PDA

View Full Version : هل يمكنني سحب البونص الذي يصلني الي حسابي

Pages : [1] 2

hussin08max
02-03-2016, 15:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاته
اخوتي الاعزاء سوالي لكم هل يمكنني سحب البونص الذي يصلني الي حساب الشركة بدون ان اقوم بالتداول
وما افضل الطرق لسحب الاموال

ebn masr
02-08-2016, 07:18
لا مش ممكن البونص للمتاجرة والتداول وبس والمنتدى بيدهولك كراس مال علشان تشتغل بيه وتتداول من خلاله فقط انما غير كدة لا طبعا مش مسموح بيه

aym
02-08-2016, 10:31
البونص لا يمكن ان يتم سحبة الى اى مكان ولكن يتم تحويل البونص الى حسابك فى شركة انمستا
وذلك بشرط ان يكون حسابك تم ربطة مع المنتدى

اكرم التميمي
02-08-2016, 13:09
اخي الكريم لايمكن سحب البونص الذي تحصل عليه من المنتدى لانه يجب ان تتداول به في سوق الفوركس وتسحب الارباح المتحققه منه
تحياتي للجميع

yacrao
02-08-2016, 13:38
لا يمكن ان تسحب البونص باي خال من الاحوا ل لكن في الحقيقة يمكن ان تتاجر بالبونص والارباح المحققة يمكن ان تسحبها بكل بساطة

ibrahem91
02-08-2016, 20:38
لا يمكن سحب البونص المضاف من الشركة للعمل عليه ولكن يمكننا
ان نحقيق الربح من خلاله وبعدها يمكن ان نسحب الارباح الموجودة فوقه

doola2020
02-09-2016, 17:54
أخي الكريم البونص لا يمكن ان تسحبه إلا اذا كان هناك ربح فستسطيع ان تقوم بسحب الربح فقط ويظل البونص كما هو في حساب التداول

nonam
02-10-2016, 16:31
السلام عليكم .... اكيد زي الناس كلها م وضحت ليك لاي مكن سحب البونص بتاعك من المنتدي الي الحساب الي رصيدك في التعامل مع البنك الالكتروني
من المهم ان يكون التعامل مع التداول الحقيقة افضل بكتير من التعامل الحقيقي
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-10-2016, 20:17
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات، بالنسبة للبونيص أقول لك أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبه مهما كان الأمر، البوينص يبقى للتداول و فقط، لدا لا داعي للعمل على سحبه، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

ملاك الروح
02-10-2016, 20:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم البونص هو هدية وهو غير متاح للسحب - فقط تستطيع سحب الارباح
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

snnaky
02-11-2016, 16:43
هههه مكنش حد غلب
ياراجل هو انت فاكر انت شغال فى مكدونالذ ياباشا انت مش شغال هنا وبتاخد مرتب انت هنا لأن المنتدى عامل حملة دعائية ودعاية لنفسة يعنى انت تكتب وتاخد بونص مشروطة للتجارة وبدون التجارة لا تستفيد بالبونص ولايمكن سحبها او بيعها يبقى انت الطبيعى تعمل اية
طبعا لازم تتاجر بيها يبقى حتتعلم وه دة الهدف

aym
02-11-2016, 17:03
البونص الذى وصل الى الحساب الخاص بك يكون غير قابل للسحب ولكن يمكن ان تبدء بة فى التداول وفى
فتح الصفقات والربح من الصفقات يمكن لك ان تسحبة

never10
02-13-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

global
02-13-2016, 19:50
يا اخي الكريم لا يمكنك ان تسحب البونص ولاكن الارباح الناتجة عن البونص هي التي يمكنك ان تسحبها
والله الموفق والمعين

mhd99
02-13-2016, 21:16
لا يمكن سحب البونص بدون ان تقوم بالمتاجرة فيه ويجب ان تتاجر فيه وتحقق ارباح حتى تتمكن من الاستفادة منه
لانه غير قابل للسحب وهو فقط للتداول

jallou
02-14-2016, 00:44
في حين كان ارتفاع معدل البطالة بين الشباب الى النسبة 2.70% في يناير عامل مؤثر اخر. صرح البنك الوطني السويسري بأن الفرانك يقيم بشكل مبالغ به الى حد كبير على الرغم من ان البنك المركزي قد قدم أسعار فائدة سلبية على الودائع الكبيرة في محاولة لتخفيف الفائدة على العملة وتثبيط تدفقات الملاذ الامن. اضرت العملة المبالغ في تقييمها بالصادرات، مجبرة الشركات للتقليل من التكاليف بشكل أساسي عن طريق التقليص من عدد الموظفين.

ibrah
02-14-2016, 00:47
كما اخبرك الاعضاء ان البونص هو مساعدة من المنتدى ويتم تحويله بداية كل شهر
لحسابك في انستا فوركس لتتداول به وهو مخصص لمن ليس له مال للايداع
لا يمكن سحب البونص وانما يمكنك سحب الارباح الناتجة عنه

never11
02-15-2016, 14:00
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

mhd99
02-16-2016, 19:41
بالنسبة للبونص غير متاح للسحب ويسمح لك المتاجرة به واذا حققت ارباح من التداول به يمكنك ان تسحبها وافضل
طريقة لسحب الارباح في رأيي هي البنوك الالكترونية

never10
02-17-2016, 21:07
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

OsamaNasser
02-20-2016, 04:15
مع الاسف يا اخي البونص مبتسحبش
لازم تتداول بيه وساعتها ممكن تسحب الارباح اللي هتحققها باذن الله
وبالنسبه لطرق السحب فهي كتير ومتنوعه
انا شخصيا بفضلك التعامل مع البنوك الالكترونيه وبالاخص بنك نتلر

AHMED HARESA
02-20-2016, 04:38
السلام عليكم

مشكور اخى على موضوعاتك المفيده

نتمنى منك المزيد والمزيد عبر تدوال فوركس

شكرا على تعاونك معنا

aboomar1412
02-20-2016, 04:42
اخي الكريم ان الهدف المرجو من تجميع البونص المعطى من قبل المنتدى هي لاعطاء فرصة للتداول للمتاجرين الذين يتعذر عليهم البدء برأس مال بسبب من الاسباب ,وذلك باعطائهم الفرصة ليجمعوا رأس مالهم بنفسهم من دون اي عناء او المخاطرة باموالهم الحقيقة والتي من الممكن انه لا يملك الا هي,واقصد القدر المتعارف عليه بين المتاجرين

AHMED HARESA
02-20-2016, 04:44
شكرا لك اخى على هذا الموضوع

ننتمنى منك المزيد والمزيد فى خبرات التداول عبر فوركس

وشكرا على تعاونك معنا نتمنى المزيد من الشروحات الموضوعات الاكثر اهميه

والسلام عليكم ورحمه الله

soad labib sadek
02-21-2016, 17:23
الاخ الفاضل الاجابة هي لا فلا يمكنك ان تسحب البونص و انما البونص هو للتداول به و انا عن نفسي اري انها تعطي فرصة ممتازة لدخول السوق بدون مخاطرة من مالك الخاص خصوصا لو كنت مبتديء و بالتوفيق للجميع

akram mohamed obaid
03-17-2016, 16:35
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه شهريا هو لغرض المتاجره به في شركه انيستا فوركس ولايمكن سحبه نهائيا لكن يمكن سحب الارباح المتحققه منه باي طريقه تعجبك سواء البنوك الالكترونيه او بطاقه ماستر كارد

abdellahi
03-17-2016, 18:05
أهلا بك أخي الكريم في المنتدى البونص لايمكن سحبه ولكن يمكم سحب الأرباح التي تجنيها من البونص
لاتنصى قواعد التداول المهمة التي تجدها في المنتدى

karim ben el maati
03-17-2016, 20:58
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه شهريا هو لغرض المتاجره به في شركه انيستا فوركس ولايمكن سحبه نهائيا لكن يمكن سحب الارباح المتحققه منه باي طريقه تعجبك سواء البنوك الالكترونيه او بطاقه ماستر كارد

الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

yahya412
03-17-2016, 21:09
العبدلله من أشد المقتنعين بإنو القصة في بلدنا دي هايصة (مما جميعو) وإنها بلد بدون (سيستم) إلا سيستم الوليدات القاعدين يلبسوهو ده .. عادي تدخل مطعم فتجد أن كمية الذباب تفوق كمية الزبائن .. تدخل عيادة خاصة فتجد ان كراسي الإنتظار تعاني من ضمور الأرجل .. نعم لا توجد جهات رقابية لمراقبة الأداء لأي شريحة من شرائح المجتمع التي تعمل في سوق الله أكبر وتقدم خدماتها للمواطنين .
قبل أشهر إتضح أن هنالك 6 أطباء بمنطقة الشهداء (بس) فاتحين عيادات (ذي الترتيب) وشغالين في أمان الله مريض داخل ومريض طالع بينما هم في الأصل لا علاقه لهم بكليات الطب .. الفني اسنان فني أسنان .. والمحضر معمل ما محضر معمل وهلم جراً ..

---------- Post added at 07:06 PM ---------- Previous post was at 07:05 PM ----------

العبدلله لم يندهش لذلك الخبر فالقصة جايطة والمسؤولين عن الرقابة عاوزين (فلوس وبس) والدليل على كده إنو العيادات (المزورة دي) قاعدة تدفع ضرائب وزكاة ونفايات وشنو ما عارف ويوم واحد مافيش حد من الجماعة ديل طالب صاحب العيادة بالترخيص الطبي بتاعو !
هذا المثال السابق يدل على (الهيصة) الأنحنا فيها وتقصير الأجهزة الرقابية في أداء مهامها ولكن لو عاوزين تشوفوا الهيصة وصلت وين فعليكم بقراءة هذا الخبر الذي تناقلته الصخف بالأمس والذى يقول (كشفت وزارة التعليم العالي عن وجود مؤسسات تقوم بمنح أفراد شهادات علمية رغم أنها غير مرخصة وغير مدون إسمها في دليل القبول وهي تقوم بمنح الطلاب درجات علمية بدرجة الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا دون ترخيص من وزارة التعليم العالي لممارسة هذا العمل) !!

---------- Post added at 07:07 PM ---------- Previous post was at 07:06 PM ----------

إنتهي الخبر الكارثة والذي يدل أيما دلالة على ما وصلنا إليه في هذا العهد الميمون من تسيب في الاداء الرقابي .. أي زول يأجر ليهو (حتة) ويفتح ليهو مؤسسة تعليمية عليا .. معهد .. كلية .. جامعة .. والطلاب يسجلوا .. واولياء الأمور يدفعو .. والشهادات تطلع والقصة كووووووولها بدون ترخيص من الجهات المختصة وهي (الوزارة) !!

---------- Post added at 07:08 PM ---------- Previous post was at 07:07 PM ----------

لم اقل لكم بأن القصة هايصة .. وهل هنالك (هيصان) اكثر من أن تقوم جهة بإنشاء مؤسسة تعليمية وتعلن عنها في وسائل الإعلام فيتقدم إليها الراغبون من الطلاب الذين يتم قبولهم وتدريسهم وتخريجهم دون أن تعلم الوزارة المسؤولة من الأمر شيئاً .. هل يمكن أن يحدث هذا في أكثر البلاد تخلفاً وعشوائية

---------- Post added at 07:09 PM ---------- Previous post was at 07:08 PM ----------

ي ضرر وضياع مال وزمن يحيق بالطلاب وأولياء أمورهم جراء هذا النوع من (الإحتيال)؟ وعلى من تقع المسؤوليه في هذا الأمر ؟ أليس الوزارة مسؤولة بتوجيه السلطات (بقفل) أي مؤسسة تعليمية لا تحمل ترخيصاً ؟ أم أن هنالك جهات أخري تقع على عاتقها هذه المسؤولية ؟
في ظل ما عرف بثورة التعليم العالي والتي أتاحت لكل من هب ودب أن ينشئ ويمتلك مؤسسة تعليمية (عليا) كثرت أعداد الجامعات والمعاهد العليا بصورة مشفقة هذه الشفقة تعود إلى (نوعية التعليم) الذي يتلقاه الطلاب في ظل عدم وجود أساسيات العملية التعليمية من مبان مجهزة وأساتذة مؤهلون ومكتبات ومعامل إلخ كما تعود (وهذا هو الأهم) إلى مصير هؤلاء الطلاب في دولة لا توفر ميزانياتها إلأ عدداً هذيلاً من الفرص الوظيفية التي (نسمع عنها ولا نراها) !
ومع كثرة هذه المؤسسات التعليمية التي اتاحتها (ثورة التعليم) إختلط الحابل بالنابل لذلك فمن الطبيعي أن تقوم وسط هذه الهيصة هذه المؤسسات التعليمية (البروس) التي لا تحمل تصديقاً ففي زمن مضى كان المواطن يحفظ عن ظهر قلب أسماء كل الجامعات والمعاهد أما الآن فلا أتعجب إن كانت هنالك جامعة تسمي (جامعة شمال شرق السافنا) !

mohamedgelge
03-17-2016, 21:12
اخي الكريم
لا يمكنك سحب وتحويل البونص الي حسابك الخاص
لان المنتدي يعطيك البونص كرأس مال هدية لكي تتاجر
به فقط وانا افضل طلب البايونير
تحياتي

mhmd.hmdy
03-17-2016, 21:34
البونص غير قابل للسحب انتا فقط متاح لك انك تسحب اموال وارباح
انما البونص نفسه لا اى ربح فوق قيمة البونص اوك بدون اى مشاكل ان شاء الله

aissaalg
03-18-2016, 11:19
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

omarmotaz
03-18-2016, 11:37
الا يمكنك سحب البونص بعد وصولة لانة هدية من الشركة لبدااية التداول بة اما بالنسبة
الافضل طرق السحب عندكك بنك بيزا و سكرييل بانك هذي اسهل الطرق

tarek2016
03-18-2016, 11:40
حكم الكلام حال الخطبة يوم الجمعة ؟؟؟
قال النبي صلى الله عليه وسلم :
«إذَا قُلْتَ لِصَاحِبِكَ يَوْمَ الْجُمُعَةِ : أَنْصِتْ وَالإمَامُ يَخْطُبُ فَقَدْ لَغَوْتَ»
البخاري ومسلم
أي فقد فاتك أجر الجمعة ولكن لا حرج أن تنبهم بالإشارة بأن تضع أصبعك على شفتيك إشارة لهم لأنك لم تتكلم .
وفي منعهم من الكلام حال الخطبة فك شر على غيرهم لأنهم إذا صاروا يتكلمون أثناء الخطبة شغلوا الناس وشوشوا عليهم فإذا سكتوا بالإشارة زال هذا المحظور. (فتاوي نور على الدرب - ابن عثيمين)
لا يمكنك سحب البونص ولكن يمكن سجب الربح من البونص

Civil Engineer
03-18-2016, 12:32
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
لا يمكنك سحب البونص ويجب ان تتداول والارباح هي المتاحة للسحب

aym
03-18-2016, 12:35
البونص لا يتم سحبة بكل الطرق سواء كان من المنتدى او منم الشركة ولكن يمكن اخى ان تبداء
التداول بالبونص وتسحب الربح فقط دون البونص

احمد عبد الباسط
04-22-2016, 03:31
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
اخى الكريم البونص غير قابل للسحب
البونص فقط للتداول والذى تستطيع سحبة هى الارباح فقط التى تحصل عليها من خلال التداول بالبونص\\
بالتوفيق

latraaa
04-22-2016, 16:19
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و اتمنى أن نراك تحقق الثكير إ نشاء الله في المستقبل القريب إ نشاء الله، بالتفويق لك و للجميع إ نشاء الله

رومانى
04-22-2016, 18:25
اخى الفاضل انت تريد سحب البونص دون تتداول الكل يتمنى ذلك ولكن هذه ليست سياسة المنتدى
انما البونص فقط للتداول فالبونص يحول رصيد البونص الى شركة انيستا فى نهاية كل شهر
وبعد ذلك يتم التداول والربح .

عبد الرحيم رافا
04-23-2016, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
لا اخب لا يمكنك سحبه ولكن الارباح التي تسحب هي مكن يمكنك سحبها

snapping
04-23-2016, 01:19
البونص لا يمكن ان يتم سحبة الى اى مكان ولكن يتم تحويل البونص الى حسابك فى شركة انمستا

عبد الرحيم رافا
04-25-2016, 01:24
اهلا و سهلا بك معنا في هذه الامسية الرائعة ان شاء الله في احسن منتدى عربي بالعالم
اخي الاحظ ان هناك الكل يسأل على البونص يريد سحبه يا اخي هو يليق للتداول فقط

mhd99
04-28-2016, 23:14
بخصوص سؤالك عن البونس لا يمكنك ان تسحب البونس من المنتدى اخي والشركة تعطيك اياه لكي تتداول به فقط
وتسمح لك ان تسحب الارباح مع بقاء البونس بالحساب وافضل طرق السحب عبر بنك نتلر حسب تجربتي

ayoubkam
04-28-2016, 23:41
السلام عليكم اخي
البونص الذي تجنيه من المنتدى لايمكنك سحبه .لكن اذا اردت ان تسحب يجب عليك ان تداول به في انمستا فوركس
والربح الدي تجنيه سوف تسحبه

mhdmaher
04-28-2016, 23:53
السلام عليكم
اخي الكريم لاتستطيع سحب البونص يجب التداول به والارباح تستطيع سحبها
حتى ولو 1$
تحياااااااتي

HaMaDa99
04-30-2016, 14:22
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته . اللهم اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات
موضوع رائع وجميل وننتظر المزيد .......

ayoubfc
04-30-2016, 14:32
مش ممكن البونص للمتاجرة والتداول وبس والمنتدى بيدهولك كراس مال علشان تشتغل
بيه وتتداول من خلاله فقط انما غير كدة لا طبعا مش مسموح بيه

kheireddine
04-30-2016, 14:35
☺☺يعتبر الخبراء الاقتصاديون أن أسواق العملات هي أسواق اعتيادية خلقتها التقنية وسهلت انتشارها في الآونة الأخيرة، ولتأثر سوق الفوركس بالتقنية، استطاع هذا السوق استقطاب مجموعات كبيرة من المستثمرين خلال السنوات الماضية بفضل انتشار التقنية ووسائل الاتصالات_____☺
وبعكس عدة أسواق منتشرة في السوق فأن سوق العملات لا يعد سوق نخبوي يجيد التعامل معه إلا القلة من الناس، ولكن عدم اهتمام الإعلام الاقتصادي بتغطية نشاطات تجارة العملات جعل هذا السوق بعيداً عن العامة. فحتى الأشخاص الذين ليس لديهم خبرات في التعامل مع الإنترنت والحاسوب، يمكنهم التداول عبر مكالمات هاتفية لشركات الوساطة والتوقعات تشير إلى تقبّل شريحة كبيرة من الشباب السعودي والخليجي لتجارة العملات في الفترات المقبلة♦☺♦☺

adamarwan
04-30-2016, 14:56
لا يمكن خى الان البونص الدى تحصل عليه مخصص
فقط لتداول فى الشركة ولا يمكن ان تسحب لكن ممكن ان تسحب الارباح التى تنتح عنه
وحظ موفق

younnesbanno
04-30-2016, 14:58
مرحبا بمرورك الجميل والرائع عزيزي
كما تعلم فان البونيص الدي تجمعه بالطبع لن تتمكن من جمعه وانما يمكن سحب الرباح التي تأتي فوق دلك المبلغ

ahmadinho100
04-30-2016, 16:01
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي الكل يتحدت هل يمكنه ان يسحب البنوص لا يمكن يا اخي فقك يمكنك ان تتدال به و بعد تسب الارباح

محمد عبدالواحد
04-30-2016, 16:05
لا يمكن ان تسحب البونص باي خال من الاحوا ل لكن في الحقيقة يمكن ان تتاجر بالبونص والارباح المحققة يمكن ان تسحبها بكل بساطة

samasimo
04-30-2016, 16:30
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك علي مشاركتك الرائعه ونتمني ان تفيدنا بمزيد من المشاركات الفعاله
لا يا اخي فقط تداول واسحب من المكسب

hossam123
04-30-2016, 16:33
انت هنا لأن المنتدى عامل حملة دعائية ودعاية لنفسة يعنى انت تكتب وتاخد بونص مشروطة للتجارة وبدون التجارة لا تستفيد بالبونص ولايمكن سحبها او بيعها

Abughali
04-30-2016, 16:35
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات، بالنسبة للبونيص أقول لك أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبه مهما كان الأمر، البوينص يبقى للتداول و فقط، لدا لا داعي للعمل على سحبه
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

عمر الحسيني
04-30-2016, 16:36
شكرا علي المشاركة والردود استفدت بها ولكن لما اربح الارباح هل يمكن سحب راس المال الوهمي ؟؟الذي اخذته من المنتدي؟؟

ghost.mastar
04-30-2016, 18:23
البونص غير قابل للسحب انما هى هديه تستطيع ان تتاجر بيها وتحقق منها ربح يكون لك
اما سحب البونص فهو لا يتم تحويله باى شكل من الاشكال فقط التداول به والانتفاع منه
والتعلم براس مال تعطيه الشركه لك

الاصيل
04-30-2016, 18:25
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
البونص مبلغ ملك للشركه لن تستطيع سحبه ولكن فقط التداول به
اذا ربحت فالربح لك واذا خسرت لست مطالب بتعويض الشركه
تمنياتى لك وللجميع بالتوفيق و النجاح

ahmedhathout
04-30-2016, 18:40
لا طبعا البونص غير قابل للسحب اطلاقا الطريقه الوحيده اللي هتستفاد بيها من البونص انك
تتاجر بيه وتسحب الارباح المحققه فقط

مني عصام
04-30-2016, 18:43
لا اخي لا تستطيع سحبه فقط تستطيع التداول به وعند التداول ان ربحت تستطيع سحب الارباح ولكن البونص المحول لك من المنتدي هو ملك لشركة انستا فوركس فقط يمكنك استخدامه في التداول ولا اكثر
تقبل مروري مع تمنياتي لك وللجميع بالنجاح والتوفيق

Abughali
04-30-2016, 19:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات، بالنسبة للبونيص أقول لك أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبه مهما كان الأمر، البوينص يبقى للتداول و فقط، لدا لا داعي للعمل على سحبه
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

FOREX7
04-30-2016, 19:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

never
05-05-2016, 19:41
اخى العزيزمشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جداوالفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

Mr-alialkhbeer
05-05-2016, 20:02
تقبل مروري وأحترامي ،،،

seifhd
05-06-2016, 12:05
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

INFOGAIN
05-06-2016, 12:10
السلام عليكم ورحمة الله
اخي الفاضل اظن ان سؤالك لا نقاش فيه البونص لا يمكن سحبه من اي شركة من الشركات
وهو يساعدك فقط على المتاجرة حتى البونص الايداع لا يمكن سحبه
موفق يا طيب..

doaa sary
05-09-2016, 19:43
اخى الكريم البونص مبلغ مالى لكن وهمى
مينفعش تخده لاكن بتتاجر بية وتسحب ارباحك فقط
اتعلم ازاى تتداوال بيهمن بالفوركس وتسحب الربح ع اى بنك كل الطرق مكتوبة بصفحة انستا

بسام سعادة 1
05-09-2016, 19:57
لا اخي الكريم لاتستطيع سحبه وانما تسحب الاموال التي ستدخلك من خلاله اثناء التداول موفق انشاء الله

---------- Post added at 05:57 PM ---------- Previous post was at 05:54 PM ----------

يقال انه تستطيع بيع هذا البنص في المنتديات ولكن انصحك ان تتعلم التداول

bachir123
05-09-2016, 20:00
ال أخي لا يمكن ذالك و ما الفائدة ان كنت تستطيع سحب البونص
عليك بادخول بالمال الذي جمعته في بونص الي صفقات و متاجرة وتداول
بعد ذالك تستطيع سحب امولك اخي العزيز و شكر جزاك الله الف خير

hosam1982
05-09-2016, 20:08
مكانش حد غلب وكنت تلاقي منتدى فوركس مصر فيه مليون عضو عشان يسحب البونص . لكن البونص اسمه بونص يعني مش ارباح . الارباح اللي تقدر تسحبها هيا اللي تقدر تعملها من خلال تداولك عالبونص . واحقاقا للحق في اعضاء بيسحبوا ارباحهم بانتظام وبدون اي مشاكل وربما يربحون اكثر مما لو كان البونص قابل للسحب بدون تداول

best39
05-09-2016, 21:27
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :
بالنسبة للبونص غير متاح للسحب ويسمح لك المتاجرة به واذا حققت ارباح من التداول به يمكنك ان تسحبها وافضل

mido elshabrawy
05-09-2016, 22:15
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اخي الفاضل للاسف لا يمكنك سحب اي مبلغ من مبلغ البونص المحول الي حسابك في الشركه
و لكن يمكنك التداول به و سحب الارباح ان اردت ذلك بكل سهوله و يسر
تقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

abdelmadjid41
05-09-2016, 22:36
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته اخي الكريم للاسف لا يمكن القيام بذلك وانما يمكن سحب الارباح التي تحققها

Mr-alialkhbeer
05-09-2016, 22:45
تقبل مروري وأحترامي ،،،
~~~~~~~~~~~~~~

mhran
05-09-2016, 23:22
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ...
لا اخي للاسف لا يمكنك سحب البونص الذي يصلك من المنتدى الى حسابك على انسافوركس
هذا البونص فقط للمتاجر به و سحب الارباح الناتجة

bachir123
05-09-2016, 23:26
لا أخي الكريم لايمكن سحب البونص
إلا بعد أن تشتثرمه يمكن سحبه بالطرق التي تريدهااا

belabied
05-09-2016, 23:32
السلام عليكم اخي الكريم
لايمكن سحب البونص الذي تحصل عليه من المنتدى لانه يجب ان تتداول به في سوق الفوركس وتسحب الارباح المتحققه منه
تحياتي للجميع

antr
05-09-2016, 23:45
لااااااااااااااااااااا انت تسحب الارباح فقط اخى الكريم وليس البونص انت تكتب يصل البونص تضارب تربح تسحب ارباحه هذه هى المتواليه فهمت؟؟؟؟؟؟؟؟

ebrahim mosaad
05-09-2016, 23:53
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى

Iheb1302
05-10-2016, 00:44
أخي الكريم البونص لا يمكن سحبه يجب
أن تتداول به و من ثم تسحب أرباحك
تقبل مروري و فائق احترامي

beast4ever
05-10-2016, 01:12
لايمكن سحب البونص الذي تحصل عليه من المنتدى لانه يجب ان تتداول به في سوق الفوركس وتسحب الارباح المتحققه منه
فقط لا غير اتعلم فوركس الاول واي ربح من البونص حوال علي اي وسيله تنسبك
وشكرا وتقبل مروري تحياااتي

محمد ابوالوفا
05-10-2016, 01:15
اللي انا اعرفه ان البونص ده بتاخده للتداول لغاية لما تكون ربح زي او اكتر منه ومتقدرش تسحب الا الربح وبعد كده لما يكون رصصيدك كافي بياخد البونص بتاعه تاني ده التعامل اللي في شركة xm

roussi.27
05-10-2016, 01:23
لا يا اخي البونص الذي تجمعه لا يمكن سحبه اخي ، البونص فقط راس مال
يعني تسحب فقط الارباح التي تجنيها من ذلك البونص المتكون من رأس مالك

eyad ghanem
05-10-2016, 03:17
السلام عليكم ورحمه الله
البونص للمتاجرة والتداول كراس مال علشان تشتغل بيه وتتداول من خلاله فقط انما غير كدة لا
وبتقدر تسحب الارباح فقط

hemos92
05-10-2016, 03:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
لايمكن اخى الكريم لان البونص للتداول فقط وليس للسحب ولكن يمكن سحب الارباح الناتجه عن التداول .. بالتوفيق للجميع

yousse
05-10-2016, 08:59
لا ليمكي سحب البونص لدي يصلك الحسبك دلك لبنس صالح لتجارة فقط هدلبنس هو آلدي يمكنك م ناً تربح في الفوركس أو توتجر دون مغامرة

nan6jh1980
05-10-2016, 09:48
السلام عليكم .... اكيد زي الناس كلها م وضحت ليك لاي مكن سحب البونص بتاعك من المنتدي الي الحساب الي رصيدك في التعامل مع البنك الالكتروني
بالتوفيق ان شاء الله

samieh
05-16-2016, 06:32
لا يمكن سحب البونص للاسف فهو غير قابل للسحب ولابد من المتاجرة به اولا ومن ثم سحب اى ارباح ناتجة عن المتاجرة به بدون اى شروط

xrif01
05-16-2016, 06:34
لا يمكنك السحب البونص اخي الكريم البونص وجد للمتاجرة فقط السحب يكون مشروط على الارباح التي ستحققها من المتاجرة
وتقبل مروري وتحياتي والله ولي التوفيق

best39
05-16-2016, 23:13
إخـوانـي فــي الله الســــلام عليكـــم و رحمـــة الله و بركاتـــه :

never
05-17-2016, 20:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

algoddam
05-17-2016, 20:51
لا تستطيع سحب البونص من المنتدى ولا حتى اذا وصل الى حساب التداول بل يمكنك ان تسحب
اذا ربحت من التداول بهذا البونص لان الشركة جعلت البونص مساعدة على التداول بالتوفيق

akram bahnsawi
05-27-2016, 01:50
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

latraaahr
06-12-2016, 19:23
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرحح و أقو للك انه لا يمكنك ان تقوم بالعمل على سحب البوينص لأنه غير قابل لللأمر و عليه لابد من العمل على التعلم و العمل على التداول فقط، بالتفويق لك

ziko7
06-12-2016, 19:35
لا يمكنك ذالك يا أخي لكن البونص يحول أوتوماتيكيا إلى حسابك في إينستافوركس بداية كل شهر ويمكنك التداول به وبالتالي تستطيع سحب الأرباح
بالتوفيق

asheko88
06-12-2016, 19:36
السلام عليكم
البونص اخى متاح فقط للتداول ويمكنك سحب الارباح فقط المحققه من التداول على البونص
والبونص يظل فى حسابك دائماليس له مده محدده...

abderrahmenanis
06-12-2016, 19:38
بالتوفيق ان شاء الله

bahoma310
06-12-2016, 19:50
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
لا بل تتاجر به
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

abderrahmenanis
06-12-2016, 20:06
بالتوفيق ان شاء الله

Harmonic
06-12-2016, 20:07
اخي الكريم البونص الذي تحصل عليه شهريا هو لغرض المتاجره به في شركه انيستا فوركس ولايمكن سحبه نهائيا لكن يمكن سحب الارباح المتحققه منه باي طريقه

mohcine amari
06-12-2016, 20:21
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
نعم اخي الكريم يمكن دلك
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

aminovdz
06-12-2016, 20:55
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته اخي الكريم البونص هو هدية لا يمكنك أن سحبه......
تقبل مروري و بالتوفيق سلام.......

mohcine amari
06-12-2016, 21:01
******بسم الله الرحمن الرحيم ******
مساء الفل لكل السادة الكرام ورمضان كريم
نعم اخي يصلك في يومين اقصى تقدير
*****السلام اخواني تقبلو مروري الكريم*****

housseyn cherachir
06-12-2016, 21:16
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

AHMEDMONIEM
06-12-2016, 22:05
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############962

hamdeabdullah
06-16-2016, 23:46
مشكور اخى الفاضل على هذه النصيحة وبالفعل فان اكتساب البونص يتم بعد مشقة وجهد وعمل لذلك يجب ان نحافظ عليه لاقصى درجة ممكنة وفقنا الله جميعا الى ما فيه الخير
تقبل مروري

bounty
06-17-2016, 00:07
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يجب عليك الأول ربط القناه بحسابك في instaforex
ثم سحب البونص علي حسابك للتداول و ليس لسحب البونص
بالتوفيق

hamdeabdullah
06-17-2016, 00:13
اخي الفاضل لا يمكن سحب البونص المضاف من الشركة للعمل عليه ولكن يمكنناان نحقيق الربح من خلاله وبعدها يمكن ان نسحب الارباح فقط اما ما ربحتة من الردود لا تستطيع سحبها تحياتي لكم .

DadreamChaser
06-17-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته اخي الكريم اخوتي الكرام
هو هدية وهو غير متاح للسحب
و السلام عليكم ورحمت الله تعالى و بركاته

doola2020
08-23-2016, 13:08
أخي الكريم البونص لا يمكن ان تسحبه إلا اذا كان هناك ربح فستسطيع ان تقوم بسحب الربح فقط ويظل البونص كما هو في حساب التداول

kymslye
08-23-2016, 13:26
لا يا اخي لا يمكنك سحب الارباح بدون ان تتداول البونص الدي تمنحه الشركة صالح فقط لتداول في الوسيط اينستا فوركس واي ربح تحققه ممكن ان تسحبه دون مشكل على احد البنوك الكترونية متل نيتلر او سكريل

ahmadinho100
08-23-2016, 13:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي العزيز لا يمكنك ان تسحب البنوصالدي يصل الى حسابك في كل شهر فقط تتداول به و عندما تكسب شيء فوق البنوص يمكنك ان تسحبه

str-pro
08-28-2016, 12:00
وعليكم السلام
لايمكنك سحب البونص من شركة انستافوركس وانما يمكنه سحبه فقط من المنتدى وتحويله الى حسابك في بدايه كل شهر والتداول به فاذا حققت مكسب عندئذ يمكنك سحب الارباح فقط

Samirghatas
09-17-2016, 16:38
لا يااخى الكريم مينفعش تسحب البونص اساسا لازم تتداول بة وتسحب الارباح فقط ويمكنك
اختيار من العديد من طرق السحب يوجد بنوك الكترونية كثيرة

ahmedhanafy
09-17-2016, 16:46
السلام عليكم ...اخي الفاضل لا يمكن سحب البونص الذي تحصل عليه من المنتدي وانما هو راس مال ثابت للتداول به فقط

ايه علي
09-17-2016, 17:15
السلام عليكم ورحمة الله
للاسف البونص لايمكن سحبه لان البونص مكافاه علي كتابة الردود تقدر حضرتك تتاجر بيه وتفتح صفقات والارباح حضرتك تقدر تسحبها براحتك وممكن تتاجر بيها وتكبرها وبعدين تسحبها

Bouani
09-17-2016, 17:19
ذلك غير ممكن أخي
لا بد من التداول و السحب ممكن للأرباح التي تحققها عبر التداول
و بالتالي لا بد من انتك تتعلم جيدا
عليك بالديمو قبل كل شيء

mourada
09-17-2016, 18:25
اخي الكريم بالنسبة للبونص الذي تجمعه هنا في المنتدى فهو للمتاجرة به فقط و لا تستطيع سحبه ابدا بل تسحب فقط الارباح التي تحققها منه و بالتوفيق

mm.samy
09-18-2016, 01:33
اخوتي الاعزاء سوالي لكم هل يمكنني سحب البونص الذي يصلني الي حساب الشركة بدون ان اقوم بالتداول
وما افضل الطرق لسحب الاموال

شكرا اخي مشكور علي الموضوع المميز وارجو ان لاتحرمنا ابداعاتكم وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالتوفيق
وتقبل مروري

سيد2017
09-18-2016, 01:45
لا يمكنك ذلك يا اخى البونص موجود لكى يساعدك على الحصول على الارباح من الفوركس ولا يمكنك ابدا سحب البونص ولكن يمكنك سحب الارباح

Hamaky
09-22-2016, 16:08
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة اخى
للاسف لا تستطيع سحب البونص
ولكن البونص المنتدى يحطية لك كرأس مال
تتداول بية فقط

بروفسير العرب
09-22-2016, 18:24
لا يمكن سحب البونص الذى يصل الى حساب انيستا فوركس بل تتدول
به وتقدر تسحب ارباح الناتجه من تدولاتك بعد ذالك بعد تفعيل الحساب المستوى الاول والثانى

ahmedhanafy
09-22-2016, 18:31
السلام عليكم اخي الفاضل لايمكن سحب البونص الذي تحصل عليه من المنتدى حيث يتم تحويل البونص الى حسابك فى شركة انمستا
وذلك بشرط ان يكون حسابك تم ربطة مع المنتدى لانه يجب ان تتداول به في سوق الفوركس وتسحب الارباح المتحققه منه عن طريق حساب نتلر البنك الالكتروني او بحويل بنكي .

ايه علي
09-22-2016, 18:38
السلام عليكم ورحمة الله
حضرتك للاسف البونص اصلا مش بيتسحب لانه مجرد هديه بتاخدها مقابل انك بتشارك في المنتدي وبيديك فرصه انك تتاجر وتكسب وتسحب الارباح الزياده عن البونص

hlamharaf
09-22-2016, 18:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع
أخي الكريم البونص لا يمكن ان تسحبه إلا اذا كان هناك ربح
نحقيق الربح من خلاله وبعدها يمكن ان نسحب الارباح

forexaly5
09-22-2016, 18:52
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
تحول إلى حسابك في الشركة لكي تتداول به بشكل تلقائي

Pito el rewesh
09-22-2016, 18:58
بعد أن تمر بكل ذلك عندها تقرر الالتحاق بإحدى مدارس الطيران ... وكثير من المتداولين يقومون بفعل نفس الشيء مع حسابات تداولهم، لذلك لا تكن واحدا منهم!

michael1
09-22-2016, 19:15
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ايها العضو الكريم
للاسف طبعا لا يمنك ان تسحب البونص فى الشركة
لانه للتداول والمتاجرة فقط لا غير

mohamed saad
09-22-2016, 19:47
لا يا اخي البونص الذي تحصل عليه هو للمتاجرة فقط وليس للسحب ولكن متاح لك ان تسحب الارباح فقط دون ان تسحب اي شيء من البونص ولابد ان تعرف انه لو تم خسارة جزء من البونص لابد لك ان تقوم بتعويضه ثم بعد ذلك تربح ما هو فوق البونص واذا قمت بخسارة البونص كله ليس مطلوب منك تعويضه وانما متاح ان تحصل على بونص جديد وتسحب ارباحك فقط

lionardodicaprio940
09-26-2016, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يا اخي البونص يتدول تلقائيا الى حسابك
من دون ان تقوم بالمتاجرة به
بالتوفيق للجميع تحياتي وشكرا

medizem
09-26-2016, 21:59
البونص لا يمكن ان يتم سحبة الى اى مكان ولكن يتم تحويل البونص الى حسابك فى شركة انمستا ...
وذلك بشرط ان يكون حسابك تم ربطة مع المنتدى !!

Bechlaghem djamel
09-26-2016, 22:45
ن شاء الله تكون صفحة مميزة ويزداد معجبيها مع الوقت
اكيد مع وجود مسابقات فى المستقبل وشراك فيها صفحة الفيس بوك سوف تنتشر بسرعة
وصفحة الفيس بتبقى مميزة لما تحدث باستمرار ويوضع فيها كل جديد خاص بالمنتدى بالتوفيق بأذن الله
تم عمل لايك

ابوفؤاد
09-26-2016, 23:15
المحصله من المنتدى هى ليست اموال بالمعنى احرفى و لكن من الممكن لك ان تحوله الى كمال باغفعل و كيف ذاك اقول لك ان التجاره التى نعمل عليها من اممكن ان تجنىارباح رائعه و اذهب عن راسك فكره ان تسحب البونص فهذا محال

saleh05
09-26-2016, 23:17

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

عبد الرحيم رافا
09-27-2016, 01:38
البونص لا يمكن سحبه البونص خاص بالتداول فقط ولا يمكن سحبه نهائيا يمكنك سحب الارباح منه فقط

algendy
09-27-2016, 15:57
هذا السؤال مكانه قسم الدعم و الادارة كانت سترد يشكل وافى عنه و عموما اموال البونص ليست للسحب و انما للتداول بمعنى انها تحول على حساب انستا فوركس و بعدها يبدأ التداول عليها و ان حدث ربح ان شاء الله يمكن سحب الارباح فى اى وقت

mariamrz
10-04-2016, 15:38
هو البونص اللى ليك ف المنتدى ده بيتضاف ليك علشان تتتادول بيه من غير ماتقوم بعمليات ايداع زى ال 30 البونص المجانى اللى بتاخدها ع تسجيللك وبدءك للتادول اما لو تقصد السحب ده بيكون لما تعدى نسبه البونص يعنى مثلا معاك بونص 50 دولار وخسرت منهم 30 وكسبت 60 دولار بعدها يبقا المتاح ليك كربح 30 دولار فقط البونص من المنتدى لا يتم سحبه فقط للتادول
بالتوفيق

ahmadinho100
10-04-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يا اخي لا يمكنك ان تسحب البنوص الدي يصلك الى حسابك يجب انتتداول به حاول ان تقر المواضيع الاخرى و ستفهم لتمنى ان تنجح في مسارك و جميع الاعضاء

Kadouri123
10-04-2016, 18:02
عن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه و سلم قال: "إن الله تعالى يقول: يا ابن آدم تفرغ لعبادتي أملأ صدرك غنى، وأسدّ فَقرك، وإلاَّ تَفعل ملأت يديك شُغلا، ولم أسدّ فقرك". رواه الإمام أحمد والترمذي وابن ماجه .
وقال الأرنؤوط عن إسناد أحمد: إسناده محتمل للتحسين لأجل زائدة بن نشيط .
وصححه الألباني .

لا إله إلا الله محمد رسول الله

Dahmane
10-04-2016, 18:03
لا يمكن اخي الكريم لان الغرض من اليونص الذي تحصل عليه متح فقط للتداول و يمكنك سحب فقط الارباح و ليس البونص

creatorman1978
10-04-2016, 18:11
لا مينفعش تسحب البونص اللى بيتم ارسالة لحسابك فى الشركة ... البونص للتداول فقط ..
ولو حاول تسحبة بيتم ايقاف حسابك وخسارة البونص والارباح لو كان فيه ارباح

tiktik2020
10-04-2016, 21:04
للاسف لا يا اهي يجب ان تتداول بمبلغ البونص والارباح المحققة من خلال ذلك يمكنك سحبها علي حساب في اي بنك الكتروني

Seif joker
10-05-2016, 14:55
بسم الله والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته ثم اما بعد للاسف لا يمكنه سحب البونص لكن يمكن التداول به تعلم التداول جيدا تستطيع مضاعفة البون مرة واثنين وثلاثة وشكرا

ahmadhamad
10-06-2016, 15:57
لا اخي الكريم لا تسطيع سحب البونص وفقط تستطيع التداول به وتسحب الارباح فقط واذا خسرت قيمة من البونص يجب ان تعوضها وتسحب الارباح التي فوق قيمة البونص
وبالتوفيق لك وللجميع

noureddineelachabi
10-06-2016, 16:49
سلام الله عليك اخي الكريم , بونص غير قابل للسحب فقط ممكن ان تتداول به في انستا
والربح اللدي تحصل عليه من بونص ممكن ان تسحبه لكن قبل دالك اربط حسابك انستا بالمنتدى حتى يتسني لك الاستفادة من بونص

walidabou
10-06-2016, 22:04
أهلا وسهلا بك أخي العزيز
البونص أخي الكريم للتداول فقط وليس للسحب ،، ولكن الأرباح التي تجنيها من البونص يمكنك سحبها دون قيود
أتمنى أن أكون قد أفدتك والله ولي التوفيق

يونس تايس
10-06-2016, 22:22
لا صديقي
لا اظن انه يمكنك سحب رصيدك من البونص
فهذا الاخير صالح فقط للمتاجرة به ليس الا
و بالتوفيق للجميع

morgan12
10-12-2016, 12:15
لا تستطيع أخي سحب البونص فهو من أجل التداول فقط ويمكنك أن تسحب المكسب الذي تحققه فوق البونص .

MASTER TRADER
10-12-2016, 13:18
لا يا اخي الكريم البونص غير قابل للسحب فقط الارباح التى تحققها من قيمة البونص هي من حقك للسحب لم أخجل من خيباتي يوما..
بالتوفيق لك ولجيمع الاعضاء الكرام ان شاء الله

عبد الرحيم رافا
10-17-2016, 21:31
البونص لا يمكن سحبه و قلنا هذا مرارا و تكرارا هو اسمه بونص خلاص انى هذا السؤال فهو ليس للسحب نهائيا بل للتداول

mariamrz
10-28-2016, 01:55
اخى العزيز البونص اللى ليك ف المنتدى ده بيتضاف ليك علشان تتتادول بيه من غير ماتقوم بعمليات ايداع مجانى اللى بتاخدها ع ردودك ومشاركاتك ف النمتتدى
اما لو تقصد السحب ده بيكون لما تعدى نسبه البونص يعنى مثلا ربحت مبلغ 20 دولار يبقا متاح ليك تسحبها ويفضل حسابك اللى عملته من المنتدى ورصيدك موجود تقدر تتادول بيه مره تانيه
بالتوفيق

zezo3
11-15-2016, 13:54
بالطبع لا يمكنك ان تسحب البونص الذى ترسله لط منتدى فوركس العرب
الى حسابك لدى شركه انيستا فوركس انت فقط يمكنك ان تتداول به وتسحب ارباحك الناتجه
عن هذه الصفقات ياريت بقى محدش يسأل السؤال التافه دا

latraaa
11-15-2016, 14:28
يا اخي الكريم البوينص هو غير قابل للسحب مهما كان و علليه لابد من العمل على التعلم و العمل على التداول و تحقيق الربح لكي تتمكن من العمل على السحب إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله أخي الكريم

body2
11-15-2016, 14:40
مينفعش تحسب البونص عالطول يجب التدول لكي يتم سحب البونص دي قوانيين الشركة
افضل وسيلة سحب هو عن طريق الفيزا اوبنك سكريل

rashford
11-15-2016, 14:48
الــسـلام عليــكم ورحمة الله تعالى وبركاتـه
لا يا أخي الكريـم لا يمكن ذلك و انماا يجب عليك التداول بالبونص الذي يصلك من المنتدى و أي ربح تحققه يمكنك سحبه على أي بنك تريده .

rahigrib
11-15-2016, 14:52
للاسف لا يمكنك سحب البونص لكن انت تستفيد منه في التداول به وقد تربح منه المال وتسحب الارباح
عليك اخي ان تعلم ان التداول افضل لك من سحب البونص لو كام متاح للسحب

hoodhood700
11-16-2016, 16:18
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
لا يا اخي الكريم طبعا لا يمكنك سحب قيمة البونص مهما كانت طريقة الحصول عليه سواءا عن طريق المشاركات او الريفيرلز او المسابقات لان البونص مهما كان نوعه وجد للتداول كراس مال وانما ستقوم بسحب الارباح المترتبة بعد عمليات التداول .

---------- Post added at 02:18 PM ---------- Previous post was at 02:00 PM ----------

اهلا وسهلا بالجميع والله يا اخي ان مسالة الربح والخسارة هما خطان متوازياين في سوسقس الفوركس ولتعلم اخي اننا نعاني كلنا من هذه الخسارة والتي تكاد يومية وهذا لنقص الاطلاع على الاستراتيجيات
ان شاء الله

Iheb1302
01-06-2017, 17:25
مرحبا أخي الكريم البونص لا يمكن سحبه يجب
أن تتداول به و من ثم تسحب أرباحك بالتوفيق و الارباح

zezo3
01-20-2017, 01:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... اخى الفاضل هذا السؤال تم سؤاله فى اكتر من من قسم وكل اجابتنا واحده على هذا السؤال ان لا يمكنك ابدا سحب البونص بأى حال من الاحوال فقط الارباح .

mhd99
02-18-2017, 23:18
من غير الممكن اخذ البونس وسحبه من الحساب اخي والارباح هي فقط التي تستطيع سحبها وبالنسبة لأفضل طرق
السحب فهي عن طريق الماستركارد

zaki00
02-19-2017, 00:18
بالنسبة للبونيص أقول لك أنه لا يمكنك أن تقوم بالعمل على سحبه مهما كان الأمر، البوينص يبقى للتداول و فقط، لدا لا داعي للعمل على سحبه

---------- Post added at 11:18 PM ---------- Previous post was at 10:39 PM ----------

fadegogo22
02-19-2017, 00:44
لا اخى الكريم لا يمكنك سحب البونص فقط يمكنك المتاجره والمداوله به ثم سحب الربح الذى تربحه من الفوركس

ahmed abdelmomen
02-19-2017, 00:45
لا ياخي الكريم واعتقد انه تم الرد على هذا الموضوع مرات كثيرة من قبل
مفيش اي طريقة لسحب البونص انت بس بتسحب الارباح عن طريق طرق السحب المختلفة

skylol
02-19-2017, 00:50
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الغالي لا يمكنك سحب البونص البونص فقط للتداول به والارباح الناتجية منه لك اتمنى اكون قد افدتك وبالتوفيق للجميع

Samira shabban
02-19-2017, 00:52
السلام عليكم...
اخى الكريم البونص ليس للسحب وانما يتم تحويله على حسابك فى الشركه اول اسبوع من كل شهر لكى تتداول به وتحقق الارباح ويمكنك فقط سحب الارباح...

ahmedm
02-19-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا طبعا لا يمكنك سحب البونص الذي تجمعه من الردود بل هو يصلك الي حسابك في موقع انيستا وتستطيع فقط ان تتداول من خلاله وان استطعت ان تحقق ارباحا من خلاله تستطيع ان تسحبها تحياتي لك أخي الكريم

zaheralwan
02-19-2017, 01:03
اخي الحبيب البونص ده باتاخده من المنتدى بناءا على ردودك وهو يتحول الى حسابك في انستا للتداول فقط وممكن بعد كده تسحب ارباحك على احد البنوك الالكترونية الي بتتعامل معها الشركة

asmaamagdy
02-19-2017, 01:05
السلام عاليكم ورحمة الله وبركاته اتمنى تعميم الخير والسعادة عالينا جميعا
لا يا اخى البونص الذى تحققها من التعليقات تتجار بها وتعمل بيها التداول ولكن الارباح من التجارة خلال الصفقات هى التى يمكنك سحبها من الشركة انستا ونطلب من الله لك ولنا
حسن التوفيق

Mony Ezzat
02-19-2017, 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم
لا حضرتك مش ينفع انك تسحب البونصات لان البونصات دي خاصه بالشركه ولكن بتسحب الارباح اللي بتكسبها

nour3iny
02-19-2017, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
افضل طرق السحب هى البنوك الالكترونيه اما عن سحب البونص يجب ان يتم التداوال وبعد تحيقيق ربح يمكن ان تسحب الربح فقط

tolin
02-19-2017, 18:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....لايحق لك سحب مبلغ البونص انت بتتداول عليه وتسحب ارباحه فقط وممكن تسحب ارباحك على بنك سكريل او نتلر

mid0killer
02-19-2017, 18:57
لا ياغالي لا يمكنك سحب البونص الموجود بالشركه او الموجود بالمنتدي فقط يمكنك عمل ارباح من التداول وتستطيع وقتها السحب على اي وسيلة سحب بعد التفعيل

Saeed EL Sayed
02-19-2017, 19:25
لا يمكنك سحب البونص ابدا حتي هو اسمه بونص يعني اموال غير قابله للسحب ههههه انصحك انك تتعلم التداول وتبدا تتعلم وتتغل بنفسك وتتدرب علي حساب تجريبي لكن غير كدا يبقا دا مش مجالك

1477aa
02-19-2017, 19:36
لايمكن سحب البونص البونص فقط للتداول يمكن سحب الارباح ابناتجه فقط من هذازالبونص لانزالبونص هو للتداول ويمكنك سحب جميع الارباح ابناتجه من هذاالبونص

ismaillo
02-19-2017, 19:38
اخي حسب ما اعرف البونص لا يمكنك سحبه وانما تستطيع ان تتاجر به وتسحب ارباحه

Abu_Yassin
02-19-2017, 19:46
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخى الكريم لا يمكنك سحب رصيد البونص من على اشركة انستا فورك الرصيد بتداول به والربح تقدر تسحبة وفى طرق كتير للسحب بس أفضلها من وجهة نظرى البنوك الالكترونية أفضلها وبالتوفيق لك

MohamedMoamen
02-20-2017, 00:42
لا انت متقدرش تسحب البونص لكن بتسحب الارباح اللي بتعملها من البونص فقط
وطرق السحب كتيرة زي السحب على البنك او البنوك الالكترونية وبرضه الماستر كارد

Samira shabban
02-20-2017, 00:44
السلام عليكم..
اخى الكريم البونص يتم تحويله على حسابك فى الشركه اول اسبوع من كل شهر لكى تتداول به وتحقق الارباح ويمكنك فقط سحب الارباح ولكن لا يمكنك سحب البونص ...

muhammad ismail
02-20-2017, 02:47
عفوا اخى الكريم انا كنت فاهم زيك كدة بالظبط لكن البونص اللى انت بتحصل عليه من المنتدى هنا ده غير قابل للسحب هو فقط راس مال
ليك عشان تقردر انك تتداول فى الفوركس وتسحب الارباح بكل سهوله بعد تفيل الحساب

bakup28
02-20-2017, 05:49
البونص هو هدية وهو غير متاح للسحب فقط تستطيع سحب الارباح
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح

remon2010
02-20-2017, 11:06
السلام عليكم جميعا
اخى العزيز لايمكنك سحب البونص الذى تتحصل عليه
من الشركه فهو خاص بالتداول فقط ويمكنك سحب ارباحك المحققه منه
تقبل مرورى

ramyelbadry
02-20-2017, 11:09
لا يمكنك سحب البونص اخى الكريم
فالبونص بيكون للتداول فقط والاتجار به ولا يمكنك سحب البونص مباشره

Mr Fathy
02-20-2017, 11:19
بسم الله الرحمن الرحيم لا يا زعيم انت اصلا مينفعش تسحب البونص اصلا لان المفروض اننا بناخده نتاجر بيه فى شركة انستا فوركس ونسحب الارباح بس

saroonah
02-20-2017, 12:23
لا لا يمكنك سحب هذا البونص فهو يعتبر وسيله للتداول فقط ويمكنك سحب الارباح فقط من خلاله وكلما جمعت اكثر تستطيع التداول بمبلغ اكثر

mido58
02-20-2017, 12:48
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ، و الحمد لله رب العالمين ،
في البداية احب ان ارحب بيك و بكل اعضاء المنتدي الكرام،
لا يمكن ان تسحب البونص مباشرة و لكن يجب ان تتداول به
ثم تسحب ارباحك بدون مشاكل.
شكرا.
أرجو ان تتقبل مروري .
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

romioromio
02-20-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته البونص يا اخي المحترم لتداول فط ولا تستطيع سحبه ان تسحب اي ربح تحققه علي البونص فقط .............

Samira shabban
02-20-2017, 17:36
السلام عليم اخى الكريم...
طبعا البونص ليس للسحب ولكن يتم ارساله لحسابك اول اسبوع من كل شهر لكى تتداول به وتحقق الارباح.ويمكنك فقط سحب الارباح وليس البونص ...

latraaa
02-20-2017, 20:17
لا يا اخي الكريم البوصن هو للتداول و فقط و عليه لا يمكنك أخي الكيرم أن تقوم بالعمل على سحب البويصن مهما كان الأمر و هداالأمر معروف للجميع و عليه لا داعي للتفكير في العمل على سجب البونيص مهما كان الأمر

مروه عصر
02-20-2017, 20:33
السلام عليكم
لا يمكن سحب البونص الذى نحصل عليه من المنتدى ولكن يتحول الى انستا فوركس ونتداول به اول كل شهر حتى نحقق ارباح وبعد ذلك هو التى نسحبها من انستا

MOHAMED SAID ELSAYED
02-20-2017, 21:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته...... لا يمكن سحب البونص الذى يصلك الى الحساب لانه يوجد فى الحساب لكى تبدا المداوله بيه وتحقيق ارباح من التداول

grow
02-20-2017, 21:40
لا يا اخي الفاضل لا يمكنك
سحب البونص نهااائي البونص للتداول فقط
انت كل ما عليك انك تعمل المشااركات وتنتظر لتحويل البونص
الي حسابك ف انستا وقتها تقدر تتداول ولو ربحت تقدر تسحب الارباح

ahmed megahed
02-20-2017, 22:49
اخي لا يمكنك سحب البونص ولكن يمكنك فقط ان تتداول به وثم اذا حققت ربح تسحب ربح فقط والله الموفق للجميع

emin14
02-20-2017, 22:58

tolin
02-20-2017, 23:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....لايحق لك سحب مبلغ البونص هو ملك للشركة تتداول عليه ولك الحق فى سحب ارباحه فقط

Manoush
02-20-2017, 23:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...... البونص تقدم من الشركه لكى يتم التداول بيه وتحقيق الارباح وتقدر تسحب بس الارباح

alonsoo
02-21-2017, 08:07
اخى الفاضل بالطبع لا للاسف لايمكنك سحب اى من حسابات البونص حتى لو وصل الف دولار لانه حساب للتداول ويمكنك سحب ارباحك فقط

Dr.Eman
02-21-2017, 08:17
السلام عليكم
عزيزي لا يمكنك ان تحصل تسحب البونص ولكن يمكنك التداول به
ومن بعد التداول يمكنك سحب اللي يدخل حسابك من خلال التداول فقط
التوفيق لك ...

LAMIA1976
02-21-2017, 11:45
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الفاضل مستحيل انك تسحب البونص لانه هديه من شركة انيستا فوركس تديهوله قصاد الردود الي تعملها بدل من التداول بمالك الخاص و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

tamermosa
02-21-2017, 11:52
لا يا أخى الفاضل ، لا يمكنك سحب البونص اللي بتجمعة من المنتدى ،
البونص للتداول فقط ، اما الارباح اللى بتحققها من التداول فهى التي يمكنك سحبها فقط

tolin
02-21-2017, 11:55
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....لايمكن سحب البونص اللى تحصل عليه من المنتدى تتداول عليه وتقوم بسحب ارباحه فقط

mifa
02-21-2017, 11:56
اهلاً بك

lionhmada
02-21-2017, 11:59
للاسف من غير الممكن ان تسحب البونص مباشرة , الشركة تعطيك البونص من أجل التداول .

عليك بالتعلم المزيد من استراتيجيات التداول الفوركسية لجنى المزيد من الارباح التى تسطيع سحبها .

أما عن طرق السحب فانستا وفرت العديد من طرق السحب المختلفة منها السحب على حسابك البنكي أو الكروت الائتمانية أو أحد البنوك الاليكترونية .

عباس19
02-21-2017, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم البونص مخخص للمتاجرة فقط عن طريق جمع الردود لكن تستطيع سحب الأرباح بعد البونص

sherouk88
02-21-2017, 23:32
يشعر كثير من الناس أن العملات الأجنبية الأعمال يحتوي على الأرباح والخسائر أيضا. وبينما نحن وعادة ما تكون الخسارة المدينة الرئيسية. لذلك تحتاج إلى تحت تبقى بشكل صحيح عن إدارة المخاطر. يجب أن لا تأخذ محفوفة بالمخاطر لجعل الربح أصعب. يمكنك توليد الأرباح الحد الأدنى وأيضا contonous. وأعتقد أن هذه الطريقة التي آمن خاسرة.

sasa11
02-22-2017, 00:18
مرحبا اخي يوجد الكثير جدا من المناطق القوية فى سوق الفوركس ولكن ان من اهم المناطق التى يكون بها زخم من البائعين او المشترين التى يتم الشراء من عندها وهى مناطق الدعم والمقاومة فى الشارت لها تاثيرها فى السوق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
02-22-2017, 00:19
سوق الفوركس يمكن التداول به في أي وقت وفي أي مكان . طالما لديك القدرة علي الوصول إلي جهاز حاسوب فانك لديك أيضا القدرة علي الوصول إلي سوق الفوركس . احد الأمور الهامة التي يجب عليك تذكرها قبل القفز باتجاه تجارة العملات . هل يعد أمرا حكيما ممارسة التجارة باستخدام " أموال حقيقية ",أو " الأموال الوهمية " . معظم وسطاء التداول يوفرون خدمة الحسابات التجريبية والتي يمكنك من خلالها تنزيل محطة التداول للتدرب عليها بشكل مباشر باستخدام الأموال الوهمية . وبرغم ان هذا لا يعد ضمانه علي مستوى أداءك حين تتحول إلى العمل بالمال الحقيقي. إلا ان التدريب علي الحساب التجريبي سوف يعطيك ميزة كبرى بان تصبح مستعدا وجاهزا تماما حين تبدأ بالتداول بالأموال الحقيقية . هناك أيضا عدد من دورات الفوركس علي الانترنيت , فقط كن حريصا حين تقوم باختيار ايا منها للشاء .

nader6
02-22-2017, 00:23
الفوركس هو في كثير من الأحيان منظمة محفوفة بالمخاطر، وكذلك مربحة. لتقليل خطر من خلال استخدام وقف الخسارة يجب أن توضع. تأخذ حجم الخاصة بك في خط مع الأسهم. لا ينبغي أن يكون أكثر مما هو عليه من الممكن تحمله. وإدارة الأموال مناسبة مع إمكانية الوصول السليم وترك نقطة يمكن أن مربحة.

ماجدة اسحق سعد
02-22-2017, 00:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى العزيز في الوافع لا يمكنك سحب
الونص بدوون تداول و من افضل طرق سحب الارباح هي علي بنك سكريل الاليكترونى

big.pharaoh
02-22-2017, 00:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... بص يا غالي البونص غير قابل للسحب نهائيا انما تقدر تسحب الارباح اللي تحققها فوق البونص

elbe4lawy
02-22-2017, 00:55

grow
02-22-2017, 00:58
لا يمكنك يا اخي ان تسحب البونص
البونص للتداول فقط انت يا اخي بتعمل المشااركات طول الشهر
وان شاء الله اول الشهر بيوصل البونص الي حساابك الخاص
وتقدر تتداول بيه ولو ربحت تقدر تسحب الارباح عن طريق البنك الالكتروني اللي هتختاارو

menaa
02-22-2017, 01:53
السلام عليكم اخي الكريم يجب عليك اخي الكريم التعلم .. و للتعلم يجب عليك البحث عن المعلومة و خاصة في هذا المجال اغلب المعلومات المهمة بالانجليزي ما عدا في المنتتدى و هاته القناةhttp://www.youtube.com/user/WWW**arabiaCOMاتمنى ان اكون افدتك تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-22-2017, 01:57
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا في العالم، ولكن تذكر هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا، وإذا كنت تريد زيادة الأرباح الخاصة بك في هذا العمل لذلك أولا زيادة خبرتك.

mghorab90
02-22-2017, 01:58
الأعمال التجارية الفوركس هو تجارة مربحة جدا في العالم، ولكن تذكر هذا هو أيضا عمل محفوف بالمخاطر جدا، وإذا كنت تريد زيادة الأرباح الخاصة بك في هذا العمل لذلك أولا زيادة خبرتك.

aber
02-22-2017, 02:14
السلام عليكم اخي الكريم مساء الخير الموضوع تحفيكى ورفع للمعنويات بالدرحة الاولى نعم اذا كان غيرنا حقق اهذافه لما لا نحقق نحن بسبب الخسارة واذا من لم يخسر وهذه اصلا تجارة والتجارة ليست ربح فقط اخسر تعلم وعد بقوة هو التحدي سلام اتمني اني اكون فيدتك اخي

ابوعلى
02-22-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله اخى الكريم انت البونص انت بتشتغل وتتداوال بيه علشان انت تقدر تسحب الربح اللى بيطلع منه بس

ahmedmahmoud2017
02-22-2017, 02:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للاسف اخي هو بيتم ارساله تلقائيا دون بذل مجهود من قبلك بالطبع يجب التعلم ذلك جيدا

freetrade
02-22-2017, 02:39
البونص فقط للتداول اما الربح اللي بتربحه من صفقاتك هو ده اللي تقدر تسحبه علي حسابك البنكي الالكتروني وتذكر انه للسحب لازم تفعل حسابك

ahmedmahmoud2017
02-22-2017, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالتاكيد لا يمكنك ذلك لكن يجب عليك التنداول بع فقط على الاطلاق ةسحب الربح

ali gamal
02-22-2017, 02:52
مش ممكن البونص للمتاجرة والتداول وبس والمنتدى بيدهولك كراس مال علشان تشتغل بيه

ahmedmahmoud2017
02-22-2017, 02:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبهع ولكتن يتم ارساله تلبقائيا دون مجهود منك بالطكبع تقبل مرورى تحياتي لك

bakup28
02-22-2017, 05:56
بالنسبة للبونيص أقول لك أنه لا يمكنك أن تقوم
بالعمل على سحبه مهما كان الأمر، البوينص يبقى
للتداول و فقط، لدا لا داعي للعمل على سحبه

ebn masr
02-22-2017, 15:27
لا طبعا لا يمكنك سحب اى بونص من المنتدى لانه البونص المنتدى بيديهولك فقط للتداول والمتاجرة فى العملات واتمنا انك تقدر تتداول وتستغله الاستغلال الامثل

hosaeen
02-22-2017, 20:12
لا يمكن ان تسحب البونص من المنتدى الا بارسالة على منصة انستا ومن منصة انستنا تتدوال به ثم ارباحك يتم سحبها

tazi larbi
02-22-2017, 20:16
السلام عليكم اخي البونص لا يمكن سحبه او بيعه او تصرف به في غير التداول فقط والارباح الاتيه منه فقط يمكن سحبها دون شرط اتمنى لكم النجاح والله الموفق

mghorab90
02-23-2017, 23:40
التحليل الأساسي هو عملية تحليل السوق التي يتم القيام بها فقط باستخدام الأحداث " الحقيقية " والبيانات الاقتصادية المرتبطة بالعملة التي يتم تداولها . التحليل الأساسي لا يستخدم فقط في الفوركس بل يعد جزءا من عمليات التخطيط والتنبؤ المالي .هناك عدد من المفاهيم تمثل الأجزاء الرئيسية لعملية التحليل الأساسي في الفوركس وهي كالتالي :أسعار الفائد

aber
02-23-2017, 23:41
التجارة تقريبا كل أمر محفوف بالمخاطر، جميع الأعمال التجارية هو محفوف بالمخاطر. قد يكون ذلك وجهات نظري حول الأعمال التجارية. لا يكملون أي منظمة إذا كثيرين منا لا تحتاج لمواجهة خطر تقريبا أي أساسا لأن كل منظمة محفوفة بالمخاطر. لقد حصلت على العديد من التجارب تفعل العديد من الأعمال، إما الأعمال على شبكة الإنترنت أو الأعمال التجارية التقليدية. وأنا أدرك من خطر على أي منظمة kindlof تقريبا. نشاطنا هو إدارة المخاطر لدينا تماما. وهذا من شأنه أن يكون المفتاح بشأن نجاح.

sasa11
02-23-2017, 23:42
مرحبا اخي اخى الكريمانصحك عدم التداول لان كثير من الائمة حرموا التعلم على الذهب و لاتأخد بكلامى دون بحث لانك انت من سيحمل الوزر بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
02-23-2017, 23:45
تحياتي لكم السلام عليــكــم ورحمة الله وبركاااتهبعد التحية إخوانى الكراامأتوجه بالشكر الي أخينا على الموضوع الاكثرمن رااائع لجعــل الجميع الاستفادة منهأرجو من جميع الاعضاااء العمل على اقوي النقاااااطوجعله الله فى ميزاان حسناتك أخى الكريماتمني للجميع الربح الوفييييروتقبل مروري???? اتمني اني اكون فيدتك اخي

Mony Ezzat
02-23-2017, 23:50
بسم الله الرحمن الرحيم
لا طبعا حضرتك البونصات لااا يمكن سحبها اصلا لان البونصات هي للمتاجره بها فقط استاذي الفاضل

sherouk88
02-24-2017, 00:06
أي متداول للفوركس مثله مثل المحترفين الآخرين يكون بحاجة إلي أدوات للتداول . احد هذه الأدوات الحيوية التي لا يتصور الاستغناء عنها هو وسيط الفوركس خصوصا علي الانترنيت , وسيط الفوركس علي الانترنيت - هي شركة تعمل على تزويدك ببيانات السوق الحقيقة أيضا علي توصيل أوامر تداولك إلي سوق الفوركس

y4x
02-24-2017, 00:19
مخاطر مثل أفضل الأصدقاء، والتي عادة ما تكون موجودة الطلاق المحامين اتلانتا الأعمال والتجارة أيضا الكثير منا القيام به. الربح الكثير منا كسب عن طريق التجارة وغالبا ما يكون مصدر ارتياح مع المخاطر وعلينا أن نقدر كل خطر واحد الكثير منا اتخاذها. إذا كان الكثير منا تحمل مخاطر هو عدوك القادم فإننا لن نحصل على نتائج كبيرة في الاستثمار الاجنبى.

mghorab90
02-24-2017, 00:30
مخاطر مثل أفضل الأصدقاء، والتي عادة ما تكون موجودة الطلاق المحامين اتلانتا الأعمال والتجارة أيضا الكثير منا القيام به. الربح الكثير منا كسب عن طريق التجارة وغالبا ما يكون مصدر ارتياح مع المخاطر وعلينا أن نقدر كل خطر واحد الكثير منا اتخاذها. إذا كان الكثير منا تحمل مخاطر هو عدوك القادم فإننا لن نحصل على نتائج كبيرة في الاستثمار الاجنبى.

sasa11
02-24-2017, 00:46
تحياتي لكم وبطبيعة الحال، لديك خيار عدم القيام بأي شيء، على أمل أن الذرة ستكون أعلى من ذلك بكثير في بعض نقطة فيالمستقبل.جوهر السيارة سوق العقود الآجلة هو، واستخدامه كأداة من خلالها المنتج والمستخدم النهائي يمكنتحوط أو حماية الأرباح. تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
02-24-2017, 12:58
مرحبا اخي اخي الكريم انا اعتقد انك ممكن تاتبع اي فديوهات علي اليتيوب وهتقدر تستفاد كتير اوي وتقبل مروري اتمني اني اكون فيدتك اخي

y4x
02-24-2017, 13:20
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسب لجميع المستثمرين فيجب ان تتعلمه بشكل جيد حتى لا ياتى بخساره كبيره

mghorab90
02-24-2017, 13:21
مرحبا اخي ... مشكوور لك اخي علي المعلومات الرائعه بارك الله فيك و منتظرين منك كل جديد و مفيد تحياتي اخي او تقبل مروري

ayh
02-24-2017, 14:45
اما إذا لم نكن نعلم كيفية التحكم بهذا السوق فان الفوركس سيدمرنا , لهذا يجب ان نكون أقوى منه لأننا إذا لم نعرف كيفية السيطرة علية سيدمرنا مرة أخرى . لهذا كيف تكون أكثر قوة من هذا الوحش الكاسر ؟ ببساطة يمكنك فعل هذا عن طريق التعلم والملاحظة والتدريب

sasa11
02-24-2017, 14:59
حاول ان تركز في زوج معين و لا تشتت افكارك في اكثر من زوج و اضمن زوجين بهم تعويض دائم للخسارة لا قدر الله هم زوج العملة اليورو دولار ويوجد الكثير من العملات التى يمكن التداول عليه

Ayman Abdellatif
02-24-2017, 15:01
السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة
لا يا اخى الفاضل لا يمكنك سحب البونص باى حال من الاحوال فهو مقدم لك لتتداول به و ما ينتج عن هذا لاتداول من ربح هو فقط ما يمكنك سحبة و بالتوفيق

freetrade
02-24-2017, 15:02
البونص يا اخي الكريم ليس للسحب ولكنه فقط للمتاجرة وبالتالي انت مطالب انك تكون ذو مهارة في التداول لكي تكون قادر علي الربح من استخدام هذا البونص في المتاجرة في الفوركس

menaa
02-24-2017, 15:11
الاتجاه هو صديقك " ولكن هذه المقولة لن تعني شيء إذا لم تتمكن بداية من الإمساك بالترند وتاليا إذا لم تكن لديك القدرة للركوب علي ظهره . المعرفة واستراتجيات التداول والتغلب علي الخوف قد تكون أفضل ثلاثة طرق يمكنها ان تفتح لك الباب الذي ستدخل منه كمتداول ناجح . بدون أيا من هذه الثلاثة فانك ستفشل علي الأرجح . لذلك استعد جيدا وتدرب وقم بتقييم كل شيء قبل ان تبدأ الغوص في عالم تجارة الفوركس المعقد

aber
02-24-2017, 15:16
السلام عليكم اخي الكريم معك حق المخاطرة قد تكون حلا في بعض الاحيان خصوصا ان كان حسابك صغيرو لكن يجب ان تكون متاكد من تحرك السعر نحو هدفكادخل بلوت كبير و لا تطل مدة الصفقة تحياتي اخي او تقبل مروري

y4x
02-24-2017, 15:17
سوق الفوركس يتمتع بسيولة كبيرة أيضا . فحينا تتداول بالفوركس فانه يكون لديك سيطرة كاملة علي رأس مالك .

zizoo99
02-24-2017, 15:19
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
شكرا لك اخى على هذا الاستفسار ففى الواقع البونص الذى يصل حسابك هو عبارة عن هديه من انستا لكى تتداول التداول الحقيقى و تحقيق الربح اما اصل البونص فهو ملك لانستا

nader6
02-24-2017, 15:20
السلام عليكم اخي الكريم شكرا علي الموضوع اللي انت عاملة ونسخ الصفقات كويس جدا نتمني المكسب للنا س كلها بس ياريت تعرف الناس الكرف بتاع الشغل بتاعكاتمني لك التوفيق بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

عبد الرحيم رافا
02-24-2017, 15:22
السلام عليكم و رحمة الله
لا يا اخي الفاضل من الواجب ان تتداول به و تحقق ارباح لكي تتمكن من الربح و هذا يمكن في انستا فوركس

ali gamal
02-24-2017, 15:35
لا يمكن ان يتم سحبة الى اى مكان ولكن يتم تحويل البونص الى حسابك فى شركة انستا

magic777
02-24-2017, 15:59
اخي البونص زي ما هو مكتوب في العقد هو للمتاجره يعني هو راس مال فقط وبيكون طبعا مش من حقك انك تسحب البونص لا
انت بتسحب مجهودك وعملك عليه

mohamed achraf
02-24-2017, 16:09
لا يمكن سحب البونص ياخي ولكنه صالح لتتداول به و أرباحه يمكن سحبها بكل حرية ، لكن إحذر أن تخرق قواعده .