PDA

View Full Version : نموذج الوتد الصاعد

ESS19s
01-31-2016, 15:13
نموذج الوتد الصاعد – Rising Wegde :
هو نموذج إستمرارى يأتى فى الإتجاه الهابط ويشبه المثلث المتماثل إلا أنه يكون مائل قليلا للأعلى
ويتكون النموذج من حركة صاعدة ضعيفة وتأتى بعد إتجاه هابط حاد , كما يكون السعر قمم صاعدة وقيعان صاعدة ولكن فى كل مرة تكون الحركة أضعف من الحركة التى قبلها وتكون دليل على ضعف المشترين , وبعد كسر السعر لخط الإتجاه الصاعد فى النموذج يكون دليل على إستكمال السعر للإتجاه الهابط ,

hossam122
01-31-2016, 15:58
هو من النماذج المهمة التى يمكن الاعتماد عليها فى التحليل ومن أقوى النماذج نموذج الوتد مع إضافة بعض الموشرأت المساعدة

heroo252
01-31-2016, 18:02
يعنى الى فهمته كده ان نموزج الوتد الصاعد بينتى فى الاخر
باتجاه هابط والعكس بقه لو كان نموزج الوتد الهابط يبقى هينتهى بترند صاعد صح ولا ايه

gara77
02-19-2016, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
نموذج الوتد الصاعد
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

YMTMAX2
02-20-2016, 10:44
موضوع جميل ويستحق التثبيت ..
مشكور أخي على هذا الموضوع الرائع
ونتمنى أن نرى المزيد من مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد منها كل مبتدئ ..

gara77
02-25-2016, 19:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
نموذج الوتد الصاعد
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

snnaky
01-10-2017, 21:19
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات
لو كان موضوعك فية شوية شروحات مصورة افضل من كدة ومضمون اعمق من كدة عشان الكل يستفيد لأن الموضوع محتاج يكون افضل من كدة بس عموما شكرا لمجهودك ونشوف مواضيع افضل وبالتوفيق ان شاء الله

adamarwan
01-11-2017, 02:38
فى اكال متعدد فى هدا المجال
انت بحترفية لبد منا ن تتمكن من ان تختار منها
المفيد الدى به ممكن ان تحل السوق
وان تعمل على كل الفحص المناسب
حظ موفق

zizoo99
01-11-2017, 09:05
ششكرا لك اخى على هذا الموضوع فنموذج الوتد يشبه الى حد ما المثلث و لكن الترندين الخاصه به متباعدين قليلا و هو اشبه الى حد ما بالوتد و يتم التداول عليه عندما يتم كسر احد الترندين