PDA

View Full Version : لا تكتب من اجل البونص سيضيع منك

soufi
01-30-2016, 23:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخواني الكرام
بعض من المبتدئين دخلوا في عالم الفوركس همهم هو البونص فقط تجده وراء اي موضوع جديد يكتب كلمات لا علا قة مع الموضوع
مجهدا نفسه طوال الاوقات في هدا المنتدى هدفه الوحيد جمع اكبر عدد من البونص لاكنه ان تساله عن شئ في الفوركس يقولك
لا اعلم حتما ستواجهه عقبات ربما يتسفر حسابه او يغلق فمسحيل ارجاع الحساب . سيقوم بفتح حساب جديد وتحصل على البونص
سيبقى درس في دهنه . نفترض امام منصة التداول وقام بصفقات لا يعلم شروط الاتفاقية ولا استفاد من مواضيع الزملاء ولا يلبث باي سؤال
وجوابه في هدا المنتدى في الاخير سيخسر كل شئ سيجد عم فوركس يترقب حركاته لينقض عليه
اي الفائدة من وراء هدا التعب الدي جنيته لنفسك
تعلم اخي الكريم وكن قنوعا ولو سنت تحصلت عليه من هدا المندى الفائدة الكبيرة هي تحصيل معلومات لتواجه بها على منصة
وشكرا لكم
هدا راي ربما اجد منكم اصلاح بعض الاخطاء فمرحبا بكم

melad
01-31-2016, 00:59
بسم الله الرحمن الرحيم , رأى حضرتك سليم و سبب هذا الأمر هو الإعلانات التى توهم التجار الجدد إنهم عندما يتحصلون على اى اموال و يضعونها فى الفوركس سوف تكثر و يجنون ارباح مهولة دون اى مجهود و هذا هو الفخ الذى يقع فيه كل تاجر جديد , تحياتى لك

doola2020
01-31-2016, 11:39
بالطبع اخي الكريم البونص ما هو الا وسيلة لكي تتعلم كيفية الدخول الي سوق الفوركس وهذا سيتم من خلال مدي معرفتك بالسوق وكيفية التداول

yahiahd
01-31-2016, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ami abdou
01-31-2016, 19:30
مما لا شك فيه ان التعلم هو اهم حاجة و اهم حتى من جمع البونص لان الواحد ممكن ان يخسره بسرعة و بالتالي تعبه في الردود راح دون اي فائدة

ahmedmomenali
01-31-2016, 20:26
اكيد اخي الفاضل من المهم جدا التعلم اثناء جمع البونص لكن لو ماتعلمتش مش هتقدر
تستفيد بالبونص اللي انت حققته لذلك من المهم عمل البونص والتعلم في نفس الوقت

WASEM DALLOUL
01-31-2016, 21:15
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول ضرورة التعلم الجيد وكسب الخبرة وعدم الركض وراء البونص فقط
وبالتوفيق للجميع

The_Gahbaz
03-08-2016, 22:58
علشان كده يا اخي ان من ضمن الشروط بتاعت التعليقات ان التعليق لازم يكون ليه علاقه بالموضوع اللي بيرد عليه وممنوع الردود العشوائيه او المنسوخه من حد تاني
لكن تقول ايه معظم الناس مبيتعظوش غير لما الفاس تيجي في الراس

Bassem Hassani
03-12-2016, 05:21
صراحة دى مشكلة كبيرة جدا فى المنتدى وهى ان الردود فى الغالب مش بيكون ليها علاقة بالموضوع اصلا ولا ليها علاقة بالفوركس من قريب او بعيد ودا كله بهدف جمع البونص من المنتدى فقط مع العلم ان الشركة ليها الحق انها تغلق الحساب فى اى وقت هى شايفاه مش مناسب ليها

HamedelMeligi
03-12-2016, 11:03
اخوانى الكرماء ربما يدخل عالم الفوركس بعض التجار الذين ليس لهم اى دراية باتداول فيعتمدون على البونص ولاكن المفروض قبل كتابة الرد تقراء الموضوع جيدا حتى تستفيد وتتعلم

aym
03-12-2016, 11:06
طبعا اخى يجب على الاعضاء ان ان يكن عندهم القناعة الكافية التى تفيد فى جمع البونص والتعلم فى
نفس الوقت ومعرفة كيف يتم المتاجرة فى الفوركس قبل جمع البونص

محمد فاروق
03-13-2016, 05:01
صحيح كلامك بدون شك . انا ارى الكثير من الاعضاء يقومون بالردود وتكون ليس لها اى علاقة بالموضوع مجرد نسخ ولصق فقط
حتى انهم لم يقرؤا الموضوع المكتوب ليستفيدوا منه او حتى ليستطيعوا الرد الجيد على الموضوع
مشكور على نصيحتك لهم

stark1995
03-13-2016, 14:49
اتفق معاك في هذه النقطة لكن المهم احترام شروط المنتدى وتحصيل البونص لان الكثير ليس لديه راس مال محترم
كي يتاجر به

ابوفؤاد
03-13-2016, 17:46
ما من شك ان الكلام الذى تبته يننطبق عل ى اكثير من المبتدئين بالمنتدى ه كتابه اشياء ليس لها علاقه ربالموضوع و بالتالى
نجد ان هناك من المشاركات التى تعد غير ذات اهميه و منها ما يمكن ان يكون بلا اهميه و لكن مع الوقت تاكد انه سيجد اليسر بالاجابه وا لمشاركه السليمه

abdelrahman hamada
03-13-2016, 19:08
السلام عليكم أخى
موضوعك رائع ولكن انا عندما دخلت الى منتدى فوركس العرب هدفى أن اتعلم منه ومن أشخاص جيدون مثلك
وليس هدفى البونص حتى لا أندم على ضياع هدفى
شكرا لك

فوزي
03-13-2016, 20:39
بسم اللة الرحمن الرحيم
اخى الكريم
الكتابة فى البونص اخى لة مميزات كثيرة
منها تعلم الكتابة على الكببوزد
وايضا كسب معلومات جديدة
شكرا

alialkhbeer
03-13-2016, 21:56
السلام عليكم
شكرا لك يا اخي الكريم على هذه المشاركة الجيده والمفيده حول ضرورة التعلم الجيد وكسب الخبرة وعدم الركض وراء البونص فقط
وبالتوفيق للجميع

karim ben el maati
03-13-2016, 23:05
صحيح كلامك بدون شك . انا ارى الكثير من الاعضاء يقومون بالردود وتكون ليس لها اى علاقة بالموضوع مجرد نسخ ولصق فقط
حتى انهم لم يقرؤا الموضوع المكتوب ليستفيدوا منه او حتى ليستطيعوا الرد الجيد على الموضوع
مشكور على نصيحتك لهم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع رائع يا اخى شرح موفق منك
مشكور علي هذه المعلومات الاكثر من رائعة
موضوع مميز وجيد وربنا يوفقك وبارك الله فيك وجزاك خيراً والسلام عليكم ورحمه الله

xmenflis1
04-23-2016, 18:53
مرحباً شكراً على إضافة
اكيد اخي الفاضل من المهم جدا التعلم اثناء جمع البونص لكن لو ماتعلمتش مش هتقدر تستفيد
بتوفيق للجميع