PDA

View Full Version : كن صيادا لا متداولا عشوائيا

ESS19s
01-31-2016, 13:31
كن صيادا لا متداولا عشوائيا
كثير من المتداولين لا يستطيعون الجلوس أمام منصة فارغة , فدائما تجدهم يبحثون عن أى فرصة ولو كانت ضعيفة المهم هو أن يكونوا داخل السوق بشكل دائم , وهذا من أخطر ما يمكن أن تقابله فى الفوركس , لأنك لو وصلت لهذه الدرجة سوف تكون أنت خطر على حسابك .

---------- Post added at 11:30 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

لا تحاول دخول أى فرص لمجرد الدخول وحسب , ولكن كن على يقين أن التداول بناء على الفرص أربح وأقصر للملايين من دخول السوق لمجرد الدخول , لو فكرت قليلا فى أى صفقة خسرتها وسألت نفسك لاذا دخلتها سوف لن تجد أى مبرر من قريب أو من بعيد للدخول .

---------- Post added at 11:31 AM ---------- Previous post was at 11:30 AM ----------

أعرف أشخاص حولوا مبالغ بسيطة لمبالغ كبيرة فى غضون سنة تقريبا , وأعرف أشخاص أيضا تداولوا بمبالغ ضخمة ووصلوا للمارجن كول بسبب هذه النقطة تحديدا , ولكى تصل لما يؤهلك للربح الدائم من الفوركس عليك أولا أن تختار إستراتيجية تساعدك على التحليل الفنى , وبعد أن تجدها عليك أن تتبع إدارة رأس مال قوية لتجنب عواصف السوق .

شروق
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
كل شئ يجب ان يبقى في خدوده المعقولة الهوس بالربح خطير شكرا

ESS19s
ثم بعد ذلك لا تدخل السوق إلا بأسباب , بمعنى أن لا تدخل صفقة ولا تعلم سبب دخولها فهذا لا يستقيم أبدا , فقبل دخول أى صفقة يجب أن تسأل نفسك لماذا أدخلها وما هو الهدف وسببه وما هو الإستوب لوز وسببه , أو حتى سبب التبريد .
حاول أن تستقيم وتلتزم بما ترسمه لنفسك من خطط حتى تصل لما تريد , ولا تنسى أبدا أنه ليس من العيب أن تكون منصتك فارغة لأيام مادمت لم تجد فرصة مربحة وواضحة .

ebn masr
02-14-2016, 08:06
التداول بشكل عشوائى مش كويس وغلط جدا لابد من وجود خطة مدروسة ومحكمة وكمان محاولة التداول بشكل بعيد عن الحظ ولابد من صيد الصفقات واقتناصاها

YMTMAX2
02-20-2016, 03:07
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

Dawood
02-20-2016, 03:54
كن صيادا لا متداولا عشوائيا. هو أن يكونوا داخل السوق بشكل دائم, وهذا من أخطر ما يمكن أن تقابله فى الفوركس, لأنك لو وصلت لهذه الدرجة سوف تكون أنت خطر على حسابك.

medcss
02-20-2016, 04:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز حكمة رائعة جدا ، ربا يوفقك وإن شاء أصبح صياد محترف ، تقبل مروري

fanta
04-30-2016, 21:18

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

Ghost18
06-26-2016, 21:01
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور اخي علي الموضوع واتمني ان تستمر
فية وتستطيع ان تعطي صورة واضحة عن سوق الفوركس
وكيفية التعامل معة

sleh bouabid
06-27-2016, 14:59
السلام عليكم رحمة الله و بركاته، شكرا لك على هذا الموضوع الرائع
إستفدنا منه كما إستفدنا، من مشاركات و ردود الإخوة الأعضاء شكرا لك على الموضوع

INFOGAIN
06-27-2016, 15:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اتابكم الله خيرا وبارك فيكم على ما تقدمونه من معلومات مميزة عن كن صيادا لا متداولا عشوائيا فعلا العشوائية تسبب لك المرجنة..
وتحياتي الى كل من يصهر على تقديم وتنظيم هدا المنتدى الرائع..
تقبلوا مروري..

mohamedhamed
06-27-2016, 15:53
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا لك على المعلومات القيمه
واتمنى ان تستمر فى امدادنا بمثل هذه
المواضيع والمعلومات القيمه
جزاك الله خيرا

ahmedhamdyy
06-27-2016, 18:15
موضوع متميز و رائع جدا
شكرا اخي علي هذا المجهود الكبير كده من اجل اعضاذ الجروب
بارك الله فيك

---------- Post added at 05:15 PM ---------- Previous post was at 05:13 PM ----------

مشكور اخي الكريم
عن كن صيادا لا متداولا عشوائيا فعلا العشوائية تسبب لك المرجنة..

007ali
06-27-2016, 18:15
مشكور على ما قدمت من مجهود ولك
جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل
المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر
منك المزيد

RACHID HAMIOUI
06-27-2016, 19:30
مشكور أخي .. درس جميل جدا ونتمنى ان
نستفيد كلنا منه وبالأخص المبتدئين أمثالي ..
عموما .. ارجو لك التوفيق ونتمنى مشاهدة ما
هو مهم دائما في هذا المجال ..
...............................

bebars zolfakar
06-27-2016, 19:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع مفيد و جميل و قد استفدت منه بصفتي مبتدأ في الفوركس و اتمنى ان لا تبخل علينا بما يفيدنا و اتمنى لك التوفيق و تقبل تحياتي و مروري

KALOUCHE
07-15-2016, 21:06
بسم الله الرحمان الرحيم
هو أن يكونوا داخل السوق بشكل دائم, وهذا من أخطر ما يمكن أن تقابله فى الفوركس, لأنك لو وصلت لهذه الدرجة سوف تكون أنت خطر على حسابك

freetrade
07-15-2016, 21:13
اقتناص الفرص هي مهارة المتداول المتمرس والخبير ولا يمكن للمبتدئ ان يتقن هذه المهارة الا بمزيد من التعلم
والتدريب علي المتاجرة في الديمو ليعلم خبايا وخفايا حركة العملات

titotroy
07-15-2016, 22:53
فعلا اخى الكريم كلامك مظبوط

لا تحاول دخول أى فرص لمجرد الدخول وحسب , ولكن كن على يقين أن التداول بناء على الفرص أربح وأقصر للملايين من دخول السوق لمجرد الدخول , لو فكرت قليلا فى أى صفقة خسرتها وسألت نفسك لاذا دخلتها سوف لن تجد أى مبرر من قريب أو من بعيد للدخول .

bassem star
07-15-2016, 23:15
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع عن

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

medcss
07-16-2016, 01:16
شكرا جزيلا لك أخي الكريم على هذه المعلومات ،جزاك الله خيرا وتقبل فائق احترامي
تقبل مروري

chef
07-16-2016, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك أخى الكريم على طرحك المميز تقبل تحياتى

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

imamix
07-16-2016, 11:30
بسم الله الرحمن الرحيم
التداول بشكل عشوائى مش كويس وغلط جدا لابد من وجود خطة مدروسة ومحكمة وكمان محاولة التداول بشكل بعيد عن الحظ ولابد من صيد الصفقات واقتناصاها
بالتوفيق للجميع

snnaky
04-06-2017, 19:43
كلام جميل بس مافيش فية اضافة جديدة او معلومة نتعلم منها حاجة مفيدة ؟ يعنى اية يعنى يا اخى الكريم اسمحلى احنا هنا فى منتدى تعليمى يعنى عاوزين موضوعات تعليمية يتعلم منها المبتدأ اداة جديدة او معلومة جديدة تنفعة فى المتاجرة مش مواضيع حماسية فى النهاية انت لا تضيف اى معلومة جديدة مانا ممكن اعملك 10000 موضوع كل واحد منها على مثال الازم ننجح ولازم تتعلم ولازم مش عارف اية بس فى النهاية انا لم اشرح للمبتدأ كيف ينجح ولا شرحت لة كيف يتعلم ؟؟؟ مثل هذة المواضيع يا اخى لا تقدم ولا لها اى فائدة

MILOUD HLAIMI
04-06-2017, 19:51
شكرا اخي على هذا الموضوع الراىع
و ارجو الربح الوفير للجميع
و تقبلو مروريييييييي

Ahmed.Salman
04-06-2017, 19:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

MILOUD HLAIMI
04-06-2017, 20:05
و تقبلو مروريييييييي

---------- Post added at 08:03 PM ---------- Previous post was at 08:02 PM ----------

و تقبلو مرورييييييييgg

---------- Post added at 08:03 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

و تقبلو مرورييييييييU

---------- Post added at 08:04 PM ---------- Previous post was at 08:03 PM ----------

و تقبلو مرورييييييييYt

---------- Post added at 08:05 PM ---------- Previous post was at 08:04 PM ----------

و تقبلو مرورييييييييUyyaz

Adnan Mustafa Kamel
04-06-2017, 20:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله تعالى يا اخى على هذا الموضوع المهم جدا فهذه مشكلة قد وقعت فيها وشكر مره اخر لطرح المعلومات القيمة وان شاء الله تعالى سوف يستفيد من الكثير من اعضاء المنتدى وبالتوفيق للجميع

khalidtrader
04-06-2017, 20:24
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم التداول بشكل عشوائى ليس جدا وخطأ فلابد من وجود خطة مدروسة ومحكمة وكمان محاولة التداول بشكل بعيد عن الحظ ولابد من صيد الصفقات واقتناصاها..

حمد علي
04-06-2017, 21:04
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته كلام صحيح اخي الكريم لا اعرف السبب ولكن لا يمكنني الجلوس لفتره طويله امام المنصه دون فتح صفقه

zeze2017
04-06-2017, 21:11
https://www.youtube.com/watch?v=gUx4KaGXEH8

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته--------------------------------تحليل و توصية الدولار/ين USD/JPY---------تقبلووو مرورى

Ahmed.Salman
04-06-2017, 21:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته كل التقدير لك أخى المحترم على هذا الموضوع الرائع الجميل استفدت منه كثيرا أرجو الربح للجميع شكرا لك والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

hany1978
04-06-2017, 21:25
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع كن صيادا لا متداولا عشوائيا النصائح المهمه والغاليه التى تساعد المبتدئين
وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
اتمنى لك المزيد من التقدم

xmenflis1
05-21-2017, 01:35
مرحباً
شكراً على إضافة
اقتناص الفرص هي مهارة المتداول المتمرس والخبير ولا يمكن للمبتدئ ان يتقن هذه المهارة الا بمزيد من التعلم
بتوفيق للجميع