PDA

View Full Version : شركة_الوساطة‬ "broker"

boss
01-21-2016, 15:17
هي شركة تقوم بدور الوسيط بين البائعين والمشترين مقابل الاستفادة من عمولة محددة، وفي سوق العملات تستفيد أغلب شركات الوساطة فقط من فروق الأسعار بين سعر العرض وسعر الطلب.

YMTMAX2
01-25-2016, 03:24
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

justsmile
01-27-2016, 01:36
من المهم جدا اختيار شركة الوساطة الموثوقة .. واعتقد ان كل هذا موجودو متاح على شبكة الانترنت ..
اشكرك اخي على المعلومة عن شركة الوساطة ..

Sami1985
01-27-2016, 10:00
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
وأهم شيء اخي العزيز معرفة الشركات الموثوقة في هذا المجال..
فقد كثرت الشركات النصابة ،، وشركة انستا كما ترى حائزة على عدة جوائزة وموثوقة جداً..
تقبلوا شكري...

never5
01-28-2016, 20:46
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
01-29-2016, 15:11
مشكور أخي الكريم و بارك الله فيك على الموضوع و على الشرح القيم و على المعلومات التي تقدم بها الإخوة الكرام و التي أتمنى أن تكون في المستقبل القريب من المواضيع القيمة إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

never6
01-30-2016, 15:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

never6
01-31-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tarekgamal
02-07-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
معلومات مفيده جدا ولكن يا اخى الفاضل اريد اضافه شئ وهو ان تكون تلك الشركات موثوقه حتى لا تخسر خساره ضخمه
واحذرمن الشركات النصابه فى هذا المجال فهم كثر
تقبل مرورى

zead ahmad
02-07-2016, 12:12
يوجد من الشركات الكبيرة والكثيرة شركات الوساطة الان اصبحت موجودة فى كل مكان ويمكن ان تفتح حساب بها وانت فى اى مكان لان البروكر الان اصبحمنتشر حول العالم

global
02-07-2016, 19:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على تعريف شركات الوساطة لانها مصطلح من اساسيات الفوركس
والله الموفق والمعين

yacrao
02-07-2016, 20:23
هي طبعا الشركة الوسيطة انا ارى ان العمولة كبيرة جدا اي نعم الشركة مهمة لكن ليس بهذا القدر الكبير م العمولة

jallou
02-07-2016, 21:10
الاقتصاد الألماني أكبر اقتصاديات المنطقة أظهر اتساع النمو في الربع الثاني ليصل إلى 2.2% من 0.5% للربع الأول، و في منطقة اليورو اتسع النمو ليصل إلى 1% من 0.2% للربع الأول من العام الحالي. و على الرغم من تلك البيانات إلا أن حالة المخاوف و القلق لاتزال محيطة بالأسواق بشأن عملية تعافي الاقتصاديات العالمية الرئيسية مثل الولايات المتحدة و الصين.

mourada
02-08-2016, 18:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول شركات الوساطة و ننصح الجميع بشركة انستا فهي صادقة جدا و انا اسحب منها دائما بدون مشاكل

nonam
02-10-2016, 22:48
السلام عليكم .... البروكر اللي انت شغال معاة من اهم التعاملات اللي انت من الممكن ان تتعامل معاها اكيد التعامل الجيد مع الشركة
من المهم ان تكون الشركة اللي موجودة في التعامل معاها مضمونة
بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-17-2016, 20:38
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
يوجد من الشركات الكبيرة والكثيرة شركات الوساطة الان اصبحت موجودة فى كل مكان ويمكن ان تفتح حساب بها وانت فى اى مكان لان البروكر الان اصبحمنتشر حول العالم ......

ibrahem91
02-17-2016, 20:44
شركة الوساطة وهي الاكثر ايجابا من ناحية التعامل مع التجار في السوق والسوق نفسه
بحيث توفر الهامش للمتاجر البسيط للتعامل مع السوق

soad labib sadek
02-17-2016, 21:11
نعم اخي الفاضل اصبحت بالفعل اغلب الشركات تعتمد فقط فرق السعر بين البيع و الشراء او ما نسميه الاسبريد في الفوركس كعمولة مما ساعد في المساهمة في زيادة حجم السوق و جعل التداول اسهل لذوي الرؤوس الاموال القليلة نسبيا

بالتوفيق

never100
02-18-2016, 21:34
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

neverlit1
02-20-2016, 03:48
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mamdouh mahmod
02-20-2016, 03:51
وضوع في قمة الخيااال
طرحت فابدعت
دمت ودام عطائك
ودائما بأنتظار جديدك الشيق
لك خالص حبي وأشواقي
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك

لكـ خالص احترامي

take-profit
02-20-2016, 17:46
شركة الوساطة بدونها لن نستطيع ان نتاجر لانها تمدنا بالرافعة المالية التي تمكنا من الدخول الي السوق و هي التي تمرر العقود الي البنك و هي التي تعطينا ارباحنا لان كل التعاملات مع الوسيط وليس مع البنك

الاصيل
02-20-2016, 17:55
شركات الوساطه هذه هى سبب دخول اكثر من 90 % من المتداولين هذا المجال
لان الرافعه الماليه التى تعطيها لهم هى سبب دخولهم هذا السوق و الا لكان حكر على اصحاب رؤس الاموال الكبيره مثل الاسهم
تمنياتى لك ولجميع بالتوفيق و النجاح

global
02-20-2016, 18:35
يا اخي الكريم شكرا لك على موضوع شركو الوساطة ولاكن يجب ان نبحث على شركة مرخصة مثل انستافوركس
والله الموفق والمعين

jallou
02-21-2016, 00:51
انخفض الدولار الأسترالي خلال تداولات اليوم الأربعاء للجلسة الثالثة على التوالي مقابل الدولار الأمريكي، إلا أن الهبوط مستمر في كونه محدود ليبقى الاتجاه الغالب على العملة الأسترالي هو الاتجاه العرضي خلال تداولات هذا الأسبوع.

HamadaRonaldo
02-21-2016, 03:16
بسم الله الرحمن الرحكيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك على هذا الموضوع
وارجو ان يكون الجميع الاستفاد

forez
02-21-2016, 21:40
يوجد من الشركات الكبيرة والكثيرة شركات الوساطة الان اصبحت موجودة فى كل مكان ويمكن ان تفتح حساب بها وانت فى اى مكان لان البروكر الان اصبحمنتشر حول العالم ......

asmaa mahmod
02-21-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمه الله .. هذا منتدى تابع لأنستا وانا افضل العمل لدا انستا لأنها من اكبر الشركات واكثر مصداقيه تقبل مرورى وتقبل تحياتى وبالتوفييق لك

topomarouan
02-21-2016, 22:48
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

talel babchia
02-21-2016, 23:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال...................................... ...................بالتوفيق للجميع

HamadaRonaldo
02-22-2016, 03:39
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

zizo199
03-21-2016, 19:36
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فقد كثرت الشركات النصابة ،، وشركة انستا كما ترى حائزة على عدة جوائزة وموثوقة جداً..
تقبلوا شكري...

Ahmed fathi hassaan
03-21-2016, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى العزيز اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام شكرا لك اخلى الكريم على توضيح وتقديم هذا الاقتراح
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله تقبل مرورى :)

aymen guema
03-21-2016, 20:36
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات، لتنظم عقد الشّكر الذي لا يستحقّه إلا أنت. إليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء، إليك أهدي عبارات الشّكر والتّقدير. تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقة، لا يخفت بريقها عنّا لحظةً واحدةً، نترقّب إضاءتها بقلوب ولهانة، ونسعد بلمعانها في سمائنا كلّ ساعة، فاستحقّت وبكلّ فخر أن يرفع اسمها في عليائنا.

ملاك الروح
03-21-2016, 21:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر لتوضيح شركات الوساطة حيث من خلال هذا الشركات اصبح الدخول سهلا الى عالم الفوركس بفضل الرافعه المالية التي تضاعف راس المال
اتمنى لك التوفيق

yousse
03-21-2016, 21:16
شركات الوسط هي التي تقوم لك بأومر البيع وومر الشراء فعندما تقوم أنت بالأمر هي من تطبيقه هناك الشركات صديقة وفين نفس الوقت هناك نصابة

harimeche
03-21-2016, 21:38
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

اهلا أخـــي وأشكرك على الطرح المهم في ما يخص

تعريفك لماهية شركة الوســــــاطة لكن هناك معلومات أخرى سبق وطرحنها

في القسم التعليمي في ما يخص شركات الوساطة

abderrahmenanis
03-21-2016, 21:47
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
تقبلوا شكري...

Ahmed magdyi
03-21-2016, 21:56
ولكن يجب التمعن في اختيار البروكر لان هناك شركات كثيره
تنصب بإسم الفوركس ولك كل التوفيق

forez
03-21-2016, 22:35

lebouziramzinio
03-22-2016, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل وأهم شيء اخي العزيز معرفة الشركات الموثوقة في هذا المجال..

neverlit3
03-24-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mohamedforex4
04-24-2016, 21:56
مشكور أخي الكريم و بارك الله فيك على الموضوع و على الشرح القيم و على المعلومات التي تقدم بها
الإخوة الكرام و التي أتمنى أن تكون في المستقبل القريب من المواضيع القيمة إن شاء الله وشكرا .

ابوفؤاد
04-24-2016, 22:21
انت لا يمكنك ان تذهب البنك و تقوم بعمليه البيع و الشراء للعملات و هنا دعت الحاجه الى من يقوم بالنيابه عنك بالامر و هى الشركه التى تتعاقد مع البنك من اجل التنفيذ لعمليات البيعو الشراء الكترونيا و بالتاللى تاخذ منك اسبريد

emma91
04-26-2016, 14:37
شكرا على المعلومات ايها الاخ
في سوق العملات تستفيد أغلب شركات الوساطة فقط من فروق الأسعار بين سعر العرض وسعر الطلب.
مشكوووووووووووووووووور

احمد عبد الباسط
05-14-2016, 23:58
ملخص في أختيار شركة وساطه
1- يجب أن توفر الشركه أسبريد قليل Spread و الأسبريد هو الفرق بين سعر البيع وسعر الشراء كلما قل الأسبريد كلما وفرت أموالك .
2- الحد الادني لفتح حساب ليس كبيراً وهناك الكثير من الشركات الأن يمكنك أن تفتح معهم حسابات مينى أو مايكرو
3- يتواف لديهم تنفيذ ألي سريع و معني تنفيذ ألي سريع هو ان السعر الذي تراه هو السعر الذي ينفذ لك عندما تطلبه وسوف ننفرد بجزء خاص عن الاعيب شركات الوساطه التي اذا اكتشفتها تجعلك تقرر ما اذا كانت شركه جيده ام لا .
4- توافر رسم بياني وادوات تحليليه مجانية فرسم بياني صحيح ومجاني وأدوات تحليليه مدمجه مع برنامج شركة الوساطه من أبجديات برامج التداول والرسم البياني الكثير من شركات الوساطهالان توفره وخاصة المستخدمين للميتاترادر يمكنهم تغيير شكل الشارت والشموع (سوف نوضح هذا ان شاء الله في جزي خاص باسرار الميتاترادر).
5- المضاعفه و هى هامه للغايه فالمضاعفه سلاح ذو حدين اما ان يقتلك او يساعدك في الربح فاحذر

never1
05-15-2016, 20:57

messaoud43
05-26-2016, 16:26
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ramzi77
05-26-2016, 18:49
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته اما بعد شكراً يا اخواني أعضاء ونشطاء المنتدى الراقي والجميل على المعومات المقدمة في انتضار معلومات أخرى

masr16
05-28-2016, 14:58
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

aissaalg
05-28-2016, 15:32
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

oussama802
05-31-2016, 20:47
هي شركة تقوم بدور الوسيط بين البائعين والمشترين مقابل الاستفادة من عمولة محددة، وفي سوق العملات تستفيد أغلب شركات الوساطة فقط من فروق الأسعار بين سعر العرض وسعر الطلب.

latraaa
05-31-2016, 21:08
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن نراك تحقق الكثير من الناتئج القيمة إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا اخي الكريم

abdomj
05-31-2016, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور خوى الكريم على معلوماتك عن شركات الوساطه
هذة ونتمنىالمزيد من هذة الركات المفيدة فى الوساطه اخى الكريم وشكرا لك والسلام عليكم

never1
06-03-2016, 03:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

haoundz
06-05-2016, 05:37
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
تقبلوا شكري...

Bassem Hassani
06-05-2016, 05:41
شركات الوساطة أو شركات التجزئة هى أحد المكونين لسوق الفوركس من خلال شراء كميات من النقود
وتجزئتها على العملاء .. من خلال ربط أوامر العملاء بالبنوك المزودة للسيولة .

doaa sary
04-08-2017, 16:15
البروكر او شركة الوساطة هى الشركة اللى بتوفرلك حساب تجارى وبرنامج ميتاتريدر مجانى منو بتلاقى رصيدك الكلى والهامش وكل بينات حسابك
بسهولة
وتقدر تتابع اسعار السوةق اون لاين لحظة بلحظة وتبيع عن طريق برنامج المياتريدر وتشرى العملات الاجنبية

Mohamed Alsaeed
04-09-2017, 22:12
مرحبا بك اخى الكريم فى المنتدى واهلا وسهلا بك
شكرا جزيلا على هذا الموضوع
جزاك الله خيرا ونفع بك
.................................
تقبل مرورى المتواضع <3

ebn masr
04-14-2017, 21:31
بالفعل هو دة الدور الذى يقوم بيه البروكر اللى هو الوسيط اللى عليه دور كبير فى نجاح العملية التداولية وشكرا ليك على موضوعك

houarisat
04-15-2017, 01:24
السلام عليم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
معظم الشركات التي نتداول عليها هي شركات بروكر وهي شركة توفر لك خدمة الفوركس في بيتك بدون أي مجهود

tazi larbi
04-17-2017, 01:58
السلام عليكم شركات الوساطة هي التي توفر لنا رافعات المال والتي بدورها ترفع من راس مالنا وتسمح لنا بالدخول الى سوق الفوركس مع الكبار اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med
04-17-2017, 02:27
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
انا عن نفسي اخي الكريم افضل شركة وساطة هي انستا فوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

ابوعلى
04-17-2017, 02:43
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم الصح انت تقدر تختار شركه وساطه كويسه ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

muhammad ismail
04-17-2017, 04:19
فعلا اخى الكريم وهو ما يعرف بالاسبريد فهو عموله الشركه من الصفقات اللى انت بتعملها وبتكون وسيط بينك وبين البنك
ومش بتتعامل مع البنك مباشرة لانك متداول صغير جدا

hosam2020
04-17-2017, 04:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل انا لا اعرف كثيرا عن هذه الشركه
انا استخدم شركه انستا فوركس كشركه وساطه

mostafa1995
04-17-2017, 04:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... لا اعلم اول مرة اسمع بها اخي الكريم سأتابع الردود وافهم ما هي شركة الوساطة وتعلقها بالفوركس

fayadansakr
04-17-2017, 05:40
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
انا لا اعرف ما هي تلك الشركه ولا ماذا تفعل و عموله علي اي شئ تاخذها هي انا لا اعرف ما هاذا

abouseada
04-17-2017, 08:58
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخى الفاضل اشكرك جدا على المعلومه الرائعه و فى رايك ماهى افضل شركه وساطه ترشحها و تكون مضمونه و موثوق منها ....شاكر ليك تقبل مرورى

Mo7a
04-17-2017, 09:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي الكريم على توضيح معني شركه الوساطه ومثال عليها شركه انيستا فوريكس التى نتعامل معها مع المنتدي ويكون ربحها من فرق سعر العرض والطلب ويسمي بالاسبريد وبعض الشركات تقدم خدمات استشارات وتوصيات مدفوعه

yousee
04-17-2017, 10:05
نحن نعرف معنى شركة الوساطة ما نريد أن نعرفه هو الشركات التي لها مصداقية كبيرة من أجل أن نعمل بها إلى جانب انيستا فريكس هل يوجد موضوع يتكلم عن شركات الوساطة بشكل خاص

zunebha
04-17-2017, 10:10
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي هناك العديد من شركات الوساطة فقط يجب الحذر من بعضها.
بارك الله فيك على الشرح بالتوفيق وتقبل مروري

alonsoo
04-17-2017, 11:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هى اصلا شركات الوساطة اخى الفاضل مثلها مثل شركات الصرافة فى البلاد يقوم ربحها على فروق الاسعار

Lante
04-17-2017, 14:48
يوجد من الشركات الكبيرة والكثيرة شركات الوساطة الان اصبحت موجودة فى كل مكان ويمكن ان تفتح حساب بها وانت فى اى مكان لان البروكر الان اصبحمنتشر حول العالم,,

tamermosa
04-17-2017, 14:50
شركة الوساطة بتاخد الاسبريد و هو عبارة عن فرق الثمن بين البيع و الشراء
مقابل لخدماتها التى توفرها للعميل مثل منصة التداول او غيرها من خدمات

mahmoudtaha33
04-17-2017, 14:55
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
شكرا لك اخي الكريم علي موضوعك
مواضيع خفيفه وقيمه جدا اخي العزيز
في تقدم مستمر في توضيح وشرح
بالتوفيق اخي

capoeira
04-17-2017, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان شركات الوساطة فى سوق العملات كثيرة جدا وتعمل بشكل كبير فى جميع انحاء العالم فبفضل الانترنت
اصبحت شركات الوساطة تقدم خدماتها فى جميع انحاء العالم و لكن مع الاسف لا يمكنك التأكد من مصداقيتها الا بالتجربة

