PDA

View Full Version : الدخول المتكرر/ الطمع والانتقام

hicham9000
01-25-2016, 05:19
أحيانا نثق بأنفسنا كثير عندما ننجح في صفقتين متتاليتين، وفي المرة الثالثة نضاعف حجم العقد إلى 3.00 أو 4.00، على أمل أن نحقق ربح كبير قبل الخلود إلى النوم أو الخروج إلى التنزه، لكن نجاحك في الصفقتين الأولى والثانية لا يعني نجاح الثالثة، وعندما ينعكس بك السوق وتتأمل الشارت على أمل أن يذهب في اتجاهك وتأمل أن لا يصل الى أمر وقف الخسارة، يحدث ما لا تحمد عقباه، خسارة لن تنساها لكنك تكررها من حين لأخر لعدم التزامك.

kokoboy
01-25-2016, 11:39
اخي الكريم إذا دخلت في صفقة وذهبت الأسعار ضدك ولم تضع بعد أمر وقف الخسارة، يجب أن تغلقها في اقرب وقت. اسأل نفسك أولا أين يجب أن يوضع وقف الخسارة أو بمعنى أخر ما حجم الأموال التي قد تخسرها في هذه الصفقة بدون أن تؤثر عليك وعلى رأس مالك بشكل كبير أو تصيب حسابك بشلل، إذا كان السعر قد تجاوز نقطة وقف الخسارة التي كنت تعتزم تحديدها.

ahmed2017
01-25-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلوماتك جيده فى التحليلات
فانا اتابعكم منذ فتره ليست بالصغيره
وهذا الموقع الشيق يساعدنى كثيره
فى تداولاتى فتحليلك رائع للطمع والدخول المتكررر

kazo2015
02-07-2016, 17:01
شرح رائع لتحليل التحليل الفني لدخول المتكرر/ الطمع والانتقام أحيانا نثق بأنفسنا كثير عندما ننجح في صفقتين متتاليتين، وفي المرة الثالثة نضاعف حجم العقد إلى 3.00 أو 4.00 فقط يجب على التاجر التركيز الجيد قبل التعامل مع هذه التحليلات وذلك من خلال فهمها بشكل جيد والتعلم عليها اولا خاصة في الحساب التجريبي.
بالتوفيق للجميع.

Abu Mayar
02-07-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
كلام صحيح وهذه اكثر من مرة تحصل لي او لغيري .. لكن علينا الالتزم وعدم الطمع وعلينا الرضا بما كتب الله لنا
جزاكم الله خير على هذا المنشور الرائع

justsmile
02-07-2016, 20:18
انتطرحت نقطتان اخي // الدخول المتكرر/ الطمع والانتقام
الدخول المتكرر خاطئ .. يجب ان يكون لك خطة تحققها و تخرج لليوم التالي
اما الطمع و الانقام فهذي مشاعر سلبية يجب التخلص منها

Elatman
02-07-2016, 23:55
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
مرحبا بك اخى وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى
مشكور لك اخى الكريم
ارجو ان يستفيد الجميع من تلك المعلومات الرائعة
بالتوفيق لك و للجميع تقبل مروري

azizjab
02-08-2016, 06:57
أحيانا نثق بأنفسنا كثير عندما ننجح في صفقتين متتاليتين، وفي المرة الثالثة نضاعف حجم العقد إلى 3.00 أو 4.00، على أمل أن نحقق ربح كبير قبل الخلود إلى النوم أو الخروج إلى التنزه، لكن نجاحك في الصفقتين الأولى والثانية لا يعني نجاح الثالثة، وعندما ينعكس بك السوق وتتأمل الشارت على أمل أن يذهب في اتجاهك وتأمل أن لا يصل الى أمر وقف الخسارة، يحدث ما لا تحمد عقباه، خسارة لن تنساها لكنك تكررها من حين لأخر لعدم التزامك.

كلامك جميل اخي انا شخصيا ضد جميع العمليات من تبريد , تعزيز وحتى هيدج . اضع اوامري وانتظر لتضرب احد الهدفين واقنع بما اراد الله لي فهو رزقي. لا اعزز ولا ادخل بصفقة اخرى على نفس الزوج .

AhmedAdel8
02-27-2016, 18:32
اخي الكريم نشكرك على المواضيع الجميلة
بس ممكن تعمل تجميعية للمواضيع دي في موضوع واحد لكي نستفاد
و مسنين منك مواضيح اخرى تفيد اعضاء المنتدى
بالتوفيق لك في القادم

bakhouch
03-10-2016, 17:27
تحليل ممتاز لـالدخول المتكرر/ الطمع والانتقام أحيانا نثق بأنفسنا كثير عندما ننجح في صفقتين متتاليتين، وفي المرة الثالثة نضاعف حجم العقد إلى 3.00 أو 4.00،ـ يجب اخذ هذه التحاليل بكل جدية والعمل بها من أجل تحقيق الربح المطلوب

raedreda
03-10-2016, 22:31
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المهمه لمعظم اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

KynG for Ever
05-22-2016, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله أخي الكريم ، أول شيء وقبل كل شيء طبعا
مشكور على هاذا الموضوع الرائع والذي يحمل بكل إسم معنى ممتاز ، ما شاء الله عليك
هاذا سيكون في صالحنا وفي صالح تحليلنا ، وتنمية رصيدنا في التحليل
شكرا لك مرة أخرى أخي الفاضل ، موضوه جد رائع الذي يحمل إسم :
الدخول-المتكرر-الطمع-والانتقام
بارك الله فيك أخي الكريم ، واصل ننتضر جديدك بأحر الجهد
في أمان الله

abo adham
05-31-2016, 23:51
لسلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
وفقك الله أخي الكريم و جازاك خيرا على الموضوع الجميل و الدرس المفيد صراحة بالنسبة لي كعضو جديد في المنتدى
أستفيد كثيرا من المواضيع المتنوعة في المنتدى عن دروس الفوركس المختلفة
تحياتي أخي الكريم

moustafa tarek
06-03-2016, 14:49
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

sob81
06-03-2016, 15:01
الدخول المتكرر يؤدي الى الخسارة يجب ان تحدد الصفقات التى تفتحها كل يوم او كل فترة وترى ماذا ياتى ولكن الطمع والدخول
فالمتكرر فى الحصول على ارباح كثيرة من اسباب الخسارة

Hussien ammar
06-04-2016, 10:37
اخى العزيز اريد ان اقدم لك الشكر على ما تقدمه من مؤشرات العملات والتعاملات مما يساعد التجار والمتداولين على تحقيق الارباح من خلال معرفة التحليلات والادارة المالية الجيدة

Lwlidanoss
06-09-2016, 18:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
الدخول المتكرر/ الطمع والانتقام
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك

ahmed nabil mohamed
06-09-2016, 18:08
بــــسم الـــله الرحــــمان الرحــــيم
الســــلام علـيـــــكوم ورحــــمه الــلـــه وبـــركـــاتـــه
اتمني لك دوام النجاح علي هاذه الموضوعات الرائعه
والـــمليئه بلمـــــعلومـــــات الموفــــيده