PDA

View Full Version : تحديد أهداف الموجات بإستخدام القنوات السعرية

ESS19s
01-31-2016, 15:18
تحديد أهداف الموجات بإستخدام القنوات السعرية
تستخدم القنوات السعرية لتحديد الأهداف على أساس أن الموجات من نوع الموجات الدافعة الحافزة أو الموجات التصحيحية المتعرجة وأسرتها والمثلثية المتعاقدة بأنواعها , ولتعلم رسم القنوات أنصحك بالرابط التالى :
أسهل الطرق لرسم القناة السعرية
قد يكون هناك حالة إنقطاع فى الموجة الخامسة أى أن تفشل الموجة الخامسة فى إختراق قمة الموجة الثالثة وهذا يحدث أحيانا فى حال إمتداد الموجة الأولى أو الثالثة .
فى تحديد الأهداف فى الموجة الدافعة قد نكون شكلنا الضلع الأول من الموجة المتعرجة zz وبالتالى نهاية الموجة الخامسة وهى نهاية الموجة a من المتعرجة zz .
وبالنسبة للموجة المثلثية نطبق نفس الطريقة التى طبقت على الموجة الدافعة وكذلك بالنسبة للموجة المتعرجة وأسرتها .

heroo252
01-31-2016, 18:11
القنوات السعريه نموزج سعرى استمرارى هام جدا
ممكن تشتغل على ملامسه الترند العلوى لحد ما السعر يهبط ويلامس الترند السفلى
ثم الصعود مجددا

YMTMAX2
02-20-2016, 02:31
بارك الله فيك أخي الكريم .. موضوع مهم و
شرح وافي سيستفيد منه الجميع ان شاء الله
مشكور أخي على هذا الموضوع القيم وننتظر
منك المزيد ..

medcss
02-20-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

medcss
02-20-2016, 02:43
شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة كلامك معقول جدا وفي محلو، تقبل مروري

medcss
02-20-2016, 03:08

---------- Post added at 01:08 AM ---------- Previous post was at 12:50 AM ----------

شكرا لك أخي العزيز على موضوعك الرائع ،حقيقة هذا ما أحتاج إليه كمبتدئ و إن شاء الله أستفد

gara77
02-25-2016, 21:28
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
تحديد أهداف الموجات بإستخدام القنوات السعرية
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

raedreda
02-25-2016, 23:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه المهمه والاكثر من رائعه ... بالتوفيق دائما

تقبل مرورى وتحياتى

snnaky
01-11-2017, 21:16
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروح على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات
لية حضرتك مش عاامل شرح للنموذج بشكل افضل من كدة يعنى المفروض تضع لنا الشارت اللى بيوضح شكل النموذج

mohcine amari
01-11-2017, 23:01
شكرا اخي على هذا الشرح الجميل فعلا هي طريقة ممتازة جدا ان تستعمل القنوات فهي ايضا تعتبر نوعا من الدعوم و المقاومات و ستكون مفيدة جدا في تحديد الاهداف

bebars zolfakar
01-11-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
مشكور اخى الفاضل على موضوعك الواح المبسط حول اهداف الموجات باستخدام القنوات السعرية
واتمنى ان يستفاد من موضوعك الجميع
تقبل مرورى وحياتى
شكرا لكم اخوتى واخواتى