاجرة لكن لم تسطيع ا نتجد الوسيط الجيد الامر الذى يؤخر عملك
والحمد الله فالان يمكن ان تسئل اصحاب الخبر ليفدوك

bodamj
06-20-2016, 02:33
لو انت اخ ليس لديك اى بطاقه ائتمان او فيزا كارد او ماستر كارد ممكن تختار وسيط
يسحبلك اموالك ولاكن يجب ان تختارة بعنايه كبيرة ويكون محل ثقه فى ذلك

omarballouch
06-20-2016, 03:21
الوسطاء من اهم ما يجب ان يعتمد عليه المتداول في طريقه للنجاح
في الفوركس ، اذ يجب ان يعتمد في اختياره للشركة الوساطة على
جودة الدعم ،وكذلك هل هذه الشركة تقدم حسابات اسلامية

mohammadd
06-20-2016, 10:00

abosaif2016
06-20-2016, 11:09
معلومات قيمه شكرا لك اخي الكريم

zee1996
06-20-2016, 22:09
اخي الفاضل ان اختيار الوسيط المناسب امر مهم لأنك ستستأمنه على مالك و سيكلف هذا الأخير بجميع تعاملاتك المالية لخي الفاضل لذلك قبل اختيار الوسيط المناسب قم بالبحث عنه و جرب اسبريداته و سرعته في تنفيذ الأوامر و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

الصبر
06-20-2016, 22:38
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
نعم يمكن المتاجرة وقت الاخبار سئلت الدعم و اكدوا لي لا توجد مشكلة
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

mohammadd
06-22-2016, 10:24

---------- Post added at 07:24 AM ---------- Previous post was at 05:21 AM ----------

0o0KaRiM0o0
06-22-2016, 12:39
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
اذا كان الوسيط يعمل ضدك فستخر عاجلا ام اجلا
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Forex-eg
03-15-2017, 15:12
من اهم تداولات فوركس هو اختيار الجيد للوسيط الذى يمكنك من الربح وعدم الخسارة مشكور اخى على المعلاومات المميزة استفدت منها الكثير

Mr Fathy
03-15-2017, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم زى ما انت قولت لازم الواحد يتعامل مع شركات موثوقة ومضمونة خصوصا لو هيحط فلوس من جيبه

Mohamed Youssef
03-15-2017, 17:38
اهم شئ فى الفوركس اختيار وسيط محترم
يجب عليك اختيار شركة معدل تقيمها عالى
وربنا يوفقك لكل خير

Ahmed youssef elgareb
03-15-2017, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. أختيار الوسيط المناسب ده شيئ صعب لان يوجد وسطاء كثر يعملون علي الربح الشخصي والقليل فقط يعمل علي الربح الشخصي وربح لمن يجعله وسيط له

شمس الحياة1986
03-15-2017, 18:06
اخي الفاضل ان اختيار الوسيط المناسب امر مهم لأنك ستستأمنه على مالك و سيكلف هذا الأخير بجميع تعاملاتك المالية لخي الفاضل لذلك قبل اختيار الوسيط المناسب قم بالبحث عنه و جرب اسبريداته و سرعته في تنفيذ الأوامر و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى تقبل مروري

nour3iny
03-15-2017, 18:21
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
والاهم من اختيار الوسيط هو التعلم الصحيح والخبره قبل بدء الشروع فى العمل بالتدوال

shimaa3434
03-15-2017, 18:35
فعلا يوجد العديد من الوسطاء والشركات التي تحاول استقطاب أكبر قدر من العملاء لذلك يجب اختيار الشركة المناسبة للتداول

m7med
03-15-2017, 18:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل التعامل مع شركة انستا فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

capoeira
03-15-2017, 18:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الوسيط المناسب ليس فقط من يقدم لك خدمات افضل ولكن
ايضا من تثق به و تتأكد ان ايداع اموالك فى امان

muhammad ismail
03-15-2017, 19:33
طبعا اخى الكريم اختيار الوسيط قبل الدخول فى الفوركس مهم جدا ومن المهم انك تختار
وسيط موثوق مثل شركه انستا فوركس هى فعلا صادقه وموثوقه

latraaa
03-15-2017, 19:37
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح المفيد و الدي يمكنك أن تحقق الكثري من الناتئج الراقية القيمة إ نشاء الله، كما أتمنى ان نراك أخي الكريم من اللدي يحققون الكثير من الناتئج الراقية القيمة

antr
03-15-2017, 19:55
بالطبع اختيار الوسيط هو من اهم النقاط التى تقدر تختارها بيكون من الاهمية بمكان لان السوق بيكون واصل بينكم وانا شايف ان انستا هى ممتازة الى حد كبيررررررر

drahmedmagdy
03-15-2017, 20:40
سم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلى الله فاليتوكل المتوكلون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا بالفعل يجب اختيار الوسيط المناسب من خلال البحث الجيد لانه ومع ظهور التجارة الالكترونية والفوركس ظهر العديد من النصابين الذين يبحثون عن شتى الطرق للايقاع بنا ومنها الشركات الوهمية فى الفوركس لذا يجب توخى الحذر إختيار الوسيط في كلام كثير ويجب على التاجر ان يحرص في أي شركة سيحط فلوسه لكن لو إخترت إينيستا ستحل كل هده المشاكل

amanygamal
03-15-2017, 20:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل
اتمني لك الصحه الجيده اني اوفقك الراي تماما علي تلك النصيحه فان اختيار الوسيط يعد سبب من اسباب الخساره او المكسب فان هناك عده شركات وهميه يجب تجنبها .

minamon
03-15-2017, 20:43

بالتوفيق للجميع

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-15-2017, 20:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. اختيار الوسيط أمر ضروري جدا للتنجب النصب و الاحتيال على الجميع أخي الكريم يجب عليك التسجيل في الشركة

bakdz
03-15-2017, 20:58
نعم يجب اختيار الشركة الوسيطةي المناسبة و ذلك بالنظر الي مميزات التداول الخصاة بها و يجب ان تناسب رأسمال التاجر يا اخي العزيز.

مروه عصر
03-15-2017, 23:03
السلام عليكم
حتى نتمكن من العمل بهذا السوق حتى نحقق الاهداف التى نسعى اليها ان نختار الوسيط المناسب الذى نعمل م ن خلاله على تحقيق ما نسعى الى تحقيقه ....

Abu_Yassin
03-16-2017, 00:26
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى العزيز من الضرورى طبعا أختيار وسيط أو شركة وساطة تتوفر فيها عوامل مهمة وأهمها طبعا المصداقية ومن بعد ذلك يتم المفاضلة بين مميزات شركات الوساطة وأختيار الشركة الأنسب

magdy mahmud
03-16-2017, 10:24
هناك الكثر من الشروط لاختيار الوسيط المناسب في الفوركس 1- ان يكون صاحب خدمة عملاء جيدة تسطيع التواصل معهم بسهولة 2- ان يكون صاحب سمعة جيدة بين الشركات 3 - ان يكون الاسبريد في الشركة صغير
واظن ان كل هذه المميزات واكثر موجودة في شركتنا الرائعة انستا فوركس

Zinou0008
03-16-2017, 10:39
كل منا له احتياجات خاصه به و لابد ان يبحث عن الوسيط الذى يمكن ان يلبى ما يحتاج من ناحيه لمبلغ الاولى لايداع مثلا و من ناحيه طريقه السحب و الايداع و لهذا يجب ان تفكر كثيرا قبل ان تعمل مع اى بروكر لتستفيد اقصى استفاده منه

tamermosa
03-16-2017, 12:06
طبعا اختيار الوسيط المناسب من اهم الشروط لبداية العمل في الفوركس
و الحمد لله على اننا نعمل مع وسيط محترم كشركة انستا

محمدفؤاد
03-16-2017, 13:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخى الغالى اختيار شركة الوساطة من اهم
شيء يجب على المتداول ان يقوم به وهذا لانها سوف تؤثر على متاجرته

kalimiro0
04-27-2017, 17:31
مافيش اى شك ان اختيار الوسيط الماناسب امر فى غاية الاهمية ومن المهم ان يكون التعامل مع الشركة اللي انت واثق فيها
بالتوفيق لك

dias40
04-27-2017, 17:56
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
بالفعل يجب اختيار الوسيط المناسب من خلال البحث الجيد لانه ومع ظهور التجارة الالكترونية والفوركس ظهر العديد من النصابين الذين يبحثون عن شتى الطرق للايقاع بنا ومنها الشركات الوهمية فى الفوركس لذا يجب توخى الحذر إختيار الوسيط في كلام كثير ويجب على التاجر ان يحرص في أي شركة سيحط فلوسه

abo.tali.wtalin
04-27-2017, 18:10
بسم الله الرحمن الرحيم
فعلا يجب البحث جيدا عن وسيط زات ثقه
والله الموفق المستعان للجميع
برجاء تقبل مروري

capoeira
04-27-2017, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الوسيط هو اهم طرف فى عملية التداول سواء بسوق العملات او البورصة و لكن الفارق
ان البوورصة عبارة شركة سمسرة لها مقر و تراخيص و مقر انما وسيط سوق العملات مجرد موقع على الانترنت غير مضمون بالمرة

KARIM2017
04-27-2017, 18:24
تحيه طيبه وبعد
تقبل تحياتي اخي الفاضل علي موضوعك الشيق الممتع الذي نتعلم منه
كثيرا ونكتسب خبرات اكثر من المشاركات

mehdiradwan2
04-27-2017, 18:25
السلام عليكم و رحمة الله تحياتي لجميع اعضاء منتدى و عضواته الاكارم شكرا على طرحك الثمينمشكور اخى على توضيح مثل هذا الموضوع الجيد. دمتم في رعــاية الــله بالتوفيق لجميع الاعضــاء

almajek22
04-27-2017, 18:57
فعلا اختيار الوسيط من الامور الهامه جدا في عالم الفوركس ويجب ان تتوافر فيه عده شرط من اهمها ان الاسبريد الخاص به يكون منخفض ان يكون عنده امكانيه عمل حسابات اسلاميه وان يكون عنده دعم يعمل علي مار 24 ساعه وغيرها من المزايا

ahmedmahmoud2017
04-27-2017, 20:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الاختيار الموفقز للوسيط هو اول طريق النجاح بسبب اختلاف الاسبريد والنجاح الاكبر بالطبع

rayzigar
04-28-2017, 12:08
الوسيط يا اخي عنصر مهم جدا بالنسبة للمتاجر لانه احد اهم اسباب النجاح في الفوركس بالنسبة له او اسباب الفشل ايضا طبعا
بالتالي الوسيط ممكن اعتباره الحكم الي يدير مباراة كرة القدم لو كان غير نزيه صعب تربح في الماتش مهما كنت عامل عمل جيد

جمال صادق
04-28-2017, 12:23
يمكن ان يكون هناك الكثير من الامور التى تساعد فى التعلم و متابعة الكثير من الافتراضات فى السوق و لكتن لن يكون لنا الثقة العالية فى البروكر هو امر ممتاز جدا

fouadar
04-28-2017, 12:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شركات الوساطة الأفضل هي التي تكون خاضعة لقوانين الفوركس ومرخصة من الهيئة المالية في الدولة التي تتواجد فيها مكاتبها
تقبل مروري جزاك الله خير

sob81
04-28-2017, 12:50
اختيار الوسيط المناسب يوجد الكثير منالشروط التى يجب اخذها فى الاعتبار عند البدء باختيار الوسيط الذي يتم العمل معه وهنا نحن نعمل مع شركة انستا فوركس وتعتبر من افضل الشركات فى مجال الوساطة فى الفوركس

faical93
04-28-2017, 13:06
عليك رؤية الكثير من الوساء لأن كل وسيط لديه مزايا أنا شخصيا أفضل انستا فوركس لديها مزايا رائعة
تقبل مروري

zunebha
04-28-2017, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم الوسيط لازم يكون ثقة لانه كثرت شركات النصابة التي تشتغل دور الوساطة.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

midobols
04-28-2017, 13:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

فهمى لاشين
04-28-2017, 13:54
حياك الله
نعم هماك الاف الوسطاء فى السوق ولكنك لم تشر علينا بالبنود التى نحكم بها
على جودة الوسيط وعلى العموم نحن نرى ان شركة انستا حتى الان تعتبر وسيط
جيد لما تقدمه لنا من حافز البونص مقابل الردود
تقبل تحياتى

forexaly5
04-28-2017, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
لابد أن تكون خبير الفوركس لأن أي جزء يمكن أن يغر حياتك بشكل إيجابي أو سلبي بالنسبة للوسيط لابد أن يكون يلاءم سياستك و كمية ربحك و كذلك مقدار خبرة في هذا المجال

M0hsenalawady
04-28-2017, 14:08
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
اخي الكريم نعم كلامك صحيح جدا لابد من اختيار الوسيط المناسب حيث انه هو الاداه بينك وبين السوق مما يجعل تداولاتك جيده

mostafa ilsawi
04-28-2017, 14:10
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته من المهم اختيار الوسيط المناسب الذي يوفر لك التدريب علي التداول و يمدك بعلوم الفوركس التي تمكنك من معرفه مختلف التحاليل ووضع الاستراتيجيه المناسبه لاداره الاموال و تحقيق الارباح
تقبل تحياتي

capoeira
05-07-2017, 22:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المشكلة التى نعانى منها كسكان لهذا الشرق الاوسط هو انعدام وجود قوانين
او بمعنى اصح عدم القدرة على تنفيذ القوانين فتجد ان كثير من الشركات الموجودة على الانترنت تفتقد الى المصداقية

hany osman
05-07-2017, 22:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة نشكركم اخى على الموضوع بالفعل الوسيط المناسب مهم جدا فى الفوركس لانة ببساطة يجعلك حاجة من الاتنين الاولى انك تستمر فى سوق الفوركس والثانية انك تسيب المجال دة فهو ممكن يكون نقطة انطلاقة لك فى هذا المجال وان شاء الله نتمنى ان تكون شركة انستا افضل وسيط وهى كذلك ونتمنى التوغفيق لنا جميعا

ilyess
05-07-2017, 22:57
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين،أما بعد
إختيار الوسيط في كلام كثير ويجب على التاجر ان يحرص في أي شركة سيحط فلوسه ..

murad11
05-25-2017, 21:11
اختيار الوسيط الماناسب امر فى غاية الاهمية ويترتب علية الكثير والكثير ن الأمور التى اما ان تجعلك فى مرحلة امان وتتفرغ للتداول او تجعلك فى شركة نصب وتتفرغ من التداول الى الخوف والقلق

Feras Alibrahim
05-25-2017, 21:26
اعتثد اخي الكريم الوسيط مهم جدا اولا من حيث المصداقية والمهم ايضا
الوسيط الذي يؤمن قاعدة جيدة من اجل عملية التاهيل والتدريب

magdylotfy2
05-25-2017, 21:28
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
انا ارى ان افضل وسيط هو شركة انستا فى السوق وعالم التداول

Farida Mahmoud
05-25-2017, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله اهلا بك اخي اعتقد من وجهة نظري ان اختيار الوسيط يعتبر من اهم الاشياء التي تستحوذ علي افكارنا ليل ونهار لذلك علينا التروي في اختيار الوسيط لضمان سلامة اموالنا اتمني للجميع التوفيق في الفوركس

Rozeta
05-27-2017, 01:51
اختيار الوسيط مهم جدا بالنسبة لاي حد حتي لا تندم بعد ذلك فلابد من حسن الاختيار

M0hsenalawady
05-30-2017, 17:11
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
تمام جدا اخي العزيز كلامك مضبوط جدا وطبعا شركة انستا فوركس من أفضل شركات الوساطة في الفوركس

bassoumy
06-06-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بكل تاكيد اختيار الوسيط الذي يكون امين علي المبالغ الماليه الخاصه نا هوشئ مهم جدا في السوق والله يوفقنا ويكرمنا ونحقق ارباح عديده

big.pharaoh
06-06-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... عن نفسي بختار الوسيط على اساس سمعته وتراخيصه وكمان رأى العملاء فيه

mahmoudtaha33
06-06-2017, 01:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
ممكن من وجه نظري الضيقه
يزعل من كثير من الناس
ولاكن انا لا احب الوساطاء
بالتوفيق لك

forexman11
06-06-2017, 14:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا وفعلا اهم شئ هو اختيار الوسيط المناسب

settouti
06-06-2017, 15:42
الوسيط المناسب
فكرة الموضوع هامة جدا و لا كني لم افهم جيدا فانا مبتدئ و ابحت عن الافكار البسيطة للبداية
ارجو من صاحب الموضوع الشرح الممل و التفصيلي لتعم الفائدة للجميع و السلام عليكم احمد الجزائري

