PDA

View Full Version : اكسبيرت خيالي tfv2 يحقق أرباح شهرية أكثر من 50%

aradhwan
02-02-2016, 11:05
السلام عليكم يااخواني..

لدي اكسبيرت قمت بتطويره شخصيا. عملت عليه لعدة سنوات والآن يعمل لايف ويمكنكم متابعة أداؤه على موقع mql5 على الرابط التالي:

https://www.mql5.com/en/signals/146929

قمت بعمل باك تست له على سنة 2015 كاملة وحقق أرباح خيالية.

نتائج الباك تست:

24423

24424

لمزيد من المعلومات عن الاكسبيرت وكيفية الحصول على السيجنال الخاصة به يمكنكم التواصل معي.

>>>> تم إضافة تقرير الباك تست

بالنسبة للإعدادات المفضلة للحساب الذي سيتم ربطه بالسجنال الخاص بالاكسبرت ، فهي كالتالي:
أولا: يجب زيارة صفحة ال slippage للاكسبرت ومراعاة عدم وجود فرق كبير بينه وبين البروكر للحساب المستخدم
ثانياً: الرافعة المالية 1:100

>>>> تم إضافة الإعدادات

best1
02-02-2016, 15:03
بعد ان صدر تقرير في وقت سابق من اليوم الاثنين يظهر ان نشاط الصناعات التحويلية في الصين انكمش للشهر السادس على التوالي في كانون الثاني/يناير.

mohamed elhusseiny
02-02-2016, 15:28
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم أنا عن نفسي لاأفضل التعامل في الفوركس وزوج العمله
ولكن من التجار من يفضلون التعامل بالاكسبرتات ولكنني لاأفضل ذلك ابدا لأنني أريد أن انمي خبرتي في مجال الفوركس

mannoucha
02-02-2016, 15:32
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم أنا عن نفسي لاأفضل التعامل في الفوركس وزوج العمله
ولكن من التجار من يفضلون التعامل بالاكسبرتات ولكنني لاأفضل ذلك ابدا لأنني أريد أن انمي خبرتي في مجال الفوركس شكرا لك اخي

deeraa
02-02-2016, 15:40
السلام عليكم ورحمة اللة بركاتة
سوف اجربة وتعامل من خلالة وانتظر النتائج واتمنى ان ييحقق ارباح مثل ما تقول
والموضوع رائع ومفيد واتمنى المذيد والاستفادة

aym
02-02-2016, 15:44
من الممكن اخى الكريم ان تعرض علينا هذا الاكسبريت ونجربةعلى الحساب التجريبي لبعض الوقت ونرى
كيف يحقق المكاسب الكبيرة ونشكرك على هذا الموضوع

lebouziramzinio
02-02-2016, 15:45
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم أولا أشكرك على الجهد و ثانيا أتمنى لك التوفيق و شكراا سوف اجربة وتعامل من خلالة

MahmoudNofal
02-02-2016, 16:08
السلام عليكم و رحمة الله اخى انا شخصيا لا اثق فى هذا الاكسبيرت مهما كان و دائما يكون فى اخطاء و خسائر

AHMED91
02-02-2016, 19:06
الاكسبيرتات تقوم بعمل المتاجر المحترف بتوقع حركة اسعار السوق
ودخول صفقات عشوائية بطريقة الية ولكنها عادة ما تفشل بسبب التغيرات الموجودة في اسعار السوق

aradhwan
02-03-2016, 12:09
ولكن من التجار من يفضلون التعامل بالاكسبرتات ولكنني لاأفضل ذلك ابدا لأنني أريد أن انمي خبرتي في مجال الفوركس

الله يوفق الجميع ، وشكراً لمرورك على الموضوع

---------- Post added at 12:04 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

ولكن من التجار من يفضلون التعامل بالاكسبرتات ولكنني لاأفضل ذلك ابدا لأنني أريد أن انمي خبرتي في مجال الفوركس شكرا لك اخي

الله يوفق الجميع ، وشكراً لمرورك على الموضوع

---------- Post added at 12:07 PM ---------- Previous post was at 12:04 PM ----------

شكراً لمرورك ياأخي الكريم ، ويمكنك أيضاً رؤية نتائج الباك تست على سنة 2015 عن طريق الضغط على اسم البروفايل Ahmed Radhwan في صفحة الاكسبرت ورؤية التعليق الذي تم اضافته من قبلي

---------- Post added at 12:09 PM ---------- Previous post was at 12:07 PM ----------

من الممكن اخى الكريم ان تعرض علينا هذا الاكسبريت ونجربةعلى الحساب التجريبي لبعض الوقت ونرى

شكراً لمرورك ياأخي ، ويمكنك بسهولة ربط أي حساب MT5 مع الاكسبرت عن طريق صفحة ال signals الموجودة في منصة التداول

yansane
02-03-2016, 12:11
أخي الكريم أنا عن نفسي لاأفضل التعامل في الفوركس وزوج العمله ودخول صفقات عشوائية بطريقة الية ولكنها عادة ما تفشل بسبب التغيرات الموجودة في اسعار السوق ولكن من التجار من يفضلون التعامل بالاكسبرتات ولكنني لاأفضل ذلك ابدا لأنني أريد أن انمي خبرتي في مجال الفوركس شكرا لك اخي

aradhwan
02-03-2016, 12:35
عليكم السلام ورحمه الله وبركاته أخي الكريم أولا أشكرك على الجهد و ثانيا أتمنى لك التوفيق و شكراا سوف اجربة وتعامل من خلالة

شكراً على مرورك الكريم ، وبالتوفيق ان شاء الله

---------- Post added at 12:19 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله اخى انا شخصيا لا اثق فى هذا الاكسبيرت مهما كان و دائما يكون فى اخطاء و خسائر

شكراً لمرورك الكريم ، ولكن في الحقيقة أنا اختلف معاك لسبب بسيط وهو أن الاكسبيرت هو طريقة آلية للمتاجرة وهو يعتمد بشكل أساسي على خبرة مبرمجه بالإضافة إلى ميزة عدم الحاجة لمتابعة السوق 24 ساعة في اليوم وهذا أمر غير وارد ، بالإضافة إلى أنه بسهولة يمكنك متابعة أداؤه من وقت لآخر وإيقافة وقتما تشاء والتعامل يدوياً.
وبالمناسبة طبعاً هذا الاكسبرت هو من برمجتي شخصياً وهو ناتج خبرة حوالي 5 سنوات في الاجتهاد والتحليل والأبحاث ولدي بحث منشور في مجلة علمية بخصوص المتاجرة في الفوركس بطرق علمية جديدة ;)

تقبل تحياتي

---------- Post added at 12:30 PM ---------- Previous post was at 12:19 PM ----------

ودخول صفقات عشوائية بطريقة الية ولكنها عادة ما تفشل بسبب التغيرات الموجودة في اسعار السوق

شكرا على مرورك على الموضوع أخي الكريم ، أنا اتفق معك في جزء وأختلف في جزء آخر فليس هناك اي عشوائية في عمل الاكسبرت وكما ذكرت في رد سابق أنه يعتمد على خبرة مبرمجه في السوق ، ولكن كما ذكرت أنت وهذه حقيقة ان سلوك السوق يتغير من فترة إلى أخرى وأضيف شيئ بسيط تعلمته وهو أن هذه الاسعار المتغيرة ليست ناتج لعمليه عشوائية وانما لمتغيرات تتبع أنماط معينة ، وبالتالي فالتغيرات في الاسعار هي ليست عشوائية وانما يمكن توقعها من حين لآخر إلا اذا حدث أمر جديد يمكن أن يحدث تغير كبير في السعر بشكل مفاجئ لا يمكن توقعه كالحروب والقرارات السياسية إلخ..

---------- Post added at 12:35 PM ---------- Previous post was at 12:30 PM ----------

أخي الكريم أنا عن نفسي لاأفضل التعامل في الفوركس وزوج العمله ودخول صفقات عشوائية بطريقة الية ولكنها عادة ما تفشل بسبب التغيرات الموجودة في اسعار السوق ولكن من التجار من يفضلون التعامل بالاكسبرتات ولكنني لاأفضل ذلك ابدا لأنني أريد أن انمي خبرتي في مجال الفوركس شكرا لك اخي

شكراً على مرورك ، وبالتوفيق للجميع

touilkren
02-03-2016, 12:56
لتجار من يفضلون التعامل بالاكسبرتات ولكنني لاأفضل ذلك ابدا لأنني أريد أن انمي خبرتي في مجال الفوركس شكرا لك اخي

soad labib sadek
02-03-2016, 13:34
اخي العزيز جزاك الله خيرا علي مشاركتك معنا اكسبيرتك و لكن انا عن نفسي لا اعتمد اسلوب الاكسبرتات و المتاجرات الاوتوماتيكية و لكن اكيد الذسن يهتمون بهذا الاسلوب استفادوا من موضوعك المميز و في انتظار المزيد منك باذن الله
تحياتي

aradhwan
02-03-2016, 14:11
اخي العزيز جزاك الله خيرا علي مشاركتك معنا اكسبيرتك و لكن انا عن نفسي لا اعتمد اسلوب الاكسبرتات و المتاجرات الاوتوماتيكية و لكن اكيد الذسن يهتمون بهذا الاسلوب استفادوا من موضوعك المميز و في انتظار المزيد منك باذن الله
تحياتي

شكراً على مرورك أختي الكريمة، وأتمنى التوفيق لكي وللجميع

lyo
02-03-2016, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن تقدمك لنا هدا الموضوع
اولا اشكرك جزيل الشكر عن افادتنا بهدا الاكسبيرت وعلى الجهد الدي بدلته , ولكن بالنسبة لي شيئ جديد يجب عليا فهمه جيدا

aradhwan
02-03-2016, 14:40
اولا اشكرك جزيل الشكر عن افادتنا بهدا الاكسبيرت وعلى الجهد الدي بدلته , ولكن بالنسبة لي شيئ جديد يجب عليا فهمه جيدا

شكراً جزيلاً لك أخي الكريم على مرورك وردك، وبالتوفيق لك وللجميع

Bassem Hassani
02-03-2016, 15:14
تمام شكرا على الاسكبرت ولكن نجاح الاكسبرت من الممكن انه لا يتعدى ال50 فى المية فى بعض الاحيان وخاصه ان السوق هذه الايام نسبة التذبذب فيه بقت اكتر من زمان يعنى من الصعب انك تحدد اتجاه طويل الامد على السوق الى من خللا تحليل فنى وكلاسيكى بنفسك وعدم الاعتماد الكلى على التداول لالى

aradhwan
02-03-2016, 15:24
تمام شكرا على الاسكبرت ولكن نجاح الاكسبرت من الممكن انه لا يتعدى ال50 فى المية فى بعض الاحيان وخاصه ان السوق هذه الايام نسبة التذبذب فيه بقت اكتر من زمان يعنى من الصعب انك تحدد اتجاه طويل الامد على السوق الى من خللا تحليل فنى وكلاسيكى بنفسك وعدم الاعتماد الكلى على التداول لالى

شكراً جزيلاً على ردك أخي الكريم ، طبعاً وجهة نظر تحترم ولكن التحليل الفني الذي ستقوم به بنفسك يمكنكم أن تعلم الكمبيوتر ليقوم به بدلاً عنك ، بالعكس كمان ده حدود قدراتك كبشر في النهاية قد تحد من قدراتك على التحليل في اكثر من اتجاه وبسرعة وفي نفس الوقت وعمل حسابات إحصائية ورياضية معقدة ، وهو ده اللي بيقدر يعمله الكمبيوتر ، ومع سرعة التحليل فقد لا تحتاج إلى تحديد اتجاه طويل الأمد وانما قد تعتمد اعتماد كلي على تذبذب السوق في أوقات معينة للدخول والخروج بسرعة

hussin08max
02-03-2016, 15:49
السلام عليكم اخي شكرا ليك علي هذا المجهود ووفقك الله واتمني ان تنجب العرب ماهم اكفاء مثلك والتحية لك والتقدير من اخ عزيز الي اخ اعز تقديري واحترامي حسين عبد الله

aboubakeur_m12
02-03-2016, 16:09
شخصيا لا ارى ان الاكسبيرت هو حل لتحقيق التداول الناجح للمدى الطويل فهو مرحلة عبارة فقط و مع احترامي للعمل الذي قمت به لتطويره لا ارى فيه حلا لمشاكل المتداول المبتدئ و الافضل هو العمل على استراتيجية ثابتة دون متغير قد يطرا فجاة .

talel babchia
02-03-2016, 16:35
السلام عليكم ورحمة اللة بركاته
ممكن اخى الكريم ان تعرض علينا هذا الاكسبريت ونجربةعلى الحساب التجريبي لبعض الوقت ونرى
كيف يحقق المكاسب الكبيرة ونشكرك على هذا الموضوع بالتوفيق للجميع

Sami1985
02-03-2016, 17:34
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
شكراً للمشاركة أخي العزيز وتمنياتي لك بتحقيق أرباح على حسابك الحقيقي..
تقبلوا شكري...

csebai12
02-03-2016, 18:22
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا افضل التعامل مع الاكسبرتات في نضري هي مضيعة للمال

yansane
02-04-2016, 02:05
بعد ان صدر تقرير في وقت سابق من اليوم الاثنين يظهر ان نشاط الصناعات التحويلية في الصين انكمش للشهر السادس على التوالي في كانون الثاني/يناير. ودخول صفقات عشوائية بطريقة الية ولكنها عادة ما تفشل بسبب التغيرات الموجودة في اسعار السوق

aradhwan
02-04-2016, 08:41
السلام عليكم اخي شكرا ليك علي هذا المجهود ووفقك الله واتمني ان تنجب العرب ماهم اكفاء مثلك والتحية لك والتقدير من اخ عزيز الي اخ اعز تقديري واحترامي حسين عبد الله

عليكم السلام أخي العزيز ، بل الشكر لك على هذا الرد الجميل والكلمات التقديرية ، جزاك الله خيراً ، واتمنى لك التوفيق والسداد .. مع أطيب تحياتي وتقديري واحترامي

---------- Post added at 08:38 AM ---------- Previous post was at 08:34 AM ----------

ممكن اخى الكريم ان تعرض علينا هذا الاكسبريت ونجربةعلى الحساب التجريبي لبعض الوقت ونرى
كيف يحقق المكاسب الكبيرة ونشكرك على هذا الموضوع بالتوفيق للجميع

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم الاكسبيرت موجود على موقع ميتاكوتس https://www.mql5.com/en/signals/146929
وأداؤه واضح على الموقع ايضا
ويمكنك أن تربط حسابك معه في الميتاتريدر
تحياتي

---------- Post added at 08:41 AM ---------- Previous post was at 08:38 AM ----------

السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
شكراً للمشاركة أخي العزيز وتمنياتي لك بتحقيق أرباح على حسابك الحقيقي..
تقبلوا شكري...

شكراً على ردك أخي الكريم وسأقوم خلال أيام بإضافة السيجنال للحساب الحقيقي في هذا الموضوع..

محمد صلاح
02-04-2016, 10:11
اهلا بك اخى العزيز

اعتقد ان حضرتك بتعمل دعاية لاكسبرت وعايز تبيعه وهو لو كسبان كويس عمرك ما عتبيعه بالعقل كدة كنت استفدت به انت

zead ahmad
02-04-2016, 10:22
بالنسبة للتداول الالى او ما يسمى بالاكسبرتات هو جيد وانا موافق على من يتبع تلك الاستراتيجيات فى التداول الاكسبرتات بس يجب ان تتدرب عليه قبل وضعه على الحساب الحقيقى

aradhwan
02-04-2016, 10:40
اهلا بك اخى العزيز

اعتقد ان حضرتك بتعمل دعاية لاكسبرت وعايز تبيعه وهو لو كسبان كويس عمرك ما عتبيعه بالعقل كدة كنت استفدت به انت

ومين قال لحضرتك اني مبستفيدش منه ، وبالعقل كده لو دخلت سيادتك على صفحة الاكسبرت وشفت نتايجة لايف مش هتحتاج تفترض اي حاجه ، الموضوع واضح وبسيط ، وللمعلومية الاكسبرت مش للبيع اللي يحب ياخد السيجنال بتاعته يدخل على موقع ميتاكوتس ويربط حسابه بيه.

islamhd
02-04-2016, 22:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mahmoud massry
02-04-2016, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اى استراتيجيه فى العالم قابله للربح والخساره ومفيش طبعا استراتيجيه مكسبها 100% ولكن انصح الجميع يجرب الطريقه على حساب الديمو فتره لا تقل عن شهرين وبعدها يحدد نسبه نجاحها

talel babchia
02-04-2016, 23:37
من الممكن ان تعرض علينا هذا الاكسبريت ونجربه على الحساب التجريبي لبعض الوقت ونرى
بالتوفيق للجميع

yansane
02-05-2016, 20:06
بعد ان صدر تقرير في وقت سابق من اليوم الاثنين يظهر ان نشاط الصناعات التحويلية في الصين انكمش للشهر السادس على التوالي في كانون الثاني/يناير ودخول صفقات عشوائية بطريقة الية ولكنها عادة ما تفشل بسبب التغيرات الموجودة في اسعار السوق
.

global
02-05-2016, 21:18
يا اخي الكريم شكرا لك لاكن لمادا لم تقم بأراقه لنا مع الموضوع لكي يجربه الجميع
والله الموفق والمعين

yacrao
02-05-2016, 21:28
دعك من الاشياء الخيالية دي وتاجر بالطريقة التقليدية هي دائما تكون انجع ولا يوجد اي استراتيجية ناجحة كما تقول انت

nadin
02-05-2016, 21:31
السلام عليكم يااخواني..

لدي اكسبيرت قمت بتطويره شخصيا. عملت عليه لعدة سنوات والآن يعمل لايف ويمكنكم متابعة أداؤه على موقع mql5 بالبحث عن اسمه tfv2 ومشاهدة نتائجة.

قمت بعمل باك تست له على سنة 2015 كاملة وحقق أرباح خيالية.

لمزيد من المعلومات عن الاكسبيرت وكيفية الحصول على السيجنال الخاصة به يمكنكم التواصل معي.

مشكور اخى الكريم على هذا الاكسبيرت
بس اتمنى انك تعرضه لنا ونشوفو بيحقق مكاسب او لا
تقبل مرورى

aradhwan
02-06-2016, 10:26
يا اخي الكريم شكرا لك لاكن لمادا لم تقم بأراقه لنا مع الموضوع لكي يجربه الجميع
والله الموفق والمعين

شكراً أخي الكريم على ردك ... في الحقيقة أنا لم أقم بتجهيز نسخة تجريبية من الاكسبرت حتى الآن ، ولذلك لا استطيع توزيعه حالياً ولكن يمكنك كما أوضحت في ردود سابقة أن تربط أي حساب تجريبي مع السيجنال الخاصة به وتجربه

---------- Post added at 10:26 AM ---------- Previous post was at 10:21 AM ----------

مشكور اخى الكريم على هذا الاكسبيرت
بس اتمنى انك تعرضه لنا ونشوفو بيحقق مكاسب او لا
تقبل مرورى

شكراً أختي الكريمة على ردك .. حقيقة أنا ما جهزت نسخة تجريبية منه إلى الآن لأن الغرض من تطويره كان لاستخدامي الخاص ، ولكن تقدري تجربيه بأنك تربطي أي حساب ديمو أو حقيقي مع السيجنال تبعه على ميتاتريدر

محمد صلاح
02-06-2016, 11:13
مشكور اخى العزيز على هذا الاكسيبرت

ولكنى بصراحة لا افضل اى اكسيبرت او برامج التداول الالى الافضل ان الواحد يتاجر يدوى وبكدة هيكون مطمن وهو بيتاجر

starnew
02-06-2016, 11:31
لف الف شكر وجزاك الله خير موضوع رائع والف شكر على طرحك موضوعك للاستفادة دائما وعدم الخسارة وننتظر المذيد المذيد المذيد من المواضيع المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك الف الف شكر على معلوماتك التى افتدتنى بالتوفيق
والتوفيق للجميع

aradhwan
02-06-2016, 11:35
مشكور اخى العزيز على هذا الاكسيبرت

ولكنى بصراحة لا افضل اى اكسيبرت او برامج التداول الالى الافضل ان الواحد يتاجر يدوى وبكدة هيكون مطمن وهو بيتاجر

شكراً على مرورك أخي العزيز ، تحياتي لك

zead ahmad
02-06-2016, 11:35
بالنسبة للتداول الالى بما يسمى الاكسبرتات تلك الاكسبرتات تعتبر من احسن الطرق للربح الثابت لو التاجر يريد ان يكون ربحة ثابت شهريا يمكن الاعتماد على الاكسبرتات

aradhwan
02-06-2016, 13:54
لف الف شكر وجزاك الله خير موضوع رائع والف شكر على طرحك موضوعك للاستفادة دائما وعدم الخسارة وننتظر المذيد المذيد المذيد من المواضيع المفيدة وجزاك الله خير وبارك الله فيك الف الف شكر على معلوماتك التى افتدتنى بالتوفيق
والتوفيق للجميع

:) شكراً لك على مرورك .. تمنياتي لك بالتوفيق

global
02-06-2016, 20:17
يا اخي الكريم شكرا لك على الروح الرياضية في مشاركة التجارب الناجحة واسبابها لان هادا المؤشر هو سبب نجاحك
والله الموفق والمعين

ملاك الروح
02-07-2016, 00:37
اشكرك اخي الكريم على طرح الاكسبيرت - لكن اعتقد ان هناك اكسبيرتات تحقق نتائج اعلى من هنذا
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

asmaa mahmod
02-07-2016, 01:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

شكرا أخى على الموضوع الرائع الممتاز

أنتظر المذيد لكى اتعلم الفوركس

تقبل مرورى وجزاك الله خير

justsmile
02-07-2016, 02:28
حسنا اخي لما لا تضع لنا هذا الاكسبرت للرفع حتى نقوم بتحميله و تجريبه بنفسنا .. لان هذي النتائج شجعتنا لتجربته .. ارجو منك ان لا تبخل علينا به,

aradhwan
02-07-2016, 10:51
يا اخي الكريم شكرا لك على الروح الرياضية في مشاركة التجارب الناجحة واسبابها لان هادا المؤشر هو سبب نجاحك
والله الموفق والمعين

شكراً أخي الكريم على ردك ، وأتمنى لك التوفيق والنجاح في الفوركس وفي كل أمورك

---------- Post added at 10:48 AM ---------- Previous post was at 10:46 AM ----------

اشكرك اخي الكريم على طرح الاكسبيرت - لكن اعتقد ان هناك اكسبيرتات تحقق نتائج اعلى من هنذا
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

شكراً جزيلاً على ردك، هذا ماوفقني الله لتطويره وإن كان لديك اكسبرتات اخرى جيدة يمكنك مشاركتها مع الأعضاء ، وبالتوفيق للجميع

---------- Post added at 10:49 AM ---------- Previous post was at 10:48 AM ----------

شكرا أخى على الموضوع الرائع الممتاز

أنتظر المذيد لكى اتعلم الفوركس

تقبل مرورى وجزاك الله خير

شكراً على مرورك أختي الكريمة ، وتقبلي تحياتي

---------- Post added at 10:51 AM ---------- Previous post was at 10:49 AM ----------

حسنا اخي لما لا تضع لنا هذا الاكسبرت للرفع حتى نقوم بتحميله و تجريبه بنفسنا .. لان هذي النتائج شجعتنا لتجربته .. ارجو منك ان لا تبخل علينا به,

سأقوم بتطوير نسخة تجريبية منه حين أجد الوقت إن شاء الله وسأقوم برفعها في الموضوع، تحياتي

islamhd
02-07-2016, 13:36
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

ibrahem91
02-07-2016, 13:41
اهم شئ بالنسبة للاكسبيرت هل قومخت بتجربة
الاكسبيرت علي حساب تجريبي فترة تصل الي 6 شهور مثلا لان هذا مهم جدا

nuclear2010
02-07-2016, 23:52
السلام عليكم جميعا
شكرا على الاسكبرت ولكن نجاح الاكسبرت من الممكن انه لا يتعدى ال50 فى الميه
لذلك يحتاج الى تجره فى الاول
تقبل مرورى

aradhwan
02-09-2016, 08:36
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

شكراً أخي الكريم على مرورك وعلى ردك ، تحياتي لك

Ami abdou
02-09-2016, 09:48
شكرا لك اخى على هذا الاكسبيرت ان شاء الله سيتم اختباره و يارب يكون قوي و بحقق نتائج جيدة ؛ تقبل تحيااااااااااااتى و بالتوفيق للجميع

nonam
02-10-2016, 16:26
السلام عليكم .... شكرا بس انا الحقيقة لا احب التعامل مع الاكسيبرتات اصلا ومن الممكن ان تتعامل مع التداول العادل
التداول اليدوي انا افضلة كتير جدا في التعامل مع الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

yousse
02-10-2016, 17:00
دائما أكررها لأصدقائي إبتعد عن الإكسبرتات فهي أسباب الخسارة من الأفضل تعلم كيفية القيام بصفقاتك لوحدك هكدا ستكون الأرباح كتيرة

mizocall
02-10-2016, 17:07
أنا جديد معكم فهل يوجد قسم بالمنتدى يقوم بتعليم إنشاء صفقات بمفردك وسؤال ثاني لماذا الإكسبرتات تسبب خساره

zead ahmad
02-10-2016, 17:23
انا معك بان هناك ااكسبرتات جديدة ويمكن الاعتماد عليها ويمكن ان تعمل لك دخل ثابت كل شهر من الممكن جدا ان تحصل على هذا فهذا شيء لابد من معرفته يجب ان تعرف بان هذا شيء يجب معرفته فهو مميز وجيد

latraaa
02-10-2016, 20:27
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و لكن يا اخي الكريم لو قدمت لنا الموضوع من خلال العمل على الحساب الحقيقي و هدا من أجل التأكد من الموضوع مئة بالمئة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

snnaky
02-11-2016, 17:23
ايوة مش فاهم يعنى نعمل اية وبعدين حضرتك عامل موضوع لخدمة الناس ولا لخدمة نفسك واعلان لنفسك
طب ما يباشا لو انت عاوز تعلن لنفسك ما تعمل اعلان لنفسك بس مش فى القسم بتاع التعليم يعنى عندك مواضيع عامة ممكن تعمل فيها اللى انت عاوزة ومعلش الكلام هنا ملوش علاقة يبالأكسبيرت سواء كان كويس فعلا ولا مش كويس

zead ahmad
02-11-2016, 18:36
انا معك بان هناك اكسبرتات جيدة وتجعلك تربح ربح ثابت يوميا يمكنك ان تعرف هذا يمكن لك ان تعرف بان التداول يجب ان تتعلم علية وتربح من خلاله فهو من اهم الاشياء يجب ان تعرف طريقة شغل الاكسبرتات تلك

global
02-11-2016, 19:49
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم شكرا لك على الاكسبيرت لاكنني انا لا اعتمد على الالة في تداولاتي لان الانسان ادكى من الالة
والله الموفق والمعين

azizjab
02-11-2016, 20:14
بصارحة نتائجه رائعه لكن لدي سؤال . انت في موقع ربحي هناك وتعرضه بالمجان على ما اعتقد. هل هذا صحيح؟ وهل يمكن نسخ صفقاتك لحساب تجريبي للتجربة ورؤية نتائج الاكسبيرت؟

ahmedmomenali
02-11-2016, 20:31
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع وعلى هذا الاكسبرت وياريت تقولنا
انت كسب اد ايه منه وكان مع استراتيجية تانية ولا هو لوحده وان شاء الله اجربه

mourada
02-12-2016, 11:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرح لهذا الموضوع الا انني لا اعتقد ان هذا الاكسبيرت و لا غيره يجدي نفعا فلو كان فيه الخير لما باعه صاحبه

topomarouan
02-12-2016, 11:48
السلام عليكم و رحمة الله اخى انا شخصيا لا اثق فى هذا الاكسبيرت

never10
02-13-2016, 21:41
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

jallou
02-14-2016, 00:04
قراءة المؤشر للإقتصاد الإيطالي فقد أشارت هي الأخرى إلى تراجع نحو مستويات -0.7%، مقارنةً بالقراءة السابقة والتي كانت عند -0.5%، فيما كانت التوقعات عند 0.3%.
أعلنت المملكة المتحدة عن بيانات الإنتاج التصنيعي خلال كانون ثاني، حيث أشارت القراءة الفعلية إلى مستويات -0.2%، مقارنةً بالقراءة السابقة والتي كانت عند -0.3%، فيما كانت التوقعات عند 0.0%.

never10
02-15-2016, 02:08
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

zizo199
03-22-2016, 17:16

mhamadfor
03-24-2016, 20:50

احمد عبد الباسط
04-20-2016, 17:58
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاه والسلام على اشرف المرسلين
المؤشر الرهيب الذى لايخسر ابدا ب 500 دولار
الاكسبريت الذهبى اكسبريت الملاين ب 500 دولار
توصيات 3000 نقطة فى الشهر ب 100 دولا فى الشهر
انصحك انفع بة نفسك اولا ولو كانت يحقق ارباح عالية فاحتفظ بة لنفسك
شبعنا من الحوارات دى

zakariaguemi
04-20-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل

أخي المرجو وضع الاكسبرت في المنتدى لكي تعم الفائدة خصوصا بنسبة للمبتدئين واتمنى أن يكون مجاني

aboubakr el ayach
04-20-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للموضوع فنحن نشكرك علىها فهو في الحقيقة طرح مفيد ومختصر ولكني أختلف معك في كون ان برامج التداول هذه مفيدة دائما ومربحة في كل الاوقات تحياتي وتقبل مروري

Ibrahim gad
04-20-2016, 18:31
"الشعور بالفشل" يسبب للنساء مشاكل نفسية أكثر من الرجال ... ( شفرات شهري سبتمبر واكتوبر لكرووت MOSC 7.1 Seca 2 ) ..... 50 مليون مصاب بالصرع 90 %منهم في المناطق النامية · 50 تيما لل ...... أجعل من سطح مكتبك شيئ خيالي جربه فعلا رائع ...... مفتاح قناة ERITERIA TV2 بتاريخ 26/12/2010 ...... مكياج خبير التجميل احمد قبيسي

---------- Post added at 03:31 PM ---------- Previous post was at 03:19 PM ----------

بروفسير العرب
04-20-2016, 18:48
انصح كل متداول جديد فى هذا المجال الابتعاد عن اى اكسبرت غير معروف وايضا
من شخص غير معرف ولا تدفع مال مقابل هذا الاسكربت ممكن تحصل عليه مجانى من الموقع وجربه

عبد الرحيم رافا
04-21-2016, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
أمسيـنا وأمسـى المـلك لله والحمد لله ، لا إله إلا الله وحده لا شريك له . مساء الفل
انصح بالتداول يدويا و خصوصا لكل من يريد التعلم لاكسبرت يعلمك البخل و الكسل

haniawad
04-21-2016, 02:56
السلام عليكم
اشكر الاخ علي موضوع الاكسبرت ويا ريت رابط التحميل لان انا بصراحة جربت كذا اكسبرت ولكن خسرت منهم كلهم وشكرا

Moh.magdy
04-21-2016, 05:28
السلام عليكم .. اخي الكريم ...
شكرا اخى لطرح هذا الموضوع لنا لكن انا لا احب التعامل الا فى الفوركس وزوج العمله لان خبرتى فى الفوركس لكن فى من التجار يفضلون الاكسبرتات

hosam1982
04-21-2016, 06:08
السلام عليكم ورحمة الله
اخي هل تعرض الاكسبرت بشكل مجاني ام انك تريد ان تستثمره بمقابل ام انك تبحث من يشتري نسخ من هذا الاكسبرت ؟
اعتقد ان الاكسبرتات جيدة جدا اذا كانت نتائجها 20% شهريا بدروداون صغير لا يتعدى 5%

عبد الرحيم رافا
04-22-2016, 00:34
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا اسعدنا تواجدك معنا على امل ان نستمتع و نستفيد فمرحبا بك في منتديات فوركس العرب
الاكسبرت بعض الشركات لا تسمح بالعمل به

Moh.magdy
04-22-2016, 01:31
السلام عليكم..اخى الكريم
انا شخصيا لا انتمى الى الاكسبرتات لكن احب جدا تعاملى بالعملة على الفوركس ولكنني لاأفضل ذلك ابدا لأنني أريد أن انمي خبرتي في مجال الفوركس

akram bahnsawi
05-28-2016, 21:02
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

neverlityou
06-09-2016, 04:59
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

saddiki05
06-09-2016, 05:02
السلام عليكم
شكرا جزيلا على مشاركتنا لهذا الاكسبرت
اتمنى ان يكون ناجحا فعلا كما تقول
حيث يلزم تجربته اولا من طرف الاعضاء في حساباتهم التجريبية قبل التداول الحقيقي به.

emad1995
06-09-2016, 16:43
ولكن من التجار من يفضلون التعامل بالاكسبرتات ولكنني لاأفضل ذلك ابدا لأنني أريد أن انمي خبرتي في مجال الفوركس تقبل مروري

sife100
06-09-2016, 19:46
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
أخي الكريم أنا عن نفسي لاأفضل التعامل في الفوركس وزوج العمله
ولكن من التجار من يفضلون التعامل بالاكسبرتات ولكنني لاأفضل ذلك
ابدا لأنني أريد أن انمي خبرتي في مجال الفوركس
بالتوفيق

islam bahnsawi
06-09-2016, 21:14
خالص الشكرا اخى العزيزل لمعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نرجو المزيد من هذة المعلومات الهامة و الشكر على هذاالاهتمام

yansane
06-09-2016, 21:28
بعد ان صدر تقرير في وقت سابق من اليوم الاثنين يظهر ان نشاط الصناعات التحويلية في الصين انكمش للشهر السادس على التوالي في كانون الثاني/يناير. ودخول صفقات عشوائية بطريقة الية ولكنها عادة ما تفشل بسبب التغيرات الموجودة في اسعار السوق

drissou45
06-09-2016, 21:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , رمضان مبارك كريم
بارك الله فيك اخي الكريم على نشرك لهدا الاكسبيرت رغم انني لا احبد التداول الالي
تقبلو مروري, تحياتي لكم

mohcine amari
06-10-2016, 02:40
****بسم الله الرحمن الرحيم ****
رمضان كريم
هل الاكسبيرت بالمجان او يا اخي مدفوع
**السلام اخواني تقبلو مروري الكريم***

kaka25
06-10-2016, 23:50
بعد ان صدر تقرير في وقت سابق من اليوم الاثنين يظهر ان نشاط الصناعات التحويلية في الصين انكمش للشهر السادس على التوالي في كانون الثاني/يناير.

رشا محمد الهوارى
06-10-2016, 23:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع الاكثر من رائع ونتمنى المزيد من الموضوعات المميزة دام لكم التوفيق والنجاح
تقبل مرورى

toni2020
06-10-2016, 23:54
شكرا جدا لك اخى الكريم

abderrahmenanis
06-12-2016, 20:39

رومانى
06-12-2016, 21:03
يعنى كنت اتمنى ان تشرح لنا ماهى المؤشرات التى استخدمها فى المؤشر وتعمل على اى اطار زمنى
وعلى اى زوج من العملات ولكن انت اصبحت انت المميزين . وبالتوفيق

bahoma310
06-13-2016, 17:05
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اوعو ديعو اموالكم في شراء الاكسبرتات
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

DadreamChaser
06-13-2016, 17:15
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
عمل جدير بالتقدير و شكرا جزيلا على المبادرة
السلام اخواني تقبلو مروري الكريم

هاوي
06-13-2016, 17:18
اود ان اشكر صاحب الموضوع على هذه المعلومات حيث استفدت منها كثيرا وكذلك التعليقات التي يقوم بها الاعضاء هي تعليقات مفيدة شكرا للجميع واتمنى الربح الوفير في الفوركس لجميع اعضاء المنتدى

AHMEDMONIEM
06-13-2016, 17:25
&&&&&&&&&&&&اشـكـرك اخـى الـفـاضــل علـى هــذا الـمجـهـود الـوافـر
اسـتـفـدت مـن هـذا الـمـوض ـوع كـثـيـرا شـكـــرا اخـى عـلى هـذا الـمـجـهــود
تـقـبـلـوا خــالص تـحيـاتـى اعـضــاء مـنـتـدى فـوركــس الـعـرب الكرام والـسـلام عـلـيـكم ورحـمـة الله وبـركاتــه&&&&&&&&&&&&&&&725

ahmed humedat
06-13-2016, 17:40

rehaiem2305
06-17-2016, 20:07
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

zee1996
06-17-2016, 22:03
اخي الفاضل انا لا استعمل الاسكربتات اخي الفاضل لأنها تفتقر إلى عامل الذكاء البشري الذي يعرف كيف يتعامل مع الأمور التي تكون طارئة اخي الفاضل لذلك أفضل ان اقوم بتوقع العملات و في النهاية أتمنى التوفيق لك و لجميع الاعضاء والزوار الكرام في المنتدى و حظ سعيد للجميع

devloppman
09-13-2016, 12:53
الاكسبيرت هو برنامج تداول مبرمج لاستراتيجيات كيفما كانت

ويعمل بشكل اوتوماتيكي بدون الرجوع الى منصة التداول

فقط يجب عليك وصل الحاسوب بالأنترنت وفتح منصة التداول

تقبل مروري وبالتوفيق

radihani
09-13-2016, 13:28
السلام عليكم
مشكور أخي الكريم على المجهودات تهانينا لك و بالتوفيق إن شاء الله

zizoo99
09-13-2016, 14:15
اخى العزيز
شكرا لك على مجهودك المتواضع و لكن احب اقولك ان ده مش اكسبرت ده اشاره تداول اجتماعى و كمان اصبحت غير متاحه يعنى صاحبها قام بالغائها و بعدين انت ممكن تدور على اشارات تداول تانيه ارابحها تفوق ال 50% و ما اكثرها

doaa sary
09-16-2016, 20:14
لو هو بيكسب عايز تبيعه لية وتنشرو مثلا لو انت راس مالك الف هتبيعو ب500 طل ماتعمل صفقه وتكسب ال500 واعمل ملايين لنفسك
مجانى ولا بفلوس !!
ربنا يوفق الجمييع

MohamedBaDr
09-16-2016, 20:37
مشاء الله اخى الكريم
هل اقدر اشتغل بي الاكسبرت دا ؟ هل يوجد رابط لتحميل ؟
انا شغال ب واحد بس نص نص

---------- Post added at 08:37 PM ---------- Previous post was at 08:35 PM ----------

مشاء الله اخى الكريم
هل اقدر اشتغل بي الاكسبرت دا ؟ هل يوجد رابط لتحميل ؟
انا شغال ب واحد بس نص نص

Yasser Ibrahim Ali
09-16-2016, 22:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
شكرا لك اخي علي مجهودك جاري تجربة الاكسبرت وموفتك بالنتائج ولكن علي اي زوج واي فريم يفضل العمل؟

adamarwan
09-16-2016, 22:10
لكن اخى من الافلض ان تفهم الطريقة لتى بها
ممكن ان تتحكم فيها فى الحساب بتاعك
وان تتداول فى اعلى المقايس
وحظ موفق

الصياد 2017
09-16-2016, 22:53
انا عن نفسى افضل عدم التعامل بالاكسبيرت لان الاكسبيرت كما هو سبب فى الفوز يكون سبب فى الخساره
ومن الافضل التعلم والدراسه التحليليه وبذلك تزيد الخبره

nstaforex
09-16-2016, 22:54
السلام عليكم اخي الاكسبرتات غالبا ما تخسر الحساب وتمرجنه لانه في الاساس هي مجرد استراتيجيه
مش ممكن تكون ربحانه علي طول ويجي يوم تخسر وتمرجن الجساب لا محال
شكرا علي طرحك الموضوع

islam n
09-16-2016, 23:04
السلام عليك-- شكرا فعلا علي الموضوع الي ممكن يكون مهم بالنسبه لناس كتير بس اعتقد ان الاكسبيرتات
ممكن توقعك في مشاكل وكمان بتقضي علي كونك ممكن تتعلم وتاخد خبرات في المجال ده بس شكرا علي الموضوع لاني اضاف
لي معلومات ممكن تفدني

doaa22
09-17-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور على انه مبخلتش بمجهودك كل السنين اللى فاتت دى على المتاجرين وعرضت مجهودك دا عليهم
اخى الكريم ودا موضوع مهم جدا لو كل المتداولين ذوى الخبره او المحترفين يعملوه

michael1
09-17-2016, 00:19
وعليكم السلام اخى الكريم اولا اشكرك على الموضوع
ثانيا يا صديقى العزيز ان هذا المنتدى نعمل كلنا فيه لكى نستفيد
فلو حضرتك مش هتفيدنا بالموضوع لا عليك وشكرا

jassim00
09-17-2016, 01:10
اخي الكريم ان كنت تربح من الاكسبرت هذا فشاركه مع الاخرين وعسى ان تعم الفائده على الجميع وحتى لو كان بسعر رمزي كتقدير لمجهودك
الكريم في الاكسبرت

Dr.Riyadh
09-30-2016, 11:07
وعليكم السلام و رحمه الله وبركاته ,, بارك الله فيك على هذا الاكسبرت الخيالي tfv2 ,, مجهودات مباركه في تطويره من حضرتكم تذكر فتشكر ,, اتمنى منك المزيد من الاكسبرتات الرائعه رغم اني لا احبذ التداول بالاكسبرتات

reyad george
09-30-2016, 18:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اقتنع نهائيا بفكرة الاكسبيرتات معظمهما او الكل يؤدى الى الخساره الحتميه فى النهايه بالتوفيق للجميع ان شاء الله

Alilou31
09-30-2016, 19:44
السلام عليكم و رحمة الله
يا اخي بارك الله فيك على مشاركتنا هذا الاكسبيرت , رغم اني لا اعتمد على التداول الالي الا اني هذه المرة ساجرب باذن الله طالما انك تقول جربته شخصيا و حقق نتائج جيدة
اتمنى لك التوفيق و للجميع

الصياد 2017
09-30-2016, 19:51
مشكور اخى الفاضل على الجهد المبذول لكن لاسف انا لا افضل التعامل مع الاكسبرتات وذلك لان الاكسبيرت كما يؤدى الى
الربح يؤدى ايضا الى الخساره

mounib
09-30-2016, 20:15
أخي الكريم من الأفضل عدم التعويل على الإيكسبيرتات لأنه من الممكن أن تعطيك نتائج إيجابية وبعد مدة تعكس عليك
وأفضل طريقة للتداول هي الإلتزام بالتحليل الكلاسيكي للسوق والإبتعاد عن فترات الأخبار والإدارة الصارمة لرأس المال ولا تترك الأمور للصدف وللإيكسبيرتات لتقود الدفة

mahmoud552
03-20-2017, 14:09
لا احب مثل هذة الاكسبيرتات لانها وبساطة لو كانت رابحة مكانت للبيع
مع التمنيات بالتوفيق للجميع ومن ربح الى ربح ان شاء الله
تقبلو مرورى

tahar2015
03-22-2017, 08:06
لا ارى ان الاكسبيرت هو حل لتحقيق التداول الناجح للمدى الطويل فهو مرحلة عبارة فقط و مع احترامي للعمل الذي قمت به لتطويره لا ارى فيه حلا لمشاكل المتداول المبتدئ و الافضل هو العمل على استراتيجية ثابتة دون متغير قد يطرا فجاة .

ashmawey
04-24-2017, 14:09
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

zunebha
04-24-2017, 16:54
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم اخي لقد استفدت كثيرا بالاكسبريت.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

Hamza El36
04-24-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الاكسبيرت يقوم بتوقع حركة السعر........
والله أعلى وأعلم
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

capoeira
04-24-2017, 23:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ان الاكسبيرت لن ينجح دائما لان السوق يتم التعامل فيه بواسطةبشر و لايمكن للالة
ان تنجح فى قياس نفسية البشر فى التداول وان كان الاكسبيرت ناجح كان المحللين الفنيين اختفوا وتم العمل بالاكسبرت فقط

cladiator2007
04-26-2017, 17:32
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته .
بصراحة صاحب الموضوع تطرق الى موضوع مهم و مفيد . كما انوه بتفاعل الاخوة البناء المفيد للجميع .
شكرا . تقبل مروري و تحياتي

almajek22
04-28-2017, 14:49
السلام عليكم اخي الكريمصراحه ان استخدام الاكسبرتات من الامور الجد خاطئه في مجال الفوركس لانها تعرض الحساب الي المرجنه في اي وقت حاول ان تكون اكسبرت بشري ستكون النتائج افضل كثيرا ان شاء الله تقبل مروري

KARIM2017
04-28-2017, 15:39
تحيه طيبه وبعد
تحياتي لك اخي الفاضل علي مشاركتك الفعاله االتي تفيدنا كثيرا في مجال التداول
ونتمني ايضا دائما مشاركات فعاله ذات اهميه

skylol
04-30-2017, 00:12
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي انا سوف اقوم بتجربة هذه الاكسبريت لاني مازلت مبتدى في الفوركس وبالتوفيق للجميع

zouga91
04-30-2017, 00:39
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي العزيز انصحك نصيحة لوجه الله ابتعد عن الاكسبر لاله كله مضيعة للوقت ولن تتعلم شي انصحك بالعمل اليدوي افضل شي وعمل دعوم ومقاومات

midobols
04-30-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

sohafsaoui
04-30-2017, 00:47
السلام عليكم مشكور أولا على الجهد و الاكسبيرت الذي قدمته لنا و سأجربه ان شاء الله على الحساب التجريبي
و سأنتظر منه نتائج جيدة و تقبل مروري

Raed_ahmed
04-30-2017, 00:59
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي العزيز ان شاء الله سأعمل على هذا الاكسبيرت و ننتظر من الله و منه و منك خيرا
جزاك الله الجنة

mabrouk
04-30-2017, 01:07
مشكور اخي الفاضل على هذا الموضوع المتميز ممكن اخى الكريم ان تعرض علينا هذا الاكسبريت ونجربةعلى الحساب التجريبي لبعض الوقت ونرى كيف يحقق المكاسب الكبيرة جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

alonsoo
05-01-2017, 06:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك اخى الفاضل على مشاركتك اخونك فى المنتدى لاكسبرتك لكن يا حيذا لو تعرفنا طريقة دخوله
او الاستراتيجة التى يعتمد عليها فى الدخول

waelmma
05-01-2017, 07:46
:)):o:yahoo: اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه اكسبيرت ممكن ان يكون ناجح
بس الحكم النهائى بعد تجريبه على الحساب التجريبى وبارك الله فيك اخى

antr
05-01-2017, 11:50
بصراحة انا بخاف اووى من الاكسبريتات بشكل كبير وهو الامر الى من خلاله من الممكن ان يكون فى سالبيات كثيرة جدااااااااااااااااااااااا وخطورة

ebn masr
05-01-2017, 12:29
انا نااقدرش بصراحة اديلك راى بصراحة فى مسألة وموضوع الاكسبيرت دة علشان اناوالله ماجربنتهوش قبل كدة علشان كدة وشكرا ليك

سليم الحمادي
05-01-2017, 12:40
السلام عليكم
وشكرا جزيلا يا اخي على طرحك لهذا الاكسبيرت
لكن انا من الاشخاص الذين لا يحبون التعامل مع الاكسبيرتات
ومنهم غيري يفضلون
اتمنى التفويق لك ولهم

جمال صادق
05-01-2017, 12:54
اعتقد ان الاعتماد على اى نوع من انواع الاكسبرتات قد يكون لة الكثير من اليات التاثر فى فهم العديد من انواع العمل الاساسى للسوق و تعلم اسس منظمة للتعاملات بقوة

fayadansakr
05-01-2017, 13:44
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
يا صديقي انا لا اعرف كثيرا علي الاسكربتات ولكني اثق ان العقل البشري افضل من الاسكربت

mid0killer
05-01-2017, 14:52
ما شاء الله يا غالي فعلا الاكسبريتات فى شريحه من المتداولين يعتمدون عليها ولكن انا لا اراها من المشجعات على التداول لانو وببساطه هتحس انك تايه هو ليه الاكسبريت دا دخل هنا من المنطقه دي بالذات

m7med
05-01-2017, 21:51
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم ولكني افضل التداول بنفسي و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Mhd nour
05-01-2017, 21:57
السلام عليكم مشكور أولا على الجهد و الاكسبيرت الذي قدمته لنا و سأجربه ان شاء الله على الحساب التجريبي
و سأنتظر منه نتائج جيدة و تقبل مروري

ابوفؤاد
05-01-2017, 23:29
لا احب التعملات التى تتم من خلال الكسبرت ن الامر هو تنه مهما طال الامد بالاكسب رت فتن النتائج تون مجمله بالخسائر الت تجنى معها المال لان السوق متذبذب ف يمكن ان اتعاملمعه باى شئ ثابت

eslam-gad
05-01-2017, 23:41
الاخوة الكرام نشكركم علي معلوماتكم المفيدة ونتمني المزيد من المعلومات والشروحات لكي نستفيد من خبراتكم ونشكركم علي مجهودكم الراءع والله الموفق والمستعان

zouga91
05-01-2017, 23:45
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم لايوجد في الفورس اسهم خيالي او يحقق ارباح فوق 50 في المىة افضل ان تعمل يدويا دون موشرات او اكسبريت لانها ستكون نهاية حسابك اذا اعتمدت عن هذه الخزعبلات تحياتي

fouadar
05-02-2017, 01:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته كل عام وانتم بخير اخواني
الاكسبرت له اكثر من تسميه كالخبير او المتداول الآلي وهو عباره عن اداه يتم برمجتها من قبل مبرمج ليقوم بعمليات المتاجره الآلية
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

nour3iny
05-02-2017, 01:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لما لا تدعنا نجرب الاكسبريت على الحساب التجريبيى لنتحقق من نتائجه اولا تقبل مرورى

Mohamed Alsaeed
05-09-2017, 00:50
تقبل مرورى

zakariacr07
05-11-2017, 18:20
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم أنا ضد إستخدام الأكسبيرت لأنه تشجيع عن الكسل و لن تتعلم شيء

mayyye
05-11-2017, 19:07
شكرا لك يا سيدي على مشاركتنا خبرتك مع الاكسبريت ولكن للأسف انا دخلت ظهر لي هذا Unfortunately, TFV2 signal is disabled and unavailable

murad11
05-15-2017, 16:05
بالنسبة للتداول الالى او ما يسمى بالاكسبرتات هو جيد وانا موافق على من يتبع تلك الاستراتيجيات فى التداول الاكسبرتات بس يجب ان تتدرب عليه قبل وضعه على الحساب الحقيقى

A.mustafa
08-26-2018, 18:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
انا لا استعمل الاسكبرتات اخي الفاضل لأنها تفتقر إلى عامل الذكاء البشري الذي يعرف كيف يتعامل مع الأمور التي تكون طارئة لذلك أفضل ان اقوم بتوقع اتجاه العمله نظريا...