PDA

View Full Version : تفعيل الحساب

Pages : [1] 2

معن الجميلي
02-02-2016, 19:01
اخواني الاعزاء هل استطيع التداول في انستا فوركس بدون تفعيل الحساب؟

doola2020
02-09-2016, 17:55
بالفعل يمكنك ان تتداول بدون تفعيل الحساب ولكن اهم شيئ انك تقوم بتفعيله لكي تستطيع ان تسحب اي ربح موجود بحساب التداول

nonam
02-10-2016, 16:27
السلام عليكم .... من الممكن ان تتداول عادي جدا من غير ما تفعل الحساب بتاعك الا ان الموضوع بيكون كويس في التعامل
مع الفوركس الافضل ان كيون الحساب مفعل علشان تعرف تسحب
بالتوفيق ان شاء الله

bassem99
02-10-2016, 16:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل نعم بكل تاكيد يمكنك ذلك ولكن التفعيل في شركة انستا تحتاجه في سحب اموالك وكن بدون تفعيل في المستويين لا يمكنك السحب وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.

اكرم التميمي
02-10-2016, 17:08
اخي الكريم
يمكنك العمل في التداول وفتح الصفقات وتحقيق الارباح بدون تفعيل الحساب لكن لايمكن سحب الارباح الا اذا تم تفعيل الحساب للمستوى الاول والثاني
تقبل مروري

yousse
02-10-2016, 17:14
نعم يمكن التدول في انست فوركس دون تفعيل الحساب ولكن لن تطيع سحب أموالك من الضروري أن يكون الحساب مفعل من سحب الأموال

ibrahem91
02-10-2016, 17:33
اعتقد ان العمل في شركة انستا فوركس بدون تفعيل الحساب امر غير
جيد لان تفعيل الحساب يمكنك من اضافة عمليات السحب والايداع ايضا

aym
02-10-2016, 17:35
اخى تستطيع التداول فى انستا بدون تفعيل الحساب ولكن لا يمكن ان تعمل ايداع فى الحساب وايضا لا تقدر
ان تسحب الارباح قبل ان تفعل الحساب

aboubakeur_m12
02-10-2016, 17:39
امكانية التداول على الحساب دون تفعيله ممكن ز متاح و هذا من فضل شركة لانستا التي تضع متعامليها في احسن الظروف اما عند الوصول الى سحب ارباح بونص المنتدى فتفعيل الحساب اجباري كي تتمكن من سحب المكاسب و هذا منطقي

latraaa
02-10-2016, 20:01
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك يا اخي الكريم، نعم يمكنك أن تقوم بالتداول من دون أي مشكل و لكن في الأخير فإنك سوف تحتاج إلى التفعيل لكي تتمكن من سحب الأرباح التي حققتها، بالتوفيق إن شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نعم اخي الكريم تستطيع لكن لا تستطيع سحب الاموال الا بعد التفعيل
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

sendrela
02-10-2016, 20:48
بالطبع حينما تربط حسابك على انيستا سواء كان مفعل ام لا سيتم تحويل البونص وايضا المتاجره به

ولكن لن تستطيع سحب اى ارباح الا بعد تفعيل الحساب ...لذلك من الضرورى جدا تفعيل الحساب

snnaky
02-11-2016, 17:35
التفعيل يا اخى الكريم ليس لة اى علاقة بالتداول او عدم التداول انما المشكلة حتكون فى السحب غالبا لأن متقدرش تسحب بدون تفعيل الحساب والحسابات الخاصة بالبونص هى دى القواعد الملزمة والشروط بتاعتها
انما لو الحساب بتاعك خاص يعنى انت الى عامل ايداع من مالك بدون بونص مش مهم يكون مفعل خالص وتقدر تتداول وتسحب عادى خالص طالما بنوك الكترونية

scoopsat
02-11-2016, 18:07
السلام عليكم
يمكنك التداول أخي الكريم ، لكن لا يمكنك السحب من حساب غير مفعل.
حاول تفعيل حسابك بصورة من جواز السفر ، و وثيقة ثانية تتبث صحة عنواك الذي قمت بادراجه اثناء التسجيل
تاخذ عملية تفعيل الحساب حوالي 72 ساعة

zead ahmad
02-11-2016, 18:11
ممكن تتاجر بدون تفعيل حسابك عادى بس لا يمكن ان تسحب ارباحك من الحساب بدون تفعيل الحساب لابد وان يكون متفعل كاملا حتى تقدر تسحب ارباحك بدون هذا لن تستطيع السحب اما التداول عادى

aissaalg
02-11-2016, 20:45
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

mourada
02-12-2016, 12:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اكيد يمكنك التداول في شركة انستا بدون تفعيل الحساب و لكن لا يمكنك سحب الارباح الا بعد التفعيل للمستوى الاول و الثاني و بالتوفيق

starnew
02-12-2016, 13:00
شكرا لك اخى الكريم لطرح موضوعك الفريد من نوعه لان يوجد بعض الاعضاء يوجهون مثل هذه المشاكل وموضوعك سيفيد الجميع بشكل عام وافادنى انا بشكل خاص بالتوفيق للجميع

latraaa
02-12-2016, 13:16
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، نعم أخي الكيرم يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول من دون تفعيل الحساب و لكن ليكن في علمك أنه لا يمكنك أن تقوم بالسحب ما لم تكن قد فعلت حسابك، بالتوفيق إن شاء الله

never11
02-14-2016, 00:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aminetns
02-14-2016, 01:38
تفعيل الحساب يتم على مرحلتين اخي
[شكرا جزيلا لك على الموضوع اخي الكريم تقبل مروري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته[/b]

jallou
02-14-2016, 02:04
لا يوجد الكثري من المتسع أمام روسياً حيث أن مستوى التضخم المرتفع والنمو السلبي يحول دون أي تغيري في أسعار الفائدة والتي من شأنها أن تبقى عالقة عند ١١%. إلا أن أي ضعف آخر في العملة من شأنه أن يدفع البنك المركزي نحو زيادة أسعار الفائدة كام حصل مؤخراًعام ٢٠١٤ عندما ارتفع الأسعار بواقع ١٧%.

عبد الرحيم رافا
02-14-2016, 03:14
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهل بك اخي معنا في هذا المنتدى الرائع حقا و مساء الفل للناس الكل
نعم اكيد ولكن لا تستسطيع السحب منها ابدا الى بعد التفعيل

joker7diaa
02-14-2016, 03:48
سلام عليكم , يمكنك التداول من دون تفعيل الحساب لاكن لا يمكنك سحب اي ارباح من دون تفعيل الحساب
تفعيل الحساب ضروري لسحب الارباح

nrgslawi
02-14-2016, 04:49
نعم اخي يمكنك التداول وفتح الصفقات بدون تفعيل الحساب لكن لكي تتمكن من سحب الاموال يجب عليك تفعيل حسابك وهذا الامر ينطبق على جميع الشركات

medcss
02-14-2016, 04:58
إخواني هل أستطيع أن أرسل فاتورة كهرباء تحتوي على إسم الأب ؟مع العلم إني أرسلت صورة جواز سفري؟ لا أمتلك فاتورة بإسمي.

صالح ابراهيمي
02-14-2016, 05:03
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال
اشكرك على هذا الشرح القيم والرائع واتمنى منك المزيد
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

---------- Post added at 02:03 AM ---------- Previous post was at 02:01 AM ----------

هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال

global
02-14-2016, 06:57
السلام علبكم ورحمة الله وبركاته
يا اخي الكريم يمكنك ان تفعل الحساب عبر بطاقة تعريف الوطني وايضا ايصال الماء او الكهرباء
والله الموفق والمعين

zead ahmad
02-14-2016, 11:21
يمكنك ان تتداول عادى بدون تفعيل حساب بس لن تقدر ان تسحب ارباحك على الاطلاق من التداول على هذا الحساب لان الربح المحقق لا يمكن سحبة وحسابك بدون تفعيل

forez
02-14-2016, 11:39
بســـــم الله الرحمـــــان الرحيـــــم ...................
الســـلام عليكــــم و رحمــــة الله و بركاتـــــه .....................
نعم يمكنك أن تقوم بالتداول من دون أي مشكل و لكن في الأخير فإنك سوف تحتاج إلى التفعيل لكي تتمكن من سحب الأرباح التي حققتها.........

OsamaNasser
02-20-2016, 04:12
مفيش اي مشكله في حاجه زي كده
انت تقدر تاخد البونص وتتداول بيه وتحقق منه ارباح كمان بدون تفعيل حساب التداول الخاص بيك
لكن لما تيجي تطلب سحب ارباحك ساعتها لازم تكون مفعل حسابك المستوي الاول والتاني

soad labib sadek
02-21-2016, 17:29
السصلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الفاضل في رايي الشخصي انه نعم يمكنك التداول مع انستا حتي و لو لم تفعل حسابك و يمكنك السحب هعلي اسكريل حتي و لو لم تفعل حتي المرحلة الاولي من التفعيل بالنسبة لحسابات الايداع و لا اعلم بشان حساب البونص ينطبق عليه نفس الشرط ام لا

بالتوفيق

aminmatter
02-21-2016, 17:42
السلام عليكم .... من الممكن ان تتداول عادي جدا من غير ما تفعل الحساب بتاعك الا ان الموضوع بيكون كويس في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله

aboubakr el ayach
02-21-2016, 17:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب بالنسبة للتداول في الحساب التجريبي فهو لا يتطلب التفعيل واصلا هو لا يتطلب التسجيل، ولكن التداول في حساب حقيقي وخاصة المربوط بالمنتدى يتطلب ان تقوم بتفعيله وهذا ليس شرطا مبدئيا وإنما هو شرط على ما اعتقد من شروط السحب والايداع في الشركة.

latraaa
02-21-2016, 19:38
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و أقول لك أن الموضوع عادي و لكن في مرحلة ما سوف تحتاج لا محالة إلى التفعيل لدا انصحك بالعمل على الموضوع و العمل على التفعيل، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

forez
03-15-2016, 11:49
نعم يمكنك أن تقوم بالتداول من دون أي مشكل و لكن في الأخير فإنك سوف تحتاج إلى التفعيل لكي تتمكن من سحب الأرباح التي حققتها.........

akram mohamed obaid
03-15-2016, 14:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نعم اخي الكريم يمكنك التداول بالبونص الذي تحصل عليه من المنتدى من دون تفعيل حسابك في الشركه لكن لابد لك من تفعيل الحساب عند طلب السحب للارباح المتحققه

saleh05
03-15-2016, 14:58

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
03-27-2016, 20:48
اهلا و سهلا و مرحبا بجميع الاعضاء الكرام ان شاء الله الكل بخير و بصحة و عافية
يتم تفعيل الحساب ببطاقة تبوت الهوية و جواز الصفر اذا وجد

mhmd.hmdy
03-27-2016, 20:55
ممكن تستلم البونص فعلا وتشتغل بدون تفعيل الحساب
انما سحب الاموال هو الى مش هيتم ابدابدون حساب مفعل
مستوى اول وثانى لابد من الهاى ليفل

karbon
03-27-2016, 20:59
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع اخي الكريم لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك المزيد
وبالتوفيق للجميع

raouf41
03-27-2016, 21:00
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم بالطبع يمكنك التسجيل والتفاعل دون تفعيل اي حساب لكن عندما تريد سحب اي ربح يجب تفعيل حساب

korabikayoussef
03-27-2016, 22:04
السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
يمكنك تتداول عادي جدا من غير ما تفعل الحساب بتاعك الا ان الموضوع بيكون كويس في التعامل
مع الفوركس الافضل ان كيون الحساب مفعل علشان تعرف تسحب فعند السحب ضروري تفعل حسابك عشن تسحب فلوسك
والتفعيل بسيط لدى انستافوركس ببطاقة الهوية او الباسبورت وكذالك ورقة من فتورة الماء أو الكهرباء
بالتوفيق أخي الغالي

mokhtar gui
03-27-2016, 22:08
بالطبع أخي الفاضل لكن ليكن بعلمك انك لا تستطيع سحب اموالك دون تفعيل الحساب و يمكنك الاطلاع على حسابك لتعرف كيفية التفعيل بالتوفيق.

aminetns
03-27-2016, 22:27
تفعيل الحساب يمؤرر بمرحلة وفي كل مرحلة يجبرفع الوثائق المطلوبة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع،،، بالتوفيق إن شاء الله،، والسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته،،

yousse
03-27-2016, 22:37
أنا أيضا لم أفعل حساب بعد ولكن لقد ارسلت الوتاق ولم توصبل اطمن أن تقبل الوتاق لنهى إن لم تعوصبلل لا يمكن سحب الأموال من الحساب أبدا لأن من أجل أن تسحب المال من الحساب يجب أن يكون مفعل

mmaty
03-27-2016, 22:44
يمكنك ان تتداول بدون تفعيل الحساب على حد علمى لكن عندما تقوم بطلب الارباح لابد ان تقوم بتفعيل الحساب
اولا لكى يسمح لك بسحب ارباحك ويمكنك جمع البونص بدون سحبه حتى تقوم بارفاق حساب مفعل فى اى وقت

hossam123
03-27-2016, 23:05
ممكن تداول بدون تفعيل ولكن عند اول عملية سخب لن تستطيع سخب اى ارباح لازم يفعل حسابك قبل السحب انصحك بالتفعيل

hilali2010
03-28-2016, 01:13
يمكنك التداول طبعا و لكن لا يمكنك سحب أرباحك الرصيد الذي تريد
قم بالتفعيل في أقرب وقت أخي الكريم
هذا لن يتطلب منك وقتا طويلا
و بالتوفيق

doaa sary
03-28-2016, 01:56
عم يمكنك التداول
بدون تفعيل
لاكن لا يمكن سحب الارباح الا بتفعيل الحساب
عشان كدا فعل حسابك قبل ماتشتغل افضل
بالتوفيق ليك وللجمييع

lebouziramzinio
03-28-2016, 18:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل مكنك أن تقوم بالتداول من دون أي مشكل و لكن في الأخير فإنك سوف تحتاج إلى التفعيل لكي تتمكن من سحب

neversi4
03-29-2016, 15:50
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forez
03-30-2016, 13:04

hossam123
03-30-2016, 16:48
يمكنك التداول عادى من دون تفعيل الحساب لاكن لا يمكنك و سحب اي ارباح من دون تفعيل الحساب
تفعيل الحساب ضروري لسحب الارباح من الشركة او اى شركة فوركس

HaMaDa99
03-30-2016, 16:55
وسائل الايداع والسحب المتاحة فى انستا فوركس

الفيزا والكريدت كارد
تحويل بنكى من اى دولة فى العالم
الباى بال
الليبرتى ريسيرف
ويب مونى
مونى بوكرز
بيرفكت مونى
اليرت باى
بيكيونيكس
يورو جولد كاش
جلوبال ديجيت باى

Thequest250
03-30-2016, 16:58
اخي الكريم يمكنك التداول بشكل طبيعي جدا بدون التفعيل..

لكن لا يمكنك سحب الارباح الا بعد تفعيل المستويين..وتذكر انه لن يمكنك السحب وهناك خسارة بالبونص الذي تتداول بيه..لابد من تعويض الخسارة اولا

The_Gahbaz
03-30-2016, 17:57
طبعا تقدر ومفيش اي مشكاكل هتمنعك انت تتداول في حساب غير مفعل
انما المشكله الحقيقيه هتواجهك لما تحقق ارباح من تداولاتك وتحاول تسحبها بعد كده
لان انت علشان تعمل اي عمليه سحب من حسابك لازم يكون الحساب متفعل المستويين الاول والتاني

noureddineb
03-30-2016, 18:34
بسم الله الرحمان الرحيم
نعم يمكن التداول دون تفعيل الحساب لكن لا يمكنك سحب الأموال
اسال الله لي ولكم التوفيق

mohamedforex4
03-30-2016, 18:48
بالنسبه للناس اللي بتسال عن موضوع تفعيل الحساب فده حضرتك بيكون في الشركه عباره عن خطوتين اول
خطوه هو تاكيد الهويه اي بطاقه تحقيق الشخصيه . ثاني تاكيد محل السكم اي العنوان . :)

belabied
04-05-2016, 01:15
انا بشكرك جزيل الشكر على مجهودك الجميل والمميز ونحن فى امس الحاجة لمثل هذه المواضيع المهمة
والمفيدة

mohamedforex4
04-14-2016, 23:58
جيد لان تفعيل الحساب يمكنك من اضافة عمليات السحب والايداع ايضا وشكرا .

TGOD
04-15-2016, 00:12
بالفعل يمكنك ان تتداول بدون تفعيل الحساب ولكن اهم شيئ انك تقوم بتفعيله لكي تستطيع ان تسحب اي ربح موجود بحساب التداول

شكرا على التوضيح أخي

hosam1982
04-15-2016, 00:16
التفعيل موضوع سهل ولايحتاج منك الا رفع صورة بطاقتك الشخصية امام وخلف و ايصال مرافق يكون باسمك انا فعلت حسابي في خلال يوم واحد فقط منتهى السهولة ولايمكن ان تسحب ارباحك بدون تفعيل الحساب الى المستوى الثاني

zakariaguemi
04-15-2016, 00:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي وبعد أخي يمكنك اتداول بحساب غير مفاعل شكلك أنك تداول ببونس المنتدى لأن ليمكنك أسهب أو الإيداع إلى بتفعيل حسابك ادراجة الأولى تم درجة أتانية . تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله . بتوفيق

forez
04-18-2016, 11:34

ahmed070
04-18-2016, 11:37
نعم تستطيع البدء في التداول علي حسابك في انستا دون التفعيل و لكن لا يمكن لك سحب اي جزء من الارباح الا ان كان حسابك مفعل تفعيل كامل للمستويين الاول و الثاني ..لذلك يجب عليك تفعيل حسابك عن طريق رفع صوره من البطاقه الشخصيه و صوره من فاتوره غاز او كهرباء او كشف حساب بنكي

رومانى
04-18-2016, 12:55
بالطبع يمكنك ان تفعل ذلك طبعا فهو لا يرتبط بالتفعيل ولكن اهمية التفعيل يعود
اليك انت لانك لا تستطيع سحب رصيد ارباحك من شركة انيستا
الا بالتفعيل الثانى عن طريق ايصال كهرباء.

samasimo
04-18-2016, 13:18
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
لا يمكن لابد لك ان تفعل الحساب

ahmed humedat
04-18-2016, 13:31
بالتوفيق ان شاء الله

forexdz
04-18-2016, 13:34
لتفعيل الحساب يلزمك صبر وصبر طويل كي تفعله
انا كل ما افتح حساب انتظر اولا يرفض وثم يرقض ويرقض
وفي الخير انتظر خمسة ايام فحينها يقبل لكن بصعوبة
ويمكن التفعيل لا ببطاقة الهوية كتوب عليها عنوانك

AlexDES
04-18-2016, 13:39
مشكور يا اخى لكن من الأفضل ان تفتح حساب على الفورتكس حتى تستطيع كسب الأموال التى تاخذها من تلقى الردود على حسابك

ابوفؤاد
04-18-2016, 15:02
التدوال دون تفعيل الحساب لا مشكله فيه و لكن لابد من التعيل لانك حين تتاجر و ترزق بلربح فليس امامك من شئ الا التفعيل لتحصل على ارباحك و بالتالى لا تعمل الا بعد لتفعيل للمستويان و الوثوق انك من الممكن ان تجنى ما ربحت

mama de
04-18-2016, 15:03
السلام عليكم اخوانى فى المنتدى شكرا اخى الكريم على سوئلك الهام فانا جديد فى الفوركس وارجو ان نستفيد جميعا والله
الموفق ارجو تقبل مرورى

csebai12
04-19-2016, 01:30
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مضكور اخي على الموضوع
نعم هذا ممكن اتكن لا يمكنك السحب الا بعد التفعيل الكلي للحساب

ADILPRO
04-19-2016, 01:51
رسالة شكر وامتنان أطيّرها لكم لوقوفكم بجانبي دوماً، فلو غبتم عن ناظري يوماً فأنتم في القلب، أذكر أيام الشّدائد حين لم تفارقوني لحظةً واحدةً، بل كنتم خير عون، وسند، وناصح، ما أجمل تلك الأيام بكلّ ما فيها، فلقد كنتم كالسّكر الذي يذهب مرارة العيش، ويسلّي النّفس، ويشدّ من أزرها، سعادتي كبيرة بكم، ولن أتخلّى عنكم ما حييت

saleh1991
04-19-2016, 02:23
نعم اخي يمكنك التداول وفتح الصفقات بدون تفعيل الحساب لكن لكي تتمكن من سحب الاموال يجب عليك تفعيل حسابك وهذا الامر ينطبق على جميع الشركات

leila56
04-19-2016, 02:26
السلام عليكم
اضن انه من الممكن ان تتداول دون تفعيل الحساب
لكن سوف يستوجب عليك التفعيل اذذا اردت اما سحب ارباحك او ايداع مال للتداول به عندها سيكون من اللازم التفعيل
وفقكم الله

zead ahmad
04-19-2016, 10:47
من السهل جدا ان يفعل العميل حسابة عليه بان يبدء بارسال المستنات الجيدة والواضحة وان تكون بنفس اسمة هو وليس باسم اى احد اخر حتى يتم التفعيل فى اسرع وقت ممكن

yahia1
04-19-2016, 12:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 07:07
يمكنك التداول بدون تفعيل الحساب
ولكن ستواجهك نفس المشكلة عندما تريد سحب الارباح
ااذا من الافضل تفعيل الحساب قبل التداول لتجنب اى مشكلة بعد ذلك

يحيى
04-27-2016, 12:18
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

kymslye
04-30-2016, 12:57
يجب ضروري تفعيل لحساب أخي قبل تداول وحتى لو إستطعت تداول لايمكنك سحب الأرباح أو لإيداع لإنه راح يتطلب منك تفعيل لمستويين معا من خلال رفع بطاقتك شخصيه

ayoubfc
04-30-2016, 13:09
بالفعل يمكنك ان تتداول بدون تفعيل الحساب ولكن اهم شيئ انك تقوم بتفعيله
لكي تستطيع ان تسحب اي ربح بالتوفيق إن شاء الله

helmi nsir
04-30-2016, 21:49
بالفعل يمكنك ان تتداول بدون تفعيل الحساب ولكن اهم شيئ انك تقوم بتفعيله لكي تستطيع ان تسحب اي ربح
التفعيل في شركة انستا تحتاجه في سحب اموالك وكن بدون تفعيل في المستويين لا يمكنك السحب

mhd99
04-30-2016, 22:57
نعم اخي يمكنك التداول بالبونس الذي تحصل عليه بدون تفعيل الحساب ولكن تفعيل الحساب ضروري عنما تريد ان
تسحب الارباح من حسابك في انستا

latraaa
05-01-2016, 20:27
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و أقو للك أنه يمكنك أن تقوم بالعمل على التداول إن شاء الله من دون أي تفعيل و لكن لما تأتي لطلب السحب فإنك لن تتمكن إلا بعد التفعيل بالوثائق إن شءا الله

beast4ever
05-01-2016, 20:28
طبعا تتدوال برحتك بس مش هتقدر تسحب ارباحك من الشركة الا بعد التفعيل
غير كده مش هتقدر تستخدام خدامات الشركة زاي فوركس كوبي وحاجات كتير
عشان كده فعل حسابك بدل ما تعبك يروح هدار وبس
وتقبل مروري

kheireddine
05-01-2016, 22:11
☼☺5☼☼☼الانضباط أثناء التداول: ضبط النفس والتغلب على العواطف السيئة والابتعاد عن المواقف السلبية المضرة بسير☼☼_______ عملية التداول هو من أهم سلوكيات المتداول الناجح، وقد يأتي ضبط النفس من خلال الابتعاد عن جميع الانفعالات النفسية التي قد تؤذي العملية التداولية، ولعل أهم الانفعالات النفسية التي قد تدمر أهداف______☼♣______ النجاح هي التوتر النفسي والخوف، فالخوف قد يجلب عدم الثقة وبالتالي عدم السيطرة على أوامرك وحركاتك التداولية التي قد تسبب لك بعدها المزيد من الخسائر. أبعد جميع عواطفك التداولية ولا تجعلها تسيطر على مصير تداولاتك.
☼☼الانضباط أثناء التداول: ضبط النفس والتغلب على العواطف السيئة ☼والابتعاد عن المواقف السلبية المضرة بسير☼☼___☼☺____ عملية التداول هو من أهم سلوكيات المتداول الناجح، وقد يأتي ضبط النفس من خلال الابتعاد عن جميع الانفعالات النفسية التي قد تؤذي العملية التداولية، ولعل أهم الانفعالات النفسية التي قد تدمر أهداف__☼♣____☼♣______ النجاح هي التوتر النفسي والخوف، فالخوف قد يجلب عدم الثقة وبالتالي عدم السيطرة على أوامرك وحركاتك التداولية التي قد تسبب لك بعدها المزيد من الخسائر. أبعد جميع عواطفك التداولية ولا تجعلها تسيطر على مصير تداولاتك.
سلوكيات المتداول الناجح في الفوركس♣☼ سلوكيات المتداول الناجح في الفوركس♣☼☼

latraaa
05-03-2016, 19:33
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح واقو للك أن التداول يمكنك أن تقوم به من دون التفعسيل، و لكن سجب الأرباح لا يمكنك أن تقوم بها ما لم تقم بالتفعيل، لدا نصيحة مني لك قم بالتفعيل، بالتوفيق لك و للجميع غن شاء الله

nader
05-03-2016, 20:44
اجل تستطيع ان تتاجر بكل سهولة ودون اي تفعيل لحسابك مسبقا
ولكن اذا مااردت ان تسحب الارباح فيجب ان تفعل حسابك على المستوى الاول
والمستوى الثاني وهو امر ضروري تفرضه الشركة على كل عملائها
بالتوفيق

samieh
05-16-2016, 06:46
نعم يا اخى يمكنك التداول بالبونص بدون تفعيل الحساب ولكن التفعيل مهم جدا وضرورى لكى تستطيع سحب الارباح
فبدون تفعيل حسابك فى انستا على المستويين الاول والثانى ان تستطيع سحب الارباح ابدا

xrif01
05-16-2016, 06:48
مرحبا اخي العزيز طبعا يمكنك التداول حتى بدون تفعيل المرحلة الثانية لكن مهم جدا ان تستكمل تفعيله لانك لن تسحب اذا لم يكن مفعل 100 في المئة تقبل مروري وشكرا

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:12
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

dora1
06-10-2016, 23:31
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

nehad
06-11-2016, 01:27
جيد لان تفعيل الحساب يمكنك من اضافة عمليات السحب والايداع ايضا
وشكرا لك تقبل مروري...

ahmed humedat
06-12-2016, 15:33
بالتوفيق ان شاء الله

ahmedhathout
06-13-2016, 22:05
ايوه تقدر تتداول بدون تفعيل الحساب لكن مش هتقدر تسحب اي ارباح الا لما
تفعل الحساب بالمستوى الاول والتاني

doola2020
08-23-2016, 13:15

kymslye
08-23-2016, 13:23
نعم يمكنك ان تجمع البونص و يحول الى حسابك في شركة اينستا فوركس و يمكنك التداول به ولكن يجب ان تفعل على الاقل المستوى الاول ولكي تسحب الارباح المحققة من البونص على احد البنوك يجب تفعيل المستوى التاني

marouane123
08-23-2016, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
بالفعل يمكنك ان تتداول بدون تفعيل الحساب...
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري .

ahmadinho100
08-23-2016, 13:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته على ما اضن يمكنك ان تتداول دون تفعيل الحساب و لاكن قدي يتم قفل الحساب الخاص بك و شيء اخر من الضروري تفعيل الحساب كي تسحب الارباح

sob81
08-23-2016, 14:11
تفعيل الحساب فى انستا يتم على مرحلتين المرحلة الاولى وهى خاصة باثبات الشخصية والمرحلة الثانية او المستوي
الثانى خاص باثبات العنوان

mronei
08-23-2016, 14:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته على ما اضن يمكنك ان تتداول دون تفعيل الحساب و لاكن قدي يتم قفل الحساب الخاص بك و شيء اخر من الضروري تفعيل الحساب كي تسحب الارباح

هيا الاجراءات عاديه جدا لتفعيل اي حساب لازم بس الاوراق تكون كامله وواضحه ولو فيه اي مشكله طبعا لابد من مراسله الدعم الخاص علشان نعرف
ايه المشكله ونحلها عموما هيا اجراءات عاديه وبسيطه

marouane123
08-23-2016, 15:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
تحية طيبة ...
بالفعل يمكنك ان تتداول بدون تفعيل الحساب
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح ...
تقبل مروري .

adamarwan
08-23-2016, 21:48
نعم اخى ممكن ان تتادلو فى السوق
بدون ان تفعل الحساب لكن لبد من ان تفهم ان سحب الارابح لبد
من ان تكون مفعل الحساب بتاعك لكى تتمكن من ان يتم
وحظ موفق

khalid3zzet
08-23-2016, 21:56
للاسف لايمكن لابد الاول من التفعيل ثم بعد ذلك التداول

doaa22
08-23-2016, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا اعتقد ذلك لابد من التفعيل لكى تستطيع العمل مع الشركه وان كان عندك اى مشكله فى تفعيل
حسابك مع الشركه تقدر تتواصل مع الدعم الفنى للشركه او حتى مع الدعم الفنى للمنتدى هما هيفدووك جداااا

michael1
08-24-2016, 00:32
طبعا من الممكن ان تتداول فى الفوركس هنا فى الشركة بدون تفعيل
الحساب ولكن ايضا لو خرجت بارباح للاسف لا يمكن سحبها الا لما تفعل الحساب

شبه منحرف
08-24-2016, 01:03
يمكنك التداول وفتح صفقات بدون تفعيل الحساب ولكن لايمكنك سحب ولا سنت واحد من الارباح بدون تفعيل الحساب حيث يجب تفعيله لكى تسحب اى ارباح تحققها

Bouani
09-07-2016, 17:05
التداول من دون تفعيل ممكن و ممكن تربح أيضا
لكن ليس من الممكن سحب الأرباح من غير تفعيل الحساب
و ده هو الاشكال أين يقع
عليك باكمال مستوين التفعيل للسحب

ايه علي
09-07-2016, 17:27
السلام عليكم ورحمة الله
حضرتك تقدر تتداول في انستا وتجمع بونص من غير تفعيل الحساب لكن عشان تسحب الربح مش هتقدر غير لما تفعل مستوين التفعيل في الحساب الاول

aymanebiyad
09-07-2016, 23:41
السلام عليك أخي
نعم يمكن بدئ التداول من الآن لكن يستحسن تفعيل الحساب قبل بدئ عملية التداول كي تقوم بسحب ارباحك باستمرار حاول الاكتشاف و التعلم و الصبر بعدها تأتي مرحلة الخبرة
بالتوفيق لكم جميعا

Mahmoud09
09-07-2016, 23:48
اخي الكريم يمكنك تداول دون تفيعيل الحساب لكن سوف تتلقى مشاكل عند طلب سحب الأرباح لان حسابك غير مفعل فالأفضل من البداية ان تقوم بتفعيل حسابك لكي تتفادى جميع المشاكل

amgad2018
09-07-2016, 23:50
السلام عليكم يا رجالة
انا فعلت الاول في الحساب اما التاني مش قابل ابدآ ومش عارف ابعتلة اية علشان يقبل كل ما ابعت شي ميقبلش وصل كهرباء باسم والدي وبرضو مقبلوش
حد يساعدنا

bakdz
09-08-2016, 12:32
الــسلام عليــكم ورحمـة الله تعالى و بـركاتـه
يمكنك التدااول في شكرة انستاا فووركس من دون تفعيل الحساب يا أخي العزيز لكن المشكلة أنه لا يمكنك سحب الراباح التي تحققها الا بعد تفعيل الحساب.

abdoute
09-08-2016, 12:40
السلام عليكم اخى موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع
اعتفد ان تحليل الأخبار يعد من افضل الاستراتيجيات للتداول وفعلا حققت بها مدخول جيد
ونتمنى التوفيق للجميع فى الفوركس

Samirghatas
09-26-2016, 21:00
اكيد طبعا ينفع تتداول بدون تفعيل الحساب لكن مش هتعرف تسحب ولا سنت
واحد التفعيل لازم من اجل سحب الارباح فقط بالتوفيق يااخى الكريم

kadi hala
09-26-2016, 21:25
نعم بامكانك ان تتداول في شركة انستا فوركس بدون اي مشاكل و لكن لا يمكنك سحب اموالك بدون تفعيل الحساب

ebn masr
10-03-2016, 21:21
بالنسبة لتفعيل الحساب ملهوش اى نشكلة انك تتداول عادى الى تفعيل الحساب ممكن تتداول الاول عادى بدون تفعيل حساب

saleh05
10-03-2016, 23:34

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mrramy
03-19-2017, 21:00
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تحيه طيبه وبعد اخى الفاضل نعم تسطيع اخى الفاضل ولكن لا تستطيع ان تسحب ارباحك الا بعد ان تفعل حسابك تقبل مرووورى

ayman samy
03-19-2017, 21:02
بسم اخي الكريم يمكنك التداول علي حسابك في شركة انستافوركس وفتح الصفقات بدون تفعيل الحساب ولكن المشكله الحقيقيه انك لان تستطيع سحب الارباح في حالة الربح

Samira shabban
03-22-2017, 03:05
السلا عليكم ...
طبعا تسطيع التداول وايضا تحقيق الارباح بدون تفعيل الحساب ولكن
للاسف لا يمكن سحب اى ارباح بدون تفعيل للمستويين الاول والتانى .....

abdallah.2017
03-22-2017, 06:26
نعم اخى الكريم يمكنك التداول بدون تفعيل وﻻكن ﻻ تستطيع سحب اﻻرباح اﻻ بالتفعيل وتقبل مرورى واتمنى مزيد من اﻻﻻرباح

waelmma
03-22-2017, 06:54
:)):p:( اخى الفاضل بارك اللله فيك والحقيقة انه من الممكن ان تتاجر بدون تفعيل الحساب
لكن عند سحب ارباحك التى حققتها مش هتقدر الا بعد تفعيل الحساب للمرحلتين

Bassem Hassani
03-22-2017, 07:07
يمكنك التدوال وإستلام البونص بدون تفعيل الحساب تقريبا .. ولكن شرط لكى تستطيع السحب من الحساب ان يكون حسابك مفعل
ومتجاوز مستويين التفعيل .. الأول وهو الخاص بإثبات محل الشخصية .. والثانى وهو الخاص بإثبات محل الإقامة .

bakup28
03-22-2017, 07:31
يمكنك أن تقوم بالتداول من دون أي مشكل و لكن في الأخير فإنك
سوف تحتاج إلى التفعيل لكي تتمكن من سحب الأرباح التي حققتها
بالتوفيق إن شاء الله

MADOO
03-22-2017, 07:46
بالفعل اخي يمكنك المتاجرة ولكن لن تمكن من سحب الارباح الخاصة بك الا
عند تفعيل المستويين الاول والثاني بانستا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تقبل مروري********************************

tahar2015
03-22-2017, 07:53
يمكنك التداول من دون تفعيل الحساب لاكن لا يمكنك سحب اي ارباح من دون تفعيل الحساب
تفعيل الحساب ضروري لسحب الارباح

latraaa
03-22-2017, 16:25
يا اخي الكريم من الناحية القانونية نعم يمكنك أن تقوم باعلمل على التداول إن شاء الله و من دون أي مشكل و لكنالتفعسيل أخي الكريم ضروري لكي يمكنك أن تقوم بالعمل على سحب المال الدي لديك إلى حسابك في البنك و عليه ارى انه من الأفضل التفعيل و من ثم العمل على التداول

YOUNESS EL-BAKKIOUI
03-22-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته أخي الكريم تفعيل العضوية في منتدى فوركس العرب يحتاج إلى تأكيد البريد الإلكتروني فقط أخي الكريم

Zinou0008
03-22-2017, 16:36
لا يوجد الكثري من المتسع أمام روسياً حيث أن مستوى التضخم المرتفع والنمو السلبي يحول دون أي تغيري في أسعار الفائدة والتي من شأنها أن تبقى عالقة عند ١١%. إلا أن أي ضعف آخر في العملة من شأنه أن يدفع البنك المركزي نحو زيادة أسعار الفائدة كام حصل مؤخراًعام ٢٠١٤ عندما ارتفع الأسعار بواقع ١٧%.

abo.tali.wtalin
03-22-2017, 16:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
ينفع التداول
ولاكن عند التفعيل يحتسب الربح حسب معلوماتى

mahmoudwahba
03-22-2017, 16:40
اخى الكريم
يمكنك التدول بدون تفعيل الحساب الى انك لا تقدر على سحب الاموال بدون تفعيل الحساب

ashmawey
04-11-2017, 14:08
اخي الكريم , كلامك عين العقل و صحيح , لا بد من التاني و التريث قبل بدأ التداول في سوق الفوركس وذلك للحفاظ على رأس المال
مع خالص الاحترام و التقدير

yousee
04-11-2017, 14:24
إدا لم تفعل الحساب فالأموال التي ستربحها ستبقى في حسابك والمستوى التاني إدا لم يتفعل فحاول أن تتكلم مع الدعم الفني

alonsoo
04-11-2017, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اخى الفاضل تستطيع التداول بدون تفعيل اى شئ فى حسابك لكن لن تستطيع سحب اى دولار الا بعد التفعيل الكامل

احمد فرحان منصور
04-11-2017, 14:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تفعيل الحساب يكون في المستوى الاول باثبات شخصيتك والمستوى الثاني اثبات سكن مثل فاتورة كهرباء او ما شابه

MomoNafai
04-11-2017, 14:26
السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
نعم أخي يمكنك التداول و الحساب غير مفعل لكنك ستجد مشكلة على ما أظن عند قيامك بالسحب من أنستا نحو بنكك الإلكتروني

ghost mastar
04-11-2017, 14:38
من الممكن ان تتداول عادي جدا من غير ما تفعل الحساب بتاعك الا ان الموضوع بيكون كويس في التعامل مع الفوركس سوف تحتاج إلى التفعيل لكي تتمكن من سحب الأرباح

remon2010
04-11-2017, 14:38
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز تستطيع التداول بدون تفعيل الحساب
ولكن لن تستطيع سحب ارباحك منها قبل تفعيل حسابك
تقبل تحياتى

saidassouik
04-11-2017, 15:05
السلام عليكم
نعم تستطيع لكن لالتفعيل مهم من اجل السحب و تامين الحساب
لذلك فعل حسابك في أفرب وقت و بالتوفيق لك

Lante
04-11-2017, 15:28
اخي الفاضل نعم بكل تاكيد يمكنك ذلك ولكن التفعيل في شركة انستا تحتاجه في سحب اموالك وكن بدون تفعيل في المستويين لا يمكنك السحب وشكرا.

KARIM2017
04-11-2017, 15:52
تحيه طيبه وبعد
اخي العزيز من الافضل انك تفعله لكي تعرف تسحب ارباحك بعد ذلك
ولكن من الممكن انك تعمل بدون ان تفعله
ولكن لن تستطيع ان تسحب ارباحك
وشكرا لك اخي العزيز علي سؤالك القيم

sob81
04-11-2017, 16:14
تفعيل الحساب يكون من خلال المرور بمستويين المستوي الاول يكون اثبات الشخصية ويتم بارسال صورة الباسبور والمستوي الثانى يكون
اثبات العنوان عن طريق فاتورة كهرباء

houssem84
04-11-2017, 16:17
افضل حل هو تفعيل الحساب قبل تل بدأ في التداول لكي تستطيع سحب الارباح بكل حرية وبدون مشاكل

zunebha
04-11-2017, 16:19
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم يمكنك التداول وحتى ان لم تفعل اكيد.
ولكن عند السحب لا تستطيع حتى تفعل حسابك بالمستويين.

Samira shabban
04-11-2017, 16:27
نعم اخى الكريم البونص سوف يصلك وتستطيع ان تتداول به وتحقق ارباح بدون تفعيل الحساب
ولكن لن تستطيع سحب اى ارباح بدون التفعيل لذلك انصحك بتفعيل المستويين ..

freetrade
04-11-2017, 16:31
طبعا تستطيع التداول وحسابك غير مفعل ولكن لن تستطيع انك تسحب اي ارباح الا بعد تفعيل الحساب للمستوي الثانيفحاول انك ترفع اوراقك الثبوتية للتفعيل

midobols
04-11-2017, 16:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

امكانية التداول على الحساب دون تفعيله ممكن ز متاح و هذا من فضل شركة لانستا التي تضع متعامليها في احسن الظروف اما عند الوصول الى سحب ارباح بونص المنتدى فتفعيل الحساب اجباري كي تتمكن من سحب المكاسب و هذا منطقي

dias40
04-11-2017, 17:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
على ما اضن يمكنك ان تتداول دون تفعيل الحساب و لاكن قدي يتم قفل الحساب الخاص بك و شيء اخر من الضروري تفعيل الحساب كي تسحب الارباح

antr
04-11-2017, 17:45
ممكن تدوال طبعا بس سحب ارباح مش ممكن يعنى لا تستطيع ان تاخد اى ربح من الحساب غير لما تفعل المستوييان اخى

Samira shabban
04-12-2017, 22:41
اخى الكريم البونص اكيد هيوصلك وممكن تتداول به وتحقق ارباح
ولكن لن تستطيع ابدا سحبها بدون تفعيل الحساب للمستويين
وهو قانون فى المنتدى ..

drahmedmagdy2
04-12-2017, 22:44
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته نرجو من الله حسن التوفيق
تفعيل الحساب عن طريق ارسال بطاقة الشخصية ووصل ننور او كهربا او جواز سفر واكيد صورة شخصية واضحة من كل الجوانب

ahmedemara73
04-12-2017, 22:48
اخى الكريم البونص اكيد هيوصلك وممكن تتداول به وتحقق ارباح
ولكن لن تستطيع ابدا سحبها بدون تفعيل الحساب للمستويين
وهو قانون فى المنتدى ..
أتمنى ..ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله،
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك..

M0hsenalawady
04-12-2017, 22:58
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي للجميع
اخي الكريم مشكور على هذا الموضوع وطبعا ممكن تقوم بالتداول ولكن لابد من تفعيل المستوى الأول بالبطاقة والمستوي الثاني بجواز السفر او ايصال كهرباء لكي تتمكن من سحب الأرباح

mabrouk
04-12-2017, 23:15
اخى العزيز اعتقد انه من الافضل يمكنك التداول من دون تفعيل الحساب لاكن لا يمكنك سحب اي ارباح من دون تفعيل الحساب تفعيل الحساب ضروري لسحب الارباح تقبلو جميعا مروري والسلام عليكم

fayadansakr
04-13-2017, 00:20
السلام عليكم و رحمه الله تعالي و بركاته اخي الكريم
اخي العزيز نعم من الممكن انن تضارب و انت غير مفعل للحساب لانه لا يفرق الي في حاله احتياجك للبونص الخاص بك

latraaa
04-13-2017, 12:53
يا اخي الكريم الدي يمكنك ان تقوم به من دون التفعيل أخي الكريم هو كل الأمور ولكن ليكن في علمك انه لا يمكن كان تقوم بالعمل على السحب للربح ابدا ما لم يكن الحساب مفعلا في كلا المستويين أخي الكريم، بالتفويق لك

Samira shabban
04-13-2017, 18:15
نعم يمكنك التداول بدون تفعيل الحساب وتحقيق ارباح ولكن
للاسف لن تستطيع سحب اى ارباح بدون تفعيل الحساب للمستويين الاول والتانى ...

Mohamed Alsaeed
04-17-2017, 10:07
اهلا وسهلا بك اخى العضو الكريم
انرت وباركتنا
مشكور على المشاركه الفعاله
ننتظر المزيد
.......
جزاك الله خيرا ونفع بك
تقبل مرورى المتواضع

elmister
04-17-2017, 10:11
السلام عليكم ورحمة الله
حبيبي الغالي نعم تستطيع التداول في الحساب التجريبي دون تفعيله ولكن يجب ان تقوم بتفعيل الحساب لكي تستطيع ان تقوم بسحب الاموال من الحساب والاستفاده من هذه الاموال تقبل مروري وشكرا

Samira shabban
04-17-2017, 17:54
اخى الكريم نعم البونص سوف يصل لحسابك ويمكنك ان تتاجر به
ولكن عندما تريد سحي الارباح من الشركه لن تستطيع لان السحب يحتاج الى تفعيل الحساب ..

tazi larbi
04-17-2017, 18:50
السلام عليكم التفعيل مطلوب فقط لسحب الارباح او الايداع اما التداول فيمكنك التدوال دون تفعيل الى ان يفعل حسابك لتقدر سحب ارباحك دون اي مشكل اتمنى لكم النجاح والله الموفق

elmister
04-18-2017, 14:23
السلام عليكم ورحمة الله
بعد تفعيل الحساب يمكنك التداول مباشرة
ولكن انصحك قبل ان تتداول يجب ان تتعلم جيدا وتعرف اساسيات الفوركس
وتشاهد العديد من الفديوهات التعليميه
وتتابع العديد من اصحاب الخبرات العاليه في هذا المجال
تقبل مروري اخي الفاضل

HOPE2014
04-18-2017, 14:29
مساء الخير لحد علمي ان التفعيل يكون فقط لسحب المال الدي نربحه او لايداع المال لكن التداول مستقل عن التفعيل ولك ان تعمل بحرية سلام

Ahmed.Salman
04-18-2017, 14:31
أخى بعد قرائتى لهذه الكلمات المتميزه والتر مست حوار مهم للكثيرين أتمنى أن تقبل مرورى وأحببت ذلك جدا واستفدت كثير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

capoeira
04-18-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يمكنك ان تتداول فى شركة انستا فوركس بحساب غير مفعل و لكن لن تتمكن من سحب
الارباح الا بعد ان تقوم بتفعيل المستوى الاول و المستوى الثانى للحساب فى الشركة

HANYFOAD
04-18-2017, 17:16
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الفاضل لازم تفعل الحساب علشان حركه السحب الخاصه بيك وكمان ممكن التداول عادي
بالتوفيق لحضرتك

s@mou
04-18-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
مشكور اخي الكريم على طرح الموضوع ليستفيد الاعضاء، لا يمكنك ان تقوم بالسحب بدون تفعيل الحساب يجب ان تفعل المستووييين الاول والثاني اما بالنسبة للتداول فيجب ان تفعل المستوى الاول.
بالتوفيق لجميع الاعضاء تقبل مروري.

Samira shabban
04-18-2017, 17:20
الحقيقه يا اخى انت ممكن تقوم بالتداول بالبونص الى يصلك فى حسابك
وايضا ممكن تحقق ارباح ولكن لن تستطيع ان تسحب اى ارباح بدون تفعيل الحساب ...

midobols
04-18-2017, 17:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، و أقول لك يا اخي الكريم، نعم يمكنك أن تقوم بالتداول من دون أي مشكل و لكن في الأخير فإنك سوف تحتاج إلى التفعيل

مصطفي السيد
04-18-2017, 19:45
تستطيع التداول ولكن لا تستطيع سحب ارباحك
الا بعد تفعيل المستويين الاول والتاني الول يتم تفعيله بالبطاقه والتاني بوصل مرافق غاز او كهرباء

Abu_Yassin
04-18-2017, 21:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الكريم يمكنك التداول فى أنستا فوركس بدون تفعيل الحساب بطريقة عادية ولكن لن تستطيع سحب أى أرباح ألا بعد أن تقوم بتفعيل الحساب على المستويين المستوى الأول ببطاقة الهوية والمستوى الثانى بجواز السفر

hosam2020
04-18-2017, 21:29
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
عشان تفعل حسابك يجب ان تفعل مستويين
المستوى الاول بطاقه الرقم القومى
و المستوى التانى عن طريق فاتوره تليفون

Mr Fathy
04-18-2017, 21:31
بسم الله الرحمن الرحيم اه يا زعيم تقدر تشتغل وتتداول على الحساب الحقيقى فى شركة انستا فوركس عادى خالص من غير التفعيل لكن لازم تفعل الحساب عشان تقدر تسحب

Hamza El36
04-19-2017, 18:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
نعم تستطيع, لكن يفضل أن تربط حسابك لتستطيع سحب أرباحك...
والله أعلى وأعلم.
أتمنى من الله العلي القدير أن يمدنا بالعون وبالنجاح..
وتقبل مروري..
تحياتي

Nassef85
04-19-2017, 18:50
تستطيع التداول بدون تفعيل الحساب ولكن لا تستطيع السحب
يجب ان تفعل المستوى الاول والثانى كى تتمكن من سحب ارباحك من الشركة

murad11
05-29-2017, 00:18
يمكنك التداول من دون تفعيل الحساب لاكن لا يمكنك سحب اي ارباح من دون تفعيل الحساب تفعيل الحساب ضروري لسحب الارباح

zakariacr07
05-30-2017, 10:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم تستطيع التداول في أنستا فوركس بدون تفعيل الحساب لكن لا يمكنك سحب الأرباح التي تحققها من البونيص

tolin
05-30-2017, 12:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......يمكنك التداول فى شركة انستا فوركس بدون تفعيل لكن لايمكنك سحب ارباحك من غير تفعيل المستويين

Samira shabban
05-30-2017, 15:53
الحقيقه ممكن التداول بدون تفعيل الحساب ولكن لن تستطيع سحب اى ارباح
بدون اتفعيل المستويين الاول والتانى للحساب .....

maryam ahmed
06-06-2017, 00:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته . . . . . طبعا يمكنك التداول بدون تفعيل الحساب و لكن لا يمكنك سحب الارباح التي تكونها فوق البونص بدون تفعيل الحساب , لذلك من الضروري تفيل الحساب عاجلا ام اجلا

Anas.Talaat2
06-06-2017, 02:15
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أخى الفاضل
أنا بعتقد أخى أن يمكنك التداول دون تفعيل لكن ماذا تستفاد عندما تتداول و لا تسحب الارباح الخاصة بك يمكنك التداول دون تفعيل لكن لا يمكنك سحب الارباح دون تفعيل فاسرع بالتفعيل

migoo
06-06-2017, 02:30
صباح الخير تشكر على طرحك السؤال المهم

بالاخبار والاحداث الفعلية التي تطرا على العمولات الا ان الحساب التجريبي لا يمكنك ان تسحب منه اموالك التي تربحها ولكنك يمكنك ان تحولها الى حسابك الحقيقي لتستفيد منها فيما بعد
والله ولي التوفيق

سليم الحمادي
06-06-2017, 02:32
السلام عليكم
نعم يا اخي الفاضل تستطيع ان تتداول في شركة انستا فوركس بدون تفعيل الحساب ولكن لا تستيط سحب ارباحك الا بعد عملية التفعيل
وبالتوفيق..

nour3iny
06-06-2017, 02:38
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
يمكن استلام البونص وبدء التدوال به بدون تفعيل ولكن التفعيل لسحب الارباح تقبل مرورى

lionhmada
06-06-2017, 12:56
نعم يمكنك ذلك ان تتداول في سوق الفوركس عن طريق انستا فوركس بدون ان تفعل حسابك

لكن سيواجهك مشكلة عن طلب سحب الارباح فلن تشتطيع سحب ولا سنت اذا لم تفعل المستويين

yousee
06-06-2017, 17:31
أنا أعرف أن الشركة تقوم بالكتير من التعقيدات من حيت تفعيل الحسبات و هدا من أجل تأمين الشركة وعدم السماح بدخول الناس ألدين لا يهمهم التداول وكدلك النصابين و المخترقين

migoo
06-07-2017, 01:47
موضوع رائع صحيح طويل ولكن بالفعل جميع النقاط ال 24 في غاية الاهمية
ربما اختلف معك في بندين من بنود الموضوع !!
وهو البند الذي يتعلق بالصفقات السريعه التي تصل ارباحها الى 20 نقطة لا ارى فيه اي مشكلة ولا اعرف لماذا تنصح بالا ندخل ان كانت الاستراتيجية تقوم اساسا على ربح 20 نقطة مع العلم اني لم اغلق صفقة اقل من 30 نقطة ابدا الا فيما ندر
ولكن اود ان اعرف السبب
والبند ال 24 وهو المتابعه المستمرة ايضا ربما هناك استراتيجيات تتطلب متابعه اكثر من 3 ساعات فما العمل ؟

تقبل تحياتي وخالص ودي وتقديري:(:yahoo::p:dance:

Ayoya
06-07-2017, 02:16
السلام عليكم ورحمه الله
بارك الله فيك علي الموضوع وعلي الطرح ونعم يمكنك ان تقوم بالتداول من دون اي مشكل ولكن فس الاخير فانك سوف تحتاح التفعيل لكي تتمكن من سحب الارباح التي حققتها تقبل مروري وتحياتي لكم جميعا بالتوفيق لكم جميعا

zakariacr07
06-07-2017, 02:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

نعم يمكنك التداول بدون تفعيل حساب لكن لا تستطيع سحب الأرباح التي تحققها من البونيص

waelmma
06-07-2017, 08:39
:(:(:( تمام خى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انت فعلا
تقدر ان تتاجر بدون تفعيل الحساب لكن عند سحب الارباح يجب ان يكون حسابك مفعل

مصطفي السيد
06-07-2017, 08:44
اخي الكريم نعم يمكنك التداول قبل تفعيل مستويات التحقق
ولكن لن يمكنك سحب ارباحك الا بعد تفعيل المستويين الاول والتاني

Mhd nour
06-07-2017, 09:23
تحياتي اجل طبعا يمكنك ان تقوم بالتداول من دون اي مشكل ولكن فس الاخير فانك سوف تحتاح التفعيل لكي تتمكن من سحب الارباح التي حققتها و بالتوفيق ان شاء الله

Jordan forexyy
06-13-2017, 23:23
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم اخي الكريم تستطيع ان تتداول بشركتنا العزيزه انستا بدون تفعيل حسابك لكن لاتستطيع ان تسحب ارباحك الا بالتفعيل وتقبل مروري اخي الكريم وشكرا لسؤالك بالتوفيق

hussein1985
06-13-2017, 23:43
لا تقلق اخى الحبيب طالما انك قمت بربط حسابك فى انستا فوركس بالمنتدى فلا يوجد مشكله وسوف يتم
تحويل البونص لك اول كل شهر ولكن المشكله انك لابد من التفعيل لسحب ارباحك فيما بعد للمستويين

skylol
06-13-2017, 23:55

اخي الغالي يمكنك التداول بدون تفعيل ولكن لن تستطيع ان تسحب اي ارباح الا بعد تفعيل المستوى الثاني وبالتوفيق للجميع

yousee
06-13-2017, 23:58
إن تفعيل الحساب قد يواجهك فيه بعض المشاكل ولكن هدا لا يهم لأنه لما ستفعل الحساب ستنسى أنهم قد صعبو عليك التفعيل

omar2017
06-14-2017, 00:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يمكنك التداول داخل انستا فوركس بدون تفعيل لكن لا تيستطيع سحب الارباح بدون تفعيل تقبل تحياتي ومرورى

mayyye
06-14-2017, 00:04
نعم يا سيدي تسطيع التداول بدون تفعيل الحساب لكن اذا حققت ارباح لن تسطيع سحبها الا بعد التفعيل
اتمنى للجميع التوفيق

annas
06-14-2017, 00:07
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم
نعم ولاكن لاتستطيع سحب ارباحك منه الا بتفعيل الحساب على مرتين

هدير البدري نور
06-14-2017, 00:08
نعم يا اخي الفاضل يمكنك ان تقوم بالتداول من غير تفعيل
بس عند السحب يا اخي الفاضل لابد من ان تكون قمت بتفعيل الحساب

drissou45
06-14-2017, 00:15
السلام عليكم ورحكه الله وبركاته , مساءكم سعيد لجمي الاخوه الكرام,
نعم اخي الغالي ولكن تجد مشكله في سحب والله اعلم
تقبلو مروري الفاضل , تحساتي لكم

omar2017
06-14-2017, 00:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع يمكنك التداول بكل سلاسه ويسر لكن الاهم التفعيل لعمل طلب سحب بعد ذلك تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبيب

haitham salama
06-14-2017, 00:35
تستطيع أخى الكريم التداول دون تفعيل الحساب عن طريق البونص ، ولكن لا يمكن أن تقوم بسحب أى أموال بعد فوز الصفقات والحصول على الأرباح إلا بعد تفعيل الحسابين من خلال المستوين الأول صورة البطاقة أو البابسور أما المستوى الثانى من خلال وصل النور ولابد أن تكون البيانات كاملة حتى تستطيع أستلام الأرباح

mrmrmrmr
06-14-2017, 00:37
نعم تستطيع ان تتداول وافتح صفقات وتتداول مثل اى شخص فى الفوركس ولكن عندما تريد أن تسجل ارباحك يجب عليك ان تقوم بتفعيل المستويين اولا

migoo
06-14-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الفاضل نعم بكل تاكيد يمكنك ذلك ولكن التفعيل في شركة انستا تحتاجه في سحب اموالك وكن بدون تفعيل في المستويين لا يمكنك السحب وشكرا...

Marina101
06-14-2017, 00:43
في الحقيقة مساهمات الاعضاء كانت مفيدة في هذا الموضوع بحيث ان جل المعلومات كانت على صواب واتمنى النجاح للجميع في تجارة الفوركس حيث يجب التعلم والتدرب جيدا قبل البدئ في اي صفقات في منصة التداول

omar2017
06-14-2017, 01:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع التداول من دون تفعيل امر عادي جدا لكن لابد من تفعيلالمستوي الثاني من اجلالوصول الى سحب ارباحك يجب ذلك جيدا

bitcoin
06-14-2017, 01:11
بسم الله الرحمن الرحيم
موصوعك مهم جدا ومرتب وبيتكلم عن نقطة مهمة جدا
جزاك الله كل خير على طرحة
وبرجاء تقبل مرورى على مواضيعك

abutalia
06-14-2017, 01:14
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم لكي تفعل حسابك لابد من المستويين الاول بالبطاقه الشخصيه والثاني باي ايصال لاثبات السكن والله يوفق في تفعيل الحساب بامتياز

فهمى لاشين
06-14-2017, 03:01
بسم الله
اذا كان بونصك وصل الى حسابك فيمكنك التداول وان تكسب وتخسر وهكذا
ولن غير الممكن هو ان تسحب ارباحك بدون تفعيل حسابك

GNQ
06-14-2017, 03:07
لقد استفدت من المعلومات التي شاركها معنا في المنتدى بشكل كبير واتمنى ان تعم الاستفادة على الجميع وان تستفيدو من البونص الذي يقدمه المنتدى للاعضاء فهو فرصة لا تعوض

amir anwar
06-14-2017, 19:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... طبعآ ممكن تتداول من غير ما تفعل حسابك لكن مش هتسحب الأرباح لأنك مفعلتش الحساب فالأفضل انك تفعل قبل التداول

number1
06-14-2017, 19:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم يمكنك ان تتداول في شركه انستا فوركس على البونص الذي تربح من خلال شركه ولكن لا يمكنك ان تسحب الارباح بدون ان تفعل المستوى الاول والمستوى الثانى في حسابك في شركه انستا فوركس

amine-14
06-14-2017, 19:21
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم التداول على الحساب دون تفعيله ممكن ز متاح و هذا من فضل شركة لانستا التي تضع متعامليها في احسن الظروف اما عند الوصول الى سحب ارباح بونص المنتدى فتفعيل الحساب اجباري كي تتمكن من سحب المكاسب و هذا منطقي

m7med
06-14-2017, 21:02
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
نعم يا اخي الكريم يمكنك التداول في انستا فوركس بدون تفعيل حسابك و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

Ayoya
06-15-2017, 02:04
السلام عليكم
بارك الله علي الموضوع وعلي الطرح وقول لك نعم يمكنك ان تقوم بالتداول من دون اي مشاكز و لكن الاخيره فانك سوف تحتاج الي التفعيل لكي تتمكن من سحب الارباح تقبل مروري بالتوفيق لكم

ahmedmahmoud2017
06-15-2017, 02:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تفعيل الحساب من انستا فوركس من اكب الطرق الصعبه التيمن الممكن مواجهتخا تقبل تحياتي ومرورى اخي الحبي

mostafa1995
06-15-2017, 05:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......... يا طيب تقدر تتداول دون تفعيل الحساب ...... بس ما تقدر تسحب الارباح ... عشان هيك فعل واي ربح كويس اسحب ومتطمعش نصيحة اخوية

waelmma
06-15-2017, 06:21
:(:(:( نعم اخى الفاضل بارك الله فيك والحقيقة انه يمكنك التداول بدون تفعيل حسابك لكن
لايمكن ان تسحب الارباح بدون تفعيل الحساب والله الموفق ان شاء الله

سيد عويس
06-15-2017, 06:45
لا اخى الكريم لا يجوز سحب الارباح بدون ان يتم تفعيل الحساب بنجاح لازم الحساب يتفعل وتشتغل ف المنتدى تعمل بونص وتشتغل بيه ع شركه انستا

Reem1
07-06-2017, 23:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي ايوه طبعا البونص هيوصلك بدون ما تفعل حسابك وكمان هتقدر تتداول بيه بدون تفعيل لكن طبعا لازم تفعله عشان تقدر تحسب ارباحك

ahmedmahmoud2017
07-06-2017, 23:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع تستطيع التداول لكن عند السحب تواجه المشاكل الكبري يجب البعد عن ذلك وتفعيل الحساب

amir anwar
07-09-2017, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. عادي ممكن تتداول و تستقبل البونص الخاص بالمنتدي بدون تفعيل لكن انت هتحتاج التفعيل عاجلآ ام اجلآ لأنك لن تستطيع السحب بدون التفعيل

hamadasalama
07-12-2017, 02:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي المحترم لا يمكن سحب اي ربح الا اذا فعلت الحساب ولكن يمكن التداول بشكل عادي لحين التفعيل

Doaa hassan
07-12-2017, 02:55
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
هو مينفعش انك تتداول ولا كمان تسحب ارباح من غير تفعيل لو كان كده مكنش فى حد عمل
تفعيل ومكنش التفعيل ليه وجود

cladiator2007
07-12-2017, 03:27
السلام عليكم
يمكنك التداول أخي الكريم ، لكن لا يمكنك السحب من حساب غير مفعل.
حاول تفعيل حسابك بصورة من جواز السفر ، و وثيقة ثانية تتبث صحة عنواك الذي قمت بادراجه اثناء التسجيل
تاخذ عملية تفعيل الحساب حوالي 72 ساعة

2017wydadi
07-12-2017, 04:26

M.R
07-12-2017, 04:44
يحق لك التداول فى انستا ولكن المشكلة تكمن عند عملية السحب لابد ان تكون مفعل الحساب وليكن المستوى الاول حتى ستطيع السحب

chadi
07-12-2017, 04:47
السلام عليكم .... من الممكن ان تتداول عادي جدا من غير
ما تفعل الحساب بتاعك الا ان الموضوع بيكون كويس في التعامل
بالتوفيق ان شاء الله
السلام عليكم و تقبل مروري إخواني الكرام

mahmoudabdelhamid
07-13-2017, 12:19
السلام عليكم نعم يمكنك التداول بدون تفعيل الحساب ولكن اذا كسبت ارباح لن تستطيع سحبها الا اذا فعلت الحساب باجتياز المستوي الاول والثاني

Iheb1302
09-09-2017, 00:28
مرحبا بك أخي الفاضل نعم يمكنك التداول وفتح الصفقات بدون تفعيل الحساب لكن لكي تتمكن من سحب الاموال
يجب عليك تفعيل حسابك وهذا الامر ينطبق على جميع الشركات بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

mohammed nashaat
09-09-2017, 00:49
السلام عليكم
معظم شركات الفوركس تستطيع التداول فيها بدون تفعيل الحساب ولكن عند قيامك بسحب ارباحك لابد ان تقوم بتفعيل حسابك

mohamed kamal fadel
09-09-2017, 01:18
السلام عليكم ورمة الله
اخى الكريم تسطيع التدوال والعمل فى الفوركس فى شركة انستا بدون تفعيل الحساب لكن
لكن قبل ان تسحب لا بد من التنفعيل لكى يعوقك هذا الامر

zam_bozo
09-09-2017, 12:40
بسم الله الرحمن الرحيم .. الاجابة طبعا ممكن .. لكن بعد ان تربح اموالا كيف يمكنك الحصول عليها
ان شئت سحبها ...قبل ان تفعل ذلك اتصل بالدعم واسالهم هل اذا ربحت مالا يمكنني سحبه بدون تفعيل فان اجابوك بالوافقة فتوكل على الله

A.mustafa
09-09-2017, 12:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
تفعيل الحساب فى انستا يتم على مرحلتين المرحلة الاولى وهى خاصة باثبات الشخصية والمرحلة الثانية او المستوي
الثانى خاص باثبات العنوان..

احمد نصر 22
09-09-2017, 14:45
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم أحب اشرح لحضرتك ام التفعيل ف الانستا منقسم لشقين نفيا أولي وتفعيل قاني اما التفعيل الاول فيكون بصوره البطاقه ويجب تم تكون سكنر

---------- Post added at 01:45 PM ---------- Previous post was at 12:26 PM ----------

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم أحب اقول لحضرتك ان اهم شيء عشانً تفعل الحساب بتاع حضرتك لازم تسحب المستندات يشكون هشام الانستا مش بيقبل المستندات الي مش واضحه

capoeira
09-09-2017, 14:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم يمكنك التداول فى سوق العملات بواسطة حساب فى
شركة انستا فوركس غير مفعل ولكنك تحتاج الى تفعيل الحساب عندما تقوم بسحب الارباح

KARIM2017
09-09-2017, 15:04
لايمكن ذلك يجب تفعيل المستويين اولا
ترفع بطاقه الهويه وجه وظهر
وثانيا ترفع اثبات سكن ووصل كهرباء او مياه
وهذا معتاد مع كل المتداولين

mohamed gmnw
09-09-2017, 16:12
بالفعل يمكنك التداول بدون تفعيل الحساب ولاكن لايمكنك سحب الارباح بدون تفعيل الحساب علي المستويين
الاول والثاني ولاكن يمكنك التداول لحين الانتهاء من تفعيل الحساب بالتوفيق

shr
09-09-2017, 16:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته يمكنك التداول في انستا فوركس بدون تفعيل اكيد لكن عند عمل طلب للسحب يجب ان تفعل حسابك...وشكرا

medo mohamed
09-09-2017, 16:56
بالتأكيد اخى الفاضل يمكنك التداول والعمل فى شركة امنستا بدون تفعيل ولاكن لا يمكنك سحب ارباحك الا بعد التفعيل فالمستوى الاول للتفعيل يكون بصورة البطاقه والمستوى الثانى يكون بأيصال مرافق مثل الكهرباء او الغاز او المياه

Mahamme
09-09-2017, 17:10
طبعاً ممكن تتداول وتعمل ارباح لكن مش هتعرف تعمل سحب بدون التفعيل لان التفعيل الشرط الوحيد للسحب

ahmed.mohamed
09-09-2017, 18:51
تفعيل الحساب يتم على مستويين الاول اثبات الهوية و الثاني اثبات الإقامة و في موقع الشركة توجد الوثائق اللازمة لذلك و لا تستطيع السحب إلا من خلال تفعيل المستويين معا

migoo
09-09-2017, 18:57
نعم اخي في الحقيقه يجوز ان تتداول دون ان تفعل الحساب
ولكن لا تستطيع عمل اي عمليه سحب او اترسال الاموال الا اذا فعلت حسابك

selimelgebaly
09-09-2017, 21:20
نعم اخي بإمكانك التداول بانستا بدون تفعيل ولكن مالاستفادة اذا لم تكن قادراً على سحب ارباحك بسبب عدم التفعيل فربما لن تتمكن من التفعيل فان كنت متأكداً ١٠٠٪ أنك ستتمكن من التفعيل فلتبدأ بالتداول مع أني في كل الأحوال لا أنصح التداول بأي حال من الأحوال بدون تفعيل بالتوفيق

محمد حافظ 120
09-09-2017, 21:27
نعم اخي هذا يمكن فليس لتفعيل الحساب دور في التداول وانما تفعيل الحساب مهم فقط في عمليه سحب الارباح التي تم تحقيقها من التداول وانا اري ان الاهم هو التركيز علي اخذ الخبره في التداول لتحقيق ارباح جيده اما التفعيل فامره بسيط علي عكس التداول

ehabbob
09-09-2017, 22:01
اخى العضو الكريم فى حاله التداول بدون تفعيل حسابك فى تلك الحاله لا يحق لك ان تسحب اى ارباح منه
والله المستعان