ADILPRO
06-06-2017, 16:03
السلام عليكم و رحمة الله وبراكاته المنتدى هايل جدا والله العظبم وملىء بالاعضاء والموضوعات الكبيرة والتى تفيدنا وتمدنا بالكثير من المعلومات التى تجعلنا اكتر خبرة واحترافا واتمنا للمنتدى المزيد

yousee
06-06-2017, 16:49
إختيار الوسيط المناسب جزء من النجاح لأنه كيف تريد أن تنجح وانت إخترت وسيط نصاب سيكون ينصب عليك دائما ويجعلك تدخل في صفقات خاسرة سيؤدي بك إلى الإفلاس

M0hsenalawady
06-06-2017, 17:03
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
كلامك مضبوط جدا اخي العزيز واعتقد ان شركة انستا فوركس من أفضل الشركات العالمية في مجال الفوركس وبها كل المميزات اللي انت عايزها ويتوفر بها الحسابات الاسلامية

mohamed ashmawey
06-06-2017, 18:02

abo.tali.wtalin
06-14-2017, 02:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا اختار وسيط قريب منى دايما والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضعك

one12
06-14-2017, 02:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا مشكور اخي الفاضل علي طرح هذا الموضع المهم وفعلا من اهم اسباب النجاح هي اختيار الوسيط المناسب الذي يلبي كل احتياجاتنا

Hasni4
06-14-2017, 02:13
معلومات غاية في الروعة حيث ان جل المعلومات التي ذكرتها في الموضوع هي صحيحة وعلى صواب،كما انني ايضا اريد ان انصح التجار بعدم التسرع في التداول وان يتعلموا جيدا قبل فتح اي صفقة

mahmoudtaha33
06-14-2017, 02:14
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فعلا اختيار الوسيط من اهم الاشياء
لان كثير من الوسطاء دلوفتي وحشيييين جدا
بالتوفيق لك

Mahmoud refat
06-14-2017, 02:16
مشكور اخى على هذا الموضوع اتفق معك بشده على هذا الموضوع هناك الاف شاركات الوساطه فى الفوركس منها المشهور والرائع ومنها المزيف والنصاب للاسف وللاسف كثير من الناس يتم النصب عليهم

hamadasalama
06-14-2017, 02:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته من اهم المواضيع التي نفضلها وهي اختيار الوسيط المناسيب حيث ان الوسيط هو الشخص المؤمن علي مبالغ الاموال التي نودعها ....................ز

ahmedmahmoud2017
06-14-2017, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انستا فوركس من اكبر الوسطاء المهمين داخل الفوركس يحجب تعلم ذلك جيدا تقبل تحياتي ومرورى

Morocco
06-14-2017, 02:47
لقد ابدعت في ايصال المعلومة حيث ثمت بالفهم جيدا كما اطلعت على بعض ردود الاعضاء حيث كانت هي مفيدة ايضا وساعدتني فقط يجب التعلم والتطبيق

amir anwar
06-14-2017, 18:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... اعتقد اني وجدت الوسيط المناسب لي وهو انستا فوركس بصراحة شركة محترمة بكل ما تحمل من معني و هذا المنتدي ايضآ
هذه الشركة بها كل مواصفات الوسيط المناسب اخي

number1
06-14-2017, 19:01
طبعا اهم شيء في سوق الفوركس واختيار الوسيط المناسب و المقصود بالوسيط المناسبه شركات السمسره التي يتم التعامل و التداول من خلالها واي شركه الفوركس التي يجب علينا ان نتعامل بها ويجب ان تكون شركه موثوقه جدا حتى ما دخل فيها في ثقه وامان شديد كبير جدا

Ayoya
06-14-2017, 19:10
اختيار الوسيط في كلام كثير ويجب علي التاجر ان يحرص
في اسي شركه سيحط فلوسه لكن لو اخترت انستا ستحل
كل هذا المشاكل تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم

zakija
07-13-2017, 20:44
سلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

mohamed gmnw
07-18-2017, 01:20
اختيار شركات الوساطة هي بداية نجاح او فشل المتداول فبعض الشركات تقدم خدمات وتوفرلنا خبراء تساعدنا في عملية التداول وبعض الشركات الاخر تقوم بالنصب علي العملاء لذلك علينا توخي الحذر واختيار الشركات ذات المصداقية

modakoky
07-18-2017, 01:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي المووضع الهام جدا عن اختيار وسيط فوركس مناسب وهو من اهم المواضيع التي تشغلنا لمكي نحقق ربح بامان

omar2017
07-18-2017, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الوسيط المناسب يجب ان يكون به الشروط المهمة بالنسبة لك من اجل الوصول الى اختيار اقفضل وسيط مناسب لك

hamadasalama
07-18-2017, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي اختيار وسيط الفوركس المحترم والناجح وان شاء الله نحقق الارباح مع افضلل الوسطاء ..............ز

adamo92
07-18-2017, 01:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مساءكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي الفاضل على هذا الموضوع المميز و المفيد لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري ليلكم سعيد

omar2017
07-18-2017, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الوسيط المناسب من خلال الاسبريد وازواج العملات الغير شائبها شائبه يعني الذهب او الفضة المحرمين من التداول الاسلامي الا يدا بيد

modakoky
07-20-2017, 01:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي الموضوع الهام عن اختيار الوسيط المناسب والله يوفقنا ونلتزم بالتداتول ونحقق باذن الله النجاح في التداول

M.R
07-20-2017, 06:47
لابد على كل شخص عند التفكير فى الأقدام على خطوة سيضع فيها ماله فالافضل له ان يقوم بالبحث عن هذا المصدر او الشخص ومدى مصداقيته فالموضوع يتعلق بمال

2017wydadi
07-20-2017, 07:40
مشكور اخي الفضال على شرحك لنا لكيفية اختيار الوسيط المناسب في سوق الفوركس و انصح الجميع بشركة تنستا فهي جيدة جدا انا دئما اسحب منها بدون مشاكل

---------- Post added at 04:40 AM ---------- Previous post was at 04:25 AM ----------

شكرا لك على المووضع واختيار الوسيط ، يكون على حسب الطريقة التى تتداول بها يا اخي الكريم ،بالتوفيق ، لك، ولجيمع الاعضاء، المبتديين ، ان شاء الله

mostafa1995
07-20-2017, 09:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ........ لا اعتقد انه افضل من انستا كوسيط
هي يعني ربحت الكثير من الناس الاف الدولارات من البونوص
اعرف من ربح الاف الجنيهات المصرية منها

amrelkomy
07-20-2017, 09:50
درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..
مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع
ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع
كي يستفيد منها الجميع

yousee
07-20-2017, 10:56
إختيار الوسيط المناسب جزء من تجارة النجاح بحيت إدا كنت تعرف أن تتداول وتدير رأس المال ولكنك في شركة نصابة فالإحتراف لن ينفعك لأن هده الشركة ستجعلك تخسر كل أمولك لهدا من الأحسن أن تبحت عن الشركات الجيدة قبل الدخول إلى أي شركة

Naser Zobaidy
07-20-2017, 11:46
السلام عليكم اخي العزيز نحن في المنتدى لايمكن ان نثق الا بشركة انستا فوركس فهي الوسيط الثقة بالنسبة لنا لذلك لانحتاج الى اختيار وسيط وانما اذا كان لك حساب تداول خارج المنتدى فانه من حقك ان تختار الوسيط المناسب اما هنا فان اختيار شركة انستا فوركس سيحل جميع المشاكل وشكرا

Mhd nour
07-20-2017, 12:10
تحياتي اخي الوسيط بمعني الشركة التي تفتح فيها حسابك للتداول و انبه الجميع يجب عليك ان تختار
شركة موثوقة و مسجلة في هيئة رقابية قوية لكي لا يتم التلاعب بالمنصة و حسابك
بالتوفيق لك تحياتي للجميع

alaa mohamed
07-28-2017, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم ....
تحيه طيبه و بعد ....
نورت المنتدى اخى الكريم ...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على تلك المشاركه الرائعه وفعلا علينا جميعا اختيار الوسيط المناسب ...
تقبل مرورى

Eman Rashwan
07-29-2017, 00:30
فعلا لابد من التقنيه فى اختيار الوسيط المناسب والذى يساعد الفرد لتحقيق هدفه وتحقيق النجاح فى المنتدى
فلكل منا له متطلبات مختلفه ف لابد من اختيار الوسيط الذى سيساعد تلبية المتطلبات
وذلك ايضا يعتمد على الثقه بيننا وبين الوسيط

yousee
07-29-2017, 01:20
الوسيط المناسب هو السي يكون يلتزم مع عملائه و لا يوجد فيه أي مشكل هدا هو ما يمكن أن أقول لك أنه وصيط محترم هدا الوسيط لا يوجد وقد أقول لك أن انيستا فوركس من الشركات التي لها مصداقية كبيرة

omar2017
07-29-2017, 01:28
اختيار الوسيط المناسب من حيث نوع المنصة واسلوب التداولات او انواع الحساب سواء ميكرو او ستاندر او اي سي ان بدون اي سبريد بالاضافة الى عدم اللعب بالمنصات لانه هناك العديد من شركات النصب العالمي

