PDA

View Full Version : أنواع المؤشرات الفنية

mmaty
01-06-2016, 22:57
تنقسم المؤشرات الفنية الى 6 انواع وهى 1- مؤشرات حدود السعر والدعم والمقاومة ومنها القنوات السعرية ومؤشر انفيلوب ومؤشر بروجيكشن باند ثانيا - مؤشرات التذبذب مثل مؤشر البولنجر باند ومؤشر الستوك والسوينج والراندوم والك ثالثا - مؤشرات التجميع والتصريف رابعا- مؤشرات التدفق النقدى مثل mfi ومؤشر البى فى اى والترايد فوليوم خامسا - مؤشرات الاتجاه الايجابى والسلبى مثل مؤشر الماك دى سادسا - مؤشرات التحذير مثل مؤشر الزيزاج

aymansaleh
01-07-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم , تحدثنا في مقال سابق عن ان استخدام الكثير من المؤشرات قد يؤدي للتشتت والارتباك ويضر اكثر مما قد يفيد, استخدام مؤشر واحد من كل نوع وتكوين استراتيجيه شامله هو الافضل بالطبع
تقب لمروؤي

abdallah201227
01-09-2016, 03:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. فعلا اخي هذه هي اهم الاشياء وهي المؤشرات ومنها ما قولت من قبل شكرا لك ...

yasshalamadrid
01-09-2016, 13:43
تسلم على الطرح المفيد
هذا الموضوع مميز حقا . ارجو لك دوام التقدم والنجاح
في عالم الفوركس . نقص المعرفة مشكلة كبيرة . لدلك مثل هده المواضيع لها اهمية كبيرة جدا
نتمنى للجميع الافضل

csebai12
01-09-2016, 19:13
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من المهم ان نعرف هذه المؤشرات و طريقة عملها لكن حاول التركيز على ماشرين اثنين او ثلالاثة كي لا يكون تحليلك معقدا

justsmile
01-09-2016, 20:29
تنقسم المؤشرات الفنية الى 6 انواع وهى 1- مؤشرات حدود السعر والدعم والمقاومة ومنها القنوات السعرية ومؤشر انفيلوب ومؤشر بروجيكشن باند ثانيا - مؤشرات التذبذب مثل مؤشر البولنجر باند ومؤشر الستوك والسوينج والراندوم والك ثالثا - مؤشرات التجميع والتصريف رابعا- مؤشرات التدفق النقدى مثل mfi ومؤشر البى فى اى والترايد فوليوم خامسا - مؤشرات الاتجاه الايجابى والسلبى مثل مؤشر الماك دى سادسا - مؤشرات التحذير مثل مؤشر الزيزاج

مهم جدا الاعتماد على المؤشرات .. فهي تعطينا تصور كامل عن الحركات السعرية ..
ولكن يجب عدم الاعتماد عليها لوحدها ..
فيجب التحليل الفني ثم الاعتماد على المؤشرات ..

mmaty
01-10-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم , تحدثنا في مقال سابق عن ان استخدام الكثير من المؤشرات قد يؤدي للتشتت والارتباك ويضر اكثر مما قد يفيد, استخدام مؤشر واحد من كل نوع وتكوين استراتيجيه شامله هو الافضل بالطبع
تقب لمروؤي
اتفق معك اخى الكريم ان استخدام مؤشرات كثيرة سيبب نوع من الارتباك والتخبط ويفضل ان يعتمد المتاجر على عدد قليل
من المؤشرات بجانب ادوات اخرى مثل الترندات ومستويات الدعم والمقاومة او بعض الادوات الاخرى

YMTMAX2
01-11-2016, 10:13
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

mourada
01-16-2016, 11:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لانواع المؤشرات الفنية الموجودة في السوق رغم انني لا استعملها لانها كلها تتبع السعر و ننتظر منك المزيد من العطاء

adamarwan
01-16-2016, 17:15
فى العديد من المرشات فى السوق التى ممكن ان يتم الاعتماد عليها
وان يتم الاختبار بينها فى التداولات التى تريد فى السوق
وحظ سعيد