PDA

View Full Version : مصداقية شركة instaforex

ghitaa
02-04-2016, 19:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته قرات في الكتير من المقالات على شركة انستا فوركس ووجدت بعد المقالات تقول ان شركة انستا فوركس هي نصابة مما
شعرت ببعض القلق ارجوك ان تفيدوني حول امر هده الشركة هل هي بالفعل كما يتهمها البعض نصابة ام هي شركة ناجحة وتلك بعض الاشاعات لخفض شعبيتها

m.gemo
02-04-2016, 19:53
انا اول مرة اتعامل معاها
الله اعلي واعلم

s@mou
02-04-2016, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
لا أضنذلك جربها اولا ثم احكم لا تعر انتباهك للأخرين فلن تفعل شيئا في حياتك.
بالتوفقق اخي الكريم

aymansaleh
02-04-2016, 21:47
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم او الاخت الكريمه غيتا, شركة انستافوركس من اقدم شركات الوساطه في سوق الفوركس ده اول سبب يعرفك انها شركه محترمه ولو كانت نصابه لم تكن لتستمر في السوق طوال هذه السنوات, انا معاهم منذ سنتين واحصل على البونص بشكل شهري منتظم من المنتدى واجده تم تحويله لي في حسابي في انستا واتداول به واربح واسحب ارباحي بكل سهوله, لا تستمع للمغرضين, اجتهد في الحصول على اكبر بونص كل شهر واتعلم الفوركس من اول المنصه والتحليل الفني والاستراتيجيات وابدا حصد الارباح وادعيلي
تقبل مروري

csebai12
02-05-2016, 00:33
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اغلبة من يقول الشركة النصابة هم اناس اغلقت حساباتهم بسبب مخالفتهم قوانين الشركة و هم لا يتقبلون الواقع و يرمون عيوبهم على غيرهم

skynet
04-29-2016, 23:53
موضوعك مصداقية شركة رائع و قد وصلت الافادة
مشكووور اخي تقبل مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي للنجاح للاعضاء انشاء الله

snnaky
06-18-2016, 22:09
التجربة خير برهان ومحدش عندة معلومات اكيدة انما على الأقل زى ما فى ناس بتشتكى فى ناس تانية موجودة وبتشتغل اذا موضوع الأشاعة موضوع احتمالى وليس مؤكد وهذا هو الأهم واى شركة ممكن تتعرض لمثل هذة الأشاعا ت وانا واحد من التناسالناس شغال مع انستا بحسابات كتير حقيقية وريبات بأيداع خاص وحساب بونص كمان والدنيا حلوة ومشفتش حاجة وحشة من انستا