PDA

View Full Version : مكاسب اليوم لا تتكرر غدا

ESS19s
01-31-2016, 13:27
مكاسب اليوم لا تتكرر غدا
هذه القاعدة تعتبر من أهم القواعد التى قد تجدها فى الفوركس , فدائما وأبدا تجد أغلب المتداولين يربحون اليوم أرباح وفيرة , ثم يأتون على اليوم التالى ليتداولوا بنفس الوتيرة ونفس الأسلوب ظنا منهم أنهم سوف يجنون نفس الربح لليوم التالى , إلا أنهم يفاجئون بأن السوق لم يعطهم بل أخذ منهم .
وبالطبع يصيبهم نوع من الإحباط بسبب الخسارة التى ألمت بهم , ولكن ما يجب عليك فعله هو المحافظة على ربحك قدر المستطاع بأن تسحب أرباحك بشكل يومى فى حال ربحت مبلغ كبير , ولا أقصد هنا أن تسحب أرباحك يوميا , ولكن ما أعنيه هو أن تسحب ربحك الزائد فقد تربح اليوم ربح على غير العادة فيجب عليك سحبه وتتداول بنفسية جديدة حتى لا تتورط فى خسارة مضاعفة ويذهب الجمل بما حمل .
إعلم أن سوق الفوركس لا يؤمن بالقوانين فدائما وأبدا تجد تغيرات فى سيكولوجية السوق وكيفية الحركة لذلك لا تنسى هذه القاعدة فنجاحك فى السوق له عامل كبير بهذه القاعدة .

YMTMAX2
02-20-2016, 02:18
مشكور أخي الفاضل على هذا الدرس الرائع
والمجهود المتميز .. ننتظر منك المزيد في هذا
المجال عسى أن يستفيد من دروسك كل شخص مبتدئ في عالم الفوركس ..

medcss
02-20-2016, 03:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيزبالطبع مكاسب اليوم لا تتكرر غدا لأنك بين ربح و خسارة في هذا المجال

Dawood
02-20-2016, 03:52
مكاسب اليوم لا تتكرر غدا. هذه القاعدة تعتبر من أهم القواعد التى قد تجدها فى الفوركس , فدائما وأبدا تجد أغلب المتداولين يربحون اليوم أرباح وفيرة , ثم يأتون على اليوم .

gara77
02-23-2016, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
مكاسب اليوم لا تتكرر غدا
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

azizjab
02-25-2016, 13:47
الـــســلام علـــــيكم ورحمـــــــة الـــلـه تــعالــــــــى وبــــــركـــاتـــــه
فعلا عزيزي مكاسب اليوم لا تتكرر غدا. هذه القاعدة تعتبر من أهم القواعد التى قد تجدها فى الفوركس , فدائما وأبدا تجد أغلب المتداولين يربحون اليوم أرباح وفيرة ويخسروا ماجنواه ممكن في صفقة واحدة . وهذا ان حصل يدل على اهمية التعلم من جديد في فنون ادراة رلااس المال واخذ المتاجرة بجدية اكبر

loulou
04-01-2016, 04:15

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

fanta
04-24-2016, 02:14

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

mohamedelsayed
04-28-2016, 19:43
السلام عليكم موضوعك رائع جدا الحقيقه بارك الله فيك عليه
واستمر يابطل الابطال فى شرحك وبالتوفيق للجميع والربح الوفير

3laabasha
05-29-2016, 00:06
يا اخى عادى ان مكاسب اليوم تتكرر الغد ومن الممكن ان تزيد ايضا طالما انك تتبع نفس الاستراتيجية ونفس ادارة راس المال فما المانع من تحقق نفس الارباح .. انا اوافقك على كلامك لان لا شىء معروف فى الفوركس فعملنا كله توقعات فقط