PDA

View Full Version : صغار المتداولين

Pages : [1] 2

al12
01-09-2016, 23:09
اهلا
ليعلم الجميع ان اغلب صغار المتداولين يخسرون نتيجة عدم التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال والطمع وعدم التعليم

شكرا

big.pharaoh
01-21-2016, 11:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. والله انا من وجهة نظري ان الطمع هو اكبر اسباب الفشل في السوق ده لأن الاغلبيه داخلين مفكرين انهم هيعملوا ثروه في يوم وليله

karrar95
01-21-2016, 12:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز انا اعتقد ان الطمع من اهم الاسباب في الخسارة
وشكراً لك اخي

Sami1985
01-21-2016, 19:40
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي العزيز..طرح جميل أخي العزيز..
تقبلوا شكري...

MOHAMED2701
01-21-2016, 19:42
بسم الله الرحمان الرحيم

karrar95
01-21-2016, 19:42
السلام عليكم ورحمة الله بركاته
اخي الكريم اشكرك على هذا الرطح الرائع واتمنى لك الكثير من التألق في طرح المواضيع
وشكراً لكم جميعا ً

karrar95
01-21-2016, 19:43
اخي الكريم اشكرك على هذا الرطح الرائع واتمنى لك الكثير من التألق في طرح المواضيع
وشكراً لكم جميعا ً

latraaa
01-21-2016, 21:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على التفصيل الدي تقدم به الإخوة الكرام، على اية حال أتمنى من الإخوة الكرام العمل بجدية لكي يصلوا إلى ما يريدون إن شاء الله، من نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله

mokran
01-21-2016, 21:06
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
أتمنى لكم التوفيق..
تقبلوا شكري...

محمد صلاح
01-21-2016, 21:07
المشكلة ان الخشارة واحدة والاسباب متعددةولا تفرق بين صغلر التجار او حتى كبار التجار المهم انى اتوصل لطرقة اعرف احقق بها مكاسب جيدة

islamhd
01-21-2016, 22:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

heroo252
01-21-2016, 23:59
صغار المتاجرسين بيخسروا لانهم عندهم نقص فى المعلومات
من حيث البيانات الاقتصاديه الهامه ولعبة الكبار
لكن التاجر الشاطر الى يبعد عن الاخبار خالص ويستغل فنى بعيد عنها

BALBOL2016
01-22-2016, 13:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي , اولها الطمع , لما يرى مواضع الذي يربح فيه الخبراء التداول , يتاسرع بدون علم شئ
لما يخسر , يتفطن بذلك , و لكن قد فات الان , لكن انصح بالتعلم و الصبر

mody555
01-23-2016, 16:19
ابتكار/تعديل استراتيجيات لهذه الأنواع من الأحداث: يحبّ العديد من التّجار تداول الأنباء، وهو أمر قد يكون خطير لأنّ الأسعار ستختبر تذبذبات على الأرجح. ولكن بالنسبة الى التاجر الذي يتوقّع تبلور هذه التذبذبات، من الممكن أن تكون الإستراتيجيات معدّة لتحقيق الأرباح في ظلّ ظروف مماثلة.

YMTMAX2
01-24-2016, 03:19
مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم
والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة
في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها
جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

mourada
01-24-2016, 11:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم بالنسبة لصغار المتداولين فهم يخسرون لان حسابهم صغير لا يستحمل لا الانعكاس و لا الهيدج و نتمنى التوفيق للجميع

Heba17
01-24-2016, 12:10
فعلا كلام صحيح جدا الطمع والتسرع وعدم اعتماد ادارة راس مال معينى
من ابرز اسباب الخسارة فى الفوركس
واللة اعلم

forez
01-25-2016, 12:03
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
المشكلة ان الخشارة واحدة والاسباب متعددةولا تفرق بين صغلر التجار او حتى كبار التجار المهم انى اتوصل لطرقة اعرف احقق بها مكاسب جيدة

akram mohamed obaid
01-25-2016, 13:00
اخي الكريم الفوركس يحتاج الى المزيد من التعلم والمثابره والجهد المتواصل لكي يستطيع المتداول الدخول بارضيه صلبه جدا حتى لايخسر امواله بسرعه كبيره اهم شيئ في الفوركس هو الصبر وعدم الطمع
تحياتي
اللهم صل على محمد وال محمد

best1
01-25-2016, 13:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,,, يوجد الذين يتبعون استراتيجية المدى القصير ويوجد من يتبع استراتيجية المدى الطويل وهناك من يفضل أسلوب استخدام التحليل الفني والمؤشرات الفنية المساعدة ....

mahmoud massry
01-27-2016, 06:28
مش بس صغار المتداولين 95%من المتداولين ده سبب خسارتهم عدم التعلم والطمع الى باختصار المتاجره بالعاطفه

aissaalg
01-27-2016, 19:38
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

snnaky
02-09-2016, 23:13
تمام ياباشا بس وما بعد هذا ايوة يعنى انت عامل الموضوع بتاعك عشان تقولنا الكلمتين دول ولا اية
ايوة يعنى فين الموضوع بتاع حضرتك واية المضمون وفين الفائدة منة عشان انا مش لاقى اى فايدة وبردة مش شايف اى موضوع او مضمون هادف ممكن من خلالة اشعر انى استفدت اصل الحكاية مش كل واحد يرمى سطرين يبقى كدة عمل موضوع

ibrahem91
02-09-2016, 23:34
صغار المتادلوين في سوق الفوركس لا يؤثرون كثيرا علي التحركات العامة للسوق
ولذلك يجب عليك ان تدخل من مناطق صناع السوق الحقيقون والتي تعتبر هي الافضل

talel babchia
02-10-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكورعلى الموضوع و على الطرح القيم و على التفصيل الدي تقدم به الإخوة الكرام، على اية حال أتمنى من الإخوة الكرام العمل بجدية لكي يصلوا إلى ما يريدون إن شاء الله،
المشكلة ان الخشارة واحدة والاسباب متعددة ولا تفرق بين صغار التجار او حتى كبار التجار المهم انى اتوصل لطرقة اعرف احقق بها مكاسب جيدة.......................................ب لتوفيق للجميع

Diaa
02-10-2016, 01:25
قال اقتصاديون كويتيون إن كثرة الشائعات التي تطلقها بعض المجموعات التي لها مصالح خاصة من انتشارها في أوساط السوق في ظل انعدام الشفافية لها مآرب كثيرة وخطيرة

nonam
02-10-2016, 23:54
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون الخبرة القليلة وكمان التعامل مع الحساب علي انة ارقام ولا يمكن ان يكون في
ادارة راس مال كويسة من المهم ان يكون التعامل علي اساس علمي
بالتوفيق ان شاء الله

never10
02-12-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-13-2016, 00:11
السلام عليكم .... من الممكن ان يكون الخبرة القليلة وكمان التعامل مع الحساب علي انة ارقام ولا يمكن ان يكون في
ادارة راس مال كويسة من المهم ان يكون التعامل علي اساس علمي
بالتوفيق ان شاء الله

لابد نفهم ان علشان تكون متاجر ناجح في المجال ده اخي لازم تركز على انك تتعلم المجال ده كويس وطبعا من القسم التعلمي هتلاقي دروس وفيديوهات كتير تقدر تبدأ
وتتعلم منها ما تريد

Zezobebo3
02-16-2016, 19:41
بسم الله الرحمن الرحيم
اه انا مش خايف على حد قد ماانا خايف من المتداولين المبتدئين الصغار بيدخلوا بقلب جامد فى السوق وبدون علم او وعى السوق بيعوره جاااامد ربنا يسترها عليهم

mahmoud omer
02-16-2016, 19:44
السلام عليكم اخى الكريم
فعلا ان المتداولين الصغار يقومون بالتسرع والشراء والبيع السريع يؤدى الى الخسارة لانه لا يقوم بفهم العملية جيدا ويجب ان يتعلموا ويفهموا قبل ان يقوموا بعمليات التداول وعدم التسرع
تقيل مرورى وشكرا ليك

eslamelbaz200@gmail.com
02-16-2016, 19:49
السلام عليكم
صغار المتداولين
اول حاجه عندهم عاوزين يكسبه من غير ما يخسره حاجه
و ده بيخليهم يفشله فى كل مره
لاكن لو حط فى دماغه ان اى حاجه قابله للمكسب و الخساره هيتقبل الامر

dhmo
02-17-2016, 22:34
السلام عليكم
صغار المتداولين
اول حاجه عندهم عاوزين يكسبه من غير ما يخسره حاجه
و ده بيخليهم يفشله فى كل مره
لاكن لو حط فى دماغه ان اى حاجه قابله للمكسب و الخساره هيتقبل الامر

المفروض ان تحديد ده هيكون فيه خطوات طبعا الواحد يمي فيها مش هيتحق حله كده من يوم وليله وطبعا التسرع ده مش بيوصل لحاجه اصلا الا الخسائر فلازم يكون هنا
فيه صبر في العمل واتقان حتى نصل لما نريد

soad labib sadek
02-25-2016, 20:46
نعم اخي فعلا الطمع ثم الطمع ثم الطمع مرة اخري هو اكبر عدو للمتداولين و اتمني من كل الاعضاء الذين يقراون هذا الموضوع ان يهذبوا تلك الشهوة و فعلا حايجدوا نتائج عكس تماما ما كانو عليه اذا فقط تغلبوا علي الطمع

بالتوفيق

best1
02-25-2016, 21:58
ويجب علينا اخضاع أي سهم إلى إلى التحليل الفني وتحديد النقاط من خلال المؤشرات الفنية الرئيسية ، ومن الحسابات المهمة والتي يجب معرفتها هي كالتالي :

mdkoudmiri
02-25-2016, 22:46
اخي العزيز انا اعتقد ان الطمع من اهم الاسباب في الخسارة المشكلة ان الخشارة واحدة والاسباب متعددةولا تفرق بين صغلر التجار او حتى كبار التجار المهم انى اتوصل لطرقة اعرف احقق بها مكاسب جيدة

forez
02-25-2016, 23:44
المشكلة ان الخشارة واحدة والاسباب متعددةولا تفرق بين صغلر التجار او حتى كبار التجار المهم انى اتوصل لطرقة اعرف احقق بها مكاسب جيدة.........

neverlit2
02-27-2016, 09:30
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

al12
02-27-2016, 22:14
ويجب علينا اخضاع أي سهم إلى إلى التحليل الفني وتحديد النقاط من خلال المؤشرات الفنية الرئيسية ، ومن الحسابات المهمة والتي يجب معرفتها هي كالتالي :

اهلا
فعلا لابد من اختبار العملية على الفوركس هيسترى من اجل محاولة فك طلاسم العملية من اجل الوصول الى السر الفوركس

شكرا

aissaalg
02-27-2016, 23:01
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

aboubakeur_m12
02-27-2016, 23:05
اعتقد ان الخسارة لا تمس فئة المتداولين المبتدئين فقط فهي تعتبر جزءا من الفوركس و حتى الخبير او المحترف ما يقع فخا للخسارة لكن الاسباب تختلف و كما ذكرت فالمبتدئ يعاني من نقص الخبرة و عدم التركيز عند القيام بالتحليل

al12
02-28-2016, 15:05
اعتقد ان الخسارة لا تمس فئة المتداولين المبتدئين فقط فهي تعتبر جزءا من الفوركس و حتى الخبير او المحترف ما يقع فخا للخسارة لكن الاسباب تختلف و كما ذكرت فالمبتدئ يعاني من نقص الخبرة و عدم التركيز عند القيام بالتحليل

اهلا
انا متفق معك على ان الخسارة ليست على المبتدئين فقط ولكن تكون بشكل اكبر عليهم نتيجة فلة الخبرة فى التعامل بالفوركس

شكرا

motarif
02-28-2016, 17:02
و عليكم السلام ورحمة الله تعالى و بركاته
اضافة الى كلامك اخي الكريم و للتوسع اكثر فاكثر يجب ان ننبه الى انه ليس التركيز فقط اثناء التداول , بل تعلم التحليل الصحيح و السير وفق الخطة الصحيحة يعتبر عاملا مهما في النجاح في الوفركس مع التغلب على كل العوائق النفسية التي تواجه المتداول من خوف و طمع , فهذا هو الفخ الدي يقع فيه اغلب المتداولين و شكرا

newlookmostafa
02-28-2016, 17:04
صغار المتداولين يخسرون بسبب عدم الخبرة ولذلك
التعلم والاستعانة بخبرات الاعضاء هنا مهم للغاية ويساعد على تجنب الخسائر
التعلم اهم شىء والبعد عن الطمع مهم جدا
وادارة راس المال هامة للغاية
تقبل مرووورى
تحياااااتى

alialkhbeer
02-28-2016, 17:07
وشكراً لك اخي

Ahmedgomaa
02-28-2016, 22:46
وشكراً لك اخي

valencia
02-28-2016, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
يجب ان تكون مثل الحيتان الكبيرة و تعلم طرق تداولها
لمعرفة حركة السعر السريعة التي تؤدي بالمتداولين الصغار الى الخسارة

yousse
02-28-2016, 23:52
لقد جميعة أسباب الخسارة فلكي ي تكون من كبار المتداولين وتخرج من قوقعة الصغرى يجيب أن تتجر كالمحترفين أي بالعقل والتأني لأن السرعة من أكبر الأسباب التي تسبب الخسارة

forez
02-29-2016, 01:08
المشكلة ان الخشارة واحدة والاسباب متعددةولا تفرق بين صغلر التجار او حتى كبار التجار المهم انى اتوصل لطرقة اعرف احقق بها مكاسب جيدة.........

simo1
03-07-2016, 18:44
كل الشكر والامتنان على روعهـ بوحـكـ ..

وروعهـ مانــثرت .. وجماليهـ طرحكـ ..
دائما متميز في الانتقاء
سلمت على روعه طرحك
نترقب المزيد من جديدك الرائع
دمت ودام لنا روعه مواضيعك

لكـ خالص احترامي

اهلا
ليعلم الجميع ان اغلب صغار المتداولين يخسرون نتيجة عدم التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال والطمع وعدم التعليم

شكرا

mego997
03-07-2016, 19:41
فعلا اخي الكريم فهذا هو السبب الرئيسي
فيجد على من يريد ان ينجح فى الفوركس ان يعمل على التحكم في مشاعره ويدير راس ماله بصوره صحيحه

dhmo
03-07-2016, 20:30
فيجد على من يريد ان ينجح فى الفوركس ان يعمل على التحكم في مشاعره ويدير راس ماله بصوره صحيحه

الي بيوصل لده بيكون قدر يفهم ازاي يكون العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

aissahd
03-07-2016, 21:25

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

dhmo
03-07-2016, 22:42

هو بيكون صعب في الاول ولكن فعلا النفسيه في المجال ده مهمه جدا لانها الي بتحقق للمتاجر الاستفاده الكامله من المجال ده وتخليه قادر انه يضبط انفعالاته يعني لا
يفرح اوي ولا يزعل اوي على اي حاجه

mayegywep
03-07-2016, 23:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك واشكر الاعضاء القائمين على هذا المنتدى الجميل التى من خلاله تعلمت الكثير وما زلت اتعلم منه ومن مقالته الرائعه وفعلا الكل طماع بالذات التى ليس لديهم خبره

forez
03-12-2016, 13:28

lacaravanne
03-12-2016, 15:43
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي شكرا جزيلا على المعلومة في انتضار معلومات اخرى

tarek2016
03-12-2016, 16:08
هل تعرف حكاية فكرة "الأبواب الدوارة"؟
في آواخر عام 1800 فكر "فيوفيلوس فان كانيل" في اختراغ الأبواب الدوارة نظرًا لكرهه للتزاحم في لحظات الخروج أو الدخول من الأبواب، ومن وقتها وأصبح هذا الاختراع لا غنى عنه نظرًا لفوائده الكبيرة مثل: السيطرة علي درجات الحرارة الداخلية للأبنية، وكذلك التقليل من الضوضاء والغبار والمطر، وأيضًا سهولة اخلاء المباني ذات الأعداد الضخمة في حالات الطوارئ.

latraaa
03-12-2016, 16:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي واقول لك أنه يمكن كأن تحقق الثكير إن شاء الله من التداول على الحسابات الصغيرة إن شاء الله، مشكور أخي على الموضوع و على الطرح و بالتوفيق إن شاء الله

aissahd
03-12-2016, 17:54

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

newlookmostafa
03-13-2016, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
ادارة راس المال مهمة لتحقيق الارباح والبعد عن الخسائر
تقبل مرووورروى
تحيااااااتى

KAREM2016
03-13-2016, 13:31
نصيحة لك يا صديقى المتداول الطمع يجلب الخسارة
والغرور يجلب الخسارة
واكسب قليل تكسب اكتر

hossam123
03-13-2016, 13:36
صغار المتادلوين في سوق الفوركس هم لا يؤثرون كثيرا علي التحركات العامة للسوق لان مبلغ المتاجرة قليل
ولذلك يجب عليك ان تدخل من مناطق صناع السوقو الحقيقون والتي تعتبر هي الافضل وصفقاهم مضمونة

zizo199
03-22-2016, 14:54
وشكراً لكم جميعا ً

ahmed070
03-22-2016, 14:56
احد اهم اسباب الخسائر في سوق الفوركس هو عدم المعرفه الكامله باليات التداول و ايضا بالتسرع في الدخول الي السوق و الطمع في حاله الارباح و اداره غير سليمه لراس المال بما يتناسب مع حجم راس المال الصغير

harimeche
03-22-2016, 15:12
اهلا

شكرا

---------------

الســــــــلام عليكم ورحمة الله

لا بد دراسة المجال والفوركس فيه عدة أشايء لازم تعرفها

ولخسن الحض هده الأِشياء متوفر للجميع وليس محتكرة من

طرف جهة معينة فالتحليل الفني متوفر وكدلك الإدارة المالية

ملاك الروح
03-22-2016, 17:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بالفعل اخي الكريم ان قلة الخبرة والتداول العشوائي وعدم التركيز يجلب الخسائر لصغار المتداولون وبالاخص المبتدئين
اتمنى لك التوفيق

mego997
03-24-2016, 18:18

ebn masr
03-24-2016, 23:31
فعلا دة حاصل ومعروف بيه اغلب المتداولين المبتدئين الذين يعملون بشكل هاوى ودون خبرة وبتشرع علشان كدة لازم يكون فاهم الاول

messaoud43
03-25-2016, 14:24
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

neversi3
03-26-2016, 00:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

doaa sary
03-26-2016, 04:05
بنخسر بسبب
قله الخبرة
حساب صغير
طمع
لوت عالى
كل دى اسباب الخسارة سريعا لازم نتعلم
ونختار نقطه دخول وخروج قويه
بالتوفيق للكل

joker7diaa
03-26-2016, 04:14
نعم فهم يكرزون على راس المال نفسه ويفرحون عندما يزيد ويغضبون عندما ينقص وهكذا تتدخل المشاعر وتضيع الفرص
يجب التعامل مع راس المال على انه نقاط انت تبيع وتشري نقاط

HaMaDa99
03-26-2016, 04:16
يسيطر الأفراد على الجزء الأكبر من التداولات في سوق الأسهم السعودي ويبحث اغلبهم عن من يزودهم بالتوصيات على الأسهم دون بذل جهد في تقييم تلك التوصيات، والتي من خلالها يبنون قراراتهم بتنفيذ عمليات البيع و الشراء.

kamelamin
03-26-2016, 19:51
مرحبا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز انا اعتقد ان الطمع من اهم الاسباب في الخسارة..وبالتوفيق للجميع

mego997
03-30-2016, 21:24

mhmd.hmdy
03-30-2016, 23:31
صغار المتداولين زى السشمكالصغير وسط البحر السمك الكبير هو الى بيبتلعهم مع الاسف
واحنا بنقع فى اخطاء بتخلينا نفضلسمك صغير ومنكبرش ابدا

asmaa mahmod
03-30-2016, 23:56
صغار المتداولون المشكله الى بيقوعوا فيها هى انهم بيتسرعوا فى التداول قبل اتمام مرحله التعلم الجيد اولا وده طبعا بيعرضهم لخساره كبيره داايما

nader
03-31-2016, 00:00
نصيحة طيبة فالافضل ان نركز على المحافظة على رؤووس اموالنا
بشكل يخول لنا ان نستمر بها في السوق والربح منها اكثر
وعدم التهور والطمع لاننا في سوق ضخم والكبير فيه ياكل الصغير
بالتوفيق

mego997
04-06-2016, 15:42

dhmo
04-06-2016, 21:11

في السوق ده لابد ان يكون العمل هنا بنظام وبالبعد عن موضوع المشاعر ده هو اول الطريق لتحقيق الربح في هذا المجال بالذات الي بحتاج متاجر منظم
وقائد لحسابه جيده وبطريقه منطمه

ahmadfool
04-06-2016, 21:12
فيجد على من يريد ان ينجح فى الفوركس ان يعمل على
التحكم في مشاعره ويدير راس ماله بصوره صحيحه

محمد مسعد
04-07-2016, 02:59
السلام عيكم ورحمة الله بركاته
اريد اناشكرك اخي الكيم علي هذا الموضوع الذي استفد منه انا
والمشاركين الكرام وننتظر منك المزيد ان شاء الله

مبتدئ و لكن...
04-07-2016, 17:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اما بعد:
مشكورين لهذه المعلومات و لهذه الاسئلة و الواحد استفاد حقا منها و من اجابة الاعضاء الكرام ، و ان شاء الله نرى الجديد منكم في كل يوم.
المهم ان نروض هذا السوق المدعو الفوركس و نربح منو في كل وقت و لن يتحقق ذلك الا بالصبر و العزيمة و اطكيد اولهما التعمل ثم التعلم

neverlit5
04-09-2016, 16:46
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس السنة النهائية سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات

adelrawi011
04-09-2016, 16:49
أخي هذا أمر طبيعي نتيجة لأنهم مبتدئين ولهاذ أنصح الأشخاص المبتدئين في المجال بالتعلم جيدا ومن ثم التجربة علي الحساب التجربيبي أو الديمو لمدة لاتقل عن 3 أشهر حتي يصبحو مؤهلين بشكل جيدا للتداول

aymen guema
04-09-2016, 16:49
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم أخي
الطمع من أسباب الخسارة في التداول وعلى التاجر أن يكون فطن ولا يسمح
لهذه الأشياء أن تسبب خسارته وشكرا لك على هذا الموضوع مع تحياتي

samasimo
04-09-2016, 17:06
اخي الكريم
نشكرك علي مشاركتك الجيده وارجو ان يستفيد منها الجميع
نعم يجب علي المتداولين ان يقوموا بالتعلم والقراءه جيدا لكي نستطيع تخقيق ربح افضل

aboubakr el ayach
04-09-2016, 17:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب وانا منهم رغم أني قمت بتعلم الاساسيات المهمة ولكن ما يجعلني لا أخيب الظن في الفوركس هو أن السبب في خسارتي لا تكمن في طريقة في التعامل مع الفوركس وإنما طريقة نظرتي فهي تتميز بالطمع والتسرع.

eg.light
04-09-2016, 18:22
اجل اكبر مشكله تواجه المتداول الحديث هي فقر العلم فضلا عن الطمع في الربح السريع وعدم اداره رأس المال الجيده

neversi5
04-10-2016, 23:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mustaphakermad
04-11-2016, 00:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
شكرا لك اخي الكريم على طرح الموضوع .. والخبر الاقتصادي المهم ..
جزاك الله خيرا لمشاركتك لنا به ..
اتمنى لك التوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى

zoro2015
04-11-2016, 00:59

الخساره واحده لكن هناك خسارة تؤدى الى الخروج من السوق او تترك اثر سلبى على المتداولين.

rabah21
04-11-2016, 01:03
السلام عليكم انا عتقد انا عدم معرفة ونقص الخبرة في مجال الفوركس هو الدي يوادي الى الخسارة اتمنى التعلم قبل دخول هدا المجال

mmf1978
04-11-2016, 01:06
اكيد طبعا ان ضغار المتدولين بيخسره بسرعة علشان لما بيسمع انه هيكون غني بسرعه
عندما يشترك يتختار اكثر من صفقه مع بعض
لزم يكون عند هدوء وصير في الاول

rapeaezzat
04-11-2016, 01:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى صغار المتداولين فى الفوركس هما يحتاجون الى اثبتات لان التداول يا صغارى عايذ تركيز لانة صعب فى الاول وبالتوفيق

dhmo
04-11-2016, 20:45
اجل اكبر مشكله تواجه المتداول الحديث هي فقر العلم فضلا عن الطمع في الربح السريع وعدم اداره رأس المال الجيده

البعد عن الطمع افضل لان اكيد اخي مافيش حاجه مضمونه والسوق الي احنا فيه اصلا سوق عالي المخاطره والربح فيه بيعتمد على مدى خبرتك العمليه وفهمك لتحركات الاسعار
وايضا طريقه عملك وحجم راس المال

jaouad ouaiss
04-12-2016, 17:01
هناك ايضا عامل النفسية لنه م اهم الاشياء و هو اللي يخاينا
نقع في العديد من الاخطاء و يخلينا نستعجل الربح و لا نعرف اتعامل في حالة الخسارة . تحياتي .

hamed mohamed
04-12-2016, 17:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع ..و ...على الطرح
و على الراي و على المعلومات ....
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، ...
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق......----.......

Abughali
04-12-2016, 17:12
و بالتوفيق للجميع إنشاء الله

moodyloveelromansy
04-12-2016, 17:26
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

SALAMA22
04-12-2016, 17:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
والله اخي الكريم انا من صغار المتداولين ولسه بتعلم على الحساب التجريبي علشان لمه ادخل بالحساب الحقيقي انا عارف لازم هخسر بس متكنش خسار

---------- Post added at 02:30 PM ---------- Previous post was at 02:29 PM ----------

والله اخي الكريم انا من صغار المتداولين ولسه بتعلم على الحساب التجريبي علشان لمه ادخل بالحساب الحقيقي انا عارف لازم هخسر بس متكنش خسارة كتير والصح الغلط الي اعملو ميتكررش تاني ده العلام

---------- Post added at 02:32 PM ---------- Previous post was at 02:30 PM ----------

والله اخي الكريم انا من صغار المتداولين ولسه بتعلم على الحساب التجريبي علشان لمه ادخل بالحساب الحقيقي انا عارف لازم هخسر بس متكنش خسارة كتير والصح الغلط الي اعملو ميتكررش تاني ده العلام مش بيكون ببلاش اخي

belabied
04-12-2016, 18:17
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

neversi5
04-13-2016, 14:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

jilali
04-13-2016, 15:00
اخي الكريم كلام في الصميم ولاكن
لا ربح بدون خسارة انا ايضا مبتدا وليومنا هدا لم اقم بعد باي تداول ولاكن كما قلت لاحد الاخوة الاعضاء
فالمشكل او قلت الاموال التي يتم التداول بها لا يمكن مقارنت من يتداول ب 100 او 1000 دولار مع من يتداول ب 100000 او 500000 دولار فهامش الربح كبير لدا يضطر المتداول الصغير للمخاطرة لجني المال وا شكرا اخوكم المبتدا

adamarwan
04-13-2016, 15:27
نعم فى العديد من الفرص التى تكون فى مرم العين لكن بقلت الخبرت
يتم تجهلها لدى لبد من ان تسعى الى جمع الخبرت اللزمة فى الاول
وحظ موفق

samir011
04-13-2016, 15:29
السلام عليكم بالفعل هذا الامران مهمان جداً يا اخوانى انصحكم بأدارة رأس المال الصارمة وا صفقاتك لا تتعدى ال10% من رأس مالك وانصحك بالصبر وعدم الاستعجال لا تذهب للشارت اجعل الشارت من يأتى إليك

dhmo
04-13-2016, 22:47
نعم فى العديد من الفرص التى تكون فى مرم العين لكن بقلت الخبرت
يتم تجهلها لدى لبد من ان تسعى الى جمع الخبرت اللزمة فى الاول
وحظ موفق

كل طريقه ليها نتيجه وفيه طرق كتير اوي لتعلم المجال ده ولو المتاجر عاوز دروس كمان بفلوس هيلاقي او دورات تعليميه سواء مجانا اوبفلوس هيلاقي
بردو اهم حاجه هنا ان المتاجر يختار الي يناسبه

فوزي
04-17-2016, 14:37
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتفقول ليعلم الجميع ان اغلب صغار المتداولين يخسرون نتيجة
عدم التركز على إجراءات عملية التداول والحفاظ على رأس المال والطمع وعدم التعليم
نعم اخى الكريم وانت فى الفوركس حاون ان تكون حريص على راس المال ولا تكون من الطمعين
وشكرا

forez
04-19-2016, 15:14

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
صغار المتداولون يلتهمهم صناع السوق الماركت مايكرز

mego997
04-20-2016, 17:33

kymslye
04-29-2016, 22:41
أكيد أخي من لهم رإسمال صغير لايمكنهم مجارات السوق بسبب صعوبته وبسبب الأخطار لأن رأسمال صغير لايمكن تتبع حركة سعر ممكن أي لحضة ينقلب السحر على الساحر

abdulrahman shannon
04-29-2016, 22:44
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا لك على المعلومات القيمة التي طرحتها قبل قليل
وانا اريد ان اضيف الى ذلك ايضا ان المتاجرين الصغار يحبون الارباح السريعة
وليس لديهم صبر في الصفقات مثلي انا هذه هي مشكلتي

ayoubfc
04-29-2016, 22:47
على اية حال أتمنى من الإخوة الكرام العمل بجدية لكي يصلوا إلى ما
يريدون إن شاء الله، من نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله المشكلة ان الخشارة
واحدة والاسباب متعددةولا تفرق بين صغلر التجار او حتى كبار التجار المهم
انى اتوصل لطرقة اعرف احقق بها مكاسب جيدة

drissou45
04-29-2016, 22:50
السلام عيكم ورحمه الله وبركاته ,
فعلا الصغار اكثر عرضه للخساره ,ولكن السر هو اداره راس المال الجيده
تقبل مروري ,تحياتي

anas charoud 1
04-29-2016, 22:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم الله على هذا الموضوع اريد ان اسئل حول كيفية تحصيل منهجية جيدة في التداول

raouf41
04-29-2016, 23:11
اتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى

mhd99
05-01-2016, 00:52
معك الحق المبتدئين في هذا المجال هم اكثر من يخسر بسبب التداول بدون خبرة وايضا الطمع وعدم ادارة راس المال
بطريقة سليمة وايضا عدم التدرب على حساب تجريبي قبل فتح حساب حقيقي مما يعرضهم للخسارة

sabahnamous
05-05-2016, 23:40
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

متداول خسران
05-05-2016, 23:46
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اعضاء المنتدى الافاضل
مشكور أخي الغالي لطرحك موضوع صغار المتداولين والدي أتمنى أن يستفيد منه الإخوة الكرام إن شاء الله
و شكرا

Slimane.80
05-05-2016, 23:53
بسم الله الرحمان الرحيم
مشور اخي الغالي على المجهود الرائع موضوع مميز دمت طيبا.

ghost.mastar
05-06-2016, 04:42
فعلا اكثر المنتداولين يخسرون بسرعه واكثر الامور هى عدم الخبره والدخول بدون تعليم او تجربه مسبقه
كما ان الطمع يلعب دور اساسى فى تحديد الخساره السريعه من خلال فتح صفقات كثيره

H3llkings
05-06-2016, 05:49

اخى الكريم انا لا ارى اى جديد فى كلامك ولا افهم بالضبط ماهو المغرى من ورائه

هل هو مجرد موضوع لتزيد نقاطك وليس له اى اهميه اخرى

تمنياتى بالتوفيق

3BKRENO
05-06-2016, 08:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
أتمنى لكم التوفيق..
تقبلوا شكري...

yousse
05-06-2016, 11:10
صيغة رلمتدويلن بالنسبة لو ستريت يسمو دلكلمل الدي يربحونه عن طريق سجهار ألوستتمرين الأموال الغبية لإن الخسارة تكون بطريقة غبية أو أغير مدروس حدة ما يجعلهم يقلون عليها أمول غبية

mohamedhamed
05-11-2016, 13:13
بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

---------- Post added at 10:13 AM ---------- Previous post was at 09:53 AM ----------

بسم الله الحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

bachir123
05-11-2016, 13:59
السلام عليكم أخي الكريم بارك الهه فيك علي مجهودك لتقديم هذا الشرح المفيد لجميع
أما أخي هناك محترفين ويخسرون
وهناك أيظ يكونون مبتادئن ويربحون
فمن يستطيع التقكير بنجاح يربح
وسلام أتمني لكم تحقيق أهدافكم

ahmadinho100
05-11-2016, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم يا اخي و شيء اخر لانهم لا يتوفرون على خبرة كبيرة و اهم شيء ان صغار الفوركس يؤترين في مصار الصوق

golden1985
05-11-2016, 14:34
بسم الله الرحمان الرحيم
اخي العزيز انا اعتقد ان الطمع من اهم الاسباب في الخسارة وشكرا لكم تقبلو مرورى........

abidal5883
05-11-2016, 14:42
صغار المتداولين والمبنديين هم وقود السوق وااكترهم خساره
ومشكور أخي الغالي لطرحك موضوع

medizem
05-11-2016, 14:42
ليعلم الجميع ان اغلب صغار المتداولين يخسرون نتيجة عدم التركز على إجراءات عملية التداو
والحفاظ على رأس المال والطمع
وعدم التعليم....

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 15:11
نعم عندك حق فيجب على الاقل ان يزيد الرد عن سطر فيجب الكتابة و زيادة الكلام بالمفيد للجميع
دون الكتابة الغير نافعة لجمع البونص فقط فيجب ان يكون هدفك فى جمع البونص ان تستفيد و تفيد الاخرين

gottsklave
05-11-2016, 17:23
السلام عليكم
أنت محق أخي ولكن اضف الى دلك ان المتداول الصغير يملك راسمال صغير وهدا ما يضاعف من مخاطر الخسارة
شكرا و نتمنى منك المزيد

kary
05-11-2016, 20:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. والله انا من وجهة نظري ان الطمع هو اكبر اسباب الفشل في السوق ده
لأن الاغلبيه داخلين مفكرين انهم هيعملوا ثروه في يوم وليله
بلتوفيق لي الجميع

مبتدئ و لكن...
05-11-2016, 23:33
السلام عليكم اخي الكريم معك حق الترند هو صديقك و الكثير منا يعكسه للاسف الشديد و هذا مايسبب
له خسائر كثيرة و انا معك فيما قلته المهم ان نختار اماكن قوية لاصصدياد اقوى الفرص للتداول

kary
05-11-2016, 23:49
انا متفق معك يا اخي 100% فا هذا خطاء شاسع
بلتوفيق لي الكل

متداول خسران
05-12-2016, 01:07
السلام عليكم ورحمة الله اعضاء المنتدى الافاظل
شكرا اخي لتقديمك موضوع صغار المتداولين أتمني لجميع الاستفادة وبارك الله فيك اخي الكريم
أتمني لك التوفيق والنجاح

csebai12
05-12-2016, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ابضا فلة الخبرة في الكثير من الاحيان تكون سببا للخسارة كذلك سوء ادارة راس المال

kheireddine
05-12-2016, 03:49
ـّّ____________________________________________ ___
~♦►__╣◄يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي___ أسواق__☼ اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات. وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات▐►__☺___♪☼►
______________ في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة§التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة_________‼♪__►♦~

Iheb1302
05-12-2016, 04:32
في اعتقادي أن أكبر خطأ يرتكبه المبتدؤون هو
عدم الاهتمام بادارة رأس المال
تقبل مروري و فائق احترامي

شبه منحرف
05-12-2016, 05:50
بالفعل اخى الفاضل انت عندك حق فعلا فى ان معظم المتداولين الصغار المبتدئين يخسرون وذلك نتيجة عدم الخبره وقلة التركيز فى التداول وبالتوفيق للجميع

gamalali
05-12-2016, 07:01
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم
اضغار المتداولين هم الخاسر الاول ودة بسبب الطمع

شبه منحرف
05-12-2016, 07:23
اخى الكريم عندك كل الحق فى الكلام اللى بتقوله ده لان ضغار المبتداين عايزين يوصلوا لارباح كتيره وفى وقت قليل بغض النظر عن معرفة الاوقات المناسبه للدخول فى الصفقات او حتى معرفة الاخبار فى الاوقات المحددة وبالتالى بتحصل خساير ليهم
شكرا على النصيحة وياريت الكل يستفاد

never
05-13-2016, 18:12

مبتدئ و لكن...
05-13-2016, 18:26
اتمنى من الاخوه الاعضاء اصحاب الخبره افادتك
واتمنى لك كل التوفيق وتحقيق الارباح اخي الفاضل اولا يجب عليكم تقبل الخساره وهى تفرق من شخص للاخر ويجب علك ان تتعلم من الخطأ حتى لا تكزه مره اخرى فى المستقبل ويجب ايضا يا اخى العزيز ان تغير من الاستراتيجيه احتى تتعامل بها وان تصبح استراتيجيه اقوى فى المستقبل والسلام عليكم

never1
05-14-2016, 18:30

best39
05-15-2016, 22:49
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
يوجد الذين يتبعون استراتيجية المدى القصير ويوجد من يتبع استراتيجية المدى الطويل وهناك من يفضل أسلوب استخدام التحليل الفني والمؤشرات الفنية المساعدة

zaza0519
05-15-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

messaoud43
05-26-2016, 15:48
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

eyad ghanem
05-26-2016, 22:47
السلام عليكم ورحمة الله
المشكلة ان الخشارة واحدة والاسباب متعددةولا تفرق بين صغلر التجار او حتى كبار التجار
المهم انى اتوصل لطرقة اعرف احقق بها مكاسب جيدة وشكرا

bakup28
05-26-2016, 23:21
والله انا من وجهة نظري ان الطمع
هو اكبر اسباب الفشل في السوق ده
لأن الاغلبيه داخلين مفكرين انهم
هيعملوا ثروه في يوم وليله

zaza0519
05-26-2016, 23:22
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

abdullah body
05-26-2016, 23:25
وشكراً لكم جميعا ً

AHMED NOLE
05-26-2016, 23:38
اه اللى هعما احنا نمنهم طبعا وعموما التعلم لان السوقق مش بيرحم بالفعل

عن تجربه اعتقد من الجميع هنا التعلم واكتساب الخبرات بالتوفيق للجميع هنا

mohcine amari
05-26-2016, 23:42
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام
نعم اخي لكن التعلم يجلب الخبرة
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم****

best39
05-27-2016, 00:11
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
يوجد الذين يتبعون استراتيجية المدى القصير ويوجد من يتبع استراتيجية المدى الطويل وهناك من يفضل أسلوب استخدام التحليل الفني والمؤشرات الفنية المساعدة

latraaa
05-27-2016, 00:11
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الرأي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراكط تحقق الثكير من النتائج القيمة المفيدة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

masr16
05-28-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. والله انا من وجهة نظري ان الطمع هو اكبر اسباب الفشل في السوق ده لأن الاغلبيه داخلين مفكرين انهم هيعملوا ثروه في يوم وليله

magid01
05-28-2016, 19:40
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته سبب خسارة صغار المستثمرين لثلاثة امور اولها رأس مال منخفض ثانيها دخول في الصفقة عشوائيا بدون تحليل للصفقة التي يريد الدخول بها ثالثا الطمع هذه الثلاثة مور ان فقدت و احدة منها اعرف انك ستخسر و اعرف ان اغنياء العالم كانوا صغار مبتدئين في التجارة بأنواعها و اعرف ان كل عمارة كبيرة كانت يوما من الايام ارض مستوية تقبل مروري

0o0KaRiM0o0
05-28-2016, 19:41
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
النتيجة معروفة 90% يخسرون
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

Foreexx
05-28-2016, 19:43
مش بس صغار المتداولين 95%من المتداولين ده سبب خسارتهم عدم التعلم والطمع الى باختصار المتاجره بالعاطفه

عرآقي
05-29-2016, 07:38

helmi nsir
05-29-2016, 10:41
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
واتمنى لك الكثير من التألق في طرح المواضيع و نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله

mego997
07-07-2016, 01:22

toufik amir
07-07-2016, 01:27
السلام عليكم اخي هدا الكلام صحيح التركيز اهم شيء عند التحليل قبل الدخول في الصفقة وتحديد الخسارة قبل الربح والا ستكون معرضا للخطر
تقبلوا مرووري

zee1996
07-07-2016, 02:00
اخي الفاضل المتداولين الصغار في مجال تداول العملات الأجنبية لديهم مصيرين، الأول هو التقدم و مضاعفة الحساب و التحول إلى متداول محترف بارباح كبيرة او خسارة جميع رأس المال و مغادرة السوق بصفة دائمة و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى

متداول خسران
07-07-2016, 02:39
بسم الله الرحمان الرحيم
العناصر التي ذكرت أخي الكريم مهمة جدا في مجال الفوركس و على العموم موضوع صغار المتداولين جميل و مفيد أخي الكريم
من طرفك و تقبل مروري و تحياتي

رومانى
07-08-2016, 14:08
بالفعل الخسارة تحدث دائما من عدم التعلم وعدم الاستفادة من الاخطاء وايضا عدم استخدام الاستوب لوز
وايضا الطمع والدخول فى عدة صفقات دون دراسة جيدة بل ومتسرعة .

aboesraa
07-08-2016, 14:27
اولا يجب علي كل مبتدء ان يتعلم ويفهم
وثانيا يجب عدم الطمع والتركيز في عمليه التداول
حتي يربح

ahmadinho100
07-08-2016, 14:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شيء عادي يا اخي لانه مازال صغير و مازال يتعلم ابجديات التداول و كيف يكون استراتجية باليق لكم

YasserA
07-08-2016, 14:44
نقص المعرفة:
معظم المتاجرين الجدد بالعملات لا يبذلون الوقت للمعرفة وتعلم أساسيات حركة العملة . لذلك فانه يجب عليهم في هذه الحالة عندما يكون هناك موعد لصدور أخبار اقتصادية أو تصريحات هامة أن يخرجوا من السوق بإغلاق عقودهم المفتوحة والانتظار حتى تكون هناك فرصة أخري مناسبة لدخول السوق وهذه أفضل طريقة لهم أن يدخلوا السوق فقط عندما يكون هادئا وبذلك يتجنبوا المتاجرة العشوائية أثناء الأخبار والتفكير في الحركة الفنية للسوق. -2 تكرار الدخول في نفس اليوم:
عند تحديد هدف قصير في عدد النقاط ونسبة معقولة من وقف الخسارة سيجعلك تحقق بضع مئات من الدولارات يوميا ، ولكن زيادة عدد مرات الدخول مرة بعد مرة قد يجعلك عرضة للخسارة أكبر. -3 الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود:
معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة. -4 الاعتماد على الآخرين في اتخاذ القرار:
غالبا ما يتصرف المتاجر المحترف بشكل انفرادي ويتخذ قراراته الخاصة ولا يعتمد على الآخرين لاتخاذ القرارات ، لا يوجد هناك نصف طريق أو سيارة بسائقين ، إما أن تكون أنت من يتاجر أو هناك من يتاجر لك. -5 إساءة استخدام أوامر وقف الخسارة:
وضع أوامر وقف الخسارة في موقع قريب من سعر السوق يجعله قابلا للتنفيذ في أي لحظة ، وهذا غالبا ما ترشدك إليه الكثير من البرامج لأنه في النهاية لديهم فائدة وأنت من يخسر. -6 إساءة الاستفادة من الحسابات التجريبية :
معظم الحسابات التجريبية أقرب إلى برنامج ألعاب و لا تكون حساسة مع تغير السعر لحظيا مثل الح

YASERKH1988
07-08-2016, 14:57
السلام عليكم
ارى ان الطمع بالفعل هو اساس الخسارة
وقديما قالوا الطمع عمرو ما جمع
وليس عامل الطمع بل الجهل بخفايا التداول الحقيقي
طبعا القائمين على التداول لا يريدونك ان تربح
لذا نحتاج ان نتعلم بشكل كبير من اجل ان نفهم قواعد هذه اللعبة الذكية

Hassan Nor
07-08-2016, 15:06
السلام عليك و رحمة الله و بركاته يا اخي الكريم انه فعلا صغار المتداولين و الكبار ايضا يخسرون ايضا بسبب عدم التركيز و عدم الاهتمام و الشعور بان الفوركس هو لعبة حظ او قمار و لكن الفوركس ليس هكذا لانه سوق كبير و متقلب و ضخم

bargache
07-08-2016, 15:13
لسلام عليكم ورحمة الله بركاته
نعم أخي الفاضل أنا اتفق معك وهدا من بين أسباب الخسارة وعدم أتعلم وخاصة بنسبة للمبتدئين متلي أشكرك أخي على هاته المعلومة لتفادي الأخطاء

analyst
07-08-2016, 16:11
نعم اخي الكريم كلامك صحيح عدم التركيز هو ما يوصل المتداوليين للخسارة في هذا السوق على المتداوليين عدم التسرع والتركيز اثناء المتاجرة لتجنب الخسارة

algoddam
07-08-2016, 16:23
اجل وفعلا كما اشرت الى ذلك فالجدد في غالبهم لايملكون اي استراتيجية ثابتة فجدهم في طريق الاختبار لكثير
من الاستراتيجيات وهذا ما يوقعهم في الخسارة وكما ذكرت
شكرا اخي

rapeaezzat
07-26-2016, 18:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى
صغار المتداولين فى الفوركس هم يحتاجون تعليم جيد لكي يتخطو مرحلة هذه الاسباب
وهي اسباب حقيقية قادرة علي خسارة الكثير من المتدااولين الكبار والصغار

abrakadabra
07-26-2016, 20:13

Thunder
07-27-2016, 00:08
السلام ورحمة الله وبركاته

معك الحق يا اخى

ان ما يؤدى الى خسارة المتداولين قلة الخبر وعدم السعى وراء التعلم وكسب الخبرة التى تمكنهم من فهم السوق جيدا والتعامل معه بشكل صحيح

بارك الله فيك

جمال صادق
07-27-2016, 00:44
التداول الذى يتم على اساس من فهم الامور الممكنة فى السوق من الممكن ان يستفيد صغار المستثمرين و منها ما يمكن ان يحقق نجاحات ملحوظة فى مجال التداول بعد التركيز فى العمل

200
07-30-2016, 17:19

mronei
07-30-2016, 17:59

وخطأ الاغلبيه بيقعوا فيه واحنا هنا لما بنعاند السوق احنا الي بنخسر في النهايه مش السوق وبيغلبنا اهم حاجه للمتاجر نا انه يتعلم كويس ازاي يعمل في المجال
ده بدون مخاطره ويمشي مع السوق

basma.seif
07-30-2016, 18:25
مرحباً
فعلاً انا بالبداية كنت اتغر بالربح اللي بينتج نتيجة الحظ الاولى معايا حيث المضارب المبتدئ يحالفه الحظ بالربح اغلب التجار حكوا قصص ارباحهم بالبداية و بالاخص الذين ليس لديهم خبرة و انا من ضمنهم بلاش غرور فعلاً

emad1796
07-30-2016, 20:27
انا نصيحتى لصغار المتادولين انهم يتعلموا اولا استراتيجيات محددة وتكون مضمونة بنسبة كبيرة نوعا ما فمن المعروف ان ليست هناك استراتيجية مضمونة بنسبة 100%

michael1
07-30-2016, 20:44
نعم اخى انا اتفق معك لقد كنت واحد من هولاء لان السوق فى بعض الاحيان يكون مغرى لاصحاب الحسابات
الجديدة او المتداول الجديد او المبتدء فيجب البعد عن الطمع

ahmedazzouz
07-31-2016, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اظن ان السبب الرئيسي لخسارة معظم المتداولين الصغار هو الطمع.لذلك الرجاء الابتعاد عن هذا الداء.
.بالتوفيق للجميع.تقبل مروري.

khalidjoker
08-12-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أثفق معك في أسباب الخسارة لدى أغلب المتداولين التي تطرقت لها بإختصار مفيد وخصوصا الطمع لأن الطمع قل ما جمع.
و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

titotroy
08-12-2016, 03:54
فعلا اخى الكريم يستطيع المبتدئ التعلم واستخدام الحساب التجريبي
وإجراء صفقات وتطبيق استراتيجيات
لكن إدارة رأس المال تكون ضعيفة جدا جدا
لكن مع الممارسة سوف يصبح لديه إدارة جيدة لرأس المال

shsho.mys
08-12-2016, 10:36
السلام عليكم ورحمة الله

فعلا الطمع وعدم التعليم

واحنا كعرب بنكره التعليم

بس المشكله مش في كده المشكله اننا بنعمل فاهمين في كل حاجة وهو ده اللي بيخلى الناس تخسر

chlor
08-12-2016, 10:44
هذا صحيح اخبي وانا اوافقك الرأي.ضف الى ذلك ان معظم صغار المتداولين يريدون الربح بسرعة ومضاعفة الحساب في رمشة عين وبالتالي يسرعون ويندفعون في المتاجرة وفتح الصفقات. ولايراعون كيفية ادارة راس المال. تقبل مروري

Iheb1302
01-08-2017, 15:41
مرحبا أخي الكريم في اعتقادي أن أكبر خطأ يرتكبه المبتدؤون هو
عدم الاهتمام بادارة رأس المال بالتوفيق و الارباح

Samira shabban
01-09-2017, 00:13
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه......
وطبعا الكم والتسرع وعدم الصبر ودخول عده صفقات فى وقت واحد كلها عوامل تؤدى الى الخساره

سيد2017
01-09-2017, 00:46
انا اعتبر ان اغلب المبتدئين هم الذين يخسروا فى مجال الفوركس وده نتيجة التسرع فى تعلم الفوركس والدخول الى الفوركس مع عدم وجود الخبرة اللازمة للربح من الفوركس مما يؤدى الى خسارة اغلبهم لذلك انصح كل مبتدئ عاوز يربح من الفوركس ان يتعلم جيدا

big.pharaoh
01-09-2017, 01:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بص. في اسس للربح. وعكسها بالطبع يؤدي للخساره. اسس الربح هي ادارة رأس المال اول هام. ثانيا الاستراتيجيه بتاعتك. ثالثا مشاعرك وعواطفك

hoos
01-09-2017, 01:06
انا عارف ان الموضوع اتكرر كتير بس بجد المشكلة في ادارة راس المال لان ببساطة انت مش مركز وحللت غلط يبقي هتخسر اكيد حلو ييجي دور ادارة راس المال انا لو هاخسر هاخسر كام ولو هاكسب هاكسب كام وذي مافي هدف يومي للمكسب لازم تحطه للخسارة

antr
01-09-2017, 02:07
شكرا على الكلام المجمل لكنه فعلا مفيد لان اسوق بالفعل له الكثير من المزيا وكثير من العيوب فى نفس الوقت وهو شىء لابد من الالمام به

freetrade
01-09-2017, 02:13
صغار المتداولين لو كانو مبتدئين بيحاولو يحققو ربح سريع بمخاطرة عالية وبالتالي بيخسرو مع الاسف.. السوق يحتاج لادارة راس المال بشكل بعيد عن المخاطرة

audi19844
01-09-2017, 02:25
المعظم فعلا ولكن من يخسر هو من يظن ان الفوركس لعبه حظ او زر سيدر عليه دولارات
بدون اي تعلم او خبرة وانما هو علم يلزمه تعلم وممارسه وتطبيق علي الواقع
والتعلم من جميع التجارب السابقه

alasfarahmad
01-09-2017, 02:27
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الكريم على هذه المشاركة والتوضيحات الهامة، بالفعل اعتقد أن أغلب الخسائر إنما تعود إلى اعتبارين أساسيين، الأول غياب المعرفة الكافية بأصول التداول وشروطه ولوازمة، والثاني مشكلة الطمع والرغبة في تحقيق أرباح سريعة في وقت قصير، مما يدفع بالمتداول إلى تنظيم صفقات انفعالية تؤدي إلى الخسار أكثر مما تحقق الأرباح، مشكور على مشاركتك، ونتمنى لك التوفييق.

drahmedmagdy
01-09-2017, 02:34
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بسم الله الرحمن الرحيم اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
انا ارى ى ذلك انا من وجهة نظري ان الطمع هو اكبر اسباب الفشل في السوق ده لأن الاغلبيه داخلين مفكرين انهم هيعملوا ثروه في يوم وليله المشكلة ان الخشارة واحدة والاسباب متعددةولا تفرق بين صغلر التجار او حتى كبار التجار المهم انى اتوصل لطرقة اعرف احقق بها مكاسب جيدة

عبد الرحيم رافا
01-09-2017, 03:59
السلام عليكم و رحمة الله
صغار المتداولون هما المتضررين من هذا السوق اللعين و الذي هو كبير عليهم و حتى على ايداعاتهم البسيطة

Sofien
01-09-2017, 05:38
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،الكل يمر بتلك المرحلة وتلك هي الطريقة الوحيدة

لتعلم المهم هو تعلم من تلك الأخطاء وتجنبها في المستقبل

alonsoo
01-09-2017, 07:11
بالفعل اخى الكريم صغار المتداولين اولا هو داخل براس مال قليل جدا على امل انو يعمل ملايين انما لو حط اهداف سهلة اكيد هيحققها فى فترة وجيزة

waelmma
01-09-2017, 07:16
:yahoo::accute::o بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان من اول اسباب الخسارة هو
عدم احترام ادارة اس المال فيجب تعلم كيف تدير راس مالك بصرامة

ebn masr
01-09-2017, 09:06
هى دى المساوىء والاسباب التى تضر دائما بالمتظاولين وخصوصا المتداولين المبتدئين الذين لا يملكون اى خبرات او اى قدرات تؤهلهم من النجاح

abdallah.2017
01-09-2017, 09:10
السﻻم عليكم ورحمة الله وبركاتة
عدم التركيز واخذ اﻻخبار والمعلومات على محمل الجد بالفوركس سوف تطيح بالمتداول وغالبا ما تطيح بجميع ما جمعىمن مكاسب

bakup28
01-09-2017, 09:11
الخسارة واحدة والاسباب متعددةولا تفرق بين صغلر التجار
او حتى كبار التجار المهم انى اتوصل لطرقة اعرف
احقق بها مكاسب جيدة

ragab012
01-09-2017, 09:13
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته اخى شكرا ليك اخي على مجهودك الرائع فى طرح موضوع صغار المتداولين وننتظر منك المزيد من الشروحات وبالتوفيق لك وللجميع ونتمنى الربح للجميع مبتدئ او خبير بالفوركس

rahigrib
01-09-2017, 09:27
لقد خسرت الكثير منذ البداية وكنت دائما اخاطر واخسر واني لم اثبت على ربح
الا قليلا وهذا بسبب الطمع وعدم الحفاظ على راس المال وشكرا خي

drnadaelsayed
01-11-2017, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاااته ♥
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
بعد التحيه أخي الكريم .. انا ارى فى هذه النقطة الهامة جداااا ان الطمع هو اكبر اسباب الفشل في السوق ده لأن الاغلبيه داخلين مفكرين انهم هيعملوا ثروه في يوم وليله

wwwfox12348
01-11-2017, 01:52
والله لولا الطمع كان زمانا كلنا بنسكب تمام اما
بسبب الطمع في ناس كثيره بتخسر بسببه
وشكرا واتمني ان تكونوا استفدتوا من كلامي
ولا تنوا العمل بما قلته فوق

khaled212
01-11-2017, 03:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

يخسر أغلب المتداولين الصغار نتيجة لقيامهم بفتح صفقة بمبلغ كبير وفي بعض الاحيان بكل مايملك أو بإستخدام رافعة مالية 1:100 دون أدني
معرفة بكل تفاصيل التداول وهنا تكون الكارثة .
تقبل مروري ..

bakup28
01-11-2017, 11:48
الخسارة واحدة والاسباب متعددةولا تفرق بين
صغلر التجار او حتى كبار التجار المهم انى اتوصل
لطرقة اعرف احقق بها مكاسب جيدة

hosam2020
01-11-2017, 12:22
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
بالنسبه للى لسه بادئين فى الفوركس صغار المتداولين
يجب فى البدايه انهم يبعدو عن الاستراتيجيات الخطيره

tamermosa
01-11-2017, 12:40
بالفعل التعلم الجيد و الحفاظ على راس المال بتعلم فن ادارة المخاطر
يعتبر من اهم الاساسيات قبل الدخول في التداول الفعلى

shr
01-11-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله
الربح والخسارة فالمداولة لا يعتمد على صغار التداول وكبار التداول لكن يعتمد على الخبرة وحظك فالعملات
وشكرا

acc-hossam
01-13-2017, 01:31
او على الطمع الذى يسيطر عليهم او على تسرعهم او على عدم العمل من خلال اسس او اتباع ادارة راس المال ولذلك لابد من العمل بشكل جيد على الفوركس والبحث عن كل ما يؤدى الى النجاح دائما

شمس الحياة1986
01-13-2017, 02:06
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صغار المتداولين من يدخلون عكس الاتجاه ويحاولون تغيير نمظ السعر هبوطا او صعودا ضد التيار ، او من يكون دخولهم غلط وبتهور بدون اي دراسة مسبقة

بالتوفيق لك أخي

fares2alex
01-13-2017, 02:13
لا اخي الغالي صغار المتداولين يخسرون بسبب لطمع الغريزي الذي بداخلهم للاسف

يريدون ان يتاجروا بدون ان يتعلموا التعليم الكامل عن سوق الفوركس وهذا احد عوامل الخساترة الفادحة

forexaly5
01-13-2017, 02:18
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
ليس هنالك كبير المتداولين أو صغار الكل يتعلم هنا ولا يغامر هذه نصيحتي لجميع المتداولين بالتوفيق للجميع

مروه عصر
01-13-2017, 02:20
السلام عليكم
الخساره لا تعرف صغار ولا كبار المهم الى يعرف يحافظ على المكسب
ولطمع وعدم التركيز والتشتت هم اسباب الخساره

magic777
01-13-2017, 15:15
للاسف اغلب الخسائر بتكون مننا احنا صغار المتاجرين ده علشان اننا لا نملك راس مال كبير يكفي تقلبات الاسواق وطبعا التعويض هنا بيكون من خلال
الخبره الجيده واختيار هدف واستوب قوي

بروفسير العرب
01-22-2017, 00:39
للاسف صغار المتدولين هم دائما يقونو الطعم السهل فى عالم الفوركس
ودائما الخسارة تكون عليهم هم لصغر خبرتهم مع صغر راس المال فى الحسابات لديهم

him
01-22-2017, 00:59
السلام عليكم يا اخي الفاضل مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع صغار المتداولين
بارك الله فيك انتظر المزيد منك بالتووفيق لك وللجميع
تحيااااتي لك تقبل مروري

---------- Post added at 11:59 PM ---------- Previous post was at 11:52 PM ----------

السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع صغار المتداولين

تحيااااتي لك تقبل مروري

ابوعلى
01-22-2017, 01:01
السلام عليكم اخى الكريم تقبل مرورى صغار المتداولين عاملين كده زى السمك الصغير مع حيتان واسماك كبيره فبصراحه الصح انك تكون حذر ومتغامرش علشان هتكون ضحيه

skylol
01-22-2017, 01:02

اخي الغالي بالفعل لو سوينا دراسة على المبتدئيين لنجد ان اغلب خسائرهم هي الاستعجال في الربح والطمع وقلة الخبرة لذلك عليهم التعلم من الخبراء

Shadyy
01-22-2017, 01:48
السلام عليكم و رحمه الله اخي للاسف مشكله الاغلب علي هذه المنتدي و ليس المبتدئين فقط هو عدم التحكم في النفس و التوتر الزائد و الجشع و الاستعجال الدائم و عدم الصبر من الاخر التحكم في عواطفه و هذا للاسف يؤدي الي الخساره لاي شخص سواء كان مبتديء او خبير

عبد الرحيم رافا
01-22-2017, 20:07
السلام عليكم و رحمة الله
صغار المتداولون هم من يسعلون وقود هذا الميدان هم الضعفاء الذي لا حول ولا قوة لهم لمقارعة الكبار للاسف

Mr Fathy
01-22-2017, 20:09
بسم الله الرحمن الرحيم. اكيد الخسارة ممكن تكون فعلا بسبب عدم التدريب كويس على الحساب التجريبى او عدم التعلم كفاية

bakdz
01-22-2017, 20:28
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
نعم أخي العزيزي فالمتداولين المبتدئين في سوق الفوركس هم الذين يتعرصون للخسائر الكبير في هذا المجال و لهذاا عليهم ان يتعلمو اكثر.

a7medsedik
01-22-2017, 20:40
صغار المتداولين يجب التعامل مع الفوركس بحرفية شديدة حتي لاي يقعوا في الخسائر ومنهم من يترك الفوركس بشكل كامل ومنهم من يكمل ويتعلم من خطأة فمن يبدأ قويا يصير قويا دائما

emin14
01-22-2017, 20:49
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على التفصيل الدي تقدم به الإخوة الكرام، على اية حال أتمنى من الإخوة الكرام العمل بجدية لكي يصلوا إلى ما يريدون إن شاء الله، من نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله

Rozeta
01-22-2017, 20:58
اكيد اخي الطمع هو سبب كبير في الفشل وليس في الفوركس فقط بل هو عادة سيئة في جميع الاحوال

yacine7
01-22-2017, 21:06
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
مع كل احتراماتي أخي هذا الكلام لا يحتاج موضوع كامل لشرحه

hamadasalama
01-22-2017, 22:50
شكرا اخي الكريم علي الموضوع الاكثر من رائع وبالفعل صغار المستثمرين يخسرون بسس عدم فهمهم الجيد
للسوق بالاضافة الي الطمع اثناء فتح الشارت

Saeed EL Sayed
01-22-2017, 22:55
بالظبط كدا وبالذات الطمع دا وانا نفسي لما كنت مبتدأ اتمرجنت اكتر من مره بسبب الطمع مع ان كان عندي خطه مربحه بتبعها لكن الحمد لله كانت بادئ براس مال صغير لكن اتعلمت بعد كدا

skylol
01-22-2017, 23:50

اخي الغالي التعلم احد اهم اسباب خسارة راس المال ثم ياتي الطمع في حال الربح لذلك على المتداول التركيز على عدم الطمع وان يتعلم كيف يسيطر على عواطفة

muhammad ismail
01-23-2017, 00:22
طبعا كل دى حاجات مهمه للمتداول فى الفوركس انه يعرفها زى عدم التركيز والطمع فى تحقيق افضل المكاسب
هيسبب خسارة كبيرة وخصوصا انه لسه مبتدى واتمنى للجميع التوفيق

medizem
01-23-2017, 01:20
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على التفصيل الدي تقدم به الإخوة الكرام :)
على اية حال أتمنى من الإخوة الكرام العمل بجدية لكي يصلوا إلى ما يريدون إن شاء الله، من نتائج قيمة و مفيدة إن شاء الله

tazi larbi
01-23-2017, 01:30
السلام عليكم كلنا لما دخلنا الفوركس كان لنا فكرة جمع المال فقط لكن بعد الخسائر المتعددة تعلمان انه لا يمكن العمل دون تعلم جيد وكسب خبرات والا فلن يدوم بقائنا في اللسوق طويلا اتمنى لكم النجاح والله الموفق

WASEM DALLOUL
01-23-2017, 01:49
السلام عليكم
فعلا يا أخي الكريم ان هذه النقاط التي ذكرتها من اهم اسباب الخسارة للمبتدئين والمشكلة ان جميع المبتدئين رغم خسارتهم فانهم يكررون تلك الأغلاط ولهذا نجد ان سبب الخسارة الحقيقي هو سبب نفسي لعدم قدرتنا على السيطرة على انفسنا وتكرار الغلط
وبالتوفيق للجميع

alatn123
01-23-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
موضوع غير مميز , لكن اوافقك الراس , من لم يتعلم جيدو و لم يدخر جهدا في التعلم طبعا لن يلاقي النجاح
بالتوفيق يا غالي

Samira shabban
01-23-2017, 01:53
انا انصح اى متداول مبتدئ بالتعلم والدراسه والتمرن على حساب الديمو لاكتساب الخبره والمهاره قبل الدخول السوق..
وشكرا لك

ahmed samaha
01-23-2017, 02:13
باتأكيد الطمع هو السبب الرئيسي فى خسارة اى متداول
بالاضافه الى عدم التعلم ولكن التعلم وحده لا يكفى يجب ادارة رأس المال بطريقه سليمه

wahid08
01-23-2017, 17:06
بسم الله الرحمان الرحيم
ومن اهم اسباب الخسارة اهمال ادارة راس المال التي هي عمود النجاح في التداول

amine bajjou
01-23-2017, 17:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته معك حق اخي الكريم فان كما قلت صغار المتداولين تخونهم الخبرة و التجربة لهدا فان المتداوليين الصغار يتسمون بالتسرع و عدم الثقة في النفس و هاجس الخسارة التي تدور في دهن المتداول

Ayman Abdellatif
01-23-2017, 17:29
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
اخى الكريم اسباب الخسارة كثيرة لصغار المتداولين او بمعنى ادق المبتدئين منها قلة التعلم و التسرع فى الدخول الى السوق و التداول على حساب حقيقى
عدم ادارة راس المال بشكل سليم و عدم اختيار نفقطة الدخول الصحيحة التمادى فى فتح الصفقات و عدم التداول مع الاتجاه

vipx25
01-23-2017, 17:34
بارك الله فيك أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على التفصيل الدي تقدم به الإخوة الكرام، على اية حال أتمنى من الإخوة الكرام العمل بجدية لكي يصلوا إلى ما يريدون إن شاء الله، من نتائج قيمة و مفيدة تقبل مروري

him
01-23-2017, 17:36
السلام عليكم يا اخي الفاضل
مشكور جدا لطرحك ذلك الموضوع صغار المتداولين

تحيااااتي لك تقبل مروري