PDA

View Full Version : المواضيع المنسوخة بالمنتدى !!

justsmile
01-27-2016, 17:46
قل لي ماذا تكره بالمنتدى العربي .. اقل لك المواضيع التي لا ارى الا انها صف كلام ورا بعض .. منسوخة من مواقع اخرى .. و موضوعة هنا بلا ترتيب او تنسيق

فقط كلام مصفوف .. و هااات احد يتشجع على القراءة او حتى يفهم ..

.. على الاقل من يضع مواضيع منسوخة يهتم قليلا بالترتيب و التنسيق !!

لانه فعلا ما يشجعنا على قراءة المواضيع العنوان اولا ثم ترتيب و طريقة عرض الموضوع ..

اتمنى من الاعضاء الكرام ان يهتموا اكثر بالمواضيع .. فصدقاً اغلب هذي المواضيع تكون مهمة ولكن للاسف طريقة عرضها بالمنتدى لا تشجعنا على قرائتها ..

ام ماذا رأيكم انتم ؟؟

انتظر ردودكم :)

---------- Post added at 02:46 PM ---------- Previous post was at 12:59 AM ----------

بانتظار الردود ..

aboubakr el ayach
01-27-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذه النصائح القيمة ونتمنى من الادارة ان تاخذ هذه النصائج على الوجه الاكمل حتى لا يقوم بعض الاعضاء بنسخ المشاركات ووضعها دون اي عقاب يطالهم

Sami1985
01-27-2016, 20:22
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي ،، أصبحت المواضيع المنسوخة كثيرة جداً ومكررة..
أيضاً الردود أصبحت مكررة جداً وبصورة مزعجة..

abdallah201227
01-29-2016, 00:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم.اتفق معاك تمام تمام شكرا علي طرح الموضوع ده ياريت الكل يستفيد

samieh
01-31-2016, 16:36
فعلا المواضيع المنسوخة من مواقع اخرى اصبحت مزعجة جدا وفعلا بتبقى بلا تنسيق او ترتيب يساعد على فهم الموضوع
بالتوفيق للجميع

doola2020
02-03-2016, 00:16
المشكلة ان مشرفين المنتدي بيحذرونا من نسخ المواضيع الخارجية ، ولكن نجد الكثير يقوم بنسخ من المنتديات الخارجية ولم يتم عمل حظر لهم

Sami1985
02-03-2016, 18:21
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
فعلاً أخي المواضيع المنسوخة والمكررة ترفع الضغط ،،
بعض الاخوة يشتكون أنهم يجلسون ساعات في المنتدى بدون أي فائدة..
تقبلوا شكري...

yansane
02-04-2016, 02:06
أخى الكريم.اتفق معاك تمام تمام شكرا علي طرح الموضوع ده ياريت الكل يستفيد بعض الاخوة يشتكون أنهم يجلسون ساعات في المنتدى بدون أي فائدة

zead ahmad
02-04-2016, 11:07
يجب على اى تاجر ان يبتعد عن المواضيع المنسوخة فى المنتدى حتى لا يعرض نفسة لمخالفة القوانين لان القوانين فى المنتدى هناك يجب ان تتبع حتى لا تخسر ولا تعرض نفسك للحظر

اكرم التميمي
02-04-2016, 11:51
فعلا اخي الكريم ونحن كررنا مرارا على هذه الحاله فمن ليس له موضوع محدد ومفيد لاينشر لان هذا الامر يسئ الى المنتدى العزيز فلنحاول ان نتختار مواضيع جيده ومفيده

islamhd
02-05-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

lebouziramzinio
02-05-2016, 02:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل فعلا اخي الكريم ونحن كررنا مرارا على هذه الحاله

yansane
02-05-2016, 20:52
ليس له موضوع محدد ومفيد لاينشر لان هذا الامر يسئ الى المنتدى العزيز فلنحاول ان نتختار مواضيع جيده ومفيده يجب على اى تاجر ان يبتعد عن المواضيع المنسوخة فى المنتدى حتى لا يعرض

doola2020
02-09-2016, 18:02
المشكلة ان مشرفين المنتدي بيحذرونا من نسخ المواضيع الخارجية ، ولكن نجد الكثير يقوم بنسخ من المنتديات الخارجية ولم يتم عمل حظر لهم

justsmile
02-09-2016, 18:08
اخي لم اطلب منك شكري بل طلبت منك ان تعطي رأيك بالمواضيع المنسوخة المنتشرة بالمنتدى .. ارجومنك الاهتمام اخي اكثر ..

nonam
02-10-2016, 16:45
السلام عليكم ..... فعلا الموضوع اللي انت بتقولة دة صح جدا ... من الممكن ان الناس اللي لا تعرف تعمل موضوعات اريح ليها وكمان التعامل مع المنتدي
انها لا تعمل موضوعات اصلا في المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-10-2016, 17:28
لا يمكن العمل وفق المواضيع المنسوخه لان هذا مخالف للقوانين
ويؤدي الي حظر حسابك وبالتالي يجب العمل وفق القوانين وعدم مخالفتها

latraaa
02-10-2016, 20:04
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و على اية حال القانون في المنتدى واضح و لابد من الجميع احترامه و إلا إدا انكشفت الأمور فإن الأمر يكون صعبا و سوف يتعرض من يخالف القانون للحدف، على اية حال النسخ ممنوع في المنتدى

never10
02-12-2016, 17:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

ملاك الروح
02-12-2016, 19:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بالطبع اخي الكريم يجب الإلتزام بالقوانين وعدم نشر المواضيع المنسوخة
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

forez
02-14-2016, 17:45
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
فعلا اخي الكريم ونحن كررنا مرارا على هذه الحاله فمن ليس له موضوع محدد ومفيد لاينشر لان هذا الامر يسئ الى المنتدى العزيز فلنحاول ان نتختار مواضيع جيده ومفيده

MEDOOO1989
02-14-2016, 17:48
فعلا اخي يوجد بالمنتدى مواضيع كثيرة غير منظمه وغير
مفهومه بخلاف ان يوجد الكثير من المواضيع مكررة ممكن
يبقى الاختلاف فيهم حرف مثلا وده مش صح لازم تبقى
المواضيع منظمه وغير مكرر وبالتوفيق للجميع. ..

محمد صلاح
02-14-2016, 18:10
فعلا والله اخى عندك حق لاننا للاسف بنشوف مواضيع كتيرة كوبى وبيست بدون تنسيق مع انها مواضيع مفيدة جدا فارجو من الاخوة الاعضاء عند نقل اى مواضيع يكون هناك تنسيق افضل

zizo199
03-22-2016, 17:31
فعلا المواضيع المنسوخة من مواقع اخرى اصبحت مزعجة جدا وفعلا بتبقى بلا تنسيق او ترتيب يساعد على فهم الموضوع
بالتوفيق للجميع

darkinc30
03-22-2016, 17:33
مشرفين المنتدي بيحذرونا من نسخ المواضيع الخارجية ، ولكن نجد الكثير يقوم بنسخ من المنتديات الخارجية ولم يتم عمل حظر لهم

mhamadfor
03-24-2016, 21:48
السلام عليكم ..... فعلا الموضوع اللي انت بتقولة دة صح جدا ... من الممكن ان الناس اللي لا تعرف تعمل موضوعات اريح ليها وكمان التعامل مع المنتدي
بالتوفيق ان شاء الله

messaoud43
03-25-2016, 22:03
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

abderrahmenanis
03-26-2016, 13:21
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..

عبد الرحيم رافا
03-26-2016, 20:32
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
مرحبا بكم جميعا ايها الاعضاء امسينا و امسى الملك لله عز وجل . مساء الخيرات على الجميع و عطلة سعيدة ان شاء الله
من يعمل النسخ قد يطرد اخي في المنتدى هو غادي على قانون و منهج يجب اتباعه

kymslye
03-29-2016, 12:38
كلام معقول والله مللت من بعض الردود و المواضيع غايتها هوا جمع البونص ولكن المنتدى لو يستغل بطريقة صحيخغ منهم راح تستفد من بعضنا ونساعد بعضنا لمن للأسف... ف الكتير يضع ردود منسوخة من جهة اخؤ اة يقوم بطرجمة تعاليق انجليزي ومشاركتها من اجل جمع البونص

ahmadinho100
03-29-2016, 12:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا انصحك يا اخي بعمل مواضيع منسوخة و ايضا الردود المنوخة قج يؤجي بك الى قفل عضويتك نهائيا

raouf41
03-29-2016, 12:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم اشاطرك الراي بشان المواضيع المنسوخة و غير المرتبة و لكنني انا عن نفسي كل ما و جدت الموضوع اكثر استفدت اكثر

yousse
03-29-2016, 16:05
نعم أنا أكره هده المواضيع المنسوخة لا أعرف لمادا هؤلاء الأشخاص لا يحولون أن يقوم بمجهود من أجل أن ايسل إلى هدفه دعم يغشون ويبحتون عن الطريقة السهلة

doaa sary
03-30-2016, 00:39
عندك حق يا اخى
ما اكثر المواضيع والردود الكوبى باست
ياريت ناخد بالنا
لان ممنوع الكوبى وهنتعرض للبان
بالتوفيق للكل

bahoma310
03-31-2016, 21:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركته
هو تعليمي قبل ان يكون ربحي
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاء الله

belabied
04-11-2016, 00:36
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

faresn95
04-11-2016, 01:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا باعضاء منتدى فوركس العرب اتمنى ان تكونوا بخير
شكرا اخي للتنبيه و اتمنى ان يتقيد الاعضاء به
و بالتوفيق لكل الاعضاء

yousse
04-14-2016, 21:49
المواضيع المنسوخة بلمونت أسحبها أريبا أو عاجلة سيتم حاضرهم من المنتدى لإنهم يخلفون القانون وبلتالي جميع الناس التي تخلف القنون ليس لها ألحق في أن تكن هنا في المنتدى

فوزي
04-15-2016, 22:45
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال عن المواضيع المنسوخة بالمنتدى
ان هذة الموضيع المنسوخة على المنتدا هى بمسابة الاتى اولا للربح البونص منها وايضا التعلم من الاخرين
وشكرا

islam bahnsawi
04-19-2016, 15:47
عزيزى من الهام جدا امدادنا بهذة المساهمات الرائعة و الشكر لكل من يساهم بمساعدة المتداولين المبتدئين من خلال الاسناد بمثل هذة المعلومات القيمة و جيدة هذة المعلومات الهامة و التى تساهم فى توفير البحث و الوقت و المجهود و تساعد على اكتساب الخبرة نرجو امدادنا بمثل هذة المعلومات المفيدة لكل المبتدئين فى سوق التداول

moura
04-21-2016, 01:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

zead ahmad
04-21-2016, 09:34
تلك من اخطر شيء يجعلك ان تاخذ باند او طرد ان تنسخ المواضيع الاخرى وترفع بتلك النسخات بونص لا يوجد مراقبة للمواضيع عند اول كل شهر يتم مراجعى المشاركات ولو فيها نسخ تحظر

algoddam
04-21-2016, 10:39
المواضيع التي تكون شبه منقولة بتصرف هي التي تعجبني لانها تكون اما ناقصة معلومة او تكون طويلة ومملة
ولا تنبئ عن خبرة صاحبها نحن نطلب ان تكون مواضيع عن تجربة حتى نتعلم منها ونعمل على نسقها

HaMaDa99
04-21-2016, 10:41
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ahmed070
04-21-2016, 10:43
اظن ان مشرفين المنتدي يبذلون جهد كبير لتطبيق قوانين و شروط المنتدي و لكن علي الاعضاء الالتزام بتلك القواعد و الشروط حتي يتحقق للجميع الاستفاده القصوي من المنتدي من حيث تعلم الفوركس و الحصول علي بونص في نفس الوقت

رومانى
04-21-2016, 10:52
فعلا ما يحدث فى الردود او المواضيع تقريبا كلها كتابات منسوخة واحيانا تقرأ اى
شئ عن اى شئ وهناك من يكتب عن اعلانات ليس لها اهمية بالمنتدى ولكن مجرد
اعلاتان خاصة به ومن يكتب عبارات الشكر وبس واخطاء املائية .

nano
04-21-2016, 20:44
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
./....................

metnaoui
04-21-2016, 21:04
السلام عليكم
نعم مواضيع متكررة جدا زائد صاحب الموضوع يكتب و لا يتابع موضوعه
و لا يرد علي استفسارات الاعضاء لكن ليس الجميع هناك من يتعامل باحترافية
بالتوفيق لك تحياتي

ابوفؤاد
04-21-2016, 21:31
الحمد لله الذى ادام علينا نعمه العقل لنميز بين الصالح و الطالح و الغالب من الذين ذكرتهم ليس لهم هدف ن هذا ان يعطيك معلومه و لا ان ياخذ البونص و لكن لكى ترى انه يقجم الموضيع و الشروحات و بالتالى تدخل اليه و تسال هنا يبدء معك الكلام ان خبير و ما ال ذلك الى ان تقع ببئرانه

nano
04-23-2016, 11:23
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..
./...............

yahia1
04-23-2016, 13:04
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

رومانى
04-23-2016, 13:05
اخى الفاضل عندك حق فلا يجب ان ينسخ احد اى من المواضيع وان يكتب اشياء
ايضا مفيدة ولكن فى نفس الوقت احيان كثيرة لا تحتسب لى ردود وتاتى رسالة
غريبة تقول انك مشاركتك تشبه السابقة مع انى لاول مرة اكتبها ماذا افعل
انا تعبت ومللت تلك الرسائل الغريبة .

