PDA

View Full Version : صناديق التداول في البورصة هي بديل للمستثمرين

MedMan
02-06-2016, 20:31
الناس العاديون والمستثمرون هم عرضة مطلعا على أكبر سوق ذات سيولة في العالم و التي كانت مفتوحة أمام نخبة المستثمرين فقط. بالفعل، قد وصلت السوق الناس في مكاتبهم و على أجهزة الكمبيوتر الشخصية الخاصة بهم. التداول لم يعد يلبي الصورة النمطية للفرد المحروم من النوم و المدمن على شاشة الكمبيوتر و على التداول في كل ساعات الليل. بدلا من ذلك، يستفيد تاجر الفوركس النموذجي من ساعات التداول طيلة اليوم وينفق ما تبقى من الوقت مع العائلة والأصدقاء.

لدى المستثمرين طرق بديلة متاحة للتجارة

سوق الصرف الأجنبي مرن جدا، وكثير من الناس يقومون بشراء وبيع العملات دون إنشاء حساب تداول العملات الفوركس أو المشاركة في التدريب على منصات التداول. وحتى العملات تباع وتشترى لحسابات التقاعد الفردية للمؤهلين.

قد يتعامل المستثمرون دون حساب فوركس بصناديق الاستثمار المتداولة ، التي هي مثل تداول الصناديق المغلقة. هي غير مدارة و النتائج محددة سلفا. صناديق الاستثمار المتداولة مشددة على فروق الأسعار، ولكن شفافة وسهلة للشراء والبيع ، وتقدم التنوع بعيدا عن الأسهم والسندات التقليدية.

المستثمرون خارج الفوركس يقومون بشراء العملات الأجنبية بنفس الطريقة التي سوف تشتري بها عدة أسهم من أسهم العلامة التجارية على بورصة نيويورك للأوراق المالية. كل ما تحتاجه للبدء هو حساب الوساطة ومعرفة بصناديق الاستثمار المتداولة.

الصناديق التداول في بورصة العملات

معظم صناديق الاستثمار المتداولة هي صناديق استثمار ، التي هي ذات عقد في العملات المادية و ذات ثقة للمستثمرين. تتبع صناديق الاستثمار المتداولة العملات الأساسية من حيث القيمة الدولارية. على سبيل المثال، اشترى المستثمر صندوقا للمؤسسة بالين الياباني. إذا ما ارتفع السعربـ 10 في المئة فوق الدولار الأمريكي، ارتفع صندوق الين بـ 10 في المئة في القيمة.

المستثمرون مولعون بصناديق الاستثمار المتداولة بسبب السيولة لديها ، ولأنه يمكن تداولها في البورصات المختلفة الأربعة - نيويورك وتورنتو ولندن وفرانكفورت. لا تتوفر جميع العملات في جميع التبادلات. وسوف يرغب التجار في القيام بأبحاثهم قبل استكشاف صناديق الاستثمار المتداولة.

صناديق الاستثمار المتداولة مرنة، ويمكن استخدامها في العديد من استراتيجيات الاستثمار. يمكن للتجار الاستفادة منها بتصفح الاتجاهات القصيرة والطويلة الأجل أو لبضعة أسابيع أو بضعة سنوات. كما تقدم صناديق الاستثمار المتداولة الخيار للتجار لشراء وبيع حسابات الوساطة الخاصة بهم، دون أي حد أدنى للاستثمار. لقد فعلت كل ذلك ببساطة عن طريق استخدام الهامش لتعزيز نفوذها، وتتبع مدى العملات الأساسية ثم تقوم بعقد صناديق الاستثمار المتداولة طالما هي مطلوبة.

أسهل طريقة لشراء الصناديق المتداولة في البورصة هو عن طريق خدمة كاملة لوسيط عبر الإنترنت أو من خلال حساب للمؤهلين للتقاعد ، ومع ذلك، صناديق الاستثمار المتداولة قد لا تكون معتمدة من قبل حسابات التقاعد نفسها. سوف يتم إعطاء التجار المعلومات حول الدخل الخاضع للضريبة والرسوم وأرباح الأسهم.

zakiki51
03-06-2016, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

Hurricane
03-16-2016, 15:41
انت راااااائع
موضوع جامد وشرح متميز ..
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات
في هذا المجال
ونرجو لك التقدم مع مزيد
من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد كل الأعضاء
من هذه المعلومات

bestnassim
03-27-2016, 12:48
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليك ورحمة الله تعالى وبركاته
موضوع ممتاز وشرح متميز
مشكور أخي الكريم على ما قدمته من معلومات

mourada
04-28-2016, 11:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول صناديق التداول في البورصة و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

yanic00
03-11-2017, 05:30
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته