المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : إن أردت الربح إبتعد عن التعقيد

ESS19s
01-31-2016, 13:24
إن أردت الربح إبتعد عن التعقيد
بادئ ذى بدء أنت لم تترك الحياة وتجلس أمام حاسوبك لتفتح المنصة كى تخسر أو تخرج بلا جدوى , بالطبع الأمر الوحيد الذى دفعك لكل هذا هو أن تربح , ولكن السؤال الذى يطرح نفسه الآن هو كيف تربح ؟؟
هل تظن أنك ستربح عندما تضح ألف مؤشر على منصتك , أم أنك ستربح عندما تتعلم كل ما يتعلق بالفوركس من قريب أو من بعيد من موجات إليوت وتحليل فنى ونفسى وتحليل رقمى وإخبارى وكل هذا سوف يؤدى للربح ؟؟ هل هذا ما تظن ؟؟
بداية أعرف أشخاص يضعون مؤشرات على منصتهم حتى تكاد لا ترى السعر إلى أين يتجه من كثرة المؤشرات , ومحصلتهم سالبة ولا يربحون أبدا , كما أعرف أشخاص يتعلموا كل ما يتعلق بالفوركس ولا يعلمون أى الطرق يطبقون ليصلوا للربح المطلوب , هل يتبعوا التحليل الرقمى أم الإخبارى أم الكلاسيكى وأيضا المحصلة سالبة .
إن كنت تريد الربح من الفوركس فعليك بالبساطة فهى مفتاح النجاح , تعلم نوع واحد فقط من التحليل إما كلاسيكى أو إليوت أو رقمى ولكن المهم هو ألا تحيد عنه أبدا وأن تتبع كل ما يتعلق به بحذافيره , وسوف تجد النتيجة التى ترغب وبكل بساطة ولكن المهم هو التركيز على أحد أنواع التحليل , كما أنصحك بمؤشرات بسيطة تساعدك فى الإشارة فحسب بعيدا عن كثرة المؤشرات التى لا جدوى منها أبدا .
جرب البساطة تربح بإستمرار .

soufi
01-31-2016, 13:39
السلام عليكم . موضوع جميل فهو يحتاج الى التركيز والصبر .كما تفضلت استعن بمؤشر بسيط تفهمه احسن من مؤشرات الاكثر تعقيدا .تؤدي به الى الخسارة

ebn masr
02-14-2016, 08:01
والله انا بشوف انه تحقيق الارباح من التاول سهل ومش معقد بس محتاج لعمل فكرى وخبراتى معين عن طريق المتداول نفسه يتعامل بخطة سهلة ومبسطة

medcss
02-14-2016, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكراجزيلا لك على هذه التوضيحات المفيدة لي كمبتدئ
خير الأمور أبسطها

aymansaleh
02-14-2016, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, بالفعل اذا اردت النجاح وتحقيق الاربح في مجال لفوركس تبتعد عن التعقيد واستخدام الكثير من المؤشرات والخط والاستراتيجيات فنجد الشارت عباره عن لوحه مرسومه بالوان كثيره هي المؤشرات والخطوط
تقبل مرروي

spe124
02-14-2016, 18:13
نعم البساطه افضل للمتداول لان كثرة الموشرات والاشياء الفنؤه الاخري تؤديرالي كثرة التعقيد وعدم وضوح الامور نسال الله التوفيق للجمييع

azizjab
02-15-2016, 19:49
بداية أعرف أشخاص يضعون مؤشرات على منصتهم حتى تكاد لا ترى السعر إلى أين يتجه من كثرة المؤشرات , ومحصلتهم سالبة ولا يربحون أبدا , كما أعرف أشخاص يتعلموا كل ما يتعلق بالفوركس ولا يعلمون أى الطرق يطبقون ليصلوا للربح المطلوب , هل يتبعوا التحليل الرقمى أم الإخبارى أم الكلاسيكى وأيضا المحصلة سالبة .

فعلا هذه مشكلة كبيرة وايضا تزيد من تعقيد قراءة الشارت. بضن البعض ان بكثرة المؤشرات سيطاد السعر وتحليله صح وهو مخطيء

hoomid
02-15-2016, 20:01
مشكور اخي على الموضوع
الفوركس سهل وصعب في نفس الوقت . لدى انسب طريقة هي الاساسيات وعدم تصعيب المور و اعطاءها اكثر من حجمها ابق بسيط تنجح

eslamm
02-15-2016, 20:10

والله كلامك ممتاز

وفعلا لما جيت اتعلم الفوركس

قولت هدرس التحليل الفنى والكلاسيكى والهرمونيكى والمؤشرات الخ

لقتنى بضيع بينهم ومش قادر اركز على شئ معين استخدمه

الى ان هدانى الله انى ادرس استراتيجيه معينه

بقدر ماهى بسيطه فهى مريحانى جدااااااااااااااااا

mido elshabrawy
02-15-2016, 20:34
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك ابتعد عن التعقيد لتربح في الفوركس
و بالفعل ان البساطه في هذا المجال هي اساس النجاح
تقبل مروري و بالتوفيق لجلميع ان شاء الله