latraaa
04-23-2016, 13:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى أن نراك تحقق الكثير إن شاء الله،بالتفويق لك

princebio
04-23-2016, 17:29
الســـــــلام عليكم ورحمة الله
و الله بالفعل أحيانا أشعر بأن المنتدى بدون روح لان الجميع ينسخ فقط بغية الحصول على البونص ، لا يوجد تفاعل حقيقي في المنتدى

tmachkil10
04-29-2016, 14:21
ارى انه من عدم الاخلاص في العمل ان الواحد يلتجا الى طرق من نسخ الصفقات والاحتيال فنحن مسلمون ولازم الاستقامة
من اخرى ارى انه واجب على كل فرد من الناس في المنتدى انهم لا يفكروا في الربح فقط انما في الربح عن طريق الحلال

احمد عبد الباسط
04-30-2016, 02:23
انا اوقات بلاقى مواضيع مالهاش علاقة بالموضوع
واوقات بدخل علشان اساعد الناس وارد على اسئلة الاقى اسئلة مالهاش علاقة بالفوركس
اتمنى عدم تكرار المواضيع والردود وان يتم رف قيمة الردود من البونص لتجب مثل هذة العادات

AYYOUB100
04-30-2016, 02:34
السلام عليكم ورحمة الله
والله كلامك صحيح أخي وأتمنى لأن نرى مواضيع جديدة وحماسية للنقاش
والتعلم وليست مواضيع السطر والسطرين والتي لا فائدة منها أبدا

bilal86
04-30-2016, 03:57

تحية لك اخي ولكل الاعضاء

حاول كتابة مواضيع افضل حتى ولو ليست طويلة لانها افضل من النسخ العشوائي

موفق

never
05-05-2016, 12:06
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zaza0519
05-14-2016, 23:20
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

never
05-15-2016, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

messaoud43
05-26-2016, 16:24
الســـلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بــــركــاته
أخـــي العزيز أنــصـــحـــك بـــزيـارة الفضاء التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

yousse
05-26-2016, 17:17
الموضيع المسموحة في النتدة التي تتعلق بلفركس لا يجب أن تقوم بيومدي عكرج هاد الجل لن هاد المنتدى مخصص لفركس

csebai12
05-26-2016, 17:25
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
معضم الناس في المنتدى يقومومن باهمال الردود او الرد بعشوائية متاجهيلين المبدا الاساسي للمنتدى ساعين الى البونص

zineb01
05-26-2016, 17:25
كلام معقول والله مللت من بعض الردود و المواضيع غايتها هوا جمع البونص ولكن المنتدى لو يستغل بطريقة صحيخغ منهم راح تستفد من بعضنا ونساعد بعضنا لمن للأسف... ف الكتير يضع ردود منسوخة من جهة اخؤ اة يقوم بطرجمة تعاليق انجليزي ومشاركتها من اجل جمع البونص

drissou45
05-26-2016, 17:42
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ,مساءكم مبروك,
فعلا اخي ما دكرت اتمنى ان سيمعو لكلامك وشكرا
تقبلو مروري , تحياتي لكم

sa3020
05-26-2016, 21:20
السلام عليكم ورحمه الله ىوبركاته مشكور علي الموضوع الهام والموضوعات القيمه والمنظمه ا
لمواضيع المنسوخه من مواقع اخري اصبحت مزعجه ولاتساعد علي الفهم وشكرا

hossam123
05-27-2016, 14:13
عندك حق لاننا للاسف بنشوف مواضيع كتيرة كوبى وبيست بدون تنسيق مع انها مواضيع مفيدة جدا فارجو من الاخوة الاعضاء عند نقل اى مواضيع يكون هناك تنسيق افضل

zaza0519
05-27-2016, 17:21
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

ahmedhathout
06-13-2016, 22:21
احنا ممكن نعذر المواضيع المتكرره بسبب كثرة عدد المواضيع بالمنتدى التي اصبحت ملايين
ففي ناس صعب تدور فالمواضيع دي كلها عن مشكلتها

abokamar
06-16-2016, 13:52
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرافعلاً أخي ،، أصبحت المواضيع المنسوخة كثيرة جداً ومكررة..

kymslye
06-18-2016, 00:02
أتفق معاك أخي والله هناك مواضيع كتيرة من لعيب أن يتم قبولها و تجاوب فيها خاصة المواضيع الأجنبية المترجمة بالحرف بحيت يصعب فهمها وأعتقد أنه يجب وضع قيود صارمة ومراقبة متل هده لمواضيع

mohcine amari
06-18-2016, 00:50
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
حي الله من لفانا وياك مساء الخير احبتي الكرام
عم اخي الكريم لو تاتي مواضيع جديدة للافادة
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

AZZA73
06-18-2016, 01:13
نعم اخي اولا السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يجب علينا ان نقدم الجديد للمنتدي والاعضاء وللمبتدئين من دروس للافاده والتقدم والعلم في مجال الفوركس ارجوا منكم هذا رالسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

yasmins
06-18-2016, 01:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة جزاكم الله خيرا
تقبلوا مروري.......:bravo:

otmanerhif
06-18-2016, 01:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذه النصائح القيمة ونتمنى من الادارة ان تاخذ هذه النصائج على الوجه الاكمل حتى لا يقوم بعض الاعضاء بنسخ المشاركات ووضعها دون اي عقاب يطالهم...................................... .................................................. .........
.................................
...........................

الصبر
06-18-2016, 01:27
السلام عليكم و رحمة المولى عز و جل
أظن أنو مافيش مكان أنسب من القسم التعليمي
هنالك مواضيع متنوعة و تعليمية غاية في الروعة
تقبل مروري

ghost.mastar
06-18-2016, 01:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته فعلا المواضيع المنسوخة من مواقع اخرى اصبحت مزعجة جدا وفعلا بتبقى بلا تنسيق او ترتيب يساعد على فهم الموضوع
بالتوفيق للجميع

Harmonic
06-18-2016, 01:40
فعلا الموضوع اللي انت بتقولة دة صح جدا ... من الممكن ان الناس اللي لا تعرف تعمل موضوعات اريح ليها وكمان التعامل مع المنتدي

freetrade
06-18-2016, 01:43
مع الاسف كون المنتدي ربحي من المواضيع والردود طبعا انضم كثير من طامعي الربح ومن اللي تم اجتذابهم من المنتديات الربحية الاخري عشان اعضاء تربح من الريفرالز وبالتالي دخل للمنتدي اعضاء لا هم لهم الا الردود بردود ليس لها معني ولا تضيف اي فائدة لقرائيها مع الاسف ونتمني في المستقبل تحسين المحتوي في الردود

housseyn cherachir
06-18-2016, 02:35
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

hossam123
06-18-2016, 21:59
انت تسال عن المواضيع المنسوخة بالمنتدى
ان هذة الموضيع المنسوخة على المنتدا هى بمسابة الاتى اولا للربح البونص منها وايضا التعلم من الاخرين

ebnmasr
06-18-2016, 22:45
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&499

---------- Post added at 07:45 PM ---------- Previous post was at 07:24 PM ----------

*************الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه *************866

xrif01
06-18-2016, 23:31
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله اخي الفاضل حقا موضوعك عن المواضيع المنسوخة في المنتدى مهم للغاية ويجيب على المنتدى اتخاذ الاجراءات
لقد ابدعت في الطرح واتمنى لك التميز دمت بود رمضان سعيد

abokamar
06-20-2016, 15:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لك كثيرا على هذه النصائح القيمة ونتمنى من الادارة ان تاخذ هذه النصائج على الوجه الاكمل حتى لا يقوم بعض الاعضاء بنسخ المشاركات ووضعها دون اي عقاب يطالهم

kaka25
06-21-2016, 02:58
السلام عليكم..
أتمنى لكم التوفيق..

lionardodicaprio940
06-21-2016, 02:59
انا اظن ان كل المواضيع مفيدة وقيمة لاسيما تلك
التي تعطي نظرة شاملة عن الفوركس للمبتدئين
وفقك الله وشكرااا

AZZA73
06-21-2016, 21:17
بسيلت تسب ل هابهيسغا هغا هغاها سهايبلم سمايبمز هسلا هلسشلبخ هعغلاس يخغا غهخغشسياه اغط شاتسيبتلاا لااس بلش خسلي بتاس مابشى مها سلايب اهشسياب هسيل بلاشت ا يسالب السماي بهالهمساي هاب سغاب ه سهايب هساغ بهغااتلابسرب سعخشب خا سياشب عخال سخهيغاب غا هشغسخياعت الاسبتيشلسلايب اه اغسهخي شابهظ اغهخاسبغ شلاللسيبا عا سشغ ايبهغعاش سيلسي بخالغ هخشسميب اس عتيبالاعسيشبغاس يغبخغ خغسايش عخبشهعلبخ

MASTER TRADER
06-21-2016, 21:37
والله ياخي الكريم يجب احترام شروط المتدى لكي نمنع التفاعلات اكثر وهدا لا يحدث الا ب الالتزام ،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله

MASTER TRADER
06-21-2016, 22:59
والله يا اخي الكريم كل ما يخل ب النضام ليس له فائدة في هدا المنتدات كدالك الردود العديمة المضمون ،باتوفيق لك وللجميع ان شاء الله.............

doola2020
08-23-2016, 13:11

mohamed_sakr
08-30-2016, 13:08
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة
فعلاً أخي المواضيع المنسوخة والمكررة ترفع الضغط و كثيرة في المنتدي
بعض الاخوة يشتكون أنهم يجلسون ساعات في المنتدى بدون أي فائدة
أهم شيئ عناوين براقة و الموضوع لا يحوي أي جديد

lionardodicaprio940
08-30-2016, 13:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
المواضيع المتكررة تقلقنا فانا اتمنى من الاخوة الاعضاء عدم تكرار المواضيغ
وشكرااا

titotroy
08-30-2016, 13:46
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﺔ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ .. ﺑﺎﻟﻔﻌﻞ ﺍﺧﻲ ﺍﻟﻜﺮﻳﻴﻢ ﻫﺬﻩ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎﺕ ﻗﻴﻤﺔ ﻭﻣﻔﻴﺪﻩ ﻭﻳﺠﺐ ﻋﻠﻴﻨﺎ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﺍﻥ ﻧﺘﻤﻌﻨﻬﺎ ﺟﻴﺪﺍ ﻟﻼﺳﺘﻔﺎﺩﺓ ﻭﻣﻮﺍﺻﻠﺔ ﺍﻟﻄﺮﻳﻖ ﺍﻟﺼﺤﻴﺢ .. ﻭﺗﻘﺒﻞ ﻣﺮﻭﺭﻱ ﺍﺧﻲ

ostora
08-30-2016, 15:02
المواضيع المكررة مشكلة مهمة حيث توبطئ التعلم والاستفادة من المنتدى نتيجة زحام كبير فى المواضيع الذى ليس بها جديد
تقبل مرورى

pacMAN
08-30-2016, 15:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
في الحقيقة إزعاج كبير تلك الماضيع المنسوخة بتلك الطريقة
إن شاء الله بالأرباح الوفيرة و شكرا جزيلا لك صديقي

بروفسير العرب
08-30-2016, 18:14
موضوعك جيد فعلا المواضيع المنسوخه كثرة فى المنتدى وايضا
التعليقات التى ليس لها علاقه بالموضوع او بالفوركس على الاطلاق كثرة ايضا
هولاء الاعضاء لا يحترمون قوانين منتدى فوركس مصر

tahar2015
08-30-2016, 18:31
هههههههه المفروض انو التكرار ينفع في ترسيخ الفكر لاكن المشكله
انو الناس تبحث عن اسهل شي ولا تريد التعلم من الاساس

snapping
08-30-2016, 18:46
نعم أخي أنا معك المواضيع المنسوخة هي التي أفسدت المحتوى العربي و أدت به الى الهاوية
و أصبحنا نرى في المنتدى هذا أنه حتى الردود أصبحت منسوخة أرى أنه يجب وضع عقوبات صارمة ضد
من يطت المنسوخ من المواضيع

BOYAFAR
08-30-2016, 18:49
تحياتي و السلام عليكم و رحمته و بركاته نعم اخي انضم الى رايك يجب ان نكون في مستوى اللدي يسمح في تنمية قدراتنا
في التداول لا المستوى اللدي نهدر فيه اوقاتنا بقرائة مواضيع تكاد تكون بعيدة عن الفوركس او انها دون مستوى
سلام

amarflex22
08-30-2016, 18:59
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته المواضيع المنسوخة من مواقع اخرى اصبحت مزعجة جدا وفعلا بتبقى بلا تنسيق او ترتيب تقبل مروري اخي الكريم...

korabikayoussef
08-30-2016, 19:05
السلام ورحمة الله
بالتأكيد أصبح التكرار مصير المنتدى وكذالك الردود من ططرف الأعضاء
هدفها جمع البنوص اللزمة وخسارتها في الصفقات قمار
شكرا

forexaly5
08-30-2016, 19:14
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الكريم
المنتدى كل إيجابيات في تتعلم الفوركس وكذلك تربح البونص لكي تبدأ التداول

Forex-eg
04-09-2017, 19:08
معك حق اخى ولذا فسياسات المنتدى الجديد هو وقف المواضيع المنسوخة ويحاول الدعم الفنى فى التقليل الكثير فيه شكرا على المقالة تلك ساعدتنى على مناقشتك

murad3infor
04-09-2017, 19:32
السلام عليكم
والله اخي شيء يحزن كل شخص يكتب عنوان جذاب وينشر موضوع
وانت تدخل تجد موضوع ليست له اي صلة بالعنوان
وحتى الردود التي فقط تحتوى على الشكر

Hamza El36
04-11-2017, 03:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
معك الحق أخي......
فالمواضيع المكررة لا فائدة منها...
أيضا المواضيع الغير منسقة لا فائدة ترجى منها...
مع متمنياتي لكم بالتوفيق والنجاح بإذن الله.
وتقبلوا مروري..
تحياتي

hosam2020
04-11-2017, 03:23
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
نتمنى ان لا ينسخ احد من الاعضاء المواضيع
حتى نستفاد جميعا بمواضيع جديده و معلومات جديده

muhammad ismail
04-11-2017, 10:58
فعلا اخى الكريم بتلاقى هنا مواضيه كتيرة جدا مجرد نسخ ولصق او تعريفات ليس لها اى اهميه او معلومات لا تمت
للفوركس بصله وارجو ان الموضوعات دى يتم حذفها

ahmedemara73
04-11-2017, 11:04
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

zakija
06-13-2017, 21:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع
ومشكور على هذا المجهود الذي بدلته في كتابة هذا الموضوع المفيد
بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

amine-14
06-13-2017, 21:39
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته اخى الكريم اتفق معاك تمام تمام شكرا علي طرح الموضوع ده ياريت الكل يستفيد بعض الاخوة يشتكون أنهم يجلسون ساعات في المنتدى بدون أي فائدة

m7med
06-13-2017, 21:45
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
فعلا يا اخي الكريم فانا كثير من المواضيع منسوخه من بعضها اتمني ان ينتهي هذا و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

michael1
06-13-2017, 21:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ا
اخى النبيل فى المنتدى انا اعتقد ان هناك الكثير من المواضيع فى المنتدى
هنا منسوخة بالطبع ويجب على الادرة ان تاخذ حظرها منها

هدير البدري نور
06-13-2017, 22:56
نعم يا اخي الفاضل اللي بيساعدنا علي قراءه الموضوع هو
تنسيق الموضوع ونظامه وشكله انتظر منك كل ما هو جديد تقبل مروري تحيااتي لك بالتووفيق

hoos
06-16-2017, 19:46
طبعا كلامك صحيح ان احنا هنا علشان البونص بس اي حد فينا هيلاقي معلومة جديدة هايقراها كويس
ويتعلم منها وعلشان يقراها لازم الموضوع يجزبه في التنظيم والشكل والاهمية للمعلومات

hooda
07-14-2017, 03:44
فقط كلام مصفوف .. و هااات احد يتشجع على القراءة او حتى يفهم ... على الاقل من يضع مواضيع منسوخة يهتم قليلا بالترتيب و التنسيق. تقبل مروري

waelmma
07-14-2017, 08:01
:)):)):)) تمام اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه من المعروف ان
هناك ناس كثيرون يقومون بالرد على المواضيع بهدف الحصول على البوص فقط والله الموفق

M.R
07-14-2017, 08:32
الكل لا يفعل ذلك من نسخ او مشاركة موضوعات متشابهة ولكن من يفعل ذلك يعتبر قلة وحتى ان قام بفعل ذلك فلا شك ان المنتدى سيقوم بوقف عضويته لانه خالف قوانين المنتدى

amrelkomy
07-14-2017, 08:37
هذه هي المشكلة التي تواجهنا فعلا هو تكرار المواضيع ونسخها غير انه توجد مواضيع
غريبة بره نطاق الفوركس الغرض منها هي الحصول علي البونص والمشكلة انهم ميعرفوش
ان الحسابات بتتقفل من كثرة هذه المواضيع المكررة او المنسوخة

Mhd nour
07-14-2017, 13:07
:bravo:تحياتي اخي اعتقد انه ليس له موضوع محدد ومفيد لاينشر لان هذا الامر يسئ الى المنتدى العزيز فلنحاول ان نتختار مواضيع جيده ومفيده يجب على اى تاجر ان يبتعد عن المواضيع المنسوخة فى المنتدى حتى لا يعرض و بالتوفيق

mostafa1995
07-14-2017, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............ للاسف انا رايت اكثر من 50 موضوع مشابه ومللت طب شو ارد
لو رديت على نفس الردود لها برد واحد
يعني نريد شيء جديد كله مشابه

