PDA

View Full Version : إستشارة من أهل الخبرة

issam rafraf
01-19-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوتي الكرام لدي سؤال محيرني وأرجو من من يملك الاجابة أن يفيدني
لدي حسب في شركة إنستفريكس وهو مربوط بحسب في منتدي فوركس العرب . هل يمكنني ربطه بحساب آخر في فوركس العرب أو لا
شكرا لكم على إجاباتكم مسبقا

never3
01-22-2016, 14:48
---------------------------
chrome.exe
Impossible de démarrer le programme car il manque OLEAUT32.dll sur votre ordinateur. Essayez de réinstaller le programme pour corriger ce problème.

OK

latraaa
01-22-2016, 18:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لا أدري يا اخي الكريم لما لا تقوم بالعمل لى قراءة شروط الشركة و شروط المنتدى، على اية حال اقول لك يا ا×ي الكيرم أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على ربط أكثر من حسابين

jallou
01-22-2016, 19:30
إستأنفت الوتيرة الحادة المُتذبذبة سيطرتها على تعاملات الأسبوع، إذ تتأثر الإقتصاديات العالمية وأسواقها بالمستجدات والبيانات التي تدفع بتداولات المستثمرين إلى التوتر وترك المخاطرة في العُملات ذات العائد الأكبر، فيما شهدت أسعار الذهب يوم أمس إرتفاعاً لتتأثر بهبوط أسعار النفط بأسواق الأسهم العالمية، ما دفع المستثمرين نحو شراء المعدن النفيس كملاذ آمن، وذلك على الرغم من ارتفاع الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية.

mody555
01-22-2016, 19:38
غالباً ما يتساءل سيطلب التجار الجدد'ما هو السبب الذي قاد هذا التحرك في اليورو مقابل الدولار الأميركي؟' أو 'لماذا هوى الجنيه الاسترلينيالى الأسفل؟' وإذا نظرت بما فيه الكفاية، يمكنك أن تجد سببا لذلك تقريبا في جميع الاوقات. معظم وسائل الإعلام المالية تكسب

roony
01-23-2016, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم أظن أنه لا يمكنك
أن تربط حسابين من منتدى الفوركس مع حسابك
في الإنستا فوركس
لأن هذا مخالف للقوانين

AHMED91
01-23-2016, 14:46
لا يمكن ربط اكثر من حساب في شركة انستا فوركس بالمنتدي
وبالتالي يمكنك تغيير رقم حسابك كل فتره وهي كل 3 شهور في المنتدي

best1
01-23-2016, 15:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ,, اظن انه لا يمكنك اذا ارت الاستفاده اكثر طالع شروط المنتدى و كل ما يتعلق بربط الحساب ....

CH.MEHDI
01-23-2016, 15:43
السلام عليكم
حسب علمي لايمكن ربط حساب انستا فوركس ألا بحساب واحد من فوركس العرب
لاكن هناك منتديات أخرى لانستا فوركس بالانجليزى يمكن ربطها
و السلام

aym
01-23-2016, 15:47
اعتقد فى هذة الحالة مش هينفع انك تربط حسابك فى شركة انستا بحساب اخر فى منتدى فوركس العرب لان
هذا الحساب كان مرتبط مع الحساب الاول الموجود فى منتدى فوركس العرب

mody555
01-23-2016, 16:02
هيكليًا، مخاطر حقيقية للغاية تهدّد الإتّحاد الأوروبي. عندما تكون الاقتصادات ضعيفة في مناطق كأسبانيا والبرتغال أو اليونان- خسرت هذه الاقتصادات قدرتها على مجابهة ذلك الضعف من خلال تخفيض قيمة عملاتها. بقي اليورو قويًّا بفضل الاقتصادات القويّة كألمانيا وفنلندا.

snnaky
01-23-2016, 19:01
اهلا ومرحبا اخى الكريم
الحقيقة انا مش فاهم انت عاوز تقول اية واية الشركة الغريبة اللى حضرتك بتتكلم عنها دى بس عموما انت متقدرش تربط حسابك فى انستا فوركس بالمنتدى الا من خلال حساب واحد بس مش اكتر من حساب
وممكن تربط المنتدى بحسابك لو انت لغيت الحساب الاتول بعد شهرين يعنى المنتدى بيسمحلك انك تعمل حساب كل شهرين تقريبا

latraaa
01-23-2016, 20:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك يا اخي الكريم ياريت لو تقرأ ما تقدم من قوانين، إن ما تريد يا اخي الكريم لا يمكنك أ تقوم به، و هو مخالف للقانون، عليك بفتح حساب جديد في إنيستا و ربطه بالحساب الجديد

