PDA

View Full Version : السحب المتكرر من الارباح

ESS19s
01-19-2016, 13:23
السحب المتكرر من الارباح : يجب عليك ان تسحب ارباحك بشكل دورى ومتكرر ولا تجعل الطمع يقودك فى انك تريد ان تزود راس مالك لانه من الممكن ان يعكس عليك السوق بشكل مفاجئ فتخسر كل ارباحك التى جمعتها فى شهر فى يوم واحد .

katreenaziz
01-19-2016, 19:29
اختلف معك فى هذة النقطة اخى الفاضل يعنى لو فضلت تسحب ارباحك هتفضل فى مكانك مهما طال بيك الامر من الجيد ان المتداول يكبر حسابة ويزيد من تقدمة ومن اهدافة بعيدا عن الطمع والدخول الغير مدروس بلتوفيق للجميع

Rabah2
01-20-2016, 00:36
طبع شكرا لك على المواضيع المتميزه اليوم والنصائح المفيده وانا اتفق معك في السحب كل فتره وان لايصيبنا العمى في الربح وندخل في الطمع مادمت اربح فيجب ان استمر على استراتيجيتي عذم المجازفه بالاموال الكبيره والبقاء على بر الامان

Dawood
02-17-2016, 18:44
في هذه الصفحة سنشرح طرق سحب الارباح من حسابك في البنك الذهبي العربي اليك ... تريد البقاء بالاستثمار المتكرر لعام او عامين اعمد لشراء الاسهم من الارباح المتوفر

hoomid
02-17-2016, 20:03
سلام عليكم اخي الكريم
فعلا اخي لا تدع ارباحك لمدة طويلة . بل يجب سحبها بصفة دورية . و يفضل عدم سحب كل الارباح بل سحب مثلا 60%الى 70% من الارباح ليتسنى لك تنمية راس المال
بالتوفيق للجميع

ahmedhamdi
02-17-2016, 20:28
طبع شكرا لك على المواضيع المتميزه اليوم والنصائح المفيده وانا اتفق معك في السحب كل فتره وان لايصيبنا العمى في الربح وندخل في الطمع مادمت اربح فيجب ان استمر على استراتيجيتي عذم المجازفه بالاموال الكبيره والبقاء على بر الامان

joker7diaa
02-17-2016, 20:41
سحب الارباح بشكل دائماً لا يمكن ام يحافظ على راس المال اذ كنت تعتقد انه لا يمكنك الحفاظ على راس مالك او لا توجد عندك طريقة لتحفافظ على راس مالك فلافضل قراءة كتاب عن ادارة راس المال

Batto777
02-17-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة اللة اخي الفاضل لا اتفق معك في سحب كل الارباح بصفة دورية ولكن يجب عليك ترك بعض منها لكي يكبر راس مالك بمعدل تدريجي لان لو اتسحبت اول باول ستظل في مكانك او محلك سر وبالتوفيق

hibaahmed
02-17-2016, 21:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اخي الكريم على موضوعك الذي سيساعدني ان شاء الله في مجال الفوركس
واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالي

Ibrahim gad
02-18-2016, 21:29
السلام عليكم
السحب المتكرر من الارباح عميلنا الكريم اذا اردت البقاء بالاستثمار المتكرر اعتمد الاستثمار من الارباح المتوفرة واذا اردت سحب الارباح بشكل نهائي من البنك الذهبي العربي استخدم طرق السحب
يتم احتساب الأرباح على الحد الأدنى للحساب خلال كل شهر وتدفع الأرباح في نهاية الشهر. في حال إجراء أكثر من عملية سحب خلال شهر

Bilel daraji
07-28-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله
كلامك صحيح اخي فهذه من اهم النصائح
فالسحب المتكرر مهم
لكن ان كنا متأكدين يمكننا تقوية رأس مالنا

---------- Post added at 07:46 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله
كلامك صحيح اخي فهذه من اهم النصائح
فالسحب المتكرر مهم
لكن ان كنا متأكدين يمكننا تقوية رأس مالنا
على كل حال بالتوفيق للجميع

ziko7
07-28-2016, 21:57
فعلا اخي لا تدع ارباحك لمدة طويلة بل يجب سحبها بصفة دورية و يفضل عدم سحب كل الارباح يجب أن تسحب من 10 إلى 30 في المئة

rimy222
07-29-2016, 01:56
اكيد سحب الارباح هو الهدف المرجو والمبتغى. مثلما هناك احتمال ربح هناك احتمال خساره بالتالي سحب الارباح شئ ضروري مهما كان المقدار . بالتوفيق .

demo1
07-29-2016, 02:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته جزاكم وجازانا كل خير أما بعد ...
نعم أخي السحب المتكرر يعطي ثقة للمتداول وراى نفسية كبيرة

__________________________________________________ _____________________________________

بسم الله الرحمن الرحيم
وقل ربى زدنى علما
صدق الله العظيم

hassan ibrahim
07-29-2016, 18:17
الي جميع الاخوة الافاضل ..
ان فكرة سحب الارباح من عدمها تعتمد علي خطة و استراتيجية يتم وضعها من قبل المتداول . فهناك من يطمح الي زيادة راس المال و المغامرة بدون النظر الي مدي الخسائر او الارباح المحتملة . و هناك من ينظر الي الارباح الموجودة علي انها ربح شهري لا يفكر في زيادته وهكذا ...
فاذا موضوع سحب الارباح ينطوي علي المتداول فقط لا غير

mansour2010
07-29-2016, 19:39
لسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم
والدي يخص سحب الارباح اتمنى لك النجاح والتوفيق

mansour2010
07-31-2016, 19:52
لسلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
شكرا لك ايها الاخ الكريم على هدا الموضوع القيم والمفيد
نعم يجب سحب الارباح بصفة متكررة

csebai12
08-03-2016, 00:35
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الطمه امر جد خطير في سوق الفوركس و هو ما جعلني اخسر راس مالي في الكثير من الاحوال