PDA

View Full Version : نموذج للتداول

MedMan
02-06-2016, 16:09
بفرض أنك تريد فتح صفقة على زوج eur/usd. ولما كنت تعتقد بأن السوق سوف يرتفع، وأن اليورو سيزداد قوة، فقد قررت شراء زوج eur/usd. كان السعر 1.4000 وكنت ترغب في استثمار مبلغ 100$ من حسابك،

وقررت استخدام رافعة بمقدار 100 ضعف؛ ومن ثم، فإن قيمة الصفقة ستكون 10,000$. الهامش في هذه الحالة 1%، وهو ما يعني أنه في حال انخفضت قيمة الزوج بنسبة 1%، فستخسر هامش الصفقة وستُقفَل الصفقة.

ولكن، إذا سارت الأسواق في الاتجاه الذي توقعته، فإن تحقيق مكسب بواقع 1% يعني تحقيق ربح قيمته 100$. بعد هذا تستطيع إقفال الصفقة وسحب مبلغ الـ100$ الذي ربحته بالإضافة إلى مبلغ الاستثمار وهو 100$.

Hurricane
03-23-2016, 20:59
بسم الله الرحمن الرحيم
, شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس
و هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع و المميز
و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف
و لك مجتهد النصيب
, تحياتى و بالتوفيق

عيسى
03-23-2016, 22:17
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

bestnassim
03-27-2016, 22:09
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع ممتاز وشرح متميز
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات

zakiki51
05-10-2016, 13:59
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

yanic00
03-09-2017, 04:14
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته

snnaky
03-09-2017, 15:46
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح نرجوا الأهتمام بما تقدم

him
03-10-2017, 02:17
كفاك استخفاف بعقولنا ووقتنا قدم موضوعا قيما او قم بخروج والابتعاد عن المنتدي معك بدون اي افاده حقيقيه وما تكتبه او تنقله هو في حقيقه الامر لا يحتاج الي اي موضوع بل هو امر بديهي لايحتاج الي موضوع لشرحه والامور البدايه لا تحات الي شرح
تقبل مروري