PDA

View Full Version : وجهة نظري على الفوركس

ghitaa
02-04-2016, 19:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في نظري الفوركس هو سوق جيد لانماء القدرات والمهارات في تحقيق دخل فردي يعود على صاحبه بالنفع ولكن عليك العمل اكتر على تحسين تحليلك لسوق لكي تبدا في جني ارباح هاءلة وحظ سعيد لكم وبالتوفيق انشاء الله

s@mou
02-04-2016, 21:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
الفوركس سوق صعب للغاية لكن بالعمل الجاد والشتق والالتزام باستراتيجية واحدة ممكن تصبح متداول محترف،
بالتوفيق للجميع ان شاء الله

aymansaleh
02-04-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم غيتا, بالفعل وجهة نظرك سليمه تماما وفي محلها, الفوركس هو مجال ممتاز لتكوين دخل اضافي ومن السهل جدا مع الوقت ان يكون هو مصدر الدخل الاساسي والرئيسي
تقبل مرروي

ghitaa
02-04-2016, 22:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نعم اتمنى بالتوفيق للجميع
فالعزيمة والارادة هي كل شيء كلما كانت العزيمة لديك قوية كلما حصلت على ارباح جيدة

csebai12
02-05-2016, 00:42
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع فعلا سوق الفوركس هو فرصة ذهبية لاي شخص يريد زيادة دخله و الاستثمار في السوق لكن لن ياتي شيا دون عمل هو يتطلب الكثير من العزيمة و الصبر و الانضباط و العمل للوصول الى المبتغى

madmax07
02-05-2016, 22:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي اكريم على الموضوع.في نظري انا السوق الفوركس اصبح كاسوقنا العربية الاسبوعية او نوادي قمار لا اقل ولا كثر

ملاك الروح
02-08-2016, 18:02
وايضا يمكن القول ان الفوركس هو الكتاجرة عن طريق الانترنت وهو من اكثر الاسواق سيولة وبالاخص سوق العملات
اتمنى لك دوام التوفيق اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي

mrramy
02-16-2016, 23:50
السلام عليكم ورحمة والله وبركاتة اخى الكريم فعللا الفورمس سوق صعب جدا العمل غية بس اهم شى قبل الدخول للسوق اتحكم بنفسيتك وكمان اتعلم كويس هشان مش تتمرجن

aminetns
02-17-2016, 01:41
وجهة نظر محترمة اخي الكريم وان كنت لا اتفق معك كثيرا في هذا شكرا لك اخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

amrelnagar53
02-17-2016, 06:14
اتفق معك تماما يمكن الاعتماد علي الفوركس لتحقيق دخل مرتفع جدا و لكن بعد التدريب المتواصل و الوقوف علي ارض صلبة و التمكن من تحديد نقاط الدخول و الخروج تقبل مروري

siddig1987
02-17-2016, 11:11
شكرا علي طرح وجهة نظرك انا من وجهتي هو كمثل لعبة ينجح فيها من يستطع أن يحقق اكبر توقعات لحركة الشارت هو سيكون الرابح تحياتي انا لكم

ebn masr
02-17-2016, 14:38
دة كلام مظبوط وصحيح ودقيق وانا معاك فيه السوق دة مفتوح لكل الناس المتعلمين الفاهمين الدارسين المتوقعين دايما لاسعار السوق وتحركاته علشان يقدروا ينجحوا فيه

mamdouh mahmod
02-18-2016, 01:48
تعجز يداى عن شكرك أخــى..
فقد وفيت وكفيت فيما قدمت ..
جزاك الله كل خير ,,
وبارك الله فيك ولكـ ..
وجعله فى ميزان حسناتك .. آمين
لا حرمنا من جميل ما تقدم لنا ،،

medcss
02-18-2016, 03:22
شكرا لك أخي لكن دروس الفوركس طويلة و يجب عليك التحلي بالصبر لكي تتوصل إلى مبالغ كبيرة

صالح ابراهيمي
02-18-2016, 03:25
هذا كلام سليم ورائع وهو اساس التداول ويسهل على الحميع الدقة في التداول وهذا من اهم المبادئ التي يجب ان يتبعها خاصة المبتدئين في الدخول الى هذا المجال
اشكرك على هذا الشرح القيم والرائع واتمنى منك المزيد
اتمنى للجميع التوفيق والنجاح

Zezobebo3
02-18-2016, 04:02
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته. اخى الفاضل انا اتفق معك تماما فالفوركس فعلا يفجر الطاقات والامكانيات الموجود بداخل كل فرد منا لو فعلا اعتمدنا على نفسنا واخدناه على انه تجاره زى اى تجاره

HamadaRonaldo
02-18-2016, 04:19
بس االله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمت الله وبركاتو
اشكرا اخى ع طرع الموضع
كذاك الله الف خير
وياارب تعوم الفائدة ع الجميع

tonsy
02-18-2016, 06:13
ألفوركس من الأشياء التي ليس لها سوق كبير لدى الشعوب العربية لان فكرة الشعوب العربية عن الفوركس والمتاجرة انها نصب ونهب
وتتضيع للوقت انا كنت كذلك من قبل ولكن الان من المتابعة والتعليم من الفديوهات من بعض الا خوة الكرام تعلمت الكثير واتاكدت انه من
الأشياء الممتعة والمفيدة للفرد وفى تحسين الدخل

Ibrahim gad
02-18-2016, 11:48
السلام عليكم
وجهة نظري على الفوركس
شئ رائع ومربح جداا
وسهل تعلم
ويمكن تحقيق مكاسب كبير في وقت قصير
خطة بسيطة للربح
وقت محدد لإغلاق الصفقة
سواء بالنسبة للمهنيين أو المبتدئين

topomarouan
02-18-2016, 15:12
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

mido elshabrawy
02-18-2016, 15:30
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
اجل اخي الفاضل يجب علي كل متداول اني ينمي قدراته و مهاراته مع مرور الوقت حتي يتسطيع ان يحقق ارباح جيده
و يجب عليه ان يبحث عن كل ما هو جديد و لا يكل او يمل من التعلم
تقبل مروري

Rabah2
02-18-2016, 17:00
هذا صحيح الفوركس هو فرصه جيده لكل من يبحث عن تحقيق دخل اضافي او حتى دخل رئيسي لمن يشتغل به بطريقه صحيحه
وخاصه في هذه الظروف التي تمر به البلدان وعدم وجود وظائف تعود على الاشخاص بالدخل الذي يوفر لهم الحياة الكريمه

fanta
05-01-2016, 00:47

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

drsafaseefo
05-10-2016, 22:15
شكرا لك أخي لكريم بارك الله فيك وفعلا سوق الفوركس يعتبر مصدر دخل هام ولكنه يحتاج لدراسة جيدة وتعلم ممتاز
على العموم شكرا لك أخي الكريم على مشاركتك للموضوع معنا في منتدى فوركس العرب

x-legend
05-10-2016, 22:31
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي تطرقت غليها و لكن يا أخي الكيرم، اسمح لي أن أقول لك أنها غير منظمة ، ياريت لو تقدم لنا تفاصيل أكثر عنها، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله