PDA

View Full Version : شروط الشروع في التداول يجب على المتداول تطبيقها

ahfirnet
02-06-2016, 21:36
سلام عليكم
لدي نقطة أريد ان اطرحها للاخوة الجدد في مجال الفوركس
يجب الا يتسرع المتداول و الا يكون طماعا في التداول
ثانيا يجب على المتداول اكتساب خبرة في المجال من سنة الى سنتين على الاقل
ثالثا على المتداول معرفة الاوقات المناسبة للتداول
رابعا على المتداول التركيز اثناء التداول و استعمال take profit و stop loss في كل علمية لحماية نفسه من الخسارة الكلية

never11
02-10-2016, 13:45
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-10-2016, 14:13
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان تكون في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لما تقول فهناك الكثير من النتائج القيمة و التي لابد من التعلم منها و خاصة أن الإخوة الكرام قد قاموا بالعمل على تقديمها في الكثير من المواضيع السابقة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

aym
02-10-2016, 14:28
شروط البدء فى التدوال اخى الكريم نشكرك على هذة الشروط ونتمنى المزيد من النصائح
والشروط التى تساعد الجميع فى الفوركس

aboomar1412
02-10-2016, 14:41
احسنت اخي,ان اهم نقطة يجب على كل متداول ان يجعلها نصب عينيه هي الابتعاد عن الطمع والجشع,فان سوق العملات والطمع عبارة عن خطين متوازيين لا يلتقيان ابدا,وانا استغرب من المتاجرين الذين لا يقنعون بالربح القليل الذي يمتد ويفضلون الربح الكثير مع المخاطرة والذي لا يدوم ابدا

ahmed070
02-10-2016, 14:49
مجموعه من النصائح الهامه و الجيده لكل مبتدء في مجال الفوركس و يجب علي الجميع الاخذ بها و احد اهم تلك النصائح هو البعد عن الطمع و لذلك يتم استخدام الاستوب لوز للحد من الخسائر

محمد صلاح
02-10-2016, 15:41
مشكور اخى العزيز على هذه النصائح المهمة جدا

وبالفعل يجب على كل متداول ان يكون قنوعا والا يكون متسرعا ويجب ان يكون لدية الخبرة الكافية قبل الدخول والدخول بلوت مناسب

nonam
02-10-2016, 15:52
السلام عليكم .... شكرا علي النصايح اللي انت قلتها من المهم جدا ان يكون التعامل مع المنصة الشروط اللي انت من الممكن ان تتعامل
معها ... من المهم ان تنفذ الشروط اللي انت من الممكن ان تنفذها
بالتوفيق ان شاء الله

ibrahem91
02-10-2016, 15:58
شروط التداول يجب العمل عليها في سوق الفوركس
لان مثل هذه الشروط هي التي تساعدنا علي التعامل الصحيح مع السوق

csebai12
02-10-2016, 18:28
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع اهم شيا ان تقوم بمراعات ادارة راس المال و الاستراتيجية الخاصة بك و ان تستمر في التعلم و كثير العمل على الحساب التجريبي

never10
02-12-2016, 15:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

big.pharaoh
02-12-2016, 16:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....مشكور يا غالي على النصيحه الغاليه دى وننتظر جديدك بمشيئة الله تحياتي لك

Dawood
02-12-2016, 18:08
ما هو الإضراب في تداول الخيارات نظام خيار ثنائي وقال رئيس جمعية مستثمري قطاع الاسكان ... الباحث على مشروع المدارس المستقلة في دولة قطر، وقدم دراسة في إطار المشروع، وكانت من أفضل ... هذا بابٌ عظيم مما يجب على الخطاب الإسلامي أن يتبناه بقوةٍ . .... ونوصى بشدة أن يحترم المتداول اختيار استراتيجية إدارة رأس مال مناسبة مما يحد من إجمالي

ملاك الروح
02-13-2016, 01:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك لطرح الموضوع وتوضيح تلك الشروط اخي الكريم - بانتضار المزيد
اتمنى لك دوام التوفيق والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري واحترامي ،،،

never11
02-15-2016, 00:50
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر

aissaalg
02-15-2016, 14:15
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

otmani
02-18-2016, 05:57
على العكس اخي الكريم فالتداول على الحقيقي يكتسب الخبرة الللازمة للاسترار في السوق

الاصيل
02-18-2016, 08:27
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على النصيحه ولكن الموضوع احيانا لا يكون طمع بقدر ما هو عدم القدره على مقاومة سحر هذا السوق
انا بمجرد وجود راس مال معى لا استطيع الانتظار حتى للوصول الى السعر المرضى وعلى طول اعمل اى صفقه
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

شروق
02-18-2016, 09:05
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته شكرا على الطرح القيم
شكرا تقبلوا مروري

محمود العايدى
02-18-2016, 09:36
بسم الله خير الاسماء
بارك العليم الخبير فيك ايها الانسان المعلم الممتاز لما بينته لنا من
موضوع ممتع وهام ومميز ومفيد لنا عن شروط الشروع في التداول يجب على المتداول تطبيقها وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى
وسلاما من الله عليك وشكرا

abdoooo
02-18-2016, 09:59
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم ع هذا المقال
ونتمني منك ومن خبراء المنتدي المزيد
نقبل مروري
والسلام عليكم ورجمه الله وبركاته:rules:

---------- Post added at 06:59 AM ---------- Previous post was at 06:56 AM ----------

شكرا اخي الكريم ع هذا المقال
ونتمني منك ومن خبراء المنتدي المزيد
نقبل مروري
والسلام عليكم ورجمه الله وبركاته

siddig1987
02-18-2016, 10:09
من الامور المهمه التي يجب اخدها بعين الإعتبار قبل الدخول في مجال الفوركس وهو الطمع والجشع والاستهتار بالاداره الماليه الجيده والتقييد بالاستراتيجيه

zead ahmad
02-18-2016, 10:10
انا معك فى هذا الكلام ان يجب على التاجر ان لا يتسرع فى التداول وان يكون تاجرا صبورا ولا يتسرع ابدا لان التداول بطريقة سريعة يؤدى بك الى الخسارة بشكل اساسى يجب ان تكون على علم بهذا

mourada
02-18-2016, 18:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور اخي الفاضل على هذه النصائح القيمة التي قدمتها لنا و هي جد مهمة و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر معنا بنفس المنوال

never101
02-19-2016, 15:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

بروفسير العرب
02-20-2016, 01:56
موضوع جيد ويجب ايضا التدريب كثيرا والتعلم قبل البدا فى العمل فى
هذا المجال واحتراف وتعلم استراتجيه معينه حتى لا تكون هناك خسارة كبيرة
فى هذا المجال الممتع

ghiles
02-20-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته يا اخي الكريم انا شخصيا اضن ان يجب على المتداول تطبيقها .تقبل مروري .سلام

latraaa
02-20-2016, 14:26
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات القيمة و الرائعة التي تقدمت بها و التي أرى أنها مفيدة للجميع إن شاء الله، مشكور و موفق إن شاء الله، نراك في المرة القادمة في مواضيع أخرى

take-profit
02-20-2016, 15:03
التداول عاوز ذكاء
فلو فرضنا ان التداول باقل مخاطرة يؤدي الي الخسارة في اغلب الاوقات
فالمخاطرة تقضي علي راس المال بسرعة و في دقائق قليلة

ahmed humedat
02-20-2016, 15:49
السلام عليكم .... شكرا علي النصايح اللي انت قلتها من المهم جدا ان يكون التعامل مع المنصة الشروط اللي انت من الممكن ان تتعامل
بالتوفيق ان شاء الله

latraaa
02-20-2016, 18:58
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و اتمنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيدون منها إن شاء الله، كما أتمنى أن نراك في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

soad labib sadek
02-20-2016, 23:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل صراحة موضوعك غاية في الروعة و نصائحك طيبة للمبتدئين و اهمها في رايي ان يتاجرو باستخدام الاستوب لوز المناسب و وضعه باحترافية حتي يتسني لهم تحقيق ربح مناسب

بالتوفيق

ahmadhamad
02-21-2016, 00:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا جزيلا لك اخي الكريم على هاذا الشرح المميز الذي سيفيد الكثير من المبتدئين وبالتوفيق للجميع

otmani
02-23-2016, 22:54
مشكور على النصائح المختصرة للتداول وهناك نصائح اهم يمكنك طرحها في موضوعك

jallou
02-24-2016, 04:24
انخفض الجنيه الإسترليني مقابل الدولار خلال تداولات اليوم الجمعة وذلك على الرغم من تحسن البيانات الاقتصادية التي صدرت عن الاقتصاد البريطاني، إلا أن تزايد الثقة بشأن الاقتصاد الأمريكي بعد بيانات التضخم زادت من دفع العملة الملكية إلى الانخفاض.

basma192
02-24-2016, 05:30
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

never101
02-24-2016, 22:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

aboubakr el ayach
02-24-2016, 22:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب في الحقيقة هذه النقاط التي ذكرتها الآن هي النقاط التي إذا احترمها الشخص كان ناجحا في الفوركس ولكن ما لا يحقق ذلك هو عدم حب الناس للانتظار والتعلم وكذا حبهم للمال يجعلهم يتسرعون في فتح الصفقات وكذا في عدم تحديدهم للستوب لوز أو لوقف الربح

نادر صباح الدين
02-24-2016, 22:32
السلام عليكم، مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، بالفعل لابد للمتداول من أن يكون منضبطا في سلوكه خلال عقد صفقات البيع أو صفقات الشراء، ومن الضروري أن يقوم بدراسة كل صفقة بذاتها من حيث حجمها واتجاهها وما يمكن أن يترتب عليها من خسائر ومستويات الخطورة المترتبة عليها عد مستوى معين من مستويات الخسارة، مشكور على ملاحظاتك ونتمنى لك التوفيق.

lacaravanne
03-13-2016, 10:28
السلا م عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام على اشرف المرسلين اما بعد اخي شكرا على النصائح القيمة في انتضار نصائح اخرى

yahiahd
03-13-2016, 11:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

saleh05
03-13-2016, 11:42

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

mrdhia
03-13-2016, 12:02
السلام عليكم، مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، بالفعل لابد للمتداول من أن يكون منضبطا في سلوكه خلال عقد صفقات البيع أو صفقات الشراء، ومن الضروري أن يقوم بدراسة كل صفقة بذاتها من حيث حجمها واتجاهها وما يمكن أن يترتب عليها من خسائر ومستويات الخطورة المترتبة عليها عد مستوى معين من مستويات الخسارة، مشكور على ملاحظاتك ونتمنى لك التوفيق.

berserkern
03-13-2016, 12:11
المسالة تتلخص في الاصرار على بلوغ الهدف بمرحلية ، حرق المراحل لن يوصلك لشيئ سوى الاحباط والاحساس بالفشل لان امهر المتداولين حاليا قضو سنوات في التعلم قبل جني الربح فلمذا تعتقد انك ستفعل مثلهم في عشر الوقت الذي بذلوه هم ، اكتساب خبرة في الفوركس قد يخدمك لبقية حياتك لذلك بذل سنة في تعلمه ليس بكثير

karinho1991
03-19-2016, 18:05
شروط البدء فى التدوال اخى الكريم نشكرك على هذة الشروط ونتمنى المزيد من النصائح
والشروط التى تساعد الجميع فى الفوركس

abdelmadjid41
03-19-2016, 18:39
السلام عليكم وحمة الله و بركاته اخي الكريم شكرا على هذه المعلومات الرائعة التي اراها من وجهة نظري اهم النقاط التي يجب يتمعن فيها كل واحد

samir1
03-19-2016, 23:17
احسنت اخى الكريم فهذه من اهم النقاط التى يجب ان تتوافر فى المتاجر وعدم توافرها يؤدى الى الوقوع فى الخسارة والخروج المبكر من السوق وهذا ما يحدث مع معظم المبتدئين الذين لا يتعلمون جيدا ويطمعون فى الربح الكبير دون ان تكون لديهم الخبرة التى تمكنهم من فعل ذلك .

zizo199
03-28-2016, 14:44
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
شكرا لك على النصيحه ولكن الموضوع احيانا لا يكون طمع بقدر ما هو عدم القدره على مقاومة سحر هذا السوق
انا بمجرد وجود راس مال معى لا استطيع الانتظار حتى للوصول الى السعر المرضى وعلى طول اعمل اى صفقه
تمنياتى للجميع بالتوفيق و النجاح

tfkamal
03-28-2016, 14:57
احسنت اخي,ان اهم نقطة يجب على كل متداول
ان يجعلها نصب عينيه هي الابتعاد عن الطمع والجشع
,فان سوق العملات والطمع عبارة عن خطين متوازيين لا يلتقيان ابدا

emma91
04-27-2016, 16:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
شكرا على هاته المعلومات هذا الشرح المبسط

dyasse
04-27-2016, 16:09
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

شكرا لك اخي جزيل الشكر عن الموضوع و المعلومات القيمة هذا امر ضروري يجب التعامل معه

تحياتي لك
بالتوفيق للجميع ان شاء الله
تقبل مروري

latraaa
04-27-2016, 20:35
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح الدي قدمته و على اية حال أنا ارى أنه من الأفضل العمل على تكوين رصيد قوي و العمل على التعلم لكي نصل إلى ما نريد إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن اشء الله

x-legend
04-27-2016, 20:37
السلام عليكم اخي العالي مشكور جزيل تلشكر على النصائح انا مبتدئ في الميدان جازاك الله عنا الف خير و في اناظار جديد مواضيعك تقبل كني اخي ازكى التحايا و تقبل نروري المتواضع

samyyy
04-28-2016, 01:34

مشكور اخي علي المعلومات المهمه تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

mhd99
04-30-2016, 21:33
النقاط المذكورة في الموضوع مهمة واتفق معك في ذلك اخي ويجب على المتداول كما ذكرت ان يكون خبرة جيدة لا تقل عن
سنة في هذا المجال وان يلتزم بادارة راس المال عند التداول

never1
05-05-2016, 19:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

locos
05-05-2016, 19:31
السلام عليكم فعلا على المتداول عدم نسيان هذه النقاط
ان يكون خاصة غير طماع وصبور جدا ويحدد نقطة اخذ الارباح
ووقف الخسارة وعدم التاثر بخسارة بعض الصفقات ايظا
كي لا يخسر الباقي
شكرا

Mr-alialkhbeer
05-05-2016, 23:22
احسنت اخي,ان اهم نقطة يجب على كل متداول ان يجعلها نصب عينيه هي الابتعاد عن الطمع والجشع,فان سوق العملات والطمع عبارة عن خطين متوازيين لا يلتقيان ابدا,وانا استغرب من المتاجرين الذين لا يقنعون بالربح القليل الذي يمتد ويفضلون الربح الكثير مع المخاطرة والذي لا يدوم ابدا

sabahnamous
05-06-2016, 11:56
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

doaa sary
05-07-2016, 21:32
نصائح قيمة
ومفيده لكل المبتدايين
واستفدت جداا
ولازم نلتزوم
والا
هنخسر
اهم حاجه بالفوركس التخطيط والالتزام
بالتوفيق والربح للجمييع

never
05-11-2016, 14:15

سامح جرجس
05-11-2016, 14:59
شكرا ليكم اخواتي علي هذه المواضيع ذات الصله و الشرح والمعلومات
يجب علينا ان نقتسب من خبرات بعض وخصوصا في مجال التنداول
وبالنسبه للطمع لا يجب ان يكون -- اتمني ان يكون فينا الطموح
والخبره المكتسبه من الجميع وشكرا للجميع

beast4ever
05-11-2016, 15:20
اهم نقطة يجب على كل متداول ان يجعلها نصب عينيه هي الابتعاد عن الطمع والجشع,فان سوق العملات والطمع عبارة عن خطين متوازيين لا يلتقيان ابدا,وانا استغرب من المتاجرين الذين لا يقنعون بالربح القليل الذي يمتد ويفضلون الربح الكثير مع المخاطرة والذي لا يدوم ابد

deli
05-11-2016, 16:08
شكرا ليكم اخواتي علي هذه المواضيع ذات الصله و الشرح والمعلومات
اهم نقطة يجب على كل متداول ان يجعلها نصب عينيه هي الابتعاد عن الطمع والجشع,فان سوق العملات والطمع عبارة عن خطين متوازيين لا يلتقيان ابدا,وانا استغرب من المتاجرين الذين لا يقنعون بالربح القليل

abidal5883
05-11-2016, 16:10
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله تعالى فيك اخي الكريم.......وثقل ميزانك بما تفعله من
مجهود في الدعوة لدين الله تعالى
وأسأل الله تعالى أن يجازيك علي عملك هذا خير الجزاء..
لك جل تقديري واحترامي
وشكرا اخي لطرحك الموضوع

NINA
05-11-2016, 16:30
توجد نقاط ضرورية من اللازم التأكد منها قبل الشروع في عملية التداول الإسلامي
يعد أمرا ضروريا الابتعاد عن كل الفوائد الربوية بغرض جعل التجارة حلال و مطابق للشريعة الإسلامية

kary
05-11-2016, 17:07
السلام عليكم..
الحمد لله الربح كان بسيط وبرضو الحمدلله.
حاول تدخل الصفقة بعد صدور الخبر ..
تقبل مروري وفائق شكري وتقديري..

alosh4h
05-11-2016, 23:31
شكرا اخى الكريم على الافاده فى الموضع دا لان المبتدئين دايما المكاسب بطمعهم و تتحول لخسار جامه

kary
05-11-2016, 23:53
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لما تقول فهناك الكثير من النتائج القيمة و التي لابد من التعلم منها و خاصة أن الإخوة الكرام قد قاموا بالعمل على تقديمها في الكثير من المواضيع السابقة، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

rapeaezzat
05-11-2016, 23:55
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد انا بشكرك على مجهودك فى الشروط
ولازم تقتنع بالربح القليل ولا تطمع لكى تخسار ربحك كلة و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

رومانى
05-12-2016, 08:36
موضوعك جيد جدا وانت بتتكلم عن : شروط الشروع في التداول يجب على المتداول تطبيقها
وهناك عدة نقاط ذكرتها هامة وهى الا تكون طماعا وخاصى للميتدئين وايضا اختيار اوقات
مناسبة للتداول ولكن اليس كثيرا التعلم فى سنة او سنتين !!!!!!!

never
05-13-2016, 18:59
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

best39
05-14-2016, 12:49
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
شروط الشروع في التداول يجب على المتداول تطبيقها وجزاك الله الخير الوافر كله
ودمت رائعا مقدام بمعلوماتك الهادفه القيمة وشكرا لك وللاخوة الرائعين المبدعين العاملين فى المنتدى

ahmadinho100
05-14-2016, 12:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته معك الحق و لاكن بالنسبة لي اول شرط يجب ان تتوفر عليه هو التحليل يكون ضقيق جدا هو اهم شيء يا اخي

never
05-15-2016, 13:31

haitham mostafa agwa
05-15-2016, 13:43
اخى لابد من التعلم فليس شرطا ان تجلس سنة او اتنين وذلك لانه هناك اختلافات فردية بين البشر
فيمكن لاحد ان يتعلم اسرع بكثير وهناك من يتاخر ولابد من الحساب التجريبى اولا ثم تطبيق ما تعلمت

never1
05-16-2016, 01:58
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

akram bahnsawi
05-27-2016, 04:39
نشكر اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و البناءة والتى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و المزيد و شكرا

احمد عبد الباسط
05-27-2016, 04:42
بسم الله الرحمن الرحيم
اتفق معك اخى الكريم
وطبعا لاتنسى ادارة راس المال الصارمة
والاعتماد على تحليلك
وعلى استراتيجيتك الخاصة بك

zero2017xp
05-27-2016, 05:16
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا اخي الكريم ع هذا الموضوع
ونتمني منك الجديد ان شاء الله
والسلام عليكم ورجمه الله وبركاته

magik999
05-27-2016, 05:18
السلام عليكم ورحمه الله
اشكرك اخى على موضوعك وعلى كل ما تقظمه من اجل خدمه
المنتدى وخدمه كل الاعضاء المبتدئين والمحترفين
وجعله الله فى ميزان حسناتك تقبل مرورى

masr16
05-29-2016, 01:43
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة و التي أتمنى ان تكون في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله، كما أتمنى ان نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

---------- Post added at 12:13 PM ---------- Previous post was at 12:12 PM ----------

harimeche
05-29-2016, 03:12
الســــلام عليكم ورحمة الله

إضـــــــــافة إلى الكمات الجميلة التي قلتها

نضيف إدارة رأس المــــال لكي تستطيع الإستمرار في هدا الســـوق

مع التحية وبالتوفيق

helmi nsir
05-29-2016, 11:07
السـلام عليكـم ورحـمــة الله تعالى وبركاته
اخى الكريم نشكرك على هذة الشروط ونتمنى المزيد من النصائح
اهم نقطة يجب على كل متداول ان يجعلها نصب عينيه هي الابتعاد عن الطمع والجشع

dora1
06-11-2016, 21:21
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

emad1995
06-11-2016, 21:31
بالتوفيق ان شاء الله تقبل مروري......

islam bahnsawi
06-14-2016, 17:37
الشروط لابد من احترامها لكل شكر قصيدة ولكل مقام مقال، ولكل نجاح شكر وتقدير و السلام عليكم و رحمة اللة و بركاتة

rapeaezzat
06-14-2016, 17:44
اهلا بكم اعضاء المنتدى الكرام
بالتاكيد بشكرك على معلوماتك لان هذا الشروط مهم لكل مبتداء و
بالتوفيق للجميع هنا فى هذا المنتدى ان شاء الله

kymslye
06-15-2016, 15:17
كل شروط التي قلتها أتفق معاك فيها إلا شرط واحد وهوا يجب أن تكون عندي خبره أكتر من سنتين؟ لا أعتقد يوجد شخص يبقى يداول في تجربي لهده لمدة و لحساب لحقيقي منه نتعلم

abidal5883
06-15-2016, 15:23
السلام عليكم ورحمة الله
الطمع هو مفتاح الخسارة الوحيد فى هذا السوق وهو ما يعتمد عليه مؤسسوا
هذا السوق لانه طبيعة البشرية فمن يتحكم فيه يستطيع تحقيق الارباح

mohamed shabana 26
06-15-2016, 15:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته _ بالطبع
أخى الكريم يجب ان لايكون طماع المتاجر الناجح _ حتى لا يخسر كثيراً
انا لست بطماع والحمد لله على كل حال

DadreamChaser
06-15-2016, 16:14
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته ،اتقدم بالشكر الخالص لطرح هادا الموضوع
الرزق من عند الله و أن الإنسان لا ينل سوى ما كتبه الله
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته

mohamed shabana 26
06-15-2016, 16:57
أخى الكريم عندى سؤال من فضلك ؟ !
ماهى افضل منصات التداول بالنسبه لك ؟
شكراً على المشاركه

zarour soufyane
06-15-2016, 17:16
اخي الكريم نعم بالتاكيد لكن يمكن جمع جميع الشروط التي سبق ذكرها في الجملة التالية و هي ان التاجر يجب ان يحلل السوق تحليل جيد قبل الدخول مما يمكن من تحقيق الارباح و تجنب الكثير من الجسائر بالتوفيق

eid2016
06-15-2016, 17:26
يجب ان نتحلى بالصبر فى تجارتنا وبالدقه
ولا ناخذ قرار بصفقه ما الا بعد دراستها سريعا نم كل الجوانب
ولابد ان تكون سريعا حتى لا تضيع الفرصه

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 17:38
##############تحياتى لك زمـيـلـي الـعزيـز ولـجـمـيع اعـضـاء فـوركـس العـرب
حـقـا انـه مـوضـوع رائـع ومـفـيد وتـسـتـحـق كـل الاحـتـرام والتقدير على هـذا الـمـجـهـود
تـقـبل ار ق الـتـحـيـات واـتـقديـر اخى الفاضـلتـقـبلـوا مـرورى اعـضـاء مـنـتدى فـوركـس العـرب الـكـرام##############896

abderrahmenanis
06-19-2016, 16:06

0o0KaRiM0o0
06-19-2016, 16:20
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
طبعا هذا يعتمد على نوع الاستراتيجية
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

رشا محمد الهوارى
06-19-2016, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
جزاك الله خيرا اخى الفاضل على هذه النصائح الجميلة ونتمنى المزيد من المواضيع الرائعة بالتوفيق اخى الكريم
تقبل مرورى

metnaoui
06-19-2016, 16:24
السلام عليكم
بارك الله فيك بالفعل هذه نقاط مهمة يجب علينا ان نتعلمها انا كنت لا اتعامل بالستوب لوز لكن فقدت كامل حسابي
بالتوفيق لك تحياتي

medizem
06-19-2016, 18:11
مجموعه من النصائح الهامه و الجيده لكل مبتدء في مجال الفوركس و يجب علي الجميع الاخذ بها !!
و احد اهم تلك النصائح هو البعد عن الطمع و لذلك يتم استخدام الاستوب لوز للحد من الخسائر:)

DadreamChaser
06-19-2016, 18:39
إلسلام عليكم و رحمت الله تعالى و بركاته اخواني اخواتي الكرام اعضاء المنتدى الرائع
مشكور اخي على الموضوع اهم شيا ان تقوم بمراعات ادارة راس المال
و السلام عليكم ورحمة الله و بركاته الى فرصة اخرى

azooz almhsiri
06-19-2016, 18:40

magdy mahmud
06-19-2016, 20:05
اكيد اخي الحبيب بارك الله فيك هذه الشروط مهمة جدا لابد عدم الاستعجال ولابد من التعلم الجيد
ولابد من استخدام الاستوب لوز والهدف

iheb777
06-19-2016, 20:06
مشكور اخى على المعلومة واتمنا ان تكون دو فائدة على المنتدى
وكدالك اتمنا من الاخوى ان يضعو الامور التى قيها الفائدة على المتداول فى السوق
وبتوفيق

Kamalsafi
06-19-2016, 20:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لما تقول فهناك الكثير من النتائج القيمة
تقبلوا مروري
بالتوفيق

omaryat2
06-20-2016, 05:38
صراحة موضوع منسق و جميل و طرح سليم إلى حد كبير أخي الكريم و ما أحوجنا فعلا لمثل هاته المواضيع في الفوركس
خاصة بالنسبة للأعضاء الجدد و المبتدئين في الفوركس بارك الله فيك أخي الكريم
و تقبل تحياتي

mesaty
06-20-2016, 05:46
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات القيمة
و التي أتمنى ان تكون في المستقبل القريب تحقق الكثير إن شاء الله
كما أتمنى ان نراك في المرة القادمة تحقق الكثير إن شا الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

abokamar
06-21-2016, 15:57

الصبر
06-21-2016, 17:38
معك حق اخي المتاجرة وقت الاخبار قادرة تنسف حسابك في لفة وحدة
لذالك من الافضل تجنبها وعن نفسي فاني اتحاشى ازواج اليورو والباوند
نظرا لتاثير الخبر

latraaahr
06-21-2016, 17:45
مشكور اخي للكريم على الموضوع و على الراي و على ال\رح الراقي القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، مشكرو أخي الكريم و بالتفويق لك و للجميع إن شا ءالله

freetrade
06-21-2016, 17:47
اقوي نصيحة اتمني الكل الالتزام بها هي تعيين امر وقف الخسارة علي كل صفقة تفتحها لانها بمثابة صمام الامان اللي بيحمي حسابك من التمرجن وقت ارتداد السعر عليك

salahaken
06-21-2016, 17:51
طبعا يا اخي ما قلته صحيح ان كنت تود البدء في الفوركس تحتاج تجربة وخبرة و انت تقول تجربة 1 او 2 سنة لا يا اخي مرة غلط تحتاج خبرة 5 سنوات لتنجح في المجال 5 سنوات من
الديمو اكاونت اي الحساب التجريبي و طبعا الحدر من الطمع

kaka25
06-22-2016, 04:07

medizem
06-22-2016, 05:41
احسنت اخي,ان اهم نقطة يجب على كل متداول ان يجعلها نصب عينيه هي الابتعاد عن الطمع والجشع,فان سوق العملات والطمع عبارة عن خطين متوازيين لا يلتقيان ابدا...
وانا استغرب من المتاجرين الذين لا يقنعون بالربح القليل الذي يمتد ويفضلون الربح الكثير مع المخاطرة والذي لا يدوم ابدا :)

Forex-eg
03-15-2017, 14:54
هى من الشروط الجيدة ولكن بها قليل من الكلام وناقصة بعض الشى فعليك ان تتعلم الكثير عن التداولات اخى المبتدئ لكى تبتدى فى الشروع والعمل فى البورصات وعليك المعرفة عن اقتصاديات الدول وسوق العمل القائم عليها شكرا اخى على الموضوع

tamermosa
03-15-2017, 15:14
بالفعل اخى الفاضل ، فالخبرة من اهم ما يمكن في سوق الفوركس ، لذا انصح اي متداول جديد
بفتح حساب تجريبي لفترة لا تقل عن 6 شهور و يدرب عليه كويس جدا قبل التداول الحقيقي

Mr Fathy
03-15-2017, 15:15
بسم الله الرحمن الرحيم هو الطمع ده اسوأ واخطر حاجة فى سوق الفوركس لان انارفاكر اول مرة خسرت رصيدى كله على الحساب بسبب كدا

ابوفؤاد
03-15-2017, 15:20
ليس شرط ان نتابنع الكلام بحزفيره انما من لواجب ان تقرا الافكار و تحللها و تستنتج منها ما هو صالح و من هذا ان يكون راس مالك خالص و انت مستعد لضياعه و بالتالى يمكن ان تجنى الربح من تلك الطريقه

m7med
03-15-2017, 15:21
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم لتوضيحك لنا شروط التداول في الفوركس و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

احمد فرحان منصور
03-15-2017, 15:22
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة اخي اشكر جهودك لتوضيح هذه الشروط قبل الشروع بالتداول ولك مني الاحترام والتقدير

fifi ghonem
03-15-2017, 16:02
انا اتفق مع حضرتك في الراي اهم شئ
البعد عن الطمع واستخدام stop lossلحمايه من الخساره وبالتوفيق لكل اعضاء الجروب

abdallah.2017
03-15-2017, 16:06
كل متداول عليه البحث والتعلم ركسب الخبرة واتمنى للجميع المكسب والربح من الفوركس لانه يمثل اكبر مؤسسه للربح .وشكرا

Mo7a
03-15-2017, 16:24
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
شكرا اخي على الموضوع والنصائح ففعلا انت اخترت اهم 4 نصائح لاى شخص يريد ان يدخل عالم الفوريكس
واتمني التوفيق للجميع

mahmoudtaha33
03-15-2017, 16:41
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي
فعلا كلامك في محله جدا
لابد من التعلم و الممارسه لكي تتقنها
الفوركس صعب للغايه
بالتوفيق اخي

smartawi
03-15-2017, 17:04
بالنسبة يا اخي للستوب لوز والهدف من المهم جدا ان المتاجر يعتمدها في الصفقة وتكون دقيقة جدا
السبب يا اخي انه ممكن الستوب لوز كمثال اذا كان في غير محله الدقيق يجعل المتاجر يخسر بسبب الستوب لوز الي المفروض انه الحامي للحساب بعد ربنا طبعا

adamarwan
03-15-2017, 17:05
طبعا اخى لبد من ان تتمسكب هدا الامرو لكى تتمكن
من ان تظمن لحساب التجارى بتاعك فى السوق
وان تتجاوز كل المتاعب التى تكون فى السوق وان تفهم الصفقات بشكل جيد
وحظ سعيد

Mohamed Youssef
03-15-2017, 17:10
شكراً أخي على هذه القواعد المهمة أن اتفق معك في جميع القواعد خاصةً
القاعدة الأولى والأخيرة حيت أهم شيء أن تلتزم بالاستوب لوز عندما تفتح أي صفقة
حتى لو كان هدفك صغير ،وأيضاً عدم المتاجرة في الأوقات غير ملائمة
متل أوقات صدور الأخبار لأن هذا الوقت يكون خطير على المتداولين

mid0killer
03-15-2017, 17:13
سلام عليكم
رابعا على المتداول التركيز اثناء التداول و استعمال take profit و stop loss في كل علمية لحماية نفسه من الخسارة الكلية

االسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشروط يا غالي ان تقوم بالتسجيل فى دوره تدريبيه على التحليل مع محلل ذو خبره وايضا تقوم بفتح حساب تجريبي تطبق ما تعلمته عليه وتتعلم التحكم بنفسيتك اثناء التداول

nour3iny
03-15-2017, 17:28
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
ان كان المتدوال لديه قابليه للعمل الجاد بالفوركس سيجتهد فى التعلم وليس شرط سنه او اثنين لان التعلم فى الفوركس لا يتوقف

muhammad ismail
03-15-2017, 19:26
فعلا اخى الكريم لازم المتداول مش يكون متسرع فى دخول الصفقات لان التسرع بيسبب الخسارة
وكذلك الطمع اللى يعتبر من اكبر اسباب الخسارة فى الفوركس

aboeluosr
03-15-2017, 19:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة فعلا اخى بالاضافة الى عامل مهم وهو
الانضباط النفسى لانة يءثر كليا على المتداول والتعلم اهعم شىء

ابوعلى
03-16-2017, 01:33
السلام عليك ورحمه اللهع اخى الكريم اكيد لازم الاستوب لوز اهم حاجه ربنا يوفق الجميعان شاء الله

ahmedmahmoud2017
03-16-2017, 01:58
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالطبع انا اتفق مهك انه يجب توحي الحذر جيدا من هذه النقاط الهامة جدا تقبل تحياتي ومرورى

ilyestoumi
03-16-2017, 02:15
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
المهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى

بالتوفيق لجميع الاعضاء
و تقبلو مروري

mirinda
03-16-2017, 02:42
اخى نصائحك غاليه حقا مشكور على توجيه المبتدئين وكلامك سليم جدا وخاصه نقطة الاستوب لوز فهي مهمه لأى متداول لحمايه حسابه

bakup28
03-16-2017, 05:48
شروط التداول يجب العمل عليها في سوق الفوركس
لان مثل هذه الشروط هي التي تساعدنا علي التعامل
الصحيح مع السوق

magic777
03-16-2017, 14:23
هناك شروط لمصلحتك وهيا اداره راس المال وعدم المخاطره وبيكون فيه شروط موجوده للشركات وكده المهم انت تعرف ايه الي
بيكون مناسب معك وتعمله

alonsoo
03-16-2017, 14:29
بارك الله فيك اخى الفاضل لابد بالفعل ان يكون هناك طريقة جيدة للاستراتيجية التى يتم استخدامها هذا اولا ثانيا يجب ان يكون هناك تعلم جيد وادارة سليمة لراس المال

mahmoud552
03-28-2017, 14:49
اكيد اخى لابد من المتداول ان ياخذ وقتة فى التحليل وميستعجلش
وان يتداول اول فترة على حساب تجريبى حتى يكتسب الحبرة

flashytoty
03-28-2017, 17:47
موضوع هام جدا جدا جدا
انا متابعه و بحثت عن موضوع زي كدا لاني ليسه في اولى خطواتي في سوق الفوركس

و لك تحياتي استاذي وكل التقدير

مروه عصر
03-28-2017, 17:59
السلام عليكم
يجب الا يتسرع فى الدخول بالصفقات
التحلى بالصبر والبعد عن الطمع
عدم الدخول بكتر من صفقه فى وقت واحد

Mohamed Youssef
04-04-2017, 15:50
اخى الكريم اشكرك على طرح هذا الكلام
شروط يجب على المتداولين اخذ الحذر منها
باذن الله تكون من الناجحين تقبل احترامى

فهمى لاشين
04-04-2017, 19:07
سلام عليكم

حياك الله
احسنت بما ذكرتنا به فى خضم الحماس والاندفاع
وانا اقدر جدا مسألة الا يكون الانسان طماع لانها
بالفعل من سموم الفوركس القاتلة
لك التوفيق

Saeed EL Sayed
04-04-2017, 19:33
شكرا اخي الكريم علي النصائح لكن فيه مواضيع كتير زي دي والمشكله الوحيده ان مفيش حد بيطبق الكلام دا ويسمع الكلام دا كويس الا لما يخسر اكتر من مره

aboeluosr
04-04-2017, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بالاضى استخدام استراتيجية مناسبة ومعرفة كل ما هو جديد بهذا الفوركس والمزيد من
التعلم مهما وصلنا لدرجة الاحترافية مع التعامل مع النفس والثقة فيها

ayouz
04-04-2017, 20:43
السلام عليكم اخي المهم في موضوعك انك تطرقت لنقطة في غاية الاهمية ولاغبار عليها وان المتداول المبتدء يجب عليه كسب الخبرات في الفركس لكي ينجح في الاخير

capoeira
04-04-2017, 21:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل اذا تمكن المتداول من تنفيذ تلك النصائح تستطيع ان تتعامل
بكل هدوء اثناء التداول فى سوق العملات و تتمتع بارباح جيدة للغاية

abutalia
04-05-2017, 02:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته بارك الله فيك اخي المحترم علي الموضوع المميز وانشاء الله كلنا نلتزم ونصبح من الرابحين في سوق الفوركس

waelmma
04-05-2017, 08:04
:(:)):)) بارك الله فيك اخى الفاضل والحقيقة انه يجب ان تعلم ان
الاستوب لوز هام لكن فقط على الصفقات كبيرة الحجم وبارك الله فيك اخى

abouseada
04-05-2017, 14:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ...شكرا اخى الفاضل على المعلومات القيمه و ياريت تشاركنا باى معلومات تانيه قد تفيد فى مجال التداول بالنسبه للمبتدئين ...شاكر جدا منكم تقبل مرورى

omaryos
04-05-2017, 15:05
للنّجاح أناس يُقدّرون معناه، وللإبداع أُناسٌ يحصدونه، لذا نقدّر جهودك المُضنية، فأنتَ أهلٌ للشّكر والتّقدير ووجب علينا تقديرك، لك منّا كلّ الثّناء والتّقدير.

murad3infor
04-05-2017, 15:08
السلام عليكم
طبعا اخي كلامك صحيح لكن المشكلة
طبعا في طمع الكل والجري وراء الربح السريع وهذه هي اكذوبة فقط لا غير :(

M0hsenalawady
04-05-2017, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحياتي لكم جميعا
اخي العزيز الكلام ده صحيح جدا ومشكور على هذا الطرح ولابد من التدريب المستمر واستخدام stop loss و take profit

freetrade
04-05-2017, 15:37
الاوقات المناسبة للتداول بنعرفها لما يكون السوق واضح في اشاراته اللي بنقدر نلتقطها بعد تحليل الشارت والنماذج المتكونة من حركة السعر

almajek22
04-05-2017, 16:16
سلام عليكم

فعلا اخي الكريم فان من اكثر الاشياء التي يمكن ان تدمر تاجر الفوركس هما الخوف والطمع علينا ان نسيطر علي مشاعرنا عند المتاجرة وان لا نكون طماعين وان نرشي بالمكسب حتي ان لم يكن كبير

zunebha
04-18-2017, 21:28
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
نعم هده هي الشروط لان الفوركس لا يسمح لمتداول لا يفقه شيئا.
بارك الله فيك وجزاك الله كل خير بالتوفيق.

abo.tali.wtalin
04-21-2017, 18:24
بسم الله الرجمن الرحيم
جزاك الله كل خير على طرحك للنصيحة المميزة هذة والله الموفق المستعان للجميع
وبرجاء تقلل مرورى على مواضيعك

el7agga
04-21-2017, 18:52
السلام عليكمورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا علي الشروط المحترمه للتداول التي ذكرتها وباذن الله تعالي ربنا يوفقنا ونحقق تلك لشروط ونحقق ارباحمن هذا السوق

Hamza El36
04-23-2017, 18:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
من شروط النجاح في التداول:
ضبط النفس من استخدام العواطف ومن التسرع, الصبر, التركيز, الحذر من الطمع ومن الجشع........
مع متمنياتي للجميع بالنجاح والتوفيق بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

المهم
04-23-2017, 20:10
شروط جيدة اكيد و لكن ليست بالجديدة فالكل الان اصبح يعرف الفوركس و ليس كما كان في بداياته مبهم للجميع
و راس مال كبير جداااااا
الان ممكن اي واحد يفتح حساب و لو ب 50 دولار و ممكن يتعمل و يتاجر عادي جدااااا، يعني فوركس زمان راح و جاء
فوركس الخسارة ، هل يعقل ان رصيدك 5 دولارات و تريد ان تربح الملايين ؟؟؟ اكيد غير ممكن

latraaa
04-23-2017, 23:30
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح و الحمد لله أخي الكريم ارى انه من الأفضل العمل على التعلم الراقي القيم و هدا الأمر معروف للجميع إن شاء الله أخي الكريم، مشكور أخي الكريم و بالتفويق لك

michael1
04-23-2017, 23:52
اخى الغالى انا اتفق معك كثيرا فى هذا الموضوع
ويدب ايضا على كل متداول ان يكون طموح فى هذا المجال

zakija
06-25-2017, 19:50
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع
الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

mohamed el haoussi
10-03-2017, 07:05
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
لابد من هاذه الشروط أخي لقد قمت بذكر أهم الشروط شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيق لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

castoil
10-03-2017, 08:55
قبل البدء أو الشروع فى التداول عليه إمعان النظر فى الرسم البيانى جيدا لملاحظة حركته الحالية و السابقة و التحقق من كل الشروط و ظهور كل الاشارات التى كان ينتظرها من خلال استراتيجيته حتى يدخل الصفقة على يقين و بدون تهور

algendy
10-04-2017, 00:10
تحية طيبة و بعد , يا أخى الكريم هناك فرق بين الخوف من التداول و الاعتماد على رأى الاخرين و بين ان تكون خبير و تأخذ راى الاخرين كزيادة تأكيد على تحليلك للسوق فانت فى الحالة الاولى قد تخسر اكثر مما تربح و فى الحالة الثانية قد تستفيد من خبرات الاخرين

forexman11
10-04-2017, 00:26
استخدام الشموع اليابانيه في تحليل ازواج العملات المختلفه في منصه التداول ويتم استخدام شغلنا في التحليل و هي من اهم ادوات التحليل الفني المستخدمه واجب علينا جميعا ان نفهم نتعلم كتاب الشموع اليابانيه

magic10
10-04-2017, 00:36
بسم الله الرحمن الرحيم

يجب على المتداول التحلى بالصبر وعدم التسرع او الطمع والالتزام بوضع تيك بروفت و استب لوز شكرا على الموضوع

m.abdo1020
10-08-2017, 00:22
ادارة راس المال والاستمرار في السوق اهم نصيحتين لكل متداول يريد الاستمرار في التداول جزاك الله خيرا

kkk
02-18-2018, 21:21
من وجهة نظري ان الشرط الاساسي علشان تبدأ في التداول الحقيقي في الفوركس ان تقوم بدراسة الفوركس جيدا وتقوم بدراسه كبيره جدا للفوركس يا اخي وتتعرف علي خبايا الفوركس ومزاياه كذلك علشان تبدأ التداول الحقيقي لازم يكون عدك رأس مال محتلرم تسطيع من خلاله ان تحقق ما تتمني يا اخي الحبيب فالفوركس يحتاج الي الدراسات العميقه جدا في هذا المجال والتعرف علي انواع التحليلات المختلفه وانواع الاستراتيجيات المتعدده

alasfarahmad
02-18-2018, 21:27
السلام عليكم ورحمة الله
مشكور صديقنا الفاضل على هذه المشاركة، اعتقد أن من أكثر الأسباب التي تؤدي إلى الخسارة إنما تكمن في مشاعر الطمع التي تدفع المتداول إلى تنفيذ صفقات تبدو للوهلة الأولى أنها سريعة المردود، ولكنها في الحقيقة تحمل في مضامينها مشكلات لاحقة، ويمكن أن تؤدي إل خسارات كبيرة، مشكور على مساهمتك، ونتمنى لك التوفيق والنجاح في عمليات التداول، والله الموفق.

ehabbob
02-18-2018, 23:03
شكرا ايها العضو الكريم على ما قدمته من قواعد مهمة لاعطاء الاعضاء الثقه بالنفس بمعرفة تلك القواعد عند التداول
التوفيق من عند الله

M0hsenalawady
02-18-2018, 23:21
بالطبع يا اخي الكريم كلامك صحيح جدا وانا عن نفسي معاك في هذا الكلام المحترم وفعلا لابد للمتداول الناجح ان يكون قنوع الي جانب الصبر وعدم التسرع والافراط في التداول ولابد من التدريب والتعليم المستمر ووضع الهدف المناسب واستخدام الستوب لوس لوقف الخساره ووضع خطه جيده

amine saddiki
03-01-2018, 23:38
اخي الفاضل لا يوجد اي شروط لكن هناك نقاط يجب الالتزام بها عند التداول لكل متداول هدا كل شيءو بالتوفيق للجميع

emadomda
03-02-2018, 17:16
قامت وكالة السيارات بتنفيذ الأمر وقامت ببيع السيارة للمشتري , ثم خصمت قيمتها الأصلية - التي باعتك السيارة به - أي 10.000$ وسلمتك الباقي كربح صافي لك وأعادت لك العربون الذي دفعته في البداية .

لاحظ هنا ..
أنه عندما قامت وكالة السيارات بمضاعفة رأسمالك عشرة أضعاف , فهي قامت بذلك لتتيح لك الفرصة للمتاجرة بقيمة سيارة ( سلعة ) تزيد قيمتها 10 أضعاف قيمة ما دفعت على أن تقوم بتسديد باقي قيمة السيارة بعد أن تقوم بالبيع , أي انك عندما دفعت مبلغ 1000$ وأصبحت مالكاً مؤقتاً للسيارة فإنك أصبحت مديناً لوكالة السيارات بمبلغ 10.000$ حتى تسدد قيمة السيارة كاملة , حيث أن مبلغ 1000$ الذي دفعتها هي مجرد عربون مسترد عند التسديد .

فإذا قمت بأمر وكالة السيارات بأن تبيع السيارة بسعر 12.000$ , فإنها ستنفذ الأمر وستقوم بخصم 10.000$ قيمة السيارة وستعيد لك العربون الذي دفعته أولاً زائداً 2000$ هي ربحك في المتاجرة

A.mustafa
03-06-2018, 15:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من الامور المهمه التي يجب اخدها بعين الإعتبار قبل الدخول في مجال الفوركس وهو الطمع والجشع
وعدم استخدام اداره راس المال جيده ..

imad murabiti
03-06-2018, 19:17
مرحبا اخي الكريم مسكور على هذه المعلومات القيمة لاني ارى حقا انه بامكان المرئ ان يتحسن مستواه في التحليح عن طريق التعلم والملاحضة جيدا لانماط السعر واتخاد القرارات المناسبة عن طريق هذه المعاير التي ذكرتها انفا طبعا اخي الكريم واتمنى لي ولك التوفي ووداعا