PDA

View Full Version : اسرع طريق للقمه \\اسرع طريق للفشل

boss
01-09-2016, 17:28
دخول الصفقات بعفويه بدون معرفه السبب اسرع طريق للفشل
التنقل بين الاستراتجيات يشتت العقل وهو ايضا اسرع طريق للفشل وضياع للوقت
الاعتماد علي المؤشرات لا تجدي بنفع لانها تتبع السعر في كل الاوقات وتعطيك اشاره دخول بعد فوات الاوان
الطمع والجشع والخوف والتردد هو ما يفعله الماركت ميكر بالمتداولين لمرجنه حساباتهم
الدخول والخروج المتتالي يشتت الانتباه وعدم التركيز في اخيار الاماكن الصحيحه للدخول
النفس ترضي بالربح القليل ولاكنها تضطر الي الخساره الكبيره كم منا حينما عكس عليه السوق وهو يعلم ذالك انه لايخرج من السوق بربح ولاكنه انتظر ايام حتي تعود الصفقه الي مكان الدخول ولايخرج منها الا بالخساره مع الدخول عكس الترند
التزامك بتحليلك حلي ولو كنت مخطئا ما دمت واضع هدف او استوب لابد ان يضرب احد الاهداف ولا يوجد هدف ثالث والاستوب لوز في الميتا تريدر يعتبر هدف ايضا ما دمت تعلم الاعيب السوق
الصبر علي الصفقات في الدخول من اماكن تجمعات هو اسرع طريق للقمه حتي ولو كنت مخطئ فالخروج مبكر من الصفقات الفاشله يعتبر ربح ايضا بالنسبه لك
1 الصبر = نجاج
2 تقسيم العقود= نجاج
التزامك بتحليلك =نجاح
الهدوء =نجاح
الانتظار=نجاج
عدم الخوف = نجاح
عدم التسرع في الدخول = نجاح
التعزيز مع الترند العام = نجاح
ودي تجربه شخصيه مش كلام والسلام

one k
01-11-2016, 14:24
السلام عليكم ... كل الاسباب اللي انت قلتها كويسة جدا ومن المهم ان انت تتعلم اية الطريقة اللي من الممكن انها تجيب معاك ارباح وتكسب
بس الحقيقة ان الصفات اللي انت قلتها مهمة واولهم الصبر
بالتوفيق ان شاء الله

mmaty
01-11-2016, 14:52
عدم الدخول فى الصفقة إلا عندما تستوى الصفقة وتكون متوافر فيها كل الشروط قبل الدخول للسوق لضمان
اكبر ترجيحية لنجاح الصفقة ووصولها الى هدفها مع تقليل الخسارة الى ادنى حد ممكن

aym
01-11-2016, 17:10
اسرع طريقة للقمة واسرع طريقة للفشل اعتقد اخى ان الالتزام بالقواعد والتزام بطرق ادارة جيدة فى الفوركس
يمكن ان يؤدي الى مكسب جيد ومهم فى الفوركس وعدم الالتزام يؤدي الى الخسارة

take-profit
01-11-2016, 19:01
البحث عن النجاح و الوصول الي القمة بسرعة و الاستعجال في الوصول للهدف المفروض الوصول لها
علي مراحل لن ينجح لانه لا احد يستطيع صعود الدرج في خطوة واحدة...

Sami1985
01-11-2016, 19:17
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-11-2016, 19:22
السلام عليكم كل الاساليب ال شرحتها اثي مقنعة ومعظم المتداولين مروا بهذه اللحظات فالتداول يحتاج لصبر وعدم التسرع والتفكير العميق شكرا اخى ع موضوعك الذي افدني.

latraaa
01-11-2016, 19:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب من اللدين يحققوان الكثر إنشا ءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

Sami1985
01-11-2016, 21:52
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، وأشكرك على هذا الطرح الجميل
تقبلوا شكري...

Bassem Hassani
01-11-2016, 22:01
صبر + التزام + ادارة راس مال بطريقة صحيحة هو دا فعلا الربح فى الفوركس الحقيقى واى متداول بيحقق ربح فى مجال خطير زى الفوركس انا اتحدى اى واحد انه يطلع ميعملش التلاته دول لان دول اساس الفوركس اساس النجاح فى كل حاجة ولكننا بنتكلم على الفوركس ادارة راس الماال+ الصبر على العلم + الالتزام بكل دا هو دا فعل االنجاح

zee1996
01-11-2016, 22:35
اخي الفاضل ان الطريق للنجاح في الفوركس او في اي مجال آخر لابد ان يتخلله بعض لحظات الفشل و الفرق بين المتداول الناجح و الاخر الفاشل هو ان الاول ينهض و يكمل و الاخر يستسلم و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام

MOHAMED2701
01-22-2016, 23:38
بسم الله الحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتوجه بالشكر الى اخينا صاحب الموضوع
ونتمنى التوفيق لكل عملاء الشركة وزوار المنتدى

hunter_world
01-23-2016, 04:59
صحيح ان الوحد بيكون متسرع في اي حاجا حتي لو شغل عادي بيخسر فيه كل شي انا عن نفسي اتعلمت دا بعد خساره كتير ودا غباء مني

YMTMAX2
01-24-2016, 03:33
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد ..

justsmile
01-27-2016, 01:51
صحيح .. اسرع طريق للفشل هو الطمع والجشع والخوف والتردد
و اسرع طريق للنجاح الصبر و النعرفة و الالتزااام ..

elsesy
01-27-2016, 01:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
انا شاكر جداا على المعلومات التى استفدها من رد الاخوه الزملاء لانى عضو جديد ومبتدىء فى تجاره الفوركس واستفيد فعلاا
من ردود الزملاء وشاكر جداا لادراه المنتدى وان شاء الله فى تقدم مستمر
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
تقبل مرورى اخى الفاضل.........................

Sami1985
01-27-2016, 08:55
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..نصائح تكتب بماء الذهب....
تقبلوا شكري...

نادر صباح الدين
01-27-2016, 08:59
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة، بالفعل إن أكثر عوامل النجاح والقوة تكمن في السمات الشخصية للمتداول، بدءا من عملية التعلم نفسها، ومرورا باكتساب الخبرة، وأخيرا بضبط النفس والتحكم بالصفقات من حيث الربح والخسارة على حد سواء.

akram mohamed obaid
01-27-2016, 09:43
وعليكم السلام ورحمه اله بركاته
اللهم صل على محمد وال محمد
اخي الكريم فعلا تعتبر هذه الامور التي ذكرتها في نهايه موضوعك من الاركان الاساسيه لنجاحك في الفوركس وتحقيق النجاح والارباح في هذا السوق
تحياتي

aissahd
01-27-2016, 12:06
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

heroo252
01-27-2016, 13:56
اكيد لان المغامره العاليه ممكن تقودك فلربح كبير ومضتعفة راس مال سريع
وممكن لفشل سريع ومارجن كول اسرع للحساب انتا الى بتقرر ده من حجم المغامره

aissaalg
01-27-2016, 16:47
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

aboubakr el ayach
01-27-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذا الموضوع الشيق والمفد في الحقيقة يعتبر الصبر مفتاح الفرج والفلاح ذائما وكما يقال العجلة من الشيطان ولان هناك نفوس جشعة وذوات لا تقوم بتصحيح اخطاء ماضيها فهناك ايضا خسارة لا تنتهي

Sami1985
01-27-2016, 20:25
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

AHMED91
01-27-2016, 21:35
الوصول الي القمة من السهل جدا ولكن هناك العديد من المقومات التي علينا العمل عليها للوصول
مثل التحكم في العوامل النفسية واتباع خطة عمل والصبر ثم الصبر

MahmoudNofal
01-27-2016, 21:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخى مشكور على النصائح الرائعة و التى تعتبر قواعد للنجاح فى سوق الفوركس

roony
01-29-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
بارك الله فيك أخي الكريم
على هذه النصائح المهمة
خاصة فيما قلته في النقطة الرابعة
فالطمع و الجشع من أكثر الأمور التي بسببها
تخسر حسابك

mmaty
01-29-2016, 02:04
لكى تستطيع ان تحقق الارباح فى الفوركس لابد ان تكون هادئ الاعصاب وغير متوتر ومطمئن وهذا لن يحدث إلا باتباع
تحليل جيد ثم اختيار افضل نقاط واوقات الدخول ثم الالتزام بعقد صغير يناسب رأس مالك ثم استوب لوز لا يؤثرعليك ان خسرته

ahmedmomenali
01-29-2016, 04:12
شكرا اخي الفاضل على هذه النصائح القيمة لكل المتداولين وفعلا اهم شيء هو معرفة سبب
دخول الصفقة وعدم الدخول العشوائي في الصفقات لان ده هيؤدي إلى خسائر مستمرة وعدم تحقيق اي ربح

aissaalg
01-29-2016, 14:01
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي

alizert2015
01-29-2016, 14:34
بسم الله الرحمان الرحيم
جزاك الله خير وبارك الله فيك على مشاركتك معنا تجربتك الخاصه
وجعلها في موازين حسناتك و على ما قدمت لكى منى أجمل الشكر والإحترام

never5
01-30-2016, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never5
01-31-2016, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

never11
02-09-2016, 00:08
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

nonam
02-10-2016, 23:53
السلام عليكم .... من المهم ان تدرس الصفقة اللي انت داخلها علشان الموضوع دة الحقيقة بيكون من اهم التعاملات اللي
موجودة في التداول وكمان التحليل الفني والاساسي
بالتوفيق ان شاء الله

mourada
02-11-2016, 12:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من نصائح و معلومات و بالفعل فسوق الفوركس هو احسن طريقة للكسب لكن باحتراس كبير و تعلم كثير وتقبل مروري

messaoud43
02-11-2016, 13:52
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة[COLOR="Silver"]

---------- Post added at 11:52 AM ---------- Previous post was at 11:10 AM ----------

aissaalg
02-11-2016, 15:10

snnaky
02-11-2016, 21:20
بصراحة احنا عارفين حاجات مهمة وبننسى انها حاجات بديهية واحنا اللى بنضحك على نفسنا ازاى
كلنا عارفين ان المؤشرات مثلا تتبع السعر ومع هذا بردة بنستخدمها بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة ؟؟

scoopsat
02-11-2016, 21:26
السلام عليكم
ضف الى ذلك مزيد من الهيكلة و التكوين و الرسكلة بالممارسة و أخذ الخبرة من تجارب غيرك
موضوع مفيد شكرا أخي الكريم

soufi
02-11-2016, 21:39
السلام عليكم . مشكور اخي الكريم على هدا الموضوع الهام والمفيد . كلامك صحيح وواقعي كدالك نقطة اخرى لم تدكر هو شخص خسر صفقة كبيرة
واراد تعويضها في الحين وتجده قلقا وتركيزه في الحظيظ دخوله وخروجه من الصفقات في ظرف ساعة
ادن خسرت اغلق المنصة وراجع اخطاؤك
وشكرا

ahmed humedat
02-12-2016, 16:31
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلا عزيزي,,, مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري...

global
02-12-2016, 17:49
يا اخي الكريم نعم ان سلك طريق الصبر والهدوء دائما ما توصل المتداول الى الربح الوفير
والله الموفق والمعين

nuclear2010
02-12-2016, 19:41
السلام عليكم جميعا
شكرا اخي الفاضل على هذه النصائح القيمة لكل المتداولين وفعلا اهم شيء هو معرفة سبب
دخول الصفقة وعدم الدخول العشوائي في الصفقات لان ده هيؤدي إلى خسائر مستمرة وعدم تحقيق اي ربح
تقبل مرورى

never10
02-14-2016, 00:10
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

jallou
02-14-2016, 02:21
على الرغم من ذلك، وفي ظل الاستقرار المتواصل - وحتى التحسن أيضاً(eur/chf)، فإننا سوف نرى تعافياً بطيئاً في قطاع التجزئة مع اقترابنا من ٢٠١٦، ولكن لا شيء ملموس خلافذلك. دامئا ما يكون تهديد البنك المركزي الأورويب (ecb) وراء ظهور المستثمرين ومن شأنه أن مينع أي تحسن ملموسفي الاقتصاد السويسري طالما أن منطقة اليورو لا تزال على حافة الانكامش الاقتصادي. حتى الآن، تفاعل اليورو مقابلالفرنك السويسري (eur/chf) بشكل إيجايب مع الأخبار وفي طريقه إلى اختبار المقاومة التالية الماثلة عند ١.١١٥٠.

aboubakeur_m12
02-14-2016, 02:26
التداول بدون اسلوب تداول واضح يعتبر انتحارا و مضيعة للوقت فلكثير من المتداولين ما يدخلون الصفقات عن طريق الحدس فصعود كبير لعملة تدفع المتاجر الى فتح صفقة بيع ضنا منه انه صعد كثيرا و سيقوم بالنزول و هذا خطا فادح

dhmo
02-14-2016, 14:17
التداول بدون اسلوب تداول واضح يعتبر انتحارا و مضيعة للوقت فلكثير من المتداولين ما يدخلون الصفقات عن طريق الحدس فصعود كبير لعملة تدفع المتاجر الى فتح صفقة بيع ضنا منه انه صعد كثيرا و سيقوم بالنزول و هذا خطا فادح

ولو مفيش وقت يمكن العمل بالاوامر المعلقه ميزه جيده هنا للمتاجر ولكن الاصل طبعا الاول ان المتاجر يكون فاهم كويس اوي المجال الي بيعمل به وبيعرف يختار النقاط
القويه الي هيدخل منها الاول

ibrahem91
02-14-2016, 14:41
فعلا يجب عليك ان تعرف ان القمة ليست كل شئ ولكن السعر من الممكن
ان يكون قمة وهمية ولذلك التعامل الحذر معها نقطه في غايه الاهمية ايضا

soad labib sadek
02-25-2016, 20:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل موضوعك غاية في الاهمية و فعلا نصائح طيبة تهم كل مبتديء بل و كل متداول بشكل عام و اهم نصيحة هي عدم دخول الصفقة بعفوية كما ذكرت و تحدث كثيرا من المتداولين حتي اصحاب الخبرة حتي اذا راجع دخوله للصفقة يجد انه دخلها بلا سبب يذكر

بالتوفيق

best1
02-25-2016, 21:45
و أسس ومبادي سليمة لكي يتجنب العمل العشوائي الغير سليم ، وكل المبادي والأسس ليست صعبة أو معقدة بل بسيطة إنشاء الله ومن الممكن إلى أي شخص مبتدي سوف يتعلمه مع الوقت

mohamed fawzi muftah
02-26-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته،،
اخي الفاضل بتمنالك كل خير وموضوع جيد،،،
وبشكرك علي طرحه وخصوصا انك بتفيدنا من خلال ردود الاخوة الاعضاء.
تقبل مرورى ............

