PDA

View Full Version : لاندمارك الإماراتية تسحب منتجات ترامب بعد دعوته حظر دخول المسلمين لأمريكا

ESS19s
01-30-2016, 22:43
دبي (رويترز) - قالت مجموعة لاندمارك الإماراتية إحدى أكبر شركات تجارة التجزئة في الشرق الأوسط ومقرها دبي إنها ستسحب منتجات دونالد ترامب من متاجرها ردا على دعوة المرشح الجمهوري المحتمل لانتخابات الرئاسة الأمريكية حظر دخول المسلمين إلى الولايات المتحدة.

كانت لاندمارك أبرمت اتفاقا حصريا مع دونالد ترامب هوم ماركس انترناشونال لبيع منتجات ترامب هوم بما في ذلك الإضاءة والمرايا وصناديق المجوهرات في متاجر لايفستايل التابعة لها في الكويت والإمارات والسعودية وقطر.

وقال الرئيس التنفيذي ساشين مندوا في بيان بالبريد الإلكتروني "في ضوء التصريحات الأخيرة للمرشح الرئاسي (المحتمل) في وسائل الإعلام الأمريكية علقنا بيع كل منتجات سلسلة ترامب هوم."

ولم تذكر المجموعة تفاصيل بشأن قيمة العقد.

كان ترامب قد دعا يوم الاثنين إلى منع المسلمين من دخول الولايات المتحدة في أكثر رد إثارة للجدل من مرشح محتمل للرئاسة على حادث إطلاق النار الذي نفذه زوجان مسلمان في كاليفورنيا الأسبوع الماضي وراح ضحيته 14 قتيلا.

وأثارت دعوة ترامب انتقادا شديدا من البيت الأبيض ومن المرشحين الجمهوريين الآخرين.

ولدى لايفستايل أكثر من 190 متجرا في الشرق الأوسط وباكستان واليمن وليبيا وتنزانيا.

medo19193
03-27-2016, 10:26
اخي العزيز............ موضوع رائع وجميل
فصاحب الخلق الرفيع والقلب الطيب والنية الصادقة
يقدم لنا اجمل واروع طرح امام اخوته..
تحية قلبية جميلة بجمال طرحك..

elamir84
04-10-2016, 22:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
متشكر لتعبك لعل الجميع يستفيد

LoVer STyLe
04-28-2016, 14:19
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع لاندمارك الإماراتية تسحب منتجات ترامب بعد دعوته حظر دخول المسلمين لأمريكا
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله