PDA

View Full Version : الدولار الأمريكي في صعود مقابل الفرنك السويسري

justsmile
01-07-2016, 00:13
الدولار الأمريكي في صعود مقابل الفرنك السويسري

لا يزال الزخم على الجانب الصعودي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك هناك دعم يقف عند المستوى 0.9876 (هبوط 14/12/2015). هناك مقاومة ساعية يمكن ملاحظتها عندالمستوى 1.0125 (ارتفاع 05/01/2015). يشير الهيكل الفني في المدى القصير من الارتفاع أيضاً إلى حركة صعودية متوقعة
- في المدى الأطول، كسر الزوج المقاومة عند المستوى 0.9448 والمقاومة الرئيسية عند المستوى 0.9957 مما يشير مزيد من الاتجاه الصعودي. يمكن ملاحظة دعم رئيسي عند المستوى 0.8986 (هبوط 30/01/2015). طالما أن هذه المستويات ثابتة، فهناك تأييد للنزعة الصعودية على المدى الطويل.

younes-dz
01-07-2016, 01:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير أخي الكريم الدولار الأمريكي
سيكتسح السوق وستكون مفاجآت كثيرة في قادم الأيام
سنترقب في قادم الأيام كل ما هو جديد
حول السوق وسنتابع الأخبار
إن شاء الله على كل حال بارك الله فيك شكرا جزيلا تقبل مروري

kazo2015
01-11-2016, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله تحية طيبة لكل اضاء شرح جميل جدا لهذا التحليل الخاص بـالدولار الأمريكي في صعود مقابل الفرنك السويسري يجب التعلم على التحليلات بشكل كبير لأنها مفيدة للتاجر في فهم كيفية تحرك السوق والخروج بنقاط مربحة.
تحياتي.

ninou25
01-22-2016, 02:06
مشكوور اخي على طرحك للموضوع حول الدولار الأمريكي في صعود مقابل الفرنك السويسري
موضوع رائع و مفيد للجميع و شرع بسيط و مفهوم بارك الله فيك و جزاك كل خير و با التوفيق لك و للجميع الاعضاء المنتدى الكرام

---------- Post added at 12:06 AM ---------- Previous post was at 12:05 AM ----------

مشكوور اخي على طرحك للموضوع حول الدولار الأمريكي في صعود مقابل الفرنك السويسري
موضوع رائع و مفيد للجميع و شرع بسيط و مفهوم بارك الله فيك و جزاك كل خير و با التوفيق لك و للجميع الاعضاء المنتدى الكرام

yacrao
01-22-2016, 09:15
كان في صعود والان في حالة ارتباك للاسواق من الطبيعي ان يصعد الدولار الامريكي بسبب نزول البترول لكن يبقى الامر معلق على تحرك الفرنك السويسري

WASEM DALLOUL
01-22-2016, 09:27
السلام عليكم
شكرا لك يا أخي الكريم على هذا التحليل الجيد والمفيد حول الزوج الدولار مقابل الفرنك السويسري وبارك الله فيك وجزاك كل خير
وبالتوفيق للجميع

aym
01-22-2016, 10:04
الدولار الامريكي فى صعود مقابل الفرنك السويسري شكرا اخى على التحليل على هذا الموضوع وهذا الزوج ونتمنى المزيد من المواضيع
التى تفيد الجميع فى الفوركس والتى تساعدهم على التداول فى الفوركس

yasshalamadrid
01-22-2016, 13:12
بخبرتي البسيطة اعتقد ان تحليلك واقعي و صحيحا كثيرا . ان شاء الله لا تكون اخبار او تقلبات فجائية في السوق تخرب كل شيء
ارجو منك ان تتقبل مروري و ان شاء الله مزيدا من التالق:yahoo:

ninou25
01-22-2016, 14:46
بارك الله فيك على هذا الطرح المميز حول موضوع الدولار الأمريكي في صعود مقابل الفرنك السويسري
و الشرح البسيط و السهل والجميل الذي قدمته لنا مشكوو ر اخي و ان شاء الله مزيد من التالق في قادم المستحقات

ahmed2017
01-22-2016, 17:22
السلام عليكم ورجمه الله وبركاته
تحيه طيبه وبعد
تحليلات رائعه لحركات السوق بالامس واليوم
فانا استفيد كثيرا فى صفقاتى من هذه التحركات
فهذا الشهر قد شهد الكثير من التحركات على لصعود الدولار الامريكى مقابل الفرنك السوسرى

ahmed hamd
06-12-2016, 00:56
بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله من
مجهود في الدعوة لدين الله تعالى
تقبل مني مرورا متواضعا
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي

Ilovemygod
06-23-2016, 06:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته
موضوع في القمه صراحه ، بل في قمة الروعه يا أخي الكريم
شكرا لك على هاذا الخبر او تحليلك الرائع والذي سيساعدنا حتما ودون شك طبعا أخي
موضوع رائع جدا فقط من مجرد قرائة عنوان الموضوع :
الدولار الأمريكي في صعود مقابل الفرنك السويسري
إتضح لي من الأاول أنه يحمل لنا عدة معلومات ستساعدنا في التداول بإذن الله
بارك الله فيك وحفضك الله عزيزي ، واصل من فضلك ننتضرك
تقبل مروري المتواضع ، بالتوفيق لك إن شاء الله

adoula
06-23-2016, 17:25
تحليل مفيد يخص الدولار الأمريكي في صعود مقابل الفرنك السويسري لا يزال الزخم على الجانب الصعودي لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك هناك دعم يقف عند المستوى 0.9876 مثل هذه التحليلات تكون مفيدة بشكل كبير للتاجر في فهم كيفية المتاجرة.
تحياتي للجميع.

dragon de feu
05-04-2017, 23:50
تحليل متميز من متميز تحليل سهل الفهم ووافي منك يا معلم ، بارك الله فيك و أعانك في تحليلات أخرى وتميز اكبر في دروس أخرى لمجال الفوركس
و على العموم نحن هنا في المنتدى للإستفادة و التعلم من مواضيع مثل هذه
وبالتوفيق ان شاء الله
شكرا جزيلا لك....