PDA

View Full Version : هل عليك الحصول على حساب فوركس مدار ؟

MedMan
02-06-2016, 13:59
حسابات الفوركس المدارة هي عبارة عن حسابات شخصية لبيع التجزئة يفتحها ويملكها مستثمرون نشاطاتهم التجارية مدارة من قبل مدير مالي أو شخص محترف في تجارة العملات والذي لديه حرية التصرف بأي صفقة تجارية تتم باسم ذلك الحساب. ولذلك امتلاك حساب كهذا يعني استخدام شخص آخر للقيام بالصفقات الفعلية لك. صحيح أن مدير الحساب لديه حرية التصرف في الأموال في الحساب بأي وقت يعتبره مناسبا لكن ليس لديه لديه سلطة على المال نفسه. فبأمكانه المشاركة بالصفقات التجارية ولكن لا يمكنه سحب المال من الحساب.

إن من يستخدم حساب فوركس المدار تاجر محترف للإشراف على نشاطات التبادل التجاري لديهم هم عادة أشخاص لديهم كميات كبيرة من سندات الإستثمار التجارية ويرغبون بإضافة التنويع لملفاتهم. وقد لا يكون لدى هؤلاء الأشخاص الوقت لإدارة ومراقبة السوق المتغير على مدار 24 ساعة. أو قد يشعرون بأنه ليس لديهم المهارات الضرورية والخبرة لتولي سوق متقلب كسوق الفوركس تعرف على شركة **cc حيث تقدم خدمات ادارة الحسابات مع مدير حساب مختص قم بانشاء حساب فوركس تجريبي للتأكد من ذلك .

حساب فوركس مدار

يعرف كل مستثمر مالي مؤهل أن التنوع ضروري لأي ملف تجاري لتحقيق عوائد ثابتة. ويعرف جيدا بأنه ليس من الحكمة وضع كل استثماراته في سلة واحدة كما يعرف أيضا بأن العملات الأجنبية تقدم فرصة كبيرة بسبب قدرتها على التنويع. ولكن بسبب كونهم الطبقة الذكية والمستثمرون الخبراء, يتسوقون عادة بحثا عن تجار عملات أجنبية ناجحون أو وكلاء لديهم سجل ناجح في تجارة الفوركس والذين باستطاعتهم تولي جانب تجارة العملة الأجنبية من ملفاتهم التجارية والتي في مرات عديدة تكون مجرد جزء تافه من قيمة مجموع استثماراتهم.

عملات معدنية

من الطبيعي جدا لأي مستثمر ملفه التجاري عبارة عن مزيج من وثائق استثمارية مختلفة أن يستأجر مدير مالي لإدارة حسابات الفوركس لديه. الشيء المدهش أن تجد مستثمر فوركس لبيع التجزئة ومتفرغ بشكل حصري لتجارة العملة الأجنبي بدون أي وثائق استثمار اخرى يلجأ للحسابات المدارة.

إذا كان السبب قلة المعرفة والخبرة التجارية سيكون من الأفضل لهم البقاء خارج السوق. لا يبدو من المنطقي لشخص يقرر أن يتاجر الفوركس بدوام كامل أن يلجأ لشخص آخر ليقوم بالصفقات بدلا عنه. الطريقة الصحيحة هي تعلم كل شيء عن تجارة الفوركس أولا قبل الدخول فيها وهنا في مدونة عالم البورصة حيث نتيح لك الفرصة لكي تتعلم الفوركس. لكنك لن تتعلم أي شي عندما يكون حسابك مدار من قبل أحد غيرك. بالإضافة لذلك عندما يدار حسابك من قبل شخص أكثر منك خبرة ومعرفة لا يضمن أن يحقق الأرباح حتى ولو كان لدى هذا الشخص سجل طويل من النجاح في تجارة الفوركس. حتما ستلحق به بعض الخسائر عاجلا أم آجلا وذلك الوقت قد يكون الوقت الذي تسلمه حسابك ليقوم بإدارته.

حزمة من الدولارات

سيحاول التجار والوكلاء الذين يعرضون خدماتهم لإدارة الحسابات جذب الناس عن طريق عرض نجاحاتهم التجارية في الماضي كدليل. ولكن هذا لا يضمن قدرتهم على تحقيق نفس النتائج في المستقبل. وإذا خسر نقودك خلال عملية الإستثمار فسيكتسب هو الخبرة بينما تخسر انت استثمارك. وعندما يأتي ذلك الوقت, لن تجد من تلوم سوى نفسك لأن انت من أعطيته السلطة الكاملة ليقوم بما يريد. اجعل الحساب المدار اخر خياراتك واذهب أكثر إلى اكتساب المعرفة والخبرة في سوق العملة الأجنبية بدلا من تسليم نقودك لرعاية شخص غريب تماما لا نقول هنا ان حسابات الفوركس المدارة هي خطا بل لا يجب عليك الدخول في هذه الحسابات اذا لم تكن على معرفة في اساسيات الفوركس.

Hurricane
03-24-2016, 15:30
شكرآ جزيلا على الموضوع الرائع و المميز

واصل تالقك معنا فى المنتدى

بارك الله فيك أخى ...

ننتظر منك الكثير من خلال إبداعاتك المميزة

لك منـــــــ إجمل تحية ــــــــــى

zakiki51
04-30-2016, 14:13
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

billaldz
05-27-2016, 13:26
شكرا اخي على الموضوع
و لو اني ما احب هذه الفكرة
ليه لحتى اقوم باعطاء محفظتي لشخص اخر لادارة حسابي
هل بسبب الضعف مني و الخوف من السوق
و في حالة كان الشخص الثاني مجرد نصاب
فكيف تسترجع اصلا اموالك
ربي يوفقك

AHMED NOLE
05-28-2016, 00:11
على العكس مهم جدا ان يكون هناك تعامل به من خلال

اداره الماجر نفسة فى ادارة رأس المال والتحليل والتداول والله المستعان

mahmoudegymedia
05-29-2016, 00:45
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالتوفيق لكل أعضاء المنتدى الغالي و شكرا

مشكور لمجهودكم

بالتوفيق انا لسه جديد وبجرب بس بصراحة شجعتوني كتير ويارب اتعلم منكو

شكرا لكل فريق العمل فعلا معلومات كنت محتاج اعرفها حقيقي

magdyezzat
05-31-2016, 05:43
شكرا اخي الكريم عالشرح الاكثر من رائع
و لكن قمت بعمل حساب تجريبي و خسرته المال فيه
لكي اعمل حساب اخر يجب ان اسجل بحساب ثاني

تقبل مروري

souaddz
06-21-2016, 07:26
السلام عليكم ورحمه الله
بارك الله فيك علـى المـوضوع القيم أفـدتنا بمـعلومات رائعة نحـن دائما ننتظر مواضيـعك المفيدة و الجميلة
تحياتي ودمـت فـي أمـان الله و رعايته

mohamed bendary
01-26-2017, 23:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

yanic00
02-11-2017, 22:48
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى