PDA

View Full Version : متطلبات العمل فى الفوركس

ESS19s
01-19-2016, 13:30
التداول فى الفوركس بيحتاج منك 4 حاجات أساسية ( جهاز كمبيوتر - وصله إنترنت - حساب فى شركة الوساطة - رأس مال ) ودا لأنك هتحتاج جهاز الكمبيوتر علشان تنزل عليه حاجة اسمها منصه التداول ودى عبارة عن برنامج ديسك توب يعنى بتنزله من موقع الشركة الى انت مشترك فيها وبتسطبه على الجهاز عندك سواء كان كمبيوتر او موبايل ومن خلاله بتتم عمليات التداول من بيع وشراء والكلام دا كله , وطبعا البرنامج دا مش أف لاين وإنما هو أون لاين يعنى لازم علشان يشتغل يكون فيه إنترنت متوصل بالجهاز علشان تقدر تعمل عمليات التداول , بالنسبة لشركة الوساطة فدى عبارة عن شركة بتوصلك مباشرة بالبنك علشان تتداول ودا لأن انت راس مالك صغير فالبنك مش هيرضى يتعامل معاك ,, لأن اقل حاجة بيتعامل معاها البنك مباشرة بدون شركة وساطة هى تقريبا 50000 دولار فشركة الوساطة بتفتح مجال كبير لأى متداول صغير انه يبدا فى الفوركس بأقل راس مال وتصل الى 1 دولار بس ( مع العلم انه كلما كبرت راس المال طبعا ارباحك هتكبر معاها ) يعنى من الأفضل انه يكون رأس المال مناسبة علشان تحس بربح فى الفوركس ودا إتكلمنا عنه فى جزئية رأس المال .

aym
01-19-2016, 13:43
متطلبات العمل فى الفوركس موضوع جيد وشرح مبسط لكل جديد فى هذا المجال ونشكرك اخى الكريم على
هذا الموضوع ونتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس

sayeddimaria
01-19-2016, 13:44
شكر وتقدير لك على انك تبين للذين لايعلمون شيئا عن السياسه الربحية

الادوات اللازمه استمر اخى فمواضيعك كالسهل اللممتنع

daoudi2016
01-19-2016, 13:46
وهناك العديد من المبتدئين الذين يقومو بعمل متاجرات في أي اتجاه.
في حين أن هناك إمكانية لتحقيق أرباح على حد سواء على الجانب العلوي والسفلي للتجارة
شكرا لك أخي ESS19s :yahoo:

katreenaziz
01-19-2016, 19:34
متطلبات العمل فى الفوركس ليست كثيرة وفى منتاول اغلبية البشر ولكن لابد من ان يوجد قدرات عقلية تستعب العمل فى الفوركس والنجاح فى السوق لاننا جميعا نعلم ان هذا المجال ليس سهلا وليس مؤهلا لجميع الناس بلتوفيق للجميع

Rabah2
01-20-2016, 00:03
موضوع مميز جدا ويبسط ماانت بحاجه اليه في الفوركس بشكل جميل وواضح لك كل الشكر اخي
وانا اوافقك الراي بشان كل النقاط وبالتاكيد كلما زاد راس المال زاد الربح ولكن ايضا بذلك سوف تزيد المخاطر

doola2020
02-10-2016, 23:05
أخي الكريم اهم شيئ إنك تكون فاهم المخاطرة اللي انت مقبل عليها لان اي غلطة ممكن تؤدي إلي مرجنة حسابك ولن يتبقي منه اي شيئ

alizert2015
02-11-2016, 05:32
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز الدي يتحدت عن متطلبات العمل فى الفوركس
واصل تالقك معنا فى المنتدى و بارك الله فيك أخى لتوضيح هده المعلومات الهامه

foxuian
02-11-2016, 16:57
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع
شرح مبسط للمبتدئين تحية لك
كل الشكر والتقدير
تقبل مرورى

karam sawan
03-12-2017, 00:04
نعم اخي الكريم فهذه الاساسيات الرئيسية التي تحتاجها للتداول
وهناك متطلبات فرعية لكي تربح كالامشرات والشكسبيرز وغيرها من الادوات المتاحة للمتداولين

tamermosa
03-12-2017, 09:59
اخي الفاضل. ازيد عن ما قلت. ان الفوركس بيحتاج متداول بصفات خاصة. فلازم المتداول ان يكون صبور و غير متسرع و لا طماع و ان تكون خطواته مدروسه جيدا

saroonah
03-12-2017, 11:02
الموضوع الذي طرحته عن متطلبات العمل في الفوركس موضوع جميل وانا أضيف إذا أردت أن تعمل بهذا المجال فلازم يكون لديك الخبرة الكبيرة للتداول أو انك تتعلم لحتى تتقن العمل أما إذا اشتغلت على الهامش فيمكن تخسر اموالك

---------- Post added at 11:02 AM ---------- Previous post was at 10:56 AM ----------

الموضوع الذي طرحته عن متطلبات العمل في الفوركس موضوع جميل وانا أضيف إذا أردت أن تعمل بهذا المجال فلازم يكون لديك الخبرة الكبيرة للتداول أو انك تتعلم لحتى تتقن العمل أما إذا اشتغلت على الهامش فيمكن تخسر اموالك

Hala Abdo
03-12-2017, 13:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
بتقول اننا محتاجين جهاز كمبيوتر علشان منصة التداول، معنى كده ان الاندرويد صعب التداول عليه؟

Ahmed youssef elgareb
03-12-2017, 20:20
بسم الله الرحمن الرحيم
شرح وافي ومفيد لجميع المبتدئين لاساسيات العمل فى سوق الفوركس والاساسيات التى تحتاجها لكى تتداول والمساعدة التى توفرها لك شركات الوساطه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

him
03-13-2017, 00:49
هذه الاساسيات الرئيسيه التي تحتاجها للتداول وهناك متطلبات فرعيه
لمي تربح كالامشرات والشكسبيرز وغيرها من الادوات المتاحه للمتداولين
تقبل مروري وتحياتي لك ولكل اعضاء المنتدي الكرام

zeze2017
03-13-2017, 00:54
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته --------------------اخى الكريم
الفوركس سوق التداول بالعملات الاجنبيه يحتـــــــــــــــــاج الى الصبــــــــــــــــــــر وعدم الطمع وعدم التسرع واهم من كل شئ الالتزام واحتــــــــــــــرام راس المال
والدعوم والمقاومه جداااا لان هما الى بيحددو الاتجاه العام لاى زوج --------- تقبلووووو مرورى

asmaamagdy
03-13-2017, 00:55
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته ونرجو من الله حسن التوفيق
شكرا لك يا اخى على هذا الموضوع الفائق فى الاهمية والذى افادنا حقا من مبتدء او محترف وبارك الله فى علمك يا اخى الكريم

khl99999lil
03-13-2017, 00:59
الفوركس من المجالات التى تحتاج الى الصبر ودوام التعلم
ودائما ما يتركه المبتدئين لصعوبه الموضوع وتعقيد اسلوب الطرح
لكن حضرتكم من اللذين يبسطون الامور ويتمتعون باسلوب سهل وراقى
نشكركم ونتمنى دوام الافاده وجزاكم الله خيرا.

Ahmed youssef elgareb
03-14-2017, 22:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
متطلبات العمل فى سوق الفوركس اصبحت سهله ومتاحه للجميع الاتصالا بالانترنت والجهاز الذى من خلاله سوف تتصل بلانترنت وتنصب منصة التداول الخاصه بك
ولاكن الاهم من ذلك هو التعليم والتدريب المستمر لكى تحقق اهدافك من التداول

xmenflis1
06-27-2017, 11:25
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

belalelsaid
06-27-2017, 16:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لقد استفدت جدا من الموضوع
وارجو ان تستمر بالنشر
والردود كانت مفيده ايضا
وجاري التجربه

فهمى لاشين
07-03-2017, 00:31
بسم الله
شكرا على اختصارك المفيد والواضح لمتطلبات العمل فى الفوركس
وان كنت تجاهلت الخبرات النفسية فضلا عن القدرات التنفيذية
تحياتى

Basmala Abdo
07-03-2017, 02:50
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
جهاز الكمبيوتر يمكن ان نستبدله بجهاز تليفون حديث و رأس المال يمكن أن نستبدله بالبونص

amadosedebay
07-03-2017, 09:51
شكرا يا أخي على الموضوع القيم البسيط وخاصة اني ماكنت اعرف ليه احنا ما نقدر نتداول بدون شركات وساطة حتى اني لا اعرف الحد الادني في ايداع شركات الوساطة

ommyk037
07-04-2017, 03:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته, جزاك الله خيرا على الشرح المبسط للمبتدئين و اتفق معك فى كل ما يحتويه الموضوع و اضيف عليه من ادوات العمل فى الفوركس هو العلم و الدراسة الوافية لعلم الفوركس لاخد الخبرة اللازمة للربح من التداول فى الفوركس, شكرا لك

ovvo
07-04-2017, 10:45
الله يبارك لك في مجهودك وما تعرضه وتقدمه لنا من موضوعات مختلفة في مجال الفوركس مما يساعد أمثالي من المبتدئين في التعلم و اكتساب الخبرات في مجال تداول العملات فشكرا جزيلا لك

settouti
07-04-2017, 17:23
موضوع مثل هذا يستوجب النقاش و التحليل أكثر من المطروح لهذا أرجو من
المعلقين ان يتحفونا بتعليقات ايجابية تزيدنا معلومات و ثقافة في مجال التداول و السلام عليكم و رحمة الله

Mahamme
07-06-2017, 23:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
من السهل الحصول على المتطلبات للعمل في الفوركس لكن الاصعب هو كيف يبدأ المتداول في الفوركس وكيف يتعلم التحليل وتنفيذ الصفقات

mohammedbash
07-07-2017, 10:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اشكرك اخي على التوضيح المفيد ولاكن ماهي مواصفات جهاز اللاب توب التي تقبلة منصة التداول ؟! وتقبل وافر تقديري

settouti
07-07-2017, 19:42
عمل فى الفوركس
موضوع يبين كل ما هو ضروري في مجال التداول , لذلك استفدت من هذا المحتوى يا أخي و أريد المزيد من المواضيع اللتي
تزيد من مستوى المنتدى و من معلوماتنا نحن المتابعين في منتدى فوركس العرب
و مزيدا من المعلومات الاضافية و المفيدة للجميع ان شاء الله

xmenflis1
07-08-2017, 08:24
مرحباً
شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

sob81
07-08-2017, 10:41
متطلبات العمل فى الفوركس يوجد الكثير من الادوات التى يجب ان تعرفها لكي تساعدك فى العمل فى الفوركس ومنها المؤشرات والشموع اليابانية
والتحليلات التى تتم على الشارت

settouti
07-08-2017, 13:58
متطلبات العمل
موضوع مثل هذا يستوجب النقاش و التحليل أكثر من المطروح لهذا أرجو من
المعلقين ان يتحفونا بتعليقات ايجابية تزيدنا معلومات و ثقافة في مجال التداول و السلام عليكم و رحمة الله