PDA

View Full Version : من يستطيع ان يصبح تاجر فوركس محترف ؟

MedMan
02-05-2016, 22:14
يعد سوق الفوركس من اكبر اسواق التداول فى العالم لما يمتلكه من سيولة عالية ، حيث يقدر حجم التداولات اليومية ما يقارب 5.3 ترليون دولار ، كما انه يمكن التدوال عن طريق الانترنت على مدار 24 ساعة يوميا و من أى مكان فى العالم و ذلك عن طريق منصات التداول و شركات التداول العالمية المنتشرة على الانترنت ، ايضا يمكن تعلم التداول و احترافه من خلال المواقع و المنتديات المتخصصة فى التدريب و التعليم للمتداولين و ذلك بطريقة مجانية للجميع ، يمكنك الدخول إذا لبيع و شراء العملات عن طريق الانترنت و انت جالس فى بيتك ، لذلك فإن الفوركس يوفر عليك الوقت و الجهد بخلاف سوق الأسهم او البورصة التى تعمل فقط 7 الى 8 ساعات فى اليوم و متاحة لرجال الاعمال و المؤسسات الكبري فحسب ، بينما يبقى الفوركس للجميع بدون اى استثناء .

لا يمكن تخيل وجود تجارة او استثمار بهذه السهولة و البساطه التى يوفرها سوق الفوركس للمتداولين ، بالتأكيد الجميع يريد تحقيق الارباح و زيادة مستوى المعيشة ، الفوركس يوفر لك الفرصة الكاملة لتحقيق ذلك فباستثمار بسيط يمكن تحقيق آلالاف الدولارات شهريا ، الفوركس إذن اولى خطوات حصولك على الثروة .

كما ان الفوركس متاح لجميع و بأقل رأس مال و عبر الانترنت ، ببساطه و سهوله تامه يمكنك تسجيل حسابك على منصات التداول و بدء التداول الآن ، لا تحتاج الا لتعلم التداول ، و لان الانترنت موجود فإنك ليست بحاجه لشئ آخر ، باقل راس مال و وصله انترنت و تعلم للتداول تستطيع البدء فى التداول فى الفوركس و تحقيق الأرباح لتصبح تاجر فوركس محترف.

تاجر فوركس
تاجر فوركس
المتداولون المحترفون بدأوا مسيرتهم الناجحه على الفوركس باستثمار بسيط لرأس المال و مع الوقت زادت خبرتهم و استطاعوا تحقيق ارباح ممتازة من التداول ، انت ايضا يمكنك ان تصبح محترفا فى تداول الفوركس ، ربما بعد شهر او اثنين او سنه ، و لكنك تبقى مرشحا كذلك ، فالبحث و التحليل و فهم المصطلحات الخاصة بالفوركس و اتقان التداول تستطيع تحقيق الأرباح ،و إدارة حسابك فى الفوركس بكل احترافية .

رغم ان سوق الفوركس متقلب باستمرار الا ان احتماليه الخسارة تكون ضعيفة و ذلك نظرا للسيولة العاليه الموجوده فى السوق ، و لان السوق مفتوح على مدار 5 ايام فى الاسبوع و 24 ساعه يوميا ، أصبح التداول سهلا و متاحا للجميع ، حيث تستطيع بيع و شراء العملات فى الوقت المناسب و تحقيق الارباح التى تتمناها .

الفوركس لا يتطلب رأس مال كبير فبأقل رأس مال يمكنك ان تفتح حسابا للتداول ، فهناك حسابات مصغرة تبدأ بمبلغ 100$ فقط ، و هو مبلغ قليل جدا لاي استثمار ، و لذلك فإن الفوركس و تبعا للميزات السابق ذكرها هو فرصة كبيرة للمستثمرين و الافراد لا يمكن تعويضها بأى حال .

نستعرض الآن اهم المميزات لسوق الفوركس فى نقاط سريعه ، هذه المزايا التى تجعل تجارة الفوركس ليست كاى تجاره ، بل هى أفضل تجارة و افضل استثمار

مميزات التداول فى الفوركس

•بدون عملات إضافية
•باقل رأس مال
•لا يوجد وسيط
• على مدار 24 ساعه
• الحسابات التجريبية

حيث يمكنك البدء بفتح حساب تجريبي بمبلغ وهمى ، و ذلك لتعلم التداول بشكل صحيح ، حتى اذا انشئت حساباً حقيقيا تكون لديك الخبرة الكافية لادارة الحساب على الشكل الصحيح ، لتصبح تاجر فوركس محترف.

zakiki51
03-22-2016, 05:37
شكرا اخي الكريم على طريح هذا الموضوع الرائع

و الذي يمكن ان يفيد الكثيرين و اولهم انا شكرا اخي شكرا جزيلا

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

تقبل مروري

Hurricane
03-22-2016, 19:09
بسم الله الرحمن الرحيم
, شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس
و هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع
و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف
و لك مجتهد النصيب
, تحياتى و بالتوفيق

zakiki51
04-22-2016, 13:25
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

dyasse
04-22-2016, 19:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

اكيد هي مسألة واضحة و شكرا لمقالك بالفعل استفدنا منه كثيرا

تحياتي لك و جزاك الله عنه خير

بالتوفيق للجميع
تقبل مروري

emma91
04-25-2016, 03:56
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي في البداية اود ان اسالك على موضوعك هذا الشيق والممتاز
حقيقة الحساب التجريبي اراه من اساسيات التداول في سوق الفوركس
كيف لشخص ان يتاجر بالسوق الجبار سوق الفوركس من دون ان يمر من الحساب التجريبي
تقبل مروري اخي الكريم وشكرا مرة اخرى
واصل وتقبل مروري

mr-online0
04-25-2016, 03:57
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم اخي في البداية اود ان اسالك على موضوعك هذا الشيق والممتاز
حقيقة الحساب التجريبي اراه من اساسيات التداول في سوق الفوركس
كيف لشخص ان يتاجر بالسوق الجبار سوق الفوركس من دون ان يمر من الحساب التجريبي
تقبل مروري اخي الكريم وشكرا مرة اخرى
واصل وتقبل مروري
شكرااا

yanic00
04-29-2017, 17:52
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

yanic00
07-21-2017, 20:39
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أشكرك أخي العزيز على هده المعلومات القيمة

احب اشكرك على شرحك واحب اقولك انه شرح ممتاز لان حضرتك بتختصر فيه

وشكرا للجميع علي حسن...