PDA

View Full Version : استراتيجية التداول الدعم والمقاومة

MedMan
02-07-2016, 23:59
استراتيجية الدعم والمقاومة تعتمد على استخدام المؤشرات الزجزاج مثل (ايشيكومو ) وتقوم هذه المؤشرات برسم خطوط كثيرة بحيث تحدد مناطق الدعم والمقاومة او القمم والقيعان وكلما اختبر سوق الفوركس السعر عده مرات فهذا يعني قوه المنطقة وان كانت منطقة مقاومة نقوم بالبيع وذلك على فريم اليومي نظرا لقوته ويكون اهدافنا حوالي 30 او 40 نقطة وفي حال رجوع السعر واقترابة من الستوب نقوم بدخول واحده اخرى بيعية حتى نصل الى الاهداف بدعم استراتيجية التداول هذه.

وفي حال ضرب الاستوب ندخل عملية شراء وذلك لكسرة المنطقة القوية والتي اصبحت دعم له بعد ان كانت مقاومة ونفس الاهداف المذكوره اعلاه 30 او40 وعند اقتراب الصفقة من الاستوب ندخل صفقة شراء اخري حتي تحقق الاهداف.

وفي حال السير في نفس الاتجاه وبداية جني الارباح نحرك الاستوب عند نقطة الدخول حتى نضمن عدم الخسارة بعد المكسب التوقيت المستخدم اليومي والاربع ساعات.

الاستوب غير محدد لانه يعتمد على المناطق.

العملات المستخدمه جميعها.

mourada
03-08-2016, 14:53
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذه الاستراتيجية التي قدمتها لنا و التي تعتمد على الدعوم و المقاومات فقط لكن للاسف لا احد هنا يستطيع تحديد الدعم او المقاومة بدقة

aym
03-08-2016, 14:58
استراتيجية التداول على الدعم والمقاومة مهمة جدا ان تحدد نقط الدعم والمقاومة التى تدخل عليها فى الصفقات
ونشكرك اخى على هذة الاستراتيجية وسوف يتم تجربتها

Hurricane
03-20-2016, 12:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
شكرا لك اخي الفاضل على الطرح وعلى الافادة الهامة التى قدمتها لنا
وعلى امل ان استفيد ان والاخوة في المنتدى القيم
ان شاء الله ،أتمنـــى التوفيـــق ,لك ولبقية الاخــوة ,ان شاء الله

zakiki51
05-07-2016, 17:12
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

billaldz
06-19-2016, 02:57
شكرا اخي على الموضوع
اكيد الافضل و الاحسن احتراف مجال الدعوم و المقاومات
و العمل في الصفقات مع الترند لحتى لا نكون عكسه
و بالتالي تحقيق نقاط جيدة
ربي يوفقك و يوفق الجميع

MahmoudNofal
06-20-2016, 01:18
السلام عليكم الحقيقة اخى الكريم ان الدعم و المقاومة هم اساس التحليل الفنى فى الفوركس و من لا يعرف معنى الدعم و المقاومة فهو لا يعرف فوركس

yanic00
02-27-2017, 16:15
شكرا اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع نتمنى لك المزيد من التألق في المستقبل
و لا تحرمنا من اعمالك يا غالي شكرا مرة اخرى
و السلام عليكم و رحمة الله تعلى و بركاته