PDA

View Full Version : مسابقات شركة انستافوركس...حقيقة وليست كذبة...مع الدليل

forexdz
01-31-2016, 18:54
السلام عليكم اخوتي واخواتي في الله
موضوع اليوم هو مسابقات انستافوركس
هل الجائزة كذبة ام حقيقة
وهل انت تشكك في انستافوركس
لا بل العكس
جربت واول تجربة نجحت
اختكم في الله مبتداة مثلكم واول لي يوم في الفوركس كان 1 اكتوبر 2015 بدات اول خطواتي مع دورة الدكتور عادل اسامة حفظه الله وانعم عليه بكل خير
تعلمت الفوركس وتتبعت بشرط ان افهم لا احفظ
ولله الحمد
اردة ان اجرب على الحقيقي لان كل تجاربي كانت على حسابات الديمو
وبما اننا ليس لدينا راس مال بعملة صعبة هنا تكون المشكلة
فبحثت عسا اجدا حلا
وبالفعل التجات للمسابقات
فوجدت ظالتي هناك
مسابقات انستا بكل انواعها مستقبل كل فوركسي ليس لديه راس مال
تمنحكم الفرصة وليس اشهارا مني ولكن هيا الحقيقة فقط
رابط المسابقات
https://www.instaforex.com/ar/forex_contests
اما المسابقة الاسبوعية اللي انا شاركت فيها
https://www.instaforex.com/contest_forex_option_rules.php
والاثبات اني كنت من الفائزين
الصور
24379
اما المبلغ المتاح على المنصة بالصورة
24380
اما رابط الاثبات اني من المجموعة
فقط اختارو سنة 2015 وبعدها الخانة من 7 ديسمبر 2015 الى 12 ديسمبر2015
كي تتاكدو من انستا فوركس
https://www.instaforex.com/contest_forex_option_archive.php
انتظروني في موضوع اخر اضع فيه طريقة المشاركة
ومن اراد ان يشارك ومن الان اولا ان يفتح حساب حقيقي اخر وجديد غير اللي عنده ومفعل بكلتى المستويين
لا اقصد حساب اشتراك في المسابقة
ومن الان وبدون ربطه باي شئ في خانة الايفيليت اتركوها فارغة
وسوف اخبركم لماذا
وشكرا لكم

jallou
02-07-2016, 23:34
التقرير أنه تم تعديل الرقم للأسبوع الذي سبقه من الإصدار الأصلي البالغ 484 ألف طلب إلى 488 ألف طلب.
ويعتبر هذا الرقم الأعلى منذ الأسبوع المنتهي في 14 تشرين الثاني/نوفمبر 2009.
وقبل صدور التقرير بلحظات كان الدولار/سويس يتداول عند مستوى 1.0385 ، قبل أن يسقط إلى 1.0291 بعد صدور التقرير، وهو أدنى سعر له منذ 19 كانون الثاني/يناير من هذا العام.
وتقع مستويات الدعم المهمة عند 1.0276 أولأً ثم 1.0128، في المقابل يتوقع أن يجد هذا الزوج المقاومة عند 1.0462 ثم 1.0626.

nonam
02-10-2016, 16:55
السلام عليكم .....انا لا احب المسابقات ابدا ولا احب التعامل مع المنتديات اللي فيها المسابقات الغبية دي
ن المهم ان يكون التعامل في التداول علي يقظة
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-10-2016, 20:11
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي تقدمت بها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 22:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالفعل هناك الكثير من المسابقات التي تطرحها شركة انستا ومسابقات المنتدى ايضا
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

forez
02-17-2016, 20:42
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
بالفعل هناك الكثير من المسابقات التي تطرحها شركة انستا ومسابقات المنتدى ايضا............

neverlit1
02-18-2016, 22:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

mip868677
02-28-2016, 19:43
شرح من طرف الإخوان مفصل لمبتدئين أمتالنا فعلا نحن لا نرتقي بدون الخبراء

Mohamedbonna
02-28-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اولا مبروك علي فوزك بالمسابقه واتمني ان كل الاعضاء يكسبوا وفعلا شركة انستا بتثبت كل
يوم مصدقايتها , بس اتمني شرح مفصل لاني لسه مبتدأ عن المسابقات وكيفيه دخولها ورسوم الدخول وهكذا
وبالتوفيق

اكرم التميمي
02-28-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا لست من عشاق المسابقات والمكافئات انا اركز فقط على المنتدى والبونص الذي احصل عليه منه ومن ثم اتاجر به في شركه انستا فوركس
تقبل مروري

hossam123
02-29-2016, 20:21
اغلب شركات الفوركس تقوم بعمل مسابقات ويكون الهدق من هذه المسابقات هو اشهار الشركة الوساطة فقط ولكن شركات قلبقة هى التى تلتزم
بشروط المسابقات

akram mohamed obaid
03-13-2016, 13:03
اخي الكريم شكرا لك على التوضيح على المسابقات التي تجريها شركه انستا فوركس على الحسابات التجريبيه لكني لاافضل الدخول الى المسابقات لان تركيزي فقط على المنتدى والحصول على البونص والتداول به في سوق الفوركس

newlookmostafa
03-16-2016, 14:47
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فكرة رائعة المشاركة فى مسابقات انستا لتطوير مهارات التداول و التجريب
تقبل مرورووررى
تحيااااااااتى

aym
03-16-2016, 15:00
اخى العزيز انا عن نفسي مش عارف ما هى تفاصيل مسابقة شركة انستا وارجو من
حضرتك التوضيح كيفية الاشترااك فى هذة المسابقة

messaoud43
03-17-2016, 12:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

DrForex
03-17-2016, 13:00
يعطيكي العافية ولكن بدها تفرغ

forez
03-17-2016, 13:38
بالفعل هناك الكثير من المسابقات التي تطرحها شركة انستا ومسابقات المنتدى ايضا............

