PDA

View Full Version : تعلم الفوركس من الخبرة ومن حساب ال 100,000 دولار التجريبي

MedMan
02-06-2016, 13:45
تعلم الفوركس من خلال حساب فوركس ديمو مجاني .يتضمن تبادل العملات الأجنبية الفعلي عادة حساب فوركس بقيمة 100000 دولار. لا تتضايق فلن تتكلف هذا المبلغ لفتح حساب لأن هذه 100,000 دولار هي مبلغ ظاهري او نقود لعب التي ستستخدمها لمحاكاة الصفقات الفعلية. كل ما عليك فعله هو فتح حساب تجريبي لدى **cc . تصمم هذه الحسابات التجريبية عادة من قبل الوسطاء بهدف تجريب برنامج او منصة التداول لديهم.

استخدام حساب تجريبي بقيمة 100,000 دولار بالنسبة للمبتدئين هو طريقة عملية لتعلم اساسيات التبادل الأجنبي بدون الإستسلام لمخاطر خسارة المال بسبب خطأ الإستراتيجية مثلا أو غيرها. ومن الجيد أن حساب الفوركس التجريبي يستخدم نقود مزيفة, بهذه الطريقة, لن تخسر المال من الصفقات الخاطئة. صحيح انك لن تكسب شيئا ايضا مهما لعبت جيدا. بفضل حساب الديمو, ستتمكن من ممارسة واختبار قدراتك في التداول في وقت قياسي بدون المخاطرة بنقود حقيقية. أي تدريب على تداول الفوركس يعتبر غير كامل بدون فتح حساب تجريبي مجاني.

تنتهي مدة حساب ال100000 دولار التجريبي عادة بعد فترة زمنية معينة. تنتهي العديد من الحسابات التجريبية بعد 30 يوم. اذا لم تجد مدة شهر كامل كافية لك لتمرن مهاراتك وتشحذ امكانياتك, اليك النصيحة التالية: ابحث عن وسيط آخر يعرض حساب ديمو. بهذا, ستتابع التدريب وبنفس الوقت ستجرب برنامج تداول اخر.

هناك ثلاث مراحل قبل ان تصبح متداول فوركس محترف:

الجزء النظري: في هذه المرحلة عليك أن تفعل كل شيء لتجمع المعلومات حول تداول الفوركس. بإمكانك تعلم المبادي من الكتب أو الإنترنت أو الدروس او التلفاز. في الجزء النظري من الصعب عليك أن تفهم البيانات التي تتلقاها.
فتح حساب تجريبي بقيمة 100000 دولار: في هذه المرحلة كل الجوانب حقيقة ( وضع السوق وعامل الزمن وبرنامج التداول) باستثناء النقود التي تتداول بها. تعتبر هذه الفترة فترة تدريب خاصة بك حيث يمكنك تعلم التداول بشكل كامل.
افتح حساب تداول حقيقي: تستطيع ان تفتح هذا الحساب عندما تصبح جاهزا وعندما تكتسب الثقة الكافية وعندما تجد برنامج التداول المناسب لك. لا تفتح حسلب حقيقي إلا اذا كنت متأكدا 100% بأن بإمكانك تحمل ضغوط التداول الحقيقي.

يسرع الكثير من الوسطاء اجراءات الصفقة عن طريق عرض حساب قليل المخاطر. هذه هي طريقتهم في نقل متدربيهم من الحساب التجريبي إلى الحساب الحقيقي. في الحقيقة, الحسابات قليلة المخاطر هي حسابات تجريبية نوعا ما لأن المخاطر الحقيقية محدودة لدرجة معينة.

Hurricane
03-24-2016, 15:56
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

zakiki51
04-30-2016, 13:02
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

dyasse
04-30-2016, 13:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مشكور اخي على الموضوع فعلا فكرة جيدة لمن اراد ان التعلم عليه ان يبدأ بحساب تجريبي

تحياتي لكو لجميع اعضاء المنتدى
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري

billaldz
05-27-2016, 13:59
شكرا اخي محمد على الموضوع
و لكن اعتبره كلام خاطئ اخي لو المتداول الجديد يفتح حساب بمبلغ خيالي 100 الف او مبالغ اخرى كبيرة
و يبدا في العمل و يجد نفسه في ثواني يربح الاف
وقتها راح يدخل بالحقيقي و يشحن حسابه بمثلا الف دولار بالكثير
و ما راح يلقى الارباح لي كان يحققها قبل و بالتالي راح يطمع و يسبب له خسائر كبيرة
ربي يوفقك اخي

Nourmea
05-27-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم شكرا جزيلا على هذا الموضوع الجميل واتمنى لك وللجميع التوفيق انشاء الله

tourterelle
05-27-2016, 22:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الكريم على الشرح المميز والمفيد هل يمكن فتح حساب تجريبي حتى بعد فتح والحساب الحقيقة
نتمنى لك التوفيق وانتظر منك الجواب اخي

mahmoudegymedia
05-28-2016, 01:16
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكرا

مشكور لمجهودكم

بالتوفيق انا لسه جديد وبجرب بس بصراحة شجعتوني كتير ويارب اتعلم منكو

شكرا لكل فريق العمل وشكرا لعرضك الموفق

yanic00
03-10-2017, 19:15
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل