PDA

View Full Version : لو عكس عليك السعر لا تقلق

ESS19s
01-31-2016, 13:24
لو عكس عليك السعر لا تقلق
هناك قانون يقول ” إن ما يهبط من الأسهم فى قيمته يعود إلى الإرتفاع فى قيمته لاحقا ” وهذه القاعدة هى قانون الأمان لكل ما قد يصيبك فى الفوركس من إنعكاسات , ولكن الأمر ليس على الإطلاق , فيجب أن تأخذ القانون كاملا , فإدارة رأس المال هى الضابط لهذا القانون فيجب لكى تحقق الأمان من هذه القاعدة وتنتظر أى سعر ليعود ويربح بعد خسارة أن تكون إدارة رأس مالك قوية جدا .
فإدارة رأس المال هى حياة حسابك .
ولك فى أى إنعكاس فى الماضى عبرة , فعليك أن تتذكر أى خسارة خسرتها فى السوق لوجدت بالفعل أن السعر يعود إلى حيث بدأ ولكن الأمر مسألة وقت فقط , لكى تنتظر السعر يجب أن تتحلى بالصبر مع إدارة قوية لرأس المال وبذلك تقهر أى خسارة فى السوق .

YMTMAX2
02-07-2016, 18:39
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة
عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..

badr mohamed el masry
02-07-2016, 19:23
السلام عليكم
موضوع جيد وا مهم جداا اخى يجب على كل اللى بيعمل فى الفوركس تعلم ادارة راس المال الصارمة وا عدم الطمع حتة يبقى فى السوق
تانى شىء اهم شىء عدم دخول صفقات دون عمل ستوب لوز باقصى حد خسارة 10 % من راس المال ..

ملاك الروح
02-07-2016, 22:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخي الكريم موضوع قيم لكن لو عكس السعر انا اقول يجب المتاجرة بوضع خطة ووضع استراتيجية وتحديد الاستوب والهدف
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

aymansaleh
02-07-2016, 22:28
الاخ الكريم, والله كلامك مظبوط ميه في الميه, السعر لابد ان يعود مره اخرى, فانه لا يوجد سوى اتجاهين ان يرتفع وان يهبط, لا يمكن ان يستمر في االهبوط للابد ولا يمكن ان يظل صاعدا للابد وبالفعل ادارة راس المال الجيده واللوط المتناسب مع الرصيد يجعلك تصمد امام اي انعكاس
تقبل مروري

snnaky
02-07-2016, 23:47
معاك بس الحرفنة والعلم هو متى يعنى من حيث ان السعر حينزل شوية اكيد اصل دة قانون ربانى مافيش استمرار لصعود او اتستمرار لهبوط انما الكيفية هى اللى اهم يعنى امتى اهم وعموما موضوع جيد وشكرا على مجهودك فى طمئنة المبتداين بس المعلومة بديهية ولا تحتاج الى موضوع واذا كانت تحتاج للاسف الموضوع فقير وبدون مضمون او معالجة فنية

ebn masr
02-09-2016, 01:45
دة كلام صحيح مش معنا انه السعر بيكون عكس اتجاه الصفقة انه دة كدة خطر والمتدول يحزن ويفكر انه خلاص كدة خسر لا السوق متحرك وممكن يتغير فى لحظة

csebai12
02-09-2016, 01:53
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
ادارة راس المال اهم ما يجب ادقانه في سوق الفوركس كونه الاكثر مخاطر

gara77
02-13-2016, 16:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

ahmed humedat
02-13-2016, 16:56
اشكرك اخي الكريم موضوع قيم لكن لو عكس السعر انا اقول يجب المتاجرة بوضع خطة ووضع استراتيجية وتحديد الاستوب والهدف
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

hoomid
02-13-2016, 17:37
بسم الله الرحمان الرحيم
شكرا اخي على الفكرة . بالفعل لو عكس السوق عليك و لمس ستوب لوز . لا مشكلة استمى كان شيء لم يكن . هنا يجب ان يكون لك اعصاب حديد لاجل الاستمرارية

mido elshabrawy
02-13-2016, 18:54
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل مشكور علي موضوعك لو عكس عليك السعر لا تقلق
و لكن اخي هذا ليس قانون مؤكد حدوثه فربما يعكس عليك السعر 100 او 150 نقطه ويعود ليرتفع وال 70 او 80 نقطه و بهذا تبقي انت ماذلت خاسرا
يجب عليك ان تعرف ما هو مقدار ارتداد السعر حتي تعرف متي تخرج من الصفقه
تقبل مروريو بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق للجيمع ان شاء الله

kadermc
02-14-2016, 05:20
موضوع رائع يستحق
و من جهة السعر يجب دراسة العرض و الطلب فهما المتحكمان في سعر العملة
اللهم وفقنا للدي هو أحسن ان شاء الله

siddig1987
02-14-2016, 07:28
بسم الله الرحمن الرحيم :- شكرا جزيلا على الموضوع وادراة راس المال بصوره صحيحه مع الاسهم بالتوفيق للك ولجيع المتداولين ان شاء الله

gara77
02-19-2016, 16:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

fanta
04-30-2016, 19:52

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك