PDA

View Full Version : متى يتم تحويل اموالي الى شركة انستا فوركس وما هو المبلغ الدي يمكنني البدئ به

ghitaa
02-04-2016, 02:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متى يتم تحويل اموالي الى شركة انستا فوركس وما هو المبلغ الدي يمكنني البدئ به وشكرا لكم

Smart
02-04-2016, 15:22
اذا كنت تقصد البونص بيتم تحويلة اول اسبوع من كل شهر
بشرط ان تكون ربط حسابك قبل نهاية الشهر الذى سوف تتحصل منه على بونص

لا يوجد حد ادنى للبونص حتى لو 1 دولار يمكنك ان تتداول بها مستخدا عقود صغيرة جدا "سنتات"

abdokarim
02-04-2016, 16:45
السلام عليكم
في العشر ايام الاول من بداية كل شهر وستحول كل اموالك ولو 1دولار

m.gemo
02-04-2016, 19:32
السلام عليكم ورحمه الله

---------- Post added at 03:26 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

لايوجد حد ادني ويمكن التدوال بعدات دولارات قليلة بلوت منخفض

---------- Post added at 04:25 PM ---------- Previous post was at 03:26 PM ----------

حتي ولو ب1$

---------- Post added at 04:30 PM ---------- Previous post was at 04:25 PM ----------

وشكرااااا للافادة

---------- Post added at 04:32 PM ---------- Previous post was at 04:30 PM ----------

جزاكم الله كل خير

mrdark
02-04-2016, 21:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متى يتم تحويل اموالي الى شركة انستا فوركس وما هو المبلغ الدي يمكنني البدئ به وشكرا لكم

أخي الكريم البونص يحول لحسابك في الأسبوع الأول من كل شهر جديد بإذن الله

m.gemo
02-05-2016, 18:05
كل شهر جديد البونص

اكرم التميمي
02-05-2016, 18:58
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
اخي الكريم البونص يتحول الى حسابك في شركه انستا فوركس في بدايه كل شهر جديد او خلال الايام الاولى من الشهر وافضل مبلغ يمكن التداول به هو 300 دولار
تقبل مروري
تحياتي

Hichambencharit
02-05-2016, 19:56
[QUOTE=ghitaa;7739591]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متى يتم تحويل اموالي الى شركة انستا فوركس وما هو المبلغ الدي يمكنني البدئ به وشكرا لك،،،،،،،،،،،،،،،،

---------- Post added at 04:56 PM ---------- Previous post was at 04:56 PM ----------

من فضلكم اخواني الكرام ماهي العملات التي يمكن المتاجرة فيها
،،،،،،،،،،،ظختتيعاة ننيتا ننزني نهتتوي نننةي. ههتسوت ننني زننء. هي. ينتتتؤ.

m.gemo
02-05-2016, 21:19
بداية كل شهر تنزل البونص

---------- Post added at 06:19 PM ---------- Previous post was at 05:46 PM ----------

لا اله الا الله
محمد رسول الله

abbas201227
02-05-2016, 23:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اخي الكريم علي قول الاعضاء الكرام هنا ان الدفع من المنتدي العظيم في اول اسبوع من الشهر القادم باذن الله تعالي

m.gemo
02-06-2016, 00:02
سبحان الله وبحمده استغفرك واتوب اليك

---------- Post added at 09:02 PM ---------- Previous post was at 09:00 PM ----------

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

tarekgamal
02-06-2016, 16:25
اخى الكريم يتم تحويل امولك كل شهر فى اول عشره ايام منه اما مبلغ التداول فيمكنك البدا باى مبلغ حتى ولو كان 1 دولار ولكنى افضل ان تبدا بمبلغ 200 دولار حتى يمكنك الربح منه عن طريق التداول

صالح ابراهيمي
02-09-2016, 05:00
سلام عليكم للاستفسار هنالك كثير من الردود التي اقوم بها لم احصل على بونص مقابلها ولااعرف السبب على الرغم اقوم بكتابة اكثر من سطر طبقا
الى شروط منتدى فوركس العرب فهل هذا يحصل مع كل الاعضاء ام هناك شروط اخري لكي نحصل
البونص امنياتي لكم بجني الارباح انشاء الله

islamhd
02-09-2016, 13:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

mrdark
02-09-2016, 22:04
سلام عليكم للاستفسار هنالك كثير من الردود التي اقوم بها لم احصل على بونص مقابلها ولااعرف السبب على الرغم اقوم بكتابة اكثر من سطر طبقا
الى شروط منتدى فوركس العرب فهل هذا يحصل مع كل الاعضاء ام هناك شروط اخري لكي نحصل
البونص امنياتي لكم بجني الارباح انشاء الله

أخي الكريم البونص لايحتسب في بعض الأقسام يعني انها مجانية ولايمكنك الحصول على البونص فيها

mrgemo
02-09-2016, 23:31
السلام عليككم

---------- Post added at 08:31 PM ---------- Previous post was at 08:30 PM ----------

شكرا
جزاكم الله كل خير

طارق سليم
02-09-2016, 23:36
اخي الغالي يتم تحويل المال الي حسابك بي انستا في اخر الشهر اي بعد شهر من الجمع الدي
قمت بي في المنتدا وغير دالك من المال

نادر صباح الدين
02-09-2016, 23:39
صديقنا العزيز، يتم تجميع البونص من خلال المناقشات وطرح المواضيع من بداية الشهر وحتى نهايته، وفي الأيام القليلة الأولى من الشهر التالي يتم تحويل جميع ما تم تجميعه من بونص إلى حساب التداول الخاص بكل عضو من الأعضاء المشاركين في المنتدى، أما الحد الأدنى فهو دولار واحد على الأقل، ويصل الحد الأعلى إلى 250 دولار في الشهر.

mrgemo
02-10-2016, 01:00
السلام عليكم ورحمه الله

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 09:59 PM ----------

البونص تبدا من بداية الشهر حتي نهاية الشهر

---------- Post added at 10:00 PM ---------- Previous post was at 10:00 PM ----------

شكررا
وجزاكم الله خير

eslamm
02-10-2016, 02:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عذرا لاقتحامى موضوعك بس ممكن اعرف هو انا لازم اعمل حاليا حساب فى انستا واربطه بالمنتدى ولا ممكن انتظر إلى أن أجمع كام دولار ؟

محترف فلسطين
02-10-2016, 12:20
أخي الفاضل البونص يحول لك في الأسبوع الاول ممن الشهر الذي بعد الشهر اللي قمت بالتسجيل فيه ويمكنك استخدامه في انيستافورس
ويحولون ولو كان 1 دولار وشكرا

mrdark
02-10-2016, 21:17
عذرا لاقتحامى موضوعك بس ممكن اعرف هو انا لازم اعمل حاليا حساب فى انستا واربطه بالمنتدى ولا ممكن انتظر إلى أن أجمع كام دولار ؟

أخي الكريم الأفضل ان تعمله من الأن حتى لا تجد اي مشاكل في استلام البونص

starearth2020
02-11-2016, 01:23
شكرا للاخت على السؤال وشكرا smart على الاجابة والشرح المبسط
بالتوفيق للجميع وشكرا

صالح ابراهيمي
02-11-2016, 05:53
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على المؤشر الدي سيساعدني ان شاء الله في مجال

الفوركس واصل عملك الجيد اخي الكريم تقبل تحياتي اخي الغالى

---------- Post added at 02:10 AM ---------- Previous post was at 01:16 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل
نتمنى المزيد من التوصيح والشرح لكي نتعلم اكثر بتجارة الفوركس وشكرا

---------- Post added at 02:53 AM ---------- Previous post was at 02:10 AM ----------

لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم بارك الله فيك على هذا الموضوع واشكرك على جهودك المبذول واتمني لك التقدم والنجاح فى عملك أخي الفاضل
نتمنى المزيد من التوصيح والشرح لكي نتعلم اكثر بتجارة الفوركس وشكرا

Fawzy Hatem
02-16-2016, 04:06
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة
بيبدا تحويل اموالك فى اول 10 ايام من كل شهر وممكن تسحب حتى لو دولار واحد

iTzFoxe
02-16-2016, 05:23
السلام عليكم منتدي فوركس افضل منتدي وافكاره رائع تعلم قبل انت تبداء في اي شئ !! وتابع كل جديد وشكرا

ahmedessam2
02-16-2016, 05:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع و نصائح جميلة شكرا لك
على هدا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري
مع تمنياتى لجميع الاخوة الكرام اعضاء المنتدى بالنجاح والتوفيق

Johnny
02-16-2016, 05:52
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
هيبدأ ان شاء الله الفلوس تجيلك علي انستافوركس بعد كل شهر
اما بالنسبه للمبلغ فانت لو جمعت حتي 1 دولار بتسحبو بس دي حاجه بكيفك انت ....!!

Yassine Sabri
02-16-2016, 14:18
ان شاء الله تكون صفحة مميزة ويزداد معجبيها مع الوقت
اكيد مع وجود مسابقات فى المستقبل وشراك فيها صفحة الفيس بوك سوف تنتشر بسرعة
وصفحة الفيس بتبقى مميزة لما تحدث باستمرار ويوضع فيها كل جديد خاص بالمنتدى بالتوفيق بأذن الله
تم عمل لايك

YossefMohd
02-16-2016, 19:00
بسم بالله الرحمن الرحيم
الدفع الي ال انيستا فوركيس في خلال اول 7 ايام ( اسبوع ) من كل شهر جديد
ويارب يوفق الجميع مع هذا المنتدي الرائع :good:

alsaide
02-16-2016, 19:28
سلامو عليكم
يتم تحويل امواالك بشكل تلقائى
بمعنى اصح كل شهر يتم تحويل
المال الى شركة انستا بدون اى تدخل منك
ارجو ان اكون قد افدتك وشكراً

bassem99
02-16-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اخي الفاضل ارباح البونص تتحول تلقائيا كل 10ايام الاولى من كل شهر ولا يوجد حد ادنى للسحب يعني كل ما جنيته يتحول تلقائيا وشكرا.
بالتوفيق لاعضاء المنتدى.

pedromac
02-16-2016, 20:29
يتم تحويل الونص الخاصة بك فى اول كل بدايه اسبوع او فى كل بدايه شهر جديد . اما عن التداول فيمكنك التداول بـ 1$ ولكنها ضعيفه جدا مجرد سنتات

Ahmedkhaled993
02-16-2016, 20:43
السلام عليكم
كنت ساسال نفس السؤال بارك الله فيكم

mohamed alnaggar
02-19-2016, 12:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته الواضع من الاخواه انها كل اول شهر بتقوم بنقل الحساب تلاقى الى حسابك اخاص ف انيستا فوركس تقبل تحياتى والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخى الكريم بارك الله فيك وشكرا لكم جميعا اعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

lamahussain
02-19-2016, 12:45
السلام عليكم , الاخوة الكرام افادونا بان التحويل بداية كل شهر
ولكن عندي سؤال : في حالتي انا سجلت بتاريخ اليوم وهو 19 من الشهر الحالي
هل من الضروري انتظار مرور شهر كامل حتى 19 مارس ليتم التحويل ؟

mrdark
02-19-2016, 20:53
السلام عليكم , الاخوة الكرام افادونا بان التحويل بداية كل شهر
ولكن عندي سؤال : في حالتي انا سجلت بتاريخ اليوم وهو 19 من الشهر الحالي
هل من الضروري انتظار مرور شهر كامل حتى 19 مارس ليتم التحويل ؟

أخي الكريم في الأسبوع الأول من الشهر القادم ستستلم باذن الله ماجمعته من اليوم لحين نهاية الشهر من بونص

Mohamed fathy
02-20-2016, 16:02
السلام عليــكم ورحمه الله وبركاته
لا يوجد حد ادني ولكن اعتقد انه يوجد حد اقصي 250 دولار شهريا
ويمكنك المتاجره حتي ولو ب 1 دولار ب اصغر عقد متاح في الميتاتريدر

ميدو1938626
02-21-2016, 15:17
البونص بيتحول الى حسابك فى انستا اول اسبوع من كل شهر

Adamtr
02-21-2016, 16:10
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا للاخوة الدين افادونا
كنت ساطرح نفس السؤال
وشكرااااااااااااا

tarek2016
02-21-2016, 16:11
أخي الكريم البونص يحول لحسابك في الأسبوع الأول من كل شهر جديد بإذن الله

MOHAMMED0809
03-01-2016, 00:34
سلام عليكم اخي الفاضل بارك الله فيك اخي على هذا السؤال ومشكور بالنسبة للتداول تستطيع ان تبدأ من واحد دولار ودفع البونص كل اول من شهر وشكرا

---------- Post added at 10:34 PM ---------- Previous post was at 10:30 PM ----------

سلام عليكم اخي الفاضل بارك الله فيك اخي على هذا السؤال ومشكور بالنسبة للتداول تستطيع ان تبدأ من واحد دولار ويدفع لك البونص كل اول شهر

ahmedyosri73
03-01-2016, 10:15
السلام عليكم وارحمة الله وا بركاتة
اخى لا تقلق البونص يحول على حسابك من اول اسبوع
فى كل شهر جديد موفق اخى انشاء الله .

ibrahimabdulsalam
03-01-2016, 10:21
نعم اخي العزيز بعد السلام عليكم لقد استفد كثيرا من موضوعك الشيق والمرتب بالتوفيق لك
عزيزي المتميز موضوعك في غايه التميز لانه جديد من نوعه من وجهه نظري المتواتعه شكرا لك ……

Hamada.khaled2010
03-01-2016, 12:54
شكرا اخى على الموضوع الجميل
واتمنى منك دائما الافاده لنا والله يجازيك كل خير واتمنى لك التوفيق
وبارك الله فيك وجزاك خيراً والسلام عليكم ورحمه الله

ebrahimreda
03-01-2016, 21:50
ف الشعره الاوائل من بدايه كل شهر اخي الكريم ويتم تحول حتي لو واحد دولار وبيتم التحويل تلقائي بدون عمل اي شئ وهذا حد مع بالفعل
واتمني الربح للجميع وبالتوفيق ان شاء الله

mohamed93
03-02-2016, 07:20
السلام عليكم
لا يتم اضافة البونص بعد المشاركة فى موضوع او كتابة موضوع ما الحل

zsei52
03-02-2016, 13:49
فى العشر ايام الاولى من الشهر

ahmedmoawadd
03-02-2016, 17:56
اخى الكريم ماشهدتة فى هذا المنتدى كل احترام وتقدير بشكر كل الاعضاء على الذوق والالتزام بالاداب والقوانين التى وضعها هذا المنتدى الرائع
بشكر كل القائمين على المنتدى
بخصوص سؤال حضرتك اخى الكريم يتم تحويلها فى اول عشر ايام من الشهر القادم

mrdark
03-02-2016, 22:34
السلام عليكم
لا يتم اضافة البونص بعد المشاركة فى موضوع او كتابة موضوع ما الحل

أخي الكريم هناك اقسام لايحتسب عليها البونص يبقى طبيعي ماراح يتحسب لما تشارك فيهم

alaasamy20202020
03-03-2016, 23:15
الف مبروك ليكم جميعا والله الواحد كدة حيبقى شعلة حماس لبداية جديدة

kadermc
03-06-2016, 23:35
السلام عليكم
لحد الان لم يصلني و لا سنت من البنص الدي لدي هنا ف المنتدى ما العمل اخواني
وهل أستمر في الانتظار ؟؟

Thequest250
03-07-2016, 03:57
جزاكم الله خيرا اخي الكريم..دامت مشاركتم التى تفيد الجميع

الفوركس علم وفن التعامل مع التحليلات الفنية والاساسية والاخبار الهامة مع ادارة رأس المال الصارمة والصبر على الاهداف وعدم الطمع..هنا يكمن سر النجاح.

وتذكروا أحبتي أن الدولار عملة التجارة..واليورو عملة الاستقرار..والكندي عملة النفط..والأسترالي عملة الذهب والمعادن..والين والذهب عملتا الأزمات والملاذ الآمن..بالتوفيق للمتاجرين والمتداولين.

شروط التداول في انستا فوركس..
لازم تاخد بالك من الحاجات دي
1.....لا تفتح لوت اعلي من 0.4 لكل 100 دولار
ودة الشرط اللي كتير مننا مش بياخد باله منه
يعني انت لو معاك 50 دولار لا تفتح لوت اعلي من 0.2
لان الحساب دة بيعتبر حساب علي الخطورة اللي بيزيد اللوت
عن كدة ..... وكمان
2...... الا تغلق لصفقة الا بعد 5 دقايق
3...... الا يزيد الربح في الصفقة الواحدة علي 10 ف المية وقت الاخبار فقط
وف غير وقت الاخبار اغلق علي الربح اللي انت عايزه

افضل و اسهل طريقة علشان تعمل 100 % ربح شهري هي :-
1:- تبحث عن 4 فرص يوميه من بين 28 زوج من العملات
2:- تدخل الصفقه بستوب 1 % من الحساب و هدف علي الاقل 3 % من الحساب
اذا 4 صفقات * 20 يوم = 80 صفقه في الشهر كله
بفرض 0 ستوب و 80 هدف = 240 % مكسب - 0 % خساره = 240 % ربح
هذا الفرض مستبعد و لكنه وارد
بفرض 10 ستوب و 70 هدف = 210 % ربح - 10 % خساره = 200 % ربح
بفرض 20 ستوب و 60 هدف = 180 % ربح - 20 % خساره = 160 % ربح
بفرض 30 ستوب و 50 هدف = 150 % ربح - 30 % خساره = 120 % ربح
بفرض 40 ستوب و 40 هدف = 120 % ربح - 40 % خساره = 80 % ربح
بفرض 50 ستوب و 30 هدف = 90 % ربح - 50 % خساره = 40 % ربح
بفرض 60 ستوب و 20 هدف = 60 % ربح - 60 % خساره = zero% ربح
وهذا الفرض ايضا مستبعد و لكنه وارد
اذا تقدرتعمل مابين 40 % ربح الي 120 % ربح و هذا اضعف الايمان.

نصيحة
31) اذا اقفل السوق ولديك ربح وفتح فى اليوم الثانى اقل من المتوقع او المفروض اخرج فورا قبل ان تفكر فى عكس وضعك.
32) احذر السوق الذى يتحرك فى نطاق ضيق لمدة اسبوع فسوف تكون له حركة هائلة لاحقا خصوصا اذا بقى 3 ايام متتالية فى ذلك النطاق الضيق.
33) احذر ال gaps على الرسوم البيانية فالسوق دائما يغطيها مهما طال الزمن.
34) تعلم اخذ القرارت مهما كانت صعبة وكل قرار تاخذه يقربك اكثر من تحقيق اهدافك.
35) لا تستمع الى اى شخص فى السوق مهما كان واستمع الى ما تظنه صواب وتذكر انك الوحيد الذى سيدفع الثمن.
36) لا تعمل ابدا فى السوق اذا كان حجم التداول ضعيف والعقود المفتوحة قليلة فمثل هذا السوق تنقصه السيولة وهو شديد الخطورة، وعليك مراقبة العقود المفتوحة مع حركة السعر فاذا زادت مع زيادة السعر او نقصت مع نقص السعر دل ذلك على استمرار تلك الموجة وبقوة والى مسافة بعيدة اما لو زادت الاسعار وثبتت العقود المفتوحة او تناقصت فهذا يعنى ان السوق على وشك الانتهاء من هذا الاتجاه او نهاية الموجة على الاقل ، وبشكل عام يجب ان تستمر العقود المفتوحة فى الزيادة مع حركة السعر صعودا او هبوطا وعلى مدار حياة العقد ويجب ان يفسر التراجع فى الحجم مع بقاء السعر فى نفس المنطقة او ينقص او يزيد قليلا حسب الموجة الاصليه على انه تراجع مؤقت.
37) التاريخ يعيد نفسه فالاسعار التى تراها اليوم كانت حلم لاخرين فى يوما ما ولكن اين هم هؤلاء الاخرون الان؟فقد ترجع الاسعار التى كنت تتمناها ولكنك قد لا تكون موجود.

ما يجب ان تعرفه عند فتح عدة صفقات
=====================
الازواج المتطابقة والمتماثلة تماما ..بنسبة 95%
زوج اليور ين ....... يطابق زوج الفرنك ين ..........
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
------------------------------------------------------------
الازواج العكسية ..
أ ) زوج اليور دولار عكس الفرنك دولار .بنسبة 95%
عند أخذ شراء في زوج اليور دولار يمكنك أخذ بيع في
زوج الفرنك دولار .
------------------------------------------------------------
ب ) زوج الباوند دولار عكس الدولار ين بنسبة 80% في حركة الاتجاه ....
ولكن يختلفان في تفاصيل الحركة ....
فاذا تحرك الباوند دولار الى الاعلى بقوة حتما سيتحرك الدولار ين في الاتجاه الآخر بقوة ...
-------------------------------------------------------------
الازواج المتقاربة ....يعني الازواج التي تشبه بعضها البعض بنسب كبيرة ...ونقسمها الى ثلاث مجموعات
أ ) زوج اليور دولار يشابه زوج الباوند دولار .. بنسبة 80%
بمعنى اذا ارتفع اليور غالبا يرتفع الباوند
والعكس .... ولكن احيانا .. يختلفان بنسبة 20% يتحرك احدهما دون الاخر
ب) زوج اليور ين وزوج الفرنك ين....... يشبهان زوج الباوند ين ... بنسبة 80%
فاذا ارتفع زوج اليور ين والفرنك ين سيرتفع الباوند ين غالبا والعكس
ويختلفان بنسبة 20%
اذا تحرك اليور والباوند تتحرك جميع الازواج الموجودة في المجموعتين بنفس الاتجاه بنسبة 70%
ج ) زوج الاسترالي كندي يشبه زوج الاسترالي دولار (امريكي ) بنسبة 70 %
اذا ارتفع زوج الاسترالي كندي سيرتفع .... زوج الاسترالي دولار( امريكي ) بنسبة 70% .
جميع الازواج المتبقية وهي مختلفة عن بعضها البعض تماما.

سر النجاح في الفوركس
-------------------------
==============
1- توكل على الله وحده تعالى وأكثرت من الاستغفار .. صدقوني او لاتصدقوني الاستغفار اهم عندي من قراءة الشارت .. .
2- جد استراتيجيتك الخاصة بك حتى لو مقلده واخذتها من شخص ومااكثر الاستراتيجيات الناجحه والسهله منها استراتيجية الاخبار مثلا سهله ومضمونه ولكن التطبيق هو الفاشل ..طبقها على الديمو شهر وشهرين وثلاثه حتى تتمكن منها ..
بدون استراتيجية لا ثم لا ثم لا ثم لا تتاجر مهما كان السعر مغري ويتجه نحو اتجاه واحد ..
3- الإدارة المالية أساس النجاح حتى اهم من الاستراتيجية .. ضع هدف لكل صفقه بعد ماتجد استراتيجيه وسيطر على الخوف والطمع .. يااخوان سر من اسرار النجاح لاي مضارب حقق ربح هو ادارته الماليه وسيطرته على خوفه وجشعه .. يعني لاتغامر باحجام كبيره وحسابك لايتحمل كبر حسابك بالارباح الصغيره ثم زيد الحجم رويدا رويدا .. ايضا لاتترك صفقات خاسرة مفتوحه على امل يرجع السعر خصوصا اذا فشلت استراتيجيتك بسبب اخبار طارئه او دخول خاطئ مستعجل .. ان تخصر 200 حاليا افضل من 800 بعد خمس دقائق
4-لاتدخل على توصيات غيرك وانت عندك استراتيجيتك !! صدقني اكثر عقودي الخسرانه كانت بسبب توصيات من الغير ومهما كان هذا الغير ناجح ومعروف فأن توصيته هو الوحيد الذي يعرف كيف يتحكم بها اذا عاكسه السعر او اذا احس انها ليست في الاتجاه الذي رسمه وقد لايسمح له الوقت او كبريائه ان يكتب ذلك ويعترف لك بالخروج الفوري ..
5- لاتتداول وقت الأخبار او يوم الأخبار ... خصوصا اذا كنت لاتستخدم الاوامر المعلقه او استراتيجيه الاخبار .. مثلا في يوم الايام لم اكن اعرف انه الاخ سئ الذكر برنانكي سوف يتحدث الساعه 5 مساء ودخلت فجأة ولقيت كل الشروط على الزوج الذي اتاجر به تحققت لبيعه ودخلت بيع بكل ثقه وماهي الا دقيقه واذا بالسعر يعاكسني بشده ويرتفع بشكل غير منطقي للاعلى وبشكل جنوني ؟؟ فاستغربت ودخلت المنتدى والمواقع الاخباريه فإذا بي عرفت انه وقت اخبار والاخ جالس يلغي كلمه اثرت في السوق تكسب الفوركس؟؟!! ....قصة نجاح متبديء cry.gif وخسرت 400 دولار في شمعه 5 دقائق .
6- اختر زوج عملات تتداول عليه وتطبق عليه استراتيجتك ولاتنوع .. لاتكثر مره في اليورو دولار ومره باوند دولار ومره المجنون ومره غيره وغيره ؟؟!! التنويع من اكثر اسباب الخسارة وضياع وتشتت الذهن والاستراتيجيه .. افهم لك زوج واحد على الاقل وكيف يتحرك وماهي نقاط مقاومته ودعومه والعب عليه ... هذه نقطه مهمه يااخوان نقاط الدعم والمقاومه وسهل تعرفها من خصوصا شارت اليومي
7- لاتعاكس الترند او الاتجاه اليومي كثيرا ... الانجليزي يقولون Trend is my Friend الترند صديقي لما اشوف الزوج الذي اتداول عليه صار له يومين هبوط مثلا لايمكن تجي انت تقرر وتدخل شراء بسبب شمعه دقائق او حتى ساعه ؟؟ وتعاكس الترند انتطر حتى يتأكد التصحيح وامشي معه واستخدم مؤشرات التصحيح وافضلها الفيبوناتشي
8- لاتستغنى عن حسابك الديمو ... حتى لو حسباك الحقيقي وصل 100 الف دولار .. الديمو ثم الديمو ثم الديمو .. فأنا شخصيا استخدمه ولااستغنى عنه خصوصا اذا بغيت اتاجر بزوج جديد عمري ماجربته او بغيت اجرب توصيات شخص ثقه بالمنتدى مثلا او بغيت اتاجر على خبر واجرب حظي .. كل تجاربي اجربها على الديمو حتى تثبت لي نجاحها .. اذا كان الترند صديقك فخلي الديمو شريكك تكسب الفوركس؟؟!!
9- لاتستعجل الربح وتبطيء الخسارة .. مثلا عندما تكون صفقتك ناجحه ومتأكد انها ستحقق لك 100 نقطه لاتستعجل عندما تراها وصلت 50 نقطه وتغلقها .. والعكس عندما ترى السعر عاكسك وكان هدفك 100 نقطه ولقيت نفسك خسران 100 نقطه وحسابك لايتحمل اكثر اغلق الصفقه على خساره حتى ولو واثق انه السعر سيرجع لاضمان في الفوركس الا من رب العالمين .
10- لاتكثر من الصفقات والعقود .. اكتفي بصفقه او 2 او حتى ثلاث يوميا بس لاتكثر حتى لو كلهم اتت اكلها ونجحت معك .. كثرة العقود تسبب خسارة اكيده .
أخيرا وليست آخرا ....... اذا وفقك الله باستراتيجيه ناجحه فلا تبخل على اخوانك واخواتك المسلمين بمشاركتهم فيها ..فلايمكن لاستراتيجيتك ان تفشل لانك اخبرت بها غيرك ؟! .. فكم من خيرا كثيرا يأتي بسبب حبك الخير لغيرك .. صدقوني إن الله يرزق الذين لايبخلون بأموالهم ولا علمهم على الاخرين لأنه الله اتاك اياه وامرك أن تشارك به غيرك

هيئات الرقابية الأمريكية (FTC, N FA)

1. هيئة (FTC) هي اختصار لـ (Commodity Futures Trading Commission) وتعني هيئة المتاجرة في السلع الآجلة، وهي هيئة تابعة للكونجرس الأمريكي، تقوم بتنظيم العمل في الأسواق المالية والرقابة عليها للحد من المخالفات وتصل صلاحياتها لإغلاق شركات الوساطة إذا تجاوزت القوانين وذلك بناءً على ما تصدره هيئة (N FA) من قوانين.

الموقع الرسمي للهيئة : http://www.cftc.gov/index.htm

. هيئة (NFA) هي اختصار لـ (National Futures Association) وتعني هيئة الوطنية للعقود الآجلة وهي تابعة لهيئة (CFTC) وتقوم بحماية المستثمرين من شركات الوساطة ولها الصلاحية في تنفيذ العقوبات على شركات المخالفة للقوانين الهيئة.

الموقع الرسمي للهيئة: http://www.nfa.futures.org

ssoussouss
03-08-2016, 19:45
السلام عليكم البونص يتحول في اول اسبوع من كل شهر حتى لوكان 1دولار ويمكن التداول به لكن يجب ربط الحساب بالمنتدى

jalila
03-08-2016, 23:54
عند أخذ شراء في زوج اليور ين يمكنك أخذ شراء آخر في الفرنك ين لأنهما متشابهين تماما .
الازواج المتماثلة ... القائد لها اليورو دولار ... والباوند دولار
mes ne pass.......:))

academy2010
03-09-2016, 03:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم لا يوجد حد ادنى للبونص ويحول الى حسابك فى الاسبوع الاول من بداية كل شهر ويكون مصرح للتداول به فى انيستا مشاركة موفقة للجميع وتداول مربح دائم للكل

AboMoZo
03-13-2016, 08:08
بسم الله الرحمن الرحيم
اسعدني المرور بموضوعك .. البونص يحول في الاسبوع الاول من الشهر
واصل ابداعك واتحفنا بكل ما هو جديد و شكراً جزيلاً لك
تمنياتي لك بالتوفيق
خالص التحية

reyad badawy
03-19-2016, 23:24
اول اسبوع من كل شهر

Mohaed_gamal
03-19-2016, 23:37
لايوجد حد ادني للتدوال حتي لو 1$ يمكنك التداول به
ويتم تحويل مالك الي انستا بشرط ان تكون رابط حسابك
ولازم ان يحول لك في اول اسبوع في الشهر الجديد
وشكرا
و اتمني ان اكون افدتك
و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

MOHAMEDP
03-19-2016, 23:44
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صلي وسلم وبارك علي سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم اما بعد
انصح بالبدئ بمبلع متوصت لكي يضع صفقات امنة من ضرب الخصارة

soltan
03-23-2016, 16:21
اخي الكريم البونص يتحول الى حسابك في شركه انستا فوركس في بدايه كل شهر جديد او خلال الايام الاولى من الشهر وافضل مبلغ يمكن التداول به هو 300 دولار
تقبل مروري
تحياتي

Ahmed0Gad
03-24-2016, 07:02
اخي البونص يتحول الى حسابك في شركه انستا فوركس في بدايه كل شهر جديد او في اول اسبوع من الشهر
وتستطيع التدوال باي مبلغ حتي ولو كان صغير يصل الي 1 دولار
تقبل مروري اخي
تحياتى

aimanshaboury
06-17-2016, 02:49
السلام عليكم ورحمة الله اخي الكريم
اولا وقبل كل شيء شكرااا لك على كل ما تقدمه للمنتدى وللأعضاء بشكل عام
موضوع قيم صراحه الفوركس للمبتدائين يعتبر مجال جديد ومختلف عن اى مجاااال كانوا يعملون فيه لذلك نشكرك اخى على هذاااا الموضوع وطريقة
واصل اخي الكريم ننتظر جديدك وفقك الله السلام عليكم ورحمة الله اخي ااالكريم

yasser22269
06-19-2016, 04:36
مليووووووووووووووووون مبروك

modalord2020
09-22-2016, 10:53
لا يوجد حد ادنى لك فى انستا فوركس ويمكنك من المشاركة فى المنتدى ان تربح ويتم تحويل ربحك الى حسابك فى انستا فوركس كل اول اسبوع من بداية الشهر

saladin
11-01-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم
البونص تجده في حسابك في الأسبوع الأول من الشهر بإدن الله

khorchef
11-01-2016, 19:59

بونص الشركة يتم دفعه في بداية اسبوع من كل شهر و انا انصحك ب 100 دولار كي نربح ارباح جيدة و يجب ان تستعمل ذكاءك في هذا المجال و يمكن من 100 دولار تحقيق 1000 دولار بادارة راس مال ممتاز اتمنى لك كل توفيق

---------- Post added at 05:59 PM ---------- Previous post was at 05:58 PM ----------

بونص الشركة يتم دفعه في بداية اسبوع من كل شهر و انا انصحك ب 100 دولار كي نربح ارباح جيدة و يجب ان تستعمل ذكاءك في هذا المجال و يمكن من 100 دولار تحقيق 1000 دولار بادارة راس مال ممتاز اتمنى لك كل توفيق

wejtouna
11-04-2016, 16:34
بالنسبة للبونص وكيفية ربحه فهو من خلال المشاركـــــة في المنتدى من خلال وضع الردود
عند اضافة رد سيتم احتســاب مبلغ قدره 0.10$
يعني لو عملت 40 رد في اليوم ستجني مبلغ قدره 4 دولارات يوميا
4 دولارات * 30 يوم بالشهر = 120 دولار شهريا
بالتوفيق للجميع

Samarkand
11-10-2016, 15:21
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . لدي استفسار ارجو ان توفيدوني .في حالة ادا لم يصلني ايميل التفعيل من المنتدى .هل يمكن ان يمنعي دالك من تحويل البونص الى انستافوركس ام لا.مع العلم اني قد قمت بربط حسابي بالمنتدى مع الانستافوركس بنجاح.شكرا جزيلا للجميع

abdalbasset
11-11-2016, 23:17
كما هو مكتوب في الخانة التي وضعت بها حسابك في انستا فوركس لربطه في المنتدى
يتم التحويل في غضون 10 ايام من بداية الشهر الذي يلي الشهر الذي ربطت به الحساب(مع مراعاة اوقات العطل)
واما عن البونص فلا يوجد حد كل البونص الذي تملكه سيتم تحويله

---------- Post added at 11:17 PM ---------- Previous post was at 11:12 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته . لدي استفسار ارجو ان توفيدوني .في حالة ادا لم يصلني ايميل التفعيل من المنتدى .هل يمكن ان يمنعي دالك من تحويل البونص الى انستافوركس ام لا.مع العلم اني قد قمت بربط حسابي بالمنتدى مع الانستافوركس بنجاح.شكرا جزيلا للجميع

مرحبا بك في المنتدى....أولا التفعيل ليس برسالة على الايميل بل يتم التفعيل عن طريق مراسلة أحد المدراء كما فعلت انا عند تسجيلي
وسيقوم المدير بتفعيله يدويا ان شاء الله ولا تقلق سيتم تحويل البونص بعد 40 يوم تقريبا من تاريخ ربط حسابك مع المنتدى...^_^
اذا احببت سأرسل لك اسم المدير وصفحته حتى تراسله او يمكنك مشاهدة القائمة بنفسك

iliasboulanouar
11-13-2016, 21:26
سلام عليكم ورحمة الله وبركته شكرا ياخي علي هذا موضوع لقد استفدت منه وشكرا وجزاك الله

berrichi32
11-13-2016, 23:25
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لا يوجد حد ادنى لك فى انستا فوركس ويمكنك من المشاركة فى المنتدى ان تربح ويتم تحويل ربحك الى حسابك فى انستا فوركس كل اول اسبوع من بداية الشهر

medhana
11-16-2016, 23:25
السلام ورحمه الله وبركاته
اخي البونص يتحول الى حسابك في شركه انستا فوركس في بدايه كل شهر جديد او خلال الايام الاولى من الشهر

السلام

omarmotaz
11-17-2016, 02:10
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اذا كنت تقصد البونص فهو يتحول الي حسابك في شركه انستا فوركس في بدائع كل شهر جديد او حلال الأيام الأولي من الشهر وأفضل مبلغ ممكن التداول به هو 300 دولار
والله ولي التوفيق

medben
11-17-2016, 04:08
اشكرك كثيرا اخي العزيز علي هذا الموضوع الرائع انه افادني كثيرا بالتوفيق ان شاء الله

sob81
11-17-2016, 11:53
متى يتم تحويل الاموال من المنتدى الى شركةانستا اخى يتم التحويل خلال الايام الاولى من الشهر حيث يتم تحويل قيمة البونص الذى
تم جمعه خلال الشهر الى رقم حسابك فى شركة انستا

Smart
11-17-2016, 13:16
يغلق ...........