PDA

View Full Version : تهاوي اسعار النفط من جديد بفعل مخاوف تخمة المعروض

boss
01-26-2016, 15:22
هوت أسعار العقود الاجلة للنفط خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، لتهبط لمستوى 30 دولارًا للبرميل، بسبب تجدد وتزايد المخاوف بشأن تخمة المعروض من الخام وتراجع الطلب العالمي.

وهبط سعر العقود المستقبلية لخام برنت القياسي بنسبة 2.7% إلى 29.68 دولار للبرميل في التعاملات الصباحية.
كما انخفض سعر الخام الأمريكي تسليم شهر مارس/آذار بنحو 2.6% ليصل إلى 29.55 دولار للبرميل.
وسجل النفط خسائر حادة خلال تداولات الأمس، ما أثار موجة من المبيعات في أسواق الأسهم العالمية، ودفع المستثمرين للجوء إلى الملاذات الآمنة.
وأعلنت شركة أرامكو السعودية عن استمرار الاستثمارات في الطاقة الإنتاجية الخاصة بمشروعات النفط والغاز الطبيعي رغم تراجع الأسعار، بالاضافة الى أن رئيس مجلس أدارة أرامكو كان قد صر بأن السعودية قادرة على تحمل تهاوي اسعار النفط لمدة طويلة جداً.

justsmile
01-27-2016, 01:05
اشكرك اخي على نقل الخبر و مشاركتنا به الذي عنوانه (( تهاوي اسعار النفط من جديد بفعل مخاوف تخمة المعروض ))
واعتقد فعلا ان النفط و هبوطه سيؤثرجدا على مسار العملات و على اقتصاديات البلادد ..

heroo252
01-27-2016, 01:09
اصلاقرار رفع العقوبات على ايران هيزود من المعروض من النفط اكتر واكتر وبالتالى هيزيد
الاموال والمعروض وهيقل سعر النفط لاقل من 30 دولار للبرميل

never5
01-28-2016, 15:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

yansane
01-28-2016, 18:05
اصلاقرار رفع العقوبات على ايران هيزود من المعروض من النفط اكتر واكتر وبالتالى هيزيد انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية الاموال والمعروض وهيقل سعر النفط لاقل من 30 دولار للبرميل

aboubakr el ayach
01-28-2016, 18:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للنفط فالاتجاه العام يعتبر اتجاها هابطا ونحن بدورنا نقول بإنه في حالة ما شهدت الاسعار انخفاضا آخر فإننا نؤكد بأن النفط سيعود الى السعر السابق وبعدها سيبقى في تذبتذب مستمر الى ان يحدث شيئ مريب يغير الاتجاه فجاة الى هابط او صاعد من جديد

الاصيل
01-28-2016, 20:27
النفط يربك حسابات كل دول العالم الان سواء المصدره التى كانت تحسب حساباتها على ان النفط ب 100 و اكثر من ذلك الى 110 دولار
وايضا المستورده التى كانت تتكبد مصاريف كثيره والان خفت عنها
ولا احد يدرى الى اين يذهب النفط الان
وصل الى 27 دولار ثم ارتفع الى 33 دولار

abdallah201227
01-29-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم نعم اخي النفط في الفتره الاخيره في هبوط لكن لماذا ما السبب في هذا ..

mmaty
01-29-2016, 01:34
اعتقد ان تأثير تهاوى اسعار النفط على الاقتصاد العالمى سيكون ايجابيا رغم تعرض الدول المنتجة للنفط لانتكاسات
اقتصادية بسبب تهاوى اسعار النفط مما يقلل من عمليات التبادل التجارى الضخمة بين تلك الدول والدول الاقتصادية الكبرى

latraaa
01-29-2016, 13:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله من النتائج القيمة

alizert2015
01-29-2016, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
اخطر شيئ في الفوركس هوتهاوي الاسعار خاصة اسعار النفط
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

aym
01-29-2016, 14:37
فعلا اخى اسعار النفط فى النازل ومن المتوقع ان تهبدط اكثر من ذلك لذلك يجب علىالمتاجر ان يكون حذر فى
الاسواق خلال الفترة المقبلة ونتمنى التوفيق للجميع

never6
01-30-2016, 14:16
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

islamhd
01-30-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

Sami1985
01-30-2016, 21:11
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
النفط وحسب تقارير الخبراء سيكون هابط في هذا العام وإلى أخره..
تقبلوا شكري...

nonam
02-10-2016, 17:02
السلام عليكم .....اسعار النفط اللي بياثر عليها المخزون الامريكي وكمان البوصات في الصين من الممكن ان تتعامل مع الكتير في التعامل مع الزيت
الاسود من الممكن ان تحقق الارباح الاكبر في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله

MahmoudNofal
02-10-2016, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله شرح رائع اخى و الحقيقة ان التوقعات كمان بتشير ان سعر النفط هينزل لحد 10 دولار السنة دى

aboubakeur_m12
02-10-2016, 18:00
اعتقد ان انهيار اسواق البترول سيؤثر بالسلب على سوق الفوركس و بالاخص على عملة الدولار التابعة لامريكا و ان لاحظنا ان الولايات المتحدة هي التي تتحكم في اسعار البترول نجد ان هنالك علاقة وطيدة بين الدولار و البترول .

ahmed humedat
02-10-2016, 20:48
اصلاقرار رفع العقوبات على ايران هيزود من المعروض من النفط اكتر واكتر وبالتالى هيزيد انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية الاموال والمعروض وهيقل سعر النفط لاقل من 30 دولار للبرميل

ibrahem91
02-10-2016, 21:19
التعامل مع النفط يحتاج الي متابعة الاحوال السياسبة ايضا ومدي
تاثيرها علي تداولات النفط وبالتالي يتأثر تحركات النفط كثيرا بهذا

never10
02-12-2016, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

forez
02-21-2016, 23:46
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
النفط يربك حسابات كل دول العالم الان سواء المصدره التى كانت تحسب حساباتها على ان النفط ب 100 و اكثر من ذلك الى 110 دولار......

topomarouan
02-21-2016, 23:53
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

HamadaRonaldo
02-22-2016, 03:37
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اخى الكريم اشكرك اشكرك ع طرح هذا الموضع المهم
وجذك الله الف خير

neverlit2
02-23-2016, 17:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-21-2016, 18:06
اشكرك اخي على نقل الخبر و مشاركتنا به الذي عنوانه (( تهاوي اسعار النفط من جديد بفعل مخاوف تخمة المعروض ))
واعتقد فعلا ان النفط و هبوطه سيؤثرجدا على مسار العملات و على اقتصاديات البلادد ..

mhamadfor
03-25-2016, 21:54

ملاك الروح
03-26-2016, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي لتوضيح هذا بخصوص النفط لا افضل العمل عليه كون تحركاته كبيرة جدا
اتمنى لك التوفيق

youssef salieb
03-26-2016, 05:07
السلام عليكم ورحمه اله وبركاته
اهلا ومرحبا بكم اعضاء المنتدى الكرام اللهمم وفققكم وفقا كثيرا ابشركم بأنكم اخترتو مكانا صحيحا وهو تجاره الفوركس وهى تعد من احدى واوقى التجاره فى العالم وهى مربحه جداااا واتمنى لكم دوام النجاح والتوفيق
حياكم الله اخوانى واخواتى واتمنى لكم ربح وفير
مع كامل احترامى لكم جميعا وشكرا لكم والسلام عليكم

othman1
03-26-2016, 05:17
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا

والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما

لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين

او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Ahmed Alam
03-26-2016, 07:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكراً أخى على هذا الموضوع الجيد والرائـع معاً
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميع

---------- Post added at 04:05 AM ---------- Previous post was at 04:04 AM ----------

شكراً أخى على هذا الموضوع الجيد والرائع معاً
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميــع

---------- Post added at 04:07 AM ---------- Previous post was at 04:05 AM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتــه
شكراً أخى على هذا الموضوع الجيد والرائع معاً
جزاك الله خير وربنا يوفق الجميع

mourada
03-26-2016, 12:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا التحليل المميز الذي وضعته بين ايدينا للنفط رغم انني لا اتاجر عليه الا انه هنا من استفاد منك و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

HaMaDa99
03-26-2016, 12:54
بفعل المخاوف بشأن تخمة المعروض ، هبطت أسعار النفط خلال تعاملات ليتخلى الخام عن المكاسب المحدودة التي كان قد حققها في وقت سابق.

latraaa
03-26-2016, 19:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن ييتفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المستقبل القريب تحقق الثكير إن شاء الله

ynwa1892
03-31-2016, 16:21
السلام اخي
المخطط واضح وهو مخطط يهودي لكي يطيح بالدول التي تعنمد على البترول واهمها الدول العربية وروسيا
وفقك الله

mhmd.hmdy
03-31-2016, 16:24
مهو المشكله فى النفط هى تعنت امريكا والملكه العربيه العوديه
وتصميمهم على عدم خفض الانتاج رغم كثرة المعروض وده الى مخلى الاسعار بتنزل باستمرار

doaa sary
03-31-2016, 16:46
تقرير رائع
وتحليل هام للنفط
اعتقد ان النفط والغاز مثل الدهب والفضة ومن السلع التى تتاثر بالدولار
وعكس الدولار
يعنى هبوط النفط يلية قوة الدولار
بالتوفيق والارباح للكل

عيسى
03-31-2016, 20:29

belabied
04-11-2016, 02:22
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

بروفسير العرب
04-14-2016, 19:29
معروف دايما هذا اخى ان النفط والدهب والفضه ذو حركه سعريه غريبه
جدا لذالك يجب الحظر من التداول على السلع والكثير من المتداولين لا يحبون ويحظرون
ديما من التداول على الدهب والنفط والفضه للكثرة المخاطرة بيهم

moodyloveelromansy
04-14-2016, 20:08
حياك الله اخى الكريم
واتمنى انى ربنا يوفققك انت وجميع اعضاء المنتدى الكرام
ويرزققكم من حيث لا تعلمون
واراااك فى القمه ان شاء الله انت وجميع اعضاء المنتدى لقد احسنتم الاختيار فى هذا المجال وهذه الشركه شركه انستا فوركس الاقوى على الاطلاق فى مجالها وتقبل مرورى وتحياتى لك وللاخوه الكرام جميعا ان شاء الله موفقيين دائما

FOREX7
04-14-2016, 21:57

jaouad ouaiss
04-14-2016, 23:28
النفط في حالة ضعف حتى ان ارتفع قليلا للتصحيح يعود للانخفاض
من جدي و يصل الى 36 دولار للبرميل بعد ان كان يتجازو ال 100 جولار للبرميل

forez
04-18-2016, 11:43
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
النفط يربك حسابات كل دول العالم الان سواء المصدره التى كانت تحسب حساباتها على ان النفط ب 100 و اكثر من ذلك الى 110 دولار......

ahmedhelmy1
05-19-2016, 19:06
لايوجد مايمكن أن تسميه ” صفقة راكدة ” دائما هناك بائع ومشترى ، فنتيجة لسيولة السوق المقدرة بآلاف البلايين يمكنك إنهاء الصفقة وبيعها فى الحال دون إبرام دعاية أو إنتظار مشترى .. أما فى سوق الأسهم فالصفقة لايتم إبرامها إلا إذا كان سعر السهم فى

sabahnamous
05-20-2016, 14:16
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 23:40
بسم الله الرحمن الرحيم
لا تقلق
اهو وصل حوالى 25 دولار
سعر لم يصل لة من التسعينات
وخلى العرب يبقو مبسوطين
سعر البريميل اقل من تمن وجبة كنتاكى

esraa33
05-25-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته متابعه الاخبار الاقتصاديه العالميه من اهم الامور التى يجب
ان يهتم بيها اى متداول فى سوق الفوركس مش بس الاخبار الاقتصاديه كمان الاخبار السياسيه

messaoud43
05-25-2016, 19:20
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

magik999
05-25-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمه الله
مشكور جدا ياغالى ع موضوعك المميز والمفيد للجميع
واتمنى ان يستفاد منه الجميع المبتدئين والمحترفين
واتمنى ان لا تحرمنا من مواضيعك يا غالى
تقبل مرورى شكرا لك

messaoud43
05-25-2016, 21:53
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

masr16
05-28-2016, 05:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
اخطر شيئ في الفوركس هوتهاوي الاسعار خاصة اسعار النفط
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

ahmadnigm
05-28-2016, 05:34
السلام عليكم ورحمةً الله وبركاته اخى الكريم
النفط سعره متفاوت ومش دايما ثابت بيتغير علي طول وبصفه مستمره ي

abderrahmenanis
05-29-2016, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للنفط فالاتجاه العام يعتبر اتجاها هابطا ونحن بدورنا نقول بإنه في حالة ما شهدت الاسعار انخفاضا آخر فإننا نؤكد بأن النفط سيعود الى السعر السابق وبعدها سيبقى في تذبتذب مستمر الى ان يحدث شيئ مريب يغير الاتجاه فجاة الى هابط او صاعد من جديد

latraaa
05-29-2016, 14:09
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على العلومات التي تقدمت بها و التي اتمنى ان نراك تحقق الثكير من الناتئج القيمة إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

hossam123
05-31-2016, 23:02
النفط يحتاج الي متابعة الاحوال السياسبة ايضا ومدي
تاثيرها علي تداولات النفط وبالتالي يتأثر تحركات النفط كثيرا

never1
06-03-2016, 04:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

monji125
06-03-2016, 05:09
ﻭﺑﺎﻟﺮﻏﻢ ﻣﻦ ﺃﻥ ﺑﻌﺾ ﺍﻟﻤﺤﻠﻠﻴﻦ ﻣﻨﻘﺴﻤﻴﻦ ﻓﺎﻟﺒﻌﺾ ﻳﻨﻈﺮ ﻓﻘﻂ ﺇﻟﻰ ﻣﺨﺎﻃﺮﻫﺎ ﻭﺍﻟﺒﻌﺾ ﺍﻵﺧﺮ ﻳﻨﻈﺮ ﺇﻟﻰ ﻓﻮﺍﺋﺪﻫﺎ، ﻟﻜﻦ ﺳﺮﻋﺎﻥ ﻣﺎ ﻭﺟﺪ ﺳﻮﻕ ﺗﺪﺍﻭﻝ ﺍﻟﻌﻤﻼﺕ ﻃﺮﻳﻘﻪ ﺇﻟﻰ ﺟﺎﻧﺐ ﺍﻟﻘﻨﻮﺍﺕ ﺍﻻﺳﺘﺜﻤﺎﺭﻳﺔ ﺍﻷﺧﺮﻯ ﻣﻦ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﻣﺎﻝ ﻭﻣﻌﺎﺩﻥ ﻭﻋﻘﺎﺭﺍﺕ ﻭﺳﻠﻊ ﺁﺟﻠﺔ ﻭﻏﻴﺮﻫﺎ . ﻳﺠﻤﻊ ﺳﻮﻕ ﺍﻟﻔﻮﺭﻛﺲ ﺃﺭﺑﻊ ﺃﺳﻮﺍﻕ ﺇﻗﻠﻴﻤﻴﺔ : ﺃﻻﺳﺘﺮﺍﻟﻴﺔ ﻭﺃﻵﺳﻴﻮﻳﺔ ﻭﺃﻷﻭﺭﺑﻴﺔ ﻭﺃﻷﻣﺮﻳﻜﻴﺔ . ﻭﺗﺴﺘﻤﺮ ﻋﻤﻠﻴﺎﺕ ﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﻓﻴﻪ ﻛﻞ ﺃﻳﺎﻡ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻭﻳﻐﻠﻖ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻳﻮﻣﻲ ﺍﻟﺴﺒﺖ ﻭﺍﻷﺣﺪ، ﻭﻳﻌﻤﻞ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﻋﻠﻲ ﻣﺪﺍﺭ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ ﺃﻱ 24 ﺳﺎﻋﺔ ﻓﻲ ﺍﻟﻴﻮﻡ . ﻭﻳﻼﺣﻆ ﻫﺪﻭﺀ ﻧﺴﺒﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﺴﺎﻋﺔ 20:00 ﻭﺣﺘﻰ 01:00 ﺑﺘﻮﻗﻴﺖ ﻏﺮﻳﻨﺘﺶ، ﻭﻳﻌﺰﻱ ﺫﻟﻚ ﻹﻏﻼﻕ ﺑﻮﺭﺻﺔ ﻧﻴﻮﻳﻮﺭﻙ ﻓﻲ ﺍﻟﺜﺎﻣﻨﺔ ﻣﺴﺎﺀُ ﻭﺑﺪﺀ ﺑﻮﺭﺻﺔ ﻃﻮﻛﻴﻮ ﺍﻟﻌﻤﻞ ﻓﻲ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪﺓ ﺻﺒﺎﺣﺎُ . ﻭﻣﻊ ﺩﺧﻮﻝ ﺍﻟﺘﻜﻨﻠﻮﺟﻴﺎ ﻭﺷﺒﻜﺔ
ﺍﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﺃﺻﺒﺢ ﻣﻤﻜﻨﺎ ﺍﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺤﺴﺎﺑﺎﺕ ﻭﺍﻟﻤﺘﺎﺟﺮﺓ ﻓﻲ ﺍﻷﺳﻮﺍﻕ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ ﻣﻊ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﻭﺑﻨﻮﻙ ﻟﻢ ﺗﺬﻫﺐ ﺇﻟﻴﻬﺎ ﺣﺘﻰ ﻓﻲ ﻛﻞ ﺑﻠﺪﺍﻥ ﺍﻟﻌﺎﻟﻢ ﻣﻨﻬﺎ ﻟﻨﺪﻥ ﻭﻫﻮﻥ ﻛﻮﻧﺞ

bobo43
06-04-2016, 02:00
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

hussien_naguib
06-21-2016, 16:46
هكذا هو النفط كما عودني عزيزي يوم ليك و يوم عليك و لكن من المعروف انه سيعود لاصله
علي فريم اليوم التالي لنهاردة

kaka25
06-22-2016, 03:20
اصلاقرار رفع العقوبات على ايران هيزود من المعروض من النفط اكتر واكتر وبالتالى هيزيد
الاموال والمعروض وهيقل سعر النفط لاقل من 30 دولار للبرميل

ramzi77
06-22-2016, 04:05
لســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

kemo salah
06-22-2016, 08:11
من الجيد الاطلاع على هذة المعلومات القيمة و المشوقة و نامل من اللة التقدم للجميع. وشكرا
و السلام عليكم ورحمة اللة و بركاتة

Forex-eg
03-14-2017, 18:04
اسعار النفط فى انخفاض مستمر ومن الصعب التداول به لقلة مؤشرات العمل به انصح بتداول البترول الغازى افضل بكثير شكرا على المعلومات

minamon
03-14-2017, 18:15

بالتوفق انشاء الله

midobols
03-14-2017, 18:23
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
عتقد ان تأثير تهاوى اسعار النفط على الاقتصاد العالمى سيكون ايجابيا رغم تعرض الدول المنتجة للنفط لانتكاسات
اقتصادية بسبب تهاوى اسعار النفط مما يقلل من عمليات التبادل التجارى الضخمة بين تلك الدول والدول الاقتصادية الكبرى

yaseranwer
03-14-2017, 18:24
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

mid0killer
03-14-2017, 18:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يخرب ابو النفط ابن تيتت والله الزوج دا انا مش فاهم هو ماشي ازاي ولا بيتداول عليه الناس ازاي اصلا لا بيحترم ترند ولا دعم ولا اي شئ

yaseranwer
03-14-2017, 18:36
‎السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم علي طرح الموضوع ولكني لي وجهة نظر في خذا الموضوع فدائما ما تتعدد الاساليب والاستراتيجيات ويبقي دائما ادارة راس المال هي اهم اسباب النجاح لأي تداول علي الاطلاق مهما تعددت المؤشرات والتحليلات الفنية والاساسية وهذة هي وجهة نظري مع تمنياتي بالتوفيق والنجاح.

stethoscope
03-14-2017, 23:34
النفط اكيد هيستقر مع استقرار الدولار وذلك للترابط بينهم ولكن عدد كبير يؤكد ان الدولار وضعه قوى فى هذه الفترة وانه سوف يواصل الصعود الامر المؤكد انه سوف يؤثر على اسعار النفط

khaled212
03-14-2017, 23:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
نشكرك علي ماتقدمة من شرح يفيد الجميع ونرجو منك عرض الفيديوهات لشرح المزيد .
وبالتوفيق للجميع ...........
تقبل مروري ...........

Mr Fathy
03-17-2017, 14:22
بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يا زعيم انا مش بشتغل على النفط ولا الدهب حتى ولا الفضة ولا اى شئ فى السلع لكن بتابع احيانا لانى اعرف انه مرتبط بالعملات

fouadd19
03-18-2017, 16:21

muhammad ismail
03-18-2017, 16:52
من خلال العلاقه الوثيقه بين اسعار النفكط والدولار نقدر من خلال تغير حركه النفط توقع سعر الدولار
ومعرفه الصفقات الرابحه فى الدولار ومعرفه وقت الدخول

ashmawey
04-27-2017, 15:02
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

alonsoo
05-01-2017, 06:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله يا اخى اذكر ان اخر مرة دخلت شوفت فيها اسعار النفط كان من سنة تقريبا مش قبل كدا

waelmma
05-01-2017, 08:45
:)):o:yahoo: تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان اسعار النفط او النفط
عموما لااثق فيه لان به شبهة تحريم وبارك الله فيك

antr
05-01-2017, 12:41
هو فى الكثير من الامور الى بيكون من المهم ان نعرلفه فى موضوع النفط منها ان الان فى محولة من الدول المنتجة لرفع الاسعار

جمال صادق
05-01-2017, 12:49
فى الحقيقة على الرغم من ان الموضوع قديم ال انة لا يزال يتعلق بما يحدث فى الوقت الحالى فمن الممكن ان نرى انخفاض اسعهار النفط و لزيادة المعروض يؤثر على اداء الدولار الكندى

saibah
05-01-2017, 12:52
السلام عليكم
جهد رائع من العضو المحترم
فهو ينم عن متابعة اخبار السوق و دراستعا
بشكل جيد ونرجو من الافاضل التوضيح له ولنا

Hamza El36
05-01-2017, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أظن أنه بتهاوي أسعار النفط فإن الدولار سيرتقع سعره.......
والله أعلى وأعلم.
أيضا المتداول الناجح هو الذي يعتمد على الأخبار في تداولاته...
إذن شكرا لك أخي الكريم لنقلك هذا الخبر لنا...
بالتوفيق للجميع بإذن الله..
وتقبل مروري.
تحياتي.

m7med
05-01-2017, 21:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم انا لا اعتقد بان النفط يهبط و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mhd nour
05-01-2017, 21:53
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

ابوفؤاد
05-01-2017, 23:33
النفط الان بدء التغير و الاستبدال الى اشياء ديله و مما ناه ان الدول التى تكون فيه بدائل السع بنخفض فان كانتكثيره فان النفط سيهبط ايضا و للحساب للعمليه بناءا على العرض و الطلب و ارى انه سيهبط

eslam-gad
05-01-2017, 23:35
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

nour3iny
05-02-2017, 01:48
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
هذا من الاخبار التى تجعل المتدولين ياخذون الحذر عند التدوال على النفط ولا انصح التدوال عليه تقبل مرورى

Manoush
05-02-2017, 02:50
اعتقد ان تأثير تهاوى اسعار النفط على الاقتصاد العالمى سيكون ايجابيا رغم تعرض الدول المنتجة للنفط لانتكاسات
اقتصادية بسبب تهاوى اسعار النفط مما يقلل من عمليات التبادل التجارى الضخمة

---------- Post added at 01:50 AM ---------- Previous post was at 01:38 AM ----------

السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح

waelmma
05-02-2017, 07:22
:)):)):))تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
النفط والدهب فيه شبه تحريم فى التجارة فيه وجزاك الله خيرا اخى الفاضل

A.mustafa
05-02-2017, 10:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الحبيب بالنسبة للنفط فالاتجاه العام يعتبر اتجاها هابطا ونحن بدورنا نقول بإنه في حالة ما شهدت الاسعار انخفاضا آخر فإننا نؤكد بأن النفط سيعود الى السعر السابق وبعدها سيبقى في تذبتذب مستمر الى ان يحدث شيئ مريب يغير الاتجاه فجاة الى هابط او صاعد من جديد

Lante
05-02-2017, 13:49
السلام عليكم بالنسبة للنفط فالاتجاه العام يعتبر اتجاها هابطا ونحن بدورنا نقول بإنه في حالة ما شهدت الاسعار انخفاضا آخر فإننا نؤكد بأن النفط سيعود الى السعر السابق وبعدها سيبقى في تذبتذب مستمر

tahar2015
05-02-2017, 14:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لك جزيل الشكر اخي لتوضيح هذا بخصوص النفط لا افضل العمل عليه كون تحركاته كبيرة جدا
اتمنى لك التوفيق لك

skylol
05-02-2017, 14:24

اخي الغالي اسعار النفط سوف تبقى تتهاوى في قادم الشهور لان الاحداث العالمية تتحكم بسعر النفط وبالتوفيق للجميع

alaa50
05-02-2017, 14:51
النفط من السلع اللى محتاجه متداول عنده خبره كبيره للتعامل معاه
خاصة اللى دارس التحليل الاساسى لان النفط اكثر تاثر بالاخبار والاوضاع السياسيه والاقتصاديه

freetrade
05-02-2017, 14:53
ده طبيعي لان لما يحصل زخم وكثافة في المعروض اكتر من معدل الطلب الاسعار بتقل عشان تجذب اكبر عدد من المشتريين والعكس صحيح لما يزيد الطلب السعر يزيد

Mohamed Alsaeed
05-09-2017, 00:19
تقبل مرورى

hamadasalama
05-09-2017, 02:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الموضوع المهم جدا عن التداول بالنفط والله يكرمنا ويوفقنا ونصير من اللرابحين في سوق الفوركس العملاق

Mohamed Alnagar
05-14-2017, 19:39
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية
تقبل مرورى

zakija
07-04-2017, 10:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد جدا جدا جدا لأعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

cladiator2007
07-04-2017, 11:12