PDA

View Full Version : المستثمرون في إنتظار نتائج اجتماع لجنة السوق المفتوحة

MedMan
02-04-2016, 22:10
في تداولات بعد ظهر يوم الاربعاء في آسيا ، بقي سعر الدولار الأمريكي ثابتاً مقابل الين واليورو ، مع إنتظار المستثمرين لنتائج إجتماع لجنة السوق المفتوحه(fomc)التابعه لمجلس الاحتياطي الفيدرالي الذي ينتهي اليوم. ويتوقع المستثمرون أن يخفض مجلس الإحتياطي الفيدرالي الفائده 25 نقطة أساس لتصل إلى 2% .

يشار إلى أنه قبل نشر اللجنة للسوق المفتوحة (fomc) البيانات الصحفية التي من المتوقع أن تعطي المستثمرين مؤشراً حول إتجاه نسبة الفائده ، سيتم نشر بيانات الإقتصاد الأمريكي للربع الأول والتي من المتوقع أن تؤثر في قرار بنك الإحتياط الفيدرالي بخصوص نسبة الفائده.

في 30 أبريل 2008 في الساعه 01:00 مساءً (05:00 بتوقيت جرينتش) ، بلغ سعر الدولار مقابل الين 103.97 مقارنة بـ 104.08 ين في التعاملات المبكره في سيدني ، فيما بلغ سعر تداول اليورو 1.5582$ مقارنة بـ 1.5569$ .

بعض المحللين وخبراء الاقتصاد يتوقعون أن يبقي مجلس الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة مستقرة بعد خفض الفائده المتوقع اليوم ، وذلك للحد من التضخم. فيما لا يستطيع محللون اخرين أن يجزموا بأن خفض الفائده من قبل مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيقترب من نهايته ، ويعتقدون أن تخفيضات إضافية ستكون ضرورية لتحفيز الاقتصاد الامريكى.

lacaravanne
04-13-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الكريم على هده المعلومات جزاك الله
كل خير وبارك الله فيك اتمنى لك وللجميع التوفيق مع السلامة وفي امان الله

YMTMAX2
05-29-2016, 20:04
أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح
متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر
والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك
تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

reyad badawy
06-10-2016, 01:00
مشكور اخى العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اشكرك اخى الكريم على الشرح الوافى للموضوع الجميل وانا استفت جدام منة واكيد باقى الاعضاء جعلة الله فى ميزان حساناتك

x14x01
06-14-2016, 08:30
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا و جازاكم الله كل خير على هذه المعلومات القيمة
جاري التحميل و استخلاص الفوائد و التطبيق يليه بحول الله تعالى
اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Ramdan
06-14-2016, 18:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع والشرح الاكثر من رائع

لقد افدتنى بالفعل .. تحياتى الك يا كبير

جزاك الله كل خير .. فى انتظار كل مواضيعك الجديده

mahmoudmazen501
06-16-2016, 05:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
تسلم اخي في الله علي هذا المجهود الطيب
لابلاغك لنا عن هذ المعلومه القيمه
تقبل مروري