PDA

View Full Version : نقاط الدعم والمقاومة

zizouben
02-07-2016, 11:06
تستخدم نقاط الدعم والمقاومة لتحديد المستويات الفنية التي يتحرك ضمنها السعر وذلك بتحديد نقطة الارتكاز أو نقطة البيفوت والتي على اساسها تحسب نقاط الدعم والمقاومة، يتم حساب هذه النقاط من خلال سعر الاغلاق والافتتاح والاعلى والادنى خلال فترة زمنية معينة، نقاط الدعم والمقامة مفيدة جدا للمتاجر في سوق الفوركس فهي أداة يمكن من خلالها التنبؤ بمناطق الانعكاس أو الاختراق.

never11
02-10-2016, 14:23
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

latraaa
02-10-2016, 14:33
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها و لكن بالرغم من كل هدا فقد تم تقديم الكثير من المواضيع القيمة و المشروحة و التي تفصل الأمر بالتفصيل الممل، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

azizjab
02-10-2016, 14:38
نعم هي اساس المتاجرة وانا اقوم بتحديدها يدويا على فريمات اليوم وال4 ساعات وابدا متاجرتي من بعد .
هناك من يستخدم ال line chart عوضا عن الشموع اليبانية لتسهيل تحديد الدعوم والمقاومات وهي طريقة ايضا ناجحة

aboomar1412
02-10-2016, 15:00
من خلال خبرتي المتواضعة في سوق الفوركس ,لم اجد افضل واكثر افادة من المتاجرة بالاعتماد على خطوط الدعوم والمقاومات على التشارت,فهي كما تفضلت تعتبر الحدود التي يتحرك خلالها السهر اثناء اليوم,وعلى كل متاجر التقيد به والا يحيد عنها

aym
02-10-2016, 15:03
نقاط الدعم والمقاومة من النقاط المهمة جدا جدا فى تحديد نقاط الخول والخروج من الصفقات
وايضا يتم عن طريقها وضع الاستوب لوز المناسب

hachhouch
02-10-2016, 15:07
السلام عليكم و حمة الله و بركاته نقاط اللدعم و المقاومة من التحاليل الفنية
من المهم التعرف عليها و تبعها ففي تجاوزها تحصل دائما تغيرات

nonam
02-10-2016, 15:57
السلام عليكم .... نقاط الدعم والمقاومة من اهم الادوات اللي من الممكن ان تستخدمها وكمان من المهم ان يكون التعامل ممع التداول
علي خلفية علمية من المهم ان يكون التعامل كويس وواضح في الفوركس
بالتوفيق ان شاء الله

محمد صلاح
02-10-2016, 19:51
فعلا والله عند حق

لان نقاط الدعم والمقاومة مهمة جدا لان السعر بيحترمها جدا وكمان فى خطوط البيوفت اللى بيكون لها عامل السحر فى تحديد هذه النقاط

ملاك الروح
02-10-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
نقاط الدعوم والمقاومات من اهم النقاط على الإطلاق لتحديد ميل السوق العام سوى كان صاعد ام هابط ام حيادي
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري وأحترامي ،،،

forez
02-17-2016, 20:40
الســــــلام عليكـــم و رحمـــــة الله و بركاتـــــه ...........
بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــم ...................
نقاط الدعوم والمقاومات من اهم النقاط على الإطلاق لتحديد ميل السوق العام سوى كان صاعد ام هابط ام حيادي.....

neverlit1
02-18-2016, 22:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

dhmo
02-18-2016, 22:37
نقاط الدعوم والمقاومات من اهم النقاط على الإطلاق لتحديد ميل السوق العام سوى كان صاعد ام هابط ام حيادي.....

واستخراج الاقوى هنا بيكون بالخبره واكيد اخي التدريب والتعلم هنا هو السر في حصول المتاجر على خبره جيده يقدر بها يعمل الارباح الي بيحلم بيها ويكون افضل بكتير بعد
كده في المستقبل وده افضل

zizo199
03-21-2016, 20:56
نعم هي اساس المتاجرة وانا اقوم بتحديدها يدويا على فريمات اليوم وال4 ساعات وابدا متاجرتي من بعد .
هناك من يستخدم ال line chart عوضا عن الشموع اليبانية لتسهيل تحديد الدعوم والمقاومات وهي طريقة ايضا ناجحة

neversi3
03-22-2016, 23:15
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

dhmo
03-23-2016, 15:59

الفريمات الاكبر اهم ولكن بردو المهم ان الطريقه تكون مناسبه للمتاجر يعرف بالفعل يوظفها صح وعلى الفريم المناسب له ايضا من ناحيه الوقت وغيره كل ده لو عرف يعمله صح
اكيد هينجح ويواصل

harimeche
03-23-2016, 16:38
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــالى وبركاته

شكرا لك على هده المعلومـــــــــــات المفيدة

في مـــا يتعلق نقــــاط الدعم والمقاومة

ضروري فهم هده المستويات حتى يصبح

التحليل بالنسبة لك سهل

forez
03-23-2016, 18:17

lebouziramzinio
03-25-2016, 01:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمن الرحيم أما بعد اخي الفاضل نقاط الدعوم والمقاومات من اهم النقاط على الإطلاق لتحديد ميل السوق العام

Cold Fire
03-25-2016, 01:55
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

فعلا الدعم و المقاومة تعتبر من الامور الاساسية التي يجب تعلمها قبل الدخول في اي صفقة كانت

ابوفؤاد
03-25-2016, 02:16
نقاط الانعاكس او الاستمرار للسعر من اهم ما يمكن ان تتاجر على اساسها و انا احبذ تل الفكره لان لو تم و عمل باك تست ستجد ان الامر صحيح
و هو ان السعر يعود دائما و ابدا الى مكان ما كان مع اختلاف التوقيت و لكن سيعود

messaoud43
03-25-2016, 13:00
الســــــــــــــــــــــ ـلام علـــــيــــــــــــكم و رحمــــــــة الله تعـــالى و بــــركــــاته
أخي الكـــــريــــم بـــــــارك الله فيـــــك و جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
مــــوضــــوع رائــــــع و قـــــيــــم مـــــشـــــكـــــــــور

aissaalg
03-25-2016, 13:13
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
أخي في الله زميلي في المنتدى بــارك الله فيك مني اليك كلمة حب و تقدير وتحية و وفاء واخلاص تحية ملئها كل معاني الاخوة والصداقه تحية من القلب الى القلب شكرا من كل قلبي
في انتظـار المـزيد من التألق و الابـداع في مــوضــــوعـــــاتـــك الهــــامـة

neversi3
03-25-2016, 23:09
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

azizjab
04-10-2016, 08:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع ومشكور أخي الكريم على الموضوع و على المعلومات التي تقدمت بها و ربي يجعلو في ميزان حسناتك.
بالتوفيق للجميع دوما في هذا المجال.

mohammedjehah
04-10-2016, 08:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية.............

neversi5
04-11-2016, 13:44
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

aboubakr el ayach
04-11-2016, 13:47
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب شكرا لكم كثيرا على هذا الموضوع القيم والمفيد والمختصر وثانيا فنقاط الدعم والمقاومة هي مهمة جدا وأكاد أجزم أنه حتى الاستراتيجبات المرتبطة بها هي أقوى الاستراتيجيات على الاطلاق مثل استراتيجية الحركة السعرية!

doaa sary
04-11-2016, 19:39
الدعوم والمقاومات من افضل طرق لتحليل الفنى
الدعم
هو اقل سعر وصلة السعر ومنو نتوقع الشراء والصعود
المقاومة اعلى سعر ومنو نتوقع البيع والهبوط
بالتوفيق لككل

احمد عبد الباسط
04-14-2016, 13:39
بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف المرسلين
وتكمله لموضوعك اخى الكريم نقاط الدعم والمقاومة على الفريمات الكبيرة لها تاثير قوى فى الارتدادات والانعكاسات
كما ان المقاومات والدعو التاريخية لها ايضا تاثير قوى فى التداول
بالتوفيق

hamed mohamed
04-14-2016, 14:12
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الطرح
و على الراي و على المعلومات
القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله.....،......
كما أتمنى ان نراك تحقق الكثير إن شاء الله، بالتوفيق ............
************//////***************

---------- Post added at 01:11 PM ---------- Previous post was at 01:02 PM ----------

القيمة التي تقدمت بها و التي أتمنى ان يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله.....،......

---------- Post added at 01:12 PM ---------- Previous post was at 01:11 PM ----------

الماجيك
04-14-2016, 14:43
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الكريم فعلا نقاط الدعم والمقاومة من النقاط المهمة جدا جدا فى تحديد نقاط الخول والخروج من الصفقات
وايضا يتم عن طريقها وضع الاستوب لوز المناسب واتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
تقبل مروري

morad adel
04-14-2016, 17:22
السلام عليكم
اخى الكريم كلامك مظبوط وانا عن نفسى بشتغل على نقطتين دعم ومقاومة على فريم الاربع ساعات

algoddam
04-14-2016, 18:08
نقاط الدعم ونقاط المقاومة هي من الاستراتيجيات التي تبنى عليها التداول اذا معرفة هذه النقاط يمكن ان تعرف
متى تغلق الصفقة ومتى تفتحها انا ارى من الصواب ان نعرف كل شيئ عن الدعم والمقاومة وخاصة في وضع الستوب لوز

devloppman
04-14-2016, 18:10
بالنسبة لي أنا أعتمد بشكل رئيسي على نقاط الدعم والمقاومة لتحديد اتجاه السعر
والنتيجة جيدة على فريم الساعة لكن أستعين بأحد المواقع لتحديد هذه النقاط

mohamed909096
04-14-2016, 18:12
نحن فى انتظار وتنفيذ جميع مواضيعك المفيده اخى الكريم واتمنى لك التوفيق والنجاح
ولكل من معنا ومن نجاح الى نجاح اخى الكريم
وشكرا لك على موضوعك الهام الذلى استفاد منه العديد من الاخوة

---------- Post added at 03:12 PM ---------- Previous post was at 03:11 PM ----------

نحن فى انتظار وتنفيذ جميع مواضيعك المفيده اخى الكريم واتمنى لك التوفيق والنجاح
ولكل من معنا ومن نجاح الى نجاح اخى الكريم
وشكرا لك على موضوعك الهام الذلى استفاد منه العديد من الاخوة

adamarwan
04-14-2016, 18:56
الامور التى لبد ن ن تكون لك المعرفة فيها ان تعرف ان تحلل الدعوم والمقاومة
وان تعمل بهما الان لبد من ان تكو لك الفكرة فى التحليل السوق
هو الاول

Abughali
04-14-2016, 19:20
نقاط الدعوم والمقاومات من اهم النقاط على الإطلاق لتحديد ميل السوق العام سوى كان صاعد ام هابط ام حيادي
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح اخي الكريم
وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

jaouad ouaiss
04-14-2016, 20:51
كما تفضلتو قلت نستطيع من خلالها ان نعرف مستويات السعر القوريية
و نعرف في حالة الاختراق اه سيواصل الى النقطة الموالية و هكذا .

dhmo
04-14-2016, 22:03
كما تفضلتو قلت نستطيع من خلالها ان نعرف مستويات السعر القوريية
و نعرف في حالة الاختراق اه سيواصل الى النقطة الموالية و هكذا .

تقدر تستخرج المستويات دي بدقه بعد التعلم هنا في المنتدى بيكون من المنتدى التعليمي او من تبادل الخبرات بين المتاجريين هنا وتبادل الاراء بين الاعضاء وطبعا ده بيكون مع التعلم من
الكتب ومصادر العلم الاخرى ايضا

FOREX7
04-14-2016, 22:12
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخى الكريم
اشكرك علي هذا الموضوع الشيق اتمني لك التوفيق
جزاك الله كل خير و تقبل مروري

متداول خسران
04-14-2016, 22:54
مشكور اخي الكريم لطرحك هدا الموضوع فقاط الدعم و المقاومة موضوع كبير بعض الشئ نطلب من باقي الاخوة التفاعل معنا و مشركتنا كل ما توصلو اليه بخصوص نقاط الدعم و المقاومة واسبوع موفق للجميع

csebai12
04-15-2016, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
من اقوى ادوات التحليل الفني هي الدعوم و المقاومات و هي طريقة متاجرة اغلب المحترفي في هذا السوق

belabied
04-15-2016, 01:31
السلام عليكم و حمة الله و بركاته
نقاط اللدعم و المقاومة
من المهم التعرف عليها و تبعها ففي تجاوزها تحصل دائما تغيرات
تقبل مروري وأحترامي ،،،

zakariaguemi
04-15-2016, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اهلا وسهلا بالاخوة الكرام اعضاء المنتدى الغالي وبعد أخي شكراً على هدى الموضوع كما يمكن إضافة أترندات لتحديد إتجاه أسوق ومناطق العرض وطلب فدعومم والمقومات غير كافية لوحدها . تقبل مروري أخي الفاضل في موضوع أخر إنشاء الله . بتوفيق

rapeaezzat
04-15-2016, 01:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع
نقاط الدعم والمقاومة مهمة جدا لان السعر بيحترمها جدا وكمان فى خطوط البيوفت
بالتوفيق ان شاء الله