HaMaDa99
02-26-2016, 01:12
هناك الكثير مَن استطاعوا تحويل الفشل إلى نجاح.. والكثير أيضًا مَن استطاعوا المحافظة على القمة.. والكثير مَن وصلوا سريعًا وسقطوا أسرع.. يقول أحد العلماء: «لا يوجد في الحياة إنسان فاشل ولا يوجد رجل بدأ من القمة ولكن يوجد من بدأ من القاع».

abdelwahabsaeed
02-26-2016, 01:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل موضوعك غاية في الاهمية و فعلا نصائح طيبة تهم كل مبتديء بل و كل متداول بشكل عام و اهم نصيحة هي عدم دخول الصفقة بعفوية كما ذكرت

neverlit2
02-27-2016, 11:19
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

osaosa
02-27-2016, 11:21
السلام عليكم
بالطبع اخى كلامك صحيح , فعلا اسرع طريق للقمة هو ان يكون عندك صبر .
واسرع طريق للفشل هو التهور والمجازفة وعدم الصبر والاعصاب الضعيفة والخوف من الخسارة والطمع فى المكسب وعوامل عديدة اخرى .

hunter_world
03-12-2016, 16:56
صحيح ان الوحد بيكون متسرع في اي حاجا حتي لو شغل عادي بيخسر فيه كل شي انا عن نفسي اتعلمت دا بعد خساره كتير

karinho1991
03-16-2016, 21:15
السلام عليكم ... كل الاسباب اللي انت قلتها كويسة جدا ومن المهم ان انت تتعلم اية الطريقة اللي من الممكن انها تجيب معاك ارباح وتكسب
بالتوفيق ان شاء الله

hunter_world
04-25-2016, 23:51
صحيح ان الوحد بيكون متسرع في اي حاجا حتي لو شغل عادي بيخسر فيه كل شي انا عن نفسي اتعلمت دا بعد خساره كتير

hosam1982
04-25-2016, 23:55
الاعتماد علي المؤشرات لا تجدي بنفع لانها تتبع السعر في كل الاوقات وتعطيك اشاره دخول بعد فوات الاوان
الطمع والجشع والخوف والتردد هو ما يفعله الماركت ميكر بالمتداولين لمرجنه حساباتهم
الدخول والخروج المتتالي يشتت الانتباه وعدم التركيز في اخيار الاماكن الصحيحه للدخول
النفس ترضي بالربح القليل ولاكنها تضطر الي الخساره الكبيره كم منا حينما عكس عليه السوق وهو يعلم ذالك انه لايخرج من السوق بربح ولاكنه انتظر ايام حتي تعود الصفقه الي مكان الدخول ولايخرج منها الا بالخساره مع الدخول عكس الترند
التزامك بتحليلك حلي ولو كنت مخطئا ما دمت واضع هدف او استوب لابد ان يضرب احد الاهداف ولا يوجد هدف ثالث والاستوب لوز في الميتا تريدر يعتبر هدف ايضا ما دمت تعلم الاعيب السوق
الصبر علي الصفقات في الدخول من اماكن تجمعات هو اسرع طريق للقمه حتي ولو كنت مخطئ فالخروج مبكر من الصفقات الفاشله يعتبر ربح ايضا بالنسبه لك
1 الصبر = نجاج
2 تقسيم العقود= نجاج
التزامك بتحليلك =نجاح
الهدوء =نجاح
الانتظار=نجاج
عدم الخوف = نجاح

السلام عليكم الصبر مفتاح الفرج تقسيم العقود امر اساسي ومهم جدا للصفقات التي تزيد اهدافها عن 50 نقطة او اكثر .الالتزام بتحليلك الخاص فن لا يجيده الا المحترفين فقط
الهدوء لا يمكن بأي حال من الاحوال الالتزام بالهدوء الا في حالة الدخول بعقود متوازنة مع راس المال ومناطق دخول سليمة
الانتظار ممل لكن التسرع قاتل . عدم الخوف . من خاف سلم والخوف مطلوب في بعض الاحيان وعدم الخسارة افضل من الدخول الخاطيء
التعزيز لا احب التعزيز ولا افضله ابدا
تحياتي اخي الكريم وشكرا على موضوعك الهام

samir011
04-26-2016, 01:41
السلام عليكم كلامك صحيح كل هذه الاشياء تساعد على ان تكون متداول ناجح واهمها ادارة رأس المال والصبر اذا استطعت ان تتحلى بهم فسوف تربح وتنجح فى المجال

emma91
04-26-2016, 01:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اولا اخي الكريم اود ان اشكرك على معلوماتك القيمة والمفيدة
اتمنى المزيد من المواضيع تامفيدة
تقبل مروري بالتوفيييق

mohamedforex4
04-26-2016, 23:10
عدم الدخول فى الصفقة إلا عندما تستوى الصفقة وتكون متوافر فيها كل الشروط قبل الدخول للسوق لضمان
اكبر ترجيحية لنجاح الصفقة ووصولها الى هدفها مع تقليل الخسارة الى ادنى حد ممكن وبالتوفيق .

Moh.magdy
04-26-2016, 23:28
السلام عليكم..اخى الكريم

tiwirga10
04-27-2016, 05:33
هناك يا اخي من فعلا وصل للقمة وحقق ارباح جيدة انما انتقل مباشرة بعد ذلك الى المخاطرات وفلس الراس مال بسرعة
بالتالي لابذ من اتقان بلوغ القمة والنجاح وايضا اتقان الاستمرار في الاتزام بنفس اليان واسس النجاح في الاول

يحيى
04-27-2016, 12:21
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-13-2016, 19:53
اسباب النجاح هى نفسها اسباب الفشل من وجهه نظرى
1 ادارة راس المال
2 استخدام الاتسوب لوز
3 الطمع
4 الغرور
5 الاستعجال
6 الصبر
7 الاعتماد على توصيات الاخرين
8 المقامرة والدخول بلوت عالى

never1
05-14-2016, 20:24
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

drissou45
05-14-2016, 21:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ومساءكم سعيد
بارك الله فيك زائد اداره راس المال اخي الفاضل وشكرا
تقبلو مروري الفاضل وتحياتي

nadin22
05-14-2016, 21:16
النجاح فى الفوركس مش امر مستحيل ولكنه صعب شويه
ومحتاج للصبر والنظام والتحكم الكبير فى المشاعر اثناء التداول

nano
05-15-2016, 12:55
السلام عليكم ...
كل الاسباب اللي انت قلتها كويسة جدا ومن المهم ان انت تتعلم اية الطريقة اللي من الممكن انها تجيب معاك ارباح وتكسب
بالتوفيق ان شاء الله
./././............

doaa sary
05-15-2016, 20:21
الالتزام يؤدى الى النجاح
قله الخبرة والطمع
يؤدى بك الى الخسارة لا محالة
لازم نعرف ازاى ننجح ونلتزم ف اسواق المال
بالتوفيق والربح للجمييع

mahmoudegymedia
05-15-2016, 20:22
اخي الكريم مشكور لمجهودكم

ارجو توضيح المزيد من الخطوات حيث انني مازلت في بداية التعلم واريد ان ابدأ واخاف ان ابدأ غلط

شكرا لمجهودكم

abdelmadjid41
05-15-2016, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم الفوركس لا يعترف بشيء اسمه السرعة الفوركس يتطلب التاني

ghost.mastar
05-15-2016, 20:54
فعلا اخى الكريم كلامك سليم فى ان التنقل بين الاستراتجيات يشتت العقل وهو ايضا اسرع طريق للفشل وضياع للوقت

---------- Post added at 05:54 PM ---------- Previous post was at 05:51 PM ----------

السلام عيلكم ورحمه الله وبركاته اتفق معك تماما اخى الكريم فى ان لتنقل بين الاستراتجيات يشتت العقل وهو ايضا اسرع طريق للفشل وضياع للوقت

dvdali07
05-15-2016, 21:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اظنها تتلخص في الصبر فقط
وبالتوفيق للجميع تقبل تحياتي
ننتظر من جديدك

yasser boushaki
05-15-2016, 22:59
تحية طيبة وبعد اخوااني صنيع الغيث في التربة الكريمة.)فمن قوله هذا تتبينون
تقبل مرووري اخي العزيز

mohcine amari
05-16-2016, 00:54
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لقانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
والله من العنوان كلامك زي الفل ههه مع الحق في كل الكلام
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

akram bahnsawi
05-28-2016, 04:12
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

masr16
05-29-2016, 15:48

magdyezzat
05-29-2016, 16:10
معلومات ميه ميه
و خبرة ممتازة بارك الله لك
اريد اعمل فيزا انستا علي يوجد ام لا

---------- Post added at 02:10 PM ---------- Previous post was at 02:09 PM ----------

اللهم باعد بيني وبين خطاياي كما باعدت بين المشرق والمغرب ، اللهم نقني من خطاياي كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس اللهم اغسلني من خطاياي بالماء والثلج والبرد

best39
05-30-2016, 11:37
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
فعلا تعتبر هذه الامور التي ذكرتها في نهايه موضوعك من الاركان الاساسيه لنجاحك في الفوركس وتحقيق النجاح والارباح في هذا السوق

midouknight
05-30-2016, 11:38
أهلاً بجميع أعضاء هذا المنتدى الكبير
أضن أخي الغالي أن أسرع طريق ل الفشل
في سوق الفوركس هو عدم إحترام إدارة راس المال

عرآقي
06-02-2016, 13:54

mohamed shabana 26
06-06-2016, 17:02
اشكرك على الاسلوب الرائع والمعلومات دى هتفيد المبتدئين كتير ان شاء الله تعالى _ بالتوفيق للجميع ان شاء الله

shadea1991
06-08-2016, 09:47
بالتوفيق ان شاء الله وشكرا تقبل رورى

موفينج افريج
06-08-2016, 17:20
الفوركس هو مصطلح يستخدم لوصف سوق العملات العالمية ومن الممكن أن يشار إليه أيضا بـ اف اكس. ومن خلال هذا السوق يتم تداول كافة العملات العالميه. وقد تم انشاء هذا السوق عام 1971 عندما انتقلت الاسواق العالميه من الاسعار الثابته الى أسعار صرف متغيره. ونتيجة لحجم السوق وسيولته الهائله, اصبح سوق الفوركس أكبر وأهم الاسواق الماليه في العالم.

Ahmedr200
06-08-2016, 17:27
صبر + التزام + ادارة راس مال بطريقة صحيحة هو دا فعلا الربح فى الفوركس الحقيقى واى متداول بيحقق ربح فى مجال خطير زى الفوركس انا اتحدى اى واحد انه يطلع ميعملش التلاته دول لان دول اساس الفوركس اساس النجاح فى كل حاجة ولكننا بنتكلم على الفوركس ادارة راس الماال+ الصبر على العلم + الالتزام بكل دا هو دا فعل االنجاح

behindtu
06-08-2016, 17:39
شكرا على الدرس الرائع الذى قدمته لأعضاء المنتدى
منتدى فوركس العرب
وأستمر فى طرح المزيد من الدروس القيمية والفعالة
لكى يستفيد منها الأعضاء الجدد

DadreamChaser
06-08-2016, 18:00
***بسم الله الرحمن الرحيم ***
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت ,على هده الافكار الرائعة والمدهلة و اتمنا من الاخوان ان يكونو قد استفادو منها
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم**

ملاك الروح
06-08-2016, 18:46
اشكرك جزيل الشكر أشكرك على هذه النصائح الذهبية و اضيف الى كلامك انه من تأنى نال ما تمنى
أتمنى لك دوام التوفيق والنجاح

golden1992
06-08-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول عدم الدخول فى الصفقة إلا عندما تستوى الصفقة وتكون متوافر فيها كل الشروط قبل الدخول للسوق لضمان

csebai12
06-08-2016, 18:54
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا يجب ان نكون متاجرين بعشوائية يجب ان يكون لتداولنا خطة محددة

elfadil
06-08-2016, 19:10
جازاك االه اخي فعلا اسباب النجاح سهلة جدا لكننا نتغاضى عنها و ندهب داءما الى المساءل الثعبة و المعقدة واتمنى التوفيق للجميع بادن الله والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

slimane1
06-10-2016, 14:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

latraaahr
06-10-2016, 14:49
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت به او أتمنى أن نراك تقحق الكثير من الناتئج الراقية القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 14:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة
تقبل مرورى

emad1995
06-11-2016, 10:45
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مرورى

---------- Post added at 02:09 PM ---------- Previous post was at 11:51 AM ----------

السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب من اللدين يحققوان الكثر إنشا ءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله تقبل مروري........

---------- Post added 06-11-2016 at 07:36 AM ---------- Previous post was 06-10-2016 at 02:09 PM ----------

بالتوفيق ان شاء الله تقبل مرورى

---------- Post added at 07:45 AM ---------- Previous post was at 07:36 AM ----------

بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مررورى

hossam123
06-13-2016, 14:56
إن أكثر عوامل النجاح والقوة تكمن في السمات الشخصية للمتداول، بدءا من عملية التعلم نفسها، ومرورا باكتساب الخبرة، وأخيرا بضبط النفس والتحكم بالصفقات من حيث الربح

هاوي
06-13-2016, 15:02
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

tenon
06-13-2016, 16:16
إن أكثر عوامل النجاح والقوة تكمن في السمات الشخصية للمتداول، بدءا من عملية التعلم نفسها، ومرورا باكتساب الخبرة، وأخيرا بضبط النفس والتحكم بالصفقات من حيث الربح

وده بيوصل له المحترف وبالطبع والي بيدي لنفسه وقت طويل يدرب ويعمل على الحساب الديمو هيكون افضل في المستقبل وهيقدر يكون الافضل بعد كده لانه اكتسب
خبره جيده بالتدريب على هذا الحساب الديمو

emad1995
06-13-2016, 16:36
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مرورى..

SALAMA22
06-13-2016, 16:37
إذا كنت تبحث عن أبسط استراتيجية تداول في العالم, فيمكن وصفها بأنها ترتكز على مستويات أفقية وحركة السعر حيث تعتبر حركة السعر من المستويات الأفقية هي المكون الأساسي لأبسط نظرية تداول بالعالم. ويمكنك تعلم هذه الاستراتيجية من خلال رسم المستويات الأساسية على الرسوم البيانية الخاصة بك, ثم تنتظر لإشارة حركة الأسعار الواضحة لتتكون حوله مقدم من dxfgdsxfgfr

emad1995
06-13-2016, 22:23
اكبر ترجيحية لنجاح الصفقة ووصولها الى هدفها مع تقليل الخسارة الى ادنى حد ممكن وتقبل مرورى...

---------- Post added at 05:31 PM ---------- Previous post was at 03:22 PM ----------

اكبر ترجيحية لنجاح الصفقة ووصولها الى هدفها مع تقليل الخسارة الى ادنى حد ممكن وشكرا تقبل مرورى

---------- Post added at 07:23 PM ---------- Previous post was at 05:31 PM ----------

السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب من اللدين يحققوان الكثر إنشا ءالله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله وتقبل مروري....

abokamar
06-16-2016, 16:54
لسلام عليكم ...
البحث عن النجاح و الوصول الي القمة بسرعة و الاستعجال في الوصول للهدف المفروض الوصول لها
علي مراحل لن ينجح لانه لا احد يستطيع صعود الدرج في خطوة واحدة...

رشا محمد الهوارى
06-16-2016, 16:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الموضوع الرائع وننتظر العديد من المشاركات المميزة تحياتى
تقبل مرورى

algoddam
06-18-2016, 14:17
انت والله مشكور وخاصة في اخر موضوعك قلت كلامت كانت بالنسبة لي درس اجزم اني الزمه
وكلها كلمات نابعة من صدق وخبرة فانت مشكور وجازاك الله عنا كل خير

yansane
06-19-2016, 00:16
كل الاسباب اللي انت قلتها كويسة جدا ومن المهم ان انت تتعلم اية الطريقة اللي من الممكن انها تجيب معاك ارباح وتكسب يطلع ميعملش التلاته دول لان دول اساس الفوركس اساس النجاح فى كل حاجة لكننا بنتكلم على الفوركس ادارة راس الماال+ الصبر على العلم + الالتزام بكل دا هو دا فعل االنجاح بس الحقيقة ان الصفات اللي انت قلتها مهمة واولهم الصبر

bodamj
06-19-2016, 02:10
عندك حق اخى الكريم كلامك منطقى جدا ان دخول الصفقات بعفويه ودون عمل استراتيجيه والتسرع
بها هذا غلط كبير جدا وهذا يدل على اسرع طريق تقودك للفشل اخى الكريم لا انصحك بهذا

Harmonic
06-19-2016, 02:39
وممكن لفشل سريع ومارجن كول اسرع للحساب انتا الى بتقرر ده من حجم المغامره.

kymslye
06-21-2016, 18:00
أسرع طرق للقمة تمر بمجموعة من لعقبات ومن بينهم الصبر لأنه غالبية المتداولين يفتقدون إليه وأضف أيضا التعلم و لإجتهاد وصبر على دخول صفقات وأهم شئ لإبتعاد عن لإستراتجيات و توصيات

freetrade
06-21-2016, 18:01
لازم اثناء المتاجرة تحط لنفسك خطة واستراتيجية وانك تتحرك بخطوات ثابتة ولا تتسرع او تستعجل الربح الكبير ووازن ما بين سحبك للارباح وما بين تكبيرك لراس مالك

kaka25
06-22-2016, 04:20

rachid1997
06-22-2016, 06:58
السلام عليك أخي الكريم
الشخصية التى يمكنها ان تصمم وتصر علي النجاح دائما ما تصل لهدفها خلاف من يعمل عشوائيا ولكن من يضع اهداف نصب عيناه ويسعي لتحقيقها مهما كانت العقبات يمكنه ان يدركه هدفه ويحقق النجاح بسهولة
و شكرا

ابوفؤاد
06-22-2016, 07:01
اذا مما اردت يوما ان تصل الى القمه اي ان تختار الطرق السهل باوصول اليها بالطائره لانك ان حدث لك اى مكروه باعلى لن تتمكن م الوصول الى الارض انما ستكن النهايه كمن ركب الطائره و علم كيف يصعد و لكن لا يعر كيف يهبط

mirinda
02-23-2017, 17:46
اخي الكريم جزيل الشكر لك على مشاركتنا في تجربتك الشخصيه مع فوريكس
وبالطبع اي شخص يملك استراتيجيه للعمل تكون نسبه النجاح عاليه جدا

amer123
02-23-2017, 17:48
الشخصية التى يمكنها ان تصمم وتصر علي النجاح دائما ما تصل لهدفها خلاف من يعمل عشوائيا ولكن من يضع اهداف نصب عيناه ويسعي لتحقيقها مهما كانت العقبات يمكنه ان يدركه هدفه ويحقق النجاح بسهولة

muhammad ismail
02-23-2017, 19:12
القمه والفشل كلمتين عكس بعض تماما وطريقين مختلفين وانت بايدك تقدر تحول نفسك من شخص فاشل
لشخص ناجح عن طريق وضع الخط اللى تمشى عليها بالتزام

tamermosa
02-23-2017, 19:16
بالفعل دخول الصفقات بدون معرفه و دخول عشوائي بيؤدي الي خسارات متواليه. يجب تحديد هدفك و طريقتك و لما طريقتك تدي دخول ساعتها بس تدخل و تكون عارف هدفك بالظبط

skylol
02-23-2017, 19:22

اخي الغالي موضوع في غاية الاهمية وبالفعل التسرع وعدم التعلم سبب خسارة معظم الناس في سوق الفوركس وبالتوفيق للجميع

mr.khalled
02-23-2017, 19:59
فعلا اخى كلامك مميز ورائع
عجبنى طرحك للموضع لكى استفاد من هذه العوامل والاخوه الاعضاء يستفادو معانا
شكرا لك .........

عبد الرحيم رافا
02-23-2017, 20:03
السلام عليكم و رحمة الله
اخي ما ياتي بالسرعة و بالسهل يمكن ايضا ان يمشي منك بالسرعة و بالشكل السهل و يجب ان تتعلم و خطوة خطوة

سامى الجندى
02-23-2017, 20:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لك على هذة النصائح المفيدة حتى نتجنب الفشل وتمنى منك مزيدا من الموضوعات التى نستفيد منها جميعا لك الشكر

samer.forex
02-23-2017, 20:29
اشكرك استاذ لهذا الشرح المفيد جدا ولسرعة الوصول الى القمه علينا بالاخذ بما طرحته فاانت اختصرة الكثير من المواضيع في هذا الشرح كما انصح الاخوه للتمعن في ما شرحت فهو ملخص لطريق النجاح شكرا

Shado
02-23-2017, 20:38
تحية طيبة وبعد..

أنا أخوكم في الله أحمد

أتمنى رفيق جيد من خبراء أو من له خلفية عن التعاملات في المنتدى والموقع أن يساعدني في بعض الشروحات لأني مازلت مبتدئ وأريد معرفة كل ما يتعلق بسوق فوركس ومنتدى فوركس العرب وأنا على استعداد التعلم المكثف ولي القابلية في ذلك ولكم جزيل الشكر

وائل احمد
02-23-2017, 20:41
بسم الله الرحمن الرحيم تقديم جميل للموضوع واننا اتفق معاك اخي مية بالمية الطمع والوصول للقمة بسرعة يؤدي للخسارة بسرعة اكبر واتمنى ان يستفيد كل المتداولين من هذه النصائح القيمة والمفيدة

كامل
02-23-2017, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ربما اخي العزيز التسرع لا يأتي بنتيجة جيدة لذلك انصح بالهدوء وعدم التسرع ابدا وشكرا لك

ayoubfc
02-23-2017, 20:52
اسرع طريقة للقمة واسرع طريقة للفشل اعتقد اخى ان
الالتزام بالقواعد والتزام بطرق ادارة جيدة فى الفوركس
يمكن ان يؤدي الى مكسب جيد ومهم فى الفوركس وعدم
الالتزام.

mohamed ashmawey
02-23-2017, 21:13
السلام عليكم
واضيف على تلك الصفات الرائعة صفة مهمة جدا صفة هي التي تدفعك لتحقيق جميع الصفات السابقة
صفة مكملة لهن ..........
صصفة سابقة عنهن .............
وهي ثقتك بالله بأنه هو الرازق .........
وشـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــكـــــــــــ را.......................

ahmedm
02-23-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اخي كلامك سليم والصبر علي الصفقات او تحريك الستوب لوز تجاه الربح او عند نقطة الدخول لو الصفقة حققت ربح كبدئي بيحافظ علي الربح تحياتي لك أخي وتقبل مروري

nour3iny
02-23-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
كلما كان الوصول الى القمه اسرع وبدون جهد كان السقوط فى القاع هو النهايه تقبل مرورى

asmaamagdy
02-23-2017, 23:44
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
اعلم يا اخى ان اسرع الطرق للنجاح هى القناعة وتحكيم العقل الرشيد واسرع طريق للفشل هو الطمع والاعتماد على الاحساس فى اتخاذ القرارات وليس العقل

tazi larbi
02-23-2017, 23:47
السلام عليكم شكرا على الموضوع الرائع لكن اخي هناك سر في الفوركس وهو الادارة الصارمه لراس المل فان كنت صارم في ادارة راس المال حتى وان دخلت صفقات عشوائيه لن تخسر وسينعكس السعر في اتجاه صفقتك في وقت ما لهذا ادلرة رتس المال افضل اداة للمحافظه على الحساب ومكانك الدائم في السوق اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mony Ezzat
02-24-2017, 00:02
بسم الله الرحمن الرحيم
طبعا حضرتك لو كلنا التزمنا لالخطوات دي كلنا هننجح ونحقق ارباح كبيره اوي في الفوركس ان شاء الله

alonsoo
03-01-2017, 08:33
بارك الله فيك اخى الفاضل بالفعل الوصول الى القمة سريعا سيؤدى حتما الى الفشل سريعا لانه لابد للانسان من التدرب جيدا والهدوء وتقسيم العقود

remon2010
03-01-2017, 13:55
السلام عليكم جميعا
الف شكر على هذا الموضوع المميز
والذى يتناول اهم اسباب النجاح واهم اسباب الفشل فى الفوركس
تقبل تحياتى

ilyestoumi
03-01-2017, 14:16
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على المعلومات

mr.khalled
03-01-2017, 14:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخى على طرحك للموضوع
بالفعل طريق القمة مهم جدا
ولابد من عمل استراتيجيات جيده
للدخول للتداول ...

Ayman Abdellatif
03-01-2017, 15:14
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
مشكور اخى الفاضل على هذا الطرح المفيد الذى اتى به محتوى موضوعك عن ضرورة التخلى عن الطمع فهو الطريق للخسارة عسى ان يستفاد من موضوعك باقى الاعضاء و بالتوفيق

forexguid
03-01-2017, 15:28
الف الف شكرا على هاته النصايح القيمة فعلا كلامك جواهر اسرع طرق
الفشل العمل بعفوية وبلاهة و تشتيت الذهن بالكثير من الاستراتيجيات

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-01-2017, 15:32
السلام الله عليكم و رحمة الله و بركاته. .الفوركس مجال معقد يصعب على بعض الناس فهم هذا المجال لدلك عليك بالخبرة هى طريق النجاح في الفوركس و أسهل الطرق

MED H
03-01-2017, 15:37
السلام عليكم
بالفعل الالتزام في الفوركس شيء اساسي للنجاح
و لكن في نطري الهدوء و الصبر فقط كافيان للنجاح في الفوركس

hoodhood700
03-01-2017, 16:00
اهلا وسهلا بالاخوة الكرام وبعد
طبعا كلامك صحيح مائة بالمائة اخي الكريم والدخول الى السوق بهذه الطريقة هو بمثابة مجازفة كبيرة على الرصيد المالي المتاح للتداول وهو ايضا نوع من القمار الصريح حيث انه لا يخضع الى اي تحليل فني او تقني او اساسي

zakariacr07
03-01-2017, 16:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

التعلم الجيد و قوة رأس المال و معرفة إدارته على ما أظن هو أسرع طريق للقمة

ilyestoumi
03-06-2017, 04:40
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور على المعلومات القيمة و المفيدة
الف شكر على هذا الموضوع المميز
والذى يتناول اهم اسباب النجاح واهم
اسباب الفشل فى الفوركس و التي هي متعددة
تقبل تحياتى

ahmedmahmoud2017
03-06-2017, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف التسرع والمجاذفة باستمرار هو سبب السقوط السريع داخل فوركس بالطبع تقبل تحياتي

stethoscope
03-06-2017, 05:01
موضوعك جامد وبارك الله لك يا اخى كل سبب ذكرته فعلا فى محله وياريت كل الاعضاء خاصة المبتدئين يشوفوا مشاركته ويعملوا بيها مفيدة جدا وياريت تنسخ منها نسخه فى القسم التعليمى شكرا لك

ahmedmahmoud2017
03-06-2017, 05:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع هذه اهم النصائج وشروط النجاح داخل الفوركس بالطبع تحياتي لك اخي الكريم

محمدفؤاد
03-06-2017, 07:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخى الغالى ادارة راس مال بطريقة صحيحة هو دا
فعلا الربح فى الفوركس الحقيقى واى متداول بيحقق ربح فى مجال خطير زى الفوركس

Ali Alnaeb
03-06-2017, 11:46
السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .. شكرا جزيلا اخي ع مجهوداتك لطرح ذه االموضوع الحلو والمفيد جدا خاصة للمبتدئين
مع خالص تحياتي
بالتوفيق

abdallah.2017
03-06-2017, 11:49
اخى الفاضل فانا تعلمت منك الكثير بسسبب هذا المقال فانا تعلمت الكثير والكثير نن المنتدى اﻻكثر من رائع شكرا المنتدى وكل القائمينعليه وسعيد بوجودكم معنا ...

ayman samy
03-06-2017, 12:28
بسم صدقت اخي الكريم وشرحك وافي ومبسط ويجب الن يتمتع المتداول بقدره عاليه الاتزان النفسي والسيطره علي الخوف والقلق من الخساره بعد فتح الصفقات لأنه يمكن ان يدفعه لأتخاز قرارات خاطئه وتتسب في خسارته وشكرا

abumazen
03-06-2017, 13:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد شئ اسمه اسرع طريق ولكن يوجد شئ اسمه الطريق الصحيح فهل نحن نتبع الطرق الصحيحه ام لا

bakup28
03-06-2017, 13:49
ادارة راس مال بطريقة صحيحة هو دا فعلا الربح فى الفوركس
الحقيقى واى متداول بيحقق ربح فى مجال خطير زى الفوركس انا اتحدى
اى واحد انه يطلع ميعملش التلاته دول لان دول اساس الفوركس اساس النجاح

Abdiaziz
03-06-2017, 14:16
بارك الله فيكم ونفعنا بما قدمتم
جزاكم الله خير الجزاء
سلمت اناملكم
فى انتظار ابدعاتكم
دمتم متألقين مبدعين متميزين

magic777
03-06-2017, 14:17
القمه اخي ملهاش طريق مختصر هيا بيكون ليها عده مراحل حتى تصل لها بامان لكن الفشل له طرق مختصره كتير اوي ومنها الطمع
او التسرع والعمل بعشوائيه

drahmedmagdy
03-06-2017, 14:25
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
مشكور اخي الكريم على هذا الطرح الارئع وارى ان طبعا الاعتماد علي المؤشرات لا تجدي بنفع لانها تتبع السعر في كل الاوقات وتعطيك اشاره دخول بعد فوات الاوان
الطمع والجشع والخوف والتردد هو ما يفعله الماركت ميكر بالمتداولين لمرجنه حساباتهم الدخول والخروج المتتالي يشتت الانتباه وعدم التركيز في اخيار الاماكن الصحيحه للدخول
النفس ترضي بالربح القليل ولاكنها تضطر الي الخساره الكبيره كم منا حينما عكس عليه السوق وهو يعلم ذالك انه لايخرج من السوق بربح

latraaa
03-06-2017, 18:39
مشكور اخي الكرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدت بها و لكن ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الحقيقي لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله من تائج راقية و قيمة إن شا ءالله

Mr Fathy
03-06-2017, 18:40
بسم الله الرحمن الرحيم فعلا يا زعيم اسرع طريق للقمة هو اسرع طريق للفشل لان الواحد بيكون لسه مخدش خبرة كويسة فى السوق

ابوعلى
03-06-2017, 18:43
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت اول طريق الفشل التسرع وعدم التعليم وربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخىالكريم

nerimen
03-07-2017, 22:10
السلام عليكم أخي
أخي أنت محق جدا فالطريق إلى القمة سهل جدا ماعليك إلا الصبر والإحتهاد وعدم التسرع والطمع
و إطا أردت طريق الفشل فاطمع و تسرع و ستخسر أكيد و يجب أن تكون لديك إستراتيجية واضحة تعمل عليها
بالتوفيق الى الجميع في جمع المال و العمل
تحياتي والسلام

capoeira
03-07-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان التسرع هو أسرع طريق للفشل ولكن فى نفس الوقت يجب ان
تدرس التحليل الفنى حتى تتمكن من فهم حركة السوق

TarekAbdallah
03-07-2017, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته النجاح الذي يصحبه الغرور اظن انه اول درجات الفشل فيما هو مرغوب

amanygamal
03-08-2017, 00:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي العزيز
اشكرك علي تلك المعلومات القيمه والتي سوف تفيد جميع الاعضاء وان اسلوبك يتميز بالتنظيم والترتيب والسهوله واتمني ان تستمر في التقديم

magic777
03-16-2017, 16:16
مفيش طريق سريع للقمه لانها بتاخد وقت كتير على ما تقدر تتعلم وتقدر بالفعل تكون لنفسك خطه عمل لكن فيه طرق سريعه جدا
للفشل تقدر تختارها بسهوله

AIMAD HAMEL
03-16-2017, 17:01
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي اقصر طريق للنجاح هو الالتزام الاستراتجية و التحليل و اختيار نقاط الدخول و الخروج بدقة
تقبل مروري

Ahmed youssef elgareb
03-16-2017, 18:57
اسرع الطرق للنجاح هو التداول عن فهم وتحليل واسرع الطرق للفشل هي التداول بدون معرفه اي شيئ عن التداول ولابد من التعامل مع طرق الفشل

stethoscope
03-16-2017, 19:24
فعلا الشخص الذى يريد الوصول للقمه سوف يحاول بى كل الطرق والوسائل الممكنه والشخص الذى لا يطبق وسائل النجاح بيوصل للفشل بسرعة ويرجع يسئل ايه سبب عدم النجاح

muhammad ismail
03-16-2017, 19:46
للفشل اسباب كتير منها انك تتسرع فى دخول الصفقات بدون الاعتماد على اى نوع من الانواع التحليل
اما اسباب النجاح تتمثل فى العمل كويس وتتعلم الفوركس كويس جدا

ghost mastar
03-16-2017, 19:53

akkouche salah
03-16-2017, 19:55
السلام عليكم
مشكوور على الموضوع المميز فعلا نصائح جميلة خاصة ما تعلق بالمخاطرة
لأنه غالبلا السبب الرئيسي في مرجة الحسابات تقبل مروري أخي

hunter_world
03-18-2017, 01:34
هو مش بالظبط يعني ولكن السرعه او الطمع شي وانك تحاول توصل للقمه بطريقه زكيه شي تاني ولكن اهم شي ادره راس المال والحكمه

zeze2017
03-18-2017, 01:56
https://www.youtube.com/watch?v=hhJyM2xiL7g

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------------فوركس | مناطق الدخول والخروج القويه

m7med
03-18-2017, 02:04
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لشرحك لنا افضل طريق للنجاح في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

hamadasalama
03-18-2017, 02:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا علي الموضوع الممتاز وانا استفدت منه كتير وانشاء الله تقدم لنا موضوعات اكثر قوه في المستقبل

mostafa1995
03-18-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته >>>>>>>>>>>>>>> موضوع رائع حقا وممتاز ويستفاد منه استمر يا غالي

freetrade
03-18-2017, 02:21
اتفق مع صاحب الموضوع في ان للوصول الي القمة عليك ان تلتزم بمسار محدد تعتمد فيه اولا علي الله عز وجل ثم علي الاخذ باسباب النجاح وتاخذ بنصايح كل ذوي الخبرة في المجال

kariim18
03-19-2017, 16:17
وممكن لفشل سريع ومارجن كول اسرع للحساب انتا الى بتقرر ده من حجم المغامره

mirinda
03-19-2017, 16:23
بالفعل اخى اسلم الطرق هو السير على الاستراتيجية بصرامه دون الحيد عنها واي صفقه ندخلها يجب دراسه مسبقه لها ولمؤشراتها وتحليلاتها

aboeluosr
03-20-2017, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة من اهم اسباب النجاح هو الانضباط النفسى
والتحكم فى المشاعر وتحمل مسئولية اى قرارات يتخذها المتداول

zunebha
03-20-2017, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
والله الفوركس مادة يحب دراساها بدقة اما بالنسبة للفشل فانا اعتقد انه عدو اي مجال .
بارك الله فيك على الطرح وبالتوفيق تقبل مروري.

Zinou0008
03-20-2017, 13:34
الالتزام يؤدى الى النجاح
قله الخبرة والطمع
يؤدى بك الى الخسارة لا محالة
لازم نعرف ازاى ننجح ونلتزم ف اسواق المال
بالتوفيق والربح للجمييع

smartawi
03-20-2017, 13:36
فعلا يا اخي التنقل بين الاستراتيجيات من الامور التي جعلتني فعلا اتوه وافقد التركيز تماما في التداولات
لابذ ان المتاجر لا يغير كليا من استراتيجيته الا بعد فترة من التجريب وممكن السبب يكون في ادارتنا المالية لا من الاسلوب التقني

احمد فرحان منصور
03-20-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذي اشكرك على توضيح اسرار النجاح واسرار الفشل واتمنى لنا ولك التوفيق والنجاح

M0hsenalawady
03-20-2017, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز مشكور على هذا التحليل الفني الرائع وجزاكم الله خيرا

him
03-20-2017, 13:48
السلام عليكم ورحمه الله
صبر و الالتزام . اداره راس مال بطريقه صحيحه هو دا فعلا الربح في الفوركس
الحقيقي واي متداول بيحقق ربح في مجال خطير زي الفوركس انا اتحدي اي واحد انه يطلع ميعملش التلاته دول لان دول اساس الفورمس اساس النجاح في كل حاجه
تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم

alatn123
03-20-2017, 14:32
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
كلامك صحيح خاصة في ما يخص الصبر , ان الصبر هو مفتاح الفرج في الدنيا و مفتاح الربح في الفوركس
بالتوفيق يا غالي

