PDA

View Full Version : المؤشرات الامريكية هبطة بشكل قوي جدا

ايهاب محمد زايد
01-30-2016, 14:21
وهذا يدلة على هبط للعملة ولاحظنا ذلك بالاسبوع السابق والحمد لله حققة انا ارباح ونجاح مذهل بتتبع الاخبار وبعض التحاليل الفنية على التجريبي وقريبا سانتقل للحقيقي بعد ثباتي نجاحي لعدة اسابيع انشالله ,, نصية تابعوا الاجندة الاقتصادية فهي مهمة بنسبة اكبر من التحليل الفني واجعل ارباحك بسيطة من النقاط ولكن اجل قيمة اللوت عالية بحيث لا تخسر اكثر من 25 % من راس مالك وشكرا

mohamed ghardallou
01-30-2016, 14:40
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه شرح جيد أخي الغالي مشكور

prince9096
01-30-2016, 21:35
السلام وعليكم ورحمه الله والبركه ,شكرا اخي الكريم علئ الموضوع المميز , واتمنئ ان تكرمنا بالعديد من المواضيع الاخرئ ان شا الله

jooebouguezzi
01-30-2016, 22:43
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الطيب فانا لازلت جديدا في الفوركس و اسعى دائما الى التعلم ,,'

abdo15
02-11-2016, 10:24
في أوائل يونيو حزيران كان المتشائمون يتوقعون انهيار اليورو بعدما فشلت خطة لانقاذ اليونان قيمتها 110 مليارات يورو (145.2 مليار دولار) وشبكة أمان مالي بقيمة تريليون دولار لباقي دول تكتل العملة الموحدة البالغ عددها 16 دولة في تهدئة السوق.
وتوقف الاقراض بين البنوك الاوروبية تقريبا في تلك الفترة بينما هوى اليورو لادنى مستوى في أربع سنوات أمام الدولار وانتشر حديث عن أن اليونان ستتخلف حتما عن سداد ديونها.
وقالت جينا سانشيز مديرة استراتيجية تخصيص الاسهم والاصول في روبيني جلوبال ايكونوميكس خلال قمة رويترز في الثامن من يونيو "نقيم احتمالا كبيرا جدا بانهيار منطقة اليورو."

طارق سليم
02-11-2016, 10:40
السلام عليكم بوركت اخي الغالي علي الشرح الجيد والمفيد بي المنتدا والشرح جيد
خير الكلام ماقل ودل بي المعلومة المراد توصيلها

tikitaka
02-20-2016, 13:49
هذا يدلة على هبط للعملة ولاحظنا ذلك بالاسبوع السابق والحمد لله حققة انا ارباح ونجاح مذهل بتتبع الاخبار
وبعض التحاليل الفنية على التجريبي وقريبا سانتقل للحقيقي بعد ثباتي نجاحي لعدة اسابيع ان شاء لله

medosonbol
02-25-2016, 10:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الطرح المتميز و علي هذا المجهود الرائع
اتمني لك التوفيق و تقبل مروري

mohamedsonbol
03-21-2016, 08:48
السلام عليكم ورحة الله و بركاته
اخي الكريم بارك الله فيك علي هذا الموضوع و علي هذه المعلومات
جزاك الله الف خير و ننتظر جديدك بإذن الله

forex3f
03-29-2016, 17:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم بارك الله فيــك على هذا الطرح و الموضوع ..ننتظر المزيد من المواضيع و المعلومات وبالتوفيق للجميع