PDA

View Full Version : للتذكير

yassouna1971
02-01-2016, 16:31
 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الفنون القتالية التقليدة الصينية تعتمد التقاليد على أن يلتزم المقاتل بأساليب وقواعد مدرسة فقط
كذالك في الفوراكس إلتزم بقواعد وأساليب مدرسة واحدة لأن الخلط بين المدارس يسبب إضطرابا في أخذ القرارات السليمة في الوقت المناسب مثلا أنا أتبع مدرسة التحليل الفني وأتجنب المتاجرة في وقت الأخبار .
أرجو أن تكونوا قد إستفدتم

aymansaleh
02-01-2016, 17:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم, مقال رائع وكلام صحيح, لابد من الالتزام باستراتيجيه واحده فقط وتبنيها واحترافها والتدريب عليها كثيرا واجادتها, الالتزام بشروطها ةوتطبيقها تطبيقا صارما, الصبر على الشروط والالتزام هو اساس النجاح وتحقيق الارباح
تقبل مروري

abdokarim
02-02-2016, 22:50
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
مشكور اخي الكريم على الطرح المميز والرائع
جزاك الله عنا كل خير واصل مجهوداتك الرائعة وبارك الله فيك

madmax07
02-03-2016, 23:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم على النصائح الجد الهامة يا ليت كلامك صحيح انا عندي الحزا الاسود لوكان كذلك لكانت ضربة قاضية تكفيه اصبحنا نهذي مع هذا الفوركس.

yousse
02-04-2016, 02:03
لقد صدقت فكلما ركزت كل تركيزك على مدرسة وحدة هدا سيجعلك تحترف اساليبها أكتر أم إدا تشتت بين فنون مختكفة فلان تسطيع الطريز والنتائج لن يهم عقبها\

islammowafy
05-01-2016, 18:13
صدقت فكلما ركزت كل تركيزك على مدرسة وحدة هدا سيجعلك تحترف اساليبها أكتر أم إدا تشتت بين فنون مختكفة فلان تسطيع الطريز والنتائج لن يهم عقبها
شكراااااااااااا

yasser boushaki
05-01-2016, 22:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف الانبياء و المرسلين
ضمنها القانون هذا المصنف، أو بإقرار مالك الحقوق بنقل المصنف إلى الملكية العامة
بالتوفيق اخي انشاء الله

snnaky
06-20-2016, 14:31
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف او بدون قيمة او افادة اخي الكريم لن اناقشك في القيمة المعرفية او العلمية لما كتبته او لنقل لما نسخته وانّما سأعلمك
ان من قوانين المنتدى هو وضع كل المواضيع الهادفة والغير منسوخة فعلينا ان نحترم قانونهم و ان كنّا لا نرغب به

zakiki51
06-21-2016, 08:16
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا