PDA

View Full Version : هل الحظ يلعب دور مهما في عالم الفوركس

ghitaa
02-04-2016, 02:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل الحظ يلعب دور مهما في عالم الفوركس ام ان الخبرة والتجربة هي الاساس داءما

nonam
02-10-2016, 16:14
السلام عليكم .... بالفعل من الممكن ان يلعب الحظ دور في التداول ولكن التعامل مع التداول في الاساس الخبرة والتحليل
الفني والتعامل مع التحليل الاساسي
بالتوفيق ان شاء الله

yousse
02-10-2016, 17:31
لا يوجد في الفوركس شيء إسمه الحض انك تربح إنطلاقا من تحليلك للسوق ونضرتك التصب لحركات السعر لهدا واجب عليك تعلم أخي لكي تصبح من الربحين وتفهم هدا السوق جيدا

MahmoudNofal
02-10-2016, 17:39
السلام عليكم و رحمة الله اخى اعتقد ان المقصود من الحظ هو التوفيق و بالطبع يلعب دور اساسى و لكن الخبرة و التجربة بتزيد من فرص المكسب

latraaa
02-10-2016, 19:06
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي الدي تقدمت به، و على اية حال يمكن أن يكون للحظ دور كبير في كل ما يجري، و لكن النسبة تبقى دائما ضئيلة لدا لابد من العمل على التعلم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

snnaky
02-11-2016, 16:19
شوية حظ ب20% مع خبرة وتوافق ومهارة وعلم 80% والحكاية مش محتاجة موضوع ولا كلام عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس

Batto777
02-11-2016, 16:26
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل التعلم اولا والتدريب العملي علي المنصة بيدك ودخول عالم الفوركس والاحتكاك والمتاجرة المباشرة والمكسب والخسارة وتعويض الخسارة هما احسن معلم ولان ايضا لا ننكر عامل الحظ فهو يلعب دورا ايضا ولكن ليس بالكبير

ghiles
02-11-2016, 16:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبرماته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن انه لا مكان للحظ في الفوركس .تقبل مروري .سلام

messaoud43
02-11-2016, 19:17
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخـــي الكـــريـــم أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع موفــــــقـــون انشــــاء الله

mohammed nafea
02-11-2016, 19:24
بالتاكيد ....فالحظ يلعب دور اساسي في زيادة او نقصان الارباح.....ولكن الخبرة والتجربة كذلك تلعب دورها فلا يمكنك عمل شيء اذا لم تعرف لم وكيفية استعمال التداول.............ويمكنك القول ان الحظ والتجربة وجهان لعملة واحدة اما تقلب بالشكل الصحيح وتربح او تقلب بالشكل الخاطئ وتخسر...........وشكرا

asmaa mahmod
02-11-2016, 22:37
هو الخبره مع الحظ لازم يكونوا متواجدين

ساعات كتير بيحصل كتير صفقات بتخسر مع انها من خبير فى الفوركس ممتاز

ربنا يوفقك يارب وان شاء الله بالنجاح دايما

تقبل مرورى

mhd99
02-14-2016, 21:01
ممكن ان تربح عن طريق الحظ بعض الصفقات ولكن في النهاية الفوركس لا يعترف بالحظ ويعتمد على التحليل المنطقي
والعقلاني والخبرة الموجودة لدى المتداول

best1
02-14-2016, 21:19
ارتفع مؤشر الدولار ، والذي يقيس قوة الدولار مقابل سلة من ست عملات رئيسية، بنسبة 0.37٪ ليتداول عند 95.99، بعيدا عن أدنى مستوياته في ثلاثة أشهر ونصف ويوم الخميس من 95.28. فيما انهى المؤشر تداولات الأسبوع منخفضا بنسبة 1.1٪، وهو الانخفاض الاسبوعي الثاني على التوالي.

ahmedmomenali
02-14-2016, 21:47
اعتقد اخي الكريم ان الخبرة هي اساس الربح في هذا المجال لكن برضه احيانا الحظ
ممكن يخليك تربح بعض الارباح لكن الارباح دي مش هتبىقى دايمة وممكن تخسرها في اي وقت

aminetns
02-14-2016, 22:31
الحظ او التوفيق بالاحرى يلعب دورا في كل مجالات الاحياة وليس في الفوركس فقط شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بارك الله فيك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

dhmo
02-16-2016, 01:00
اعتقد اخي الكريم ان الخبرة هي اساس الربح في هذا المجال لكن برضه احيانا الحظ
ممكن يخليك تربح بعض الارباح لكن الارباح دي مش هتبىقى دايمة وممكن تخسرها في اي وقت

وبتكون معتمده دايما هنا على القواعد الاساسيه للعمل في المجال ده اخي هيا الاساس بالفعل الي لازم المتاجر يمشي عليها علشان يقدر يحقق لنفسه النجاح الي بيحلم بيه وطبعا
ده اساس الخبره نفسها

eslamm
02-17-2016, 10:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا طبعا الخبره والتجربه والاستراتيجيه اللى نمشى عليها هى اللى تلعب اكبر دور فى الربح

صحيح ممكن الحظ يلعب دوره ولكنه لو اصاب مره فسيخئ الف

اما الخبره والتجربه لو اخطأت مره هتصيب الف

=========

تقبل مرورى وشكرااااااااااااااااااااا اا

dhmo
02-17-2016, 15:57

لا طبعا الخبره والتجربه والاستراتيجيه اللى نمشى عليها هى اللى تلعب اكبر دور فى الربح

صحيح ممكن الحظ يلعب دوره ولكنه لو اصاب مره فسيخئ الف

اما الخبره والتجربه لو اخطأت مره هتصيب الف

=========

تقبل مرورى وشكرااااااااااااااااااااا اا
التجارب اهم حاجه وتحتاج وقت ولان مش ممكن حد هنا ينجح بشكل متواصل الا مع الخبره ولكن بدون ده مش هيكون طبعا هناك اي نجاح الا بالصدفه او الحظ لازم المتاجر هنا
يسعى بالفعل لان يكتسب الخبره الجيده

aminetns
02-17-2016, 17:32
ليس الحظ وانما التوفيق من الله هو يلعب دورا في كل مجال شكرا لك اخي الكريم على ال موضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

mourada
02-17-2016, 21:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل اذا كنت تعتمد على الحظ في السوق فانت تقامر كي تربح يجب عليك ان تتعلم و تتوصل الى استراتيجية مربحة و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك

mrramy
02-19-2016, 00:08
لا طبعا الحظ لوحدة مش كفاية الخبرة والتعلم لية دور مهم بردة وفعال وابعد عواطفك عن الفوركس عشان هتخسر هتخسر

OsamaNasser
02-20-2016, 04:22
يا اخي الفوركس مش مجال للحظ
واي متداول بيدخل الصفقات بتاعته بشكل عشوائي وبيعتمد علس الحظ في انها تكسب او تخسر فده متداول فاشل وقريبا او بعيدا هيتمرجن
انما المتداول الشاطر لازم يدخل صفقاته بناء علي تحيليل جيد ودراسه قويه للسوق

akram mohamed obaid
03-17-2016, 16:37
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
قد يلعب الحظ بجزء قليل لمره او مرتين معك لكن اكيد الخبره والجهد والتعلم هي سلاح كل مبتدا في هذا السوق فالاداره الجيده لراس المال والتخطيط السليم تجعل منك متداولا ناجحا

mhd99
03-17-2016, 17:14
لا يمكنك ان تعتمد على الحظ عند المتاجرة في الفوركس لان هذا السوق يعتمد على التحليل المنطقي والعقلاني
واتباع خطة عمل محددة حتى تستطيع تحقيق الرباح

ملاك الروح
03-17-2016, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا اخي الكريم لا يمكن وصف الفوركس بالحظ حيث انه يكون بالتحليلات وغيرها لا الحظ
اتمنى لك التوفيق

aissaalg
03-18-2016, 13:07
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

mohamedforex4
04-25-2016, 18:04
لا يوجد في الفوركس شيء إسمه الحض انك تربح إنطلاقا من تحليلك للسوق ونضرتك التصب
لحركات السعر لهدا واجب عليك تعلم أخي لكي تصبح من الربحين وتفهم هدا السوق جيدا وشكرا .

emma91
04-25-2016, 18:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته واللهم صل وسلم على محمد
اخى الفاضل الحظ مع العمل والجد والمثابرة والتفاؤل والتدبير الجيد لراس المال من ركائز التوفيق والربح في سوق الفوركس
تقبل مروري اخي بالنوفيييييق والسداد

faresn95
04-25-2016, 19:04
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
اتمنى ان تكونوا بصحة جيدة و عافية دائمة
الحظ ربما يحالفك مرة او مرتين لكن التعلم و الخبرة تلعب دور اساسي في الربح

متداول خسران
04-25-2016, 19:11
السلام عليكم و رحمة الله اعصاء المنتدى الكرام
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على هذه المعلومات القيمة حول 'الحظ و الفوركس'
اتمنى لك التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات المفيدة

latraaa
04-25-2016, 19:51
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و أقو لكل أن الحظ بالفعل يلعب الكثير من الدور، و لكن لابد من اخد الحدر منه لأنه لا يصدق دائما، لدا عليك بالعمل على التعلم و العمل على تحليل السوق و اتخاد القرار المناسب

yahia1
04-25-2016, 22:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

hosam1982
04-25-2016, 22:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هل الحظ يلعب دور مهما في عالم الفوركس ام ان الخبرة والتجربة هي الاساس داءما

السلام عليكم
اخي الكريم لا علاقة للحظ في الفوركس او غير الفوركس . لكن بعد العمل والاجتهاد والتحليل الجيد للشارت ومناطق الدخول والاهداف و وقف الخسائر يبقى التوفيق والسداد من عند الله سبحانه وتعالى . والحظ الجيد يأتي لمن يستحق فالحظ الجيد والتوفيق من عند الله يؤتي فضله من يشاء ولكل مجتهد نصيب . لكن الاعتماد على الحظ وحده لا ينفع في الفوركس او غير الفوركس

zaza0519
05-15-2016, 23:45
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

samieh
05-16-2016, 06:21
يا اخى الكريم الغى فكرة الحظ دى نهائيا من قاموس الفوركس فالفوركس يعتمد على التعليم الجيد و والتحليل الفنى
فالفوركس يا اخى ليس عشوائيا وانما له قواعد واصول وبذل المجهود فيه يكلل بالنجاح

best39
05-16-2016, 20:55
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اخي الفاضل اذا كنت تعتمد على الحظ في السوق فانت تقامر كي تربح يجب عليك ان تتعلم و تتوصل الى استراتيجية مربحة و نتمنى لك التوفيق في مسيرتك

Slimane.80
05-16-2016, 21:18
بسم الله الرحمان الرحيم
موضوع مميز مشكور اخي الغالي على الموضوع .
:bravo:

dhmo
05-17-2016, 00:26

وكمان الاوقات دي خطر وده عادي اخي وفي اي شركه علشان التحركات القويه وقت الخبر هيا الي بتخلي السعر يعيد نفسه مش مستقر على رقم محدد وعلشان كده بتحصل هنا عمليه اعاده
التسعير دي كتير في الاوقات دي

zaza0519
05-17-2016, 00:33
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض

AZZA73
05-17-2016, 00:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بالفعل اخي من الممكن ان يكون الخظ بجانبك مره ومره اخري ضدك علي سبيل المثال عندما تكون صفقه خاسره وياتتي عليها خبر ايجابي فتتحول الخساره الي مكسب وتلعمس صحيح ولاكن العمل الصحيح لا يعتمد علي الحظ شكرا

esraa33
05-17-2016, 00:38
لا اعتقد ابدا ان الحظ له دورا كبيرا فى سوق الفوركس وفى راي نسبه الحظ فى الفوركس لا
تتعدى 5 فى الميه سوق الفوركس سوق كبير وجاد فى العمل لابد من التعلم والخبره لفتره كافيه عشان
تكون جاهز للعمل فى السوق الحقيقيه ولابد انك تكون مجرب الطريقه اللى هتشتغل بيها لفتره كويسه على الديمو

nasro benz
05-17-2016, 00:50
السلام اخي هناك من يحقق الارباح دائما وكل يوم ارجو من الاخوة ان تفهم ان هذا السوق للخبراء فقط والمبتدئين هم وقود الخبراء
وفقك الله

zaza0519
05-17-2016, 01:25

nader
05-17-2016, 01:27
يمكن تجني بعض الصفقات بالحظ
ولكن اذا اعتمدت عليه فكما ربحت ستقع في الخسارة بكل تاكيد
ويبقى الصحيح هو الاعتماد على التحليل الواقعي والمنطقي لانه اصلح
بالتوفيق

seifhd
05-18-2016, 01:46
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

NAbIL33
05-18-2016, 01:46

forex all arabes
05-18-2016, 12:26
مرحبا اخي الكريم وسعدت بموضوعك لا يوجد في الفوركس شيء إسمه الحض انك تربح إنطلاقا من تحليلك للسوق ونضرتك التصب
لحركات السعر لهدا واجب عليك تعلم يارب اكون افدك واتمني لك مزيد من الربح

esraa33
05-18-2016, 12:56
وجود الحظ فى الفوركس لايتعدى ال 5 في الميه لكن ابدا لايمكن انك تعتمد على الحظ فى مجال زي
مجال الفوركس لانه بيعتمد على علم ودراسات وخبره وحاجات كتير جدا مش خبطه حظ هو وربنا يكون مع الجميع

dhmo
05-18-2016, 13:44
وجود الحظ فى الفوركس لايتعدى ال 5 في الميه لكن ابدا لايمكن انك تعتمد على الحظ فى مجال زي
مجال الفوركس لانه بيعتمد على علم ودراسات وخبره وحاجات كتير جدا مش خبطه حظ هو وربنا يكون مع الجميع

سيبكم من الحظ هو اصلا الثقه في النفس اخي مش هتجي كده من فراغ لام المتاجر الي عاوز يكون واثق في نفسه في المجال ده انه يعمل على انه يكتسب الثقه دي
بالعمل والتعلم وانه يكون افضل بالخبره

FOREXEXPRESS
05-18-2016, 13:58
ممكن اقول نعم الحظ يلعب دور لكن ليس الدور الابرز ممكن نقول ان الحظ يمتلك نسبة 10% من نسبة العامة لنجاح صفقتك لهذا يبقى العلم والمعرفة هو الذي يشكل امكبر نسبة لنجاح المتداول

sob81
05-18-2016, 14:15
نعم اخى يعتبر الحظ اكيد له دور مهم فى الفوركس ولكن يعتبر التحليلات والدخول فى صفقات على اسس
علمية يكون اهم من الحظ

mohcine amari
05-18-2016, 14:23
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الحظ لا يوجد في الفوركس يوجد احتمتلات
السلام عليكم اخواني ورحمه الله وبركاته

dhmo
05-19-2016, 22:41
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من لفانا وياك صباح الخير احبتي الكرام
الحظ لا يوجد في الفوركس يوجد احتمتلات

وطريق العلم معروف و مافيش لا اسرار ولا استراتيجيه توصل للانها تكون الحل السعري الي هيحقق للمتاجر الربح السريع وكده كل ده اوهام طبعا الحل هنا بيكون من
الخبره والتعامل مع السوق وفهمه كويس

best39
05-24-2016, 21:19

latraaa
05-24-2016, 21:32
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات الراقية التي تقدمت بها و التي اتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله يا أخي الكريم

never
05-25-2016, 09:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

oussama802
06-03-2016, 20:42
التحليل الفني ركن من اركان الفوركس
والاساسي معرفت الاتجاه على المدى الطويل

رسم ترندات ومعرفه الاتجاه وهل في كسر او اختراق
والي يدعم الصفقات الاساسي هل يتوافق معا الاتجاه ..

shadea1991
06-03-2016, 21:18
لا يوجد في الفوركس شيء إسمه الحض انك تربح إنطلاقا من تحليلك للسوق ونضرتك التصب لحركات السعر لهدا واجب عليك تعلم أخي لكي تصبح من الربحين وتفهم هدا السوق جيدا وشكرا تقبل مرورى ..

abidal5883
06-03-2016, 21:19

التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختاره

بغض النظر عن مدى جودة إستراتيجيتك، فإن العامل الآخر الذي سيؤثر دائمًا على نتائجك هو عواطفك. فبعد كل شيء، فإن العواطف هي التي تحرك الأسواق.تحقيق الأرباح من التداول في فوركس يتطلب المهارة و الإستراتيجية و الأموال الإضافية و الأعصاب الحديدية. بسبب الحجم الكبير من التقلب سوق . ببساطة، فإن هناك الكثير من المتغيرات التي لا يمكن التنبؤ بها و أي واحد منها من الممكن أن يؤثر وضعية التداول المختاره

اتمنى للجميع الاستفاده والتوفيق

SALAMA22
06-03-2016, 21:24
السلا عليكم ورحمة الله وبركاته
يمثل التداول وقت الأخبار الكثير من الازعاج لكثير من المتداولين في سوق التداول على العملات الاجنبيه الفوركس وخصوصا المبتدئين، الذين في البدايه لا يعرفون وقت الأخبار، وبعدما يعرفونها لا يعرفون ماذا يفعلون أثناء الخبر أو كيف يقوموا بإستخدام الأخبار في جنيهم للربح، وهذا أمر مهم جدا بل على درجه كبيره من الأهميه ولذلك سأتحدث في هذا الموضوع عن أستراتيجيه الـتداول وقت الأخبار وهي سهله جدا وبسيطه وسنقوم بناء على هذه الاستراتيجيه في جنى الأرباح سواء كانت الأخبار سلبيه أم ايجابيه مقدم من iyhuihhuh

tenon
06-04-2016, 01:50
لا يوجد في الفوركس شيء إسمه الحض انك تربح إنطلاقا من تحليلك للسوق ونضرتك التصب لحركات السعر لهدا واجب عليك تعلم أخي لكي تصبح من الربحين وتفهم هدا السوق جيدا وشكرا تقبل مرورى ..

لابد من المرونه وهنا تعمل في المجال ده بطرق كتير مش طريقه واحده وايضا تقدر تختار الطريقه الي تناسبك بعد ما تجرب طرق كتير بس النهايه الخبره وفهم السوق
وتحركات الاسعار بتساعدك اكتر

never1
06-04-2016, 11:05
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

shadea1991
06-04-2016, 22:14

never
06-05-2016, 18:01
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

haggui
06-05-2016, 18:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

golden1992
06-05-2016, 18:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يا اخي الحبيب وصديقي المتداول
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي الدي تقدمت به، و على اية حال يمكن أن يكون للحظ دور كبير في كل ما يجري، و لكن النسبة تبقى دائما ضئيلة لدا لابد من العمل على التعلم، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله وشكرا لك ارجو ان اكون قد افدتك تقبل مروري

haggui
06-05-2016, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته*

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

reyad badawy
06-05-2016, 18:06
شكرا لك على طرح هذا السؤال الجيد
اعتقد ان للحظ نسبه قليله جدا فى الارباح وان التعلم والخبره هى الاساس

Hassan Nor
06-05-2016, 18:29
السلام عليك و رحمه الله و بركاته يا اخي الكريم انه لا شك فيه ان الحظ يعاب دوره في بعد الصفقات التي تقوم بفتحيها و الكن الخبرة و التجربة المسبقة هي الاساسي في عمليه التداول في سوق الفوركس

kaka25
06-09-2016, 01:18
السلام عليكم .... بالفعل من الممكن ان يلعب الحظ دور في التداول ولكن التعامل مع التداول في الاساس الخبرة والتحليل
بالتوفيق ان شاء الله

Ramy Heshmat
06-09-2016, 02:02
الفوركس يمكن ان يجعلك غنيا في ايام قليله و لكن بشرط عدم الطمع و الحكمة في ادارة راس المال .. و البحث عن وسطاء الفوركس الجيدين ...... وعليك الاستفادة من اخطائك و متابعة الاخبار الاقتصاديه و تحليلها و الاستفادة من خبرات المحترفين

mohcine amari
06-09-2016, 03:33
بسم الله الرحمن الرحيم
حي الله من قانا وياكم مساء الخير احبتي الكرام
الحظ لا بلغب شيء في هدا الوق الاحتملات

saddiki05
06-09-2016, 03:34
السلام عليكم
في ما يخص دور الحظ في عالم الفوركس
فانا لا اظن ان له دورا
بقدر ما للتجربة و المعرفة و الخبرة من دور في تحديد نتيجة التداول.

Harmonic
06-10-2016, 13:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على هذه المعلومات القيمة حول 'الحظ و الفوركس'
اتمنى لك التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل عضو من هذه المعلومات المفيدة

emad1995
06-10-2016, 15:58
السلام عليكم
بالتاكيد ....فالحظ يلعب دور اساسي في زيادة او نقصان الارباح.....ولكن الخبرة والتجربة كذلك تلعب دورها فلا يمكنك عمل شيء اذا لم تعرف لم وكيفية استعمال التداول.............ويمكنك القول ان الحظ والتجربة وجهان لعملة واحدة اما تقلب بالشكل الصحيح وتربح او تقلب بالشكل الخاطئ وتخسر...........وشكرا تقبل مروري .............

ahmed5
06-19-2016, 16:47
توافق ومهارة وعلم 80% والحكاية مش محتاجة موضوع ولا كلام عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس

yousse
06-19-2016, 16:55
سأقول لك أن الحد لا ايجد له مكان في الفوركس قد يكون في بعد الأحين ولكن ك شيء في الفوركس يعتمد على العمل الدي تلعب أعله حدة هو اى عوكمنمة اى أقصله لك أعن أهدى الفوركس

antr
06-19-2016, 18:14
لا طبعا الحظ لا يمكن ان يكون معك فى الفوركس لان الفوركس دراسه وعلم و استراتجات لان الحظ فى الامور العادية وليس فى التدوال

zarour soufyane
06-19-2016, 18:20
اخي الكريم لا يمكن ان يجد الحض مكانه في سوق الفوركس لان التجارة عموما مبنية على اساس التحليل الجيد و الاستشراف المحترف لطبيعة السوق المستقبلي و يمكن ان تصلح الحظ مرة او مرتين لكن في النهاية المعرفة هي التي تتفوق

بالتوفيق

freetrade
06-19-2016, 18:21
الحظ يعني قمار وليس متاجرة اما النجاح في مجال الفوركس فيعتمد علي الخبرة والتدريب والتعلم من الاخطاء والخساير اللي بنمر عليها جميعا اثناء متاجرتنا

DadreamChaser
06-19-2016, 18:55
إلسلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته اخواني اخواتي الكرام اعضاء المنتدى الرائع
أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســـم التعليمــــي للمنتــــــدى
بالتـــــوفيـــــــــق للجــــميـــــع
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الى فرصة اخرى

y4x
06-19-2016, 20:42
إن من الجيد وقبل البدء بالمتاجرة في أسواق الفوركس هو التعرف وأخذ معلومات حول الموضوع، حيث توفرiforex عدة وسائل يمكن للمستثمر من خلالها أن يكتسب المعرفة في هذا السياق، وأما الأولى فهي أن يقوم خبير مختص في الأسواق المالية بتدريب المستثمر حول آلية التداول.فيما تكمُن الأخرى بالاستفادة من المواد التعليمية التي يتم تزويد المستثمر بها، وأخيراً يمكن للمستثمر المُباشرة في عملية التداول وخاصة إذا كانت لديه خبرة سابقة في المُتاجرة في أسواق الفوركس

---------- Post added at 10:42 PM ---------- Previous post was at 09:54 PM ----------

يصدر هذا المؤشر على أساس شهري, تكمن أهمية هذا المؤشر وخصوصا لمتداولي العمله العمله الاجنبيه لكونه يشير لقوة انفاق المستهلكين وقوة الاقتصاد. هذا المؤشر مفيد بشكل خاص لكونه يصدر دوما ويشير لأنواع عديده من من الاستهلاك التي يتم تعديلها في المؤشرات الموسميه. تكمن أهمية هذا المؤشر أيضا باستخدامه لتقييم مؤشرات اخرى ومن خلاله نستطيع تقييم اتجاه السوق الفوري.

rehaiem2305
06-19-2016, 21:13
حياك الله أخي العزيز ،موضوعك جميل وممتاز منسق بشكل كامل ومفهوم .أتمنى أن يستفيد جميع الاعضاء من هذه الشروحات حول التداول ،عسى أن نراك في المستقبل القريب مع المزيد من الشروحات في مجال الفوركس .
تحياتي لك وتقبل مروري

ah.th
06-19-2016, 21:15
لا يوجد في الفوركس شيء إسمه الحض انك تربح إنطلاقا من تحليلك للسوق ونضرتك التصب لحركات السعر لهدا واجب عليك تعلم أخي لكي تصبح من الربحين وتفهم هدا السوق جيدا

y4x
06-20-2016, 04:19
سوق الصرف الأجنبي أيضا يشار إليه باسم (الفوركس) هو السوق الفورية ( الكاش) للعملات حتى الجمعة ) وذلك خلال أوقات عمل اعتيادية , أي ان سوق الفوركس يعمل علي مدار الساعة . إذا أردت ان تتداول عند الثانية صباحا بتوقيت الساحل الشرقي للولايات المتحدة صباح الاثنين , فلا تترد

---------- Post added at 06:19 AM ---------- Previous post was at 12:40 AM ----------

جنبا إلي جنب مع التحليل الأساسي , فان التحليل الفني يعتقد بأنه مكتفي ذاتيا بمعني انه يمكن استخدامه وحيدا دون غيره في القيام بتجارة ناجحة في سوق الفوركس . في الممارسة العملية فان كلا الطريقتين من التحليل يتم استخدامهما .الكتب الالكترونية الموصي بها في مجال التحليل الفني بالفوركس

rehaiem2305
06-20-2016, 04:40
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله
صديقي العزيز أشكرك على هذا الطرح الأكثر من الرائع للموضوع لقد استفدت منه كثيرا
أتمنى أن تمدنا بالمزيد من المواضيع والمشاركات
جزاك الله خيرا تقبل مروري

y4x
06-20-2016, 08:14
تجارة الفوركس باتت تعلب دورا حيويا في الاقتصاد العالمي بما يعني انه دائما ستكون هناك حاجة ملحة لوجود سوق الفوركس . فالتجارة الدولية تتزايد بقدر ما تتزايد التكنولوجيا والاتصالات . وطالما هناك تجارة دولية سيكون أيضا هناك سوق الفوركس . فسوق الفوركس يجب ان يكون موجودا حتى تتمكن دولة مثل اليابان من بيع منتجاتها في الولايات المتحدة الأمريكية ثم تكون قادرة علي تبديل الدولارات الأمريكية التي تتحصل عليها إلي عملتها المحلية بالين ياباني .

kymslye
06-20-2016, 15:33
لايوجد مكان للحض في الفوركس المسألة في تعلم والمحترفين مستمرين في سوق الفوركس ودائما يربحون على عكس المتداول المحضوض غالبا يخسر أكتر ما يربح من المتاجرة فمن لأفضل العلم و تعلم

iheb777
06-20-2016, 18:22
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ما أجملها وأحلها من كلمات , بصياغتها الكاملة تقرأها على من عرفت ومن لم تعرف . تقبل مروري وشكرا

y4x
06-22-2016, 12:52
الأهداف التي تؤثر علي سعر العملات الرئيسية مثل الدولار الأمريكي واليورو والجنية الاسترليني أيضا توضع تحت مسمي الأخبار بالغة التأثير . يرجع هذا إلي ان وضعية وتحركات هذه العملات يؤثر بشكل مباشر وغير مباشر علي قيمة العملات الأخرى في سوق الفوركس .

harimeche
06-22-2016, 21:02
شوية حظ ب20% مع خبرة وتوافق ومهارة وعلم 80% والحكاية مش محتاجة موضوع ولا كلام عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس

----------------

الحض مجرد حض وكما هو أعطاك تلك 20 في المئة ممكن يأخدها وعود للصفر

هل سمعت عن شخص نجح في الأسواق المــــتاية وكون ثروة كبيرو عن طريق الحض

؟؟

drissou45
06-22-2016, 21:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , مسلءكم مبروك
اخي الغالي التعلم والتطبيق انت في سوق مليى بالمخاظر , بارك الله فيك
تقبلو مروري الفاضل , تحياتي لكم

lionardodicaprio940
06-22-2016, 21:13
يا اخي انا احب ان اقول االتوفيق من عند الله عزوجل وليس الحظ
بالتاكيد مهما كانت خبرتك وامكانيتك فانت تحتاج الى التوفيق

iheb777
06-22-2016, 21:14
أهلا وسهلا بحضرتك نورت المنتدى وعالم الفوريكس نصيحتى لحضرتك أنك تدخل على القسم التعليمى ومشاهدة الفيديوهات وانشاء حساب تجريبى للتعلم عليه وفقك الله

algoddam
06-22-2016, 21:18
لا نقل بالحظ هو الفيصل في عملية التداول في الفوركس بل لابد من التخطيط لان التخطيط مع شيئ من الحظ
قد تجد نتائج جيدة لكن ان نعتمد على الحظ في كل مرة نرغب في فتح صفقة فهذا عين الخطا
وشكرا ..

ziko7
06-22-2016, 21:19
اعتقد اخي الكريم ان الخبرة هي اساس الربح في هذا المجال لكن ممكن احيانا الحظ يخليك تربح بعض الارباح لكن هذه الارباح ممكن ان تخسرها في اي وقت

latraaahr
06-22-2016, 21:21
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي اتمن ىأن يعرف الإخوة الكرام إن شاء الله كيسف يحققون الثكير منها إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شا ءالله

ahmedahmed1
12-06-2016, 18:35
أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس

magic777
12-07-2016, 11:41
هو احيانا بيساعدك الحظ بس مش على حساب ان تعمل بخطه عمل وكده لا على اساس مثلا انك تعثر على صفقه جيده على زوج ما
او تدخل في وقت مناسب لتحرك السعر

ebn masr
12-13-2016, 14:19
انا بشوق من ودهة نظرى انه الح لو له دور فهو دور بسيط جدا فى مجال تجارة الفوركس لانه مش سهل انه يلعب الحظ معاك وبكدة يبقا مقامرات وغلط جدا

big.pharaoh
12-13-2016, 14:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الحظ ممكن يساعدك مره او مرتين لكن مش هيساعدك علطول ولو اعتمدت على الحظ كسبب رئيسي في التجاره هتخسر

tamermosa
12-13-2016, 14:49
أكيد الحظ له دور بالطبع ، و لكنه ليس الدور الرئيسي ، فانت البطل و انت اللى بتعلب الدور الرئيسي ، و علشان كده لازم تكون مؤهل تماما عن طريق التعلم و الخبره ، و اي فشل فانت اللي حتكون سببه مش الحظ ، فمترميش ب فشلك على احد سواك ، تقبل تحياتي و شكرا للجميع

tazi larbi
12-14-2016, 01:02
السلام عليكم اخي براي ان لا مكان للحظ في هذا العمل تعلم ادرس صقفتك جيدا تابع الاخبار المهممه وادخل السوق متاكد بانك ستاخذ مال لكن الانضباط وادارة راس المال هي افضل اداة للربح اتمنى لكم النجاح والله الموفق

m7med09090
12-14-2016, 01:09
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
لا طبعا الحظ لوحدة مش كفاية الخبرة والتعلم لية دور مهم بردة وفعال و اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية و اتمني من الله ان يرزقنا جميعا

csebai12
12-14-2016, 01:43
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
الفوركس ليس مقامرة لذلك لا نعتمد على الحظ فهو مبني على العلم و المعرفة و الخبرة

محمدفؤاد
12-14-2016, 06:57
لا يوجد في الفوركس شيء إسمه انك تربح إنطلاقا من تحليلك للسوق ونضرتك التصب لحركات السعر
لهدا واجب عليك تعلم أخي لكي تصبح من الربحين وتفهم هدا السوق <<>>:

waelmma
12-14-2016, 07:16
:)):)):)) واللله اخى الفاضل الحظ بيلعب دور مفيش شك لكن
الخبرة تعتبر هى الاهم والعامل الاساسى فى انجاح فى هذا المجال

bakup28
12-14-2016, 10:09
يمكنك القول ان الحظ والتجربة وجهان لعملة واحدة اما تقلب
بالشكل الصحيح وتربح او تقلب بالشكل الخاطئ وتخسر

سيد2017
12-14-2016, 20:29
لا يوجد حظ فى التداول انما الفوركس مثل اى مجال يجب عليك التعلم به والتدريب عليه بطريقة جيدة من خلال الحساب التجريبى وذلك قبل الدخول فى عالم الفوركس لكى لا تخسر مالك فى الفوركس

forexawy1
12-14-2016, 20:37
انا لا اقتنع على الاطلاق بموضوع الحظ ده ولا يوجد حظ اصلا هو توفيق فقط عليك الاجتهاد والتعلم المستمر عشان يكون ليك مكان ودور فى الفوركس لانه سوق ليس سهلا على الاطلاق بل يحتاج منك كل تفصيله صغيرة او كبيرة

bakup28
12-15-2016, 12:00
الخبرة والتجربة كذلك تلعب دورها فلا يمكنك عمل
شيء اذا لم تعرف لم وكيفية استعمال التداول

ebn masr
12-15-2016, 12:24
يكاد يكون الحظ يلعب دورا بسيطا فى مثل هذه المجالات وخصوصا مجالات البورصات فى العملات واللذى يعتمد على الخبرة والعمل والسلام عليكم

Hamdy elhosiny
12-15-2016, 13:18
لا يا اخى الخبره والتعلم هم الاساس فى عالم الفوركس ليس للحظ دخل فى المكسب
فى عالم الفوركس فهو سوق مبنى على التحليل واتخاذ القرار بشكل سليم للربح

hosam2020
12-15-2016, 14:02
لا نقل بالحظ هو الفيصل في عملية التداول في الفوركس بل لابد من التخطيط لان التخطيط مع شيئ من الحظ
قد تجد نتائج جيدة لكن ان نعتمد على الحظ في كل مرة نرغب في فتح صفقة فهذا عين الخطا
وشكرا ..

big.pharaoh
12-15-2016, 14:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... بالطبع يلعب دورا كبيرا في الفرص التي تدخلها مم نقاط ليست جيده ولكن لاتعتمد على الحظ كثيرا. فالنهاسه ستخسر حتما

MED H
12-15-2016, 14:52
في رايي الفوركس دائما كان و ما زال يعتمد على الخبرة و التجربة
فلا مجال للمقارنة بين شخص محظوظ بدون خبرة و شخص خبير و يجيد التعامل مع الصفقات

hoodhood700
12-15-2016, 15:42
طبعا اخي الكريم ان عامل الحظ وارد جدا في التجارة على مستوى سوق الفوركس ولكنه ليس بالضرورة عامل اساسي او رئيسي بل هناك مجال واسع جدا للتجربة والدراسة من خلال التحليل الفني والتقني وشكرا جزيل

AHMED NOLE
12-15-2016, 16:03
هو مش الحظ ولكن التوفيق مهم اكيد بدون شك ولكن التوفيق عامل

لابد ان كون بجانبه فهم وخبره وجهد فى التعلم من المتاجر والله المستعان

وبالتوفيق للجميع فى التعلم واكتساب الخبرات

zizoo99
12-15-2016, 16:34
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
بالفعل يا اخى الحظ يلعب دور و لكن ليس بدور كبير فالاساس التجربة و الخبرة و الممارسة لاطول فتره ممكنة فالحظ قد يلعب فى صفقة اثنين و لكن لن يمكنك الاستمرار او الاعتماد على الحظ و لعب الزهر كثيرا

Bassem Hassani
12-15-2016, 16:47
الحظ يعتبر عامل قوى جدا فى النجاح .. ولكن لا يجب الأعتماد عليه بشكل كلى .. ولكن يجب ان تعمل وتجتهد والحظ سوف يأخذ دوره بشكل تلقائى
فكل الناجحين فى العالم .. بعد أجتهادهم وتعبهم فى مجلات مختلف .. ودور الحظ طبعا .. والكلام نفسه يصير على أسواق المال .

khaledelkodia
12-15-2016, 16:56
ممكن ان يلعب الحظ دور في التداول ولكن التعامل مع التداول في الاساس الخبرة والتحليل
فالحظ يلعب دور اساسي في زيادة او نقصان الارباح.....ولكن الخبرة والتجربة كذلك تلعب دورها فلا يمكنك عمل شيء اذا لم تعرف لم وكيفية استعمال التداول

obera
12-15-2016, 17:45
السلام عليكم
نعم اخوي الحظ له دور ولكن بنسبه بسيطه لكن الفوركس اساسا تحليل واخبار ودعوم ومقامات اذا اتقنتهم تقدر تحقق ارباح بدون الاعتماد علي الحظ
اتمني لك وللجميع التوفيق

ahmedahmed1
12-19-2016, 20:14
طبعا الحظ لوحدة مش كفاية الخبرة والتعلم لية دور مهم جدا ولكن ليس الاساس فالقمار يحتاج الى الحظ اما الفوركس علم
وتخطيط ودراسة تحتاج الى بذل الجهد

forexaly5
12-19-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي الفاضل
سؤال جوابه سهل جدا هو أن الربح و النجاح في الفوركس له طريق واحد هو الخبرة و المعرفة و الدراية الجيدة بعالم الفوركس بالتوفيق للجميع

Sohahakim
12-19-2016, 20:40
مرحبا اخي شكرا على الموضع اضحكتني سألك رئع ان
رإي ان الخبر وتجرب مهم ولكن بعض الحض مهمن كدلك يجب ان
يرفقنا طبعا

ayoubfc
12-24-2016, 19:14
بالتاكيد فالحظ يلعب دور اساسي في زيادة او نقصان الارباح ولكن الخبرة والتجربة
كذلك تلعب دورها فلا يمكنك عمل شيء اذا لم تعرف لم وكيفية استعمال التداول.

Samira shabban
12-24-2016, 19:18
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه...
ولو أن الربح أتى من الحظ مره واحده باالصدفه لن ياتى فى المرات القادمه وانما لتحقيق الربح يكون الدراسه وااتعلم والخبره بهذا السوق

بروفسير العرب
12-24-2016, 19:40
لا يوجد مجال للحظ فى الفوركس ولاكن يجب ان يكون الحظ حليفك لتحقيق
ربح من مجال الفوركس ولا يكون الحظ ضدك لتخسر الكثير

ali gamal
12-30-2016, 16:03
لاشئ فى الدنيا اسمه حظ لا فى الفوركس ولا فى غيره هناك شئ اسمه قضاء وقدر
بالنسبة للفوركس
اعمل على طريقة مربحة بادارة مالية سليمة واقنع بربحك تجد ضالتك

rashford
12-30-2016, 16:18
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتـه
لا يوجد لعالم الحظ في سووق الفوركس ان كان المتداول يعتمد على استراتيجية محمكة او تحليلات صابئبة يستطيع تحقيق ارباح جيدة في السوق و العكس صحيح.

zezo3
12-30-2016, 23:33
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... طبعا اتفق معك ان الحظ والتوفيق له دور كبير جدا فى عالم الفوركس والتداول زى اى حاجه تانيه محتاجه حظ بس دا مش لوحده طبعا لازم التعلم .

فوريكسي
12-31-2016, 18:36
افضل ان اسميه التوفيق من الله بدل الحظ نعم طبعا شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع الإخوة الأعضاء تقبل تحياتي والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ahmed abdelmomen
12-31-2016, 18:44
اكيد الحظ احيانا بيكون ليه دور في ربحك او خسارتك لكن ده مش معناه
انه المحرك للسوق لازم يكون عندك استراتيجية وتتبعها دائماً في الربح والخسارة

jaouad ouaiss
01-11-2017, 20:20
من قال لك هذا فقل له انت بينك و بين الفوركس سنوات ضوئية الفوركس ليس حظ بل هو علم و من يعتمد على الحظ في سوق تداول العملاتا لاجنبية تجده دائما من الخاسرين

bakmosta
01-11-2017, 20:34
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
ليس دائما و على المتداول ان لا يفكر في مثل هذه الامور و يعمل بوااقعية و بحطة محمكة تساعده على الكسب المسترم من سوق الفوركس .

gamalsayed
01-11-2017, 20:39
طبعا الخبرة والتعلم والدراسة تلعب دور مهم فى عالم الفوركس ورزقك مكتوب قبل كل شىء فالتعلم الجيد لهذا المجال والخبرة الممتازة لها دور فعال اما بالنسبة للحظ فله دور بسيط ولا اريد ان اقول حظ ولكن رزق

Sofien
01-11-2017, 20:47
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، الحظ يلعب دوراً في الفوركس فحالة واحدة

وهي أن يكون المتاجر لا علم له فيما يفعل ويترك الامور لالحظ

Samira shabban
01-11-2017, 20:49
السلام عليكم اخى الكريم شكرا لك على هذه المشاركه....
ولا يوجد مكان للحظ فى مجال الفوركس ولكن الدراسه والتعلم تستطيع تحقيق الارباح وليس بالحظ ..
وشكرا

zezo3
01-11-2017, 20:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... بالطبع للحظ دور كبير جدا فى عالم الفوركس من غيره منقدرش نحقق اى شئ بس طبعا مينفعش الحظ وحده نعتمد عليه لازم كمان نتعلم ونتعب .

monji125
01-11-2017, 21:09
جمع سوق الفوركس أربع أسواق إقليمية: ألاسترالية وألآسيوية وألأوربية وألأمريكية. وتستمر عمليات المتاجرة فيه كل أيام العمل ويغلق السوق يومي السبت والأحد، ويعمل السوق علي مدار الساعة أي 24 ساعة في اليوم. ويلاحظ هدوء نسبي من الساعة 20:00 وحتى 01:00 بتوقيت غرينتش، ويعزي ذلك لإغلاق بورصة نيويورك في الثامنة مساءُ وبدء بورصة طوكيو العمل في الواحدة صباحاُ. ومع دخول التكنلوجيا وشبكة الإنترنت أصبح ممكنا استخدام فتح الحسابات والمتاجرة في الأسواق الدولية مع شركات وبنوك لم تذهب إليها حتى في كل بلدان العالم منها لندن وهون كونج والإمارات ودبي.
من أهم مميزات المتاجر

Saeed EL Sayed
01-11-2017, 21:13
بالنسبه للشخص المبتديء الحظ دايما هو الي بيكون معاه سواء كسب او خسر اما الشخص المحترف كل حاجه بتكون مدروسه ومبعتمدش علي الحظ اطلاقا يعني ميقولش لو السعر راح لكذا انا هكسب او هخسر

HadeerKamal1
01-11-2017, 21:18
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اولا الحظ مش نجاه في كل مره فقد تحقق ربح في البدء معتمدا علي الحظ وتستمر علي ذلك فتخسر دون خبره او درايه بالاعمال الصفقات وكيفيه تحقيق الربح فليس الحظ السبيل في كل مره.

yousef1611
01-11-2017, 21:24
مشكور اخي ع طرحك للموضوع
ورأي هو انا الخبره والتعليم المبني ع اساس جيد هو اساس الفوركس وليس الحظ كما تقول
تقبل مروري بالنجاح والتألق الدائم
السلام عليكم

shr
01-11-2017, 21:27
ازا كنت تتداول تشتري وتبيع على اساس البيع والخسارة
ففرصك فالكسب قليله بل شبه معدومه يجب ان تتم العمليات بناء على المهارة والخلفيه عن العملية
وشكرا

ahmed samaha
01-11-2017, 21:47
بالتأكيد الحظ يلعب دور فى التجارة بالفورركس
ولكن لا يمكن الاعتماد فقط على الحظ يجب التعلم ومتابعه السوق لكى تتأكد من الصفقات التى تقوم بالدخول بها

ali gamal
01-11-2017, 21:52
مع اني لا اتابع المنتديات الا قليلا في هذه الفتره الا ان موضوعك شدني جدا وحرك شجوني ليسمع الاخوه ما في داخلي وهو رايي بالنهايه الذي اقتنع به تمام بعد طول تفكير .
داخل علي الثلاثه اعوام في الفوركس جربت فيها الحامض والحلو والربح اكثر من 20% بالاسبوع والخساره الي المارجن كول

عبد الرحيم رافا
01-11-2017, 21:55
السلام عليكم و رحمة الله
لا يا اخواني الحظ لا يلعب اي دور في عالم الفوركس بل التحليل و الذكاء و العلم هم من لهم الدور الكبير في الفوركس

latraaa
01-11-2017, 22:43
و الله يا اخي الكريمارى أن الحظ بالعفل له بعض الحظ في عالم افوركس و لكن اخي الكريم لا تتكل عليه كلية لأنه في الأخير يبقى مجرد حظ و يمكن ان يأخدك بعيدا و لا تحقق اي شيء من النجاحات إن اعتمدت عليه

Shadyy
01-11-2017, 23:29
السلام عليكم و رحمه الله اخي انا لا اعترف بشيء اسمه حظ فاذا انت درست السوق بشكل جيد و قراءت و تابعت بشكل يومي الاحداث العالميه التي تدور حول الاوضاع الاقتصاديه و السياسيه و ان تقرا في عالم السوق جيدا فانت بهذه الطريقه سوف تستطيع ان تتوقع كل شيء و لا تتفاجيء بشيء او تنتظر الحظ

---------- Post added at 10:29 PM ---------- Previous post was at 10:26 PM ----------

السلام عليكم اخي انا لا اظن او اقتنع بالحظ فانت اذا ما درست السوق جيدا و درست الاحوال السياسيه و الاقتصاديه التي تدور حول العالم فسوف تستطيع ان تتوقع بما سوف يحدث و لن تتفاجيء بحدوث شيئا ما او تنتظر الحظ لياتي

fares2alex
01-11-2017, 23:43
اخي الغالي انا لا اظن ابدا ان الحظ له دور في سوق الفوركس والا كان لا يتم اختراع الاستراتيجيات

ولا يتم اختارع اي نوع من انواع المؤشرات ولا اي نوع من انواع التحليلات لذلك لا يعتمد على الحظ

amine bajjou
01-11-2017, 23:44
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين و بعد اخي الكريم فانا مبتدئ في هذا المجال و لا اعلم فيه الكثير من الاشياء لكن احببت موضوعك و صراحة استفدت منه كثيرا جزاك الله خيرا :bravo:

عبد الرحيم رافا
01-15-2017, 18:00
السلام عليكم و رحمة الله
ربما حظ الروزق ولكن الحظ في الفوركس كانه قمار لا اعتقد انه يلعب دور مهم في سوق الفوركس و شكرا

مروه عصر
01-15-2017, 18:03
السلام عليكم
فعلا ممكن الحظ يلعب دورا مهم فى التداول فى الفوركس ولكن يلزم الخيره والتعلم والمعرفه بكل الاساسيات والتداعيات التى يحتاجها السوق وتحتاج المعرفه والتعلم

zunebha
05-31-2017, 13:35
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
الحظ ليس له دخل بل يجب التركيز وتعلم كل شيء.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

cairodevil
05-31-2017, 16:27
الحظ وحده ليس كافي من اجل تحقيق الارباح الوفيرة اثناء التداول
يجب استخدام التحليلات و المؤشرات لمعرفة اتجاه السوق.

nour3iny
05-31-2017, 18:22
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الحظ لا وجود له بمجال الفوركس لانه يعتمد على التعلم والخبره والاجتهاد تقبل مرورى

M0hsenalawady
05-31-2017, 19:15
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته تحياتي
احيانا اخي الكريم يلعب الحظ دورا في مجال الفوركس ولكن لابد من العلم والدراسات الكافيه والطموح لضمان النجاح في مجال الفوركس

Abu_Yassin
05-31-2017, 19:34
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

مرحب أخى الكريم الحظ ليس له مكان بسوق الفوركس فسوق الفوركس يعترف بالتعب والجهد والتحليل

mohamed shams
05-31-2017, 19:46
السلام عليكم اخى الكريم
بالطبع نعم اخى الكريم الحظ لاعب اساسى بجانب
الاجتهاد فالاجتهاد اولا ثم ياتى اليك الحظ للربح
بالتوفيق

chamach din
05-31-2017, 20:06
نعم اخي في التداول نقع في اخطاء عديدة وفي
المرة الاخيرة تسرعت وفتحت صفقة بالعكس لاني لم الاحظ
الشارت جيدا و تسببت لي بخسارة و لحسن الحظ اني رجعت و تفقدت الشارت
موفق اخي

alihassib0
05-31-2017, 23:19
انك لو لم تدخل في اتجاة صحيح و بتحليل صحيح فلن يتفع معك الحض و بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــالتوفي ق لك فــــــــــــــــــــــــ ـــــــــي تجارة الفوركس و ان شاء الله ارباح وفيرة باذن الله الواحد و اتمنى لك النجاح فــــــــــــــــــــــــ ــــــــــي الحياة مـــــــــــــــــــن كل جوانبها

tsabehali2
06-01-2017, 12:04
الخبرة هى التى تلعب دورا مهما فى العمل فى التداول فى سوق تجارة العملات الاجنبية والمعرفة الكبيرة من خلالهما يمكنللشضخص الناجح والحصول على الارباح واتمنى للجميع التوفيق

tolin
06-01-2017, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .......اكيد فى الفوركس لابد من الاعتماد على الخبرة والتجربة لكى ننجح أما الحظ لو لعب مرة مش هيخدمنا باقى المرات

A.mustafa
06-01-2017, 12:21
فعلا اخي من وجهة نظري يوجد نوعين من المتداولين الذين يربحو في سوق الفوركس
الاول هو المحترف والتاني هو المحظوظ اللي خبرته ضعيفه بس محظوظ وبيربح
واتمنا لكم التوفيق ,,,,

yousee
06-01-2017, 16:05
لا الحض لا يلعب دور مهم و انما له نسبة قليلة جدا ولن نسميه الحض بل سنسميه الأرزاق لأن هدا السوق كما تعرف هو لا يعمل بالحض

Mhd nour
06-01-2017, 16:08
تحية طيبة اخي الكريم قد يصدف معك الحظ في صفقة او اكثر ولكن الفوركس ليست قمار تعتمد علي الحظ الفوركس علم و مجال كبير بجب تعلمه و بالتوفيق للجميع

abutalia
06-04-2017, 00:55
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته نعم يا محترم الحظ يلعب دور ولكنم الدور الاكبر يكون فني بناء علي تحليلات فنيه واساسيه والله يوفقنا دائما في تحقيق الارباح ...........

hussein1985
06-04-2017, 01:01
نعم اخى الكريم الحظ فى بعض الاوقات يلعب دور مهم فى السوق لكن لا انكر انه لابد من الدراسة الجيده
للسوق والتعلم بعض المفاهيم الهامة والاسس الهامة مثل التحليل الفنى والاساسى والدعوم والمقاومات

مصطفي السيد
06-04-2017, 01:37
بالتاكيد الخبره والعلم لهما النسبه الاكبر في النتائج
ولكن دائما هناك نسبه من الحظ تتدخل احيانا

Ayobe
06-04-2017, 02:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ولله يا أخي أن بشوف أن هذا المجال لا حضى فيه بلا العمل على استراتيجية متكامل تدخر الارباح منه
تقبلو مروري

Emad Adel
06-04-2017, 02:46
السلام عليكم

بالفعل يا اخى الحظ يلعب دور و لكن ليس بدور كبير فالاساس التجربة و الخبرة و الممارسة لاطول فتره ممكنة فالحظ قد يلعب فى صفقة اثنين
و لكن لن يمكنك الاستمرار او الاعتماد على الحظ و لعب الزهر كثيرا

hos7sam
06-04-2017, 02:52
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الاصل فى سوق الفوركس الخبرة ومزاولة المهنة باستمرار وهذا الاساس
ولكن لا يعنى هذاعدم لعب الحظ مرة او مرتين
ولكن مع وجود الحظ الجيد يوجد الحظ السئ

اسلام مجدي عباس
06-04-2017, 02:54
السلام عليكم ورحمته وبركاته الحظ بيلعب دايما في سوق الفوركس وللكن لا تتعتمد علي الحظ
فقط اعتمد علي تعلمك انت واجتهادك وصبرك علي الشغل دا وقدرتك انت في انك تطلع رابح
دايما

hamadasalama
06-04-2017, 03:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يا اخي انا اري ان الحظ يلعب دور ضعيف جدا ولكن يا اخي المحترم التحليل الفني والتحليل الاساسي واداره راس المال القويه هما الاساس

zakariacr07
06-11-2017, 20:34

نعم الحظ يلعب دور مهم في عالم الفوركس فبالحظ ممكن تربح أموال هائلة و كذلك ممكن تمرجن حسابات هائلة

Amgad Alaa
06-11-2017, 21:17
من رأيى الشخصي ان التجربه مع التعلم مع الحظ ثلاثي مربح جدا اتمني لك المزيد من الحظ
تحياتي

m7med
06-11-2017, 21:40
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
لا يا اخي الكريم لا يوجد للحظ اي مكان في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

shr
06-11-2017, 21:44
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته. .بالمسبه للمبتدأين الحظ هوا العامل الوحيد للربح وممكن الحظ يكون ليه نسبه لدى الخبر لكن اقل من المبتدأ. ..وشكرا

zezo3
06-12-2017, 06:57
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... بالطبع للحظ دور كبير فى اى حاجه فى الحياه عموما ولكن خلى بالك ان مش كل حاجه هتنجح فيها هتحتاج الحظ فقط لازم ولابد من الاجتهاد والعمل على تطوير المهارات .

alaa mohamed
06-12-2017, 09:26
بسم الله الرحمن الرحيم ....
بالفعل ممكن ان يلعب دورا هاما ولكن انا لااعتمد على ذلك ولكن على التدريب الجيد والاستراتيجيات الناجحه ....
تقبل مرورى

KARIM2017
06-12-2017, 13:18
تحيه طيبه وبعد
اكيد الحظ له دور محوري كبير له
ولكن الخبره تلعب دور كبير جدا في الاستفاده

yousee
06-12-2017, 14:19
إن الحض ليس له أية دور في الفوركس وحتى إدا كان له أي دور سيكون ضئيل بنسبة كبيرة فالفوركس يعمتد على أكتر شيء وهو العلم إدا لم تكون متسلح بالعلم لن ينفعك الحض

Mr Fathy
06-12-2017, 14:20
بسم الله الرحمن الرحيم بص هو اصلا لو احنا اعتمدنا على الحظ يبقى مرة هتصيب وعشر مرات هتخيب يا زعيم فلازم علم وفهم

KARIM2017
06-12-2017, 14:21
تحيه طيبه وبعد
الحظ اكيد بيلعب دور كبير جدا
في الفوركس ولكن ايضا الخبره والتعلم الجيد من اهم العوامل

faycel baghdadi
06-12-2017, 14:27
الحظ قد يستمر لعدة ايام بس لا يمكن ان تبنى ارباحك من الحظ فقط سوف ياتي اليوم الذي قد تخسر فيه كل شئ في صفقة واحد ة فقط لذلك العملية تحتاج الى ادارة راس مال واستراتجية لاباس بيها

fouadar
06-12-2017, 14:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
نعم اخي فالفوركس يحتاج الى قدرات عقلية من اجل الربح والاستمرار
تقبل مروري جزاك الله خير

mostafa ilsawi
06-12-2017, 14:52
باسم الله الرحمن الرحيم
الاخ الكريم بعد السلام عليكم ورحمه الله وبركاته لا يوجد حظ بالذات في الفوركس وانما هو العلم والتجارب و الخبرات والصفات الشخصيه المختلفه
تقبل تحياتي

peter2
06-12-2017, 15:07
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي الكريم تحيه طيبه مني لكم بعد ان الحظ بالطبع ليه مهم جدا في التداول بالفوركس ولكن بالطبع الخبره هي تكسب دائما فان رجعت مره بالحظ ف تانيه تخصص امن خبره في معدل قصارى اقل بكثير

fouadar
06-12-2017, 15:10
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته كل عام وانتم بخير اخوانى اعضاء منتدى فوركس
انت من ياتي بالحظ يا اخي ودلك بالتعلم والعمل والمثابرة
تقبل مروري جزاك الله خير

hussien_naguib
06-12-2017, 15:36
الصراحه اللي حصل لي حصل لي حبيبي يلعب دورا فعالا في البدايه يا كنت على وشك انا هكسرها 100 دولار و محتاجلك انا ولكنني لما اقولك الصلوات وكان هذا هذا اللي حصل طب اعمل ايه اكثر ولكن نسبتها وطماط وتعلمت اول درس من الطمع مناسبتها الصف كان مفتوح ونامت لقيت الحساب كله وسافر تاني يلا يا حسره هتيجي من على الحلاوه دي يا مرجان كوري قولي بقى الهامر يلا الحصري يا لها من حفره سوداء

Bastof
06-12-2017, 15:41
في الحقيقة موضوع غاية في الروعة والبساطة حيث ان جميع المعلومات التي ذكرتها كانت مفيدة لانني استفدت منها كما استفدت من درود الاعضاء الذين شاركوا في المنتدى

fathi22
06-12-2017, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الفاضل
الحظ تجده في القمار فقط اما السوق فهو علم لذلك عليك التعلم

hasa12
06-12-2017, 16:35
السلام عليكم .... بالفعل من الممكن ان يلعب الحظ دور في التداول ولكن التعامل مع التداول في الاساس الخبرة والتحليل الفني والتعامل مع التحليل الاساسي
بالتوفيق للجميع

Marina101
06-12-2017, 16:42
معلومات غاية في الاهمية حيث استفدت من بعض الاشياء التي لم اكن اعرفها من قبل وكذلك اطلعت على بعض ردود الاعضاء وكانت هي مفيدة كذلك وانصح الجميع بالتعلم وعدم المغامرة

annas
06-12-2017, 17:34
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم جميعا
اظن انه معظم الوقت حظ والاخر تعلم والتدريب تحياتي لشخصك الكريم

Hasni4
06-12-2017, 17:43
شكرا لك اخي الكريم على الموضوع الذي شاركته في منتدى فوركس مصر واتمنى الربح الوفير للجميع في هذا المنتدى حيث انه هو المنتدى العربي الوحيد الذي يقدم فرصة للاشخاص لتغيير حياتهم نحو الافضل

ahmed zekry
06-12-2017, 17:46
طبعا الحظ احيانا بيلعب دور كبير فيرالفوركس وفي النجاح وتحقيق الربح ولكن الخبره خي التي تلعب الدور الاكبر والاساسي في تحقيق الربح المضمون وعدم الخساره

annas
06-12-2017, 17:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته رمضان كريم عليكم كلكم جميعا
اخواني في اسالة متكررة في الجروب وده واحد منهم مش عارف ليه

zouga91
06-12-2017, 17:56
بسم الله الرحمان الرحيم والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الكريم شكرا لك على سؤالك الحظ قد يحدث مع نادر لكن ا1ذا كنت تعتمد داىما على الحظ فانت تعتبر مقامر ولست متداول اومتاجر فوركس

magdylotfy2
06-12-2017, 18:01
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين
اللهم صلى على محمد صلى الله عليه وسلم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا ارى فى هذه النقطة التى هى من اهم نقاط الفوركس التى تستحق النقاش ان طبعا من الممكن ان يلعب الحظ دور في التداول ولكن التعامل مع التداول في الاساس الخبرة والتحليل الفني والتعامل مع التحليل الاساسي لكن الخبرة والتجربة كذلك تلعب دورها فلا يمكنك عمل شيء اذا لم تعرف لم وكيفية استعمال التداول.............ويمكنك القول ان الحظ والتجربة وجهان لعملة واحدة اما تقلب بالشكل الصحيح وتربح او تقلب بالشكل الخاطئ وتخسر......
تقبل مرورى ... بارك الله فيك اخى وجزاك الله خيرا .... بالتوفيق لك ولكل اعضاء منتدانا الكريم

Mhd nour
06-12-2017, 18:03
السلام عليكم طبعا لا يا اخي انا اري ان الحظ يلعب دور ضعيف جدا ولكن يا اخي المحترم التحليل الفني والتحليل الاساسي واداره راس المال القويه هما الاساس بالتوفيق

skylol
06-12-2017, 18:08

اخي الغالي لا يوجد شيء اسمه حظ قد يلعب معك الحظ مرة ولكن ليس كل مرة عليك التعلم وبالتوفيق للجميع

nore
06-12-2017, 18:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته تسلم اخي الكريم الغالي لطرحك موضوع مهم لكل مبتدا ومعلومات مهمه واكيد الحظ ممكن لعب دورة في كل حاجه بس بالتخطيط والعمل اكيد تقدر تجني الارباح

Ayobe
06-12-2017, 18:49
أخي تجد نسبة الحظ ممكن 20% لكن الاساس هو الاخبرة وتجربة التي مرارة به وفقكم لله تحياتي
تقبلو مروري

سليم الحمادي
06-12-2017, 21:22
السلام عليكم
الحظ لا يلعب معك دائما يا اخي اذا فلح معك مرة او مرتين ستتمرجن في النهاية فكن على حذر
وتقبل مروري وبالتوفيق للجميع

مصطفي السيد
06-13-2017, 00:22

اكيد الحظ له دور ولكن الخبره والممارسه لها الدور
الاكبربل يمكننا القول ان ما نطلق عليه حظ ماهو الا نقص بمعلومه ادت الي نتيجه غير متوقعه

omar2017
06-13-2017, 00:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع الفوركس من الممكن ان يوجد به مجموعة كبيره من نسبه الحظ اثناء التداول تقبل تحياتي ومرورى بالاضافة الى التوفيق من عند الله

michael1
06-13-2017, 00:41
صديقى النبيل فى المنتدى بالفعل من الممكن ان
يلعب الحظ دوره معك فى التداول على الفوركس ومن الممكن ان تاتى هذه اللحظة

tsabehali2
06-13-2017, 00:47
اكيد الخبرة هى التى تلعب دورا كبيرا فى العمل فى التداول فى سوق تجارة العملات الاجنبية وايضا المعرفة الكبيرة الحظ له دور ولكن ليس كبيرا لذلك لا يمكن الاعتماد على الحظ واتمنى للجميع حظ موفق

amir anwar
06-13-2017, 15:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. انا لا اؤمن بوجود الحظ فأنت الذي تحدد مستقبلك بيدك ولا الحظ و خصوصآ الفوركس لا يوجد به حظ ابدآ

number1
06-13-2017, 15:59
لا اعتقد ان الحظ يلعب دائما في سوق الفوركس الحظ فقد اكتشف صفحه او صفحتين او اكثر من صدقك ولكن من يعتمد على الحظ سوف ارسل في نهايه وسوف تكون حسابه في خساره كبيره جدا وسوف عندما الكبيره ان نعتمد على الحظ وليس على العلم والعلوم والدراسات تحيه

mohamed ashmawey
06-13-2017, 18:06
قد يلعب الحظ بجزء قليل لمره او مرتين معك لكن اكيد الخبره والجهد
والتعلم هي سلاح كل مبتدا في هذا السوق فالاداره الجيده لراس المال والتخطيط
السليم تجعل منك متداولا ناجحا

مصطفي السيد
06-13-2017, 21:59

لاشك ان الحظ له دور في الفوركس ولكن الاهميه القصوي
هي للخبره والعلم والتدريب الجيد والصبر حتي تحقيق النجاح

هدير البدري نور
06-13-2017, 22:50
طبعا يا اخي الخبره ليها دور كبير والممارسه والتطبيق
والتدريب علي حساب تجريبي طبعا بعد كده علي الحساب الحقيقي تقبل مروري تحيااتي لك

hooda
06-24-2017, 15:05
بسم الله الرحمن الرحيم
اكيد الحظ عامل مهم جداً في منتدا الفوركس وكويس انك تكون محظوظ في حياتك وشغلك بالتوفيق للجميع في المنتدى. تقبل مروري

ahmedmca
06-26-2017, 01:34
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد أخي الفاضل لا اخي احيانا فقط و لكن عمره الفوركس ان كان حض

haitham salama
06-26-2017, 02:45
ليس فى كل الأحوال ولكن لكى يتوافق الحظ مع المكسب لابد أن يكون هناك تعلم جيد للتحليل الفنى والأساسى وإدارة رأس المال السليمة حتى تحقيق الربح من ذلك المجال.

sonson
06-27-2017, 15:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحظ طبيعي يلعب دور ولكنه ليس دورا كبير في عالم الفوركس وعلي اي حال ربنا يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا باذن الله

Badodo
06-27-2017, 17:08
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا مبتدئ للاسف ليست لي تجربة
تقبل مروري و مشكور على موضوع
سلام عليكم و رحمة الله و بركاته

mrcatalonia
07-01-2017, 21:33
قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس.....

zakariacr07
07-04-2017, 14:59

نادرا ما يلعب الحظ دور مهم في عالم الفوركس لأن هذه التجارة تعتمد على الخبرة و التعلم بنسبة أكبر بكثير من الحظ

عاطف محمد
07-04-2017, 15:38
بالتوفيق ان شاء الله

sonson
07-04-2017, 15:53
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الحظ يلعب دور ولكنه ليس دور كبير فالدور الاكبر يكون علي التحليلات الفنيه والاساسيه والمؤشرات ............

Lord_2009
07-04-2017, 15:54
سلام عليك و رحمة الله و براكاته
انا لا اؤمن بشيء اسمه الحظ لكن اؤمن بالقدر اولا خيره و شره هذا اولا ثم يأتي خبرة و حنكة المتداول او المتاجر في سوق ضخم كسوق الفوركس
بالتوفيق للجميع

yassmiina
07-04-2017, 17:23
الاساس هو التعلم و الخبرة و ليس الحظ فالحظ ليس له اي مكان في عالم الفوركس
اتمنى ان تتعلم و تجرب دائما على الديمو قبل البدأ على الحساب الحقيقي

mahmoudtaha33
07-04-2017, 17:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
صعب تلافي حظ فيالفوركس لابد ان
تكون محترف حتي تربح والخبره
بالتوفيق لك

bassoumy
07-04-2017, 18:06
السلام عليكم ورحمه الله ويركاته من وجهة نظري الشخصيه ان الحظ لا يعلب اي دور في التداول والله يوفقنا ونحقق ربح كبير من السوق ونسحب ارباحنا منه بخير وسلام

Karim Atef
07-04-2017, 21:02
ليس هناك حظ في الفوركس اخي الكريم انما هو تحليل صحيح يبقي صفقه ناجه
تحليل خاطئ يبقي صفقه خاطئه والتحليل الاساسي مهم جدا لانه الاقوي في تحريك السعر وتغيير مساره

mrmrmrmr
07-04-2017, 21:12
بالتأكيد الحظ له دور كبير فى مجال الفوركس ولكن يجب ان لا تعتمد على الحد الاعتماد الأكبر يكون على الدراسه ثم الخبره ثم الحظ ثم الصبر

number1
07-04-2017, 21:14
لا طبعا هذا الشيء غير صحيح على الاطلاق يجب ان يعتمد على الخبره و يعتمد على التحليل والتدريب الجيد على التداول في الاسواق العالميه للعملات والمعادن حتى نستطيع ان نصل الى درجه الاحتراف في سوق الفوركس

M.R
07-04-2017, 21:57
اى علم يعتمد على اساسيات وقواعد وخطوات يجب اتباعها لا يمكن ان يقول ان من الممكن ان الحظ ان يلعب دوره فى هذا المجال يحيث لا يجوز الدخول فى الصفقة وتنتظر ان الحظ يلعب فهذا شى غير منطقى

محمد حافظ 120
07-04-2017, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي العزيز... مما لا شك فيه ان الحظ يلعب دور في سوق الفوركس.. لكن انا اري ان التجربه والخبرة اهم بكثير فهما يستطيعو ان يعطو لك الربح المضمون... والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

yousee
07-04-2017, 22:31
إن الحض يمكن أن يكون له مكا ن في الفوركس ولكن ليس له دور موهم كما قلت لأن الشيء الدي له دور مهم هو الطريقة التي تعمل بها وكدلك الخبرة التي لديك في هدا السوق

اسلام مجدي عباس
07-04-2017, 22:38
السلام عليكم ورحمت الله وبركاته اعتقد ال2 معا الحظ والتجربه واكيد الي الحظ بيجي للي يستهلو وهو مستعد ليه
من تعلم كويس واستعداد للفرصه الي جايولو لما يجي بيدخل الصفقه ويبتدي يتداول

mohamed kamal fadel
07-04-2017, 22:52
السلام عليكم ورحمة الله

احيانا نعم الحظ يلعب ولكن هنا أنا دائما أغتنم هذه الفرصة لتوليد نقطة، لأنه بالنسبة لي نقطة أمر مهم أن تتولد
حتى يتسنى لنا سوف تحصل على ربح باستمرار عندما نعرف بالفعل التقنيات لكسب نقاط

ahmedmahmoud2017
07-04-2017, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الحظ من الممكن ان يلبع مره واتنين وتلاته لكن لن يستمر دوما ابدا يجب الوعي لذلك تقبل تحيادي

cladiator2007
07-05-2017, 04:20
قد يلعب الحظ بجزء قليل لمره او مرتين معك لكن اكيد الخبره والجهد والتعلم هي سلاح كل مبتدا في هذا السوق فالاداره الجيده لراس المال والتخطيط السليم تجعل منك متداولا ناجحا

abo.tali.wtalin
07-06-2017, 20:01
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مش فى كل الاوقات يبقى فى حظ ولكن التحليلات والاخبار هى المتحكمة اكثر فى مجال الفوركس
وبرجاء تقبل مرورى

---------- Post added 07-06-2017 at 07:01 PM ---------- Previous post was 07-05-2017 at 07:30 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
انا اعتبر اى حد يفكر قى الحظ فهو من لعب المقامرات اهم حاجة فى الفوركس هو تحليل السوق
والله الموفق المستعان

nourehab
07-06-2017, 20:03
بسم الله الرحمن الرحيم
بلتاكيد اخى الفوركس هو عباره عن حظ وشطاره يمكن تكون انت الكسبان وغيرك الخسران او العكس اخى وهذا على حسب الخبرة

اسلام مجدي عباس
07-06-2017, 20:17
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ممكن اه وممكن لا طبعا ولكن انت اخي لا تعتمد علي الحظ فقط سلح نفسك
بالعمل والتعلم والصبر وانت هتلاقي نفسك بتتعامل بثقه ااكتر في سوق الفوركس

Lord_2009
07-06-2017, 20:27
السلام عليك و رحمة الله و براكاته
بالفعل فسوق كبير كسوق الفورمس لا يخلوا من الحظ لكن يجب على المتداول ان يتعلم استراتجية سلسمة و خبرة كافية و يتعلم التحليل الاخباري و التحليل الفني لتكون لديه مقدرة عالية على معرفة و تقعاتت الغييرات في سوق العملات الصعبة حتى لا يترك هامشا كبيرا للحظ