PDA

View Full Version : إستيراتيجيات الفوركس البسيطة

yassouna1971
01-12-2016, 00:28
إستراتيجية قوة الإتجاههذه الإستراتيجية توضح أفضل الطرق للتداول اليومي و تحديد الترند و المتاجرة مع الإتجاه الصحيح للسوقأزواج العملات: كل الأزواجشـــاهد ايضــاً

إستراتيجية أفضل دخول للماكد

أنواع الرسوم البيانية فى التحليل الفني
إستراتيجية تقاطع المتوسطات المتحركة الأسية و متوسط الحركة الاتجاهية
إستراتيجية تقاطع الإستوكاستك مع المتوسطات المتحركة الأسية

المؤشرات المستخدمة:المتوسط الحسابي البسيط sma (20,50,100)مؤشر متوسط الحركة السعرية adx14

الإطار الزمني: 15 دقيقةيجب أن تكون إعدادات الشارت لديك كما هو بالشارت التاليجميع المتداولين يعرفون ان السوق عبارة عن ترند قمة و قاع.المتوسطات المتحركة ساعدنا على تحديد الإتجاه اليومي و نستخدم مؤشر adx لمساعدتنا على دخول السوق عند نقاط القوة لإعطائنا أعلى إمكانية للدخول

الإتجاه الصاعد : يبدأ عندما يتحرك السعر من أسفل المتوسطات المتحركة و يغلق أعلاها.

الإتجاه الهابط : يبدأ عندما يتحرك السعر من أعلى المتوسطات المتحركة و يغلق أسفلها.

قوة إتجاه السوق:لديك إشارة قوة عندما يزيد ال adx من أسفل مستوى ال 20 الى أعلى خط 20 في الإتجاه الصاعد و الهابط.لاحظ انه يجب أن يتحرك مؤشر adx بزيادة من أسفل خط 20 إلى أعلى 20

الدخول :في الإتجاه الصاعد , إذا كان مؤشر adx يرتفع و هو الأن أعلى خط 20 و قد حددنا الإتجاه الصاعد في هذا الوقت تكون نقطة الدخول بالشراء أعلى إغلاق شمعة ال 15 دقيقة بنقاط قليلةفي حال عدم إرتفاع adx علينا أن ننتظر حتى يذهب إلى أسفل خط 20 و يبدأ في الإرتفاع فوقه ثم نقوم بالدخول شراء بعد إغلاق شمعة ال 15 دقيقة فوقها بنقاط قليلةفي الإتجاه الهابط , إذا كان adx إرتفع و هو الأن فوق خط 20 عند تحديد ان الترند هابطنقوم بالبيع أسفل شمعة ال 15 دقيقة بنقاط قليلة بعد إغلاقهافي حال عدم إرتفاع مؤشر ال adx علينا أن ننتظر حتى يذهب إلى أسفل خط 20 و يبدأ في الإرتفاع فوقه ثم نقوم بالبيع أسفل شمعة ال 15 دقيقة بنقاط قليلة بعد إغلاقها

الخروج:الفيبوناتشي هي أداتي المفضلة لتحديد وقف الخسارة و جني الأرباح.

نادر صباح الدين
01-12-2016, 00:32
مشكور صديقنا العزيز على هذه المشاركة القيمة، اعتقد أن قوة اية استراتيجية إنما يأتي من مقدار تفهمها ومعرفتها بالنسبة للمتداول، فلا توجد استراتيجية قوية بذاتها، فقد يستخدم الاستراتيجية الواحدة متداولون عديدون، ولكن بعضهم فقط هو من يتمكن من تحقيق الربح من خلالها، بينما يفشل آخرون، ولا يعود السبب إلى الاستراتيجية بذاتها إنما للمعرفة التي يملكها االمتداول.

akrimbahloul
01-12-2016, 04:12
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركآته
الاسترتيجية غير مفهومة و الشرح غير مبسط بالشكل الكافي و المؤشرات و الادوات التي يجب ان تستعمل غير مفصلة تفصيل دقيق تم استرانيجية الدخول و الخروج مبهمة و غير واضحة ثم الستوب لوز و التيك بروفت غلئبة تماما

aya80
01-12-2016, 10:11
شكرا لحضرتك علة هذه الاستراتيجية ولكن هذه الاستراتيجية غير مفهومة او تحتاج الى شرح وتوضيح اكثر اتمنى من حضرتك ان تقوم بشرح الاستراتيجية مرة اخرى وان يكون الشرح مدعوم بالصور حتى نستطيع ان نفهم الاستراتيجية بشكل اكثر عمق

aymansaleh
01-12-2016, 11:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, استراتيجيه جيده جدا واكتر من رائعه وذلك بسب اعتمادها على اقوى المؤشرات الفنيه المعروفه, الموفنجات والستوك استيك وتختمها بالفيبوناتشي الساحر, حقا استراتيجيه شامله ودقيقه, سوف اجربها بالطبع عالديمو
تقبل مروري

yousse
01-12-2016, 15:58
يجب على المتداول ألا يعقد الإستراتيجية التي يتاجر بها فكم من المتaجيرين يربحون الآف الدولارات من أبسط الإستراتيجيات

heroo252
01-12-2016, 16:50
الماكد بسشمع عنه كلام كويس وناس كتير بتشتغل بيه وان كنت انا فى الحقيقه
مش بعتمد عليه غير فى اضيق الحدود مع الاستوكاستيك للتعرف على الديفرجس فقط

Loart1956
01-13-2016, 22:05
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام عاى اشرف النبيين وبعد

شكرا اخي مجهود متميز بارك الله فيك

YMTMAX2
02-22-2016, 06:00
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

fanta
04-30-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakiki51
05-12-2016, 01:36
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

maskzorro
05-12-2016, 14:01
يجب على المتداول ألا يعقد الإستراتيجية التي يتاجر بها فكم من المتaجيرين يربحون الآف الدولارات من أبسط الإستراتيجيات
الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

yousse
05-12-2016, 19:12
استرتيجية الفوركس البسيطة قد يكون فيه الرنح سهل وكبير أكتر من الإسترتيهجية لضخم والكبير التي ليس فيها أي بساطة

snnaky
07-21-2016, 01:01
انا اسف انى ممكن اكون برأىازعلك بس الحقيقة اخى الكريم موضوعك غير متكامل بهذا الشكل وغير مفيد ومافيش حد ممكن يستفيد من سرد وليس شرح استراتيجية وبدون بيان وتوضيح
حضرتك لما تحب تضع استراتيجية لازم نضع معها شروحات من خلال شارتات فنية وادوات تحليلية للشرح فأين ادواتك واين شارتاتك يا اخى
الحكاية مش مجرد كلام وسطور مرصوصة وخلاص