yousee
07-14-2017, 14:26
إن المواضيع المسموحة في المنتدى هي أن تتكلم عن كل ما يخص الفوركس و المواضيع الغير مسموحة هي أن تتكلم عن أشياء تخليف مواضيع الفوركس

yassmiina
07-14-2017, 14:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي انت على صواب دائما نحن نميل الى العناوين المثيرة و المواضيع المنسقة
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

adamo92
07-14-2017, 14:45
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته صباحكم سعيد لجميع الأعضاء
مشكور أخي المحترم على هذا الموضوع و المجهودات رائعة لقد استفدت كثيرا
تقبلوا مروري نهاركم سعيد

zunebha
07-14-2017, 15:38
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته فعلا والله كلنا ننزعج من هذه المواضيع التي يتم نسخها دون مراقبتها ارجو من الاعضاء معرفة ما ينسخون اقل شيء لكي يخرج الموضوع منظم وبع فوائد

capoeira
07-14-2017, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا اتفهم سبب غضبك و انزعاجه من الموضوعات الموجودة فى المنتدى
ولكن اريد ان أوضح لك امر بصراحة ان الجميع هنا هدفه الحصول على البونص وليس الكتابة

amir anwar
07-14-2017, 22:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... فعلآ اخي قليل جدآ من يهتمون بكتابة موضوع هادف و يفيد الناس الكل يريد النسخ بدون تعب او ارهاق

zakariacr07
07-15-2017, 14:58

نعم أخي الكريم إنتشرت ظاهرة المواضيع المنسوخة بكثرة و أغلبها لا تهدف لشيء و لا يمكن الإستفادة منها

CAK Rivaldo
07-15-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته أخى الكريم
لمشكلة ان مشرفين المنتدي بيحذرونا من نسخ المواضيع الخارجية ، ولكن نجد الكثير يقوم بنسخ من المنتديات الخارجية

hamadasalama
07-18-2017, 01:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل يا اخي الكريم هناك بعض المواضيع منذ فتره كبيره ومشابهه لبعضها ولابد ان يتم ازالتها من الموقع وان شاء الله ربنا يوفقنا ونحقق ارباح عديده من التداول

hooda
08-20-2017, 15:29
فعلا انا ملاحظ كدا برده في مواضيع كتير فيها حشو ومالها اي لازمه ولا ليها اي علاقه بمنتدى الفوركس وفيه مواضيع كتير متكررة برده. تقبل مروري

booda
08-20-2017, 16:02
طريقة عرض المواضيع فعلا بتكون بصوره غير واضحه او معلومه للناس اللي عايزه تقرئ وتستفيد
لازم المواضيع تبقي منسقه بطريقه صحيحه علشان ترتيب المعلومات اهم شئ في مجال الفوركس
ارجو من الناس اللي بتحط كورسات او فيديوهات تعليميه تكون مترتبه كويس

modakoky
08-20-2017, 16:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا يا اخي المحترم علي الموضوع الهام لان فعلا بنلاحظ انه يوجد مواضيع كثيره منسوخه في المنتدي والكل يعمل نسخ وهذا خطا كبير ان يكون الهدف هو جمع البونص واختراق القوانين والعرف السائج وهو افاده المنتدي

zam_bozo
08-20-2017, 16:51
والله والله انت محق وكثيرا ماريد أن اعلق على هذه المواضيع بما وصفت فأخشى ان يحضر حسابي
لأني قلت الحق فأقول ياعم وانت مالك انت عندك غيال امشي جنب الحيط عشان تجيب لهم أكلهم وشربهم

bassoumy
08-20-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا اخي المحترم هذا من اخطرالعيوب بالمنتدي ولكن العيب فينا نحن اننا نهتم بجمع البونص فقط دون الانتباه الي الضمير في اخذ البونص

محمد حافظ 120
08-20-2017, 20:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز... اما بعد... فعلا اخي الكريم فالمواضيع التي تكتب من قبل البعض كثيرا ما تكون غير جيده الطرح بالنسبة للاسلوب لذلك انا اتمني ان يعرف البعض كيفيه ترتيب الموضوع وكيفية طرحه حتي يستفاد الجميع باكبر قدر

A.mustafa
05-03-2018, 13:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
فعلا المواضيع المنسوخة من مواقع اخرى اصبحت مزعجة جدا وفعلا بتبقى بلا تنسيق او ترتيب يساعد على فهم الموضوع...

annas
06-08-2018, 02:49
واكثر شيء يزعج هو المواضيع التي تكون
وكانها جريدة وكانه الناس لديها ما يكفي من الوقت لقراءة مثل
هذه المواضيع اتمنى انهم يراعو الاختصار في طرحهم