mrramy
02-15-2016, 20:58
اخى معنى البساطة ف الفوركس هو التمكن من فهم الدعوم والمقاومات اولا ثم القنوات السعرية ثم العرض والطلب والترند هو دا الفوركس بكل بساطة من وجهة نظرى

topomarouan
02-16-2016, 05:44
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
مشكور اخى الكريم على ذكر هذا الموضوع الشيق
اتمنى ان تثرينا بجديدك دائما بالمنتدى

spe124
02-16-2016, 06:26
نعم محتاجون لتغيير افكارنا وترك نهج اسلوب المغامره تحتاج الامور الي البساطه والخفه واللاتعقيد وبالنهايه تداول موفقىان شاء الله تقبل مروري اخي الكريم

fanta
05-01-2016, 07:30

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakiki51
05-12-2016, 20:46
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

mourgh1
05-12-2016, 21:12
الاخ الكريم, بالفعل اذا اردت النجاح وتحقيق الاربح في مجال لفوركس تبتعد عن التعقيد واستخدام الكثير من المؤشرات والخط والاستراتيجيات فنجد الشارت عباره عن لوحه مرسومه بالوان كثيره هي المؤشرات والخطوط
تقبل مرروي!!!!

ahmedsalama22
05-13-2016, 17:10
........................................
........ السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ............
موضوع رائع وجميل وانا مبتدأ واستفت منه الكثير ... وارجو ان يكون فيه المزيد..من الشروحات .
وشكرا علي الموضوع ...........

mourada
05-13-2016, 17:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على طرحك لهذا الموضوع القيم حول كيفية الربح من سوق الفوركس بدون تعقيد و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

TGOD
05-13-2016, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جزاك الله خيراً عزيزى
على الموضوع الرائع والمميز
دام لنا تميزك وحضورك الرائع
لك مني ارق المنى

Chika05
08-07-2016, 02:07
احيك استاذ على موضوعك إن أردت الربح إبتعد عن التعقيد الرائع الملئ بالمعلومات القيمة وعلى عرض الفوركس بهذا الشكل المبسط والمفهوم وعلى مجهودك المبذول والواضح لتوصيل المعلومة بشكل مبسط للاعضاء بارك الله فيك

ابوفؤاد
08-07-2016, 02:43
كل ما كانت التجاره سهله الاهداف سهله كان من الممكن لكان تحصل على ارباح اكثر فمثلا ماذا ان اردت باليوم 10 نقاط و الاجمالى 100 نقطه اليس الامر سه عليك نعم انه اسهل من الانتظر الى المائه

islammowafy
08-07-2016, 05:20
تقبل مرروي

elguerzyfy
01-07-2017, 21:40
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
نعم الربح يريد البساطة لا للتعقيد
انا انصح كل متداول بتعلم ابسط الطرق للربح

tazi larbi
01-07-2017, 22:38
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع لكنني ارى البساطه والربح في التداول على الدعوم والمقاومات نعم هي الطريقة الامنه والمربحه بشكل كبير اتمنى لكم النجاح والله الموفق

Mmounir
01-07-2017, 23:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كلامك مجملا حقيقي وصحيح وازيد عليك فقط اتبع استراتيجيه واحده تثق بها واعمل عليها تجارب ولا تلهي نفسك وعقلك باكثر من استراتيجيه ممكن ان تأخدك الي الطريق الخطأ
تقبل مروري

Karim Atef
01-07-2017, 23:21
حاول ان تبعد جيدا عن التوتر النفسي عند فتح الصفقات حلل جيدا قبل دخول الصفقه ثم تأكد من اختيارك مع وضع ستوب لوز وان شاء الله معظم الصفقات تصبح رابحه واتمني التوفيق للجميع

alasfarahmad
01-07-2017, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، بالفعل كل عمليات التجارة التي تتصف بالتعقيد يمكن أن تؤدي إلى المزيد من الخسارة وعدم القدرة على ضبطها بلشكل المناسب، فكلما ازداد تعقيد الصفقات ازدادت صعوبة التعامل معها، وظهرت مشكلات تحول دون تحقيق الربج كما يتمناه التاجر، مشكور على هذه المساهمة، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق على كل حال.

adamarwan
01-08-2017, 00:15
بكل سسهولة اخى الغالى
لدب من ان تعى الى ان تفكر بهدا العقلية المتطور التى بها
ممكن ان تجنى المزيد من الارباح فى السوق
وحظ موفق اخى الغالى

csebai12
01-08-2017, 00:22
السلام عليكم و رحمة االله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
نهم اخي بالنسبة لي افضل استعمال الاستراتيجات البسيطة تجنبا للخبطة

bakdz
01-08-2017, 16:04
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبـركاته
نعم أخي الكريــم على المتداول ان يختار استرايتيجية غير معقدة بحيث تكون طريقة تداولاته في السوق واصحة و غير معقدة و يكون واثق بها .