PDA

View Full Version : نصيحة اخوية

Pages : [1] 2 3

Ous7
01-18-2016, 23:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته اخوتى الكرام انا مبتدئ ايش تنصحوني و شكرا .

OsamaNasser
01-19-2016, 13:07
اهلا بيك
انا زيك مبتدئ وبدايتي كانت غلط وعلشان متقعش في نفس الغلط اللي عملته وتخسر فلوسك
انصحك بالتعلم والتدريب وركز علي استراتيجيه تكون فاهمها كويس وحاول اشتغل بيها علي حساب تجريبي لحج ما تفهم كل اوضاعها وتعرف احقق منها ربح وابداء علي بركه الله في الحساب الحقيقي
ممكن تدخل علي القيم التعليمي هتلاقي حاجات مفيده كتير جدا

justsmile
01-19-2016, 21:34
انصحك اخي ان لا تبدأ بالتداول على حسابك الحقيقي الا عندما تكون جاهزا ..
تعلم من المنتدى و شارك بالردود لتجمع البونص ..
و انصحك ان تطبق على حساب التجريبي و تتطبق عليه كل ما تتعلم ..

big.pharaoh
01-20-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. نصيحتي ليك اوعى تبدأ في الحساب الحقيقي الا لما تتعلم كويس .. اتعلم كويس والى جانب ده اجمع البونص

akram mohamed obaid
01-20-2016, 16:41
اخي الكريم
في البدء عليك بالتعلم ولا تدخل باموال حقيقيه عليك بالتعلم والتدريب المستمر على حساب تجريبي حتى تتمكن من فهم الفوركس جيدا تحياتي لك
اللهم صل على محمد وال محمد

Sami1985
01-20-2016, 17:36
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
الفوركس مدرسة الصبر،، عليك بالصبر أولاً..
تقبلوا شكري...

Biskriano
01-20-2016, 18:11
السلام عليكم اخي الكريم اسامة نصيحتي لك كمبتدىء هو ان تبذل قصار جهدك في الدراسة عن
عالم الفوركس وكل الامور المتعلقة به سواء كانت اساسيات او امور متقدمة وعدم التسرع وان
تاخذ كل وقتك قبل ان تبدا واتمنى لك التوفيق .

hmadnahox
01-20-2016, 20:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم والله انا انصحك ان لا تبدأ بالتداول على حسابك الحقيقي الا عندما تكون جاهزا
والله الموفق والمعين

latraaa
01-20-2016, 20:47
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال أنصحك بالعمل على التعلم و العمل على رفع من قيمة رأس مالك لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله من النجاحات و لا تبدأ التداول إلا من بعد أن تكون جاهزا من كل النواحي

aissahd
01-20-2016, 21:45

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

islamhd
01-20-2016, 23:00

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

محمد صلاح
01-20-2016, 23:08
النصيحة المهمة لاى مبتدا هو اياك ان تغامر باموال انت فى حاجة اليها لان السوق ده غدار ولازم هتخسر فى البدابة لذلك لا تغامر باموالك التة انت عى حاجة اليها

abdallah201227
01-21-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالي وبركاته اتفق مع الاخوه انه لازم تتعلم وتتعللم صح مش اي كلام وشغال علي التجريبي لحد لما تتعلم كويس..

best1
01-21-2016, 22:30
السلام عليكم ,, بما انك مبتدا ف الفوركس انصحك بمتابعه دورات في اليوتيوب تشرح لك جيدا و لكن التطبيق مهم ف المنصه التجريبيه ... بالتوفيق

Bassem Hassani
01-21-2016, 22:33
اهم نصيحة لك فى مجال الفوركس هى انك تتعلم المجال صح لان اغلب المتداولين بيدخلوا المجال بدون الخبرة الكافية التى تمكنهم من الممارسة الصحيحه للتداول لذلك تجد الاغلبيه لا يحقق ما كان يريد ان يحقق وتجد اقل المتداولين هو الناجحين فى الفوركس وهذا بسبب انهم صبروا على العلم والتدريب على اكتر من حساب حتى حققوا ما ارادوا

نادر صباح الدين
01-21-2016, 22:48
السلام عليكم ورحمة الله، صديقنا العزيز المشاركة في المنتدى من حيث المبدأ لتعلم أساسيات في عمليات التداول، ويتم من خلالها تجميع بونص يمكن استخدامه في عمليات التداول لاحقا، النصيحة الأساسية هي أن يحاول المرء تعلم عمليات التداول من خلال منشورات القسم التعليمي في الموقع والاطلاع على أفلام الفيدوالمتوفرة.

roony
01-23-2016, 14:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أنصحك أخي الكريم أن تزور
القسم التعليمي بالمنتدى لأنه يجب عليك أولا أن تتعلم
أساسيات المتاجرة ثم بالتدرب من خلال
الحساب التجريبي و أن لا تتسرع أبدا
بالتوفيق لك أخي

Sami1985
01-23-2016, 15:05
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
عليك الذهاب إلى القسم التعليمي وهناك ستجد ما يفيدك
تقبلوا شكري...

AHMED91
01-23-2016, 15:12
اولا يجب ان تعرف هل سوق الفوركس هو جيد لك ولعملك في سوق الفوركس
وبعد ذلك يجب ان تتعلم كل ما هو جديد وتكتسب الخبره الجيده قبل الدخول الي السوق

snnaky
01-23-2016, 19:25
اهلا ومرحبا اخى الكريم ونصيحتى لك انك لو عاوز تتعلم الفوركس وداخل عشان تربح من هذا العلم ومن هذة التجارة انك تبدأ خطوات العلم الصحيح
يعنى تتعلم مباديء واساسيات الفوركس الفنية زى الترند والدعوم والمقاومات بشكل اساسة وتتعلم المصطلحات اللى تخليك تعرف تتداول والباقى حتعرفة واحدة واحدة واهم من كل دة انك تتدرب على اللى بتتعلمة عشان تاخد الخبرة

mohamed elhusseiny
01-23-2016, 19:48
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم
ما عليك هو ان تتعلم الكثير من المعلومات المبدئيه في مجال سوق الفوركس والتي قد تفيدك بالفعل عند المتاجره في السوق
لكن لابد أن تفتح حسابا تجريبيا أولا في البدايه حتي تتعلم بسهوله وتتعرف علي تقلبات السوق

ahmed humedat
01-23-2016, 19:50

jallou
01-23-2016, 20:44
حيث عزا معهد الإحصاء التركي الزيادة في البطالة الى الحد الأدنى للأجور والذي تم رفعة من 310$ الى 425$. هذا العمل الذي يعتبر إيجابي، قد أثر على التوظيف بالنسبة لأصحاب العمل الذي من الممكن ان يزيد الضغوط على البطالة لما تبقى من العام 2016.
حققت الليرة التركية مكاسب لفترة وجيزة امام الدولار الأمريكي، مع انخفاض الزوج الى مستوى متدني عند 3.0377 قبل ان يستمر في الاتجاه التصاعدي السائد على المدى الطويل والذي لا يزال سليما.

abdallah201227
01-26-2016, 03:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي الكريم نصحيه مقبوله من اخي عزيز وتقيل مروري وبالتوفيق للجميع ..

Sami1985
01-26-2016, 10:10
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
عليك أولاً الذهاب إلى القسم التعليمي أولاً..
تقبلوا شكري...

nonam
02-10-2016, 23:34
السلام عليكم .... اولا انت اتعلم الطريقة اللي انت هتشتغل بيها كويس جدا ومن المهم ان يكون التداول
علي اساس واضح من التعامل الجيد في التحليل الفني والتحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله

اكرم التميمي
02-12-2016, 17:37
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم هنالك عده نصائح لابد من معرفتها قبل دخولك الى الفوركس منها الابتعاد عن الطمع والصبر والتعلم المستمر على الفوركس واساسياته ومصطلحاته والدخول الى حساب تجريبي قبل الدخول الى الحسابات الحقيقيه

ملاك الروح
02-12-2016, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
انصحك بفتح حساب تجريبي وتطبيق الاستراتيجيات واختبارها قبل الخوض في هذا المجال
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

forez
02-14-2016, 17:25
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
على اية حال أنصحك بالعمل على التعلم و العمل على رفع من قيمة رأس مالك لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله من النجاحات و لا تبدأ التداول إلا من بعد أن تكون جاهزا من كل النواحي

latraaa
02-14-2016, 20:07
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقول لك أنه من الأفضل العمل على التعلم من خلال المنتدى و الدي يقجم الكثير من المواضيع القيمة و التي سوف تساعدك إن شاء الله، بالتوفيق إن شاء الله

wail25
02-14-2016, 21:42
أنصحك بالتعلم و التريث و عدم التسرع في دخول المجال الى عندما تكون جاهزا نفسيا و فكريا و ماديا و ترى نفسك قادرا على الربح

dhmo
02-15-2016, 23:50
أنصحك بالتعلم و التريث و عدم التسرع في دخول المجال الى عندما تكون جاهزا نفسيا و فكريا و ماديا و ترى نفسك قادرا على الربح

وان لاتبدأ ابدا قبل ان تفهم وااكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

never11
02-17-2016, 16:30
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

MEDOOO1989
02-17-2016, 16:33
انصحك انك تدخل القسم التعليمي وتشوف كورس كامل
تتعلم منه مع انشاء حساب تجريبي للتطبيق علية او تدخل
على اليوتيوب ونزل شرح فيديو لتعليم الفوركس بس الاهم
ان كل حاجه تشوفها لازم تطبقها على الميتاتريدر

take-profit
02-17-2016, 16:39
انصحك بعدم الدخول الي الحساب الحقيقي نهائيا لان دخوله ادمان و من الصعب ان تبتعد عنه
و عن الخسارة و لا تدخل الا بعد النجاح علي الديمو

mahmoud teleb
02-17-2016, 16:44
اخى الكريم انا مبتدأ مثلك وسأنصحك بما نصحنى به اصدقائى الاعزاء
وهوه ان تقوم بالتدريب المستمر وتبذل قصار جهدك وان تبذل مجهود فى البدايه
وعندما تكون مستعدا لا تدخل بحسابك الحقيقى وادخل بحساب تجريبى وتدرب به جيداً
وعندما تثق فى قدرتك وانك لن تخسر ابداء الدخول بالحقيقى
وتحلى بالصبر ولا تستعجل الامور
وشكراً

safy16
02-17-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتو
اخي العزيزة انا مثلك جديد في المتدي ولكن ستجد من يساعدك من اعضاء المنتدي الكرام .. ولك مني تحياتي

mourada
02-17-2016, 21:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي هنا في المنتدى و تتعلم و ستجد فيه كل ما يتعلق بالفوركس و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك

zizo199
03-22-2016, 15:23
اهلا بيك
انصحك بالتعلم والتدريب وركز علي استراتيجيه تكون فاهمها كويس وحاول اشتغل بيها علي حساب تجريبي لحج ما تفهم كل اوضاعها وتعرف احقق منها ربح وابداء علي بركه الله في الحساب الحقيقي

neverlit3
03-23-2016, 16:17
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

kymslye
03-23-2016, 17:18
يجب عليك اخي عدم التسرع وتعلم كل شئ بدون تهور هناك الكتير من الأشياء تنتضرك لهدا لا تقوم بإيداع في الأول
هناك دورات وأقسام وشروحات يمكنك الإيطلاع عليها والاستفادة منها
ادا احتجت النساعدة ضع موضوع هنا وراح يساعدوك الأعضاء

harimeche
03-23-2016, 17:54
نصيحتي لك هي ضع برنامج لكي تتعلم وفقــــا لمنهج معارف به

عندك ثلاثة بنود لازم تدرسهـــــــــا

التحليل

الإدارة المالية

الإدارة النفسية

مع التحية وبالتوفيق

Mohamed Mounir Mahmoud
03-23-2016, 18:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتــه اخى الكريــم.......
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيــق.......
جزاك الله كل خير و تقبل مروري :) :) :)

forez
03-23-2016, 18:58
على اية حال أنصحك بالعمل على التعلم و العمل على رفع من قيمة رأس مالك لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله من النجاحات و لا تبدأ التداول إلا من بعد أن تكون جاهزا من كل النواحي

faresn95
03-23-2016, 19:19
اتمنى ان تكونوا بخير
نصيحتي لك هو التعلم ثم التعلم النظري و بعدها التطبيق على حساب تجريبي لمدة لا تقل عن ثلاثة اشهر
و بعدها جرب على حساب حقيقي و لكن بحذر حتى تتحكم في كل اسرار الفوركس

csebai12
03-23-2016, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
حاول الاكثار من التعلم و التطبيق على الحساب التجريبي و طبق ادارة راس المال بحذافرها

abderrahmenanis
03-23-2016, 23:32

Ahmedtarek30
03-23-2016, 23:49
حاول تتعلم كتير من التحليل الفني لان دا اللي هيفيدك يجد في كل حاجة
حاول تخش و تتابع كتير و لو عايز ربح سريع خش على ايتورو
و اعمل نسخ للناس الكسيبة

zakaraya22
03-23-2016, 23:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته... اخي النصائح التي يمكنني ان اسديها لك وذلك من خلال تجربتي في الفوركس :التعلم جيدا على الحساب التجريبي لمدة لاتقل عن ستة اشهر
تجريب عدة استراجيات في الديمو ومن تم ابتكار استراتجية خاصة بك ونصيحتي لك ان لاتستمع لللذين يقولون ان الفوركس هو ليس سوى مجرد وهم فهؤلاء هم الذين فشلوا في هذا المجال

ghiles
03-24-2016, 00:06
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا انصحك بان تبدا التداول في الوضع التجريبي.تقبل مروري

Hicham0202
03-24-2016, 00:25
بسم الله الرحمن الرحيم..
هو ان تبذل قصار جهدك في الدراسة عن
عالم الفوركس وكل الامور المتعلقة به سواء كانت اساسيات او امور متقدمة وعدم التسرع وان
تاخذ كل وقتك قبل ان تبدا واتمنى لك التوفيق .

ghiles
03-24-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان نصيحتي تكمن في في ان تتداول على الوضع التجريبي.سلام

mim0333
03-24-2016, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة شكرا لجميع الاخوة على هذة النصائح التى تعطينا طاقة ايجابية لكى يستفيد الجميع من هذا المنتدى العملاق واتمنى ان استفيد ايضا لانى من المبتدئين فى مجال الفوركس

karbon
03-24-2016, 01:21
رائع ماتقدموه لاثراء المنتدى والاعضاء
ننتظر المزيد منكم وشكرا لهذه النصيحة
لكم مودتي وبالتوفيق ان شاء الله

abdalla reda
03-24-2016, 01:37
شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى
1

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:34 PM ----------

2

---------- Post added at 10:35 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

3

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

4

---------- Post added at 10:36 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

5

---------- Post added at 10:37 PM ---------- Previous post was at 10:36 PM ----------

6

The_Gahbaz
03-24-2016, 01:40
كلنا كنا مبتدئين في مرحله ما في بدايتنا في الفوركس ومحدش بيتولد خبير
وانت مع التعلم والتدريب ان شاء الله هتبقي خبير في الفوركس
اهم حاجه بس انك تتعلم وتتدرب صح
عندك القسم التعليمي واو عندك اليوتيوب مليان شروحات للفوركس شوفها واتعلم منها

abdalla reda
03-24-2016, 01:53
7

---------- Post added at 10:45 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

---------- Post added at 10:46 PM ---------- Previous post was at 10:45 PM ----------

#######$$$$$$$$$$$$$$$$

---------- Post added at 10:46 PM ---------- Previous post was at 10:46 PM ----------

$$$$%%%%%%%%%%%^^^^^^^^^^^^^

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:46 PM ----------

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

---------- Post added at 10:47 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$4

---------- Post added at 10:48 PM ---------- Previous post was at 10:47 PM ----------

1234567890

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:48 PM ----------

123456789010

---------- Post added at 10:49 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:49 PM ----------

---------- Post added at 10:50 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

1212343456567878989090

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:50 PM ----------

---------- Post added at 10:51 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

---------- Post added at 10:52 PM ---------- Previous post was at 10:51 PM ----------

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:52 PM ----------

ّّ|\|\\\\\\||||||||\\\\\\|||||\\\\||||\\|||\\||\ \|||\|||\\||\\|||\\\|||\|||\||

---------- Post added at 10:53 PM ---------- Previous post was at 10:53 PM ----------

شكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدىشكرا جزيلا لك اخى الكريم على طرحك للموضوع واتمنى ان يستفيد منه باقى الاخوه الاعضاء فى المنتدى

hossam123
03-24-2016, 07:44
انصحك الذهاب الى القسم التعليمى اولا وفتح حساب ديمو والتجربة عليه لمدة لا تقل
غن ستة شهور وتبدا بعدها تتاجر بس المهم انك تتعلم طريقة تتداول بيها

forez
03-24-2016, 12:14

mhamadfor
03-24-2016, 17:44
اهم نصيحة لك فى مجال الفوركس هى انك تتعلم المجال صح لان اغلب المتداولين بيدخلوا المجال بدون الخبرة الكافية التى تمكنهم من الممارسة الصحيحه للتداول لذلك تجد الاغلبيه لا يحقق ما كان يريد ان يحقق وتجد اقل المتداولين هو الناجحين فى الفوركس وهذا بسبب انهم صبروا على العلم والتدريب على اكتر من حساب حتى حققوا ما ارادوا

احمد عبد الباسط
04-21-2016, 01:36
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اهم نصيحة بقدمها لكل متداول هى مذاكرة الكتابين دول جيدا حتى يفهم بداية التداول جيدا وتكون باية صحيحة
كتاب اسرار الفوركس للمبتدئين
كتاب التحليل الفنى لجون ميرفى
بالتوفيق للجميع

nano
04-23-2016, 02:45
اهلا بيك
./...............

samieh
05-16-2016, 07:58
انصحك يا اخى ان تتعلم جيدا طرق التحليل الفنى وتعمل على ادارة راس المال بحكمة وتشاهد الفيدوهات التعليمية باستمرار وتطبق ما تتعلمه على حساب الديمو ثم بعد تحسن مستواك تنتقل الى الحقيقى

best39
05-16-2016, 21:58
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اهلا ومرحبا اخى الكريم ونصيحتى لك انك لو عاوز تتعلم الفوركس وداخل عشان تربح من هذا العلم ومن هذة التجارة انك تبدأ خطوات العلم الصحيح

abdelmadjid41
05-16-2016, 22:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم انصحك بعدم دخول هذا العالم من دون تعلم لان الفوركس صعب

ahmadfool
05-16-2016, 22:32

dhmo
05-16-2016, 23:53

المهم مع التعلم يكون تحديدي ل عدد الصفقات هنا بيكون على حسب وقت فراغ المتاجر وايضا طريقه متابعته للجال وايضا طريقه العمل وتوافر ايضا الفرص القويه الي يدخل
منها كل دي عوامل بتحدد عدد الصفقات

DR.MJH.JO
05-17-2016, 04:56
لقد اعجبتني هذه النصيحة
اشكرك شكرا جزيلا على هذه التوصية
بقد تالقت يا اخي

nadynad
05-17-2016, 05:02
السلام اعليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا على هذا الدرس الرائع و المبسط بما انني من المبتدئين فلقد استفذت موضوع انا مبتدئ ايش تنصحوني كثيرا

وانا في انتظار مواضيع اخرى في مثل هذا السياق

ahmed2521983
05-17-2016, 20:02
أخى الكريم حوال تكتسب الخبرة أولا وانت بتجمع بونص تدرب على حساب ديمو ولما البونص يزيد ادخل فى الحساب الحقيقى وبالتوفيق
تقبل مرورى

ahmedhelmy1
05-17-2016, 20:25
الفوركس ببساطة هو اسلو بادارة ناجحة لراس مالك
وهى السبيل الوحيد للمحافظة عليه داخل السوق لفترة كبيرة
بالاضافة الى التعلم والدراسة الكثيرة

الفوركس سهل جدا جدا وصعب جدا جدا
احيانا تشعر انك تفهمة جيدا واحيانا تشعر انك لا تفهمه اطلاقا فبالتالى يجب عليك دراسة كل شئ
ابتداءا من التحليل الاساسي والتحليل الفنى ونقاط الدعم والمقاومة

sife100
05-17-2016, 20:30
السلام عليكم
اخي الكريم تقبل احترامي لان مازلت
مبتدءا ايضا
بالتوفيق

---------- Post added at 07:30 PM ---------- Previous post was at 07:28 PM ----------

السلام عليكم
اخي الكريم تقبل احترامي لان مازلت
مبتدءا ايضا
بالتوفيق ....

zaza0519
05-17-2016, 20:43
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

dhmo
05-19-2016, 19:35
الفوركس ببساطة هو اسلو بادارة ناجحة لراس مالك
وهى السبيل الوحيد للمحافظة عليه داخل السوق لفترة كبيرة
بالاضافة الى التعلم والدراسة الكثيرة

الفوركس سهل جدا جدا وصعب جدا جدا
احيانا تشعر انك تفهمة جيدا واحيانا تشعر انك لا تفهمه اطلاقا فبالتالى يجب عليك دراسة كل شئ
ابتداءا من التحليل الاساسي والتحليل الفنى ونقاط الدعم والمقاومة
دايما هنا ان اكيدفهم سوق بالفعل زيه زي اي سوق تجاره مكسب وخساره لازم المتاجر فيه يتعلم كويس ازاي يتاجر ويكسب منه علشان يقدر يصل فيه للخبره العمليه ويتقن العمل
ويكون لنفسه ارباح جيده ويفهم

drissou45
05-19-2016, 19:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,مساءكم سعيد,
نصيحتي لك اخي اقرا الكتب واستفد منهم كترا وشكرا
تقبلو مروري ,تحياتي لكم

مبتدئ و لكن...
05-19-2016, 23:17
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الهام و المجهود الجبار الذي قمت به و قد استفدنا منه في بعض الاشياء
و ذلك من خلال الموضوع و من خلال الردود المهمة ايضا
لذ انتظر المزيد من المواضيع المفيد
تحياتي لك و تقبل مروري

حسن محمد
05-19-2016, 23:21
السلام عليكم و رحمة الله
موضوع شيق باسلوب راقي جداا
بارك الله فيك واصل تالقك معنا في المنتدى
بالتوفيق اخي العزيز

elprince
05-19-2016, 23:23
وعليكم السلام يا أخي أنصحك بالتعلم قبل كل شيء، اقرأ الكتب وشاهد دروس الفوركس.
لا تتسرع أبدا ولا تيأس فبالصبر يأتي الفرج، وبالتوفيق إن شاء الله

housseyn cherachir
05-19-2016, 23:35
يا اخي الكريم والله انا انصحك ان لا تبدأ بالتداول على حسابك الحقيقي الا عندما تكون جاهزا
والله الموفق والمعين
.................

wentwor
05-19-2016, 23:35
السلام عليكم و رحمة الله اخي نصيحة اخوية ان تتعلم و تشاهد شروح فيديو و في نفس الوقت تبحث عن خطة لادراة راس المال
و لا تبدا بمبلغ اقل من 100 دولار و بلوت0.1

saleh05
05-19-2016, 23:47

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

rea
05-19-2016, 23:52
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم
ما عليك هو ان تتعلم الكثير من المعلومات المبدئيه في مجال سوق الفوركس والتي قد تفيدك بالفعل عند المتاجره في السوق
لكن لابد أن تفتح حسابا تجريبيا أولا في البدايه حتي تتعلم بسهوله وتتعرف علي تقلبات السوق

hamada alex
05-19-2016, 23:53
نصيحتي لك كمبتدىء هو ان تبذل قصار جهدك في الدراسة عن
تاخذ كل وقتك قبل ان تبدا واتمنى لك التوفيق

wayss
05-19-2016, 23:59
أولا أد أن اشكرك جزيلا على الاستفسار و الثقة في المنتدى
ثانيا انصحك بمتابعة مورسات الفوركس و خصوصا الانجليزية منها
تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق تقبل مروري أخي الغالي

nuclear2010
05-20-2016, 01:01
السلام عليكم جميعا
انصحك بفتح حساب تجريبي وتطبيق الاستراتيجيات واختبارها قبل الخوض في هذا المجال
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

بسام سعادة 1
05-20-2016, 01:10
ابدا الفوركس بالبنص هذا احسن شئ فالفركس عالم صعب يلزم علم كبير وبالتوفيق

AZZA73
05-20-2016, 01:33
اولا السلام عليكم اخي وفقك الله ووفقنا معك اولا عليك التعلم والتعلم الكثير لان التعلم سر النجاح فعليك مشاهده المقاطع وقراءه الكتب واختيار استراتيجه واحده للتقنها والعمل علي حساب ديمو

seifhd
05-20-2016, 13:57
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

akram bahnsawi
05-20-2016, 19:13
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

dhmo
05-21-2016, 01:20
نصيحتي لك كمبتدىء هو ان تبذل قصار جهدك في الدراسة عن
تاخذ كل وقتك قبل ان تبدا واتمنى لك التوفيق
فيه ناس بتخاطر علشان السوق ده بقى متذبذب جدا فالحل يكون العمل على الفريمات الصغيره افضل حل وهيكون افضل ليك طبعا علشان اصلا معظمنا حساباتنا صغيره
فااكيد هيكون الهدف القريب افضل

saleh05
05-21-2016, 01:38

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

Samirghatas
09-25-2016, 17:21
اخى الفاضل انا انصحك ان تبحث عن كورس كامل للفوركس من البداية وتفهم الشرح
كويس وتطبق كل كلمة على حساب ديمو واتدرب كتير وبالتوفيق ياغالى

aboubakr el ayach
09-25-2016, 17:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي الحبيب في الحقيقة ننصحك بعدم التصرع دائما وخاصة في حالة ما قمت بفتح صفقة وربحتها أو خسرتها فيجب عليك التريث قبل فتح الصفقات للانتقام أو لزيادة الربح تحياتي وتقبل مروري

mahmoud999
09-25-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركته
اخي الكريم يمكن ان تذهب إلي القسم التعلمي داخل المنتدي وسوف توجد الكثير من التعليم التي تساعدك علي تعلم هذا المجال ولكن يتطلب من الجد والتعب وتقبل مروري

doaa sary
09-26-2016, 18:21
انصحك تعمل بونص عن طريق المشاركات بالمنتدى كل رد ب10 سنتاشتغل شهرين مثلا هيبقا معاك 300دولار
وف خلال الفترة دى اعمل حساب تجريبى
واتدرب
وبالتوفيق ليك ولكل مبتدء

ebn masr
09-26-2016, 19:06
نصيحتى ليك التعلم ثم التعلم والدراسة ومعرفة ومشاهدة كل ماله علاقة بهذا المجال الكبير والمهم والله يوفقنا جميعا

Iheb1302
09-26-2016, 21:26
قبل الدخول الى هذا السوق أنصحك بالتعلم والمثابرة و الالتزام
هناك عديد الفيديوهات في اليوتوب أو هنا في المنتدى

michael1
09-26-2016, 21:47
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انا انصحك اخى الفاضل بالكثير من التعلم على الفوركس وان تتمرن كثيرا
لكى تربح الكثير من المال

zizoo99
10-12-2016, 18:33
شكرا لك اخى العزيز على هذه المشاركة الطيبة انصحك اخى الكريم بكثرة التعليم و الاهم من التعليم ان تتداول على حساب تجريبى و تجرب ما تعلمته اولا باول حتى يتم تثبيت المعلومة

abdomj
10-12-2016, 18:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم احب انصحك بان تلتزم بادارة راس المال اهم شىء وان لا تدخل صفقات كتيرة فى وقت واحد وعدم الطمع فى الفوركس

zezo3
10-12-2016, 19:26
عليكم السلام ورحمه الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا اخى الكريم.... انا عن نفسى بنصحك بالتوجه الى القسم التعليمى هنا فى المنتدى لانه بيوفر كل اساليب الدعم للمبتدئين امثالنا دعم مادى ودعم معنوى ونصيحتى الشخصيه لك هو الصبر

mamamama
10-12-2016, 19:28
قبل الدخول الى هذا السوق أنصحك بالتعلم
وان تتمرن كثيرا
لكى تربح وبالتوفيق

Dr.Riyadh
10-12-2016, 19:37
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته , بسم الله الرحمن الرحيم ,, اخي الكريم انصحك بالابتعاد عن الطمع و الجشيع في التداول و ان تكون قنوعا مقتنعا بشكل كامل بالربح الذي وصلت له و ان تصبر كل الصبر

mrmoode
10-12-2016, 20:47
اخي انصحك اولا بالتعلم هنا في المنتدى و ثانيا ادارة راس المال بطريقة سليمة و ثالثا عدم الطمع و التسرع
مع تمنياتي لك و للجميع بالتوفيق

noureddineelachabi
10-16-2016, 17:11
بارك الله فيك اخي الكريم, تعلم الدعوم والمقاومات والترندات مع الاتقان في رسومهم
لانهم اساس الفوركس قد تختلف الاستراتيجيات لكنهم لا يختلفون في الدعوم والمقاومات والترندات

Iheb1302
01-11-2017, 10:09
مرحبا أخي الكريم قبل الدخول الى هذا السوق أنصحك بالتعلم والمثابرة و الالتزام
هناك عديد الفيديوهات في اليوتوب أو هنا في المنتدى بالتوفيق و الارباح

big.pharaoh
01-11-2017, 10:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... طبعا بنصحك انك متودعش اي اموال من مالك الخاص الا لما تتعلم لفتره كبيره وتكون تيقتنت انك قادر على ادارة حساب

creatorman1978
01-11-2017, 11:10
قبل اى شئ لابد من تحميل كتاب يشرح اساسيات الفوركس وبعد ان تدرك مفاهيم التداول والفوركس عليك بتحميل منصة التداول وفتح حساب تجريبى مع مشاهدة فيديوهات لطريقة عمل المنصة

123Hasnaa123
01-11-2017, 11:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم كما جابتك عصيدقك او اخونا بالمنتدي بالموضوع السابق
الاول اربط حسابك بانستافوركس بالمنتدي من صفحه البونص فور بوستنج
وبعدها هتلاقي دروس كتيره عل يوتيوب شوف دورس حماده سلام و كريم حراس ودور عل عرض والطلب ، بس اهم شئ التحليل الرقمي
بالتوفيق

جمال صادق
01-11-2017, 11:17
مشكزر على تقديم هذة النصائح و ارجو العمل على الاستمرار و تقديم كل ما ينفع و فى اتجاة النجاح فى سوق الفوركس ولك التدير على مجهودك

tamermosa
01-11-2017, 11:22
انصحك اخى الفاضل بالتعلم الجيد و المستمر
و عدم الطمع و الالتزام برافعة مالية متوسطة لا تتعدى 1 : 100

bakup28
01-11-2017, 11:27
قيمة رأس مالك لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله
من النجاحات و لا تبدأ التداول إلا من بعد أن تكون جاهزا من كل النواحي

oussama zerioul
01-11-2017, 11:28
انصحك بإدارة صارمة لرأس المال مع تجنب الطمع والمغامرة والخوف من الدخول
وكذلك الاعتماد على التحليل الفني وشكرا

hosam2020
01-11-2017, 11:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
حاول انك تتاجر بالبونص اللى حققته بس و متحطش من
اموالك عشان ان خسرت متخسرش فلوسك كمان تبقى
خسرت البونص بس و تقدر تعوضه بعد كدا

tazi larbi
01-12-2017, 01:18
السلام عليكم نصيحتي لك هي العلم والتعلم وفقط ولا شئ غير التعلم والتدريب الجيد لكي تصل الى التداول الناجح وتكون لك ارباح جيدة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Karim Atef
01-12-2017, 02:35
النصيحه مني انا يا اخي ان تتعلم الفوركس جيدا وتقم بتنزيل كورس فوركس وتبدأ بتعلمه جيدا
مع التعلم علي حساب تجريبي لتكسب الثقه في التداول او في فتحه الصفقات واتمني التوفيق لك

ابوعلى
01-12-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اكيد لازم تتعلم كتير اوى على اى حساب مش حقيقى وتجرب استراتيجيات كتير لحد ما تفهم كل حاجه وهيبقى ليك اسلوبك وربنا يوفق الجميع

GHOST_07
01-12-2017, 02:56
السلام عليكم
اول نصيحة اخي الكريم زور القسم التعليم خذلك شوية دروس كبداية واعمل على حساب تجريبي لحين تتمرس, وبعدين تدخل بصفقة واحدة وتحدد هدفك, واهم نصيحة ابتعد عن الطمع لان ما تربحه وتجتهد من اجل ربحه ممكن تخسره في لحظة بسبب الطمع

edisoninfo5
01-12-2017, 03:02
السلام عليكم ورخمة الله وبركاته
اخي الكريم انصحك بي تكبير راس مالك وان تحون حذرا لا يجب عليك بداء التدوال الا من حساب تجريبي حتا لا تخسر مالك

Sofien
01-12-2017, 06:16
سلام عليكم ورحمة الله ببركاته ،سؤالك شامل جداً ، قم في البداية بمعرفة تعريفات الفوركس وشركة الوساطة

وكيفية على منصة التداول ثم قم بالبحث في المنتدى على دروس تعليمية

HadeerKamal1
01-12-2017, 07:23
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته انصحك اخي بما انك مبتدئ ان تكون يقظا فالسوق كالسمكه في الماء اما ان اصطتها وكبرت ونمت او اططتها وماتت في لحظتها بمعني كن علي يقين ان السوق مكسب وخساره فقد تكون خسارتك قليله مع الارشاد والتوجيه وكذلك الخبره والنصيحه الجيده والعمل بها.

waelmma
01-12-2017, 07:34
:)):o:o اخى الفاضل طالما انك مبتدىء يبقى يجب ان تاخد هذه الفيديوهات
هتساعدك

الدرس الاول https://www.youtube.com/watch?v=tdeBC94OJ60
الدرس الثاني https://www.youtube.com/watch?v=SISnKtLZzjI
الدرس الثالث https://www.youtube.com/watch?v=vhaZPkD8kco
الدرس الرابع https://www.youtube.com/watch?v=wzxN4oL9ePo
الدرس الخامس https://www.youtube.com/watch?v=iNLwNwd3Mao
الدرس السادس https://www.youtube.com/watch?v=qIbgoLn8MNc
الدرس السابع https://www.youtube.com/watch?v=nHYmc7SOKAU
الدرس الثامن https://www.youtube.com/watch?v=IMSuWJMjats
الدرس التاسع https://www.youtube.com/watch?v=6w4e9sAqSlk
الدرس العاشر https://www.youtube.com/watch?v=YaMqhXsS5AM
https://www.youtube.com/watch?v=3X_Y6yk2L_A شرح موقع الفوركس فاكتورى

للاخبار

magic777
01-12-2017, 16:13
اخي كنصيحه اخويه اخي اتعلم من تجارب الاخريين يعني حاول متخسرش زينا بالتسرع والعمل مع الطمع وكل الاسباب الي كتير منا خسروا
بسببها اعمل بنظام وخد وقتك

shr
01-12-2017, 16:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انصجك باخز الدروس التعليميه فالفوركس لكي لا تخسر ما تتداوله
__________________________________________________ ____
وستجد هازه الدروس فهازا الموقع انشالله
وجزاك الله خيرا

بروفسير العرب
01-22-2017, 01:01
افضل نصيحه هى ان تتدرب جيدا على الفوركس وتتعلم كثيرا حتى تبدا فى التدول
بسهوله وبشكل صحيح دون اى اخطاء فى الفوركس او فى التدول

skylol
01-22-2017, 01:04
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انصحك بعدم الطمع انصحك بعدم الانجرار وراء العواطف وايضاا انصحك بالذهاب الى القسم التعليمي لكي تزداد خبرة وبالتوفيق لك

wwwfox12348
01-22-2017, 03:04
اخي الكريم انا شخصيا اول ما انصحك بيه هو فتح حساب تجريبي والقرائه عن الفوركس حتي تزداد خبره في النهايه اتمني لك التوفيق وشكرا

hams
01-22-2017, 03:05
سهلة الاستخدام وشروط العمل بها غير معقدة كما نلاحظ فى بعض الاستراتيجيات التى نراها على الساحة الى جانب ان الاسكالبينج من افضل اساليب المتاجرة فلا ينجح معها إلا من امتلك سرعة أداء و يعرف كيف يحدد الاستوب بطريقة سليمة الفوركس مش سهل او ممتنع الفوركس ممكن اي حد يتاجر بيه لكن هيجد صعوبة كبيرة انه يحقق ربح فيه

karkory100
01-22-2017, 05:28
النجاح فى سوق الفوركس ليس بل بالأمر الهين ، فهو يحتاج إلى بحث دؤوب مستمر عن كل ماهو جديد ، مع التعلم من الأخطاء ، وبمرور الوقت تتكون الخبرات ليصبح لكل متداول فلسفة خاصة ، لكن مهما تشعبت الرؤى تظل عوامل النجاح لدى الجميع ثابتة لاتتغير ، ويحرص على إتباعها المحترفون قبل المبتدئون .. نذكر منها :
أعداء الفوركس ثلاثة : الطمع ، الخوف ، الجهل .. سبب واحد من هؤلاء كفيل بنسف حسابك فى غضون أيام قلائل .. فكن على حذر .
لاتتاجر وقت الأخبار أو النشرات الإقتصادية أو إذا حدث ظرف طارئ سواء كانت كوارث طبيعية أو بشرية ، ففى هذه الأوقات تتحرك أسعار العملات بطريقة عشوائية غير مدروسة ، وغير خاضعة لأى مؤشر .
أفضل زوج يمكنك المتاجرة به هو اليورو/ دولار .. ففى هذا الزوج تكون مؤشرات الحركة صعودا وهبوطا أعلى مايمكن ، وبالتالى فنسبة الخسارة فى تداوله تكاد تكون نادرة .
يعتبر زوج العملات دولار/ ين من أفضل الأزواج من حيث خضوعه لحركة المؤشرات والتوقعات ، كما أن نسبة مخالفته للإحتمالات هى الأقل بين الأزواج الأخرى من العملات .
يفضل الإبتعاد عن التداول بالعملات الهجينة .. فالإسبريد الخاص بها أكبر من المعتاد ، كما أن نسبة خضوعها للمؤشرات منخفض ، وإذا كانت لديك الرغبة فى هذا النوع من التداول ، فعليك بدراسة أنماط تحرك الأسعار لتلك العملة ، وتحديد نقاط الإرتداد السعرى المعتاد .
أقوى وأهم خبر يؤثر على سعر الدولار هو تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعى ، ويصدر هذا الخبر غالبا يوم الجمعة الأول من كل شهر .. أما الخبر الثانى من حيث الأهمية فهو معدل سعر الفائدة .. والجدير بالذكر أن العلاقة بين هذين الخبرين وسعر الدولار علاقة طردية بحتة ، فإذا جاء هذا الخبر بمؤشر إيجابى يؤدى ذلك إلى إرتفاع سعر الدولار ، والعكس صحيح

bassembouazizi
01-22-2017, 05:38
أنصحك بتعلم أكثر ما يمكن عن فوركس ثم صبر و الإلتزام ، بالتوفيق

freetrade
01-22-2017, 06:08
وعليكم السلام ورحمة الله مرحبا بك يا اخي في المنتدي نصيحتي لك ان تتفرغ لتعلم المجال قبل البدء الفعلي في التداول في السوق الحقيقي حاول ان تتدرب علي الديمو

antr
01-22-2017, 06:37
تعلم الاسيسات وافتح حساب تجريبى وحاول يكون اغلب تعلمك عن طريق الفديوهات لانه الصرحة تسهل كثير على المضارب فى العمل فى السوق

waelmma
01-22-2017, 07:43
:o:tie::)) اهم نصيحة اخى الفاضل بارك الله فيك ان تتعلم جيدا
وان تبذل مجهود كبير فى التعلم وان تشاهد الفيديوهات وتمارس على التجريبى اولا واليك الكتاب ده
http://www.kutub.info/library/book/2683

Hanaasnaa
01-22-2017, 07:59
عدم التسرع ،وضع خطط جيدة،عدم اليأس والاستسلام،عدم التردد وقوة والشخصية والقراءة الاستماع آلي الفيديوهات والله المستعان والموفق

alonsoo
01-22-2017, 08:32
النصيحة الاساسية اخى الفاضل فى الفوركس انك لازم تتعلم الاول على حساب تجريبى عشان ربنا يوفقك وكمان لازم
تتعلم ادارة راس المال كويس لان ده اهم شئ فى السوق

magic777
01-22-2017, 13:06
انصحك بتعلم فنون الصبر لان هنا هتحتاجه بكثره يمكن العامل الوحيد المشترك بين اغلب المتاجرين المستمرين في السوق هو الصبر طبعا
ولان المشوار طويل لازم تتعلمه

vipx25
01-22-2017, 13:28
اخي الكريم اسامة نصيحتي لك كمبتدىء هو ان تبذل قصار جهدك في الدراسة عن
تاخذ كل وقتك قبل ان تبدا واتمنى لك التوفيق والنجاح

Mustafa gamal
01-22-2017, 16:18
اتعلم ازاي ترسم مستويات الدعوم و المقاومة في أماكن الأرتدادات القوية و المتكررة على الشارط لأن هذه من أفضل المهارات .... تحياتي لك

Rozeta
01-22-2017, 16:42
انصحك اولا بالتعلم وسماع الشرح ومعرفة التداول ودراسته قبل البدء فيه مع جمع للبونص كي تجمع مبلغ كبير

Mr Fathy
01-22-2017, 16:46
بسم الله الرحمن الرحيم. النصيحة انا الاول نتعلم كويس فى الفوركس ده على حساب تجريبى وبعدها نبقى نشتغل على الحقيقى

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 17:19
السالام عليكم ورحمة الله وبركاته يجب عليك كنصيحة اخوية الذهاب الي بيدج فوركس المبتدئين داخل المنتدي وتقبل مرورى

bakup28
01-22-2017, 20:09
أنصحك بالعمل على التعلم و العمل على رفع من قيمة رأس
مالك لكي تصل إلى ما تريد إن شاء الله من النجاحات و لا تبدأ التداول
إلا من بعد أن تكون جاهزا من كل النواحي

bakdz
01-22-2017, 20:55
أخي الكريـم انصحك بالتعلم الكافي من خلال متابعة الدرووس الفوركسية و من بعدها تتداول في الحسابات تلجريبية و لا تتعجل ابدا في فتح الحساب الحقيق الا بعد كسب الحبرة الكافية التي تمكنك من التداول باحترافية فيه .

capoeira
01-24-2017, 15:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان اهم نصيحة لك كمبتدئ ان تقوم بالدراسة
الوافية المتأنية وايضا فتح حساب تجريبى من اجل اتقان استخدام الادوات التحليلية

zakariacr07
01-24-2017, 17:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي أنصحك بالإستفادة من المواضيع الموجودة في القسم التعليمي و عدم التسرع

muhammad ismail
01-24-2017, 17:10
انصحك انك تتعلم الفوركس كويس جدا قبل ان تبدا فى التداول وتدرس التحليل الفنى والاساسى كويس وتشتغل على الحساب
التجريبى وتكتسب منه خبرات وتبدا براس مال كبير

sob81
01-24-2017, 17:30
النصيحة فى هذا المجا لتكون عدم التسرع فى اتخاذ القرار مهما كانت الفرصة التى امامك وعدم الطمع فى الربح والاكتفاء بتحقيق الهدف
الذى من اجلة تم فتح الصفقة

kirollos.budggie
01-24-2017, 17:42
اخي الفاضل
اولا عليك بالبدا في التعلم و هنا في المنتدي يوجد قسم تعليمي رائع عليك الدخول اليه
ثم تبدا بالتداول في حساب تجريبي لمده سنه مثلا
ثم تبدا بالمتاجره في الحساب الحقيقي
تقبل مروري

amine bajjou
01-24-2017, 17:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا انصحك اخي الكريم بالتعلم ثم التعلم لان العلم هو اساس المعرفة و ادا كنت لا تملك معرفة شاملة حول مجال ما فاكيد انك لن تنجح فيه

audi19844
01-24-2017, 17:49
لابد ان تتعلم وتتعلم وتتعلم ثم تبق علي التجريبي لمده شهر وانت تتعلم
ثم تحاول ان تكون هدف علي التجريبي وليكن تحويل 100 الي 200
ثم ان ثبتت صحه الاستراتيجيخ يمكنك ان تبدأ علي الحقيقي ولكن بمبلغ بسيط في البدايه

bilal0007
01-26-2017, 01:51
السلام عليكم .... اولا انت اتعلم الطريقة اللي انت هتشتغل بيها كويس جدا ومن المهم ان يكون التداول
علي اساس واضح من التعامل الجيد في التحليل الفني والتحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله

فوريكسي
01-26-2017, 15:06
نصيحة مهمة جدا وغالية بارك الله فيك شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الاخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

EslamNaser74
01-26-2017, 15:07
نصيحة اتعليم واعرف اكثر عنه قبل فتح حساب حقيقي
ثم اشتغل علي حساب تجريبي وبعدها توكل علي الله

hoos
02-06-2017, 01:43
انصحك تتعلم من قسم التعليمي بالمنتدي عن طريق الفيديوهات وده مش هياخد
منك اكتر من شهر وبعدين تتدرب علي الحساب التجريبي وبعدين خطوة الحساب الحقيقي

hamadasalama
02-06-2017, 02:00
ننصحك بالقراءة كثيرا والعمل علي الحساب التجريبي الديمو باستراتيجيات عدة واختيار انسبها لشخصيتك والعمل عليها وباذن الله موفق ورابح وجزاك الله خيرا وانشاء الله نشوغك قريبا من الرابحين

LAMIA1976
02-06-2017, 14:35
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم نصيحتي لك ان تتعلم قدر الامكان و تكتسب خبره و تجرب كل هدا في حساب تجريبي قبل الانتقال الى الحساب الحقيقي و بالتوفيق ان شاء الله

zaheralwan
02-06-2017, 14:44
اذا رادت النجاح في هذا المجال انصحك بان تتعلم جيدا وتفهم تفاصيل السوق وانصحك ان تبدا بحساب تجريبي وان تزور القسم التعليمي للمنتدى للاستفادة.

Shadyy
02-06-2017, 15:17
السلام عليكم و رحمه الله انصحك اخي بان تتعلم كل كبيره و صغيره حول عالم الفوركس من خلال القسم التعليمي الموجود علي ذلك المنتدي و بعدها تمارس ما تتعلمه و تخطأ و تتعلم من اخطائك و لا تيأس
و اهم عامل الصبر و عدم الاستعجال و التسرع و بالتوفيق

ahmedm
02-06-2017, 15:22
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اخي الحبيب في البداية النصيحة الاساسية معاملة الفوركس علي انه مجال دراسة ويجب ان تتجهد فيه بشكل كبير حتي اذا تخرجت منه تستطيع ان تعمل به وتحقق منه ارباح تضمن لك حياة كريمة تحياتي لك اخي وتقبل مروري

Mustafa gamal
02-06-2017, 16:16
يجب عليك ان تتعلم اساسيات التحليل الفني في سوق الفوركس من برايس اكشن و دعوم و مقاومات و ادارة رأس المال .... تحياتي لك

شمس الحياة1986
02-06-2017, 16:52

انصحك تتعلم من قسم التعليمي بالمنتدي عن طريق الفيديوهات وده مش هياخد
منك اكتر من شهر وبعدين تتدرب علي الحساب التجريبي وبعدين خطوة الحساب الحقيقي
تقبل مروري

جمال صادق
02-06-2017, 17:00
يجب الاستفادة من راس المال لعى انة سو ممكن ان نستخدم منة العديد من الاليات و التدجاول بحرية من الممكن ان تفيد فى تعلم استراتيجيات جديدة ممكنة للربح منها

Samira shabban
02-12-2017, 01:18
اولا اهلا بيك
انصحك بالتوجه إلى القسم التعليمي في المنتدى وستجد هناك شرح لكل مايخص الفوركس وأدواته ومصطلحاته وايضا طريقه التداول على المنصه...

mhd99
02-19-2017, 00:58
نصيحة ان لا تتداول في الفوركس باموال حقيقة حتى تتعلم هذا المجال جيدا عن طريق قراءة الكتب التعليمية وفتح حساب
تجريبي والتداول به لفترة لا تقل عن ستة شهور لاخذ الخبرة الكافية

asmaamagdy
02-19-2017, 01:00
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى تعميم الخير والسعادة عالينا جميعا
انصحك يا اخى الكريم ان تقوم بالدراسة الوافية لهذا العلم الواسع بالفيديوهات والكتب وان تتدرب على الحساب التجريبى لتتمكن من التدوال وان تحكم عقلك وليس العواطف

mrramy
03-13-2017, 09:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بعد التحيه اخى الفاضل انصحك اخى بالتعلم الجيد ومشاهدة طرق التداول الكثيرة جدا واتقان استراتيجيه تعمل بها
تقبل مرووورى

Mo7a
03-13-2017, 10:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم نصيحتي ليك اوعي تستعجل بالربح وتفتكر انه حظ وبالساهل لازم تتعلم كويس جدا وتجرب فى الحساب التجريبي وتجمع بونص كويس وبعدين تفكر فى التداول الحقيقي والربح

Zinou0008
03-13-2017, 10:37
مرحبا اخى الكريم ونصيحتى لك انك لو عاوز تتعلم الفوركس وداخل عشان تربح من هذا العلم ومن هذة التجارة انك تبدأ خطوات العلم الصحيح

مروه عصر
03-13-2017, 10:41
السلام عليكم
انصحك انك تتعلم كل شئ فى البدايه عن الفوركس وتقوم بدراسه كل ما يفيدك عنه ويعلمك كل شئ عن الفوركس عن طريق مشاهده الفديوهات على اليوتيوب حتى تفيدك بكل شئ تريده..

lionhmada
03-13-2017, 11:04
ننصحك اخي الكريم بالتعلم الجيد لاساسيات واستراتيجيات الفوركس , وان تفتح حسابك تجريبي تتعلم فيه قبل الدخول باموال حقيقية حتى لا تخسرها , ننصحك ايضاً عند العمل في الحساب الحقيقي بإدارة صارمة لرأس المال حتى لا يتمرجن الحساب وتفقد لراس مالك , وننصحك ايضاُ بأختيار شركة وساطة موثوقة حتى لا يضيع مالك , وحاول البدء بمبلع مالي انت تملكه وفي حالة خسارته لا قدر الله لا يؤثر على حياتك ومعيشتك .

احمد فرحان منصور
03-13-2017, 11:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة استاذي الكريم انا اشد على يدك في هذه النصائح التى من خلالها والعمل بها تبقى ضمن الطريق الصحيح نحو النجاح

hoodhood700
03-13-2017, 11:13
هنالك كم كبير من المعرفة التي ليس من الممكن تلخيصها في عدة دروس قصيرة، فعليك أن تستمر بالتعلم ومتابعة دروس أكثر أهمية وتعمقاَ، لا تتوقف فقط على المعلومات المستخرجة من الكتب والمراجع ، وانما على مشاركة التجربة والخبرة التي كسبها غيرك من المداولين في الأسواق المالية. ويمكنك بدء التعلم بشكل مستمر ومتتابع عن طريق حساب فوركس التجريبي.

sob81
03-13-2017, 11:25
النصيحة التى يجب ان تعمل به اخى هى اولا التعلم ومعرفة كل شئ عن الفوركس بطريقة صحيحة من خلال الكتب والفيديوهات التى
تشرح الفوركس الى ان تتمكن بدرجة كبيرة

محمدفؤاد
03-13-2017, 11:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى انا انصحك ان لا تبدأ بالتداول على
حسابك الحقيقي الا عندما تكون جاهزا والله الموفق والمعين

yaseranwer
03-13-2017, 11:34
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

ramyelbadry
03-13-2017, 11:37
نصيحتى لك اخى الكريم ان تبدأ التداول اولا على حساب تجريبى وعدم المجازفه فى حساب حقيقى حتى لاتخسر البونص اللى حققته
ويجب عليك ايضا الاضطلاع ومشاهده الفيديوهات التعليميه وتصفح القسم التعليمى فى المنتدى
وبالتوفيق ان شاء الله

yaseranwer
03-13-2017, 11:38
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

aboeluosr
03-13-2017, 12:09
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة اذهب الى القسم التعليمى اخى فبة كلء يخص الفوركس من البداية الى مرحلة الاحتراف
وبعدها اعمل على حساب تجريبى لتتلعم مهارة فتح وغلق الصفقات ثم العمل على حساب حقيقى

Samira shabban
03-14-2017, 00:15
انصحك كمتداول مبتدئ ان تتعلم الفوركس جيدا من خلال الفسم التعليمى للمنتدى
وايضا التدريب على الحساب التجريبى لكى تكتسب الخبره فى التداول ..

ashmawey
03-31-2017, 19:09
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

aber
03-31-2017, 20:12
مرحبا اخي فوركس هو سوق تبادل العملات الا جنبية بمعنى شراء او بيع عملة مقابل عملة اخرى اما بصعود السعر او هبوط السعر هى مجال لربح بس اكيد عشان ترربح لابد من ان تكون متاجر محترف بالتعلم والقراءة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayouz
03-31-2017, 20:14
السلام عليكم اخي انصحك ان تبدل جهدا كبيرة وصبرا كبيرا كي تتعلم في اليوتيوب وتقرأ الكتب كلها التي تتعلق بالفركس لكي تعمل استراتيجية خاصة بك اخي لكن هدا يتطلب وقتا طويلا

mghorab
03-31-2017, 20:17
تحياتي لكم بالنسبه لموضوع النساء في المتاجرة انا شايف ان فعلا النساء ممكن يكونو اكتر نجاح من الرجال ولذلك لعده اسباب منها:-الصبر حيث ان النساء لديها فوه صبر هايله جدا لا تقدروعدم الطمع وعدم الترددو تحياتي اخي او تقبل مروري

zeze2017
03-31-2017, 20:18
https://www.youtube.com/watch?v=NCxyay0IDUU

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته -------------------------------------------اعرف كيف تقتنص افضل مناطق التداول عن طريق البريس اكشن

أنس أبوعودة
03-31-2017, 20:22
اخي العزيز العمل بسوق الفوركس خطير جدا للناس المبتدئين لدالك للتسهيل الشركة عملت حسابات تجريبيه للتعليم وكسب المزيد من خبرات والدراسة الفوركس وهاد شي مهم جدا العمل فيه والتعلم وبعديها تفتخ حساب حقيقي في الفوركس وشكرا لك وتقبل مروري

جمال صادق
03-31-2017, 20:37
اعتقد ان هناك الاليات التى تساعد على فهم الطر ق المناسبة للتعامل و فهم الاعتبارات الممكنة لتوخى الحذر و هناك مفاسهم تتناسب مع الفكر الحر لكل المتداولين

capoeira
03-31-2017, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان النصيحة الاهم فى البداية يجب ان تركز على التعلم و ليس تحقيق الربح لان بدون التعلم
حتى لو استطعت تحقيق ارباح فمن الممكن ان تخسر كل ما حققته فى ضربة واحدة بسبب عدم الخبرة

aber
03-31-2017, 20:55
السلام عليكم اخي الكريم الكلام صحيح ولكن مع استمرار المداولة والتعلم من التداول والصبر ستتلاشى هذة الامور وشكرا تحياتي اخي او تقبل مروري

mido elshabrawy
03-31-2017, 21:00
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اولا اهلا بك اخي الفاضل عضو جديد في منتدي فركس مصر
و ثانيا نصيحتي لك ان تقوم بالذهاب الي القسم التعليمي الخاص بالمنتدي لتعليم المبتدئيين كيفيه التداول
و من ثم البحث عن المواضيع التي تخص لمبتدئيين تعليم الفوركس من الالف الي الياء من البدايه الي الاحتراف
و ان شاء الله تجد ما تبحث عنه و يجب ان تهتم بالتعلم جيدا و لا تستعجل التداول قبل ان تقوم بفتح حساب تجريبي لتجرب عليه كل ما تتعلمه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

y4x
03-31-2017, 23:35
السلام عليكم اخي الكريم مبروك لك اخى الكريم على اول ربح لك اعبال باقى اعضاء المنتدىبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
03-31-2017, 23:35
مرحبا اخي الصراحة لا أتاجر بالذهبلكن اعتقد انه لا يفرق كثيرا تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
03-31-2017, 23:37
نعم .. وأنا أتفق مع لكم، هل يكفي التعلم والتعلم من خلال الممارسة أكثر بكثير، على الرغم من أن نمارس فقط مع حساب تجريبي. باستخدام حساب تجريبي أن ندرس بعناية واستخدام سوى زوج واحد ونعرف جيدا، ثم نحصل على إتقان أفضل وأفضل.

mayali
03-31-2017, 23:38
السلام عليكم اخي الكريم المهم الردود اننما اللصق والنص لا اياكانا اتعملى بان قبل كده اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
03-31-2017, 23:39
تحياتي لكم نشكرك على هدا المقال يا اخي و لكن اظن انه ليس في موضعهلو انك وضعته في القسم التعليمي افضل لتعم الفائدة، ارجو ان تنقله الى هناكموفق أخي. تحياتي اخي او تقبل مروري

s@mou
03-31-2017, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نصيحة لك اخي الكريم وحسب خبرتي في هذا المجال تعلم الهارمونيك لانه طوق نجاة كما يقولون، فالهارمونيك يعطيك الاهداف والتصحيحات بدقة متناهية فهو سلاح سري كما يقولون.
ارجو ان تتوفق في تعلمه وضبطه بالتوفيق للجميع تقبل مروري والسلام.

aliali
03-31-2017, 23:45
تحياتي لكم شكرا جزيلا ايها الاخ الكريم على هذه الاستراتيجية الرائعةانا فعلا لم اجربها بعدوان شاء الله هاجربها على الحساب الديمو اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed morshed
03-31-2017, 23:48
...............-----------------------...................
بسم الله الرحمن الرحيم
تحية طيبه وبعد شكرا جزيلا لك على مشاكتنا لهذا الموضوع المهم والرائع ونتمنى لك التوفيق والنجاح والله الموفق والمستعان

monya0
03-31-2017, 23:50
السلام عليكم اخي الكريم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا اخى تحياتي اخي او تقبل مروري

Saeed EL Sayed
03-31-2017, 23:57
اتعلم كورس عن التحليل الفني وطبق الي اتعلمته علي حساب تجريبي الاول فتره كبيره جدا لحد ماتتعلم كل حاجه كويس بالتوفيق والارباح للجميع

aliali
04-01-2017, 00:21
السلام عليكم اخي الكريم شكرا لك اخي العزيزانا كدلك اريد المعرفة بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
04-01-2017, 00:40
تحياتي لكم يوجد الكثير جدا من المناطق القوية فى سوق الفوركس ولكن ان من اهم المناطق التى يكون بها زخم من البائعين او المشترين التى يتم الشراء من عندها وهى مناطق الدعم والمقاومة فى الشارت لها تاثيرها فى السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab
04-01-2017, 01:17
تحياتي لكم وعليكم السلام ورحمه الله وبركاتهسوق الفوركس سوق كبير موجود فى العالم ويعمل به الكثير من مختلف انحاء العالم ويتم البيع والشراء فيه تحياتي اخي او تقبل مروري

menaa
04-01-2017, 01:24
السلام عليكم اخي الكريم لابد من وجود خطه ف التجاره والتداول ولابد من وجود استراتجيه لمعرفة متى ندخل السوق ومتى نخرج منهولازم استراتجيه لادارة رأس المالوتحديد اهداف يوميا واسبوعيا وشهرياتقبل مرورى / بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
04-01-2017, 01:30
السلام عليكم اخي الكريم وسوق العم?ت اخى المريم به سيولى عالية جدا كما انه مفتوم 24 ساعةودى من المميزات القوية اللى بتخلى مثير من الناس بتفضل عذا السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

M0hsenalawady
04-01-2017, 01:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز انصحك بالتدريب ودراسة الفيديوهات اللي في المنتدى والبداية علي حساب تجريبي

---------- Post added at 12:42 AM ---------- Previous post was at 12:40 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا اخي العزيز الكلام ده مظبوط جدا جدا ودعائي لك بالتوفيق والنجاح الدائم ولابد من التدريب المستمر والدراسات الكافية

aber
04-01-2017, 02:07
السلام عليكم اخي الكريم مفيش شك ان الطمع فى هذا لسوق من الامور اللى ممكن نقول افه وسبب كبيرفى الخساره فى هذا السوق النفسى والله المستعان وبالتوفيق لكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ahmedmahmoud2017
04-01-2017, 02:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهم نصيحة اود ان اضيفها لك اخي الكريم بالكبع التداول داخل الفوركس بالحساب التجريبي والتعلم الجيد اولا

amirak
04-01-2017, 02:42
بصراحه معنديش معلومات كافيه انا ايضا اريد الاستفادة لاني جديدة بهادا المجال
شكرا لكم جميعا و تمنياتي للجميع بتحقيق الربح

aber
04-01-2017, 02:56
تحياتي لكم كل الاستراتيجيات مبنية على توقعات والفوركس ممكن ان ينقلب راسا على عقببسبب قرار مفاجىء من احد رؤساء البنوك المركزيهبالتوفيق في مجال الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
04-01-2017, 02:58
نحن نعرف النقد الاجنبى هو العمل أكثر ربحية. الفوركس مفيد جدا بالنسبة لنا لكسب المال منه. ه يمكن كسب المال من الأعمال التجارية النقد الاجنبى كما أرباحنا الأعمال التجارية النقد الاجنبى. أن يصبح مربحا إذا كنت يمكن أن تحقق الأرباح باستمرار. والمعرفة والخبرة يمكن أن تساعدنا على كسب. لذلك فمن أكثر ربحية الفوركس العالم.

mghorab90
04-01-2017, 03:02
السلام عليكم اخي الكريم اخى ان كان الفوركس نصب اذن كيف يربح منه الناس ويحققه منه ارباح والبعض اصبحوا من اصحاب الملايين بسببه اذن كيف يكون نصب ... تحياتى لك اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
04-01-2017, 06:14
السلام عليكم اخي الكريم مرحبــا بــك اخــى الكريــم وكــل الاخــوة الكــرام اعضــاء ومشرفى منتــدى فوركس العرب جزاك الله خيرا اخى الكريم على هذا الشرح السهل والمبسط عن الفوركس على ل مبتدئ ان يقرا هذا الموضوع كى يستفيد منه اتمني اني اكون فيدتك اخي

aber
04-01-2017, 06:14
تحياتي لكم اهلا وسهلا بك اخي الكريم بالمنتدى الكريم والله انا لازلت في طر التعلم وبصراحة انا اعاني من الخسائر مند فترة طويلة نسبيا ولني لن افشل بادن الله وساحاول اكثر فاكثر ، شكرا جزيلا اخي على هذه النصائح المهمة جدا وبالتوفيق للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-01-2017, 06:17
تحياتي لكم الاخطاء اخى الكريم هى اخطاء الطمع نتيجة دخول فى صفقات باحجاماكبر من اللى ممكن تتحمله راس مالك وهنا الخطورة الشديدة اتمني اني اكون فيدتك اخي

sasa11
04-01-2017, 06:17
تحياتي لكم منتدى mt5 المهم جدا للتاجر الحصول على جميع المعلومات لمعرفة الأعمال. إذا كان التاجر يتعلم في في هذه المقالة يجب ان التجارة باستخدام التخطيط داخل هنا. ذلك لأن التاجر الحقيقي يجب أن يتداول باستخدام الصبر في هذه التجارة معينة. نقدر ذلك. تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-01-2017, 06:18
الفوركس هو عمل أكثر ربحية في العالم، وأنه جعل المال matching.if يمكنني الحصول على الصحيح التعلم وتطوير المهارات لدينا بعد ذلك كسب في trade.it الفوركس هو تجارة مربحة وأستطيع الممارسات في العادية.

ayh
04-01-2017, 06:20
تحياتي لكم أسهل حل هو إبتعاد على الطمعوعدم التسرع وتكوين رئيس مال سليمومع الوقت سوف تعرف عدة طرق في ربحبتوفيق لك ولنا أخي اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-01-2017, 06:21
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-01-2017, 06:21
تحياتي لكم اخى الكريم انا والله ماعرف اجابة سؤالك واعتقد اناعضاء كثيرون لايعرفوا اجابة هذا السؤال وخلينا فى المواضيع المهمة احسن بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
04-01-2017, 06:54
مرحبا اخي انا عن نفسى افضل دائماً التداول على زوج اليورو مقابل الدولار وذلك اولاً لانها عملة اساسية ثانياً ان هذا الزوجبالاخص يتمتع بأهتمام كبير من قبل المتداولون والخبراء ومتقنى التوصيات على مدار اليوم مما يجعل المضاربة عليه اسهل واوضح من اى عملة اخرى . اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
04-01-2017, 06:58
تحياتي لكم تسلم ياغالى على هذا التحليلوارى ان كل متداول يريد ان يتميز فى التداول ويقدرعلى تحصيل ارباح جيدة ان يتقن التحليل الاساسىويعرف كيف يحلل الاخبار الاقتصادية بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

menaa
04-01-2017, 07:12
مرحبا اخي *عدم تطبيق إدارة المخاطر بشكل صحيح*عدم وجود خطة للتداول ولا نظام أو انضباط*التسرع لبدء التداول بالمال الحقيقيبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

فهمى لاشين
04-01-2017, 08:37
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته اخوتى الكرام انا مبتدئ ايش تنصحوني و شكرا .

حياك الله
يمكنك ان تاخذ ببعض ما اسرد وهو
1- ابدا باستخدام حساب ديمو
2- تابع القسم التعليمى فى المنتدى حيث تجد كم كبير من المعلومات التى يحتاجها كل مبتدأ
3- لا تعيش فى وهم تحقيق الثروات فهذا ليس هدف
- 4 - اجعل لك هدف منطقى يمكن تحقيقه او اتلاقتراب منه

Lante
04-01-2017, 21:38

mohamed_elsayed
04-01-2017, 23:12
اول شيئ يجب ان تتعلم ثم تتعلم ثم تتعلمممم في الفووركس ليس لعبة لتقوم بها دون دراية . اخي الكريم ابدا بتجميع البونص مقابل الردود وكتابة المواضيع واربط حساب المنتدي بحسابك في انستا فوركس ثم اذهب الي القسم التععليمي لتفهم كل شيء عن الموضوع وابداء بالتداول علي بركة الله

medeldon
04-02-2017, 00:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا مبتدئ مثلك و قد قمت بقرائة بعض نصائح الاعضاء
الدين نشكرهم على نصائحهم لمساعدتنا كاجدد هنا

ayh
04-02-2017, 15:46
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم مشكور جدا علي هذه الاستراتيجية الرائعة ومشاركتها معنا حتي نستفاد منها ونستطيع تحقيق الربح واعتقد انها تستحق التجربة ولك من تحياتي وتقبل مروري تحياتي اخي او تقبل مروري

aber
04-02-2017, 15:47
مرحبا اخي مشكور أخي الكريم على المقال الجيد مثل هذه المعلومات مفيدة جدا للتاجر حتى يفهم كيففية تحقيق الرباح في الفوركس لابدمن التعلم الجيد وكسب الخبرة خاصة في الحساب التجريبي الذييبقى بوابة التاجر في التعلم الجيد قبل البدء في المتاجرة الحقيقية. بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

nader6
04-02-2017, 15:47
أن تكون أكثر ربحية لا يوجد خيار آخر سوى تحليل الكمال. لهذا التجار عليك القيام به على حد سواء التحليل الفني والأساسي. عندما تاجر قادر على القيام بذلك، ثم قال انه سوف احصل على المزيد من الصفقات له.

menaa
04-02-2017, 15:49
السلام عليكم اخي الكريم يا ريت ترفق صورة للشارت بجانب التوصية مع توضيح اسباب دخول الصفقةكي نستفيد من اسلوب تفكيرك ونبدأ نطبق مثلكبالتوفيق في توصياتك تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
04-02-2017, 15:58
تحياتي لكم شكرا لك عن طرحك هدا الموضوعأتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامضجزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريدبالتوفيق و الشكر للجميع تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-02-2017, 16:00
السلام عليكم اخي الكريم طبعا والاهم كمان من تثبيت الموضوع اخي العمل بالكلام ده ان المتاجر يفهم ويعمل بما يتعلمه نظريا ويطبق عملي الي بيتعلمه علشان يكون فيهفايده له لان المجال عملي اساسيا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
04-02-2017, 16:08
السلام عليكم اخي الكريم التوصيات وده لو جيده تأكدن من كده من خلال التجربهبرده خليها لتأكيد تحليلك مش الاعتماد عليها بشكل كبير فى السوق والله المستعان تحياتي اخي او تقبل مروري

monayaa
04-02-2017, 16:39
السلام عليكم اخي الكريم مرحباً أخي مشكور على هذه الطريقة لكن الفركسيجب أن تتعلم كثيرة لكي تصبح محترف وهذا يتطلب الوقت الكثيرتقبل مروري لشخصك الكريم تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
04-02-2017, 16:49
مرحبا اخي تعبير تعويض الخسارة شىء طبيعي في الفوركس لأنك عندما تخسر وهذا وارد لأي متداول لابد من العمل بجدية لمحاولة تعويض الخسارة وذلك ليس بمعاندة السوق أو الانتقام منه بل بالقيام بصفقات صحيحة بعد تحليل دقيقومعرفة الأسباب التي أدت إلى خسارتك وإذا كنت حضرتك تقصد أن لا تخسر حتى لا تعوض خسارتك فهذا يعتبر صعب جداً لان تقريباً كل المتداولين يخسرون تحياتي اخي او تقبل مروري

anaboda
04-02-2017, 17:12
انصحك اخى الكريم اهم شىء فى الفوركس ان تتعلمه جيدا وتشتغل على الديمو لفترة واهم شىء ادارة راس المال تكون صارمه باقل لوت ممكن لكى تفضل فى السوق دائما والسلام عليكم

monayaa
04-02-2017, 19:08
مرحبا اخي هناك هيئات ومؤسسات وبنوك مركزية تكون لها دور رئيسي في تحركات هذا السوق وهى اكثر الرابحين فى الفوركس بعد شركات الوساطة وبالتوفيق اتمني اني اكون فيدتك اخي

---------- Post added at 04:08 PM ---------- Previous post was at 02:31 PM ----------

مرحبا اخي الحكم بالفشل أو النجاح هو أمر نسبي أخي الكريمفربما تكون الإستراتيجية ناجحة معك و فاشلة معي لكنني شخصيا أجرب الاستراتيجية على التجريبي لكي أعرف نسبة نجاح الصفقات و الأوقات المناسبة اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
04-02-2017, 19:09
السلام عليكم اخي الكريم الحقيقة عند انشاء فكرة الحساب التجريبي كان المقصود انشاء حساب يحاكي الحساب الحقيقي 100%حتى يتمن فيه راغبي التجارة على التجارة الحقيقية وان يتعايشو مع هذا المناخ وكانه حقيقة ولكن الناسفعلا لا عايشون مع ذلك وتجد الواحد منهم عامل حساب تجريبي 5000000$ طيب وهو انت هتدخلفعلا الفوركس بمثل هذا الرصيد .. طبعا لو خس 1000 دولار في الصفق لن تجده يبالي بينمالو كان الحساب حقيقيا وخسر 1 دولار تجده يابي النوم حتى ينتقم من الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
04-02-2017, 19:11
السلام عليكم اخي الكريم انا اعمل علي استخدام نظرية الاسكالبينج وهي تعتمد علي المجازفة بلوت عالي والعملباستخدام الترند المكسور وهو عباره عن رسم ترندات اعلي واسفل وعند ملامسةالترند يتم فتح الصفقة واغلاقها علي نقاط قليلة لان المخاطرة بها تكون اعلي تحياتي اخي او تقبل مروري

raxid
04-02-2017, 19:12
شكرا لصاحب الاستفسار حيت نفعني كذلك من حيث الردود التي اجابت و ساعدت في فهم الموضوع و نرجوا مزيدا من الردود لاثراء هذا الموضوع

monya0
04-02-2017, 19:23
أن تكون أكثر ربحية لا يوجد خيار آخر سوى تحليل الكمال. لهذا التجار عليك القيام به على حد سواء التحليل الفني والأساسي. عندما تاجر قادر على القيام بذلك، ثم قال انه سوف احصل على المزيد من الصفقات له.

aber
04-02-2017, 19:25
تحياتي لكم مشكور جدا اخىا لكريم على الشرح المميز جحدا والفوركس فعلا يحتاج الى معرفة تلك الاشياء لكىة تستطع ان تنجح فية للاسف ناس كثير تدخل الفوركس بدون ان تتعلم اى شئ تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
04-02-2017, 19:48
تحياتي لكم الفرق بين الحساب التجريبي والحقيقي كالحلم واليقضه في الحلم قد تتعرض لمواقف مخيفه او محرجه او مؤلمه وعندما تفيق من الحلم تشعر براحه لان الامر ليس حقيقه اما الحقيقه فكل ما يقع فيها ملموس وواقع ومعاش مثل الخسارة في التجريبي والخسارة في الحقيقي اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
04-02-2017, 19:58
تحياتي لكم شكرا صديقي على هذا الموضوع ولكن هذا المنتدى خاص بالفوركس ونتمنى ان نحافظ هلى هذة المهمة بان نجعل هذاالمنتدى كل المواضيع الموجودة بة هى خاصة بالفوركس وتمنياتى للجميع بالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

فهمى لاشين
04-02-2017, 23:32
نصائح لمبتدأ
حياك الله
1- لا تترك الاطلاع والدراسة فى مجال الفوركس
2- شاهد بكثرة فيديوهات تعليم الفوركس
3- مارس ما نقرأه وما تشاهده على حساب ديمو
هذه الثلاثة تمكنك من التعرف المناسب على الفوركس
بعد ذلك تاتى مرحلة الخصال النفسية للمتاجرة

mghorab90
04-03-2017, 02:44
مرحبا اخي بصراحة موضوعك ليس له علاقة بالعنوان واظن انه حضرتكلايوجد لديك اية معرفة بالخيارات الثنائية والتى فى الاساس تعتمدعلى الوقت والحظ يلعب فيها دور كبير تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
04-03-2017, 02:45
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم هنا موقع للفوركس وليس موقع لنشر الاعلانات حول شركات اكثرها نصابه للضغط على الاعلانات مقابل بنس واحد وثم هذا مخالف لنظام المنتدى لايجوز الترويج لاعلانات شركات غير تابعه له اتمني اني اكون فيدتك اخي

monayaa
04-03-2017, 02:48
تحياتي لكم الســــــــــلام عل ـــيكم ورحـــمه الله وبركاته ....... شكرا يا اخى على طرح الموضوعالاكتر من رائع والمفيج عن من خلال التجاره فى الفوركس يا ا اتمني اني اكون فيدتك اخي

fat7ee
04-03-2017, 02:49
ألسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والله ي اخى انا مبتدىء ف هذا المجال مثلك تماما وقد قرأت بعض نصائح الاعضاء الذين اشكركهم جميعا واستفدت الصراحه
اتمنى التوفيق للجميع

ayh
04-03-2017, 02:54
مرحبا اخي وهنا يا اخى المقصود بالاتجاه العام هو الترند فأذا كان الترند صاعد وانت دخلت صفقه بيع فهى صفقه محكوم عليها بالفشللان معاكسه الترند امر غايه فى الخطوره الا مرحم ربى ,,فلابد من الانتباه لمواكبه الترند لانه امر غايه فى الاهميهتحيتى تحياتي اخي او تقبل مروري