مصطفي السيد
04-17-2017, 21:07
شركات الوساطه تربح الملايين من وراء
تسهيل تداول ملايين البشر لانها تاخذ عمولتها

adamarwan
04-17-2017, 21:38
نعم هدا الشركات بها تتمكن
من ان تتوسط لك ما بين السوق والبنوك التى منها
تتمكن من ان تحقق مجموعة من الاهداف المالية بها
وحظ موفق

abo.tali.wtalin
04-20-2017, 16:40
بسم الله الرحمن الرحيم
هى معلومة مميزة ومرتبة ومنسقة
انا دايما بستفاد بمعلومة منكم والله الموفق المستعان
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

A.mustafa
09-02-2018, 09:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
شركة الوساطة بدونها لن نستطيع ان نتاجر لانها تمدنا بالرافعة المالية التي تمكنا من الدخول الي السوق و هي التي تمرر العقود الي البنك و هي التي تعطينا ارباحنا لان كل التعاملات مع الوسيط وليس مع البنك...

haythem201
09-02-2018, 18:19

من الامور الهامة جدا في تداول الفوركس والتي ينبغي على المتاجر معرفتها وفهمها الفهم الجيد والقدرة على الاستخدام الجيد في التداول مشكور اخي على هذه المعلومات القيمة والمفيدة جدا والتي تفيد بها كل متداول سوى المتداول المبتدى و المتداول المحترف

badr9moumen
10-02-2018, 19:20
السلام عليكم ورحمة الهه وبركاته
شركة إينستافوركس (https://www.instaforex.com/ar)هي من أقوى الشركات الموجودة في الساحة فبالاضفة لمصدقيتها و أنها منذ سنة 2007 و هي تقدم خدماتها و تمتلك سمعة جيدة ، فهي من اكتر الشركات ابتكارا نضرا لما تقدمه من خدمات و أدوات تساعد المستتمرين في اتخاد القرارات الصحيحة بالاضافة لتقديمها الدعم لعملائها 24/24 طوال أيام افتتاح السوق

eslam-gad
10-03-2018, 17:18
تحياتي للجميع
الموضوع راءع جدا وشيق تحياتي لك ونرجو المزيد من المواضيع الشيقة التي نستفيد منها جميعا
تقبلوا مروري ولكم فائق الاحترام
ارجو التوفيق للجميع

Sofien
10-04-2018, 19:45
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، مشكور على هذا الموضوع وبصراحة لو هاته الشركات لم كان تجارة الفوركس

من الحاسوب في المنزل ممكنة وأرجو للجميع الناجح مع هذي الشركات

Romyoo
10-04-2018, 19:59
لابد وان يوفر الوسيط في التداول كافة المعلومات والتحليلات والاخبار التي تساعد المتداول على تنفيذ صفقاته بنجاح ولا تكون السبب في عرقلة عمله او انشغالة بالكثير من المهامات الثانوية
ويستند نجاح اي وسيط في مدى تسهيل التعاملات ومدى مصداقية وتوافر المعلومات وتتفاوت الوسطاء فيما بينهم في مدى الخدمات المقدمة منها

migoo
10-04-2018, 20:36
انصح جميع الاعضاء التعامل مع شركه انستا فوركس
بها العديد من المميزات والامان وسرعه التعامل مع العميل وشكرا

migoo
10-05-2018, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شركه الوساطه الافضل ف الشرق الاوسط من
وجهه نظري هي انستا فوركس والمنتدي الذي يقدم البونص

badr9moumen
10-05-2018, 17:11
من المهم جدا اختيار شركة وساطة موثوقة لضمان حفض الاموال و تنفيد الصفقات بسرعة كما أن السهولة في عملية الايداع و السحب نقاط مهمة أيضا يجب الانتباه لها و من خلال تجربتي لسنوات عديدة في هذا المجال فانني لا اجد افظل من اينستافوركس (https://www.instaforex.com/) انصح بها فهي شركة محترمة و تقدم خدمات جميلة لا تجدها في أغلب الشركات الأخرى