PDA

View Full Version : الاستراتيجية المربحة و الخطيرة

zizouben
02-03-2016, 10:39
لاسترايجية توجد فيها 2 تومبليت للموفينج افريج 100 (مجربة وهي الذي اعطتني الارباح الذي نشر الصورة من قبل) و تومبليت خاصة بالموفينج 200 وجربهم في الديمو والتومبليت الذي تنجح معك تداول بها ... والطريقة تصلح على جميع الفريمات وخاصة الساعة ومافوق... وهي عندما يكون السعر في الاسفل ويصعد و يكسر الخط الاخضر والخط الذي فوقه المتقاطع الابيض ندخل شراء والعكس في حالة اذا كان السعر او تراند ات من الفوق وكسر الخطوط و بالاخص الخط الاحمر و الابيض المتقاطع ندخل بيع وايضا الطريقة الذي استعملت انه اذا السعر صعد كثيرا ولامس منطقة العرض وتشبع في الاستوكستيك ندخل بيع والهدف الاول الخط الابيض المتقاطع العلوي الذي يوجد فوق الخطوط الاخضر و الازرق والعكس يعني كلما ابتعد السعر على الخطوط كلما زادة فرصة الدخول وربح الكثير من النقط لان لابد مايرجع السعر لي زيارة وملامسة الخطوط البيضاء المتقاطعة و كما سوف اعطيكم مثال في الصورة المرفقة ....و اضفت مؤشر العرض و الطلب زائد موشر الاستوكستيك للتأكيد
رابط تحميل التومبليت :
http://tinyurl.com/gue8xtk

never11
02-10-2016, 00:03
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

نادر صباح الدين
02-10-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أنه لاتوجد استراتيجية يمكن القول بأنها مضمونة النتائج على نحو كلي، ذلك أن كل استراتيجية لها ايجابياتها ولها سلبياتها، واعتقد أأنه من الضروري أن يأخذ لمتداول بمتابعة الصفقات التي يقوم بتنفيذها وفق الشروط المناسبة للصفقة النموذجية التي يمكن لرصيد المالي تحمل الخساائر المرتبة عليها.

nonam
02-10-2016, 16:33
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تجرب الطريقة علي الحساب التجريبي وان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع الموضوع بثقة
اكتر من كدة ... ومن المهم ان يكون التعامل افضل
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-10-2016, 17:20
يمكن تطوير الاستراتيجه اذا كانت ناجحه ومحاولة الوصول الي تغطية
قيمة المخاطره بالادارة السليمة لراس المال ايضا وهذا امر مهم جدا

latraaa
02-10-2016, 20:11
مشكور أخي الكيرم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إنشاء الله في المستقبل القريب إنشاء الله، كما أتمنى أن نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شاء الله

snnaky
02-11-2016, 17:17
بصراحة اى استراتيجية اساسها المؤشرات لا افضلها
بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة ؟؟
شكرا على التوضيح اخى وعلى المعلومات القيمة بس كنت احب ان حضرتك تشرح موضوعك بشوية امثلة على اى شارت انما بدون اى شروحات على الشارت تظل داءما الموضوعات تفتقر الى المنطقية والشمولية الفنية لذا ارجوا فى المواضيع القادمة ان يكون داءما موضوعك متضمنة الى الشروحات والشارتات

never10
02-13-2016, 16:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

soad labib sadek
02-21-2016, 17:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل اتقدم اليك بجزيل الاحترام و التقدير علي طرحك لاستراتيجيتك في التداول و انشاءالله اذا توفر الوقت نقوم بتجربتها و اتمني ان تقوم بفتح ورشة عمل لها و بالتوفيق للجميع

aboubakr el ayach
02-21-2016, 17:38
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر والاستراتيجية المربحة يجب ان تكون مجربة لمدة لا تقل عن الشهر او الشهرين واغلب الاستراتيجيات تكون نسبية التحقق فهي لا تناسب جميع المتداولين.

mourada
02-21-2016, 22:04
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذه الاستراتيجية القيمة و المربحة فعلا و التي نتمنى ان تكون مصدر رزق لكل من دخل الموضوع و تقبل مروري

بروفسير العرب
02-22-2016, 00:46
هذة الاستراتجيه ممتاذة انا اعمل عليه من فترة مع بعض التعديلات عليه
وهى تحققنتائج وارباح كبيرة ولاكن يجب الالتزام ببعض الشروط فيه وايضا يجب
التجريب على حساب تاجريبى قبل العمل بيها على حساب حقيقى

big.pharaoh
02-22-2016, 23:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....مشكور اخي الكريم على الاستراتيجيه وان شاؤ الله نستفيد منها وجميع الاخوه الاعضاء

zizo199
03-21-2016, 19:06
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تجرب الطريقة علي الحساب التجريبي وان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع الموضوع بثقة
اكتر من كدة ... ومن المهم ان يكون التعامل افضل
بالتوفيق ان شاء الله

mohamed ahmed mohamed 1
04-17-2016, 01:30
نطاق التداول وفي واقع الأمر هو نموذج جانبي للرسم البياني. يستخدم عادة في الإشارة إلى فترة من الراحة قبل استئناف الترند الأصلي. سترى هذا عندما تقوم برسم الاتجاهات وعندها يجب ان تعرف ما الذي يعنيه ذلك.

شبه منحرف
04-17-2016, 01:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اشكرك اخى الكريم على مجهودك الوافر فى هذه الاستراتيجيه ولكن مع احترامى لك انا اكتشفت ان معظم الاستراتيجيات التى تعتمد على المؤشرات فهى استراتيجيات فاشله على المدى البعيد ولكن انا انصح بالترندات وايضا علم البرايس اكشن

dhmo
04-17-2016, 16:04
اشكرك اخى الكريم على مجهودك الوافر فى هذه الاستراتيجيه ولكن مع احترامى لك انا اكتشفت ان معظم الاستراتيجيات التى تعتمد على المؤشرات فهى استراتيجيات فاشله على المدى البعيد ولكن انا انصح بالترندات وايضا علم البرايس اكشن

ومهما كان نوع الاستراتيجيه اهم حاجه هنا انك تدخل صفقات نسبه النجاح فيها قويه علشان تقدر تحقق فيها ربح جيد وكده وعلشان تقدر تصل فيها وتقلل من الخسائر
ودي هتحتاج وقت وجهد طبعا

Zezobebo3
04-17-2016, 19:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بدايه اخى الحبيب واضح انك مقتنع بهذه الاستراتيجيه تماما وانك بتدداول بيها منذ فتره لكن احب ان الفت نظرك الى شئ مهم جدا وهو يجب ان تجد فلاتر اخرى تعتمد عليها بجانب هؤلاء

latraaa
04-17-2016, 20:15
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمن ىأن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

Zezobebo3
04-18-2016, 00:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، كما أتمن ىأن نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بدايه اخى الحبيب ارجو ان تأخذ كل الحذر من الاستراتيجيه وانا لا اشكك فيها مطلقا لكن خلى بالك لن تستطيع ان تحقق ارباح الا لو اتقنتها جيدا عالديمو

HaMaDa99
04-18-2016, 00:59
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

Bassem Hassani
04-18-2016, 09:37
سوق العملات ملئ بالإستراتجيات .. وبعضها المعتمد على الكلاسيكى فقط .. والاخر معتمد على التحليل بموجات إليوت والهارمونيك والأخر معتمد على الهارمونيك
وفيه المعتمد على المؤشرات فقط .. لذلك فى الفوركس لا توجد إستراتجية واحدة تقوم بكل شئ ! ويجب على المتداول أن يطور من نفسة فى كل جوانب التحليل .

yahia1
04-18-2016, 14:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

forexdz
04-18-2016, 14:42
كل الاستراتجيات تتشابه ولو طبقتها جيدا وحسب النقطا المرتكز عليها تكسب منها ولكن ليس بخطيرة
لانها انا وصلت مربحة لا توجد خطورة من اصل وهاذا ما نطمح له ولكل واحد يركب استراتجية حسب ما هو يرى

nonam
04-18-2016, 14:42
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تجرب الطريقة اللي انت عايزها قبل التداول ومن المهم كمان ان يكون التعامل ممع الموضوع بتاع التداول من اهم الادوات اللي من الممكن الاستفادة بيها اولا التعامل مع ادارة راس المال الجيدة
بالتوفيق ان شاء الله

samasimo
04-18-2016, 15:48
السلام عليكم ورحمه الله
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الطرح الرائع ونتمني المزيد من المواضيع المفيده
بالتوفيق للجميع
استراتيجيه خطيره ومربحه فعلا

AlexDES
04-18-2016, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لانك قمت بتعريفنا بمواقع اخرى واتمنى منك المزيد

reda samuel
04-18-2016, 15:50
لسلام عليكم و رحمة الله
موضوع مهم في عالم التداول فوركس أشكر الأخ الكريم لطرحه كما أرجو طرح مجموعة من المواضيع و الاستراتيجيات و النصائح و غير ذلك حتى تعم الفائدة خاصة بالنسبة للمبتدئين
جزاكم الله عنا كل خير

doaa sary
04-18-2016, 16:19
موضوع حلو ومميز
مشكور عن الاستراتيجية والتامبلت
والشرح الرائع لطريقتك
ياريت تورينا صفقاتك ناجحه بنسبة كام %
بالتوفيق ليك وللجمييع

leila56
04-18-2016, 16:41
السلام عليكم
شكرا جزيلا اخي الكريم , جاري تجريب الاستراتيجية على الحساب التجريب ,
وباذن الله عند ضهور النتاءج , سوف نمر للعمل بها على الحساب الحقيقي
وفقكم الله !!

dhmo
04-18-2016, 16:41
كل الاستراتجيات تتشابه ولو طبقتها جيدا وحسب النقطا المرتكز عليها تكسب منها ولكن ليس بخطيرة
لانها انا وصلت مربحة لا توجد خطورة من اصل وهاذا ما نطمح له ولكل واحد يركب استراتجية حسب ما هو يرى

ولابد مع الاستراتيجيه عمل خطه ناجحه هنا بردو في حد ذاتها احد اهم الاسباب الي بتحقق النجاح للمتاجر وعلشان كده لازم المتاجر هنا يحاول يفهم المجال
كويس الاول علشان يعمل لنفسه خطه جيده

moura
04-19-2016, 19:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aym
04-19-2016, 20:01
الاستراتيجية المربحة والخطيرة يوجد الكثير من الاستراتيجيات التى تفيد فى التجارة والتى تساعد المتاجر على التداول بطريقة ناجحة
ولكن المهم هو تنفيذ الاستراتيجية بطريقة صحيحة

احمد عبد الباسط
04-27-2016, 03:12
مع احترامى الشديد لك:
انا لا اعتمد على اى استراتيجية فى التداول لان اى استراتيجية تفشل بعد فترة واى اسستراتيجية يجب اولا انا يتم تجربتها على الاقل 6 شهور
الافضل الاعتماد على التحليل الفنى فقط فى الدخول والخروج وادارة راس المال

harimeche
04-27-2016, 03:30
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته

اوا أخـــــــي الشرح غير منضم

ومواضيع الإستراتيجيات على الأقل

يجب أن تكون فيه صورة توضيحية

لكيفية إقتناص الفرص

مع التحية وبالتوفيق

mohamed2610
04-27-2016, 03:51
السلام عليكم ورحمة الله، اعتقد أنه لاتوجد استراتيجية يمكن القول بأنها مضمونة النتائج على نحو كلي، ذلك أن كل استراتيجية لها ايجابياتها ولها سلبياتها، واعتقد أأنه من الضروري أن يأخذ لمتداول بمتابعة الصفقات التي يقوم بتنفيذها وفق الشروط المناسبة للصفقة النموذجية التي يمكن لرصيد المالي تحمل الخساائر المرتبة عليها.

tiwirga10
04-27-2016, 13:39
اللهم في رايي استراتيجية ارباحها قليلة ودرجة المخاطرة فيها اقل من استراتيجية مليون ولكن ممرجنة للحسابات
بالتالي الطمع يقل ما جمع والطريق ل 1000 ميل يبتدئ بخطوة واحدة فلازم التاني لا العجلة لانها من الشيطان

ahmadinho100
04-27-2016, 15:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته تقريبا كل الاستراتجيات مربحة و مفيدة لاكن يبقا المشكل هل ستطبقها كما يطبقها المحللون و الخبراء ام لا

aminetns
04-27-2016, 20:39
لا توجد استراتيجية كاملة للاسف شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع أتمنى لك التوفيق ولجميع أعضاء المنتدى والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

samyyy
04-28-2016, 01:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

akram bahnsawi
05-28-2016, 10:52
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

helmi nsir
05-29-2016, 14:41
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
لاتوجد استراتيجية يمكن القول بأنها مضمونة النتائج على نحو كلي
وان شاء الله من الممكن ان تتعامل مع الموضوع بثقة اكتر من كدة

drissou45
05-29-2016, 15:09
السلام عليكم ورحمه الله , صباحكم مبروك ,
لاستراتجيه هي ان تعرف كيف تسير اداره محفضتك اخي الكريم
تقبلو مروري . تحياتي لكم

Maroelshamy
05-29-2016, 17:11
شكرا اخي الكريم على هذه المعلومات الفيدة والمعلومات القيمة مع دوام التوفيق
بارك الله فيك
تقبل مرورى

zineb01
05-29-2016, 17:14

ghost.mastar
05-29-2016, 17:16
انا اعتقد ان الطريقة تصلح على جميع الفريمات وخاصة الساعة ومافوق... وهي عندما يكون السعر في الاسفل ويصعد و يكسر الخط الاخضر والخط الذي فوقه المتقاطع الابيض ندخل شراء والعكس

khalix04
05-29-2016, 17:18
السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته يا اخي نشكرك جدا على هذا الموضوع الرائع والمفيد في الاستراتيجية المربحة

wayss
05-30-2016, 23:58
أود ان اشكرك على المجهود المبدول في طرح هذا الموضوع القيم و المتمثل في لاسترايجية موفينج افريج 100

أرجوا لك التوفيق و الارباح في تداولاتك تقبل مروري

aminetns
05-31-2016, 01:09
الاستراتيجية الكاملة غير موجودة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك ان شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hayatto
05-31-2016, 01:19
السلام عليكم و رحمة الله تعـالى و بركاته
صديقي و أخي العزيز شكرا جزيلا على المعلومات القيمة تقبل تحياتنا الطيبة مشكور على المجهودات الكبيرة سلام

ali gamal ali
05-31-2016, 01:20
اسعد الله قلوبكم وامتعها
بالخير دوماً

أسعدني كثيرا مروركم وتعطيركم هذه الصفحه

وردكم المفعم بالحب والعطاء

دمتم بخير وعافية

لكم خالص احترامي

bobo43
05-31-2016, 01:52
الســــلام علـــــيــــكم و رحمــة الله تعـــالى و بـــركـاته
لك مني أجمل تحية شكر و عرفان جزاء للمعلومات القيمة التي قدمتها لنا
مــــوضــــوع منسق وجميل مشكور

masr16
06-04-2016, 00:55
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

hussien_naguib
06-21-2016, 15:48
تصور و اللهي معاك حق انا مش بلاقي حد بيعمل باكتر من منشور او تعليق واحد في كل مرة يعني كدا
كل حاججة ماشية بالحظ في هذا الذي يدعي فوركس

ramzi77
06-21-2016, 15:56

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

Ramdan
06-21-2016, 16:06

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

kemo salah
06-21-2016, 23:43
كل الاستراتيجات بها مرحلة فيها خطورة و لا يوجد استراتيجية مضمونة والشكر لكم اخواتى
و السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

iheb777
06-21-2016, 23:44
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف . تقبل مروري وشكرا

khalidjoker
07-10-2016, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته، أما بعد:
أتمنى لك التوفيق و أنصحك بأن تطبق الإستراتيجية على ديمو وتتأكد من نجاحها، وبعد ذلك يمكنك المرور إلى الحساب الحقيقي.
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

csebai12
07-10-2016, 23:30
السلام عليكم و رحمة اللع تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اخي لا افضل استعمال الاستراتيجيات المعقدة نسبا احبذ البساطة كي لا الخبط بين الاشارات

zizoo99
12-04-2016, 20:00
شكرا لك اخى
و لكن هذه استراتيجة تقاطع الموفينجات الخاصة بالاستاذ انور بدران و انا عموما مش مقتنع بها نهائيا لانها تعتمد اساسا على المؤشرات فقط ولا يوجد بها اى نوع من انواع التحليل

Samira shabban
12-04-2016, 20:04
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المعلومات المفيده لكل متداول مبتدئ فى مجال الفوركس حيث انها استراتيجيه جيده ولكنى مازلت عضو جديد
وشكرا لك

saadelasrg
12-05-2016, 00:32
اخي الحبيب في الحقيقة نشكرك على هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر والاستراتيجية المربحة يجب ان تكون مجربة لمدة لا تقل عن الشهر او الشهرين واغلب الاستراتيجيات تكون نسبية التحقق فهي لا تناسب جميع المتداولين.

---------- Post added at 11:32 PM ---------- Previous post was at 11:24 PM ----------

الاخ الفاضل اتقدم اليك بجزيل الاحترام و التقدير علي طرحك لاستراتيجيتك في التداول
انشاءالله اذا توفر الوقت نقوم بتجربتها و اتمني ان تقوم بفتح ورشة عمل لها و بالتوفيق للجميع

ابوفؤاد
12-05-2016, 00:40
رايت ان الامر بالعل قد حقق الكثير من الارباح على الباك تست و سوف اتاكد على الديمو لارى ان كان الامر جد اضفت اليه البوليبلك سار اذ انى اثق به كثيرا و احب التعامل من خلاله و به

mohamed saad
12-05-2016, 00:59
الحقيقة انا ارى ان اعتمادك الكلي في تلك الاستراتيجية على المؤشرات وهي غالبا تكون معظم اشاراتها كاذبة ولذلك فالافضل ان تعتمد على استراتيجية متكاملة قائمة على اي نوع من انواع التحليلات سواء التحليل الكلاسيكي او التحليل الرقمي او الموجي حيث ان تلك الانواع من التحليلات تعتمد على الدقة اكثر من اعطاء اشارات وهمية قد تضيع الحساب ولا تنسى بجانب ذلك ادارة رأس مالك

tazi larbi
12-05-2016, 01:09
السلام عليكم شكرا لك اخي على الموضوع سافهمها جيد وسيتم التجريب على الديمو مع انني مقتنع بطريقة عملي لكن لا مانع من التعلم وكسب خبرة اتمنى لكم النجاح والله الموفق

ebn masr
12-05-2016, 01:35
بس هل تلك الاستراتيجية فى كثيرين من المتداولين سواء كانوا محترفين او مبتدئين قاموا بالعمل بها وجربوها ام ليست فعلية وعملية

azifek
12-05-2016, 01:56
أخي الكريم
بصراحة لم افهم ما الذي كتبته في هذا الموضوع وتحاوله ايصاله لنا و يبدو انك تشرح استراتجية ما مربحة بالنسبة لك
لو دعمت شرحك بالصور لكان أحسن حتى يتمكن الجميع من فهم موضوعك والتفاعل معك بآراء حول استراتجيتك
شكرا لك على كل حال

waelmma
12-05-2016, 07:51
:)):(:o اهم مشكلة فى الاستراتجيات المختلفة اخى الكريم ان الاستراتجيات اخى
لاتعمل بكفائة فى كل الاوقات ولكن بتكون اوقات جيدة واوقات لا:(

magic777
12-05-2016, 14:37
اي استراتيجيه بيكون ليها اوقات ربح واوقات خساره والاهم هنا ان المتاجر يعرف امتى يكسب بيها وامتى بتخسر منه ويعرف يطور ده علشان
يقدر هنا يتجنب اوقات الخساره

bakup28
12-10-2016, 16:33
الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح
الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه
المواضيع المهمة فاأكثر

tamermosa
12-10-2016, 22:54
شكرا لك اخي الكريم على هذه الاستراتيجية القيمة و المهمة و التى اتمنى ان تكون مربحة فعلا زي ما بتقوا ، و التي اتمنى ان تكون مصدر رزق و خير و ربح لكل مالأعضاء المحترمين ،
تقبل مروري و لك و لكل الاعضاء المحترمين التحية مع امنياتي بالربح الوفير

عبد الرحيم رافا
12-10-2016, 23:00
السلام عليكم و رحمة الله
افضل استراتنيجية او تحليل و هو التحليل الزمني ب الزوايا السعرية الزمنية للذكتور حمادة سسلام و خحطير جدا

chiheb316
12-11-2016, 01:02
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا افضل استعمال الموفينجات كونها بطيئة في الااشارات و لا احبذ استعمالها

antr
12-11-2016, 01:40
هى الاستراتيجات الرباحة هى شىء مهم فى هذا السوق لابد من يكون بشكل كبير لك فى خطة فى الدخول والخروج من السوق حتى تكون رابح

freetrade
12-11-2016, 01:46
بحذر المتداولين المبتدئين من اوصاف الاستراتيجيات الدعائية لازم يكون عندنا حذر ومنصدقش اي شرح لاستراتيجية الا بعد التجربة الشخصية لهذه الاستراتيجية فترة كافية علي الديمو

medo mohamed
12-11-2016, 01:50
بسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الفاضل مشكور جدا" لك على مساعدتك واهتمامك
بأن تفيد الاخرين وفعلا" المؤشرات جيده فى التحليل ولكن
لا يمكن الاعتماد عليها لا" معظمها غير صادقه ولكن لا نقول
اننا لا نحتجها فى التحليل وأنت اخى وضعت المؤشرات ليستفيد غيرك
وتقول طبقها على الحساب التجريبى اولا" هذا اخلاق كريمه وصادقه
والله يوفق الجميع

m7med09090
12-11-2016, 02:24
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
كل الاستراتجيات تتشابه ولو طبقتها جيدا وحسب النقطا المرتكز عليها تكسب منها ولكن ليس بخطيرة و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

best39
12-22-2016, 12:30
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
بدايه اخى الحبيب ارجو ان تأخذ كل الحذر من الاستراتيجيه وانا لا اشكك فيها مطلقا لكن خلى بالك لن تستطيع ان تحقق ارباح الا لو اتقنتها جيدا عالديمو.................

Mustafa gamal
12-22-2016, 13:40
يجب على كل متاجر في سوق الفوركس أن يدير رأس ماله بحرص و ذلك عن طريق وضع حد اقصى للخسارة على كل صفقة يفتحها

magic777
12-22-2016, 13:52
الربح او الخساره بالاستراتيجه اخي بيكون مع خبره المتاجر بها لو هو فاهم ازاي يعمل بها وايضا امتى يعمل بها والزوج الي بيكون مناسب للعمل
معها كل ده امور بتسهل له

bakup28
12-22-2016, 16:08
الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة
شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم
حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير

AHMED NOLE
12-22-2016, 16:25
شسكرا لعىا لموضوع وعلى الفديو للاستراتيجيه مهم جدا انيكون هناك فهم اولا للسوق جيد

وكيفيه التطبيق للاستراتيجيه به ويكون هناك خبره للماجر فى التعامل معها من اجل ان تكون ناجحه فى السوق والله المستعان

kadi hala
12-22-2016, 17:25
السلام عليكم يا أخي,شكرا على شرح هذه الطريقة و جاري تجربتها و أرجو أن تفيدني بربح و تكون ناجحة معي و على أمل تزويدنا بمعلومات أخرى

عبد الرحيم رافا
12-22-2016, 18:06
السلام عليكم ورحمة الله
‏كلا استراتيجيات يا إخواني هي تعتبر جيدا حسب ما شربته أنا في سوق الفوركس وما يجب أن تعرفوا هو كيف تحقق أهداف اكبر من الخسائر

ayoubfc
12-22-2016, 19:57
عتقد أنه لاتوجد استراتيجية يمكن القول بأنها مضمونة النتائج على نحو كلي، ذلك أن كل استراتيجية
لها ايجابياتها ولها سلبياتها، واعتقد أأنه من الضروري أن يأخذ لمتداول بمتابعة الصفقات التي يقوم
بتنفيذها وفق الشروط المناسبة للصفقة

adamarwan
12-23-2016, 02:28
نعم اخى ممكن ان تكون خطة مربحة فى هدا المجال
لكن لبد من ان تتمكن من ان تسعى الى ان تجري
الامر فى الحساب التجريى الى ان تتمكن منها
وحظ موفق

fares2alex
01-05-2017, 00:50
اخي الغالي انا اشكرك شكرا جزيلا لطرحك هذه الاستراتيجية الاكثر من رائعة ولكن اخي الغالي

انا دائما احب ان اعمل على الاستراتيجيات الرقمية لانها سهلة جدا وبسيطة جدا .. الاقيش عندك حتة رقمية ؟ :))

oussama zerioul
01-05-2017, 00:53
فعلا استراتيجية تبدو قوية ومع نقاط دخول ممتازة سوف تتحقق الارباح
المهم في الاستراتيجية ان تكون بسيطة ومربحة

عبد الرحيم رافا
01-05-2017, 23:05
السلام عليكم و رحمة الله
اخي كل الاستراتيجيات هي ربح و خسارة و يمكن ان تاتي بالفارق بينك و بين الاخرين بالعقل و التركيز

zakariacr07
01-16-2017, 19:14
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا أخي على الموضوع الرائع و النصائخ القيمة أتمنى التوفيق للجميع إنشاء الله

Mr Fathy
01-16-2017, 19:23
بسم الله الرحمن الرحيم. طيب ازاى اصلا اعمل التمبلت ده واحطه على الميتاتريدر اللى عندى ؟ ممكن شرح من فضلك ؟

عبد الرحيم رافا
02-12-2017, 15:18
السلام عليكم و رحمة الله
في الفوركس كل الاستراتيجيات مربحة و الخطر دائما موجود في الفوركس و يجب تجنبها بالدرة السليمة للحساب

عباس19
02-12-2017, 15:40
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم الاستراتجيات هي بوابة التاجر في تحقيق الربح لابدج من التعلم عليها بشكل يجيد خاصة عن طريق الحساب التجريبي تحياتي.

forexguid
02-12-2017, 15:45
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته جميع الاعضاء الكرام
انا في الحقيقة لم افهم اي شئ من كلامك على هاته الاستراتيجة او
عن اي تمبليت تتحدث

محمدسليمان
02-12-2017, 15:50
السلام عليكم
مشكور اخي علي الموضوع والتمبلت وهل يوجد احد من الاعضاء قام بتجربت الاستراتيجيه وعلي الرغم من اني لا احبز الشغل عن طريق المؤشرات لان زي ما احنا كلنا عارفين المؤشرات لا تسبق السعر بل العكس مما يشكك في مصدقيتها وشكرا علي الموضوع

مروه عصر
02-12-2017, 16:22
السلام عليكم
معلومات مفيده جدا ومهمه يجب التعلم منها والاستفاده منها حتى نستطيع العمل بالفوركس ونستطيع نحقق الاهداف التى نسعى اليها من خلال العمل بالفوركس...

muhammad ismail
02-12-2017, 16:30
مش شرط ان الاستراتيجيه دى تمشى مع كل متداول ممكن تكون مربحه معاك انت لكن خاسرة مع غيرك كما ان نسبه الربح مش مضمونه
الفوركس على الاطلاق والافضل اك تعرف امتى تبدا الصفقه بالظبط لان دى اكتر حاجه عليها عامل

Espoir
02-12-2017, 16:53
السلام عليكم ورحمة الله اولا شكرا اخي على المجهود بالنسبة لاستراتيجية الموفنجات جربتها مرارا وتكرارا لكن كانت النتائج سيئة انا انصح بالتحليل الفني والابتعاد عن الموفنجات

grow
02-12-2017, 18:22
مش دايما يا اخي
احنا محتاجين نحدد هدف
ونضع الاسترتيجيه اللي ماشيه مع توقعاات السوق
ومن هنا ممكن جداا نربح ام عن الاسترتيجيه مشكور جدا انتظر منك المزيد

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف ان جميع الاستراتيجيات تصل الى ربح جيد ولكن مع الوقت يتم ابطال مفعولها تقبل مرورى

شمس الحياة1986
02-12-2017, 19:08
مش شرط ان الاستراتيجيه دى تمشى مع كل متداول ممكن تكون مربحه معاك انت لكن خاسرة مع غيرك كما ان نسبه الربح مش مضمونه
الفوركس على الاطلاق والافضل اك تعرف امتى تبدا الصفقه بالظبط لان دى اكتر حاجه عليها عامل
تقبل مروري

ahmedmahmoud2017
02-12-2017, 19:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف انا دائما لا اعترف بالاستراتيجيات لانها دائما وابدا ليست مضمونة ومن الممكن ان تخسر

عبد الرحيم رافا
02-13-2017, 23:56
السلام عليكم و رحمة الله
نعم اخي كل الاستراتيجيات هي مربحة و خطيرة كما ذكرت اي انها لا بد من المخاطر في مجال الفوركس ههه

ابوعلى
02-14-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انا من راى انى اى استراتيجيه لازم الواحد يجربها كتير قبل التداوال على الحقيقى علشان تبان له عيوب الاستراتيجيه والمميزات بتاعتها ان شاء الله

nader12
02-14-2017, 01:20
مع احترامي لتعبك او انتاجك وخبرتك في الفوركس ولكن لا استطيع ان اوكد بمدي نجاح الطريقة الخاصة بك الا بعد تجربة
اربع خمس شهور

ali gamal
02-14-2017, 01:44
اعتقد أأنه من الضروري أن يأخذ لمتداول بمتابعة الصفقات التي يقوم بتنفيذها وفق الشروط المناسبة للصفقة النموذجية
واغلب الاستراتيجيات تكون نسبية التحقق فهي لا تناسب جميع المتداولين.

Rozeta
02-14-2017, 18:47
جزاك الله خيرا اخي علي هذا الموضوع فقد استافدت منه كثيرا بارك الله فيك

skylol
02-14-2017, 19:00

اخي الغالي الاستراتيجية اساس الربح في الوفركس وايضا الاستراتيجية تقلل من خسارتك في التداول بالتوفيق للجميع

najjout
02-14-2017, 19:15
مشكور اخي جدا على مجهودك و شرحك الرائع المميز و المفيد
تقبل مروري مع اطيب تمنياتي لك بالمزيد من التوفيق انشاء الله

simowan
02-14-2017, 19:33
السلام عليكم و رحمة الله
استرتيجية الموفنج افرينج استراتيجية جد معروفة عند الجميع و معروف مدى النتائج الجيدة التي تاتي بها ان تم اتباعها بالطريق الصحيحة. اتمنى من الجميع يكون استفاد من الشرح المقدم من الاخ الكريم مشكورا.

alonsoo
02-17-2017, 08:08
شكرا اخى الفاضل على الاستراتيجية الخطيرة هو الموفينج 200 الصراحة انا جربته قبل كدا لمدة بسيطة جدا لكن هو مؤشر قوى فى الدعوم والمقاومات

waelmma
02-17-2017, 08:40
:)):(:yahoo:بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة ان الاستراتجيات كثيرة
لكن الاهم هى الاستراتجيات التى تتكون من عندك وبارك الله فيك ومنتظرن منك المزيد

sob81
02-17-2017, 10:28
لازم فىالبداية اختار الاستراتيجية المناسبة لحجم راس المال الذي يتم التتداول علية وذلك لتجنب تطبيق الاستراتيجية الغير مناسبة لى وبالتالى
تكون خطر استخدام هذة الاستراتيجية

medokarem
02-18-2017, 19:02
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي المعلومات التي افدتنا بها احب اضيف بعض المعلومات
معظم تجار الفوركس يستخدمون إستراتيجيات فوركس مختلفة أثناء تجارة العملات تطويرها وصياغة أفضل استراتيجية تجارية لتلبية احتياجاتك الخاصة.

كامل
02-18-2017, 19:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي العزيز يوجد الكثير من الاستراتيجيات الجيدة والمفيدة وكذلك يجب عليك اضافة بعض من لمساتك

جابر1979
02-18-2017, 19:19
شكرًا لك على هذه الاستراتيجية البسيطة و التي تحقق نقاط مهمة ، بالتوفيق اخي ..

bakup28
02-18-2017, 20:47
هذا الموضوع الرائع والمفيد والمختصر والاستراتيجية المربحة يجب
ان تكون مجربة لمدة لا تقل عن الشهر او الشهرين واغلب الاستراتيجيات
تكون نسبية التحقق فهي لا تناسب جميع المتداولين

MOHAMED SAID ELSAYED
02-18-2017, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و تعالى و بركاته .....فى الحقيقه ياغالى انا لم استخدم اى من الاسترتيجيات حتى الان لان انا مبتدا فى المنتدى ولا اتتداول بعد

yacine7
02-18-2017, 21:48
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ومغفرته
صراحة لا أحب المخاطرة كثيرًا لكن بما أنها مربحة سأجربها وأرى

emin14
02-18-2017, 23:14
اعتقد أنه لاتوجد استراتيجية يمكن القول بأنها مضمونة النتائج على نحو كلي، ذلك أن كل استراتيجية لها ايجابياتها ولها سلبياتها، واعتقد أأنه من الضروري أن يأخذ لمتداول بمتابعة الصفقات التي يقوم بتنفيذها وفق الشروط المناسبة للصفقة النموذجية التي يمكن لرصيد المالي تحمل الخساائر المرتبة عليها.

nour3iny
02-19-2017, 01:41
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
جزاك الله خيرا سيتم تجربه الاستراتيجيه على الحساب الديمو وان كان الافضل ان وضعت لنا فيديو او صور لتوضيح اكثر

عبد الرحيم رافا
02-21-2017, 20:02
السلام عليكم و رحمة الله
اخي كل الاستراتيجيات مربحة العيب ليس في الاستراتيجيات بل العيب في المتداول نفسه الذي لا يجيد التعامل معها بالشكل الصحيح

mustaphakermad
02-24-2017, 23:40
شكرا ايها العضو الكريم لطرح هذا الموضوع الهام و تقديمه في هذه الصورة البسيطة و التي تفيد الكثير ممن انضموا حديثا الى الفوركس
بالتوفيق للجميع إ ن شاء الله

المهم
02-24-2017, 23:44
و الله على حسب عنوان الموضوع فلا اضن انها بتلك الخطورة
اي استراتيجية فيها ربح و خسارة و لكن الخواتم بالنهايات فلازم نخرج بربح في الاخيرو هدا هو المهم اما غير دلك فالخسارة في انتظارك
الموفينجات مع المضاعفات من افضل طرق المتاجرة و الربح
سلامي الحار

fouadd19
04-30-2017, 20:40
أتمنى لك التوفيق و أنصحك بأن تطبق الإستراتيجية على ديمو وتتأكد من نجاحها، وبعد ذلك يمكنك المرور إلى الحساب الحقيقي.
و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

m7med
05-01-2017, 00:33
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذه الاستراتجية الرائعه و المربحه و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

fouadar
05-03-2017, 17:12
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
شكرا اخي على هده النقاط المهمة ارجوا لك التوفيق والنجاح في عالم الفوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

waelmma
05-03-2017, 17:50
:o:o:o اخى الفاضل بارك الله فيك استراتجية جيدة بس علشان نحكم عليها صح
يجب ان نقوم بتجربتها على الحسياب التجريبى وباركك الله فيك

Raed_ahmed
05-03-2017, 19:36
اخي الفاضل انا بالنسبة إليّ وصلت لإدراك تام بانه لا توجد هنالك استراتيجية مضمونة ابدا ابدا و رغم كل هذا و ذاك فنحن نشكرك جدا اخي العزيز على مجهودك و تعبك معانا

shimaa3434
05-03-2017, 19:38
سوف يتم تجربة هذه الاستراتيجية على الحساب التجريبي، وإذا أن اعرف مدى ثقتك بهذه الاستراتيجية بنسبة كام في المائة، وإذا أمكن أن يكون هناك فيديو لشرح هذه الأستراتيجية بصفقة مباشرة.

هدير البدري نور
05-03-2017, 20:06
فيها خطوره كبيره جداا لابد من التدريب
عليها علي حسااب تجريبي لكي نتعلم كل شئ ونقدر نوصل بيها لربح جيد

zouga91
05-03-2017, 21:09
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم ليست هناك استراتجية مربحة ولا خاسرة كل شخص زكيفية تعامل معها كما ان استراتجية تشكل 10 في المىة من حجم التدال يغض النظر عن ادارة راس المال والنفسية

zunebha
05-03-2017, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
على خسب شرحك ابدو استراتجية رائعة ساحاول التطرق اليها.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق تقبل مروري.

سيد2017
05-03-2017, 21:27
انا من راي ان اغلب الاستراتيجيات من الممكن ان تحقق ارباح جيدة منها ولكن يوجد استراتيجيات تصلح لمتداول ومتداول اخر لا تصلح هذه الاستراتيجية معه وايضا الربح والخسارة يعتمد على ادارة راس المال والاستمرارية في السوق

mostafa ilsawi
05-03-2017, 21:44
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم و رحمه الله و بركاته علي قدر تدريبك الجيد علي التداول و معرفنك للتحاليل الفنيه و الاقتصاديه و الاخباريه تكون الاستراتيجيه النربحه لاداره الاموال
تقبل تحياتي

Mohamed Alsaeed
05-03-2017, 23:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
تقبل مروري جزاك الله خير

amirak
05-09-2017, 20:01
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على أشرف الخلق والمرسلين سيدنا محمد وعلى أله وصحبه أجمعين
مشكور أخي على هذا الشرح الجميل والمتميز فعل
لك كل الأحترام والتقدير

shadry
05-09-2017, 20:26

mido elshabrawy
05-09-2017, 20:35
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اخي الفاضل بالفعل ان استخدام الموفينجات هو امر جدا رائع و يعطي نتائج قويه جدا في التداول
و لكن يجب ان تستعين بأدوات مساعده تؤكد لك الاتجاه و تبعدك عن الاشارات الخاطئه و التقاطعاا الكاذبه
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

rayzigar
05-10-2017, 12:00
احييك يا اخي على تقاسمك الاستراتيجية مع اخوانك في المنتدى وان شاء الله ساقوم من احب موضوعك بتجريب الاستراتيجية ديمو
ان نجحت الاستراتيجية فعلا في ربح بنسب فوق الخمسين في المية فممكن اعتمدها لاني مليت من الكلاسيكي والكسور الكاذبة

yousee
05-10-2017, 12:53
أنا أرى انه ليس بالضرورة أن نبحت عن إسترجية خطيرة لأنه جميع الإسترجيات مربحة فقط عليك أن تكون لك دراية بهده الإسترجية والطريقة التي ستتداول بها

fouadar
05-10-2017, 13:31
تقبل مروري جزاك الله خير

المهم
05-10-2017, 13:33
اكيد الموفينجات تعطي ارباح و لكن احدر من الطمع فقط
و انا اقصد هنا موفينج افريج 200 خطير جدااا جداااا و لكن ادا اردت ان تربح من الانعكاسات او الانكسارات التي تحدث
للموفينج افريج 200 لازم تعمل على سلة عملات اقصد تتتاجر على 7-10 ازواج في ان واحد
و يكون راس مال محترماكيدة

magic777
05-10-2017, 13:35
صراحه لا افضل الطرق الخطره في المجال هيا صحيح ممكن تكسبك كتير بس بردو في نفس الوقت ممكن تخسرك اكتر
ومش بس كده ممكن تمرجنك

Mohamed Alnagar
05-12-2017, 12:17
تقبل مرورى

MomoNafai
05-12-2017, 12:49
مشكور اخي على مجهودك الرائع و على هده الاستراتيجية اتمني ان استفيد منها مستقبلا تخي الكريم بوركت

magic777
05-12-2017, 15:48
اكيد الاستراتيجيه الخطيره هتكون درجه العمل بها اصعب يعني المخاطره مع سوق اصلا عالي المخاطره هيكون صعب العمل
بها على عكس الاستراتيجيه الجيده الامنه

murad11
05-18-2017, 16:17
من الممكن ان تجرب الطريقة اللي انت عايزها قبل التداول ومن المهم كمان ان يكون التعامل ممع الموضوع بتاع التداول من اهم الادوات اللي من الممكن الاستفادة بيها اولا التعامل مع ادارة راس المال الجيدة

moneer
05-18-2017, 16:23
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الكريم اشكرك لهذا الموضوع ولكن انا افضل الموفينج 200 فقط وهذا ما يتداول به ويعتمد عليه كبار التجار والشركات الكبيرة والبنوك

Hamza El36
05-21-2017, 15:36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أفضل أن يقوم المتداول بالبحث عن استراتيجية توافق الخطة التي يعتمدها في تداولاته....
متمنياتي لي وللجميع بالربح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري..
تحياتي.

zakija
07-08-2017, 08:18
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل وعلى هذه المعلومات المهمة و المفيدة بارك الله فيك وجزك الله خير

tyto88
07-08-2017, 08:24
السلام عليكم بصراحة اى استراتيجية اساسها المؤشرات لا افضلها
بصراحة المؤشرات اصبحت ادوات قديمة جدا والعالم كلة بيتطور دلوقتى والمتداولين المحترفين على مستوى العالم معظم استراتيجياتهم بتكون
من خلال ادوات اخرى غير المؤشرات واحنا للاسف مازلنا نتمسك بأدوات خادعة وتتبع السعر ونريد ان نصل الى الربح وعدم الخسارة

sob81
07-08-2017, 10:39
الاستراتيجية المربحة والخطيرة من الاستراتيجيات القوةي فى التداول اخى ويمكن اولا تجربتها على الحسابالتجريبي فترة واختيار الوقت المناسب بعد تعلمها
للبداية بة على الحساب الحقيقي

cladiator2007
07-08-2017, 12:48
السلام عليكم .... انت من الممكن ان تجرب الطريقة اللي انت عايزها قبل التداول ومن المهم كمان ان يكون التعامل ممع الموضوع بتاع التداول من اهم الادوات اللي من الممكن الاستفادة بيها اولا التعامل مع ادارة راس المال الجيدة
بالتوفيق ان شاء الله

KARIM2017
07-08-2017, 15:07
تحيه طيبه وبعد
كل التحيات والتقدير علي مشاركتك الرائعه
التى تفيدنا كثيرا في التداول الامن

yousee
07-08-2017, 18:10
الإسترتيجية المربحة موجودة كتيرا ولكن حتى لو كانت الإسترتيجية مربحة بعض الناس لما يعملون بها يخسرون كل أموالهم كلها ألذي يجب أن تبحت عن طريقة خاصة بك

ahmed.mohamed
07-08-2017, 18:15
السلام عليكم شكرا لك على الموضوع بالنسبة لهذه الاستراتيجية الجميلة نرجو معرفة شروطها و تجربتها
اتمنى التوفيق للجميع والنجاح في في الفوركس

YOUNESS EL-BAKKIOUI
07-08-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمة الله. .تحدير خطير جدا الاستراتيجية تحتاج إلى الخبرة في تنفيذها و لا يمكن لمبتدئ أن يقوم بتجربها لوحده مما يسبب الخاسرة

hamadasalama
07-11-2017, 01:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا محترم علي الاستراتيجيه المربحه والخطيره والله يكرمنا ونحقق ربح كبير من التداول ونسحب ارباحنا بخير وسلام

Doaa hassan
07-11-2017, 01:43
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
استراتيجية كويسه وسهلة بس ياترى تنفع للمبتدئين ولا محتاجه اخى متداولين ناجحين اتمنى ان
تطلعنا بالمزيد من المشاركات كى نتعلم

omar2017
07-11-2017, 01:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف الاستراتيجيات كثيره جدا بالطبع لكن الاهم التعلم الجيد واتقان واحدو فقط من اجل الوصول للربح الجيد

big.pharaoh
07-11-2017, 01:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... تسلم يا غالي على الاستراتيجيه وان كنت لا اعتمد على المؤشرات نهائي الفتره الحاليه الا القليل منها

A.mustafa
08-18-2018, 20:06
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
اعتقد أنه من الضروري أن يأخذ لمتداول بمتابعة الصفقات التي يقوم بتنفيذها وفق الشروط المناسبة للصفقة النموذجية
واغلب الاستراتيجيات تكون نسبية التحقق فهي لا تناسب جميع المتداولين...