العاقل
03-20-2017, 14:45
اخي موضوع في المستوى مشكور انا اقور لن تكون مسيرتك كلها نجاح فهاده دنيا وليست جنة يجب الصقود احيانا
ولكن يجب الصقود حتى ولو البدا من جديد وتخي العراقيل التي صلدفتها في الاول
بالتوفيق للجميع ومن ربح الى ربح ان شاء الله

s@mou
03-20-2017, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله.
جميل اخي لقد تكلمت عن كل الاسباب التي تؤدي الى الخسارة بشكل واضح ومختصر، واعطيك الحلول البسيطة والواضحة ايضا والتي يعجز جل المتداولين عن اتباعها رغم بساطتها.
مشكور على الموضوع بالتوفيق لجميع الاعضاء تقبل مروري.

mohamed shams
03-20-2017, 15:05
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع ما تقوله هو سر نجاح اى متداول
ويجب ان يتحلى بضبط النفس هى اساس التداول
بالتوفيق للجميع

عبد الرحيم رافا
03-20-2017, 15:29
السلام عليكم و رحمة الله
اخي الفوركس ليس له طريقة سريعة لكي تصبح فنان او محترف في يوم او مين لازم تعلد و اجتهاد و شكرا

yaseranwer
03-20-2017, 15:30
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

مصطفي السيد
03-22-2017, 06:33
1 الصبر = نجاج
2 تقسيم العقود= نجاج
التزامك بتحليلك =نجاح
الهدوء =نجاح
الانتظار=نجاج
عدم الخوف = نجاح
بارك الله فيك اخي الكريم علي مجموعه
النصائح التي تعلمتها منك وان كان يصعب
تحقيقها كلها الا مع شخص محنك وخبره

waelmma
03-22-2017, 06:36
:(:)):o تمام اخى الفاضل والحقيقة انا لااحب ان ادخل اى صفقة بدون دراسة
وفى الغالب انا بادخل الصفقة على تكون دعكوم قوية او مقاومات قوية

bakup28
03-22-2017, 07:25
الفوركس الحقيقى واى متداول بيحقق ربح فى مجال خطير زى الفوركس انا اتحدى اى واحد
انه يطلع ميعملش التلاته دول لان دول اساس الفوركس اساس النجاح فى كل حاجة ولكننا بنتكلم
على الفوركس ادارة راس الماال+ الصبر على العلم + الالتزام بكل دا هو دا فعل االنجاح

waelmma
03-22-2017, 08:04
:(:)):yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الوصول للقمة صعب لكن الاصعب منه هو الاستمرار فى الجلوس لى القمة

fouadd19
04-27-2017, 15:36
تقبل مرورى

mid0killer
04-27-2017, 16:46
اسرع طريقه لاي شئ هيا الفشل الفشل الفشل يجب ان تكون متاني ومتقن لما تفعل كي تربح وتنجح باي مجال ومشكوووووووور على المقاله الممتازه وباذن اله الناس تفهم وبالتوفيق للجميع

rayzigar
04-28-2017, 12:32
في الفوركس ممكن تلاحظ يا اخي انه الوصول الى القمة سهل جدا وايضا النزول الى القاع سهل جدا والفارق بسيط وحساس ما بينهما
بالتالي ممكن تركيز كبير بسيك في الصفقة يخلي الواحد ينهيها بنجاح او تدبير عقلاني بسيط ينهيها بنجاح ولو العكس ممكن تخسر

sob81
04-28-2017, 12:43
اسرع طريقة للوصول الى القمة يؤدي الى الفشل السريع بمعنى انه يجب اخذ السلم واحدة واحدة وهنا فى الفوركس لازم من التتدريب والمتابعة الجيدة ومعرفة كل شئ عن الفوركس واختيار التوقيت المناسب فى التتداول هذا كلة يؤدي الى النجاح

Abu_Yassin
04-28-2017, 14:09
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب أكيد طبعا سوق الفوركس من أصعب المجالات والنجاح فية لا يأتى بالصدفة بل يأتى بالصبر والعزيمة والألتزام الشديد بالأستراتيجية وعدم الألتزام بتلك النقاط يؤدى إلى الفشل

capoeira
04-28-2017, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان العمل على اساس عاطفى و كأنها مراهنات تؤدى الى الكثير من الخسائر وتعطى
احساس بالاحباط نظرا لعدم التأكد من اى شئ لذلك من الافضل العمل على دراسة التحليل الفنى حتى تصبح اكثر ثقة

Mohamed Youssef
04-29-2017, 19:25
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر
أشكرك على طرحك الجميل والمميز ده
فعلا عزيزي مشكور على هذه المعلومات القيمة
تقبلوا شكري

ramisayed04
07-10-2017, 15:03
معلومات مفيدة جدا النجاح والفشل من اختيار المتداول
يستطيع الاجتهاد فى عملة فاينجح او العكس فايفشل
مشكور اخى الكريم على الاضافة

ahmedmorsy
07-10-2017, 16:38
السلام عليكم ورحمة الله
موضوع فوق الرائع هذه المعلونات استفد منها كثيرا
ونتمنى الزيادة مث هذه الموضوعات

bassoumy
07-12-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا محترم علي لاسرار الرائعه لريق القمهوالله يوفقنا للعمل عليها وقيق الارباح والنجاح في سوق الفوركس .............

A.mustafa
08-16-2018, 22:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
كل الاسباب اللي انت قلتها كويسة جدا ومن المهم ان انت تتعلم اية الطريقة اللي من الممكن انها تجيب معاك ارباح وتكسب
بس الحقيقة ان الصفات اللي انت قلتها مهمة واولهم الصبر ...

salijiji0
08-16-2018, 23:09
لكى تستطيع ان تحقق الارباح فى الفوركس لابد ان تكون هادئ الاعصاب وغير متوتر
ومطمئن وهذا لن يحدث إلا باتباع تحليل جيد ثم اختيار افضل نقاط واوقات الدخول ثم الالتزام
بعقد صغير يناسب رأس مالك ثم استوب لوز لا يؤثرعليك ان خسرته

مصطفي السيد
08-16-2018, 23:27
1 الصبر = نجاج
2 تقسيم العقود= نجاج
التزامك بتحليلك =نجاح
الهدوء =نجاح
الانتظار=نجاج
عدم الخوف = نجاح

الفوركس ذلك السهل الممتنع لا احد علي وجه اليقين
يعرف اين يذهب السعر كل ما تعلمناه لا يكفي دعوم ومقاومات يتم اختراقها ولاشيء اكيد

MENDJA
08-17-2018, 14:19
السلام عليكم المتداولين الذين لم يقوموا بالاختيار المناسب عندما تعلق الأمر بمستقبلهم المهني في التداول، وهذه الحفنة من الامثلة من الحيارة اليومية الواقعية ستكون بلا شك متوافقة مع الكثير من قصص الفشل للمتداولين الأخرين، والكثير منهم قد قام بنفس الاختيار العاطفي الساذج بالضبط والذي أدى إلى تدمير مستقبل تداولهم.

--- Update ---

من المنطقي حقا أن هؤلاء المتداولين كانوا بالتأكيد يعلمون بشكل لا شعوري انهم لن يحققوا النجاح بهذا المنهج الحالي وأنهم كانوا السبب في هذا الفشل، لا ترتكب نفس الخطأ مثل هؤلاء الأشخاص، وحافظ على بساطة تداولك وراقب عواطفك وانفعالاتك واتبع خطة تداول بسيطة.
خلاصة: البساطة اهم شيئ في الفوركس
لا تعقد الامور