PDA

View Full Version : لماذا عند الرد يقوم بي انتظار الرد علي الاجابة

طارق سليم
01-31-2016, 21:58
عند التعليق يتم مراجعة الاخوة في الادارة قبل احتسابها لماذا ارجو الرد

scoopsat
02-12-2016, 20:59
السلام عليكم
في حالة ادراج رابط بمحتوى المشاركة أو كلمة ممنوعة يتوجب في هذه الحالة انتظار مشرفي القسم ان يوافقوا على مشاركتك أخي الكريم.

شكرا لك ..

samyramadan
02-14-2016, 13:55
عند التعليق يتم مراجعة الاخوة في الادارة قبل احتسابها لماذا ارجو الرد:rules:

OsamaNasser
02-18-2016, 02:37
دي شي اساسي لازم المشرفين بتوع الاقسام اللي انت بتكتب فيها مواضيعك يراجعو المواضيع دي علشان يتاكدو انها مناسبه للشروط بتاعت المنتدي ومفيهاش اي روابط خارجيه او الفاظ غير مسموح بيها

shimma
02-20-2016, 16:51
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخى الكريم
وانا ايضا اريد ان اعرف لماذا يحدث هذا
وشكرااااااااااا

hisham ahmed
02-24-2016, 13:14
في حاله وع رابط او شئ غير مفيد يقومون بالمراجعه

mohamed.osama
02-26-2016, 23:01
الصراحه انا لا اعلم يا صديقى
لقد عانيت من هذه المشكله من قبل و أردت ان أسئل الاعضاء لكن لم افعل لاننى اعتبرتها مشكله من الحساب
لكن اتمنى ان يفيدنا الكثير من الاعضاء

Mohamedbonna
02-27-2016, 02:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أخي يتم مراجعه الردود أولا من المشرفين للتأكد انها ليس بسبام
فهناك بعض الاشخاص يستخدمون بعض المواقع والبرامج لوضع ردود بدون اي فائده وليس مقنعه وليس لها هدف
بالتوفيق

waleedsherif
03-09-2016, 03:16
الصراحه انا لا اعلم يا صديقى
لقد عانيت من هذه المشكله من قبل و أردت ان أسئل الاعضاء لكن لم افعل لاننى اعتبرتها مشكله من الحساب
لكن اتمنى ان يفيدنا الكثير من الاعضاء

The_Gahbaz
03-09-2016, 22:54
هو المفروض ان بونص التعليق بينزل في حسابك مباشره ان كنت بترد في قسم له بونص
لكن الادراه احيانا بتراجع التعليقات وتحذف التعليقات الغير مطابقه للشروط او تحذف البونص بتاعها اذا كانت ملهاش معني

Zezobebo3
04-24-2016, 23:36
دي شي اساسي لازم المشرفين بتوع الاقسام اللي انت بتكتب فيها مواضيعك يراجعو المواضيع دي علشان يتاكدو انها مناسبه للشروط بتاعت المنتدي ومفيهاش اي روابط خارجيه او الفاظ غير مسموح بيها

issamess
05-25-2016, 23:04
دي شي اساسي لازم المشرفين بتوع الاقسام اللي انت بتكتب فيها مواضيعك يراجعو المواضيع دي علشان يتاكدو انها مناسبه للشروط بتاعت المنتدي ومفيهاش اي روابط خارجيه او الفاظ غير مسموح بيها......
بالتوفيق للجميع

mohamedali91
05-28-2016, 02:19
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تاكد من نظافة وسلامة الروابط والصور المرفقة مع
الردود
والله معاك يا صديقة

ebrahim mounir
05-28-2016, 03:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عند الرد يقوم بي انتظار الرد علي الاجابة بارك الله فيك اخى الكريم حقا موضوع رائع ويستحق التقييم
تقبل مرورى

Maroelshamy
05-29-2016, 21:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك على هذا السؤال الرائع وشكرا لكل من قام بالرد عليه ليستفيد الجميع
جزاكوا الله خيرا

golgman
06-05-2016, 11:32
نناك قوانين للمنتدى
والظاهر من كلامك انك تدرج كلمات تجعل النظام لا يقبلها واؤضا ادراج روابط خارجيه فيجب عليك الانتظار للموافقه من قبل الاداره وهذا لا يغضب فهو حمايه لك ومن يقرا الموضوع بعدك

sameh mohamed
06-08-2016, 02:08
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع المفيد بارك الله فيك وجزاك عنه كل خير

ahmed1222
06-14-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أخي يتم مراجعه الردود أولا من المشرفين للتأكد انها ليس بسبام
فهناك بعض الاشخاص يستخدمون بعض المواقع والبرامج لوضع ردود بدون اي فائده وليس مقنعه وليس لها هدف

yousef sahry
06-16-2016, 03:21
شكرا علي طرح سوالك واتمني ان اري اجابة جيده حتي استفاد انا وانت اخي
بارك الله فيك
بالتوفيق

iheb777
06-16-2016, 20:33
مـوضـوع رائـع وجـمـيـل واسـتـفـدت منـه كـثـيـرا
شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام
دمـتـم فـى حـفـظ الله والـسـلام عـلـيـكـم ورحـمـة الله وبـركـاتـه

---------- Post added at 06:15 PM ---------- Previous post was at 06:11 PM ----------

شـكـرا لــجـهـودك وتعـبـك فى نشـر هـذا الـمـحتـوى الاكـثـر مـن رائـعتحياتى لجميع اعضاء مـنـتـدى فـوركـس الـعرب الـكـرام

---------- Post added at 06:18 PM ---------- Previous post was at 06:15 PM ----------

---------- Post added at 06:20 PM ---------- Previous post was at 06:18 PM ----------

---------- Post added at 06:29 PM ---------- Previous post was at 06:20 PM ----------

---------- Post added at 06:31 PM ---------- Previous post was at 06:29 PM ----------

---------- Post added at 06:33 PM ---------- Previous post was at 06:31 PM ----------

mohamed helmy
06-17-2016, 02:24
سلام عليكم ورحمة الله اخى الكريم
بارك الله فيك
شكر للمعلومات الجيده التي افدتنا بها أرجوا ان لا تحرمنا من جديدك يا غالي وننتظر مزيد من مواضيعك ...
تقبل تحياتي و مروري هذا .. وشكرا لك مره ثانيه اخى العزيز
والسلام عليكم

golgman
07-01-2016, 17:02
مش فى كل المواضيع فى مواضيع بيتكون فيها رقابه او انت بتكتب كلمات بتكون مسجله فى النظام على اساس انها غير مسموح بها فى اداره المنتدى او يقوم كتابه الموضوع بعمل ذلك لكى يتحكم فى من يرد على سؤاله ويعرضه

chlor
07-20-2016, 13:57
اخي الكريم لا تقلق نفسك فهذا شرط من شروط الردود. وخاصة عندما يكون حسابك جديدا وهذا حتى تتم مراجعة ردودك وتجنب ردود السبام من المشتركين الجدد

riadhdidi
07-20-2016, 14:01
شكرا لك اخي علي هذا الموضوع المفيد بارك الله فيك وجزاك عنه كل خير
وشكرا لكل من قام بالرد عليه ليستفيد الجميع
بالتوفيق

ikasel
08-16-2016, 19:49
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم هذا دليل علي ان المنتدي مراقب من طرف المشرفين واي رد خارج الموضوع لن يتم احتسابه ....وبالتوفيق اخي الكريم

mido dz
08-18-2016, 17:30
بسم الله الرحمان الرحيم
تستطيع اخي الكريم سحب ارباح البونص فقط.............. ....بالتوفيق اخي الكريم

mostafa1995
07-10-2017, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............
لكي يرون انك ترد بشكل صحيح او مبتتكلمش بحاجة دعائية او ما شابه
لذلك اخي يراجعن ذلك

Hala Abdo
07-23-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمه الله تعالى و بركاته
بالطبع ده امر طبيعي و لازم يتم من الادارة علشان تتاكد ان الردود مطابقة لقوانين المنتدى

zakariacr07
08-01-2017, 16:01
أخي الكريم الرد يحتسب مباشرة بعد القيام به و تجد 10 سنت قد تم إضافتها في رصيدك و كذلك عند القيام بمواضيع في المنتدى تتم مراجعتها قبل نشرها لكن ال 10 سنت تضاف مباشرة في رصيدك

waelmma
09-01-2017, 10:30
:o:o:o تمام اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انا شايف انه بيتم حساب الرد
فورا اخى الفاضل وبدون مراجعة الا فى النادر وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

m.abdo1020
09-03-2017, 17:22
دي مراجعة طبيعية من قبل المشرفين عشان يحددو اي لي يتضاف واي لي منفعش يتضاف او ممنوع شئ طبيعي اخي الكريم
موفق
تقبل مروري

waelmma
12-27-2017, 07:13
:o:)):)) اكيد اخى الفاضل هناك مراجعيم بيقوموا بمراجعة اجاباتك
وعلشان كدة يجب ان يكون اجاباتك فى المضمون اخى وربنا يوفقك ان شاء الله

alasfarahmad
12-27-2017, 08:31
السلام عليكم ورحمة الله
صديقنا الكريم، المشاركات ممكنة للجميع، غير أن احتساب البونص على كل مشركة يوجب مجموعة من الشروط، وللإدارة الحق في مراجعة الردود لمعرفة مقدار خضوعها للشروط التي يقرها المنتدى، وهذه مسألة لا تخص مشاركتك أنت فقط، بل يبدو لي أنها تخص كل المشاركات، خاصة وأن الكثير من المشاركات لا تتوافق مع الشروط المطلوبة، نتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموق على كل حال.