MahmoudNofal
01-23-2016, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله احذر اخى لو فتحت حسابين فى فوركس العرب هيقفلولك الاتنين خلى بالك عشان تعبك ما يروحش هدر

mmaty
01-23-2016, 21:57
انت بيكون متاح ليك تغيير حساب التداول اللى انت رابطه على حسابك بالمنتدى كل شهرين وانت لو خسرت
كل ما فى حساب التداول يمكنك فتح حساب تداول اخر وربطه بالمنتدى بعد مرور شهرين من تاريخ ربط الحساب

OsamaNasser
01-24-2016, 22:03
لا يا اخي الموضوع بيكون غير مسموح وضد قوانين المنتدي
انت مسموحلك انك تملك حساب واحد في المنتدي مربوط بحساب واحج علي انستا فوركس
واذا تم كشف انك تملك اكتر من حساب علي المنتدي او ان حسابك علي انستا بياخد بونص من اكتر من مصدر ممكن حساباتك كلها تتقفل

mongi90
01-24-2016, 22:24
الفرصه اغلاه على الكندي ينفعل العقد لكني خرجت منها بـ20 بيبو السبب هو اني اعتمد استوب اغلاق شمعه ساعه فوق المقاومه بعدد كافيمن النقاط يعني من 20 نقطه فما ف
لاني اعتمد حاليا في تجربتي مبداء تقليل الخسائر قدر الامكان ايضا كان هناك اخبار للكنديرغم انها جابت الاهداف بعدها مع الاخبار

BALBOL2016
01-24-2016, 23:10
يا اخي هذا منافي للقوانين الشركة , لا تستطيع يا اخي
لو اردت تغير حساب اخر , تستطيع , بالتوفيق اخي ,

forez
01-25-2016, 15:46
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
اعتقد فى هذة الحالة مش هينفع انك تربط حسابك فى شركة انستا بحساب اخر فى منتدى فوركس العرب لان هذا الحساب كان مرتبط مع الحساب الاول الموجود فى منتدى فوركس العرب

never5
01-26-2016, 12:34
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

محمد صلاح
01-26-2016, 14:21
طبعا لا يمكن اخى العزيز لان منوقوانين المنتدة ككنوع تعدد الحسابات يعنى ما ينفعش تعمل اتنين اكونت على المنتدة او اتنين حساب بالبونص

big.pharaoh
01-26-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... لا مينفعش نهائي. هو حساب واحد لكل عميل او مشترك في المنتدى. تحياتي

heroo252
01-26-2016, 18:37
اكيد لا واوعى تعمل كده انتا كده بتعرض العضويتين للخطر والغلق
مش هتستلم بونص ولا هنا ولا هناك ولا على اى حساب من الاتنين
فا ليه تعمل كده وتغامر

TISA
01-26-2016, 21:08
بسم الله الرحمن الرحيم
في الإنستا فوركس
لأن هذا مخالف للقوانين

وائل عبد الحي
01-26-2016, 21:08
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين محمد صلي الله عليه و سلم اما بعد فعلا الطمع يقتل صاحبه.. مقاله رائعه وتسلم ايدك عليها يا غالي وان شاء الله المبتدئين ياخدوا من النقطه دي لان اغلب المبتدئين وانا كنت من ضمن بندخل السوق عايزين نربح اكبر قدر

TISA
01-27-2016, 00:05
بسم الله الرحمن الرحيم
في الإنستا فوركس
لأن هذا مخالف للقوانين

nonam
02-10-2016, 23:03
السلام عليكم .... لا يمكن ربط اكتر من حساب منتدي ب حساب انيستا لكل واحد في المنتدي حساب واحد في المنتدي
وكمان حساب واحد في التداول
بالتوفيق ان شاء الله

mhd99
02-15-2016, 17:44
لا يمكنك ان تربط حسابك في انستا بعضويتين في المنتدى وكذلك لا تستطيع ايضا فتح اكثر من حساب في منتدى فوركس
العرب وكل شخص مسموح له بعضوية واحدة فقط

nuclear2010
02-15-2016, 18:43
السلام عليكم جميعا
اعتقد فى هذة الحالة مش هينفع انك تربط حسابك فى شركة انستا بحساب اخر فى منتدى فوركس العرب لان هذا الحساب كان مرتبط مع الحساب الاول الموجود فى منتدى فوركس العرب
تقبل تحاتى

latraaa
02-15-2016, 19:28
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحقوا الكثير إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

MEDOOO1989
02-15-2016, 19:32
اخي العزيز يمكنك ان تغير الحساب المربوط بالمنتدى
عن طريق صفحتك الشخصيه ويجب ان يمر عليها اكثر من
شهرين علشان تقدر تغير الحساب مرة اخرى لاكن انك
تربط اثنين مع بعض لا مش ممكن على ما اعتقد

otmani
02-15-2016, 20:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
عليك بالعمل على حساب واحد والا سيتم حطر حسابك على انستا
لانه مخالف لقانون

MATMATI TAREK
02-15-2016, 20:33
ﺍﻛﻴﺪ ﻻ ﻭﺍﻭﻋﻰ ﺗﻌﻤﻞ ﻛﺪﻩ ﺍﻧﺘﺎ ﻛﺪﻩ ﺑﺘﻌﺮﺽ ﺍﻟﻌﻀﻮﻳﺘﻴﻦ ﻟﻠﺨﻄﺮ ﻭﺍﻟﻐﻠﻖ
ﻣﺶ ﻫﺘﺴﺘﻠﻢ ﺑﻮﻧﺺ ﻭﻻ ﻫﻨﺎ ﻭﻻ ﻫﻨﺎﻙ ﻭﻻ ﻋﻠﻰ ﺍﻯ ﺣﺴﺎﺏ ﻣﻦ ﺍﻻﺗﻨﻴﻦ
ﻓﺎ ﻟﻴﻪ ﺗﻌﻤﻞ ﻛﺪﻩ ﻭﺗﻐﺎﻣﺮ

alizert2015
02-15-2016, 21:24
اخي حسب معرفتي المتواضعه فإنه لا يحق لك ان تتوفر على اكتر من حساب في
المنتدى وربطه مع شركة انستافوركس لان هدا مخالف لقوانين المنتدى و شكرا

mohamedf
02-15-2016, 23:47
بص يا باشا . :) الموضوع ببساطه عباره عن تداول بسيط جدا . ولكن اهم شئ في القصه دي كلها . هي الاستشاره
فعلا زي ما بتقول . :) يعني لازم كل الناس تستشير يبعضها . فهمت عشان الاكل يكسب . :)

talel babchia
02-16-2016, 00:57
اعتقد فى هذة الحالة مش هينفع انك تربط حسابك فى شركة انستا بحساب اخر فى منتدى فوركس العرب لان
هذا الحساب كان مرتبط مع الحساب الاول الموجود فى منتدى فوركس العرب........................................ ...بالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:57 PM ---------- Previous post was at 10:35 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اعتقد فى هذة الحالة مش هينفع انك تربط حسابك فى شركة انستا بحساب اخر فى منتدى فوركس العرب لان
هذا الحساب كان مرتبط مع الحساب الاول الموجود فى منتدى فوركس العرب......................................ب التوفيق للجميع

معتصم سباعنة
02-16-2016, 16:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نعم اخي بعد مرور الفترة المحددة تستطيع فكه وربط حساب اخر لكن مسموح حساب واحد فقط
اتمنى لك دوام التوفيق والتقدم والنجاح
تقبل مروري

mohammed control
02-16-2016, 17:23
في الإنستا فوركس وتقبل مرورى

talel babchia
02-16-2016, 17:42
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و لا أدري يا اخي الكريم لما لا تقوم بالعمل لى قراءة شروط الشركة و شروط المنتدى، على اية حال اقول لك يا ا×ي الكيرم أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على ربط أكثر من حسابين...................................... .................................................. .بالتوفيق للجميع

هشام محمد
02-16-2016, 17:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المنتدي لا يسمح الا بربط واحد فقط
و اذا اردت اضافه اخر تمسح الموجود و تقوم باضافه الجديد

justsmile
02-16-2016, 17:44
لا هذا مخالف .. واذا اصلا عملت حسابين بالمنتدى لن تستفيد من البونص من اي حساب لانه يسمح لك بانشاء حساب واحد فقط لذلك انتبه ..

ibrahem91
02-16-2016, 17:48
لا يمكن ان تربط اكثر من حساب في الشركة بحساب المنتدي ولكن
مسموح لك باستخدام حساب واحد واستلام البونص عليه ايضا

abdulsalam
02-16-2016, 17:48
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله و يحقوا الكثير إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله

Mohamedtabara
02-16-2016, 18:04
اعتقد انه لا يمكنك ربط اكثر من حساب واحد كما قال الاخوه
بالتوفيق لك ولنا وللجميع ان شاء الله

abdulsalam
02-16-2016, 18:04
خي العزيز يمكنك ان تغير الحساب المربوط بالمنتدى
عن طريق صفحتك الشخصيه ويجب ان يمر عليها اكثر من
شهرين علشان تقدر تغير الحساب مرة اخرى لاكن انك
تربط اثنين مع بعض لا مش ممكن على ما اعتقد

ahmed humedat
02-16-2016, 18:34
إستأنفت الوتيرة الحادة المُتذبذبة سيطرتها على تعاملات الأسبوع، إذ تتأثر الإقتصاديات العالمية وأسواقها بالمستجدات والبيانات التي تدفع بتداولات المستثمرين إلى التوتر وترك المخاطرة في العُملات ذات العائد الأكبر، فيما شهدت أسعار الذهب يوم أمس إرتفاعاً لتتأثر بهبوط أسعار النفط بأسواق الأسهم العالمية، ما دفع المستثمرين نحو شراء المعدن النفيس كملاذ آمن، وذلك على الرغم من ارتفاع الدولار مقابل أغلب العملات الرئيسية.

starnew
02-16-2016, 18:35
مشكور اخي الكريم على هذه المعلوماتك المفيدة التي قدمتها لنا و نحن بالفعل ممتنين لك و لاهميتها و نتمنى لك التوفيق و النجاح واتمنى لك النجاح والتوفيق والربح الوفير لك ولكن لا تجاذف بكل راس المال ادخل فى كل صفقة 20% فى حالة الخسارة تربح فى الثفقة الثانية جزاك الله خير وننتظر الكثير وطرحك المواضيعك المفيدة

جزاك الله خير

اكرم التميمي
02-16-2016, 18:40
اخي الكريم لايمكنك ربط حساب واحد باكثر من منتدى لايجوز وقد يعرضك للغلق او تعطيل حسابك
تقبل مروري
تحياتي

mido magdy
02-16-2016, 18:42
اعتقد انة موضوع قيم و من الاتفضل الاخذ براى الخبراء او مشاهدة الشرح التعليمى
لا انصح بالمغامرة
وشكرا

talel babchia
02-17-2016, 00:40
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته حسب علمي لايمكن ربط حساب انستا فوركس ألا بحساب واحد من فوركس العرب
لاكن هناك منتديات أخرى لانستا فوركس بالانجليزى يمكن ربطها........................................ .بالتوفيق للجميع

zizo199
03-22-2016, 16:27
في الإنستا فوركس
لأن هذا مخالف للقوانين

mhamadfor
03-25-2016, 15:59
واذا تم كشف انك تملك اكتر من حساب علي المنتدي او ان حسابك علي انستا بياخد بونص من اكتر من مصدر ممكن حساباتك كلها تتقفل

abdelmadjid41
03-25-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم مشكور على طرحك للموضوع و لكنني حقا لا اعلم ان كنت تستطيع ربطه بحساب اخر او لا

ملاك الروح
03-25-2016, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم يا ريت لو توضح السؤال يعني انت تقصد انك عاوز تربط رقم حساب تاني بامكانك فك الحساب القديم وربط رقم حساب جديد
اتمنى لك التوفيق

ahmadinho100
03-25-2016, 21:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته انت تقول لدي حساب و مرتبط بمنتدى فركس العرب و تعود تقول هل استطيع ان اربطه بالمنتدى لم افهمك يا اخي

The_Kuzaki
03-25-2016, 21:41
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا يمكن اخي لان هناك منتديات انجليزية تدفع لكن لا يمكن هذا
اسال الله الي القدير ان يوفقك لما يحبه و يرضاه

neverlit4
03-26-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
03-29-2016, 21:35
لالا اخي لا يمكنك ربط اكثر من حساب في منتدي فوركس العرب . هذه شروط المنتدي اصلا المهم انت بس
اجمع البونص . واخر الشهر بيتم تحويله لك علي اي حساب يتم ربطه بالمنتدي. ! :) وشكرا

ynwa1892
03-31-2016, 16:10
السلام اخي لا يمكن ذلك اما العكس تستطيع اي بعد انتهاء شهرين من ربط حسابك بحساب الشركة تستطيع ان ترطه مع حساب اخر للشركة
وفقك الله

kheireddine
03-31-2016, 16:34
☺☼♣☺☼سوق الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. معظم المضاربين يركزون على التداول في العملات الرئيسية ☼ذات السيولة العالية حيث هنالك تقريبا 85٪ من حجم التداول. أزواج العملات الأخرى هي أقل سيولة وبالتالي▬♥ تزيد مخاطر السيولة. خلافا لسوق الأسهم, حيث يمكن أن يكون التأخير مصدر قلق حقيقي, السيولة العالية في☻ الفوركس تعني ان الصفقات سوف تتم عند سعر المطلوب
♥ هناك دائما الكثير من البائعين والمشترين مما يساعد على التأكد من ☻♣◘♫♫جعل الهوامش ضيقة.☼سوق☺☺♦♦♦☺ الفوركس هو السوق الأكثر سيولة في العالم. معظم◘◘◘
☺----- المضاربين يركزون على التداول في العملات الرئيسية ذات السيولة العالية ☺☺حيث هنالك تقريبا 85٪☼ من حجم التداول.
__________ أزواج العملات الأخرى هي أقل سيولة وبالتالي تزيد مخاطر السيولة. خلافا لسوق الأسهم, حيث يمكن أن يكون التأخير مصدر☼ قلق حقيقي, السيولة العالية في الفوركس تعني ان الصفقات سوف تتم عند سعر المطلوب __هناك دائما الكثير من البائعين والمشترين مما يساعد____ على____ التأكد من جعل الهوامش ضيقة ☻♦♣♣♦

doaa sary
03-31-2016, 17:37
لا مينفعش تربطة باى حساب منتدى اخر او شركة اخرى ولوليك حساب تانلا تابع لاى منتدى
مش هيوصلك بونص
لازم حساب واحد بس
اللى تاخد علية البونص
لكن المنتدى هنا بيسمح ربط حساب انستا كل شهرين

عيسى
03-31-2016, 19:08
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

akram mohamed obaid
04-03-2016, 19:51
اخي الكريم لايمكن ربط نفس الحساب بحساب اخر في المنتدى لان هذا الامر سيكتشفه اعضاء الاداره الكرام وسوف يلغون احد الحسابين ويعتمدون على حساب واحد فقط يرسل اليه البونص
تحياتي واشواقي الحاره اليك عزيزي

hoomid
04-03-2016, 20:08
السلام عليكم الاخوة الكرام
لا يا اخي. لا يمكنك دلك. فسوف يقوم المنتدى و انستا بحظر حسابك فيهما. موفق
بالتوفيق للجميع

najjout
04-03-2016, 20:09
شكرا اخي على الموضوع لاكن لا اعتقد ان ما تقول لا يمكن
لانه لايمكن ربطه في منتدى اخر هذا مخالف للقوانين كلم الادمن عشان تتاكد
بالتوفيق اخي

hamed mohamed
04-03-2016, 20:56
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ...........

kadi hala
04-03-2016, 21:02
السلام عليكم,لا يمكنك اخي ربط اكثر من حساب في شركة انستا فوركس اما بالنسبة لرقم الحساب فيمكنك تغييره مرة كل شهرين

yassire123
04-03-2016, 21:45
اسلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور أخي الكريم على الموضوع
ولاكن لايمكن ربطه بحساب آخر في فوركس العرب قد يو ادي الا حضر حسارك[

رومانى
04-03-2016, 22:00
سوق الصرف الاجنبى اصدقائى الاعزاء هى التى ما تعرف بالفوركس وسوق الفوركس الان
اكبر سوق مالى فى العالم حيث تبلغ ماليتها خمسة تريليون دولارومن يتداول فى
سوق الفوركس يربح عن طريق شراء العملات بسعر منخفض وبيعها
بسعر مرتفع

hs123
04-03-2016, 22:01
مرحب
لا يمكن اعادة الربط الا بعد مرور 60يوم من فتح الحساب وذلك لعد التبادل بين الحسابات بشكل كبير بين الاعضاء

بالتوفيق

zero_cool
04-03-2016, 22:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لالالالالا أخى الكريم لا يمكنك ربطه بحساب فوركس العرب أخر لأن هذا مخالف للقوانين وسوف يتم حظر جهازك من استخدام المنتدى حسب العقوبة

neverlit5
04-06-2016, 17:44
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

فوزي
04-07-2016, 22:41
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن إستشارة من أهل الخبرة
طبعا منتدا الفوركس مرتبط بشركة الفوركس ويتحول الحساب او البونص
من المنتدا الى الشركة وشكرا

ebn masr
04-08-2016, 13:20
لا ماينفعش هو حساب واحد مربوط بحساب واحد فقط فى المنتدى انمااكتر من ذلك لايمكن ان يحدث والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نادر صباح الدين
04-08-2016, 13:24
صديقنا الفاضل، لايمكن ربط حساب المنتدى بأكثر من حساب تداول واحد، كما لايمكن ربك حساب التداول بأكثر من حساب في المنتدى، وبحدود المعلومات المتوفرة فإن اية عملية تحايل على هذا الموضوع يمكن أن تؤدي إلى إغلاق حساب المنتجدى كليا، ولهذا فإن لكل حساب تداول له حساب واحد في المنتدى، والعكس صحيح أيضا.

sob81
04-08-2016, 13:45
ممكن اخى ان تشوف الموضوع دة فى المنتدى التعليمي بالمنتدى وسوف تجد الكثير من المواضيع
المشابه لة ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

belabied
04-08-2016, 17:36
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

samir011
04-08-2016, 17:46
اخى الحبيب اتوقع انه ممنوع انك تربط حسابك فى انستا بحساب اخر فى المنتدى وممكن يعرضك للحظر

مبتدئ و لكن...
04-08-2016, 22:11
الخسارة فالفوركس هي امر واقع ولاكن المهم النجاح في اخر المطاف والله الموفق اخي الكريم وبالتوفيق للجميع
وانا انصح الجميع بالعمل الجاد والمثابرة للنجاح في هده السوق المتقلبة .

FOREX7
04-08-2016, 23:05
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

neversi5
04-10-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

harimeche
04-10-2016, 20:19
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

إن كان لديك حسابين في المنتدى فهدا على ما اعتقد مخالف للقوانين

لكن يمكن أن يكون العكس يعني عدة حسابات في إينيستا وحساب واحد في المنتدى

مع التحية وبالتوفيق

hoomid
04-10-2016, 20:40
السلام عليكم الاخوة الكرام
لا يمكنك دلك اخي. فهده مخالفة يقفل حسابك بسببها. يكفيك حساب واحد فقط لتداول
بالتوفيق للجميع

احمد عبد الباسط
04-15-2016, 20:27
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
لا اخى الكريم لايمكنك ربطة بحساب اخر
لان كل شخص لة فقط حساب ببياناتة الخاصة وبى اى بى الجهاز الخاص بة فقط

himaya
04-15-2016, 20:30
على حسب علمي يمكنك دلك اخي والمدة ربما تكون بين ربط جهاز واخر شهرين
ونظر مع اجوبة الاعضاء لعلك تلقى مبتغاك والسلام عليكم

adamarwan
04-15-2016, 21:09
فى المنتدى اخى لا يمكن ان تفتح اكتر من حساب
ولكن فى الشركة ممكن ان تفتح الحسابات التى تريد
وحظ موفق اخى الغالى

HaMaDa99
04-15-2016, 21:13
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

rapeaezzat
04-15-2016, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى
لا يمكن ان تفتح اكثر من حساب فى انستا بحساب اخر ولكن يجب تغير رقم حسابك ولذلك يجب قراة شروط المنتد جيدا وبالتوفيق

forez
04-17-2016, 14:15

forez
04-19-2016, 15:00

nour3iny
03-02-2017, 02:13
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يمكن ربط حساب اخر بالمنتدى بعد مرور شهرين ولكن وجود حسابين لك بالمنتدى مخالف ويعرضك للحظر

forexguid
03-02-2017, 02:18
انت ربطته بالمنتدى ولا يجوز لك ربطه بمنتدى اخر اخي تقبل
مروري بموضوعك اخي و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته جميعا

Mo7a
03-02-2017, 10:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم اعتقد انه لا يمكن ربط غير حساب واحد من انيستافوريكس بالمنتدي واعتقد ان الموقع لو استقبل بونص من حسابين فى المنتدي سيتم ايقاف كل الحسابات

zakariacr07
03-12-2017, 00:07
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي أظن أنه الحساب في أنستا فوركس يتم ربطه بالمنتدى فقط و الله أعلم

skylol
03-12-2017, 00:20
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لا يمكنك ربط اكثر من حساب والا الشركة سوف تغلق لك الحساب اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

ahmed abdelmomen
03-12-2017, 00:28
انت ممكن تربط حساب المنتدى بحساب جديد في انستا بعد تقريبا
ما يعدي 3 شهور لكن مش العكس
بالتوفيق

hamadasalama
03-12-2017, 00:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي لا يمكنك ربط اكثر من حساب علي نفس لعوضية فكل عضو له حساب واحد فقط يربطه ويستطيع الربح منه

ahmedm
03-12-2017, 00:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طلما ربطت الحسا بالخاص بك بشركة انيستا فوركس بمنتدي أخر تابع للشركة سواء الانجليزي او غيره فمش هتقدر انك تربطه هنا في المنتدي العربي ولا حتي اي منتدي أخر اطلب فك الارتباط من هناك الاول وبعدين اربطه هنا

مروه عصر
03-12-2017, 13:35
السلام عليكم
لا يمكن ربط اكثر من حساب بالمنتدى ولكن اذا كانت هناك مشكله باحد الحسابات يمكن ان تتحدث الى اداره المنتدى وتلغى واحد منهم وتربطه بالاخر...

mid0killer
03-12-2017, 16:32
لاء طبعا مش هتعرف تربطه بحساب ااخر بالمنتدي عشان متعرضش نفسك لائ تعليق بحسابك لا قدر الله وايضا تقدر تسحب ارباحك وبالتوفيق للجميع

Zinou0008
03-12-2017, 16:34

bakup28
03-12-2017, 17:44
هذة الحالة مش هينفع انك تربط حسابك فى شركة
انستا بحساب اخر فى منتدى فوركس العرب لان
هذا الحساب كان مرتبط مع الحساب الاول
الموجود فى منتدى فوركس العرب

capoeira
03-12-2017, 19:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان المنتدى وشركة انستا ينصان فى شروطهما على ان يكون حساب واحد
للمنتدى فقط هو المربوط بحساب مقابل له بشركة انستا

muhammad ismail
03-13-2017, 23:49
مجربتش الحكايه دى اخى الكريم ولكن اعتقد انه مش ينفع ولو الشركه عرفت انك عندك حسابين
فى الشركه هتقفل لك الحسابين والمنتدى ايضا هيقفل حساباتك

ashmawey
03-31-2017, 19:40
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

medeldon
04-07-2017, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا يا اخي و لا انصحك بدلك
قد يتم حظر حسابك و تخسر ما لديك من بونيص

fouadd19
04-23-2017, 20:52
مسموح لك باستخدام حساب واحد واستلام البونص عليه ايضا

latraaa
04-23-2017, 22:58
مشكور أخي الكرم على الموضوع و على الراي و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها أخي الكيرم و ارى انه الموضوع الدي تقدمت به أخي الكريم قد تم تقديم اتفصيل فيه إن شاء الله أخي الكريم، بالتفويق لك

M0hsenalawady
04-23-2017, 23:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز أشكرك على طرح هذا الموضوع وطبعا لايمكن ربط حسابين في وقت واحد لأن ذلك مخالف لقوانين المنتدي

michael1
04-23-2017, 23:57
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اخى العزيز ان شروط المنتدى هنا
يا صديقى العزيز ان لا يكون لديك اكثر من حساب فى المنتدى ومن
الممكن ان تفعل اكثرمن حساب فى شركة انستا فقط

mostafa1995
04-24-2017, 00:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ يا اخي لا يمكنك ربط اكثر من حساب للمنتدى مش مسموح ....... واعتقد اذا عملت كده ممكن يتقفل حسابك اخي الكريم
يجب عليك توقي الحذر والعمل حسب الشروط

m7med
04-24-2017, 00:01
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يمكنك اخي الكريم ربط حسابك في انستا علي اكثر من حساب في منتدي فوركس العرب و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

tahar2015
04-24-2017, 01:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا لا يمكن اخى العزيز لان منوقوانين المنتدة ككنوع
تعدد الحسابات يعنى ما ينفعش تعمل اتنين اكونت على المنتدة او اتنين حساب بالبونص

YOUNESS EL-BAKKIOUI
10-07-2017, 20:27
السلام الله عليكم. لا يمكن اخي الكريم يمكن ان تقوم بربط الحساب مرة واحدة و لا يسمح بفتح اكثر من حساب لان دلك سوف يؤدي الى إغلاق الحساب الخاص البيك في الحال

tazi larbi
10-07-2017, 21:07
السلام عليكم اخي ان كنت تقصد ربط المنتدى بحساب اخر فهذا ممكن لكن بعد مرور شهرين على الحساب الاول اما ان كنت تريد ربط عضويتين بحستب واحد فهذا غيؤر ممكن ويعنبر مخالف لقوانين الشركة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

azzedine
10-07-2017, 23:09
اخي العزيز المنتدى يقدم لك فرصة فقط لحساب وحد لتربطه معى المنتدى هدا ما فهمت على سؤالك

algendy
10-07-2017, 23:10
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم يمكنك تغيير رقم الحساب المربوط بالمنتدى بعد مدة معينة تعرفها من خلال صفحتك الشخصية فى المنتدى و لا يمكنك الاشتراك فى اكثر من منتدى تابع لشركة انستا فوركس لان هذا مخالف لشروط البونص الا اذا كنت غير مهتم بتجميعها

magic10
10-07-2017, 23:10
بسم الله الرحمن الرحيم

لا يمكن ربط اكثر من حساب بحساب واحد وهذه من شروط منتدى فوركس مصر تقبل مرورى

M0hsenalawady
10-08-2017, 00:01
وعليكم السلام
بصراحة يا اخي الكريم سؤالك مش واضح اوي ولكن عموما حسابك اللي في المنتدى بتربطه بحسابك في انستا فوركس ولكن اذا اردت ان تقوم بربط حساب اخر بالشركه فعليك الانتظار مدة شهرين تقريبا

A.mustafa
03-29-2018, 14:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
مسموح لك باستخدام حساب واحد واستلام البونص عليه ايضا...

manad
03-29-2018, 15:46
حسب خبرتي المتواضعة يا اخي الكريم لا اعتقد انه يمكنك ربط حسابك باكثر من حسابيت الان هدا سيادي الى حضرك فانتبه جيدا بعض الاعضاء قامو بعمل هده الفكرة فتم حضرهم من المنتدى الاسف لهددا الاخي الكريم لا انصحك بالقيام بدالك مطلقا و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم في مجال الفوركس و حياتك الخاصة عامة و تحياتي

insra
03-29-2018, 16:12
السلام عليكم ورحمة الله
لا يمكنك اخي العزيز ان تربط حساب واحد بمنتديين
ولكن يمكنك ان تقوم بازالة الحساب من المنتدى بعد ثلاثة شهور من ربطه وتقوم بربطه بمنتدى اخر
بالتوفيق

manotripleewry
03-29-2018, 17:05
مرحبا اخى الكريم ومرحبا بكل الاعضاء الكرام
لا يمكنك ربط اكثر من حساب بحساب انستا فوركس
وهذا مخالف لقوانين شركة انستا فوركس

Qassimalazi
03-29-2018, 17:06
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
لا يجوز ربط حسابك في انستا فوركس باكثر من حساب واحد في المنتدى فهذا يعد مخالفة للقوانين واذا اردت ان تحصل على بونص زياده هناك طريقتين اولا ان تضع شكرا لكل رد ياتيك وهم يضعون لك شكرا (لايك) ثاني طريقة ان تقوم بارسال رابط احالتك في المنتدى الى اصدقائك ويقومون بالتسجيل عن طريقك وهذا يكسبك اكثر اذا احتجت لمساعدة اضغط شكرا لردي وارسل لي رسالة على صفحتي وسوف اساعدك بأذن الله تقبل مروري وشكرا لك

manotripleewry
03-29-2018, 17:22
مرحبا اخى الكريم ومرحبا بكل الاعضاء الكرام
لا يمكنك ربط اكثر من حساب بحساب انستا فوركس
وهذا مخالف لقوانين شركة انستا فوركس

emadomda
04-12-2018, 01:15
تحصيل مزيدا من العمولات، وعند الخسارة تقوم بتصفية مركز العميل دون الرجوع إليه، اعتمادا على اتفاقية المتاجرة بالعملات التي تعطي الشركة الحق في حفظ حقوقها من خلال التصفية الفورية مما يؤدي بالمستثمرين الأفراد إلى هاوية الإفلاس.

تحذير رسمي
في البداية قال لـ "العربية نت " مصدر بوزارة التجارة والصناعة السعودية فضل عدم ذكر اسمه إنه من المعروف أن الشركات المالية التي لديها تجارة بالعملات وتريد التعامل مع السوق المحلي تأخذ تراخيصها من مؤسسة النقد السعودي لمزاولة عملها بشكل نظامي بالسوق السعودي إلا أنه ومع انتشار التقنية بشكل كبير أصبحت الكثير من هذه الشركات الأجنبية تحاول إغراء زبائنها بالأسواق المحلية من دون وجود ترخيص رسمي عن طريق المواقع الالكترونية وذلك بالكسب السريع ومضاعفة محفظة التمويل لعدة مرات لجذب اكبر قدر من المتداولين، وبالتالي عند حدوث خسائر وهزات مالية فان المتداول هو كبش الفداء مما يجعله يتعرض للإفلاس

ehabbob
04-12-2018, 02:16
اخى العضو الكريم بالتاكيد لا يمكنك هذا واذ تم سوف تحظر من الشركه تلك المخالفة فلا يجوز ربط حسابان بالمنتدى بحساب فى انستافوركس
والله ولى التوفيق

فوركساوي جامد
04-12-2018, 02:55
السلام عليكم
لا اخي الكريم لا يمكنك ربط حسابين في انستا فوركس بحساب واحد في منتدى فوركس العرب
واذا فعلت ذلك سوف يغلق حسابك من قبل المنتدى فكن حذر

forone
04-12-2018, 04:58
لا الى اعرفه ان المتاح هو انك تربط حساب واحد فقط مع المنتدى مش اكتر من كده لو انت عاوز تعمل اكتر من حساب ممكن تعمل حساب مثلا اضافى ليك وتودع فيه من الارباح لو عندك اكتر من طريقه او خطه للتدوال بالتوفيق

noureddineelachabi
05-02-2018, 17:43
مرحبا تفضل, لا اطلاقا اخي عندك الحق في الاستفادة من بونص في حساب واحد فقط ,ممكن في حساب واحد ان تجمع مبلغ محترم

zndo910
05-03-2018, 02:43
السوق المنخفض (Bear Market )
يستخدم هذا المصطلح لوصف السوق التي تتميز بميل ثابت في انخفاض الأسعار في فترة معينة. وغالبا ما يسود جو من التشاؤم في هذه السوق، حيث أن المستثمرين يتوقعون فيها الخسارة وبيع العملات وهو أمر يتصف بالسلبية في سوق تداول العملات.

salijiji0
07-29-2018, 18:07
السلام عليكم .... لا يمكن ربط اكتر من حساب منتدي ب حساب انيستا لكل واحد في المنتدي حساب واحد في المنتدي وكمان حساب واحد في التداول

garraboy
07-29-2018, 21:40
لو تقصد مثلا انك تشترك بنفس الحساب فى منتدى تانى زى مثلا المنتدى الانجليزى او الهندى , فده مينفعش بناء على كلام الاخ سمارت و اعتقد عيكون نفس الكلام لو فتحت حسابين حتى فى منتدى واحد
لانه ده اسمه تحايل و ممكن حد يفكر يفتح 10 حسابات مثلا و ياخد بونص اكتر بكتيير من بونص حساب واحد طبعا

migoo
07-29-2018, 21:56
بعد التاحيه اخي الكريم نعم يجوز ان تقوم بربط حساب اخر ف المنتدي ولكن يجب ان يكون عدي ع الحساب ف المنتدي مده لا تقلا عن شهر تقريبا