احمد فوكس
08-04-2017, 01:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخى الفاضل بالطبع اختيار الوسيط الذى ستتداول من خلاله لهو امر بالغ الاهمية لان هذا الوسيط انت تامنه على اموالك
فيجب فى المقام الاول ان يكون الوسيط موثوق ومرخص من تراخيص عالمية خحتى تحمى اموالك كمن الضياع

elmister
10-23-2017, 21:21
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم اعضاء منتدي الفوركس الكرام بالفعل اخواني يجب اختيار الوسيط المناسب والخوف من النصابين المنتشرين في امجال السوق الالكتروني وشركه انيستا من افضل الشركات المتاحه

magic10
10-23-2017, 21:28
بسم الله الرحمن الرحيم

يجب التفكير قبل اختيار الوسيط لذى ستتعامل معه وتعمل من خلاله لأن هناك الكثير ينصبون على الناس ويجب اخذ وسيط ذو ثقة عالية ومصداقية لفترة طويلة

ehabbob
10-23-2017, 22:04
اخي العضو الكريم طرح مهم وشرح مفيد ونصيحة يجب الاخذ بها من قبل الاعضاء فى احتيار شركة الوساطة واتمنى ان يستفيد الجميع منها
والله ولى التوفيق

tazi larbi
10-23-2017, 22:35
السلام عليكم اخي اختيار الوسيط يكون حسب الاقدمية والسمعة الجيدة كذلك في الامور المالية ان كانت سريعة ودون ممطالة وايضا خضوعها للهيئات الرقابية بالاخص البريطانية حتى نكون في امان ولا نقع فريسة للنصب اتمنى لكم النجاح والله الموفق

amine saddiki
10-24-2017, 00:55
اخي الكريم الوسيط المناسب من خلال البحث الجيد لانه ومع ظهور التجارة الالكترونية والفوركس ظهر العديد من النصابين الذين يبحثون عن شتى الطرق للايقاع بنا ومنها الشركات الوهمية فى الفوركس لذا يجب توخى الحذر

A.mustafa
11-27-2017, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
بالفعل يجب اختيار الوسيط المناسب من خلال البحث الجيد لانه ومع ظهور التجارة الالكترونية والفوركس ظهر العديد من النصابين الذين يبحثون عن شتى الطرق للايقاع بنا ومنها الشركات الوهمية فى الفوركس لذا يجب توخى الحذر إختيار الوسيط في كلام كثير ويجب على التاجر ان يحرص في أي شركة يضع فلوسه...

forexone1
11-27-2017, 15:49
بالنسبه للموضوع اختيار الوسيط المناسب لنا الوسيط والذي يقوم بربط كل سوء و من خلاله تستطيع ان تدخل الصفقات ومن خلال و تقوم بالايداع

---------- Post added at 02:47 PM ---------- Previous post was at 02:45 PM ----------

وبالسحب من خلال الوسيط و هي من اهم الاشياء انت اختار الغسيل الجيد حتى تستطيع ان تعمل بطريقه سهله وطريقه ممتازه في سوق الفوركس

---------- Post added at 02:48 PM ---------- Previous post was at 02:47 PM ----------

و يجب علينا جميعا ان نختار الرصيد الذي يمكننا ان نعمل من خلاله في شركات الفوركس بطريقه صحيحه بطريقه سليمه جدا

---------- Post added at 02:49 PM ---------- Previous post was at 02:48 PM ----------

من خلال الكثير من الصفقات الناجحه و صفقات رابحه بطريقه جيده جدا و انا بالنسبه لموضوع التحليل الفنى الدقيق لازواج العملة

هدير البدري نور
11-27-2017, 21:29
فعلا يا اخي كلامك صحيح كلنا لازم ناخد بالنا خصوصا لان الفوركس والوسيط دا لازم
يبقا في بنا ثقة كبيرة جداا لان بعضهم اقسم بالله نصاااابين انتظر مننك كل ما هو جديد

big.pharaoh
12-17-2017, 19:37

اختيار الوسيط شيء مهم جدا لان هتبنى عليه أمالك لفتره معينه. فلازم يكون تعاملك مع وسيط محترم وسمعته كويسه في السوق ويكون وسيط مرخص. وعنده انواع متعدده من الحسابات وخدمة دعم جيده. ويكون بيقبل طرق دفع متعدده. ويكون الاسبريد عنده مش كبير وكذلك يكون السحب عندهم سريع وطبعا مهم جدا أراء العملاء عن الشركه. دي يعتبر اغلب الاشياء اللي يجب أخذها في الاعتبار عند التعامل مع اي وسيط في الفوركس. بالتوفيق لك

Ezz Syam
12-17-2017, 20:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,
صحيح اخي العزيز فالوسيط دائما في اي عمل يلعب دورا كبيرا , فادا كان الشخص يريد مصلحتك ستكون امورك بخير , لاكن ادا اراد ان يستفيد منك بالمقام الاول فهذا سيضر بك بكل تاكيد , لذلك يجب علينا ان نختار الوسيط المناسب , والسلام .

abdelloo31
12-22-2017, 13:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاءالله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل تحقق الكثير إنشاء الله، مشكور اخي الكيرم و بالتوفيق لك و للجميع إنشاء الله

Najmi
01-09-2018, 00:36
مرحبا أخي الكريم
ثمة بعض المواقع الإلكترونية التي تساعدك على ذلك وخاصة تلك التي تعطي تراخيص
وهي تضمن لك أموالك في حالة نصبت عليك شركة من الشركات
تقبل مروري

Abd Errahim
01-09-2018, 01:11
ان اختيار الوسيط المناسب امر مهم لأنك ستستأمنه على مالك و سيكلف هذا الأخير بجميع تعاملاتك المالية لخي الفاضل لذلك قبل اختيار الوسيط المناسب قم بالبحث عنه و جرب اسبريداته و سرعته في تنفيذ الأوامر و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء

mirinda
01-09-2018, 02:03
طبعا اخي قبل البدء في دخول السوق وايداع الاموال يجب البحث جيدا عن وسيط له سمعه جيده ولم يشتكي منه احد سواء في غلق حسابات او تاخير سحوبات وكذلك يجب البحث عن اقل عموله لسهوله الربح من الصفقات لان الشركات ذات السبريد العالي لا تساعد تماما في التداول بالاسكالبينج

zam_bozo
01-09-2018, 09:33
بالفعل هذه إرشادات والنصائح في غاية في الأهمية للقيام باجراء اختيار الوسيط المناسب وحقيقة
لا أتخيل أن تاجرا من الممكن أن يستغني عنها مهما كانت استراجيته التي يعمل على اساسها

alaa50
01-09-2018, 10:27
البروكر المناسب بيكون ليه كذا اساس يعنى الناس عادة تلتفت لفكرة الامان بس لكن فى حاجات تانيه
وهو مناسبة العروض الخاصه بالشركه مع طريقتك فى التداول وكمثال واجهنى فعلا فى السوق
فى فتره كان عندى حساب فى شركة ما وكنت بحب جدا اشتغل اسكالبينج لكن للاسف الاسبريد كان عالى جدا خاصه فى الزوج اللى اخترته للتداول
يبقى دا مكنش بروكر مناسب ليا

A.mustafa
01-09-2018, 12:00
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
بالفعل يجب اختيار الوسيط المناسب من خلال البحث الجيد لانه ومع ظهور التجارة الالكترونية والفوركس ظهر العديد من النصابين الذين يبحثون عن شتى الطرق للايقاع بنا ومنها الشركات الوهمية فى الفوركس لذا يجب توخى الحذر إختيار الوسيط في كلام كثير ويجب على التاجر ان يحرص في أي شركة سيضع فلوسه..

emadomda
01-09-2018, 12:38
اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخير العزيز
ثانيا نعم اختيار الوصيت مهم جدا ومهم جدا في كل شيئ خاصه في وضع التوصيات
يجب ان تتعامل مع وصيت له الكثير من الخبره السابقه وان يكون كسب مبلغ جيد من الفوركس
حتي تتاكد منه