PDA

View Full Version : نقاش حول انستافوركس

ghitaa
02-07-2016, 02:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فيما يخص شركة انستافوركس هل منكم من ربح واستلم نقوده وارجوا الشخص الدي استلم فيكم الارباح يعطيني اتبات الدفع وشكرا

aymansaleh
02-07-2016, 08:13
الاخ العزيز غيتا, انت سالت نفس هذا السؤال من قبل وراسلتني عالخاص وتم ارسال الاجابه ردا على رسالتك ومرفقه بصوره من تحويل البونص ومن سحب الارباح كلها في صوره من المنصه الخاصه بي, ارجو عدم تكرار المواضيع والا ستتعرض للمخالفه من الاداره
تقبل مروري

soad labib sadek
02-07-2016, 14:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته الاخ الفاضل اعتقد ان الاخ الذي سبقني في الاجابة علي سؤالك اجابته وافية و كافية و شافية و لكن اتمني منه ان يرسل لي ايضا فقط من باب حب الاستطلاع ههههه و تحياتي لكل الاعضاء الكرام

ملاك الروح
02-07-2016, 22:17
اخي الكريم بالبطع - انا حققت الارباح وقمت بسحبها عن طريق الماستر كارد
اتمنى لك دوام التوفيق
تقبل مروري ،،،

snnaky
01-01-2017, 20:19
هو طالما ان حضرتك وصلت للأجابة يبقى السؤال مرة اخرى لا محل لة من الأعراب ولا داعى لة وخاصةة ان هذا قسم تعليمى يعنى مفترض ان كل موضوعاتة هى للتعلم والتعليموما عدا ذلك استفسارات تعليمية ايضاولكن ليس منها تكرار طالما انت وصلت للمعلومة فلاداعى للتكرارموضوعك يفتقد لكثير من الأيجابية او التعليم
نرجوا عدم تكرار نفس الأسئلة حرصا على وقتنا ولعدم الأحراج

zizoo99
01-04-2017, 14:22
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
يا اخى هناك الكثيرون بالفعل فى هذا المنتدى ربحوا و سحبوا هذه الارباح انت المهم تتعلم و تبقى محلل ناجح فى مجال الفوركس حتى تصبح محترفا

AHMED NOLE
01-04-2017, 16:54
فى ناس كتير والحمد لله اننا واحد منهم وعلى فكره المنتدي بقاله سنين ولو مفيش مصداقيه مكنتش هتلاقى كل العدد ده موجود وبعضويات قديمه

بالتوفيق للجميع فى الاستفاده من البونص والله المستعان

chiheb316
01-04-2017, 20:07
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم اخي الكثير منا حقق ارباح هامة في التداول من على شركة انستا و تم السحب دون مشاكل و ان كنت تود اثبات يمكنك الاتصال بي على الخاص