PDA

View Full Version : تويوتا تتصدر المبيعات العالمية للسيارات في نوفمبر متفوقة على فولكسفاجن للشهر الخامس

Ritsu
12-25-2015, 19:32
تفوقت المبيعات العالمية من سيارات تويوتا موتور على مبيعات فولكسفاجن للشهر الخامس على التوالي مما يضع الشركة اليابانية في مسار نحو الاحتفاظ

بالصدارة بين شركات صناعة السيارات في العالم في 2015 مع تضرر الشركة الالمانية من فضيحة انبعاثات الديزل.

وقالت تويوتا يوم الجمعة ان مبيعات المجموعة بلغت 9.2 مليون مركبة في الفترة من يناير كانون الثاني الى نهاية نوفمبر تشرين الثاني في حين بلغت مبيعات

فولكسفاجن 9.10 مليون في الفترة نفسها. وتفوقت مبيعات تويوتا بشكل مستمر على مبيعات فولكسفاجن منذ شهر يوليو تموز.

وفي وقت سابق هذا الشهر قالت فولكسفاجن ان مبيعات السيارات التي تحمل علامتها التجارية هبطت 2.2 بالمئة على اساس سنوي في نوفمبر تشرين الثاني موسعة

هبوطا شهدته منذ اكتوبر تشرين الاول وهو أول شهر كامل بعد ان اعترفت أكبر شركة لصناعة السيارات في اوروبا بالغش في اختبارات قياس انبعاثات الديزل في

بعض سياراتها.

وتراجعت مبيعات المجموعة في تويويا في الاثني عشر شهرا حتى نهاية نوفمبر تشرين الثاني 1.0 بالمئة في حين هبطت مبيعات المجموعة في فولكسفاجن في نفس

الفترة 1.7 بالمئة.

kalouforex
12-26-2015, 20:31
روعة أخي تقبلو مروري وشكرا لك
هذا شرح وافى وجميل جدا ودايما نحن الاعضاء بنستفيد منك بكل صراحه ومن كل الأعضاء الذيك يعطوننا مثل هذه التوجيهات
و الإرشادات التي تدعمنا كمبتئين في هذا المجال بارك الله فيك اخي

mohamed.amir
12-26-2015, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على رسول الله مشكور اخي الكريم على المعلومات جزاك الله كل خير

sid ahmed dodo
01-13-2016, 23:10
هذا شرح وافى وجميل جدا ودايما نحن الاعضاء بنستفيد منك بكل صراحه ومن كل الأعضاء الذيك يعطوننا مثل هذه التوجيهات
و الإرشادات التي تدعمنا كمبتئين في هذا المجال بارك الله فيك اخي

bassem99
01-13-2016, 23:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
مشكور اخي الفاضل جزيل الشكر على هذه الشروحات التي هي في منتهى الروعة واتمنى ان يستفيد باقي اعضاء المنتدى ودائما بانتظار شروحاتك وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.

ahmeddjihad
01-23-2016, 18:00
بسم الله الرحمان الرحيم
كل يوم نكتشف مؤشر جديد و فيه ميزات جديدة انشاءالله في النهاية وبعد النجربة
نخرج بالمؤشر او المجموعة التى تساعدنا فى تكوين الاستراتيجية المثلى

mohamedsaleem
01-23-2016, 23:19
وعليكم السلام ورحمه الله
شكرا جزيلا لك استاذى على هذا المؤشر وعلى المؤشرات اللى حضرتك نزلتها كلها بجد شكرا على السلسله كلها
اتمنى لك التوفيق ولجميع الاخوه
تقبل مرورى