Zezobebo3
04-15-2016, 20:56
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... اخى الفاضل الحبيب بدايه اانا اعتمد على معرفه الترند اى اتجاه السوق سواء هابط ام صاعد على فريمات كبيره وثانيا الدعوم والمقاومات التى سنواجه السعر تقبل تحياتى

الماجيك
04-15-2016, 21:20
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل اشكرك أخي الكريم على الموضوع الطرح و على المعلومات التي تقدمت بها
و لكن بالرغم من كل هدا فقد تم تقديم الكثير من المواضيع القيمة و المشروحة و التي تفصل الأمر بالتفصيل الممل، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

البرنس ميدو
04-15-2016, 21:33
بسم الله الرحمن الرحيم اخى الفاضل اختى الفاضله كنت اود ان افيدكم عن
مثل هذه المواضيع الهامه فى المنتدى ولكنى مبتدى جديد وانتقبل مرورى وشكرا

younes-dz
04-15-2016, 22:42
السلام عليكم اخي اشكرك على شرك البسيط والمختصر لانه فعلا الفوركس مبني على نقاط الدعم والمقاومة لذا وجب ان يفهمها كل متداول فهما جيدا حتى يتحكم في الصفقات

الماجيك
04-16-2016, 07:43
بسم الله الرحمن الرحيم اشكرك اخى الكريم على الموضوع و على الطرح و على المعلومات التي تقدمت
بها و لكن بالرغم من كل هدا فقد تم تقديم الكثير من المواضيع القيمة و المشروحة و التي تفصل الأمر بالتفصيل الممل، بالتفويق لك و للجميع إن شاء الله

forez
04-17-2016, 14:38

forez
04-19-2016, 15:16

عبد الرحيم رافا
04-19-2016, 18:26
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
امسينا و امسى الملك لله لا إله إلا الله وحده لا شريك الله يسعدني ان اكون بينكم هنا في هذا المنتدى الرائع
نقاط الدعم و المقاومة مهم لتحديد نقاط الانعكاسات للسعر

snnaky
09-18-2016, 00:03
من اهم وافضل واقوى ادوات التجارة هى الدعم والمقاومة من الأخر عاوز تنجح فى الفوركس استخدم دعوم ومقفاومات + اى مؤشرات للتشبع وبس واحسب دخولك من قمة او من قاع سليم وانتظر ارباحك بشكل لا يدعو للقلق وكن صبورا على ارباحك صدقنى الطريقة سهلة جدا ومضصمون الى حد كبير وعن تجربة والله وان شاء الله ربنا يرزقك

salichou
09-18-2016, 01:50
باسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد مرحا بكم في المنتدي و ارجو ان تستفيدو منه
المتاجر المحترف يمكنه تحديد نقات الدعم و المقاومة بكل سهولة و الله مستعان و شكرا

bodamj
09-18-2016, 01:52
مشكور اخي الكريم على الموضوع و على الراي و على الطرح القيم و على المعلومات القيمة التي تقدمت بها وأتمنى أن نراك تحقق الثكير إن شاء الله،و بالتوفيق لك ,وللجميع ونقاط الدعم والمقاومة هو ففوف السعر عليها وحترامها او اخراقها وهي اماكن لتحديد الاهداف والاستوب بنسبة لي تقبلو مروري احبتي

abdelrhman jamal
09-18-2016, 01:54
هى الاسايات التى يتم باتخازها التاجر واناا
شخصيا استخدم هذه الخاصية
شكرا علي المعلومات

ebn masr
09-18-2016, 14:24
معلومتك هايلة جدا واكيد فى كتيرين لا يعلمون بها ومحتاجين الى انا يعلمونها ويتعرفون عليها وشكرا جدا ليك والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

forexaly5
09-18-2016, 14:36
السلام عليكم ورحمة الله تعال وبركاته أخي العزيز
لابد أن يكون تحليل و تداول بشكل عام يعتمف على نقاط المقاوم و الدعم لكي تربح الكثير في وقت قصير

ahmadhamad
10-02-2016, 14:53
شكرا جزيلا لك على شرح نقاط الدعوم والمقاومات ستفيد الكثير من الاعضاء
وبالتوفيق لك وللجميع

Samirghatas
10-02-2016, 15:02
مقال رائع جدا ياغالى وشرح مختصر ومفيد عن الدعوم والمقاومات والدعوم هى
تجمع المشترين فى نقطة وهو عند قاع ليقوم المتداولين بالشراء والعكس صحيح

basma.seif
10-02-2016, 15:14
مرحبا
للدعم و المقاومة تفسيرات كثيرة و كلها تفيد من يتاجر في هذا المجال الفوركس و لكن هنا في هذا الموضوع مشروح القناط بطريقة مبسطة و لكن مختصرة زيادة عن اللزوم يعنى الموضوع بمثابة عناوين و على من يقرأ الموضوع يبحث بعد ذلك ليفهم النقاط بطريقة سليمة و صحيحة

bjdhia316
10-02-2016, 15:38
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
من المهم التعرف عليها و تبعها

morgan12
10-18-2016, 22:50
نعم نقاط الدعم والمقاومة مفيدة لأي متداول خصوصاً اليومية فيمكن التداول على أساسها من خلال مؤشرها الموجود في المنصة مع استخدام مؤشر ستوك كاستيك يمكن تحقيق نتائج كبيرة في الفوركس . ولكن يجب الحذر من كسر الدعوم والمقاومات .

eid2016
10-18-2016, 23:05
الدعوم والمقاومات والترندات والفيبونماتشى من اهم الادوات فى سوق الفوركس الى ممكن الواحد
يعتمد عليها فى التجاره وتحقيق الارباح اكتر من اى اداه تانى

bakdz
10-18-2016, 23:43
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاتـه
نقاط اتلدعم و مقاومة هما أساس أي تحليل فني في الفووركس يا أخي الكريــم و يجب على كل متداول أن يتعلم التحليل لأنه سر النجاح في الفوركس.

antr
10-19-2016, 00:42
هى من اهم الاشياء التى لابد ان تتعلم منها ان الدخول والخروج له قوة بالنقاط الخاصة بالدعم والمقاومة يعنى هذه فى اغلب الاحيان لها قوتها

Gogoadnan200
10-19-2016, 00:59
اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

bakup28
10-19-2016, 01:16
ن اهم النقاط على الإطلاق لتحديد ميل السوق
العام سوى كان صاعد ام هابط

saleh05
10-19-2016, 01:21

مشكور اخي الكريم على هذا التحليل المميز والمفيد الذي قدمته لنا

و الذي نتمنى ان يكون قد استفاد منه كل من دخل الموضوع

و تقبل مروري

moujahid92
10-19-2016, 01:22
نعم اخي الدعم و المقاومة من افضل الاساليب في تجارة الفوركس لتحديد اخد الارباح او ايقاف الخسارة بالنسبة لي لكي لا اغامر عند دخولي لاي صفقة

mobd31
11-14-2016, 23:37
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

tazi larbi
11-14-2016, 23:38
السلام عليكم شكرا اخي على الموضوع والتداول بناء على الدعوم والمقاومات يعتبر من اامن الطرق ولكي تحددها جيدا هناك مؤشر على المنصه اسمه ZAIGZAGيحدد الدعم والمقاومه اتوماتكيا فهو جيد اتمنى لكم النجاح والله الموفق

houarisat
11-15-2016, 19:26
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
الدعوم والمقاومتا من أقوى الوسائل لتحديد مناطق الإنعكاس ومن الأحسن تكون المنطقة على الفريمات الكبيرة أو مكررة في عدة فريمات ليتم الدخول على أساسها

HOPE2014
11-15-2016, 19:30
مسا الخير الدعم والمقاومه تكون موشر بجد للعمل عليها لكن التاجر المحترف هو الذي يعرف الحقيقيه من الوهميه ويعمل عليها سلام

zizoo99
11-17-2016, 22:52
شكرا لك اخى الكريم على هذه المشاركة الطيبة بالطبع يا اخى فان تحديد تلك النقاط و المعروفة بنقاط الدعم و المقاومة تعتبر من اساسيات التداول باسلوب التحليل الفنى الكلاسيكى بدرجة عالية من الدقة

magic777
11-21-2016, 20:26
لازم لما نعمل بطرق تحديد نقاط دعم ومقاومه نعمل ده على فريم كبير زي الاربع ساعات حتى تكون النقطه الي اخترناها زمنها كبير
قبل ما يرجع السعر ويضربها مره اخرى نكون كسبنا منها شويه

Yahia Hesham
11-21-2016, 20:35
وبالتأكيد تحديد نقاط الدعم الفنى و المقاومه هى من اهم
ما يحتاجه التجار المحترفين لاتخاذ قرارات البيع
و الشراء فى الاوقات المناسبه و هى بالتاكيد تساعدهم
فى وضع استراتيجيات التعامل على للعملات المختلفه.

kymslye
11-21-2016, 23:50
نقاط الدعم و المقاومة هي اهم شئ في الفوركس ونجد دائما كيف يحترم السوق هده النقاط عندما يصل اليها بحيت يرتد منها خصوصا في الفريمات الكبيرة متل الفريم دايلي او الاربع ساعات ومن الافضل التداول في فريم الكبير

thewaytosucsess
11-22-2016, 00:34
نقاط الدعم والمقاومة هى العصب الرئيسى للتحليل الفنى الذى هو بالضرورة اهم ركائز المتاجرة فى سوق الفوركس
وبالتالى باتقان تحديد نقاط الدعم والمقاومة يمكنك تحديد نقاط الدخول والخروج وايضا نقاط وضع اوامر اخذ الارباح ووقف الخسائر
انها مفيدة جدا ويجب على كل المتعاملين فى سوق الفوركس معرفتها جيدا وتطبيقها بالشكل الامثل

Ayman ElSayed
11-22-2016, 01:14
السلام عليكم
شرح جميل ولكن مع الصور سوف يكون له الفائدة الكبرى وايضا
التعامل الجيد مع هذه الدعوم والمقاومات يضمن ربح ليس بالقليل

alatn123
11-22-2016, 02:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اخي الكريم
الكثير لا يعرف قيمة الدعوم و المقاومة .. انا عن نفسي اعتبر الدعوم و المقاونات اهم عتصرين في هذا السوق
بالتوفيق يا غالي

aber
11-22-2016, 07:59
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتيجية هي الخطة التقنية التي ستفتح صفقاتك بناء علي توفر الفرصة فيهامثلا التحليل الفني او الاساسي ولابذ ان تكون فاهم للاسلوب جيدا لتتداول به تحياتي اخي او تقبل مروري

mghorab90
11-22-2016, 07:59
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتيجيه هى بأختصار مصطلح بيتقال عن الطريقه اللى انتبتستخدمها فى تداولك والطريقه اللى بترسمها لنفسك او بتاخدها من حدوتلتزم بيها فى طريقه تداولك تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
11-22-2016, 08:01
مرحبا اخي الاستراتجية هى تحليل الفوركس والعملات التى ستتاعمل معهاواختار استراتجية شهيرة واتعلمها وشوف طريقة تعاملها مع العملة اتمني اني اكون فيدتك اخي

ebrhim
11-22-2016, 08:06
مرحبا اخي انا ممكن اقدم طرق سهلة يجب الاخذ بها فى التجارة فى الفوركس لانها سوف تساعدكم فى التجارة على ارباح و تجنب المخاطر و هىاولا الابتعاد عن الطمعثانيا الصبر مهم جدا فى التجارةثالثا التجارة على معرفة كافية مربحالحساب التجريبى قبل الحقيقىخامسا الثقة عامل اساسىالغرور طريق للفشلبالتوفيق تحياتي اخي او تقبل مروري

sasa11
11-22-2016, 08:32
تحياتي لكم سلام عليكممشكور أخي على التوضيحات أولاً .ثانياً المتاجرة بعد صدور الخبر طبعاً تعتبر فرصة مغريةلأن غالباً ما يمكن كشف إتجاه السعر بع صدور الخبر . بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

aber
11-22-2016, 11:06
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتيجيه هى بأختصار مصطلح بيتقال عن الطريقه اللى انتبتستخدمها فى تداولك والطريقه اللى بترسمها لنفسك او بتاخدها من حدوتلتزم بيها فى طريقه تداولك تحياتي اخي او تقبل مروري

sham
11-22-2016, 11:06
?? ??? ??????? ?????? ???? ?? ??? ??????? ??????? ???? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
11-22-2016, 11:49
تحياتي لكم التداول فى شركة انستا ان بها مجال لفتح حسابات اسلامية لان فى الدين الاسلامى يدعو الى عدم الفائدة فى اى شئلذلك فهذا شئ يحسب للشركة لانها توفر حسابات اسلامية اتمني اني اكون فيدتك اخي

lareen
11-22-2016, 12:32
تحياتي لكم أغلب الخسائر الكبيرة تحدث عند نهاية الأسبوع أو منتصف الشهر أو نهاية الشهر أي تكون هناك أخبار قوية و ارتدادت عنيفة أحيانا تضرب معظم ستوب لوزات. و بالتالي فعل المتاجر الصبر و عدم التسرع و المغامرة فحتى لو ضاعت منك فرصة حقيقية فهناك ألاف الفرص اتمني اني اكون فيدتك اخي

menaa
11-22-2016, 12:38
السلام عليكم اخي الكريم اخي هناك فنون في ارجاع الخساره ، و الفووركس ليس فيه ربح ثابتدائما يجب التفكير في انه ممكن تكون خساره و تقوم بعمل خلل في الربحو هناك فنون في تعويض الخساره ، لكن بدون مخاطره اتمني اني اكون فيدتك اخي

abeir
11-22-2016, 12:52
السلام عليكم اخي الكريم اخي هناك فنون في ارجاع الخساره ، و الفووركس ليس فيه ربح ثابتدائما يجب التفكير في انه ممكن تكون خساره و تقوم بعمل خلل في الربحو هناك فنون في تعويض الخساره ، لكن بدون مخاطره اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab2
11-22-2016, 12:57
تحياتي لكم نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه للنجاح اسرار واول اسرار النجاح هو الاصرار علىالمعرفه وتخطى الصعاب مهما كانت النتائج ربما قد تخسر مره ولكن لابد ان تحاول الف مره حتى تستطيعان تتغلب على الفشل وذلك كله لن يتحقق بدون التعلم الجاد بالتوفيق للجميع ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

rashford
11-22-2016, 13:00
الســلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
نقاط الدعم و المقاومة مهمة جدا في اتلحليل الفني وتعتبر من أهم الامور التي بيرتكز عليها هذا النوع من التحليل واضاقة الى اتجاه الترند العام.

hgxtwist
11-22-2016, 13:03
السلام عليكم اخي الكريم اخي
حياتي لكم نشكرك اخي الكريم على هدا الموضوع واعتقد انه للنجاح اسرار واول اسرار النجاح هو الاصرار
تقبل مروري

mona22
11-22-2016, 13:11
السلام عليكم اخي الكريم هذا ما يسمى او يطلق عليه التجارة على الترند و يجب التجارة على هذه الاستراتيجية التى تعتبر فعالة جدا فى السوق و انا اتمنى انى احقق ربح من التجارة على الدعم و المقاومة ايضا اتمني اني اكون فيدتك اخي

Abdo Abdo
11-22-2016, 13:18
اخي العزيز بشكرك على موضوعك ده والله انا بفضلك استفادت واتمنى باقي الاعضاء يستفيدوا زيي
انا الحمد لله دلوقت عرفت ايه استخدامات نقاط الدعم و المقاومه وهي لتحديد المستويات الفنية التي يتحرك ضمنها السعر
شكرا يا اخي على موضوعك ده والله

nader6
11-22-2016, 13:56
مرحبا اخي بسم الله الرحمن الرحيم الصراحة يااخى الكريم انا لسه عضو مبتدىء ف مجال الفوركس العظيم فارجو منك المزيد والمزيد حتى استفيد اتمني اني اكون فيدتك اخي

monya0
11-22-2016, 14:50
مرحبا اخي لســـــــلام عليكـــم ورحــمه الله وبركـــاته .....موضــوع رائــع وممتـــاز يا اخــى وشيـــق جداااعنالفوركـــس وموضـــوع الفرق بين الحساب الحقيقى والديمو يا اخى اتمني اني اكون فيدتك اخي

sob81
11-22-2016, 16:11
نقاط الدعم والمقاومة من اهم النقط التى يتم تحديدها على الشارت والتى تساعد على اختيتر مناطق الدخول فى الصفقات
سواء كان الدخول فى صفقات بيع او صفقات شراء

ziko7
11-22-2016, 16:26
اخى الكريم فعلا نقاط الدعم والمقاومة من النقاط المهمة جدا جدا فى تحديد نقاط الخول والخروج من الصفقات وايضا يتم عن طريقها وضع الاستوب لوز المناسب

mohcine amari
11-22-2016, 16:34
فعلا اخي الدعم و المقاومة من النقاط المهمة التي يجب ان ينتبها لها المتداول و تعتبر من اساسيات
التحليل الفني و قد تكون مربحة جدا لمن يتقن استخدامها انصح بها جدا

sasa11
11-23-2016, 01:22
السلام عليكم اخي الكريم اخي الكريم انا عن نفسى لا احب ان اتعامل بهذا الاسلوب فى صفقاتى وذلك طبعا لسبب صغير جدا الا وهو ان حضرتك ممكن تكون بصيت على الربح فقط لما تكون كسبان حد المكسب هيتفتح معاك ان شاء الله تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
11-23-2016, 01:24
?? ??? ??????? ?????? ???? ?? ??? ??????? ??????? ???? بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
11-23-2016, 01:32
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اللهو بركاته .... بالنسبه للحكم الشرعي فأعتقد انه حلال شرعا و ليس حرام علي رأي اكثر العلماء .. و بالتوفيق ان شاء الله..... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ebrhim
11-23-2016, 01:40
مرحبا اخي كتداااتعاني من Deficit بسبب هبوط سعر البترولتصدر ل امريكا و الصين الاهم ثم انجلترا و يابان و المكسيك ,, البترول و ذهب و المعدات الميكانيكيه لباقي العالمافضل اوقات التعامل مع الكندي مع نفس وقت بورصة امريكا و اخبار البترول يوم الاربعاء بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

monya0
11-23-2016, 02:20
مرحبا اخي طريقة الربح تتوقف عن مدي علمك عملية المتاجرة من الاساس اخيهي ليست طريقة مرقمة بخطوات معروفة الكل يقوم بها ليتحقق الربحالموضوع كبير ودراستة بتاني هو المفتاح للوصول الي المعرفة الكامله عنه بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sherouk88
11-25-2016, 15:28
السلام عليكم اخي الكريم و رحمة اللهو بركاته .... بالنسبه للحكم الشرعي فأعتقد انه حلال شرعا و ليس حرام علي رأي اكثر العلماء .. و بالتوفيق ان شاء الله..... بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

magic777
11-25-2016, 16:31
لاززم يتم الاول تحليل الزوج الي هنعمل عليه بطرق الدعم والمقاومه تحليل كامل ومن خلاله نحدد ايه هيا النقاط المهمه الي هنعمل عليها وعاده
الان الزوج بقى بيلف كتير حوالين هذه المستويات

zied78
11-25-2016, 16:39
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك على شرح نقاط المقاومة والدعم أتمنى للجميع الاستفاده انشاء الله

Omar Morad
11-26-2016, 02:35
عليك أن تتعلم نقاط الدعم و المقاومه وذلك
لتقليل للمخاطر وبالتالى تقليل الخسائر وتحقيق
الارباح وهذا لا يقلل من اهميه تحديد الستوب لوز
والمؤشرات.

waelmma
11-26-2016, 09:35
:)):o:yahoo: وانا بعتبر اخى الكريم ان نقاط الدعوم والمقاومات
من افضل نقاط التداول وجزاك الله خيرا اخى وانا افضل التداول فقط على هذه النقاط

omarmotaz
11-26-2016, 10:06
نعم انها نقاط مهمة ولاكن في وقت الاخبار يمكن ان تنكسر نقاط الدعم والمقاومة لان الاخبار والسيولة هي المحرك الاساسي لنقاط الدعم والمقاومة
وهنك طرق عديدة يمكنك من خلالها معرفة انتهاء الحركة التصحصية للسعر والله ولي التوفيق

rahigrib
11-26-2016, 10:17
جل الذين يتداولون في الفوركس من المحترفين لا يهملون هذه النقاط اثناء التحليل بل هي المحور
الذي يقوم عليه التحليل وانا استفيد من هذه النقاط في البيع او الشراء
شكرا لك

m.naga
11-26-2016, 10:25
نقاط الدعم و المقاومة هي من اقوي الاستراتيجيات التي يمكن الاعتماد عليها في تحديد نقاط الدخول و الخروج و الاستوب لوز

محمد صلاح
11-26-2016, 10:34
مشكور اخى العزيز على هذا الموضوع وبالفعل نقاط الدعم والمقاومة من النقلط الهامة وخاصة البايفوت واللى ممكن نعتمد عليه وبالاخص فى تجارة الاسكالبنج

bakup28
11-26-2016, 12:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
نقاط الدعوم والمقاومات من اهم النقاط على الإطلاق
لتحديد ميل السوق العام سوى كان صاعد ام هابط ام حيادي
اتمنى لك دوام التقدم والنجاح

karinho91
11-26-2016, 15:43

zianitrader
11-26-2016, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته, شكرا لك اخي الكريم على الموضوع القيم
اظن ان افضل طريقة لمعرفة وقت الدخول و الخروج من الصفقة هي بتحديد الدعوم
و المقاومات

عبد الرحيم رافا
11-26-2016, 23:47
السلام عليكم و رحمة الله
نقاط الدعم هي التي تكون في الاسفل اي القيعان و العكس بالنسبة لنقاك المقاومة يا اخي ان شاء الله تمون استفدت

محمد حجازى
11-26-2016, 23:49
لتحديد المستويات الفنية التي يتحرك ضمنها السعر وذلك بتحديد نقطة الارتكاز أو نقطة البيفوت والتي على اساسها تحسب نقاط الدعم والمقاومة، يتم حساب هذه النقاط من خلال سعر الاغلاق والافتتاح والاعلى والادنى خلال فترة زمنية معينة

m7med09090
11-26-2016, 23:49
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
الاستراتيجيه هى بأختصار مصطلح بيتقال عن الطريقه اللى انتبتستخدمها فى تداولك والطريقه اللى بترسمها لنفسك او بتاخدها من حدوتلتزم بيها فى طريقه تداولك واتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية

sasa11
11-29-2016, 15:49
تحياتي لكم أغلب الخسائر الكبيرة تحدث عند نهاية الأسبوع أو منتصف الشهر أو نهاية الشهر أي تكون هناك أخبار قوية و ارتدادت عنيفة أحيانا تضرب معظم ستوب لوزات. و بالتالي فعل المتاجر الصبر و عدم التسرع و المغامرة فحتى لو ضاعت منك فرصة حقيقية فهناك ألاف الفرص اتمني اني اكون فيدتك اخي

sham
11-29-2016, 15:58
تحياتي لكم الاستراتجية هى الطريقة التى تختارها وتكون مناسبة لك من اجل تحقيق الربح والتى تكتسبها عن طريق تعلم الفوركس والحساب التجريبى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
11-29-2016, 16:02
ان هذا السوق هو في حالة حركة مستمرة ولهذا يخلق فرص عديدة للتداول. فعندما تقوى أو تضعف القيمة النسيبة لعملة معينة في مقابل العملات الأخرى فان هذا يخلق فرصا لتحقيق الربح. على سبيل المثال, فإذا كنت تعتقد بان عملة اليورو ستضعف قيمتها في مقابل الدولار الأمريكي فان بيع اليورو في هذه الحالية ستكون هي الصفقة المناسبة. بينما إذا كنت تعتقد بان الدولار الأمريكي سيضعف أمام الين الياباني أو الجنيه الإسترليني, فان بيع الدولار في هذه الحالة سيكون قرارا حكيما. البقاء على اطلاع دائم بالأخبار والأحداث الجارية أيضا سيعد أمرا ضروريا في تجارة الفوركس. بعض الاشخاص يصلون إلى درجة تمكنهم من التنبؤ بالتغيرات المحتملة في قيمة احدى العملات بناء على الأخبار الاقتصادية والسياسية في هذا البلد. ولكن تذكر في كل الأحوال ان تجارة الفوركس هي بالأساس نوع من المضاربة لهذا كن حذرا عند ادارة اموالك ولا تتاجر سوى بالأموال التي يمكنك تحمل المخاطرة بها.

sherouk88
11-29-2016, 16:09
مرحبا اخي نصحية منى انك تدخول السوق بعد ان تعرف فقط كيف تتعامل مع الفوركس وتتعلم كل شئ فيه ويجب عليك ان تتعلم اولا وعدم المخاطرةوانة تطبق الىل اتعلمته على حساب ديمو فى الاول لحد ما تحقق ربح جيد لقترة على الديمو وبعدين ممكن تدخل السوق تحياتي اخي او تقبل مروري

nader6
11-29-2016, 17:15
اغلب التداولات المالية في العالم تتم من خلال سوق الفوركس فباقي الأسواق الأخرى تبقي اصغر حجما منه . تجارة الفوركس يمكن تعريفها ببساطة علي أنها الشراء الآني لعملة معينة في مقابل بيع عملة أخرى . أكثر من 1,4 تريليون دولار أمريكي يتم تداولها بشكل يومي في سوق الفوركس, لهذا فمع نهاية كل يوم من أيام التداول هناك ثروات تصنع وأخرى تتبخر في هذا السوق

menaa
11-29-2016, 17:56
مرحبا اخي الاستراتجية هى الطريقة التى تختارها وتكون مناسبة لك من اجل تحقيق الربح والتى تكتسبها عن طريق تعلم الفوركس والحساب التجريبى بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

magic777
11-29-2016, 19:40
بيكون مهم قبل العمل والاعتماد هنا على نقاط الدعم والمقاومه اننا نفهم يعني ايه دعم ويعني ايه مقاومه وكيفيه التعامل ايضا معهم بطريقه صحيحه
والافضل العمل على فريم كبير

Fadi Malak
11-29-2016, 19:43
مشكور جداً اخي العزيز علي ما تعطي من معلومات فيمه ولكن اتمني ان تعطي تفاصيل اكثر عن نقاط الدعم فسبق ان رأيت اكثر توضيح من هذا الموضوع

sasa11
11-30-2016, 07:09
تحياتي لكم اخي الكريم يجب عليك التعلم اولا عبر القسم التعليمي في المنتدى او عبر قنوات اليوتيوب والكثير من الدروس النشوره عليه وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

mghorab90
11-30-2016, 07:11
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتيجية اخى الكريم هى طريقة و اسلوب فى المتاجرة فمثلا عند استخدام الاسكالبنج انت تحدد ما هى الادوات التى تعتمد عليها فى تحديد نقاط الدخول و الخروج.وهى تتالف من عدة مؤشرات و ادوات مساعدةتحياتى تحياتي اخي او تقبل مروري

mona22
11-30-2016, 07:21
تحياتي لكم .. ماهو المهم برضو انك تعرف ازاى هتتاجر في الوقات دى وعلى انهى عملات.. عموما موضوعك جميل وتقييمى 5 نجوم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
11-30-2016, 07:31
مرحبا اخي لا داعي لغلق الصفقة فان الحساب الاسلامي لا يوجد فيه فوائد التبييت التي تعتبر فوائد ربوية انت مع انستافوركس في الحساب الاسلامي في دائرة الحلال باذن اللهولو كان الامر فيه شبهة لما كنت انا في هذا السوق لاني اخشى ان اكل مال الحرام تحياتي اخي او تقبل مروري

myaer
11-30-2016, 07:46
السلام عليكم اخي الكريم بالفعل اختيار النقطة المناسبة للدخول مهمة جدا في سوق الفوركس و يمكن تحديدها بالتحليل الفنياضافة الي دلك الزمن مهم جدا في هاته المسالة لاني السعر مرتبط بالزمن مع خالص تحياتيلكم بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

waelmma
11-30-2016, 08:03
:o:yahoo::o وتعتبر نقاط الدعوم والمقاومات من اهم نقاط التجارة
وجزاك الله خيرا اخى ومنتظرين المزيد ان شاء الله

myaer
11-30-2016, 11:08
مرحبا اخي انا طبعا متفق معاكي ان الفوركس ممكن يكون مناسب للنساء اكثر من الرجل لانهم اكتر صبرالكن طبعا الموضوع في الاخر بيعتمد على الشخص اللي بيتداول نفسه تحياتي اخي او تقبل مروري

monya0
11-30-2016, 11:09
السلام عليكم اخي الكريم الاستراتيجية بتبقى اسلوب تداول فى السوق وعن رطيقها نشتغل ونحقق ربح بمشيئة اللهويجب البحث عن طريقة تداول جيدة تحياتي اخي او تقبل مروري

sherouk88
11-30-2016, 11:14
مرحبا اخي لا داعي لغلق الصفقة فان الحساب الاسلامي لا يوجد فيه فوائد التبييت التي تعتبر فوائد ربوية انت مع انستافوركس في الحساب الاسلامي في دائرة الحلال باذن اللهولو كان الامر فيه شبهة لما كنت انا في هذا السوق لاني اخشى ان اكل مال الحرام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

sasa11
11-30-2016, 11:15
تحياتي لكم مشكور اخى العزيز على المجهود على طرح هذا الموضوع الشيق والذى يودى الى منفعة للناس والغير ولجميع الاعضاء المبتدئين وتقبلو ممرورىو اتمني اني اكون فيدتك اخي

sherouk88
11-30-2016, 11:59
السلام عليكم اخي الكريم ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــانا خسرت كذا مرة معرفتش اتجنب الخسارة واعتقد ان دي طريقة جيدة للتعلم على ما اعتقدمحدش بيتعلم بالساهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
11-30-2016, 12:30
السلام عليكم اخي الكريم ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــانا خسرت كذا مرة معرفتش اتجنب الخسارة واعتقد ان دي طريقة جيدة للتعلم على ما اعتقدمحدش بيتعلم بالساهل اتمني اني اكون فيدتك اخي

myaer
11-30-2016, 12:31
السلام عليكم اخي الكريم ياخى سلعة بغرض المتاجرة أن نتوقع بأكبر قدر من التأكد بأن سعرها سيرتفع .فإذا تأكدنا بأن سعر سلعة ما سيرتفع بعد فترة من الوقت , نقوم بشرائها وننتظر إلى أن يرتفع سعرها فعلاً ثم نبيعها بالسعر المرتفع وشكرا بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

abd34ou
11-30-2016, 12:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي شكرا على موضوعك القيم استراتجية دعوم ومقاومات لا يستطيع احد من المتداولين استغناء عنها لانها تحقق نجاح باهر جدا ويستعملونها لتحقيق ستوبلوت وتيك بوفيت اخي تقبل مروري وبالتوفيق

menaa
11-30-2016, 23:00
مرحبا اخي أولا شكرا علي الموضوع ...ثانيا الربح من تلك المواقع يكون ضئيل جدا ناهيك عن إذا كانت موثوقه أولا وتستهلك الكثييير من الوقت حتي أنني لم أكمل في أي منها ولم أحقق منها ربح يذكر اتمني اني اكون فيدتك اخي

mohamed shabana 26
11-30-2016, 23:05
نعم اخى الكريم
نقاط الدعم والمقاومه من اساسيات التحليل الفني
والتحليل بالشموع ايضا ً كلاهما مهم جدا ً فى المضاربه والتداول
شكرا ً لك بالتوفيق ان شاء الله

Mohamed Khateeb
11-30-2016, 23:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
نقاط الدعم و المقاومة هما من أهم مفاهيم التحليل الفني ومن أهم ما يبحث عنة المتاجر في الرسم البياني وهما من أكثر الأمور وضوحاً فبمجرد نظرة سريعة على الرسم البياني لعملة ما يمكنك أن تعلم نقاط المقاومة و الدعم لهذه العملة .

ayh
11-30-2016, 23:26
تجارة العملات الأجنبية هي بالفعل فرصة لتحقيق الثروة ولكن في ذات الوقت هي فرصة أيضا لخسارة أموالنا , يمكننا ان نصنع هذه الثروة إذا كنا علي دراية بكيفية التعامل مع الفوركس

nader6
11-30-2016, 23:27
تحياتي لكم اخى الكريمان التحليل المناسب للعملاتف يالفوركس فهوطكيون على حسب رغبة المتداول ف يالفوركس حينهاتقبل احتراماتيى اتمني اني اكون فيدتك اخي

mghorab90
11-30-2016, 23:43
متداولي الفوركس يمكنهم ان يحققوا أرباح سواء في حالة السوق الصاعد أو الهابط فيما متداولي أسواق الأسهم لا يمكنهم الربح سوى مع ارتفاع أسعار الأسهم . متداولي الفوركس ايضا يمكنهم تحقيق أرباح سواء في الاتجاهات الصاعدة أو الهابطة. تجارة الفوركس قد تتسم بالخطورة , ولكن مع القدرة علي تكوين نظام ناجح يتم إتباعه بدقة فضلا عن تطبيق سياسات إدارة رأس المال والحفاظ علي الانضباط الذاتي , فان تجارة الفوركس قد تعد استثمار قليل المخاطرة نسبيا.

جمال صادق
12-01-2016, 00:43
نقاط العم و المقاومة هى مناهم الادوات التى يجب علينا ان نتعلم كيفية التعلم و الاستفادة من الكثير منها و لابد من ان نجد ان هناك الكثير من الطرق التى يجب ان نستخدمها للاستفادة من الدعم و المقاومة

عبد الرحيم رافا
12-01-2016, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله
تقاط الدعم و المقاومة اخي الفاضل كثير ما نستعملهم لتحديد مناطق الدخول الصحيحة و المناطق الدقيقة وشكرا

ali gamal
12-01-2016, 01:01
ولكي تكون تاجر ناجح في الفوركس لابد أن تعرف ما يلي ..

* مواعيد البيانات الاقتصادية الإخبارية أو ما يعرف بالمؤشرات الاقتصادية:
هي أهم ما يحدد مدى قوة أو ضعف عملة البلد في توقيت زمني محدد سواء كان قصير أو متوسط أو طويل الأجل.

mohamed saad
12-01-2016, 01:04
الحقيقة ان افضل طريقة لتحديد نقاط الدعم والمقاومة هي متابعة اقل سعر واعلى سعر للزوج في اليوم الماضي ووضع خطوط على تلك الارقام ثم متابعة اليوم الجديد لهذه الخطوط والشراء من اللو بهدف خمس نقاط سكالبينج والبيع بهدف 5 نقاط ويتم فعل هذا الامر كل يوم وستجد الربح ان شاء الله بهذا تكون قد قمت باستغلال الدعوم والمقاومات قبل رسمها

menaa
12-01-2016, 01:26
مرحبا اخي لا داعي لغلق الصفقة فان الحساب الاسلامي لا يوجد فيه فوائد التبييت التي تعتبر فوائد ربوية انت مع انستافوركس في الحساب الاسلامي في دائرة الحلال باذن اللهولو كان الامر فيه شبهة لما كنت انا في هذا السوق لاني اخشى ان اكل مال الحرام بالتوفيق لك و لكل اعضاء الجروب

ayh
12-01-2016, 01:57
مرحبا اخي بسم الله الرحمان الرحيم الفوركس لو تعلمت فيه وعرفت يف تتعامل معه ايد راح يحسن ن ضروفك المعيشية يا صديقي وايضا لو تصبر راح يخليك غنيا بدون شك اتمني اني اكون فيدتك اخي

nader6
12-01-2016, 01:57
السلام عليكم اخي الكريم المعرفة يا اخي اصلا هي التي تعطي المتاجر الثقة في النفس ومن خلال العلم يكون ناجح ومتفائلانما الجهل كما نعلم هو اساس الفشل والياس والخسارات في اي مجال حتى بعيدا عن الفوركس اتمني اني اكون فيدتك اخي

magic777
12-21-2016, 14:31
هيا اقوى مستويات تقدر تعتمد عليها في العمل هيا مستويات الدعوم والمقاومات علشان هيا الي بيها بيكون اساسي النجاح والدخول مع الاتجاه من اقوى
نقطه له وكل لما تفهم ده هتكسب

A.mustafa
09-08-2018, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من اهم وافضل واقوى ادوات التجارة هى الدعم والمقاومة من الأخر عاوز تنجح فى الفوركس استخدم دعوم ومقاومات واى مؤشرات للتشبع وبس واحسب دخولك من قمة او من قاع سليم وانتظر ارباحك بشكل لا يدعو للقلق وكن صبورا على ارباحك ...

riadhweb
09-08-2018, 22:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
نقاط الدعم و المقاومة هما من أهم مفاهيم التحليل الفني ومن أهم ما يبحث عنة المتاجر في الرسم البياني وهما من أكثر الأمور وضوحاً فبمجرد نظرة سريعة على الرسم البياني لعملة ما يمكنك أن تعلم نقاط المقاومة و الدعم لهذه العملة .
بالتوفيق للجميع.

zaghlol79
09-09-2018, 01:29
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...
من اهم وافضل واقوى ادوات التجارة هى الدعم والمقاومة من الأخر عاوز تنجح فى الفوركس استخدم دعوم ومقاومات واى مؤشرات للتشبع وبس واحسب دخولك من قمة او من قاع سليم وانتظر ارباحك بشكل لا يدعو للقلق وكن صبورا على ارباحك ...

شكرا للعضو العزيز لهذا الموضوع

JISI90
09-09-2018, 02:32
نقاط الدعم والمقاومة من النقاط المهمة جدا جدا فى تحديد نقاط الخول والخروج من الصفقات وايضا يتم عن طريقها وضع الاستوب لوز المناسب واتمنى لك دوام التقدم والنجاح