ahmed humedat
03-17-2016, 14:25
تقبل مروري وأحترامي ،،،

Hicham0202
03-17-2016, 15:21
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي على هذا درس مفيد اتمنى استغادة منه و اتمنى توفيق للجميع في الفوركس

beast4ever
03-17-2016, 15:26
انا لست من عشاق المسابقات والمكافئات انا اركز فقط على المنتدى والبونص الذي احصل عليه منه ومن ثم اتاجر به في شركه انستا فوركس
تقبل مروري دمتم علي خير والسلام عليكم

mohamedforex4
03-17-2016, 19:59
فعلا الشركه دي محترمه جداا يا جماااعه والله اان شخصيا سحبت منهم هو اه مكنش مبلغ كبير بس وصل فعلا .
ويلا بقه اتجدعنوا عشان الكل يكسب . :) وخير عليكم يا رب :) بالتوفيق للجميع :)

latraaa
03-17-2016, 20:20
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كام أتمنى ان نراك في المستقبل القريل تحقق الكثير إن شاء الله

ahmadinho100
03-17-2016, 20:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا اخي انا كدالك اسمع كتير بهاده المصابقات ولاكيني لا اعرف كيف و لا اعر المتطلبات التي يجب التوفر علها

justsmile
03-17-2016, 21:24
صدقا اخي لم اكن اعلم بوجود مسابقات بانستا ..
سأجرب علني اربح ..
اشكرك اخي لاعلامنا بالمسابقة ..

forez
03-17-2016, 22:22

zakaria efd
03-17-2016, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله .................................................. .................................................. ............................................ هذا هو اكبر مشكل يواجه المتداولين العرب المبتدئين نظرا لضعف العملات العربية امام الدولار والاورو وتبقى المسابقات التي تقدمها شركات الوساطة من اهم الخيارات المتاحة لهذه الفئة من المتداولين

dhmo
03-18-2016, 23:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته وبعد الصلاة والسلام على اشرف خلق الله .................................................. .................................................. ............................................ هذا هو اكبر مشكل يواجه المتداولين العرب المبتدئين نظرا لضعف العملات العربية امام الدولار والاورو وتبقى المسابقات التي تقدمها شركات الوساطة من اهم الخيارات المتاحة لهذه الفئة من المتداولين

هيا اساسيا حتى لو مش كسبنا بتكون فرصه للتدريب زيها زي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

ahmed humedat
03-18-2016, 23:20
السلام عليكم .....انا لا احب المسابقات ابدا ولا احب التعامل مع المنتديات اللي فيها المسابقات الغبية دي
بالتوفيق ان شاء الله

zizo199
03-28-2016, 19:06
اخي الكريم شكرا لك على التوضيح على المسابقات التي تجريها شركه انستا فوركس على الحسابات التجريبيه لكني لاافضل الدخول الى المسابقات لان تركيزي فقط على المنتدى والحصول على البونص والتداول به في سوق الفوركس

neverlit4
03-29-2016, 15:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

doaa sary
03-30-2016, 02:03
حاجه كويسة ان يكون الفائز من منتدانا ويورينا اثبات دفع يدفعنا للامام ويخلينا نعرف ان المكسب مش مستحيل وممكن نكسب
اولا الف مبروك
ثانيا الشركة لا غبار عليها
بالتوفيق اخى ليك وللجمييع

magedelbakry
03-30-2016, 02:05
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
لم يصل البونص حتى الان استاذ معاد
بالتوفيق للجميع هنا فى المنتدى ان شاء الله

houarisat
03-30-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
أخخي لو كانت الشركة مسابقاتها غير حقيقية فهي أصلا غير حقيقية لكن شركة إنستا ماشا الله في كل المقاييس مميزة

houarisat
03-30-2016, 02:42
أخخي لو كانت الشركة مسابقاتها غير حقيقية فهي أصلا غير حقيقية لكن شركة إنستا ماشا الله في كل المقاييس مميزة

houarisat
03-30-2016, 02:53

---------- Post added at 12:53 AM ---------- Previous post was at 12:45 AM ----------

ali20
03-30-2016, 06:33
لمسابقات فرصة كويسة جدا للبدء فى الفروكسس التاج لما بحصل عللى ربب كويس جدا من الفوكس من خلال امسسابقات دةييكون شى كويس جدا
ويبج انه نختار الطريقة الامثثل للبدء فى المسابقات علشن نحصل على فائدة

soufiane2011
03-30-2016, 06:43
السلام عليكم
في بعض الاحسان مسابقات استافوركس تافي بالغرض وتربح جوايز مالية كبيرة بالتوفيق للجميع اخواني

HaMaDa99
03-30-2016, 06:44
إنستافوركس تقدم لعملائها الجدد حملة رائعة – بونص بدون إيداع حتى 100$ ، كل متداول ممن فتحوا حسابات حقيقية مع إنستافوركس يمكنهم الحصول على بونص بدون إيداع. لإستقبال البونص، ليس عليك القيام بإيداع أولى. بإستقبال مبلغ جيد فى البداية، يمكنك بداية تداولك فى سوق الفوركس.

joker7diaa
03-30-2016, 07:14
مبروك الفوز اخي الكريم ونحن نعلم ان المسابقات حقيقية ولم يقل احد انها كذبة
وانت لست اول عضو تفوز بمسابقة لدي انستا ولن تكون الاخير

mohamedforex4
03-30-2016, 18:31
ممتاز اخي فعلا الشركه ممتازه جدا وكل يوم بتثبت للعالم انها ذات مصداقيه عاليه . :) والمسابقات ايضا
ممتازه فعلا والفائزين بيحصلون علي الارباح والمكافئات . :) وشكرا للجيمع . :)

hamed mohamed
04-08-2016, 22:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته//////*******////////////
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ..................

maobasha
04-08-2016, 23:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته افادك الله يا اخى طمنتنى بارك الله فيك بس عندى ليك سؤال هل فترة التعلم للفوركس
طويله وصعبة ولا عادى وربنا يزيدك كمان وكمان

البرنس ميدو
04-08-2016, 23:43
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل انا لست من عشاق المسابقات والمكافئات انا
اركز فقط على المنتدى والبونص الذي احصل عليه منه ومن ثم اتاجر به في شركه انستا فوركس
وان تقبل مرورى

mostafa999
04-08-2016, 23:59

hoomid
04-10-2016, 10:42
السلام عليكم الاخوة الكرام
نعم اخي فانستا تقوم بمسبقات شهرية صادقة. لربح مبلغ محترم من البونص للتداول به
بالتوفيق للجميع

zead ahmad
04-10-2016, 11:12
نعم اى مسابقة تقوم بها الشركة تكون مصابقة حقيقية لان الشركة حقيقية ولا تعمل اى مسابقات الا وهى صادقية فلذالك يجب ان تشارك فى اى مسابقات انت فعلتها يجب ان تعرف بتلك الاشياء

Islamo
04-10-2016, 11:31
السلام عليكم ورحمة الله
مشكورة اختي الكريمة على الموضوع،
فعلا مثل هذه المسابقات تشجعنا على الدخول في هذا المجال، أظن أن أغلب المبتدئين لا يفضلون البداية باموالهم الخاصة.
بالتوفيق للجميع.

neverlit5
04-11-2016, 15:42
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

samir011
04-11-2016, 15:44
السلام عليكم اخى الحبيب بالفعل مسابقة انستا فوركس حقيقة وليست كذبة ومن يقول انها كذبة لا يعرف شئ انستا فوركس افضل وسيط فوركس فى آسيا

yansane
04-11-2016, 18:14
انا لا احب المسابقات ابدا ولا احب التعامل مع المنتديات اللي فيها المسابقات الغبية دي انا لست من عشاق المسابقات والمكافئات انا اركز فقط على المنتدى والبونص الذي احصل عليه منه ومن ثم اتاجر به في شركه انستا فوركس

lionardodicaprio940
04-11-2016, 18:18
السلام عليكم
حتى وان كانت المسابقات موجودة فنسبة فوزك باحدى المراكز الاولى هي شبه معدومة اخي وايظا نحن لا نعلم ان كانت هده الاموال
حلال ام حرام
تقبل مروري.

hoomid
04-12-2016, 20:50
السلام عليكم الاخوة الكرام
يا اهي نحن لا نحتاج لتاكيظ صدقية شركة انستا فوركس. لاننا نستفيد اصلا من بونص .
بالتوفيق للجميع

متداول خسران
04-12-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن المسابقة المنظمة من طرف شركة انستا فوركس
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

neversi5
04-14-2016, 01:50

فوزي
04-15-2016, 18:56
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول مسابقات شركة انستافوركس...حقيقة وليست كذبة...مع الدليل
نعم اخى الكريم ان فى المنتدا والشركة شركة لنستا مسبقات حقيقية وليسة كازبة واتمنا ان تجرب هذا بننفسك وشكرا

latraaa
04-16-2016, 21:04
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

forez
04-20-2016, 13:23

nora abd elaziz
04-25-2016, 02:27

emma91
04-27-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

اول مرة اسمع عن المسابقة
اسال الله التوفيق لي ولكم واتمنى المزيد من النقاشات والمواضيع التي نستفيد منها جميعا وخاصة المبتدئين
تقبل مروري

riadhzagos
04-27-2016, 19:17
التقرير أنه تم تعديل الرقم للأسبوع الذي سبقه من الإصدار الأصلي البالغ 484 ألف طلب إلى 488 ألف طلب.
وقبل صدور التقرير بلحظات كان الدولار/سويس يتداول عند مستوى 1.0385 ، قبل أن يسقط إلى 1.0291 بعد صدور التقرير، وهو أدنى سعر له منذ 19 كانون الثاني/يناير من هذا العام.
وتقع مستويات الدعم المهمة عند 1.0276 أولأً ثم 1.0128، في المقابل يتوقع أن يجد هذا الزوج المقاومة عند 1.0462 ثم 1.0626

---------- Post added at 04:17 PM ---------- Previous post was at 04:16 PM ----------

بروفسير العرب
04-27-2016, 19:18
نعم هى تلك المسابقات حقيقيه فعلا شركه انيستا كلها مصدقيه
لكن عيبها الوحيد البنود والشروط المشددة بعض الشى ولاكن هذا ضرورى لان المتداولين
الجدد دايما يفكرون فى الغش والغداع فى الفوركس

TK1019
04-27-2016, 19:22
شكرا على المشاركة ومبروك الفوز
تمنى الاستغادة منه انا كذلك فحبدى لو هناك توضيح عن الاشتراك واسس النجاح
شكرا جزيلا

himaya
04-27-2016, 19:25
سلام عليكم أخي الكريم
شكرا علي الافادة اخي الحبيب و نرجوا ان تكون الافادة عمت الجميع
و في الاخير تقبل مروري و تقبل كل احترامي

one god
04-27-2016, 19:32
انا للاسف من الناس الي فعلا مستواي في التداول وحش وممكن افلس واخسر في المسابقات لذا لا اشارك فيها اصلا
بالتالي انتظر فقط حتى يتم ان شاء الله الرفع من مستواي خصوصا في الادارة المالية الي لازلت لم افهمها جيدا

riadhzagos
04-27-2016, 20:18
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله............:)

---------- Post added at 05:18 PM ---------- Previous post was at 05:17 PM ----------

اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم:)...

latraaa
04-27-2016, 20:26
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على الشرح المفصل و أتمنى من الإخوة الكرام العمل على المشاركة في مواضيع المسابقات و العمل على الربح إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

samyyy
04-28-2016, 01:41

شكرا جدا علي الموضوع والف مبروك و وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

sabahnamous
05-06-2016, 14:44
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

Mr-alialkhbeer
05-06-2016, 15:02
تقبل مروري وأحترامي ،،،

ghost.mastar
05-06-2016, 18:51
بالفعل هناك الكثير من المسابقات التي تطرحها شركة انستا لكنى لم اشترك فى اى مسابقه تخص انستا فوركس والسبب اننى مشغول دائما بعملى ولما بدخل الفوركس بحاول اركز على التداول الشوبه الى فاضلين لى من وقت علشان احافظ على تركيزى

nader
05-06-2016, 20:01
جميل جدا اخي وربنا يبارك لك المسابقات هي من بين الادوات المعتمد لتطوير البروفيال
في السوق وهي ايضا لاتعتمد فقط على الربح بل على النافسة فحتى لورابح تكون منافسة لاحتلال المراتب المتقدمة
ولكن لماذا طلبت توفير حسابات حقيقية هذا ما لم افهمه
بالتوفيق

abdelmadjid41
05-06-2016, 20:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لم اكن اعلم ان شركة انستا توفر مسابقات هذا جيد سارى ان امكن ان اشارك

khshaba1985
05-06-2016, 20:46
ان من عشاق المسابقات والمكافئات انا اركز فقط على المنتدى والبونص الذي احصل عليه منه ومن ثم اتاجر به في شركه انستا فوركس
تقبل مروري

Khodz20
05-06-2016, 20:49
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
المسابقات جيدة جدا وتساعد المبتدئين في مجال الفوركس وشركة انستا بتقدمها دائما مسابقات
موضوع قيم و مميز بوركت اخي واصل المجهودد

smart vision
05-06-2016, 21:19
اهلا اخي ، شكرا على المجهود و على الموضوع لتوضح لنا هذا الامر ، انا ايضا اعتقد انها حقيقية ، اتمنى التوفيق لجميع الأعضاء ،
تحياتي تقبل مروري

dhmo
05-07-2016, 00:56
المسابقات جيدة جدا وتساعد المبتدئين في مجال الفوركس وشركة انستا بتقدمها دائما مسابقات

هو غاليا الربح في المسابقه بيكون مجرد اختبار لقدراتك وايضا تقييم ليك انت لما تشترك في مسابقه علشان تعرف انت ممكن تحقق ايه بالضبط وممكن تكسب ازاي
وكده ده هو الي هيساعدك اساسا

Khodz20
05-07-2016, 01:01
نعم اختي الكريمة فالوجه المفضلة لدى اي شخص مبتدا انستا
وبالاخص بعروضها الجيدة ومسابقاتها الجميلة التي تساعد كل المبتدئين للربح

hosam1982
05-07-2016, 01:02
الف مبروك اختي على الفوز بالمسابقة
الجميع يعرف مدى مصداقية شركة انستافوركس . انا شخصيا تعاملت مع الشركة في حساب حقيقي وسحبت مايزيد عن 1000 دولار وبدون اي مشاكل والحمد لله. بالنسبة للمسابقات اعتبرها حظ اكثر مما هيا مهارة في التداول

the iraqiwae knight
05-07-2016, 09:54
السلام عليكم
اختي الفاضلة اتمنى منك ان توضحي الية الاشتراك في المسابقة. وشروطها وكيف يتم التسابق بالتتفصيل اذ انني لم افهمها بصورة صحيحه تقبلي مروري

شبه منحرف
05-07-2016, 11:55
اخى العزيز اقدر لك شرحك فالمسابقات عموما وبالاخص شركه انستا فوركس فهى حقا شركه عملاقه فى مجال الفوركس ووتنظم مسابقات كبيره يستفاد منها الجميع وعن تجريه شخصيه استفدت من مثل هذه المسابقات كثيرا

kheireddine
05-07-2016, 12:01
☼☼♣♣♣☼☺0♦_____♦♦♣يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال ____السنوات الماضية☼☺5 بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات._♪_☼____♪_☼☼
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة♣__♪♣☼♣♣

nassim126
05-07-2016, 13:31
السلام عليكم بالفعل شيئ محفز ان اشارك في هده المسابقات كي اطور من امكانياتي واقيم نفسي في التداول صراحة اشكرك و بالتوفيق للجميع

medox99x
05-08-2016, 11:38
بالفعل شركة انيستا سهلت كثير علي المتداولين فتح حسابات حقيقه والتداول عليها وانا كنت ضمن هؤلاء بالتوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

---------- Post added at 08:38 AM ---------- Previous post was at 08:33 AM ----------

بالفعل شركة انيستا سهلت كثير علي المتداولين فتح حسابات حقيقه والتداول عليها وانا كنت ضمن هؤلاء بالتوفيق للجميع
ولك جزيل الشكر

never
05-11-2016, 17:39

ahmedshata
05-11-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته،
هذه الموضوع رائع و لكن ينقصة المزيد من المعلومات
واتمني لك التوفيق و النجاح

nasro benz
05-11-2016, 17:50
السلام اخي نعم شركة انستا صادقة لحد بعيد اخي وهي عند السحب افضل الشركات وهي في المسابقات تفي بوعودها وتدفع للفائزين
وفقك الله

never
05-13-2016, 00:56

sabahnamous
05-21-2016, 12:05
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

saleh05
05-21-2016, 12:14

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
05-24-2016, 15:58
بسم الله الرحمن الرحيم
شكر خاص منى الى شركة انستا على مصداقيتها
وعلى البونص الذى تمنحة لجميع المتداولين اللذين ليس لديهم راس مال
وايضا ميزة على عدم وجود قيود على سحب الارباح

messaoud43
05-27-2016, 18:42
الســـــــــــــلام علـــــيــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بـــركــاته
شكرا جزيلا أخي في الله أنار الله دربك على المعلومات القيمة
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكــــــور

ebrahim mounir
05-27-2016, 18:46
موضوع رائع وجميل واستفدت منه كثيرا شكرا لمجهودك
مسابقات شركة انستافوركس...حقيقة وليست كذبة...مع الدليلتحياتى للجميع

hamada alex
05-27-2016, 21:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , اولا مبروك علي فوزك بالمسابقه واتمني ان كل الاعضاء يكسبوا وفعلا شركة انستا بتثبت كل
يوم مصدقايتها , بس اتمني شرح مفصل لاني لسه مبتدأ عن المسابقات وكيفيه دخولها ورسوم الدخول وهكذا

ramzi77
05-27-2016, 21:19

ebrahim mounir
05-27-2016, 22:22
مسابقات شركة انستافوركس...حقيقة وليست كذبة...مع الدليل رائع ومبدع دائما من افضل الموضوعات
بارك الله فيك وتقبل مرورى وتحياتى للجميع

nizar hidouri
05-27-2016, 23:10
يل جدا اخي وربنا يبارك لك المسابقات
هي من بين الادوات المعتمد لتطوير البروفيال
في السوق وهي ايضا لاتعتمد فقط على الربح بل على النافسة
فحتى لورابح تكون منافسة لاحتلال المراتب المتقدمة
ولكن لماذا طلبت توفير حسابات حقيقية هذا ما لم افهمه
بالتوفيق

aissaalg
05-28-2016, 14:59
الســلام علــيــكم و رحمـة الله تعـالى و بـركـاته
زميلي في الفوركس و المنتدى كل الشكر و الثناء على المعلومات القيمة
في انتظـار جديدك ومواضيعك الشيقة

neverlityou
06-09-2016, 02:21
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

kaka25
06-10-2016, 02:27
وتقع مستويات الدعم المهمة عند 1.0276 أولأً ثم 1.0128، في المقابل يتوقع أن يجد هذا الزوج المقاومة عند 1.0462 ثم 1.0626.

ahmed5
06-19-2016, 17:20
فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

cherkaoui AAOUIQA
06-21-2016, 04:49
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته ورمضان مبارك سعيد وكل عام وأنتم بخير
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا. ‏أسأل الله تعالى أن يحتسبها في ميزان حسناتكم
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
بالتوفيق للجميع

harimeche
06-21-2016, 05:02
الســـلام عليكم ورحمة الله وتعــــالى وبركاته

أهلا أخــــي نعم هنـــاك هده المســـابقة والكثي من

المســابقات الأخرى سبق وأن شاركت هدة مرات

لكني فشلت أكثر مرة

مع التحية ..

lionardodicaprio940
06-21-2016, 05:03
انا ارى ان البونص الدي تقدمه المنتدى وحده كافي
من غير المكافئات التي تقدمها من خلال المسابقات
وشكرااا

medizem
06-21-2016, 05:29
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على المعلومات القيمة و التي تقدمت بها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله !!
كام أتمنى ان نراك في المستقبل لاقريب تحقق الكثير إن شاء الله ;)

omarballouch
06-21-2016, 05:37
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
انستافوركس هي شركة صادقة 100 في 100 ، هي شركة جيدة
ورائدة في مجال الوساطة ، نرجوا ان تصبح كل الشركات في
نفس درجة عمل انستا .

kaka25
06-21-2016, 22:23
بالتوفيق ان شاء الله

iheb777
06-21-2016, 22:53
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق وبتوفيق

kaka25
06-22-2016, 16:28
بالتوفيق ان شاء الله

Forex-eg
03-17-2017, 16:35
انا معكى فمنتدى فوركس قوى ومسابقاته اقوى وبه الكثير من الثقة مشكورة اختى على كلامك الرائع مع الدليل المادى ليمنع اى انسان بالتكلم بالخطاء

midobols
03-17-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

abdallah.2017
03-17-2017, 16:40
اخى الكريم انستا موقع صادق ورائع نحن نثق يه وﻻكن توجد بعض لظالقيود الصعبة فى التعامل معه للمصداقية والشفافية فى التعامل وشكرااا.

احمد فرحان منصور
03-17-2017, 16:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة في الخقيقة لم اسمع عن هذه المسابقات من قبل وعلى كل الاحوال جيدة واشكر الادارة عليها

ayman samy
03-17-2017, 16:45
بسم الله بالفعل اختي الكريمه شركة انستا فوركس تتمتع بسمعه طيبه ومصداقيه عاليه لدي عملائها وبجانب المسابقات يمكن الاعتماد علي البونص مقابل الردود والمشاركات للذين لايمتلكون رأس مال وبالتوفيق لكي وللجميع

capoeira
03-17-2017, 17:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان مسابقات شركة انستا حقيقية و ليست كذب ولكنها مثل البونص
عند الفوز بالجائزة تكون مخصصة فقط للتداول ولا يمكنك سحب الجائزة الارباح فقط

antr
03-17-2017, 17:37
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بالطبع كل الى بتعملها انستا حجات حقيقية وبصراحة مش شفنا منها اى نصابات ولا وجع ققلب الى شفناه مع الشركات التانية

مصطفي السيد
03-17-2017, 17:44
شكرا لحضرتك علي المعلومه القيمه
وطمنتينا علي ان مجهودنا لن يذهب هباء

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-17-2017, 17:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. . أخي الكريم مسابقات انيستا فوركس جيدة جدا يمكن أن تربح أكثر من 50 $ في اليوم لدلك عليك المشاركة في المسابقة

ilyestoumi
03-17-2017, 17:51
بسم الله الرحمن الرحيم
هناك الكثير من المسابقات التي تطرحها شركة انستا ومسابقات المنتدى ايضا

تقبلو مروري

mohamed505
03-17-2017, 18:16
السلام عليكم
شكرا علىالموضع بس اتمنا لو تقوليلنا اكتر عن المسبقات تفاصيلها يعنى
وكمان ممكن نكسب فيها اذاى بالتوفيق

stethoscope
03-17-2017, 20:09
هو شكرا طبعا انك نقلتى تجربتيك لينا لكن حاليا ان وانا عن نفسى اجد ان المسابقات فى حد ذاتها امر جيد يشجع على خلق روح المنافسة المشروعة بين الاعضاء. وفرصة لتحقيق ارباح

سيد2017
03-18-2017, 13:14
بصراحة شركة انستا ممتازة جدا ومصداقيتها عالية جدا فى هذا المجال ومن الجيد جدا انها تقوم بمثل هذه المسابقات لكى تكون حافز للمتداولين على الدخول الى عالم الفوركس والربح منه ويا ريت الاخوة اللى دخلوا المسابقة يقولوا لنا تجربتهم

مروه عصر
03-18-2017, 13:27
السلام عليكم
شكرا لك على هذا الموضوع المفيد عن الجوائز والمسابقات التى تقيمها انستا فوركس ونحصل من خلالها على الجوائز التى يقوموا بالاعلان عنها....

smartawi
03-18-2017, 13:29
طبعا ياا خي ممكن الواحد يشترك في مسابقات انستافوركس وممكن يربح من خلالها ارباح جيدة ايضا
انما انا للاسف لا استطيع اني اشارك فيها حاليا لان مستواي مازال في اسفل السافلين واريد التطوير منه عبر الانعزال في الديمو بعيدا عن اية تداولات حقيقية

midobols
03-18-2017, 13:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

saroonah
03-18-2017, 13:58
فعلا هناك فرع في المنتدى يضم هذه المسابقات ولكن الى الان لم أشارك في اية واحدة لأنه ليس لدي أدنى فكرة عنها انا حاليا اركز في جمع البونص واتمنى أن اكسب عليه

محمدفؤاد
03-18-2017, 14:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الغالى لست من عشاق المسابقات والمكافئات انا اركز
فقط على المنتدى والبونص الذي احصل عليه منه ومن ثم اتاجر به في شركه انستا فوركس

fouadd19
03-19-2017, 14:06

Zinou0008
03-19-2017, 14:07
اساسيا حتى لو مش كسبنا بتكون فرصه للتدريب زيها زي العمل على الحساب الديمو هنا بيكسب المتاجر الخبره القويه الي بها يقدر يعمل على الحساب الحقيقي بعد كده بدون اي خسائر كبيره
على الاقل وهتكون الخسائر الخاصه به محدوده

muhammad ismail
03-19-2017, 17:53
فى الحقيقه مسابقات الفوركس لا تهمنى بشكل كبير ولا بتشغل بالى انا بعتمد على التوصيات والحمد لله
بعمل ارباح كويسه جدا وبتمنى التوفيق للجميع

grow
03-19-2017, 17:57
انا بصراحه مبحبش ادخل اي مساابقه
لاني فاشله جداا وبخاف من الخسااره
انا اركز فقط ع المنتدي والبونص الذي احصل عليه منه
ومن ثم اتاجر به ف شركه انستا انتظر منكي المزيد بارك الله فيكي

skylol
03-19-2017, 18:08

اخي الغالي المسابقات حقيقية وانا اعرف اصدقاء لي ربحوا فيها اتمنى التوفيق للجميع في سوق الفوركس

المقاتل
03-19-2017, 18:20
نعم هي حقيقية ولكن يجب ان تركز على البونص من المنتدى و اطلب ان يكون لك حظ و ما يتوقف حسابك

latraaa
03-19-2017, 19:31
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و اتمنى اخي الكيرم أن نراك من اللدين يحققون الكثري من الناتئج القيمة إن شاء الله و انصحك بالعمل على المشاركة في مصل هده المسابقات أخي الكريم

Saeed EL Sayed
03-19-2017, 20:18
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته يا أخي الكريم فعلا كلامك صحيح شركة أنستا فوركس لها مصداقية عالية في كل شئ في سحب الأرباح و المسابقات كما ذكرت أنت .

MohamedMoamen
03-19-2017, 21:05
مسابقات شركة انستا فوركس هي مسابقات مميزة جداً وتقدم أرباح كبيرة
فعلى سبيل المثال في مسابقة القناص الأسبوعية يحصل صاحب المركز الأول على 500 دولار
وصاحب المركز الخامس على 100 دولار

mabrouk
03-19-2017, 21:08
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم نعلم ان المسابقات حقيقية ولم يقل احد انها كذبة وانت لست اول عضو تفوز بمسابقة لدي انستا ولن تكون الاخير فى انتظار المزيد من المشاركات و تمنياتى لك بالتوفيق

alonsoo
03-19-2017, 21:11
مبروك اخى الفاضل ويكيفيك النجاح المعنوى وانك تمرنت على السوق واصبحت لا تخشاه ابدا وتستطيع الوصول الى ارباح جيدة فيه ان شاء الله

adamarwan
03-19-2017, 21:20
نعم المهم ان تتمكن من ان تتدر فى التعلم
الى ان تتمكن من ان تفهم القواعد التى بها تنطلق
فى السوق والتى اهلك الى ان تتعرف على الاعديد
من المميزات فى هدا المجال
وحظ سعيد

grow
03-19-2017, 21:31
بصراحه يا اخي الفاضل انا ماليش ف المسابقات خالص
انا مبتدئه وبحاول اخدها وحده وحده طبعا لازم تكون حقيقيه جداا
ومربحه لان انا بثق ف شركه انستا لها مصداقيه كبيره

hamadasalama
03-19-2017, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كل المسابقات التي تقدمها شركه انستا او البونص المقدم حقيقه اكيده وهناك اشخاص يربحون منها والله يوفقنا دائما للفوز وااربح منها

younes-dz
03-19-2017, 22:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على
التنويه اخي المتعلق بمسابقات الانستا انا صراحة
لغاية الان لم اشارك في مسابقاتها واتمنى ذلك

HANAN59
03-19-2017, 23:01
اشكرك علي المعلومات دي انا فعلا اول مره اعرف ان في مسابقات تنفذها المنتدي والموقع واريد ان اعرف ماهي الشروط الذي يجب توافرها لكي اشارك في هذه المسابقة

michael1
03-19-2017, 23:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز انا
ايضا اتفق معك فى هذا الامر وان الفوركس ليس
مضيعة للوقت ولكنه يحتاج الى الممارسة والخبرة ايضا

mohamed shams
03-19-2017, 23:03
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا انيستا شركه ذات مصداقيه بالسحب
بالتاكيد ستكون ذات مصداقيه بالمسابقات
بالتوفيق

ahmedm
03-19-2017, 23:22
شوفتها مرة قبل كدة في موقع الشركة بس كانت اغلب المسابقات باللغة الانجليزية فالموضوع كان صعب بالنسبالي عموما شركة انيستا فوركس شركة كبيرة ومتنشرة في اكتر من دولة علي مستوي العالم وصعب تكون بتنصب في موضوع المسابقات ده

nour3iny
03-19-2017, 23:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
مبروك لكى الفوز فى المسابقه واتمنى ان تمدينا بتفاصيل اكثر عن المسابقه وطريقه الاشتراك بها

alihassib0
03-20-2017, 00:05
ان الخدمات التي تقدمها انستا فوركس جميلة جدا و نتمنى ان تكون ايضا صادقة في السحب و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

ابوعلى
03-20-2017, 00:15
السلام عليكم ورحنه الله اخى الكريم الشركه والمنتدى من اصدق الشركات والله الواحد بيستغرب انى اسمع بيقولك نصب ربنا يوفق الجميع ان شاء الله تقبل المرور اخى الكريم

latraaa
03-20-2017, 12:19
مشكرو أخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و ارى انه من الأفضل العمل على التعامل مع مسابقات إنيستا و الحمد لله هي قيمة و مفيدة وتقدم الكثري من الأمور الراقية القيمة إن شاء الله و يمكنك من خلالها أن تحقق الكثير من الناتئج الراقية القيمة غن شاء الله

midobols
03-20-2017, 12:27
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

tamermosa
03-20-2017, 12:27
اختى الفاضلة بالطبع شركة انستا صادقة شركة صادقة سواء في المسابقات او البونص
و لله الحمد كتير من الاعضاء سحبوا ارباح من انستا ، شكرا انستا

remon2010
03-20-2017, 14:42
السلام عليكم جميعا
بالفعل ياخى ان شركه انستا موثوق منها
سواء فى المنتدى هنا او المسابقات التى تقوم بها الشركه
تقبل تحياتى

mohamed shams
03-20-2017, 15:35
السلام عليكم اخى الكريم
طبعا المسابقات هى من الاشياء الشيقه جدا ولان شركه انيستا شركه عالميه
بالطبع ستكون صادقه بالمسابقات
بالتوفيق لك والف مبرووووووك

Foreexx
03-20-2017, 15:53
السـلام عـــلـــيكم ورحــــمة الله تعــــالى وبـــركـــاته
بالفعل اخي مسابقات انستا فوركس حقيقة ولا اعتقد ان هناك من يتهمها بالكذب

جمال صادق
03-20-2017, 15:58
اعتقد ان المسابقات هى حقيقية و لكن اننا كمبتداون فى سوق العمل و السوق الضخم هذا و حجم التحدى الموجود فى المسابقة قد لا يتيح فرصة للنجاح و نحن نتعلم

s@mou
03-20-2017, 16:47
السلام عليكم ورحمة الله.
شكرا لك على المعلومة، فالمسابقات حقيقية نعلم ذلك والكثير من الاشخاص ربحو فيها واخذو البونص، اتمنى ان يكون الدور علينا ان شاء الله.
بالتوفيق تقبلي مروري والسلام.

mirinda
03-26-2017, 15:47
اختى الكريمة انا اري ان تلك المسابقات تضييع وقت في الاشتراك والمتابعة وفي الاخير يربح عدد قليل اذا كان الموضوع حقيقي
اما الافضل التركيز في التداول

ayoubfc
03-26-2017, 21:05
انا لست من عشاق المسابقات والمكافئات انا اركز فقط على المنتدى و
البونص الذي احصل عليه منه ومن ثم اتاجر به في شركه انستا فوركس
تقبل مروري.

ahmed abdelmomen
03-26-2017, 23:42
اكيد اخي الكريم المسابقات حقيقية فعلا ويمكن ربح البونص منها وتقريبا المركز الاول بيكون 500 دولار في المركز الاول
وبعد ذلك يمكن تحقيق بعض الارباح عن طريق البونص ده

ashmawey
04-17-2017, 22:27
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

rayzigar
04-18-2017, 12:07
انا صراحة يا اخي لم اجرب المسابقات في انستافوركس ولا اي بروكر اخر لاني اصلا مبتدا في المجال ولا املك خبرات تمكنني من النجاح فيها
من جهة اخرى ارى يا اخي انه انستافوركس شركة محترمة وان شاء الله ساتاكد اكثر من الامر لما اتوصل بالبونص واتاجر به واسحب واستلم الارباح

ashmawey
05-19-2017, 17:03
بالفعل فشركة انستا فوركس شركة صادقة في كل تعاملاتها , فليس من الجديد ان اسمع عن اشخاص ربحوا من مسابقات في شركة انستا و الاثبات خير دليل على ذلك

number1
05-19-2017, 17:07
شكرا اختي الكريمه على هذا الموضوع الجيد و الموضوع المخصص لجميع الاعضاء في سوق الفوركس لانه موضوع المسابقات هذا قال انه من الصعب تحقيقه ولكن للعلم والدراسه نستطيع ان نحقق مراكز بجيده في مبروك ليكي المكسب وعقبال جميع الاعضاء ان يحقق مكاسب جيدا من المسابقات باذن الله سبحانه وتعالى

zakariacr07
05-19-2017, 21:27

بالفعل أخي الكريم مسابقات أنستا فوركس حقيقية و ليست كذبة و خير دليل أنها صادقة في البونيص على الردود و كل شهر يحول على حساب التداول في أنستا فوركس

Jordan forexyy
05-19-2017, 21:51
السلام عليكم
انا لا احب المسابقات لسبب انني ولا بعمري فزت بجائزه ولله الحمد هذا ما كتبه الله لنا ع امل الفوز مستقبلا مع انني لا اقبل عليها ولا ارغبها بتاتا

---------- Post added at 09:51 PM ---------- Previous post was at 09:42 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله:
بونص انستا حقيقه مش خيال وصديق ليا دلني عليه وشرحلي عن الشركه بتفاصيلها وبتمناله كل خير ويارب نربح ونفهم الفوريكس ايضا

AMR ELSISY
05-19-2017, 21:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته المسابقات التى تظهر فى الموقع على موقع شركع التداول شركه انستا فوركس ليس خبير بها الى الان بالتوفيق ان شاء الله فى القادم

raxid
05-19-2017, 23:04
اخي الكريم انا لست من عشاق المسابقات والمكافئات . انا اركز فقط على المنتدى والبونص الذي احصل عليه منه ومن ثم اتاجر به في شركه انستا فوركس وشكرا على الموضوع و على الشرح

zunebha
08-05-2017, 22:23
والله انا انصح بالتبتعاد عن هذه المساباقات التي تقترحها شركة انستا فوركس لان باعتقادي ان7ا مختلطو ولا تميز الحلال والحرام وممكن ان تدهلك بشبهات استعن فقط بالتداول احسنلك واجتهد بالتحليل الفني والاساسي وابتعد عن هذه المساباقات احسنلك.

algendy
08-05-2017, 22:32
الفكرة جديدة و اول مرة اعرف ان شركة انستا فوركس لها فى نظام تداول الاوبشن على الفوركس بدلا من التداول المباشر للفوركس و اعتقد ان الاشتراك فى هذه المسابقات ليس حرام لان فى هذه الحالة اذا خسرنا المسابقة فلن نخسر شئ من مالنا كما هو الحال فى التداول الحقيقى للاوبشنز و التى هى حرام لكونها قمار صريح و شكرا على طرح الفكرة

Iheb1302
09-14-2017, 20:19
مرحبا بك أخي الفاضل هناك الكثير من المسابقات التي تطرحها شركة انستا لكنى لم اشترك فى اى مسابقه
تخص انستا فوركس والسبب هو ضيق الوقت بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

ehabbob
09-14-2017, 21:07
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب واختى العضوة الكريمة اتمنى لك ربحا كثيرا وحظا موفقا باذن الله واستفادة الجميع من الموضوع
التوفيق من عند الله

zam_bozo
09-15-2017, 00:34
انا طبعا اصدقك .. ومتاكد انني لو دخلت مسابقة ساربح كثير وانما احصل على مركز
لا اظن انني ممكن أحقق اي مركز لأنه يضارب في مكواجهتنا متمرسين مخضرمين ماحناش قدهم

hassansalwanagy
09-15-2017, 12:47
.انا لا احب المسابقات ابدا ولا احب التعامل مع المنتديات اللي فيها المسابقات الغبية دي
ن المهم ان يكون التعامل في التداول علي يقظة اولا مبروك علي فوزك بالمسابقه واتمني ان كل الاعضاء يكسبوا وفعلا شركة انستا بتثبت كل
يوم مصدقايتها

M.R
09-15-2017, 23:40
مسابقات انستا التى تقام فى المنتدى حقيقة ولا احد ينكرها وتعد مسابقة حرب التوقعات من اكثر المسابقات المحببة للكثير ولكن على العضو ان يلتزم بقواعد وشروط المسابقات حتى لا يلقى اللؤم على المنتدى او الشركة عند الخسارة

mohamed el haoussi
10-09-2017, 06:39
حسنا شكرا لك ، ولابد من الضغط على زر شكرا لأشكرك على هاذا الموضوع المميز و الرائع، واصل على هذا المنوال
وفقك الله... و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ♥ ♥ ♥

waelmma
10-09-2017, 11:56
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك الله فيك وانا ايضا اتعلمت على يد
الدكتور اسامة عادل وتغتبر فيديوهات من اهم الفيديوهات الموجودة على النت

A.mustafa
04-29-2018, 20:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لست مهتم أو من عشاق المسابقات والمكافئات انا اركز فقط على المنتدى والبونص الذي احصل عليه منه ومن ثم اتاجر به في شركه انستا فوركس..

VARTOLUU
04-29-2018, 20:40
اشكركم اخواني اعضاء المنتدي الكرام علي مواضيعكم الممتازة المفيدة جدا
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع الممتاز
شكرا اخي علي معلومة المسابقة وعلي اثبات

amir2018
04-29-2018, 21:12
شركه انستافوركس من الشركات الجيده في مجال الفوركس ولها مصدقيه عاليه في سوق الفوركس
وكل مسابقاتها لها مصدقيه وموثوقه وربط حساب انستافوركس بالمنتدي فكره جيده لتعلم الفوركس بالبونص
وتحقيق ارباح وسحبها بكل سهوله

mohamed kamal fadel
04-29-2018, 21:49
كل انسان على حسب ما يراه ان كان يحب المسابقات او لا يحبها
انا عن نفسى لا احب هذه المسابقات
ثانيا اسمه الدكتور اسامة عادل مش عادل اسامة للتوضيح فقط

emadomda
04-30-2018, 16:38
التوقع
إن من المشاكل الرئيسية في صناعة الفوركس هو أنه يقوم عليها مجموعة من المسوقين بلا ضمير، ولأن الفوركس تتعامل مباشرة مع كسب المال، فإن المسوقين يستهدفون نقاط ضعفك تجاه "الثراء السريع" وينشرون دعاياهم حول منتجهم في الفوركس، ويضعون الطعم لك دون وازع من ضمير أو دين حتى تعتقد أنك من الممكن أن تصبح مليونيرا بين عشية وضحاها.

وبذلك يتم التلاعب بعقول معظم الناس لحثهم على دفع أي مبلغ من المال نظير مساعدتهم على الحصول على الحل الأمثل لتحقيق الثراء السريع، فما يتم هنا هو نوع من اللعب على الرغبات النفسية المحضة، وغسيل دماغ للناس من أجل دفعهم إلى إهدار أموالهم، وبعض من وسائل التسويق في الفوركس التي رأيتها في الواقع في غاية الدهاء.

إن الناس ينفقون أموالهم للحصول على منتجات الفوركس هذه نتيجة للوعود بتحقيق الثراء بين عشية وضحاها، وبعد أن يقوموا بتمويل البرامج بالرصيد اللازم وتركه يعمل لساعات قليلة، يبدأ الحساب في الواقع بتلقي الخسارة.

في بعض الأحيان يكون المسوقين قد أدوا عملهم بشكل محترف لدرجة أن الشخص رغم تكبده فعليا لخسارة الكثير من المال، إلا أنه ما زال يعتقد أن منتج الفوركس هذا هو الحل السحري لتحقيق الثراء السريع، ويترك البرنامج

manotripleewry
04-30-2018, 18:27
اهلا بك وشكرا جدا على الموضوع الذى طرحته
فعلا شركة انستا فوركس تقدم العديد من المسابقات
وكلها حقيقيه وذات مصداقيه ويربح فيها الكثير من المتداولين

muhammdmr
04-30-2018, 18:41
بالتاكيد تقدم شركه انستا فوركس عروض ومسابقات غايه في الروعه وطبيعه الشركه تدعم كل متداول مبتدىء بدون راس مال من خلال تقييم مشاركاته في المنتدي طول الشهر وتقدم له بونص اول عشر ايام من كل شهر يتداول به ويتحصل منه علي الارباح ال حققها ولذلك يقدم المنتدي في قسم الاعلانات مسابقات يحصل منها علي بونص كبير يستطيع التداول به ايضا كما يقدم موقع شركه انستا فوركس تلك النوعيه من المسابقات المزهله وبالتاكيد يقدم عروض كثيره من البونص علي الايداع[

almajek22
04-30-2018, 19:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع لقد نال موضوعك كثيرا من الاعجاب فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة لان الموضوع هام ويحتاج الي المزيد من الشرح اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع

forexone1
05-16-2018, 20:07
مسابقه شركه انيستا فوركس حقيقه وهي ناجحه جدا و يجب عليك ان تعرف ان الشركه ما هي شركه حقيقيه وبها الكثير من الادوات التي تمكنك من ربح علينا جميعا ان نتعاون مع شركه انستا فوركس

annas
06-04-2018, 19:34
مشكورة اختي ولكن مثل هذه مسابقات تكون
موجهة تقريبا للمحترفثن حيث انه صفقاتهم
تكون كثير والمبالغ المربوحة منها تكون اكبر

salijiji0
06-04-2018, 20:09
انا اضن ان مسابقات انستافوركس هي مسابقة حقيقية و الجائزة كذلك حقيقة
لان الشركة لها سمعة طيبة و مصداقية في عالم التداول و الله اعلم

JISI90
06-04-2018, 23:16
‏السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
‏تحية احترام وتقدير لكل الأعضاء على المعلومات القيمة و المهمة التي يشاطرونها معنا.
لانني صراحة مبتدأ وأستفيد الكثير من هذا المنتدى.
بالتوفيق للجميع